موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 22-09-2018, 09:55 PM   #1
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية ميدو زين
 
تاريخ التسجيل: 01-03-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 536
مشاركات الشكر: 731
شكر 3,380 مرات في 432 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

هواوي تتهكّم على أبّل وتوزّع بنوك طاقة ومشروبات على مُستخدمي آيفون!

السلام عليكم ورحمة الله؛

005ba5097ef300a4793f

عند كل إطلاق لآيفون جديد يتجمّع المئات من الناس في طوابير طويلة أمام متاجر أبل حول العالم ليكونوا أول الحاصلين على آخر إصدارات آيفون فور توافرها، هذا العام قرّرت هواوي استغلال هذه التجمّعات في السخرية بشكل مباشر من هواتف آيفون والترويج لمنتجاتها.

أمام متجر أبل في سنغافورة تجمّع أمس العشرات من مهووسي منتجات الشركة في طوابير طويلة ليكونوا أول من يحصل على الآيفون الجديد، ليقوم بعض موظفي هواوي بتوزيع نحو 200 بنك طاقة Power Bank بسعة 10 آلاف ميلي أمبير/ساعة على أولئك الناس المتجمهرين.

22015526pm 1231616 641781 0 0
22015526pm 1231617 641781 0 0

الطريف بالأمر أنّ جميع بنوك الطاقة تحمل عبارة “ها هو بنك الطاقة، ستحتاج إليه” في إشارة واضحة لهواتف آيفون والتي تمتلك بطاريات قليلة السعة إلى حدًّ ما، وبذلك تسوّق الشركة الصينية بذكاء إلى هاتفها الرائد Mate 20 والذي سيأتي مزوّداً ببطارية لن تقل سعتها عن 4000 ميلي أمبير/ساعة.

أمّا خارج متجر أبل في لندن، قامت هواوي بإرسال شاحنة تحمل شعار “بدون أيّ أثر للتفاح” لتوزيع عصائر الفاكهة على طوابير الانتظار وتوفير مقابس كهرباء لشحن هواتفهم الآيفون أثناء الانتظار وبشكل مجاني.

22015526pm 1231618 641781 0 0

أمّا في أمستردام، فقد قامت هواوي بتركيب مقعد يحوي مقابس طاقة أمام متجر أبل في سخرية واضحة من قدرات البطارية في هواتف آيفون الجديدة والقديمة على حدّ سواء.

الجدير بالذكر أنّ هواوي سبق أن تهكّمت على أبل بُعيد انتهاء مؤتمر إطلاق هواتف آيفون الأخيرة حيث نشرت عبر حسابها على تويتر تغريدة تقول: “شكراً لأنّكم جعلتمونا الأفضل هذا العام“، لكنّ هذه المرة اختارت هواوي الذهاب إلى متاجر أبل بدلاً من الشبكات الاجتماعية.

المصدر
1 _ 2

#لا أجد سبب لاصطفاف زبائن آبل إلا تفاخرهم بذلك - أو أنهم سذج ليفترشوا الأرض بهذا الشكل المزرى.....
ميدو زين غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 23 من الاعضاء يشكرون ميدو زين على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو ميدو زين
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
هواوي تتهكّم على أبّل وتوزّع بنوك طاقة ومشروبات... منتدى الأخبار FaysNokial 18 2840 22-09-2018 09:55 PM
البلاستيك يمكنه التحمل، إختبار بوكوفون Pocophone... منتدى الأخبار isaisa 19 1937 15-09-2018 03:53 PM
إنه العام 2018 وأبل لا تجلب شاحن سريع مع هواتف... منتدى الأخبار anas legend 33 2603 14-09-2018 12:46 AM
هل هذا تصميم أول هاتف قابل للطي من سامسونج ؟!... منتدى الأخبار انتر ميلان 15 2046 18-08-2018 01:44 AM
تسريب المزيد من التفاصيل حول الهاتف جالكسى نوت9... منتدى الأخبار شهد القلوب 4 1464 08-08-2018 02:09 PM


اعلان

قديم 22-09-2018, 10:45 PM   #2
Midojumaika
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 17-08-2018
الدولة: السعودية
المشاركات: 69
مشاركات الشكر: 50
شكر 94 مرات في 55 مشاركات



امر مهين جدا ان يتفوق جهااز ببطارية ٢٦٠٠ ملي امبير علي جهااز ببطارية ٤٠٠٠ ملي امبير
و في الاخير يلوموا الناس ليش تنتظر امام متجر ابل بهذا الشكل
باختصار ابل غير
Midojumaika غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون Midojumaika على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-09-2018, 12:17 AM   #3
adelw810
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية adelw810
 
تاريخ التسجيل: 26-08-2011
الدولة: الجزائر
المشاركات: 1,047
مشاركات الشكر: 1,608
شكر 1,034 مرات في 512 مشاركات

خطوة غير موفقة على الاطلاق رغم أني لست من عشاق الأيفون لكن بطارية جهازها الأخير xs max تفوق حتى على النوت 9 صاحب بطارية ال4000 الفرق ليس كبير لكن بالنظر للفرق الكبير في حجم البطارية أمر مهين جدا لأي شركة منافسة.

adelw810 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون adelw810 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-09-2018, 12:27 AM   #4
yousef.alyousef
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 08-08-2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 933
مشاركات الشكر: 56
شكر 849 مرات في 419 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Midojumaika مشاهدة المشاركة
https://www.youtube.com/watch?v=4uvm85aaDCE

امر مهين جدا ان يتفوق جهااز ببطارية ٢٦٠٠ ملي امبير علي جهااز ببطارية ٤٠٠٠ ملي امبير
و في الاخير يلوموا الناس ليش تنتظر امام متجر ابل بهذا الشكل
باختصار ابل غير
كم دقة شاشة النوت وكم دقة شاشة الآيفون .. في الالعاب واليوتيوب كم اعلى دقة ممكن يشغلها كل جهاز .. هذا امر .. الأمر الأخر لاتصدق كل مقطع فيديو ينشر .. هذا ليس دفاع عن النوت . ولكن هؤلاء مجرد مسوقين الا من رحم الله .

تم الإرسال من MIX باستخدام Tapatalk
yousef.alyousef غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون yousef.alyousef على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-09-2018, 01:40 AM   #5
ميدو زين
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية ميدو زين
 
تاريخ التسجيل: 01-03-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 536
مشاركات الشكر: 731
شكر 3,380 مرات في 432 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

يا ريت التعليقات تكون فى إطار الموضوع يا جماعة
يعنى الخبر عن هواوى و أبل ، وهواوى جريئة جدا و شجاعة فى النقد و لا تخاف ، عكس سامسونج
لماذا تحشروا النوت وتقولوا مهين وغيره ، والمقارنة أساسا بين نظامين مختلفين و إمكانيات متباينة جدا بالنسبة لقدرات الجهازين

ميدو زين غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون ميدو زين على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-09-2018, 06:31 AM   #6
Midojumaika
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 17-08-2018
الدولة: السعودية
المشاركات: 69
مشاركات الشكر: 50
شكر 94 مرات في 55 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef.alyousef مشاهدة المشاركة
كم دقة شاشة النوت وكم دقة شاشة الآيفون .. في الالعاب واليوتيوب كم اعلى دقة ممكن يشغلها كل جهاز .. هذا امر .. الأمر الأخر لاتصدق كل مقطع فيديو ينشر .. هذا ليس دفاع عن النوت . ولكن هؤلاء مجرد مسوقين الا من رحم الله .

تم الإرسال من MIX باستخدام Tapatalk
فرق الدقة بسيط جدا FHD+ و 2k في المقابل فرق البطارية مهول و بعدين طول عمر الايفون معروف انه جهاز موفر للطاقة اكتر من غيره ما فيه جديد في الموضوع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:31 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:28 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدو زين مشاهدة المشاركة
يا ريت التعليقات تكون فى إطار الموضوع يا جماعة
يعنى الخبر عن هواوى و أبل ، وهواوى جريئة جدا و شجاعة فى النقد و لا تخاف ، عكس سامسونج
لماذا تحشروا النوت وتقولوا مهين وغيره ، والمقارنة أساسا بين نظامين مختلفين و إمكانيات متباينة جدا بالنسبة لقدرات الجهازين
ما ليا دخل لا بنوت و لا غيره لا يعنيني في شيئ المعني من الفيديو ان هواوي قادة تتريق علي شيئ بعيد تماما عن الواقع
الواقع اثبت ان بطارية هواتف الايفون الجديدة الافضل في السوق حتي الان و هي قاعدة تتريق عليهم كانهم الاسوء
هذا مقصدي لا اكثر و لا اقل
Midojumaika غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Midojumaika على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-09-2018, 03:20 PM   #7
ghost111
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 16-10-2015
الدولة: here
المشاركات: 17
مشاركات الشكر: 0
شكر 24 مرات في 8 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدو زين مشاهدة المشاركة
يا ريت التعليقات تكون فى إطار الموضوع يا جماعة
يعنى الخبر عن هواوى و أبل ، وهواوى جريئة جدا و شجاعة فى النقد و لا تخاف ، عكس سامسونج
لماذا تحشروا النوت وتقولوا مهين وغيره ، والمقارنة أساسا بين نظامين مختلفين و إمكانيات متباينة جدا بالنسبة لقدرات الجهازين

ياليت تخبرنا وش الامكانيات المتباينه بينهم لانه حسب علمي البسيط الامكانيات لصالح الايفون مثال :


1- كاميرا انفراريد مع دوت بروجكتور مع فلود الومنيتور

2- قوة معالجة وجرافيكس اكبر بكثير

23072050am 1231694 674836 5213937 660910


3- شاشة اكبر مع فرق بكسلات بسيط جدا تعادل 272x198 بكسل فقط مع Dolby Vision and HDR 10

4- اي ماسج وفيس تايم مدمج بالنظام بدون برامج خارجية تتيح التواصل مع اصحاب الايفون
ghost111 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون ghost111 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-09-2018, 05:13 PM   #8
Tarhooni
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 08-06-2008
الدولة: ليبيا
المشاركات: 68
مشاركات الشكر: 0
شكر 42 مرات في 27 مشاركات

هواوي شركة واثقة من نفسها جدا.

Tarhooni غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Tarhooni على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-09-2018, 07:05 PM   #9
maroof1979
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية maroof1979
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2007
الدولة: RICK
المشاركات: 5,640
مشاركات الشكر: 15,862
شكر 29,321 مرات في 3,909 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Cool

هواوي؟
يجب أن تخجل من نفسها و حركاتها ( الأرعة )
أبل مين اللي تتهكم عليها، ثم لو كانت أبل أي كلام لماذا تتعب نفسها
بالذهاب لمتجر أبل و عمل الشويتين بتوعها ، هواوي تهكي
على شيومي أو اوبو مثلاً لائق عليك
ثم أبل شركة تملك نظامها الخاص و إبداعها الخاص، و وصلت قيمتها
لتريليون دولار كأول شركة في العالم، فماذا قدمت هواوي، حتي واجهتها
في أندرويد أسوأ واجهة جربتها، كييبة و مملة و بايخة


كل هذا لان الحق يقال، فلا احب أبل و لا احب الآيفون ذو السعر الفلكي

maroof1979 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون maroof1979 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-09-2018, 09:37 PM   #10
مدريدي اندرويدي
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية مدريدي اندرويدي
 
تاريخ التسجيل: 02-01-2012
الدولة: الكويت
المشاركات: 674
مشاركات الشكر: 504
شكر 1,372 مرات في 410 مشاركات

لنكن واقعيين قليلا وبعيدا عن التعصب الى الان لا احد جرب بطاريه الايفون الجديد لمده اسبوع لكي نحكم ان كانت سيئه ام جيده فالارقام ليست كل شيء ..... ارى تصرف هواوي كان غير مهذب وان كان تسويق ليس بهذه الطريقه

مدريدي اندرويدي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون مدريدي اندرويدي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-09-2018, 03:13 AM   #11
FaysNokial
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 25-11-2017
الدولة: Tangier
المشاركات: 141
مشاركات الشكر: 116
شكر 143 مرات في 89 مشاركات

اللي اعرفه ان انظمة - symbian windows phone - iOS لا تستهلك الكثير من الرام و البطارية عكس Android .



اذا فالمقارنة غير عادلة و غير منطقية .

هواوي عليها ان لا تنسى ادارة البطارية هي الفيصل و ليس حجمها و اختبار صمود بطارية LG v30 ضد Mate 10 خير دليل .

FaysNokial غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر FaysNokial على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-09-2018, 05:22 AM   #12
العتيد الشمري
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية العتيد الشمري
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,396
مشاركات الشكر: 14,657
شكر 9,125 مرات في 3,943 مشاركات

شكرا لك


دمت بخير

العتيد الشمري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2018, 07:01 AM   #13
FaysNokial
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 25-11-2017
الدولة: Tangier
المشاركات: 141
مشاركات الشكر: 116
شكر 143 مرات في 89 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدريدي اندرويدي مشاهدة المشاركة
لنكن واقعيين قليلا وبعيدا عن التعصب الى الان لا احد جرب بطاريه الايفون الجديد لمده اسبوع لكي نحكم ان كانت سيئه ام جيده فالارقام ليست كل شيء ..... ارى تصرف هواوي كان غير مهذب وان كان تسويق ليس بهذه الطريقه
صحيح غير مهذب و سخيف ايضا
FaysNokial غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون FaysNokial على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 25-09-2018, 10:08 AM   #14
جلاكسي الأفضل
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية جلاكسي الأفضل
 
تاريخ التسجيل: 05-12-2011
الدولة: البحرين
المشاركات: 171
مشاركات الشكر: 390
شكر 500 مرات في 112 مشاركات

الوقوف امام متاجر ابل صار موضة اكثر من ولع

جلاكسي الأفضل متصل الآن   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر جلاكسي الأفضل على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 25-09-2018, 11:45 PM   #15
isaisa
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 07-09-2008
الدولة: البحرين
المشاركات: 337
مشاركات الشكر: 21
شكر 87 مرات في 53 مشاركات

كلهم واقفين حق يبيعونه بعدين..لانه هذي اول دفعه..دفعه 2 بطول

علي اساس تلفون عليه طلب يعني ههههههههههههههههه

isaisa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2018, 07:04 AM   #16
أبوأمجد
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 08-12-2010
الدولة: اليمن
المشاركات: 433
مشاركات الشكر: 61
شكر 1,343 مرات في 194 مشاركات

الذين يمدحون بطاريه الأيفون سؤال لهم كم ساعه تشحن جوالك من من الصفرالى مائه
كل المراجعات بينت أن أبطىء جوال في الشحن هوالأيفون حتى بالشاحن السريع الذي ضروري تشتريه كملحقات
صحيح المثل الذي يقول أصحاب العقول في راحه جوال بقيمه 1500 دولاروآبل ماتوفرشاحن سريع في العلبه حق الأيفون أي أستخفاف بالعقول لاكن العتب ماهوعلى آبل العتب على الجيوب الي تدفع

أبوأمجد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2018, 10:31 AM   #17
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,482
مشاركات الشكر: 2,869
شكر 22,066 مرات في 3,639 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaysNokial مشاهدة المشاركة
صحيح غير مهذب و سخيف ايضا
بالعكس أرى أن تصرف هواوي كان تصرف ذكي جداً و مساعدة إنسانية للمحتاجين لا أكثر ولا أقل
يعني لا هو سخيف ولا هو غير مهذب كما تعقتدون .. أنا شخصياً لو شركة أهدتني شاحن أو بطارية شحن أو حتى كفر لجوالي سأشكرها على ذلك
هواوي لم تجبر أحد على قبول الهدية و هي لم تسخر من أحد بل بالعكس هي ساعدت المحتاجين يعني قلبها طيب

لماذا عشاق التفاحة يفسـرون المواقف الإنسانية على أنها إنتقاص من معشوقتهم؟!!
ربما الأمر مجرد حالة إنسانية و تصرف تشــكر هواوي عليه.
kahanati متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون kahanati على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 27-09-2018, 03:02 AM   #18
abdurrhman
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية abdurrhman
 
تاريخ التسجيل: 02-03-2012
الدولة: الامارات
المشاركات: 2,612
مشاركات الشكر: 8,869
شكر 11,102 مرات في 2,170 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Midojumaika مشاهدة المشاركة


امر مهين جدا ان يتفوق جهااز ببطارية ٢٦٠٠ ملي امبير علي جهااز ببطارية ٤٠٠٠ ملي امبير
و في الاخير يلوموا الناس ليش تنتظر امام متجر ابل بهذا الشكل
باختصار ابل غير
بطارية الايفون تنس ماكس سعتها 3174 ملي امبير بالساعة مش 2600 و يكفي تهويل للأيفون تنس طاولة .. نعم تساوى الايفون مع النوت 9 بأداء البطارية مع فرق الحجم لكن اختلاف انظمة التشغيل بالكامل لا يجعلها مقارنة عادلة بالاخص مع اختلاف دقة الشاشة و عدم وجود تعدد مهام حقيقي لليوم في الios

طبعا هذا لا يقلل من ابل ولا نظامها بالعكس انجاز يحسب لها بانها تخرج بهذا الاداء مع هذا الحجم لكن خلينا منصفين

و نعم نلوم الناس ليش تنتظر امام المتاجر لان هذا ليس مبرر ولا اي ميزة في الهاتف مبرر ان الشخص ينتظر ساعات او ايام امام متجر معين لشراء الجديد .. يا رجل الناس اصلا وقفت امام المتاجر قبل ما تعرف حجم او اداء بطارية الايفون تنس .. الناس تقف لشراء الجديد فقط لانه جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Midojumaika مشاهدة المشاركة
فرق الدقة بسيط جدا FHD+ و 2k في المقابل فرق البطارية مهول و بعدين طول عمر الايفون معروف انه جهاز موفر للطاقة اكتر من غيره ما فيه جديد في الموضوع
اها قلتلي فرق بسيط جدا بين +fhd و +Qhd (بس كويس انك حطيت ال+ عند الfhd بس ما حطيتها عند ال2k عشان تدعم رأيك اكثر)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroof1979 مشاهدة المشاركة
هواوي؟
يجب أن تخجل من نفسها و حركاتها ( الأرعة )
أبل مين اللي تتهكم عليها، ثم لو كانت أبل أي كلام لماذا تتعب نفسها
بالذهاب لمتجر أبل و عمل الشويتين بتوعها ، هواوي تهكي
على شيومي أو اوبو مثلاً لائق عليك
ثم أبل شركة تملك نظامها الخاص و إبداعها الخاص، و وصلت قيمتها
لتريليون دولار كأول شركة في العالم، فماذا قدمت هواوي، حتي واجهتها
في أندرويد أسوأ واجهة جربتها، كييبة و مملة و بايخة


كل هذا لان الحق يقال، فلا احب أبل و لا احب الآيفون ذو السعر الفلكي
أبل ليست اول شركة تصل لقيمة ترليون دولار كقيمة سوقية .. سبقتها عدة شركات نفطية منها ارامكو السعودية

http://time.com/money/5282501/apple-...es-in-history/

ثم لا تستحقر هاواوي كنها ما قدمت شيء .. لا تنسى انها انتزعت المركز الثاني من ابل كأكثر شركة مبيعا للهواتف الذكية في العالم (بعد سامسونج طبعا )

https://www.phonearena.com/news/Huaw...msung_id107310

هل عرفت ماذا قدمت هاواوي ؟

للأمانة يا معروف توقعت رد اكثر عقلانية منك
abdurrhman متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 27-09-2018, 06:55 AM   #19
FaysNokial
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 25-11-2017
الدولة: Tangier
المشاركات: 141
مشاركات الشكر: 116
شكر 143 مرات في 89 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة


بالعكس أرى أن تصرف هواوي كان تصرف ذكي جداً و مساعدة إنسانية للمحتاجين لا أكثر ولا أقل
يعني لا هو سخيف ولا هو غير مهذب كما تعقتدون .. أنا شخصياً لو شركة أهدتني شاحن أو بطارية شحن أو حتى كفر لجوالي سأشكرها على ذلك
هواوي لم تجبر أحد على قبول الهدية و هي لم تسخر من أحد بل بالعكس هي ساعدت المحتاجين يعني قلبها طيب

لماذا عشاق التفاحة يفسـرون المواقف الإنسانية على أنها إنتقاص من معشوقتهم؟!!
ربما الأمر مجرد حالة إنسانية و تصرف تشــكر هواوي عليه.
و الله ردودك تدرس
و انا كذلك لو اعطتني أي شركة هاتفا لها ليش لا ( بتكلم عن نفسي ) على الاقل رح اخرج من السمبيان و اجرب الاندرويد اخيرا .

بس لو حطيت نفسي فمكان الايفونين اكيد ما راح اتقبل منهم هالحركات و خاصة من الست هواوي .
FaysNokial غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر FaysNokial على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
huawei, iphone, الايفون, البطارية, سامسونج, هواتف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:09 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.