موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 07-10-2012, 12:05 AM   #51
nexuslovwr
عضو فعال

مشاركات الشكر: 247
شكر 1,022 مرات في 399 مشاركات

سؤال لحاملي النوت ، ما تحس انك غريب و انت تحكي فيه ؟؟؟ يا اخي هذا مو جوال و الله حملتو ربع ساعة حجمو سئ جدا و غير مقبول .

nexuslovwr غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون nexuslovwr على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 07-10-2012, 12:14 AM   #52
لينين
عضو اساسي

الصورة الرمزية لينين

مشاركات الشكر: 105,041
شكر 4,816 مرات في 2,871 مشاركات

مقارنه حلوة شكرا لك اخي العزيز

لينين غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون لينين على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-10-2012, 12:15 AM   #53
HussainHM
عضو مشارك

الصورة الرمزية HussainHM

مشاركات الشكر: 655
شكر 315 مرات في 104 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulaq مشاهدة المشاركة
شوف التحيز من جماعة السامسنج ومواقع الي تدعم نظام جوجل

لاحظ في اخر جدول مواصفات كل جهاز في الاخير في قائمة اخرى شو هاي التعصب الاعمى اذا قارنه فقارن صح
لاحظو
دروب بوكس ميزه و بعض المميزات في السوفتوير ميزه شوفتو كيف المفارقات

ابل
وين اي كلاويد
وين مشاركة الصور والفيديو في الاصدار السادس
وين البحث عن جهازي وين البحث عن صديق
وين البانوراما التي اتت ابل بفكره بسيطه ورائعه رغم تجربتي لبرامج كثيره لهذه الميزه لكن ابل اتت به بطريقه سهله

اذا يعتبر دروب بوكس ميزه فماذا عن اي كلاود

مفارقات عجيبه في سامسنج ميزه و في ابل لا لماذا هذا التعصب
ومو بس هاي وكاتب في سلبيات الايفون انو (ثالثا لا يملك المرونة الكافية و قابلية التخصيص للمستخدم اقل) صراحة انا ما افتهمتها شنو من سلبية هاي ؟!!
HussainHM غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر HussainHM على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-10-2012, 12:18 AM   #54
rsnhsaj
عضو اساسي

الصورة الرمزية rsnhsaj

مشاركات الشكر: 12,372
شكر 7,421 مرات في 2,762 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الله يعطينا خير هذه اﻷنظمة ويكفينا شرها ، قولوا امين
وهذه اﻷنظمةواجهزتها وتقنياتها وتطبيقاتها ، نعمة من رب العالمين لتسهيل حياتنا لا تخلوها نقمة ، والحوار كان من المفروض ان يكون هادف ، واﻹنتقاد بمعقولية وبدون تعصب ليستفيد الجميع وبدون شد وشذب واستخدام كلمات لا يستسيغها اي انسان عاقل كلنا في اﻷخير نبقى اخوة ولا تفرقنا لا انظمة ولا شركات ولا اجهزة ، فكروا وشاركوا بعقلانية وبحوار هادف ، ﻷنه في اﻷخير سوف ينعكس على منتدانا النير وسمعته ، و المنتدى تراه اكبر من الجميع ويجمعنا تحت مظلته ....
تحياتي

rsnhsaj غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون rsnhsaj على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-10-2012, 12:28 AM   #55
Al-raSSam
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Al-raSSam

مشاركات الشكر: 417
شكر 576 مرات في 274 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HussainHM مشاهدة المشاركة
ومو بس هاي وكاتب في سلبيات الايفون انو (ثالثا لا يملك المرونة الكافية و قابلية التخصيص للمستخدم اقل) صراحة انا ما افتهمتها شنو من سلبية هاي ؟!!
انا افهمك هذه السلبيه

يعني لما تحب تنزل برامج ﻻزم اب ستور وفاتوره تحسب اديش حتشتري برامج في هذه اليوم

او من الكومبيوتر وﻻزم يكون معك حاسوب عشان تقدر تنزل برامج او نغمات او اي شيء

صيغ الفيديو ﻻ تعمل على الجهاز فقط mp4 وماممكن انك تنزل مثلا مشغل فيديو

ﻻيحتوي على مدير ملفات للنقل والفرز والبحث او ترتيب

ﻻيحتوي على وسائل نقل من بلوتوث او nfc او حتى انفراريد ايام بداية الاجهزة في نوكيا

المتصفح مايدعم التحميل مثلا تدخل 4shared وتحب تنزل نغمه لما تعطي تنزيل يفتح النغمه فقط تسمعها في المتصفح ماتقدر تحملها

و و و الخ.. من السلبيات

اما هذه كله ماموجود في جالكسي هنا عطوك سهوله للمستخدم مثلا هنا في المنتدى لو عجبني برنامج ممكن احمله واثبته من نفس الجهاز برامج الاندرويد مجانيه

ممكن لو صاحبي عنده شيء عجبني اقله ارسلي

المتصفح مثل الحاسوب ممكن تحمل اي شيء او تعمل اي شيء او تشاهد فيه فيديو من اي صيغة كانت غير mp4 لكن الامانه تقال ان متصفح الابل في النسخ واللصق والكتابه العربيه تكون افضل من متصفح جالكسي

يعني هذه عيوب مو فقط سلبيات لكن انا ذكرت سابقا انو لو انا اخذت ايفون 5 لمجرد انو جهاز ذكي يعني للمكالمات والرسائل حشوفه جهاز جميل
Al-raSSam غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون Al-raSSam على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 07-10-2012, 01:09 AM   #56
rockythepain
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 210
شكر 479 مرات في 182 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rockythepain مشاهدة المشاركة
يا اخوان بحاجة لاحد يأكد احتواء النوت 2 على خاصية الNFC و ان جربها و تعمل كما في الاس 3؟
الرجاء الافادة
ارجوا الاجابة يا اخوان ضروري
rockythepain غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2012, 01:11 AM   #57
sulaq
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 9
شكر 357 مرات في 139 مشاركات

الرسام مع احترامي الك
برامج جوجل بلاي كلها مجانيه صحح معلوماتك
اعتبر الايتونز افضل برنامج
استطيع ان اركب برامج على الايفون من الكمبيوتر بدون ما اشبك الجهاز وعلى جميع الاجهزة الي عندي في نفس الوقت على جميع حسباتي والاغاء نفس الشي بدون شبك الجهاز للكمبيوتر
النغمة هذه ميزه رائعه لست من هوات تغيير النغمات باستمرار والجلربريك ما قصر في هذا المجال لكن لن اتكلم عن عالم الجلبريك
صيغة ام بي 4 حبيبي في برامج عديده على ابل ستور تشغل لك جميع الصيغ ليست معضله
مشاركات الصور والفيديو
بدائل عديده ليس مجبور ان الصق جهازي بجهازك عشان تنقلي فيديو او صور
خليني اتكلم ماذا تقدم ابل في المجال
بكل بساطه وبكل خصوصيه
استطيع ان اشارك الاصدقاء في الصور الي التقطها بكل سهوله وباقل
الصور الي التقطها مباشرة في جميع الاجهزة التي امتلكها باقل جهد

بالمختصر الاشياء تعمل بدون وجع راس

اذا النغمة هي الفاصل لا تعليق

اتنكر ان خدمة اي كلاود هي افضل من سامسنج

اتنكر البرامج اكثر روعه على نظام ابل
اليس البرامج هي المحك الاول
اتنكر ان تصميم البرامج على نظام جوجل معظمه سيئ
اتنكر ان الخط العربي في نظام ابل اكثر وضوحا وسهل القراءة وليس مثل السامسنج لازم تكبر الخط او تعمل تقريب لكي تقرأ
اليس ميزة الريدر في السفاري اجمل من المنسوخه على نظام جوجل
اتنكر ان العربي سيئ للغايه في نظام جوجل ولا يقارن بابل

لذلك احب ابل سهل وليس معقد كتظام جوجل

sulaq غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون sulaq على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-10-2012, 01:14 AM   #58
Bo5MaSS
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Bo5MaSS

مشاركات الشكر: 339
شكر 411 مرات في 182 مشاركات

النوت 2 يحتوي على NFC
بالنسبه للمقارنه انا عندي الاثنين للاسف اذا بنقارن الفايف نستطبع مقارنته مع الاس 2 لانه تقريبا مقارب له الا انه شاشه الفايف افضل فقط

Sent from my GT-N7100 using Tapatalk 2

Bo5MaSS غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2012, 01:16 AM   #59
sulaq
عضو مشارك

والله اشوفك شايل تابلت مو تلفون

قديم 07-10-2012, 01:20 AM   #60
Mr.shrewder
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 264
شكر 236 مرات في 101 مشاركات

لا حول ولا قوة الا بالله

Mr.shrewder غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Mr.shrewder على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-10-2012, 01:29 AM   #61
راعي^jasjar
عضو مشارك

الصورة الرمزية راعي^jasjar

مشاركات الشكر: 589
شكر 257 مرات في 96 مشاركات

iPhone 5, just a phone.

Galaxy Note 2, mini-computer
قلم النوت يتفوق على كل شركات الدنيا بجهاز شاشة 5 نادر من نوعة واخر تقنية

اقول ايفون مبالغين فيه سعرا وتقنية جلاكسي تو افضل من ايفون قبل حتا يطلع من مصنعة
اندرويد بحر شركات وفئات واحجام تخلون كل الاجهزة الاندرويدية والوندزية وتقارنون ايفون بالنوت اسمحلى ياشرق اوسط هاذى ماتدش العقل
خلاص مافيه مقارنة بين نظام ابل ونظام قوقل حنا فى سنين الاندرويد وقربنا نشوف قوة وندوز
كل ياخذ نظامة ويمشي لاتحاولون فى مستنقع ابل
وشكرا

راعي^jasjar غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون راعي^jasjar على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-10-2012, 01:31 AM   #62
Al-raSSam
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Al-raSSam

اقتباس:
الرسام مع احترامي الك
برامج جوجل بلاي كلها مجانيه صحح معلوماتك
اعتبر الايتونز افضل برنامج
استطيع ان اركب برامج على الايفون من الكمبيوتر بدون ما اشبك الجهاز وعلى جميع الاجهزة الي عندي في نفس الوقت على جميع حسباتي والاغاء نفس الشي بدون شبك الجهاز للكمبيوتر
النغمة هذه ميزه رائعه لست من هوات تغيير النغمات باستمرار والجلربريك ما قصر في هذا المجال لكن لن اتكلم عن عالم الجلبريك
صيغة ام بي 4 حبيبي في برامج عديده على ابل ستور تشغل لك جميع الصيغ ليست معضله
مشاركات الصور والفيديو
بدائل عديده ليس مجبور ان الصق جهازي بجهازك عشان تنقلي فيديو او صور
خليني اتكلم ماذا تقدم ابل في المجال
بكل بساطه وبكل خصوصيه
استطيع ان اشارك الاصدقاء في الصور الي التقطها بكل سهوله وباقل
الصور الي التقطها مباشرة في جميع الاجهزة التي امتلكها باقل جهد

بالمختصر الاشياء تعمل بدون وجع راس

اذا النغمة هي الفاصل لا تعليق

اتنكر ان خدمة اي كلاود هي افضل من سامسنج

اتنكر البرامج اكثر روعه على نظام ابل
اليس البرامج هي المحك الاول
اتنكر ان تصميم البرامج على نظام جوجل معظمه سيئ
اتنكر ان الخط العربي في نظام ابل اكثر وضوحا وسهل القراءة وليس مثل السامسنج لازم تكبر الخط او تعمل تقريب لكي تقرأ
اليس ميزة الريدر في السفاري اجمل من المنسوخه على نظام جوجل
اتنكر ان العربي سيئ للغايه في نظام جوجل ولا يقارن بابل

لذلك احب ابل سهل وليس معقد كتظام جوجل
والله يا اخي كلامك مقنع وما انكر شيء شجعتني للايباد 3 راح اطفي النوت واكتبلك تعليق من الايباد ههههههههههه

ياعزيزي كل هذه المواصفات الانته ذكرتها انا شفتها في اندرويد اسهل وانا ما اتكلم عن جالكسي ك صناعه وانما مواصفات الانظمه عندهم

يعني لو الابل يملك نظام تشغيل اندرويد ومعدل بحيث يكون الدزاين مثل ios ماكنت اعترفت بجالكسي

والله انا تراني متعصب للابل بس كلامي انو اندرويد سهل لي عملي مو اكثر وفي بعض الاشياء التاني في جالكسي مثلا القلم هذه نقله كبيره وانقسام الشاشه والفيديو يعمل وهو صغير قبل ما تضغط عليه وهذه مهمه لي ﻻني املك فيديوهات كثيييره عشان اعرف شو هو الفيديو

اما ان قلنا انو النوت افضل من الايفون ﻻن المعالج 1.4 رباعي اعطى سرعه للجهاز انو مايعلق ويهنج !! فأقلك انو الايفون 4 كان مايعلق

يعني الهاردوير مو اكبر همي وانما نظتم التشغيل
العضو التالي يشكر Al-raSSam على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-10-2012, 01:39 AM   #63
rghazzi
عضو مشارك

الصورة الرمزية rghazzi

مشاركات الشكر: 375
شكر 273 مرات في 90 مشاركات

بصراحة ... أي شخص يراجع ردود المدافعين عن أبل والآيفون والمزايا اللي عم يتكلموا عنها بيعرف فورا إنهم بحياتهم ما جربوا لا أندرويد ولا ويندوز موبايل ... تصوير بانوراما !!!! من ٥ سنين بجوالات السامسونج وعلى أيام الويندوز موبايل ... مشاركة مع الأصدقاء !!!! الله يخليك لا تضحكني ... من يوم استخدمت الإس تو كنت تشوف قائمة طولها شبر للمشاركة مع الأصدقاء وبرامج شي تسمع عنها وشي لسا ما سمعت وكنت من إيامها أتحدى أي آيفونجي إنو يظهرلي هالقائمة ويعد كم طريقة بيقدر يشارك فيها الصور ... والقائمة تطول يا صديقي

الحبيب اللي مو عاجبو ذكر الدرب بوكس ... حبيبي الميزة إنك بتاخد ٥٠ غيغا حجم تخزين لمدة سنتين """مجانا"""" مو آي عيني كلاود ٥ غيغا ... أعتقد كلمة "٥٠ غيغا مجانا لمدة سنتين" تعتبر ميزة ... ولا رأيك غير؟

نصيحة لكل الإخوة جماعة التفاحة المعضوضة ... لا تعيشو حالة إنكار Denial ... حاولو تجربو نظام غير IOS مثل ما سويت أنا وصدقوني مارح ترجعو لعالم أبل أبدا ...

rghazzi غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 11 من الاعضاء يشكرون rghazzi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-10-2012, 02:06 AM   #64
sulaq
عضو مشارك

والله توني داري كان في اس ١ خدمات سحابيه من سامسنج الله يجزيك خير
دروب بوكس ميزه عيل ويش خليت للاي كلاود
هناك الشركة تعضيك مساحة تخزينيه اي كلاود تعطيني التعامل مع حسابي مع جميع الاجهزه
هنا الفرق يا ابتاع اس ١
ليه تعتبر دروب بوكس ميزه واي كلاود مش ميزه فسر هذي لي
انت شبت الجدول في الاخير شو حاطين افهم قبل ما تكتب

عدد 2 من الاعضاء يشكرون sulaq على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-10-2012, 03:43 AM   #65
Al-raSSam
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Al-raSSam

اقتباس:
والله توني داري كان في اس 1 خدمات سحابيه من سامسنج الله يجزيك خير
دروب بوكس ميزه عيل ويش خليت للاي كلاود
هناك الشركة تعضيك مساحة تخزينيه اي كلاود تعطيني التعامل مع حسابي مع جميع الاجهزه
هنا الفرق يا ابتاع اس 1
ليه تعتبر دروب بوكس ميزه واي كلاود مش ميزه فسر هذي لي
انت شبت الجدول في الاخير شو حاطين افهم قبل ما تكتب
يعني شنو تقصد بان الكلاود يعطيك التعامل مع كل الاجهزة

اذا كان قصدك انك تفتح حسابك بكل جهاز فلدرو بوكس من زمان فيه هذه التفاها الي ماحد يستخدمها متقلي مين بيحمل اغراضه وصوره وفيديوهاته وخصوصياته ويعطيها للانترنيت

انا عملت حساب درو بوكس وعمل من حاله تزامن 3 صور مني عملتله حذف متقلي شفيك ماتحكي غير بس في كلاود كانها ميزه ماعرفها البشر

اما اذا كان اس وان واس 2 هيه كلها اندرويد وهذا النظام يعمل على الكل وهنا الخطأ بان التابلت والهاتف نفس البرنامج هو هو فتقلي انو الدزاين في ال IOS اجمل

في اللغة العربيه صح الابل تكون افضل بس مو مثل ما انته قلت ﻻزم زوم عشان تقراها يعني على كلامك اذا رن جوالي اندهلي 5 معايه يساعدوني في تفسير اسم الشخص المتصل

اما هاردوير فميت مره قلت لك ﻻتكلمني عليه ﻻني مليت منه والحين اصلا راح اكلمك على هلموضوع

كلنا نعرف انو الاجهزة في الواي فاي او العاب بتسخن لكن مثل سخونه الايباد 3 مافي والشيء الاخر الايفون 5 الي تقولون انو هاردوير متجانس طيب ماتعتبر انو يخليلك قطعة المنيوم خلف الجهاز والايفون 5 بيسخن كتير بتقنية الجيل الرابع وتضهر السخونه على قطعة الالمنيوم

الشيء التاني ثقل الايباد الي ماتقدر تحمله وانته مستلقي اكثر من نصف الى ساعه
اما النوت10.1 انا حامله لحد الحين وانته احسب كم ساعه ونحن نتناقش في المنتدى

الحواف الحاده في الايباد تجعل المسكه مزعجه اما النوت او اي جهاز جالكسي تجد حوافه مسقوله وملساء

غير اني ماذكرتلك انو النوت 10.1 مايحمى نهائي

طيب كم شيء تريد اذكرلك عشان تقف امام الميزه الجباره الانته منبهر بها الكلاود

استخدم منتجات جالكسي وقارن بنفسك ،، انا لما جبت جالكسي كنت ابحث فيه عن ثيم او برنامج يعمله مثل الايفون والان انا اصلا ما احب غير الشاشه الزرقاء والنظام 4.0.4 للاندرويد
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Al-raSSam على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-10-2012, 04:32 AM   #66
شملان سالمين
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 12 مرات في 5 مشاركات

ملك الايفون تفوق على رباعي النواة ورام 2 قيقا

كبير يالايفون

شملان سالمين غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر شملان سالمين على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-10-2012, 04:32 AM   #67
شملان سالمين
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 12 مرات في 5 مشاركات

مقارنه ظالمه وهل يعتبر النوت هاتف !!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:32 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:25 AM ---------

ملك الايفون تفوق على رباعي النواة ورام 2 قيقا

كبير يالايفون

شملان سالمين غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر شملان سالمين على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-10-2012, 04:43 AM   #68
moadhamed
عضو نشط

الصورة الرمزية moadhamed

مشاركات الشكر: 48
شكر 229 مرات في 103 مشاركات

الاندرويد لا يعلا عليه

تم الإرسال من جهازي GT-I9300 بواسطة تاباتوك 2

moadhamed غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون moadhamed على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-10-2012, 05:57 AM   #69
estkin
عضو جديد

الصورة الرمزية estkin

مشاركات الشكر: 378
شكر 147 مرات في 57 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-raSSam مشاهدة المشاركة
يعني شنو تقصد بان الكلاود يعطيك التعامل مع كل الاجهزة

اذا كان قصدك انك تفتح حسابك بكل جهاز فلدرو بوكس من زمان فيه هذه التفاها الي ماحد يستخدمها متقلي مين بيحمل اغراضه وصوره وفيديوهاته وخصوصياته ويعطيها للانترنيت

انا عملت حساب درو بوكس وعمل من حاله تزامن 3 صور مني عملتله حذف متقلي شفيك ماتحكي غير بس في كلاود كانها ميزه ماعرفها البشر

اما اذا كان اس وان واس 2 هيه كلها اندرويد وهذا النظام يعمل على الكل وهنا الخطأ بان التابلت والهاتف نفس البرنامج هو هو فتقلي انو الدزاين في ال IOS اجمل

في اللغة العربيه صح الابل تكون افضل بس مو مثل ما انته قلت ﻻزم زوم عشان تقراها يعني على كلامك اذا رن جوالي اندهلي 5 معايه يساعدوني في تفسير اسم الشخص المتصل

اما هاردوير فميت مره قلت لك ﻻتكلمني عليه ﻻني مليت منه والحين اصلا راح اكلمك على هلموضوع

كلنا نعرف انو الاجهزة في الواي فاي او العاب بتسخن لكن مثل سخونه الايباد 3 مافي والشيء الاخر الايفون 5 الي تقولون انو هاردوير متجانس طيب ماتعتبر انو يخليلك قطعة المنيوم خلف الجهاز والايفون 5 بيسخن كتير بتقنية الجيل الرابع وتضهر السخونه على قطعة الالمنيوم

الشيء التاني ثقل الايباد الي ماتقدر تحمله وانته مستلقي اكثر من نصف الى ساعه
اما النوت10.1 انا حامله لحد الحين وانته احسب كم ساعه ونحن نتناقش في المنتدى

الحواف الحاده في الايباد تجعل المسكه مزعجه اما النوت او اي جهاز جالكسي تجد حوافه مسقوله وملساء

غير اني ماذكرتلك انو النوت 10.1 مايحمى نهائي

طيب كم شيء تريد اذكرلك عشان تقف امام الميزه الجباره الانته منبهر بها الكلاود

استخدم منتجات جالكسي وقارن بنفسك ،، انا لما جبت جالكسي كنت ابحث فيه عن ثيم او برنامج يعمله مثل الايفون والان انا اصلا ما احب غير الشاشه الزرقاء والنظام 4.0.4 للاندرويد
والله انك قلت كل اللي ابغى أقوله .. صراحة الكلام اللي تقولة درر ..
وبالنسبة للي يقول اي كلاود .. هل تعلم انك اذا انت عندك برنامج الدروب بوكس في الكمبيوتر وفي كذا موبايل لو حملت شي عليه تجده تزامن في كل الأجهزة وممكن تحط رابط بالملف للتحميل وانه لحالة يرفع الملفات من الموبايل اول بأول اذا فعل هذا الخيار طبعاً
وبعدين حنا نقول لك 50 جيجا لا تكون نسيت الصفر بس وانت لسا مصر بالاي كلاود !! عجبى
estkin غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر estkin على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-10-2012, 06:51 AM   #70
بني هاشم
في الانتظار

مشاركات الشكر: 49
شكر 1,157 مرات في 582 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KBJ911 مشاهدة المشاركة
نقاط الضعف في نوت 2 لا اعتقد انها صحيحه او تعتبر نقاط ضعف!!!!!

والمقارنه غير متكافئه......يمكن نقارن اس 2 بال ip5 ....نعم متكافئه

رأي شخصي ...هناك من يايدني وهناك من يعارضني......بعيدا عن التعصب
كلام صائب ما زال الاس 2 يقارن بالايفون 5 لان الايفون لا يعتبر نقله نوعيه ولا يعتبر جهاز العصر الحالي

مبروك لملاك جوال الاس 3 على لقب افضل جوال ذكي لعام 2012 يستحق عن جدارة وبالعام الماضي فاز النوت 1 بالجائزة وانا املك الجهاز حاليا

حقيقة انتصار لسامونج خلال العام الماضي + الحالي = العام القادم باذن الله ومازالت ابل تتراجع الى الوراء ولم تقدم جهاز يذكر من 3 سنوات
بني هاشم غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون بني هاشم على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-10-2012, 07:48 AM   #71
sulaq
عضو مشارك

والله ما اعرف كيف تنط من موضوع الى موضوع ،
عربي فصيح
كيف جعلت الدروب بوكس ميزه والله شكلكم رايحين في خرايطه وهي مقدمه من شركة اخرى وليس من سامسنج
خصوصية اي كلاود والتعامل مع اجهزه ابل افضل من دروب بوكس. بس للحين مانت راضي تستوعب جواب على السوال باختصار واخلك عن الفروقات
لماذا دروب بوكس ميزه
ليه الفيس تايم مش ميزه والله عقول اليست من ضمن نظام ابل وهي افضل من جميع البرامج بالتجربه ولا تبالغ في مدح نظام سامسنج الا وهو من عمل جوجل
تحديثات روح شوف الكم الهائل الي يشتكي من حرارة اس 2 والوفاي في اجهزة سامسنح بلاستك مجمع

اذا انت تفضل نظام جوجل فانا افضل نظام ابل انتهى.

متعصبين الله يساعدكم

قديم 07-10-2012, 08:06 AM   #72
eng.hatem
عضو جديد

الصورة الرمزية eng.hatem

مشاركات الشكر: 1
شكر 30 مرات في 10 مشاركات

سؤال للي يشوف دروب بوكس ميزه ,,, بعد سنتين لو انتهت الفتره المجانية وانا مخزن كل شي عليه اش اسوي ... اجدد غصب والا اطلب منهم سنتين ثانيه هههههههههههه ... الاي كلاود مدمجة بالنظام ومجانية لك بدون تدخل احد بالمنه عليك واعطاءك فترة مجانية ثم يسحبها منك

eng.hatem غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر eng.hatem على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-10-2012, 08:39 AM   #73
kooji
عضو اساسي

الصورة الرمزية kooji

مشاركات الشكر: 549
شكر 1,804 مرات في 561 مشاركات

بشكل عام المقارنة غير متوازنه النوت جهاز بين التابلت والتلفون والاخر تلفون
ولكن بالنسبه لي الايفون 5 لم يات بالجديد المبهر كما كان فالسابق ايام الايفون 3gs وبعدها ال4 تحس انه في تغيير في الشكل ولكن المشكله فالنظام واذا جينا على المقارنة بقارن الايفون 5 بهاتف جلاكسي اس 2 وانا ما اقولها لتعصب انا من الناس اللي اشتري شي مقتنع فيه وينفعني ولست من الناس اللي تحامي وتدافع عن الشركات وللاني فالبداية كنت افكر بجديه اقتناء الايفون 5 قبل الاعلان عنه ...وبعد الاعلان عنه شوي تراجعت ولكن اتيح لي من عدة ايام تجربة الايفون 5 من احد الاصدقاء والصراحه من مسكت التلفون عجبني فخامته ومسكته وحتى نوع المواد فيه وخفتة الصراحه حسيت بشي غير لكن من سحبت السكرين لوك وفتحت الشاشه ولا شي مختلف ابدا نفس الايفون 4 عندي عليه ios 6 اللي مخليه فالبيت ..لم اجد فرق السرعه الكبير مثل اللي حسيته فالفيديوات اللي شفتها وكما اعلنوه ..الشاشة قد تلاحظ الفرق فيها بشي بسيط ولكن ليس كما الفرق بين الايباد الجديد بالريتنا ديزبلي واللي قبله يعني هذا اللي وجدته في الايفون 5 ليس بذاك التطوير ابدا

kooji غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2012, 09:02 AM   #74
mr-me
عضو جديد

مشاركات الشكر: 12
شكر 50 مرات في 16 مشاركات

أنا أقول انهم يسووون مقارنه بين الايفون 5 و أسرع كمبيوتر في العالم الي أعلنو عنه من فتره في الصين كذا بتكون المقارنه متكافؤه و ولا الجلاكسي ومواصفاته ال GEEK صراحه مش عملي بالمره تحس نفسك مشتت وانته حاملنه اما الاي فون والله أنا اعتبره صديق للانسان فريندلي تووو ماتش على رغم محدودية مواصفاته

mr-me غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون mr-me على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-10-2012, 09:41 AM   #75
iceo0o
عضو فعال

مشاركات الشكر: 352
شكر 1,284 مرات في 470 مشاركات

هل استطيع دخول اي كلاود من غير اجهزة ابل ؟

iceo0o غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر iceo0o على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
apple, الايتونز, الايفون, الاندرويد, ابل, ايتيونز, ايفون, اندرويد, galaxy, galaxy note, galaxy note 2, جالكسي, iphone, iphone 5, روت, ستور, samsung, samsung galaxy, youtube, قوقل