موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > الأعمال الإلكترونية والتسوق عبر الانترنت > منتدى التسوق عبر الانترنت
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 02-07-2009, 06:51 AM   #1
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 6
شكر 89 مرات في 27 مشاركات
Thumbs up نوكيا N97 (عرض مغري جدا) 503.99 $

السلام عليكم..

يوم أمس كنت أود كتابة موضوع مماثل عن عرض اخر ولكن ذلك العرض انتهى خلال ساعتين فقط من اعلانه وكان العرض عبارة عن جهاز لابتوب و موبايل N97 بسعر 730 دولار امريكي فقط

اللي بفكر يشتري النوكيا N97 وخصوصا بعد تنزيل أول تحديث رسمي يوم امس فهذه فرصة لا تعوض

العرض من شركة DELL في أمريكا ولذلك يجب التنويه ان الجهاز قد يعمل 3G في أمريكا فقط لان ال 3G في أمريكايعمل على موجة مختلفة عن بقية العالم ولكن سيعمل على ال GPRS و ال EDGE يعني في انترنت ولكن ليس سريع.. بالنسبة لي لا أهتم بال 3G كثيرا لعدم توفرها في الاردن

ملاحظة: انا شخصيا لن اشتري هذا الجهاز خصوصا بعد تجربتي لل 5800 xpress music و اثبت لي انني لن استطيع الاستغناء عن الكفي و لذلك انا بانتظار ال pro 2 حيث هنالك شائعات ان T-Mobile في أمريكاستطرحه اخر شهر تموز ومن المتوقع ان يكون سعره بحدود ال 300 دولار مع الاشتراك وانا حاليا مقيم في أمريكاوبذلك اكون حققت حلمي بامتلاك الرائع Touch Pro 2 بسعر رخيص.

لن أطيل عليكم... الطريقة والوصلة للعرض:

كيفية الحصول على هذه الصفقة :

1. اضغط هنا للذهاب الى Dell.com (كما يوجد لون ابيض هنا)
2. أضف إلى عربة التسوق ل$ 699.99
3. عند الخروج (checkout): استعمل الكوبون 6MN1R42XCHN0F6 للحصول علي خصم 20% (أدخل الكوبون حتى وإن كان يظهر في العربة)
4. أكمل بادخال كوبون اخر و هو 22X6DLMFK6K92G للحصول علي خصم 10% اخر

السعرالنهائي : 699.99 $ - 20 ٪ - 10 ٪ = 503.99 $ + الشحن

العرض صالح اليوم فقط و لساعات محدودة

وشكرا
EMU غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون EMU على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو EMU
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
حل ضعف تنبيه انتظار المكالمات في جهاز الاومنيا 2 منتدى Windows Mobile العام Nooruddeen 10 2457 12-08-2009 05:32 PM
نوكيا N97 (عرض مغري جدا) 503.99 $ منتدى التسوق عبر الانترنت EMU 9 2990 02-07-2009 06:51 AM
مشكلة بعد تحديث x800 الرجاء المساعدة قسم ترقيات أجهزة E-TEN EMU 2 1315 10-11-2008 02:09 AM

اعلان

قديم 02-07-2009, 12:01 PM   #2
ابداع الخيال
عضو نشط

الصورة الرمزية ابداع الخيال

مشاركات الشكر: 165
شكر 1,105 مرات في 130 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مشكور اخوي وما قصرت...
يسعدني ان اكون اول من يرد على المشاركة.

ابداع الخيال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 04:32 AM   #3
AAM
مراسل الموقع لمعرض GITEX Dubai 2009

الصورة الرمزية AAM

الرتبة الادارية: مشرف مساعد
مشاركات الشكر: 1,712
شكر 8,586 مرات في 1,952 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيك اخي الكريم على شرحك الطيب

الذي لم أفهمه لماذا موقع دل يبيع جهاز نوكيا ؟

AAM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 10:21 AM   #4
EMU
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاف مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي وما قصرت...
يسعدني ان اكون اول من يرد على المشاركة.

شكرا للمرور ... وشكرا لردك الذي سوف يجعلني استمر بكتابة العروض الجديدة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AAM مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيك اخي الكريم على شرحك الطيب

الذي لم أفهمه لماذا موقع دل يبيع جهاز نوكيا ؟

انا استغربت مثلك في البداية اول ما وصلت امريكا لكن بعدين اكتشفت انه دل و اتش بي وشركات اخرى مماثلة انه احسن العروض تجدها على هذه المواقع
انا اشتريت ال 5800 من دل قبل شهر سعره الان حوالي 212 دولار عندهم.. ال N96 كان الامس ب 475 دولار... يعني بدك تراقب الموقع كل يوم .

اذا في اي استفسار اخر انا جاهز بس العربي غلبني عشان الكيبورد عندي مش معرب .. بس لعيون منتدانا العزيز م اصدقاءنا في المنتدى انا مستعد للكتابة بالعربي لو لزمني نصف ساعة افتش على الحروف
قديم 03-07-2009, 12:12 PM   #5
AAM

الصورة الرمزية AAM

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMU مشاهدة المشاركة
شكرا للمرور ... وشكرا لردك الذي سوف يجعلني استمر بكتابة العروض الجديدة

انا استغربت مثلك في البداية اول ما وصلت امريكا لكن بعدين اكتشفت انه دل و اتش بي وشركات اخرى مماثلة انه احسن العروض تجدها على هذه المواقع
انا اشتريت ال 5800 من دل قبل شهر سعره الان حوالي 212 دولار عندهم.. ال N96 كان الامس ب 475 دولار... يعني بدك تراقب الموقع كل يوم .

اذا في اي استفسار اخر انا جاهز بس العربي غلبني عشان الكيبورد عندي مش معرب .. بس لعيون منتدانا العزيز م اصدقاءنا في المنتدى انا مستعد للكتابة بالعربي لو لزمني نصف ساعة افتش على الحروف
ما شاء الله

إذا لو تكرمت ضع العروض الخاصة في المنتدى

بخصوص العربية هل تقصد أن جهازك 5800 غير معرب ؟

إذا كان كذا فالأمر سهل فمثلك يستحق المساعدة
قديم 03-07-2009, 01:15 PM   #6
EMU
عضو مشارك

اقتباس:
ما شاء الله

إذا لو تكرمت ضع العروض الخاصة في المنتدى

بخصوص العربية هل تقصد أن جهازك 5800 غير معرب ؟

إذا كان كذا فالأمر سهل فمثلك يستحق المساعدة
لا..... اقصد انه لا يوجد عندي كيبورد معرب في اللابتوب .. فبتغلب و انا بجرب الحروف لما يطلع معي الحرف اللي بدي اياه... بعرف انه في لصقات للكيبورد بس مو موجودة في امريكا وما بدي الصق عليه اي شئ عشان الشكل و عشانه لابتوب الشركة مو تبعي...

بخصوص ال 5800.. انا شريته من دل اول حزيران وبعته ثاني يوم قبل ما اشيل اللصقات اللي عليه.. الجهاز ما عجبني بالمرة.. انا بستعمل الويندوز موبايل من ايام ال PDA2 وجربت ال سوني اريكسون P990i و ال iphone و ما حبيتهم و رجعت مرة ثانية للكفي.. الان معي اي تين x800 بس بانتظار عرض على ال pro2 وان شاء الله بشتريه قريبا

لو اني ما جربت ال 5800 كان يمكن شريت هذا العرض تبع ال n97 حيث انه مغري جدا بس توفر البرامج و سهولة ايجادها للكفي يجعله دائما في المقدمة بالاضافة الى انه استطيع البرمجة على الكفي ولا استطيع عمل برامج للنوكيا.. فيبقى الكفي هو خياري الاول بعد هذه التجارب..

و شكرا
العضو التالي يشكر EMU على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-07-2009, 04:29 PM   #7
fihr013
عضو نشط

الصورة الرمزية fihr013

مشاركات الشكر: 361
شكر 404 مرات في 173 مشاركات

يعطيك الف عافية

fihr013 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2009, 05:16 AM   #8
EMU
عضو مشارك

الشراء من امريكا

للذين يودون الشراء من امريكا و لا يستطيعون بسبب عدم امكانية الشحن الدولي يستطيعون عمل اشتراك مع ارامكس لذلك حيث يقوم ارامكس بتزويدك برقم صندوق بريدي داخل امريكا ويحضرونها لكم

انا جاهز للمساعدة ايضا اذا في اي احد يريد اي معلومة حول موقع الشراء ليعرف اذا كان الموقع امن للشراء ام لا حيث هنالك مواقع كثيرة هنا تبيع بسعر رخيص جدا و يجب الحذر منها لانك لن تحصل على شئ منهم.. نسمي هذه العروض هنا (too good to be true) اي بمعنى ان العرض مغري اكثر من اللزوم لكي نصدقه

قديم 05-07-2009, 05:09 AM   #9
AAM

الصورة الرمزية AAM

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMU مشاهدة المشاركة
للذين يودون الشراء من امريكا و لا يستطيعون بسبب عدم امكانية الشحن الدولي يستطيعون عمل اشتراك مع ارامكس لذلك حيث يقوم ارامكس بتزويدك برقم صندوق بريدي داخل امريكا ويحضرونها لكم

انا جاهز للمساعدة ايضا اذا في اي احد يريد اي معلومة حول موقع الشراء ليعرف اذا كان الموقع امن للشراء ام لا حيث هنالك مواقع كثيرة هنا تبيع بسعر رخيص جدا و يجب الحذر منها لانك لن تحصل على شئ منهم.. نسمي هذه العروض هنا (too good to be true) اي بمعنى ان العرض مغري اكثر من اللزوم لكي نصدقه
بارك الله فيك

آمل منك كتابة مثل هذه المواضيع خاصة التعريفية بالمواقع المشهورة في البيع أقصد بيع الكمبيوترات و الجوالات خصوصا التي توفر عروض

و كذلك أثناء تصفحك إذا وجدت عرضا تتفضل بوضع موضوع لذلك ليستفيد باقي الأعضاء منك و من خبرتك

وفقك الله
قديم 05-07-2009, 12:09 PM   #10
EMU
عضو مشارك

اقتباس:
بارك الله فيك

آمل منك كتابة مثل هذه المواضيع خاصة التعريفية بالمواقع المشهورة في البيع أقصد بيع الكمبيوترات و الجوالات خصوصا التي توفر عروض

و كذلك أثناء تصفحك إذا وجدت عرضا تتفضل بوضع موضوع لذلك ليستفيد باقي الأعضاء منك و من خبرتك

وفقك الله

من عيوني ... ان شاء الله كل ما اشوف عرض جيد باكتبه .. الاسبوع هذا المفروض انه عندنا خصومات بمناسبة الرابع من تموز لكن الظاهر انه الاوضاع الاقتصادية متدهورة بعض الشئ هذه السنة في امريكا لذلك فإن العروض دون المتوقع

بس لما اشوف شئ محرز بكتب لعيون المنتدى
العضو التالي يشكر EMU على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
gprs, رسمي