موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى Google Android للبرامج
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

        الرجاء عدم نشر اي مواد او روابط لمنتجات ذات حقوق ملكية سواء كانت برامج او خرائط او كتب وشكرا لحسن تعاونكم        
رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13-06-2014, 08:24 AM   #101
tamaraiphone3gs
بانتظار التفعيل من الادارة
 
تاريخ التسجيل: 26-05-2012
الدولة: الاردن
المشاركات: 309
مشاركات الشكر: 65
شكر 54 مرات في 49 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim memo مشاهدة المشاركة
تم اصدار تحديث جديد يحمل النسخة 4.0.2 موجود في سوق بلي
ممكن الرابط؟؟؟

Sent from my GT-S7562 using ce4arab mobile app
tamaraiphone3gs غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر tamaraiphone3gs على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 13-06-2014, 06:04 PM   #102
kachlolo63
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 30-03-2014
الدولة: maroc
المشاركات: 1
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىى

kachlolo63 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2014, 08:22 PM   #103
abukhaled
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 20-04-2003
المشاركات: 1,159
مشاركات الشكر: 2,828
شكر 1,257 مرات في 672 مشاركات

الرابط الثاني محذوف

abukhaled غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2014, 09:08 PM   #104
asiri4
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 26-05-2004
الدولة: السعودية
المشاركات: 681
مشاركات الشكر: 11
شكر 250 مرات في 132 مشاركات

على ما قال المثل يا فرحة ما تمت

asiri4 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2014, 10:05 PM   #105
Ammar Sy
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Ammar Sy
 
تاريخ التسجيل: 20-12-2010
الدولة: Syria
المشاركات: 2,582
مشاركات الشكر: 2,510
شكر 2,108 مرات في 1,211 مشاركات

تعديل.........

Ammar Sy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2014, 11:53 PM   #106
ابو احمد 55
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ابو احمد 55
 
تاريخ التسجيل: 04-01-2013
الدولة: فلسطين
المشاركات: 2,211
مشاركات الشكر: 1,132
شكر 1,472 مرات في 804 مشاركات

حطيت الايميل والباس لكن لا يتم تسجيل الدخول

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:37 PM ---------

وجدت تطبيق اخر بنفس الاسم يعمل بدون اشتراك

للتحميل من رفعي

tps://mega.co.nz/#!SBVzhbzA!7VCa14wy...2lI79xETMgrAht

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك

ابو احمد 55 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2014, 11:54 PM   #107
smail141
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 13-06-2014
الدولة: ألمانيا
المشاركات: 1
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

أخي عندما أدخل [email protected] كلمة المرور 12345 يقول لي خطأ :-(

smail141 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2014, 12:36 AM   #108
Basim_
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 26-03-2010
الدولة: saudi
المشاركات: 21
مشاركات الشكر: 0
شكر 4 مرات في 4 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو احمد 55 مشاهدة المشاركة
حطيت الايميل والباس لكن لا يتم تسجيل الدخول

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:53 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:37 PM ---------

وجدت تطبيق اخر بنفس الاسم يعمل بدون اشتراك

للتحميل من رفعي

tps://mega.co.nz/#!SBVzhbzA!7VCa14wy...2lI79xETMgrAht

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك

الموقع يطلب رقم سري ارفعه على MediaFire
Basim_ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2014, 02:48 AM   #109
اALRYANI
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية اALRYANI
 
تاريخ التسجيل: 11-05-2012
الدولة: المريخ
المشاركات: 504
مشاركات الشكر: 542
شكر 262 مرات في 138 مشاركات

Dropbox - Sybla TV.apk

هذا برنامج جميل. وفيه القناة الالمانية وكثير قنوات تنقل كأس العالم فقط اختار sport

وفيه روابط كثيره تعليق عربي

اALRYANI غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2014, 10:01 AM   #110
ابو احمد 55
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ابو احمد 55
 
تاريخ التسجيل: 04-01-2013
الدولة: فلسطين
المشاركات: 2,211
مشاركات الشكر: 1,132
شكر 1,472 مرات في 804 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Basim_ مشاهدة المشاركة
الموقع يطلب رقم سري ارفعه على MediaFire
تفضل

Bein Sports HD_1.1

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك
ابو احمد 55 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2014, 11:44 AM   #111
ymanba
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 07-09-2011
الدولة: libya
المشاركات: 114
مشاركات الشكر: 9
شكر 59 مرات في 38 مشاركات

تشتغل القناة العامة فقط وعند ادخال اليوزر والباسورد لايدخل على القنوات اخرى

Sent from my SM-N9005 using ce4arab mobile app

ymanba غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2014, 04:13 PM   #112
هولاكو7
عضو نشط
 
الصورة الرمزية هولاكو7
 
تاريخ التسجيل: 19-12-2012
الدولة: ksa
المشاركات: 277
مشاركات الشكر: 0
شكر 81 مرات في 72 مشاركات

بارك الله فيــــــــــك

وشكــــــــــرا" جـــــــــــــزيلا" لك

هولاكو7 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2014, 03:51 PM   #113
mzimac
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 10-07-2014
الدولة: الجزائر
المشاركات: 12
مشاركات الشكر: 0
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

شكرا على الطرح رغم أنه لم يعمل معي فالرجاء منكم توضيح معنى الرووت

mzimac غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
android, الايميل, الشرق الاوسط, dropbox, google, htc, htc one, رسمي, روت, شمال افريقيا, ستور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:17 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.