موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى الملاحة وتحديد الموقع > قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق

قديم 12-12-2006, 02:24 PM   #126
maxpeed
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اخواني انا جربت الطريقه وركبت الكمبيوتر المنزلي في السياره وشبكت مع شاشه 7 بوصه .. بس بسبب اني مركب الجهاز الكمبيوتر على محول من كهربت السياره 12 فولت الى كهربت المنزل 220 دي سي فولت .. فأصبحت الشاشه عندي فيها وشوشه بسبب تغيير التيار الكهربائي اللي يوصله الجهاز .. فأانا محتاج الى DC DC power Supply 150w فهل اقدر احصله في الإمارات او السعوديه او البحرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤالي الثاني اللي وارجو من الأخوان التكرم والإجابه عليه .. بعد توصيلي الى الجهاز الكمبيوتر بشاشه 7 بوصه .. لاحضت انه الأشياء جداً صغيره والشاشه مضغوطه تخيل يعني من حجم 15 بوصه الى 7 بوصه والشاشه مثل الوايد سكرين فيها عرض .. الا لما اشغل برنامج IN CAR او الROAD RUNNER تكون الأشياء واضحه .. بس بالنسبه الى الوندوز او برنامج الملاحهNAVGATON 5 يكون حجم الخريطه جداً صغير وحتى اسماء الشوارع ماتيبين وفشنو الحل ياجماعه ؟؟؟؟

maxpeed غير متصل  

اعلان

قديم 13-12-2006, 09:52 AM   #127
zaidmmh
عضو مشارك

الصورة الرمزية zaidmmh

مشاركات الشكر: 20
شكر 67 مرات في 22 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxpeed
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اخواني انا جربت الطريقه وركبت الكمبيوتر المنزلي في السياره وشبكت مع شاشه 7 بوصه .. بس بسبب اني مركب الجهاز الكمبيوتر على محول من كهربت السياره 12 فولت الى كهربت المنزل 220 دي سي فولت .. فأصبحت الشاشه عندي فيها وشوشه بسبب تغيير التيار الكهربائي اللي يوصله الجهاز .. فأانا محتاج الى DC DC power Supply 150w فهل اقدر احصله في الإمارات او السعوديه او البحرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤالي الثاني اللي وارجو من الأخوان التكرم والإجابه عليه .. بعد توصيلي الى الجهاز الكمبيوتر بشاشه 7 بوصه .. لاحضت انه الأشياء جداً صغيره والشاشه مضغوطه تخيل يعني من حجم 15 بوصه الى 7 بوصه والشاشه مثل الوايد سكرين فيها عرض .. الا لما اشغل برنامج IN CAR او الROAD RUNNER تكون الأشياء واضحه .. بس بالنسبه الى الوندوز او برنامج الملاحهNAVGATON 5 يكون حجم الخريطه جداً صغير وحتى اسماء الشوارع ماتيبين وفشنو الحل ياجماعه ؟؟؟؟
السلام عليكم
أخي الكريم أنصحك تنزل دقة الشاشة ل 800 * 600 و مشان المحول فيه انواع ممتازة موجودة بـ Ace Hardware في الإمارات

بس على فكرة أغلب الشاشات الصغيرة يجي معها محول للسيارة مباشرة و ياخد من بطارية السيارة أو من السوكيت الداخلي
zaidmmh غير متصل  
قديم 13-12-2006, 07:41 PM   #128
maxpeed
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

ياهلا فيك اخوي zaidmmh

بالنسبة للشاشه دقتها عندي 800 في 600 بس بعد صغيره ..والشاشه ماخده كهربتها من الجارج تبعها..

سبب الوشوشه من الVGA ماخد كهربته من الكمبيوتر.. والكمبيوتر ماخد كهربته من السياره ..

عموماً .. هل في احد يقدر يفيدني عن Powersupply DC Dc 150Wats 12 Volt

هل اقدر اللقاه في دول الخليج .؟؟؟

maxpeed غير متصل  
قديم 14-12-2006, 01:27 PM   #129
zaidmmh
عضو مشارك

الصورة الرمزية zaidmmh

مشاركات الشكر: 20
شكر 67 مرات في 22 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxpeed
ياهلا فيك اخوي zaidmmh

عموماً .. هل في احد يقدر يفيدني عن Powersupply DC Dc 150Wats 12 Volt

هل اقدر اللقاه في دول الخليج .؟؟؟
شوف هاي القطع

http://www.powerstream.com/mini-itx.htm
zaidmmh غير متصل  
قديم 17-12-2006, 08:15 PM   #130
مجاهد
عضو فعال

الصورة الرمزية مجاهد

مشاركات الشكر: 2,578
شكر 521 مرات في 230 مشاركات

أين أجد شاشة لمس قياس 7 أو 8 أو 9 بوصة في مكة أو المدينة او جدة

شاكر اهتمامكم سلفا

مجاهد غير متصل  
قديم 04-01-2007, 10:01 PM   #131
tallman
عضو جديد

شكر 2 مرات في 1 مشاركة

اسف على اتاخير..............
لا ينغع شبك اشاشة وي الكمبيوتر على كهربت اسيارة او من مكثف اللي يبيعونه في المحلات يحول من 12 فولت وي يعطيك كهربة بيت

لازم تشتري بور سبلاي وي ابا اقول انه كل هه القطع استحالة انك تلقاها محلي لازم تشتريها من مواقع الانترنت

انا بحط صورة بنوع البورسبلاي وي طريقة اتوصيل
شوفتو الواير اللي يجي معا اشاشة وي له نهاية نفس شارج اتليفون مال اسيارة هذا قصو نهايتة(الطرف اللي تحطة في طفاية السجارة)وي تشبكون هذين الوايرين مع الواير الاحمر و الاسود مال الاسلاك اللي تشبك مع الهارديسك وي البورسبلاي بكذيه نعمل تيار ثابت من الكهرباء
نوع البور سبلاي هو
opus 150 w

الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	big_SFX_small_120.jpg‏
المشاهدات:	132
الحجـــم:	51.6 كيلوبايت
الرقم:	14725  
tallman غير متصل  
قديم 04-01-2007, 10:13 PM   #132
tallman
عضو جديد

شكر 2 مرات في 1 مشاركة

اقول ترى شبك اشاشة على كهربة اسيارة من غير اخذها من البورسبلاي يخرب اشاشة بعد فترة بسب اتمويجات
اذا شبكتها على البورسبلاي بتكون واضحة ....وي خلو اشاشة على 640*480
اوضح دقة للشاشة اذا ما لقيت هذا ارزليوشن جرب برنامج اسمه
power strip
هذا يحولك اشاشة على اي رزيليوشن تباه

انا مشتري جميع القطع من هذا الموقع
http://www.digitalww.com/

tallman غير متصل  
قديم 07-03-2007, 07:58 AM   #133
alomairi
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات
ياشباب ارجوا المساعدة بخصوص الباور سبلاي

ياشباب انا جهزت كل الأغراض المطلوب علشان كمبيوتر السيارة بس في شغلة ناقصة الذي هي الباور سبلاي دورت في مسقط ودبي ما حصلت وطريق الشراء من الأنترنت ما جربتها لأني ما عندي فكرة وبعدين اخاف اشتري
فارجوا منكم اذا في حد يقدر يوصلي الباور سبلاي انا جاهز لدفع او اذا فيه مكان في الأمارات يبيع فاتمنا تخبروني عنه لأني تعبت واريد اخلص من هذا المشروع ولكم جزل الشكر

alomairi غير متصل  
قديم 07-03-2007, 09:01 AM   #134
sarhan
عضو جديد

شكر 20 مرات في 8 مشاركات
توصيال IMate بشاشة السيارة

هل يوجد وصلة توصيل لاسلاك الشاشة عن طريق اسلاك الفيديو.

sarhan غير متصل  
قديم 13-03-2007, 06:11 AM   #135
grave77
عضو جديد

شكر 4 مرات في 3 مشاركات
my car PC project with 5.1 pro logic sound system

I hope this would help other brothers installing a car pc in their cars

here are the links to my page where all the discribtion is with pics.

http://www.bimmer.info/forum/showthread.php?t=30429

&

http://www.bimmer.info/forum/showthread.php?p=239860#post239860
&
http://www.bimmer.info/forum/showthread.php?p=239863#post239863
&
http://www.bimmer.info/forum/showthread.php?p=239865#post239865

by the way .. all the part were bought from
www.short-circuit.com

by the way the front center speaker is installed in the front vents, the pictures will show, I also used the original car wiring I just had to modify the original car amplifier to utilize the conections and speaker crossover.

my next step is to interface the OBD to my computer it's that I can read the engine errors and reset it so my car keeps running good. I will also have access to the error codes just like the system they have at the agency where they test the car using a diagnostic tool.
grave77 غير متصل  
قديم 13-03-2007, 06:18 AM   #136
grave77
عضو جديد

شكر 4 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomairi
ياشباب انا جهزت كل الأغراض المطلوب علشان كمبيوتر السيارة بس في شغلة ناقصة الذي هي الباور سبلاي دورت في مسقط ودبي ما حصلت وطريق الشراء من الأنترنت ما جربتها لأني ما عندي فكرة وبعدين اخاف اشتري
فارجوا منكم اذا في حد يقدر يوصلي الباور سبلاي انا جاهز لدفع او اذا فيه مكان في الأمارات يبيع فاتمنا تخبروني عنه لأني تعبت واريد اخلص من هذا المشروع ولكم جزل الشكر
check this link brother http://www.short-circuit.com/details/dcdc/m2atx.html

this is all what you need. I can help you order it if you have difficulties.
grave77 غير متصل  
قديم 10-04-2007, 06:36 PM   #137
أحلى1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 70
شكر 5 مرات في 4 مشاركات

لو سمحتوا انا محتار بين الPC CAR اللي بالموقع ما اعرف وش احسن واحد من حيث المواصفات و السرعه و التحمل وياليت واحد يساعدني بخصوص الشيء هذا وهذا الموقع اللي جامع الاجهزه كلها ياليت احد يقولي اي واحد اختار و إيش المواصفات المطلوبه http://www.digitalww.com/store/products.asp?cat=13
والشيء الثاني اقدر اشتري الكيس فقط و القطع اشتريها من محلات الكمبيوتر يعني اي واحد يعرف يركب القطع لي ولا لازم اشتري القطع من الموقع مثل الهاردسك والمذر بورد وهالأشياء
عارف ان طلباتي و اسألتي كثيره بصراحه بسبب السعر اللي راح ادفعه مو رخيص و ما ابي اشتري من موقع وتكون القطع متوفره بالسوق السعوديه
أحلى1 غير متصل  
قديم 11-04-2007, 09:26 AM   #138
grave77
عضو جديد

شكر 4 مرات في 3 مشاركات
Exclamation Car PC in UAE and GCC

First of all sorry for writing in English as my keyboard is english only.I have installed my own Car PC with a handmade case as big as a shoe box, and it worked fine, the thing that didn't work propperly was:shutdown function was annoying, and resume function too.over heating issues due to the warm climate in UAE and GCC.Recently I bought 5 samples from www.short-circuit.com and I installed one in my car, it worked just fine without any issues, the only issue was the touch screen, after some time the touch screen started to play some games and it was due to heat again, so I removed the USB cable and I use a wireless mouse now.everything is excellant now, no more problems. I will remove the touch screen nd fix it soon but I will keep the mouse.best option in the car PC designed powersupply is the on/off function, when you turn off the engine and park the car it automatically runs into hibernate mode. and powers off, once I start the engine and drive it resumes again from where I stopped, that includes all applications, navigation and even where the music stopped. if it stopped in a middle of the song it resumes from where it stopped, just like any car casset or CD system.IF anyone needs help installing his car pc he can email me on grave77@eim.ae my whole project write up is here http://www.bimmer.info/forum/showthread.php?t=30429

grave77 غير متصل  
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
تركيب