موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 13-04-2016, 07:19 PM   #26
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rim1060 مشاهدة المشاركة
احسنت اخي الفاضل انا كنت على لوليبوب مطبوخ لكن لما عدت منه الى الاصدار 4.3 لم اواجه مشكلة الشبكة و السبب هو انني احتفظت بالمودم اثناء تركيب 4.3 بواسطة flashfire ( يوجد فيه خيار بهذا المعنى )
لكن عندما قمت بتثبيت 4.4.2 بواسطة الاودين الظاهر انو حذف المودم الاحدث تبع اللوليبوب المطبوخ و بدلا منه تم تثبيت المودم الاقدم 4.4.2 . تحليل يعني ههههه
الحين انا اثناء تجربة جديدة ناجحة ان شاء الله.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:51 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:48 PM ---------

السبب اللي خلاني احذف الروم 4.3 هو الرسائل المزعجة بتوقف جميييع خدمات جوجل......

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:51 PM ---------

اهلا بكم من جديد
الان اعدت تثبيت الروم المطبوخ و منه 4.4.2 بواسطة flashfireلكن تركت خيار المودم كما هو من دون اشيك عليه و تم التثبيت بنجاح و الشبكة شغالة .... الحمد لله
لكن كل خدمات جوجل و لوحة المفاتيح توقفووووو!!!
و سيل التنبيهات بتوقفهم مستمر !!!
المشكلة اني اذا اعدت تركيب الروم من جديد عن طريق الاودين فبكل تاكيد راح يحذف المودم القديم الجديد و بدلا منه يصبح مودم جديد قديم ههههههه و اتروح الشبكة .
ام انه يمكن اعادة تثبيت الروم عن طريق flashfire و الاحتفاظ دائما بالموديم ؟
هذا ما ساجربه لاحقا بعد شحن البطارية إن شاء الله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:19 PM ---------

رغم ان توقف لوحة المفاتيح مزعج للغاية بحيث لا كلمة مرور واي فاي و لا في بي ان .......... الا ان الغريب هو تنبيه اخر اكثر ازعاجا من لوحة المفاتيح و هو توقف سوبر يوزر عن العمل ههههههه
و اجابو لعندي المتطفل ؟ الروم رسمي و الريكيفري كمان !!! ام انه من مخلفات الحرب المطبوخة ؟
طيب لماذا لا تريد تثبيت الروم الرسمي الاخير. استحملني شوي. رومات سام انا كنت اعاني من هذه القصه معاها. بس انزل الروم افقد الشبكه ولا حل حتى اعود للروم الاصلي الاخير.

بالتوفيق لك. شكلك اهم شي عندك الروت.
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 13-04-2016, 07:27 PM   #27
be smart"
عضو اساسي

الصورة الرمزية be smart"

مشاركات الشكر: 3,144
شكر 6,487 مرات في 2,972 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مشكلة الاغلاقات حلها اعادة الضبط بعد تثبيت الروم

be smart" غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر be smart" على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-04-2016, 10:00 PM   #28
rim1060
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 16
شكر 41 مرات في 31 مشاركات

تمتم حل المشكلة و لله الحمد و ذلك
عن طريق تثبيت ريكيفري معدل و بعده تم تثبيت المودم من الريكيفري و لم ينفع تثبيته عن طريق الكومبيوتر
المودم المذكور موجود في رابط الاخ الكريم be smart فله و لكل الاخوة جزيل الشكر
شكرا لله و لكم اعزائنا في المنتدى
لاحظت ان المشكلة مطروحة في العديد من المنتديات
اعتقد انه يجب علي ان اضع التجربة في موضوع مستقل مع ذكر ما تفضل به الاخوة و خصوصا الطيب be smart

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:45 PM ---------

اخي شداد انا لو كان عندي نت سريع كنت نزلت احدث روم او روم اربعة ملفات لكن النت عندي ضعيف بالكاد نزل 260 ميجا اللي هي حجم الروم المعدل لكن حلت و الحمد لله

rim1060 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون rim1060 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
رد

العبارات الاستدلاليه
firmware, galaxy, galaxy s, update, البطارية, الريكفري, تركيب, رسمي, روم, مطبوخ