موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى Google Android للبرامج
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-12-2015, 08:15 PM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 05-03-2007
الدولة: saudia
المشاركات: 188
مشاركات الشكر: 3
شكر 105 مرات في 61 مشاركات
من لديه حل : نغمة الرسائل ما تتغير ؟

الجهازنوت 5 شريحتين 5.1.1 نزلت نغمات رسائل mp3 طبعا هذه الصيغه المطلوبه والحجم المطلوب وهي نغمات النوكيا والبلاكبري القديمه ووضعتها في المكان الصحيح وتظهرعندما اريداختيارنغمة الرسائل ظمن القائمه وتقبل التأشيرعليها عندالاختياروتظهركتاب ه على انها النغمه المختاره ولكن الصوت مايتغير
وضعتها في media-audio-notifications
ثم نقلت الnotificatio كملف ظمن ملفات الهاتف
غيرت الN الى سمول وكبيتال
من لديه حل يتفضل مع الشكر

anab غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو anab
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
تحديث جديدسامسونق تابلت اس٢ /٨انش منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام shasse 1 1390 19-12-2018 10:00 PM
تحديث سامسونقs2 تاب Sm-T815 منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام anab 0 2098 11-11-2017 08:41 PM
اندرويد٧ نزل للتاب S2 منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام anab 4 1002 30-04-2017 01:37 PM
تحديث جديد لتطبيق HERE مع ميزة Nearby الجديدة قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة Google Android Ashtwey 10 2945 16-03-2016 09:23 PM
من لديه حل : نغمة الرسائل ما تتغير ؟ منتدى Google Android للبرامج anab 17 1331 23-12-2015 08:15 PM


اعلان

قديم 23-12-2015, 08:22 PM   #2
thermax04
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 21-11-2010
الدولة: مصر
المشاركات: 3,133
مشاركات الشكر: 429
شكر 2,861 مرات في 1,518 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ارفق لنا صورة لصفحة الخيار الذى تقوم بة
طبقا لشرحك المفترض ان تعمل النغمة، اللهم اذا كان هناك عيب في ملف النغمة نفسة ، فهل اختبرتة بنفسك؟

thermax04 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر thermax04 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-12-2015, 08:29 PM   #3
anab
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 05-03-2007
الدولة: saudia
المشاركات: 188
مشاركات الشكر: 3
شكر 105 مرات في 61 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thermax04 مشاهدة المشاركة
ارفق لنا صورة لصفحة الخيار الذى تقوم بة
طبقا لشرحك المفترض ان تعمل النغمة، اللهم اذا كان هناك عيب في ملف النغمة نفسة ، فهل اختبرتة بنفسك؟
مايحتاج ارفاق صوره تستطيع اختيارالنغمه عن طريقين
الضبط -الاصوات والاشعارات -نغمات الرنين -اشعارات الرسائل -صوت التنبيه او
تفتح تطبيق الرسائل -المزيد -الضبط -اشعارات -صوت التنبيه
ملفات النغمات سليمه تعمل على مشغلات الميديا في الجهازنفسه حتى نغمات الجهازالاصليه موراضيه تتغير وعرضت المشكله لانني لم اجدلها حل في الانترنت
anab غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 08:48 PM   #4
thermax04
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 21-11-2010
الدولة: مصر
المشاركات: 3,133
مشاركات الشكر: 429
شكر 2,861 مرات في 1,518 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

جرب عمل اعادة ضبط المصنع، فقد يكون حدث خلل بلمفات النظام

thermax04 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 09:14 PM   #5
anab
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 05-03-2007
الدولة: saudia
المشاركات: 188
مشاركات الشكر: 3
شكر 105 مرات في 61 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thermax04 مشاهدة المشاركة
جرب عمل اعادة ضبط المصنع، فقد يكون حدث خلل بلمفات النظام
نريدحلول اسهل لان عمل باك اب للجهاز ثم عمل ضبط المصنع قدلايفيد اذااعدنا الباك اب للجهازلانه ربما نكون اعدنا الخلل
عمل ضبط مصنع ومن ثم بناءالبرامج والتطبيقات من جديدعمل متعب جهداووقتا
شكرالمشاركتك اخي الكريم
anab غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 11:05 PM   #6
amirsat
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية amirsat
 
تاريخ التسجيل: 07-07-2011
الدولة: تونــــس
المشاركات: 2,802
مشاركات الشكر: 2,335
شكر 2,134 مرات في 1,214 مشاركات

جرب تغيير مسار النغمات

Envoyé de mon SM-N920C en utilisant Tapatalk

amirsat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 11:23 PM   #7
anab
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 05-03-2007
الدولة: saudia
المشاركات: 188
مشاركات الشكر: 3
شكر 105 مرات في 61 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirsat مشاهدة المشاركة
جرب تغيير مسار النغمات

Envoyé de mon SM-N920C en utilisant Tapatalk
ممكن تشرح الطريقه والمقصود بتغييرالمسار
anab غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 11:35 PM   #8
amirsat
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية amirsat
 
تاريخ التسجيل: 07-07-2011
الدولة: تونــــس
المشاركات: 2,802
مشاركات الشكر: 2,335
شكر 2,134 مرات في 1,214 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anab مشاهدة المشاركة
ممكن تشرح الطريقه والمقصود بتغييرالمسار
يعني عوضا عن media/audio/notifications
ابحث عن مسار آخر لأنك قد تكون أخطأت في مكان النغمات

Envoyé de mon SM-N920C en utilisant Tapatalk
amirsat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2015, 11:37 AM   #9
anab
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 05-03-2007
الدولة: saudia
المشاركات: 188
مشاركات الشكر: 3
شكر 105 مرات في 61 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirsat مشاهدة المشاركة
يعني عوضا عن media/audio/notifications
ابحث عن مسار آخر لأنك قد تكون أخطأت في مكان النغمات

Envoyé de mon SM-N920C en utilisant Tapatalk
هذاهوالمسارالافتراضي ولكن وضعتها في مجلدظمن ملفات الهاتف الاخرى تحت نفس المسمى وهواحتمال واردلتشغيل النغمات
لااعرف غيرهذين المسارين هل لديك اظافه وشكرا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:37 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirsat مشاهدة المشاركة
يعني عوضا عن media/audio/notifications
ابحث عن مسار آخر لأنك قد تكون أخطأت في مكان النغمات

Envoyé de mon SM-N920C en utilisant Tapatalk
هذاهوالمسارالافتراضي ولكن وضعتها في مجلد مستقل ظمن ملفات الهاتف الاخرى تحت نفس المسمى وهواحتمال واردلتشغيل النغمات
لااعرف غيرهذين المسارين هل لديك اظافه وشكرا
anab غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2015, 05:50 PM   #10
Nooruddeen
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Nooruddeen
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 11-04-2004
الدولة: KSA-المدينة
المشاركات: 16,004
مشاركات الشكر: 83,672
شكر 33,089 مرات في 10,174 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

أقترح أن تنشئ مجلدا باسم Notifications على الذاكرة الداخلية أو الخارجية مباشرة دون إدخالها ضمن المجلدات ثم تضع فيها الصوتيات ثم تجربها ، والشرح موجود في هذا الموضوع:
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=405671

Nooruddeen غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2015, 07:04 PM   #11
anab
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 05-03-2007
الدولة: saudia
المشاركات: 188
مشاركات الشكر: 3
شكر 105 مرات في 61 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooruddeen مشاهدة المشاركة
أقترح أن تنشئ مجلدا باسم Notifications على الذاكرة الداخلية أو الخارجية مباشرة دون إدخالها ضمن المجلدات ثم تضع فيها الصوتيات ثم تجربها ، والشرح موجود في هذا الموضوع:
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=405671
عملت هذاونوهت عنه عندعرض المشكله اول مره وحرف الN مره سمول ومره كابتل ولم اترك احتمال الاوفعلته حتى انني نزلت ringtone maker لان من خصائصه تفعيل النغمه المختاره وفي كل مره اعيدتشغيل الجهازولم تنفع هذه الحلول
على اية حال وجدت الحل وهوحل غيرمنطقي ولكنني اتبعت المثل الذي يقول (كثرة القرقعه تفتح الباب)
الجهازفيه شريحتين واحده للمكالمات stc والاخرى بيانات mobily قمت بأخراج شريحة البيانات واعدت تشغيل الجهازوغيرت النغمه واشتغلت تمام التمام حتى بعداعادة شريحة البيانات ولكن عندتغييرالنغمه مره اخرى للاختباروالشريحتين موجوده لم تتغيرمعنى ذالك ان العله في وجودالشريحتين معا
هذه ثاني مشكله في هذاالجهاز الاولى عندمايكون مفتاح الدوله مع رقم الهاتف لايظهراسم المتصل وهذه الثانيه على الاقل في جهازي وفقكم الله
anab غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر anab على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-12-2015, 07:38 PM   #12
بلواتي
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية بلواتي
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2013
الدولة: الجزائر
المشاركات: 667
مشاركات الشكر: 1,593
شكر 735 مرات في 376 مشاركات

إليك الحل أخي
إنشئ مجلد جديد في الذاكرة الداخلية
Media ثم داخل هذا المجلد Notifications ثم داخل هذا المجلد Audio ثم ضع النغمة المختارة داخله .
بالتوفيق…… .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:28 PM ---------

إليك الحل أخي
إنشئ مجلد جديد في الذاكرة الداخلية
Media ثم داخل هذا المجلد Notifications ثم داخل هذا المجلد Audio ثم ضع النغمة المختارة داخله .
بالتوفيق…… .

بلواتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2015, 08:07 PM   #13
anab
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 05-03-2007
الدولة: saudia
المشاركات: 188
مشاركات الشكر: 3
شكر 105 مرات في 61 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلواتي مشاهدة المشاركة
إليك الحل أخي
إنشئ مجلد جديد في الذاكرة الداخلية
Media ثم داخل هذا المجلد Notifications ثم داخل هذا المجلد Audio ثم ضع النغمة المختارة داخله .
بالتوفيق…… .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:28 PM ---------

إليك الحل أخي
إنشئ مجلد جديد في الذاكرة الداخلية
Media ثم داخل هذا المجلد Notifications ثم داخل هذا المجلد Audio ثم ضع النغمة المختارة داخله .
بالتوفيق…… .
اخي لواعطيت الموضوع لحظات من وقتك وقراته جيدا هذااول عمل قمت به وذكرته عندما عرضت المشكله لان من عادتي اذاصادفت مشكله اعرض الحلول التي عملتها لكي لاتصبح الحلول مكرره مره بعداخرى وهي سبق تجربتها ولم تحل المشكله
anab غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2015, 08:57 PM   #14
amirsat
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية amirsat
 
تاريخ التسجيل: 07-07-2011
الدولة: تونــــس
المشاركات: 2,802
مشاركات الشكر: 2,335
شكر 2,134 مرات في 1,214 مشاركات

جرب تحميل تطبيق. Zedge واختر نغمات من هذا التطبيق واجعلها الافتراضية وانظر ان تم حل المشكل


Envoyé de mon iPad en utilisant Tapatalk

amirsat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2015, 08:59 PM   #15
anab
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 05-03-2007
الدولة: saudia
المشاركات: 188
مشاركات الشكر: 3
شكر 105 مرات في 61 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirsat مشاهدة المشاركة
جرب تحميل تطبيق. Zedge واختر نغمات من هذا التطبيق واجعلها الافتراضية وانظر ان تم حل المشكل


Envoyé de mon iPad en utilisant Tapatalk
انحلت المشكله وقد اوضحت ذالك في مشاركتي رقم 11 شكرا للجميع
anab غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر anab على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-12-2015, 09:14 PM   #16
amirsat
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية amirsat
 
تاريخ التسجيل: 07-07-2011
الدولة: تونــــس
المشاركات: 2,802
مشاركات الشكر: 2,335
شكر 2,134 مرات في 1,214 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anab مشاهدة المشاركة
انحلت المشكله وقد اوضحت ذالك في مشاركتي رقم 11 شكرا للجميع

يعني باعتبارك من ملاك النوت٥ ذو شريحتين هل تنصحني باقتنائه وهل وجدت مشكلا في صغر حجم ذاكرة الجهاز خاصة مع انعدام ذاكرة خارجية؟


Envoyé de mon iPad en utilisant Tapatalk
amirsat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2015, 09:40 PM   #17
بلواتي
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية بلواتي
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2013
الدولة: الجزائر
المشاركات: 667
مشاركات الشكر: 1,593
شكر 735 مرات في 376 مشاركات

أهلا بك أخي
أنا قرأت و تمعنت جيدا في مشاركتك بأول الموضوع .
لكن أنت الذي لم تقرأ جيدا الحل الذي قدمته لك
أنت كنت واضع الإعدادات خطأ media-audio-notifications .
و الإعدادات الصحيحة هي media -notifications -audio .
الحمد لله أنك وصلت للحل .
تحياتي… .

بلواتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-12-2015, 10:14 PM   #18
anab
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 05-03-2007
الدولة: saudia
المشاركات: 188
مشاركات الشكر: 3
شكر 105 مرات في 61 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirsat مشاهدة المشاركة
يعني باعتبارك من ملاك النوت٥ ذو شريحتين هل تنصحني باقتنائه وهل وجدت مشكلا في صغر حجم ذاكرة الجهاز خاصة مع انعدام ذاكرة خارجية؟


Envoyé de mon iPad en utilisant Tapatalk
استخدام الذاكره يختلف من شخص لاخرانا لست من هوات التصويرولاتسجيل الفديوحتى محادثات التواصل الاجتماعي والرسائل امسحها بين فتره واخرى لذالك انت وحدك من يستطيع تحديدالحجم المناسب لاحتياجك ولكن اجهزة الشريحتين ميزتها في استخدام واحده للمكالمات والرسائل والاخرى للبيانات لانها ارخص بكثيراوعندالسفرخارج الدوله لاستخدام شريحة البلدالاخربدلامن حمل جهازين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:14 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:41 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلواتي مشاهدة المشاركة
أهلا بك أخي
أنا قرأت و تمعنت جيدا في مشاركتك بأول الموضوع .
لكن أنت الذي لم تقرأ جيدا الحل الذي قدمته لك
أنت كنت واضع الإعدادات خطأ media-audio-notifications .
و الإعدادات الصحيحة هي media -notifications -audio .
الحمد لله أنك وصلت للحل .
تحياتي… .
اخي الكريم انا عندي نوت 4 ونوت 5 ومكان نغمات الرسائل كمااوضحته انا وهي موجوده في الجهازين من المصنع اناكل اللذي عملته اضفت نغمات الى ملف قائم لم انشؤه انا ولذلك قلت انني اضفتها الى مكانها الافتراضي الصحيح في اول مشاركه لي
على اية حال المشكله ليست في النغمات التي اضفتها حتى النغمات الاصليه للجهازلايمكن التبديل بينها الا بعدالحل الذي طرحته في مشاركتي رقم 11
اشكرلك مشاركتك وكلنا نتعلم من بعض وفقك الله
anab غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر anab على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
ipad, شريحة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:57 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.