موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 06-03-2015, 04:55 PM   #26
azizme
في الانتظار

الصورة الرمزية azizme

مشاركات الشكر: 14,614
شكر 10,359 مرات في 3,514 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة on3 man 4rmy مشاهدة المشاركة
لو الاخ شداد ما حط مصدر فون ارينا كان قلت شيء ثاني؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:04 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:55 PM ---------

اذا الاس ٦ بهذه القوة فما بالك بالنوت ٥ بعد الاعلان الشركات الثانية بتعلن افلاسها ههههه

الاخ شداد تكلم عن فريق فون ارينا
اما افلاس الشركات الثانيه فالواقع الارقام تثبت ان سام سونج تتجه للأسفل وفقدت المركز الاول و 10% من حصتها
واخيرا انا قصدت ردود الاعضاء في موضوع سابق قبل يومين يوصفو موقع فون ارينا ب ايفون ارينا متهمينه بالتحيز واليوم يهللو ويكبرو ويصدقو بالموقع

وبعدين متعودين من متعصبي سام سونج النفخ في التقنيات الوهمية بعد الاعلان عن الاجهزة ولعلمك مسبقا سنسمع عن مبيعات وارقام قياسيه عند الطلب المسبق وبعد شهرين ستعود الاحلام للارض انخفاض في المبيعات وتراجع في الارباح مسلسل عتيق مكرر وتذكر كلامي
azizme غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 06-03-2015, 05:05 PM   #27
MAX2012
عضو مشارك

الصورة الرمزية MAX2012

مشاركات الشكر: 1,251
شكر 339 مرات في 108 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd--asd مشاهدة المشاركة
بصراحة كل الشركات سام وابل و htc وسوني لها فضل في سباق التطوير والتقدم

لولا قوة ابل لما ابدعت سامسونج هكذا وبالعكس

لكن يعجبني القفز وليس التقدم الذي حققته سامسونج بصراحة

المشكلة اني اشتريت ايفون6 بعدما بعت جهازي جالكسي اس5

لو كنت اعلم لصبرت لحين اس 6
كنت باسوي مثلك ولكن الحمدلله اللي صبرت مارراح صبري عالفاضي ...

ان شاءالله اول ما ينزل اشتريه فرحته باول نزلته ...
والاس ٥ للتقاعد المبكر ..
MAX2012 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون MAX2012 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 05:12 PM   #28
max-max
عضو اساسي

الصورة الرمزية max-max

مشاركات الشكر: 1,256
شكر 5,259 مرات في 1,706 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

جميل جدا مبدع الجهاز ومميزاتة
اللذي لم يعجنى حقيقة هو شكل الايقونات
لازالت تحتاج make over ؟ حتى تتناسب مع فخامة الجهاز
لو عملت مثل ماتيريل غوغل للالبوم والكامرا وغيرة flatt كان سيصبح اجمل وافضل
عموما لايمنع ان يصبح الجهاز جمييييييل

max-max غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون max-max على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 06-03-2015, 05:13 PM   #29
MAX2012
عضو مشارك

الصورة الرمزية MAX2012

مشاركات الشكر: 1,251
شكر 339 مرات في 108 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizme مشاهدة المشاركة
اما افلاس الشركات الثانيه فالواقع الارقام تثبت ان سام سونج تتجه للأسفل وفقدت المركز الاول و 10% من حصتها
واخيرا انا قصدت ردود الاعضاء في موضوع سابق قبل يومين يوصفو موقع فون ارينا ب ايفون ارينا متهمينه بالتحيز واليوم يهللو ويكبرو ويصدقو بالموقع

وبعدين متعودين من متعصبي سام سونج النفخ في التقنيات الوهمية بعد الاعلان عن الاجهزة ولعلمك مسبقا سنسمع عن مبيعات وارقام قياسيه عند الطلب المسبق وبعد شهرين ستعود الاحلام للارض انخفاض في المبيعات وتراجع في الارباح مسلسل عتيق مكرر وتذكر كلامي
ردك هذا ايام الاس ٥ اوافقك عليه ...

ولكن مع الاس ٦ العكس تمام اذا حتى الاجانب ينتظرونه وبدأو التصويت لأحلى لون ...

سامسونج فعلتها هذه المرة وحطمت آمال المنافسين وبقوة ...

وصلت اسعار الطلب المسبق الى ١٠٠٠ $$ لسعة ٣٢ اس ٦ العادي وليس الايدج ...
MAX2012 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون MAX2012 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 05:15 PM   #30
on3 man 4rmy
عضو اساسي

الصورة الرمزية on3 man 4rmy

مشاركات الشكر: 1,510
شكر 6,529 مرات في 1,413 مشاركات

اقتباس:

اول شيء هدي الاعصاب
ثاني شيء انا نفس ما قتلك لو الاخ شداد ما حط موقع فون ارينا كمصدر لما ذكرت هذا الرد
ثالث شيء ممكن توضح لي وش هي التقنيات (الحقيقية) الي فعلا باقي الشركات عملتها وكانت مهمة وش اعطت ابل راوني وش اعطت سوني نوكيا LG من تقنيات حقيقية للمستخدم اذا تدعي وتقول تقنية وهمية الايفون ٦ بخدمتها apple pay غير مقبولة في معظم الاماكن ومستحيل استخدمها في الخارج هذي هي واحدة من التقنيات الوهمية الي تتكلم عنها ووجودها من عدمها خارج امريكا

رابع شيء بنتذكر كلامك وقت المبيعات مش مشكلة وترا اذا ربحت سامسونغ ولا خسرت ابل ترا من (حسابي ما بينقص شيء) وقصدي بالإفلاس هو مجرد مزحة فقط انت تتكلم عن هبوط سامسونغ من مركزها الاول في قسم الهواتف ممكن تروح وتعمل بحث وتشوف كم قسم الغسالات والثلاجات والتلفاز يسوى
on3 man 4rmy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون on3 man 4rmy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 05:21 PM   #31
watean
عضو اساسي

الصورة الرمزية watean

مشاركات الشكر: 6,398
شكر 7,446 مرات في 1,876 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة

**
اخيرا اتمنى ان اكون قد وفقت في كتابة وترجمة وتعديل الموضوع لانه اخذ من وقتي الكثير بالترتيب والترجمه واختيار النص الاقرب للتعريف العلمي. إذا أعجبك الموضوع فلا تنساني من الدعاء لي والنقر على زر الاعجاب

نعم أعجبني الموضوع لكثرة المعلومات والمراجع . الله يعطيك العافية طول ما الدجاجة حافية ههههههههه هيك بنحكي !!!! تم التقييم بـ 5 نجوم
اقتباس:
لا تخلط الحابل بالنابل !! نعم موقع فون أرينا متحيز وسامسونغ تتراجع لكن هذا لا ينفي روعة التقنية الجديدة الأسرع بـ 2.7 من أي ذاكرة هاتف أخرى في السوق وأوفر للطاقة بـ 50% .
فقط اكتب UFS على غوغل وخذ نصف مليون نتيجة عن التقنية الرائعة غير فون أرينا !!
watean غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 9 من الاعضاء يشكرون watean على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 05:30 PM   #32
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

مشاركات الشكر: 9,886
شكر 14,812 مرات في 3,877 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة watean مشاهدة المشاركة
نعم أعجبني الموضوع لكثرة المعلومات والمراجع . الله يعطيك العافية طول ما الدجاجة حافية ههههههههه هيك بنحكي !!!! تم التقييم بـ 5 نجوم

لا تخلط الحابل بالنابل !! نعم موقع فون أرينا متحيز وسامسونغ تتراجع لكن هذا لا ينفي روعة التقنية الجديدة الأسرع بـ 2.7 من أي ذاكرة هاتف أخرى في السوق وأوفر للطاقة بـ 50% .
متعصبين الشركات الأخرى نسوا وجود سامسونج في مجال الذواكر وهي الافضل في هذا المجال كل Sdcard , SSD ورامات وغيرهم
arome89 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون arome89 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 05:30 PM   #33
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اول تعليق ايش وضعه صاحبه مضيع الوجهه !!

الحمدلله ان مش انا اللي رح أجيب سيرة أبل في هالموضوع .. و بما انه تم ادخالها فيه فخلينا نعمل مقارنة بسيطة و بموضوع الذواكر الداخلية بالذات

هاتف ايفون 6 + البطل كان يعاني من تهنيق و اعادة تشغيل مستمرة (boot loop) و يدخل في هاللوب و الله اعلم متى يطلع .. و السبب ؟؟!

السبب طلع هو استخدام ذواكر TLC الرخيصة (أرخص ذواكر في السوق) و المشكلة مش هنا .. المشكلة بالتطبيل للجودة المزعومة لأبل و المصيبة انها تشرج 100 دولار زيادة على كل نسخة بسعة أكبر من اللي قبلها لينتهي المطاف ب1000 دولار لنسخة 128 جيجا !!!!!

و هذا هو الفرق بين أبل و سامسونج .. أبل تخدع الناس بالجودة المزعومة لكن من الداخل تطلع الفضايح .. بعكس سامسونج اللي دائما تضع أحدث التقنيات في هواتفها و لا تبخل على محبيها بشيء

________________________________________ _____
أخ شداد يعطيك العافية ع الموضوع و الله باين مجهودك فيه و الموضوع مرتب و مشروح بطريقة ممتازة

و الله نفسي أنزل أخبار كثيرة كثيرة لكن الوقت ما يسمح ..

اقتباس:
سبحان من غير مصداقيه فون ارينا في ثلاثه ايام
فون أرينا قام بالاختبار فقط
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 11 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 05:31 PM   #34
hskeik
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية hskeik

مشاركات الشكر: 25,698
شكر 11,577 مرات في 3,340 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا

hskeik غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون hskeik على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 05:36 PM   #35
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:

تقنيات وهمية هاه ؟! الله يخلف بس
14 نانو متر
LPDD4
UFS 2.0
شاشة أموليد بألوان واقعية و اضاء ممتازة تحت الشمس

يعني موضوع يتحدث عن تقنية جديدة و الأرقام تثبت قوتها و انت تقول وهمية !! هل تعلم انها ستصبح الجيل الجديد من سعات التخزين للهواتف؟ عموما ستصل لأجهزة شركتك المحبوبة و سـ"تنفخ" لها و تمدحها
انت فقط مو عاجبك التفوق التقني في الأس6 و تحاول تنتقص منه بشتى الطرق .. لو أبل اللي طلعت فيها كان قلت "أبل تقود قطار التقنية الخ الخ" اعلم انك لا تفضل أبل لكنك تمدحها في مواضيع لا تستحق المدح فيها ..

انت حتى لم تشكر الأخ شداد على مجهوده و تعبه في شرح الموضوع !! عجباً
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 16 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 05:36 PM   #36
hmatrix
عضو اساسي

الصورة الرمزية hmatrix

مشاركات الشكر: 526
شكر 2,013 مرات في 600 مشاركات

جهد مميز اخي الكريم

منذ فترة طويلة وانا لم استمتع بموضوع او اشعر الاحترافية فى السرد والتوثيق بالارقام مثلما قرأت اليوم فى مضوعك
اتمني ان تكون كل التقارير بهذه الطريقة العلمية ، التوثيق بالارقام والاستدلال بالمقارنات وان يدع االاعضاء الكرام التعصب جانباً

hmatrix غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون hmatrix على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 05:41 PM   #37
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

مشاركات الشكر: 9,886
شكر 14,812 مرات في 3,877 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
تقنيات وهمية هاه ؟! الله يخلف بس
14 نانو متر
LPDD4
UFS 2.0
شاشة أموليد بألوان واقعية و اضاء ممتازة تحت الشمس

يعني موضوع يتحدث عن تقنية جديدة و الأرقام تثبت قوتها و انت تقول وهمية !! عموما ستصل لأجهزة شركتك المحبوبة و سـ"تنفخ" لها و تمدحها
انت فقط مو عاجبك التفوق التقني في الأس6 و تحاول تنتقص منه بشتى الطرق .. لو أبل اللي طلعت فيها كان قلت "أبل تقود قطار التقنية الخ الخ" اعلم انك لا تفضل أبل لكنك تطبل لها ..

انت حتى لم تشكر الأخ شداد على مجهوده و تعبه في شرح الموضوع !! عجباً
عزيز مي متعصب لشركة أبل لكن تحت غطاء الميكروسوفت
arome89 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون arome89 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 05:53 PM   #38
ssaass
خبير نظام Android

الصورة الرمزية ssaass

مشاركات الشكر: 5,288
شكر 30,535 مرات في 5,374 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaseraminn مشاهدة المشاركة
فعلا ابل مبدعة. ايه الإبداع دا يا ابل؟ يا ليست سامسونج تبطل تقليد وتبدع زي ابل. كفاية سرقه إبداعات ابل من الشكل المستطيل واللون الأبيض وأخيرا slide to unlock.
هههههههههه - كنت فاهمك غلـط
ssaass غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ssaass على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 05:58 PM   #39
sulaq
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 9
شكر 357 مرات في 139 مشاركات

فون ارينا وضعو مقطع في اليوتيوب مقارنة السرعة في فتح البرامج واتضح ان ايفون ٦ تفوق على اس ٦ يعني تحتاج الى ٢٠ كور عشان تتفوق على ١.٤

انتم تبحثون عن ارقام وهده الدعايات لن تجدي نفعا في كل مره تصدر سامسنج جهاز تقولون جبار ووحش وبعد التجربه اداء عادي

بشتى الطرق محاولات نسيان الداكره الخارجيه والتبرير ليه سامسنج تخلة عن هذه الميزه

sulaq غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2015, 06:21 PM   #40
aboud84
عضو مشارك

الصورة الرمزية aboud84

مشاركات الشكر: 58
شكر 335 مرات في 103 مشاركات

مشكور عالموضوع اخي شداد
ننتظر كلمة السوق ولنرى ماذا سيفعل
الجالكسي وهل سيكون على قدر نجاح الاي فون ٦ الساحق هذا العام
انا بس احب اقول للاخوة الي تكلمو عن الذواكر في الاي فون ١٢٨
انا لدي اي فون ٦ بلس ١٢٨ ولا اعاني ابدا من الي ذكر عن تهنيق او اعادة اقلاع
ولا انحنى مثل ماذكر
انا صراحة غير معجب بالتقليد التي قامت به سامسونغ لاجهزة اي فون ٦
يعني الدفع والحواف والبصمة كطريقة بصمة
يعني يااخوان والله هم يقلدون ويضيفون مزايا ليست عند ابل
لكن الاساس مقلد
ماادري ليش اجادلكم الي يحب سامسونغ مارح يقتنع ابدا
لنرى السوق ماذا يقول عن اجهزة سامسونغ الجديدة.

aboud84 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر aboud84 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-03-2015, 06:39 PM   #41
المجازف
عضو اساسي

الصورة الرمزية المجازف

مشاركات الشكر: 20
شكر 1,035 مرات في 564 مشاركات

جزاك الله خير أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع .

المجازف غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر المجازف على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-03-2015, 07:16 PM   #42
azizme
في الانتظار

الصورة الرمزية azizme

الاوسمة التي حصل عليها

من يشوفكم يقول كفرت ياجماعه هذ مسلسل اشوفه واتابعه من ايام جالكسي٢ ، والذواكر عندي ذاكرة سام سونج واقسم بالله العظيم حتى الذواكر الصينيه اسرع منها في نسخ الملفات
اما ابل انا انتقدها وامدحها وما استخدم جهاز لها من عام ٢٠١٢. لا احب اجهزة ابل بسبب تعقيدات الايتونز وعدم دعم الذاكرة الخارجيه صراحه لا املك وقت لجمع ملفات من الارشيف لردودكم وتعلقكم بالقشة بعد جالكسي 4&5&6 . وفي النهاية نعود لنفس النقطه تمدحو في شي لم ينزل السوق بعد ومجرد مواقع الله اعلم يمكن تحصل على مقابل للتطبيل ونصدقها لانها مجرد مواقع اجنبيه
نعود لاول الموضوع انا فقط استغربت في موضوع الاخ شداد ايضا يقللو من فون ارينا واليوم يمدحو هههه بس ام الاخ شداد له كل احترام ومودة ونختلف دائما بس يبقى الاحترام
واخيرا مستعد اراهن ان مبيعات جالكسي ايدج و اس ٦. ستكون مخيبه واقل حتى من سابقيه جالكسي ٤و ٥ .
بكل امانه سلسلة النوت فقط من سام سونج تستحق الشراء

العضو التالي يشكر azizme على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-03-2015, 07:28 PM   #43
نور عيني 2
عضو فعال

مشاركات الشكر: 10
شكر 559 مرات في 257 مشاركات

شباب الموضوع يتكلم عن هاتف جلكسي s6 ويش دخل ابل في الموضوع

نور عيني 2 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2015, 08:10 PM   #44
brevoo
عضو اساسي

الصورة الرمزية brevoo

مشاركات الشكر: 5,171
شكر 13,989 مرات في 2,681 مشاركات

سُلمت يداك اخي عالتقرير.

الكلاكسي الجديد يأتي بتكنلوجيا متطورة ويستحق ان يكون الافضل.

brevoo غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون brevoo على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 08:23 PM   #45
i cool
عضو اساسي

الصورة الرمزية i cool

مشاركات الشكر: 1,203
شكر 5,019 مرات في 1,664 مشاركات

اقتباس:
من يشوفكم يقول كفرت ياجماعه هذ مسلسل اشوفه واتابعه من ايام جالكسي٢ ، والذواكر عندي ذاكرة سام سونج واقسم بالله العظيم حتى الذواكر الصينيه اسرع منها في نسخ الملفات
اما ابل انا انتقدها وامدحها وما استخدم جهاز لها من عام ٢٠١٢. لا احب اجهزة ابل بسبب تعقيدات الايتونز وعدم دعم الذاكرة الخارجيه صراحه لا املك وقت لجمع ملفات من الارشيف لردودكم وتعلقكم بالقشة بعد جالكسي 4&5&6 . وفي النهاية نعود لنفس النقطه تمدحو في شي لم ينزل السوق بعد ومجرد مواقع الله اعلم يمكن تحصل على مقابل للتطبيل ونصدقها لانها مجرد مواقع اجنبيه
نعود لاول الموضوع انا فقط استغربت في موضوع الاخ شداد ايضا يقللو من فون ارينا واليوم يمدحو هههه بس ام الاخ شداد له كل احترام ومودة ونختلف دائما بس يبقى الاحترام
واخيرا مستعد اراهن ان مبيعات جالكسي ايدج و اس ٦. ستكون مخيبه واقل حتى من سابقيه جالكسي ٤و ٥ .
بكل امانه سلسلة النوت فقط من سام سونج تستحق الشراء
لا أعلم ما هي المشكلة الان موقع فون أرينا طيب في مصادر ثانية أم مشكلة في تقنية كل مواقع التقنية تثبت جدواها في تحسين سرعة الجهاز و أنها أفضل من ذواركر eMM

طيب شوف المصدر هذا
UFS 2.0 on the Galaxy S6/Galaxy S6 Edge absolutely demolishes the competition | TalkAndroid.com
هذا الموقع بعيد كل البعد عن الهواتف متخصص فقط للـ PC
AnandTech | Gallery - Toshiba and Qualcomm Set to Introduce UFS 2.0 Solutions in 2014 - 5 Photos

أزيدك من الشعر بيت شركة سناب دراقن في معالجها الجديد 820 أحتمال أن تطلب من سامسنق سبك المعالج في مصانعها للأستفادة من دقة تصنيع 14 نانو متر التي تتقدم فيها سامسونق عن باقي شركات !!!

لا فون أرينا ولا بطيخ خلاص أقتنعت إذا لا خذلك سنكر و أرجع للموضوع
i cool غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون i cool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 08:32 PM   #46
icub4
عضو مشارك

الصورة الرمزية icub4

مشاركات الشكر: 379
شكر 91 مرات في 59 مشاركات

مجهود أكثر من رائع أخي الكريم
موضوع جميل و معلومات قيمة
جزاك الله خير

icub4 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر icub4 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-03-2015, 08:40 PM   #47
brevoo
عضو اساسي

الصورة الرمزية brevoo

مشاركات الشكر: 5,171
شكر 13,989 مرات في 2,681 مشاركات

على طاري

فون ارينا

نزل هذا الخبر الجديد

احتمالية مشاكل في اللمس يعاني منها الكلاكسي اس6 واس6 ايدج .

Samsung Galaxy S6 S6 edge suffering from touchscreen issues?

brevoo غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون brevoo على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 08:56 PM   #48
i cool
عضو اساسي

الصورة الرمزية i cool

مشاركات الشكر: 1,203
شكر 5,019 مرات في 1,664 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brevoo مشاهدة المشاركة
على طاري

فون ارينا

نزل هذا الخبر الجديد

احتمالية مشاكل في اللمس يعاني منها الكلاكسي اس6 واس6 ايدج .

Samsung Galaxy S6 S6 edge suffering from touchscreen issues?
اقتباس:
Hopefully, that won't be the case, or Samsung will fix it in a software update or future Galaxy S6 / Edge revisions. The smartphones will start shipping on April 10.
من المصدر نفسه ( لا يعتبر مشكلة حقيقية أو من الممكن ان تصلحه سامسونق بحديث سفيويري)
لكن أهم شيء في الخبر أن الجهاز سوف يصدر في 10 أبريل قرابة شهر مبروك لكل من يريد شرائه

عزيز بالله لايك على شاني كأنه ما صدق
i cool غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون i cool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 08:58 PM   #49
azizme
في الانتظار

الصورة الرمزية azizme

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i cool مشاهدة المشاركة
لا أعلم ما هي المشكلة الان موقع فون أرينا طيب في مصادر ثانية أم مشكلة في تقنية كل مواقع التقنية تثبت جدواها في تحسين سرعة الجهاز و أنها أفضل من ذواركر eMM

طيب شوف المصدر هذا
UFS 2.0 on the Galaxy S6/Galaxy S6 Edge absolutely demolishes the competition | TalkAndroid.com
هذا الموقع بعيد كل البعد عن الهواتف متخصص فقط للـ PC
AnandTech | Gallery - Toshiba and Qualcomm Set to Introduce UFS 2.0 Solutions in 2014 - 5 Photos

أزيدك من الشعر بيت شركة سناب دراقن في معالجها الجديد 820 أحتمال أن تطلب من سامسنق سبك المعالج في مصانعها للأستفادة من دقة تصنيع 14 نانو متر التي تتقدم فيها سامسونق عن باقي شركات !!!

لا فون أرينا ولا بطيخ خلاص أقتنعت إذا لا خذلك سنكر و أرجع للموضوع

ههه لاتزيد تشعب الموضوع بدخول كوالكم

يا اخي تابع الحوار من بدايته المشكلة في ازدواجية ردود متحجري سام سونج تجاه موقع فون ارينا وانتم تدخلو في متاهه
الجهاز نزل معاق وهذ حقيقه بطارية اقل كاميرا اقل من المتوقع عدم دعم ذاكره خارجيه بطاريه غير قابلة للازالة وهي مايتغنئ بها محبي الشركة وبما ان سام سونج خفضت الموصفات فقامت برفع الاسعار ومن اثر الصدمة الاخوان كل يوم يحاولو يقنعو انفسهم بتقنيه يرفعوها للسماء كان الذواكر والرامات الموجودة حاليا لاتفي بالغرض
بس بصراحة الجالكسي٦ . وايدج اضهرو كم كان يعاني محبي الشركة من كبت تجاة تصاميم الاجهزة السابقة فجعلهم يتغاضو عن السلبيات من اجل المنضر الذي بالاساس كان لايهم سابقا
عدد 2 من الاعضاء يشكرون azizme على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-03-2015, 08:59 PM   #50
imoj
في الانتظار

مشاركات الشكر: 125
شكر 1,247 مرات في 296 مشاركات

لا جديد ..سامسونج مبدعه بالارقام لكن تعال للاستخدام و الاداء
صفر عالشمال

imoj غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
galaxy, lte, samsung