موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 19-08-2012, 08:37 AM   #51
أبو الفيصل
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mostapha Obeid مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي اسامة ،،،
وللعلم اعرف ان هذه هي الطريقة ولكن عند شرائي لشريحة الجوال الجديدة التي هي مقصوصة من قبل شركة الوطنية للإتصالات بالكويت وجاهزة للتركيب (فقط قم بازالتها من المحيط) وجدت انها (انحشرت) في المكان المخصص للشريحة بالهاتف وذلك لوجود رواسب وبقايا من المحيط الذي ازلتها منه .

بالنسبة للغطاء الخلفي لا اعرف ولكن حسب خبرتي مع اجهزة النوكيا والشركات سيقولون هذا سوء استخدام ولن تغطيه الكفالة يفضل ان تسأل بالموضوع أولا ولا تعطيهم الجهاز فقد يقومون بتدفيعك الرسوم ويسقطون الكفالة .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:32 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:25 AM ---------

تأكد من البرامج التي تعمل عندك في (background) حيث ان بعض البرامج لن تكون موجودة في خانة (قتل البرامج) نفس الإيميل والذي كان اكبر مشكلة عندي .
ايضا تأكد من انه لا تعمل لديك خلفية متحركة قوية مع برامج كثيرة وتخصيص عميق للعديد من المميزات كتخصيص نغمات للمتصلين وصور وخلفيات متحركة وايميل ورمز سري (pattern) وصورتك لقفل الشاشة مع حركة المياه في شاشة القفل والواتس اب والفس بوك ودجت وفايبر وتانجو والساعة والطقس تأكد انه لا تعمل كل هذه الأمور دفعة واحدة فانا في البداية كانت هذه المشكلة عندي ولكني عندما لاحظت بطئ الجهاز قمت بالتغيير .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:32 AM ---------

قد يكون السبب في ذلك عائد الى بطئ نوعي في الجهاز من كثرة البرامج التي تعمل في (background) كما يمكن ايضا انك وضعت خيار اظهار الأسماء (من الجي ميل او الفيس بوك) وليس خيار (SIM) او (phone) وهذا سيعتمد على الإنترنت والبحث والرفع ثم التحميل وكل هذا سيستغرق بعض الوقت .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:45 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:35 AM ---------

كنت ارى هذه المشكلة ولكن في عدة امور يجب مراعاتها :
1- تأكد انه لا يعيق السنسور اي شيء كالكفر او الستكر او اصابعك او اي شيء آخر .
2- كمية الإضاءة كافية ولا توجد اي مؤثرات اخرى .
3- تأكد ان تبقي عينيك في منتصف الشاشة وليس على السنسور فعندما كنت انظر اليه كانت تغلق الشاشة ولكن عندما انظر الى منتصف الشاشة كانت تبقى مفتوحة .
4- اذا احببت التأكد من فاعلية وقوة السنسور قم بوضع وجهك كقفل حماية وعندما تقوم بفتح القفل بنجاح فهذا يعني انك اذا نظرت الى الشاشة لن تقفل ولكن اذا لم يفتح القفل بإستخدام وجهك (بسبب الإضاءة او اي شيء آخر) فهذا يعني ان خاصية عدم قفل الشاشة لن تعمل بنجاح في هذه اللحظة .
أعتقد أن النظارة تعيق عمل هذه الخاصية ........
أبو الفيصل غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر أبو الفيصل على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 19-08-2012, 10:55 AM   #52
NASER1420
عضو اساسي

الصورة الرمزية NASER1420

مشاركات الشكر: 629
شكر 1,110 مرات في 518 مشاركات

هناك مشكلة كبيرة ايضا .
الا وهي ان الرام لا ينقص عن 200

NASER1420 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر NASER1420 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-08-2012, 11:19 AM   #53
eezzoo
عضو جديد

مشاركات الشكر: 11
شكر 1 مرة في 1 مشاركة
بلد التسجيل هل يمكن تغيره

عند اول استعمال يطلب كتابة البلد في التسجيل المشكلة عند السفر لمصر رفض انزال البرامج من الموقع وقمت بتغيرها في الوب الموقع وحفظ التغير ثم عاد السعودية لوحده مرة ثانية هل يوجد حل لانه سوف يكون بمصر مع الابن

eezzoo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2012, 05:46 PM   #54
amazco
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 19
شكر 45 مرات في 26 مشاركات

ليش اسماء الملفات في مشغل الموسيقى يطلع ربش؟

amazco غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 02:30 AM   #55
بتريوس
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات
مشكلة

السلام عليكم

في مشكلة واجهتني اليوم بجوالي الجديد , ماعاد يشحن !! حوالت اكثر من مره وربي رفع ضغطي

ماادري احد مرت عليه المشكله هذي ؟؟ والمشكله نسيت الضمان بالبيت بالشرقيه وانا بالجنوب الحين اقضي اجازة العيد عند اهلي
تكفون اذا احد عنده خلفيه يفيدني وله مني كل الشكر .

بتريوس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2012, 08:46 AM   #56
AZOOOOOOOOO
عضو نشط

مشاركات الشكر: 5
شكر 383 مرات في 150 مشاركات

أالعيب الوحيد في هذا تالجهاز عدم نقل التطبيقات لذاكرة الخارجيه

AZOOOOOOOOO غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 03:42 PM   #57
مقداد ناصر
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم
انا عندي s3 وعندي مشكلة الرام
يقول اجمالي الذاكرة 779 ميغا والمفروض انو الرام قيقا يعني اقل شي 910 ميغا
واعمل قتل للبرامج ويضل الرام 70 بالمية وما اعرف ايش الحل فيدوني يا اهل الخبرة وليش الرام قليل 779
وعندي مشكلة البطء بظهور الاسماء ياريت تنصحونا وجزاكم الله كل خير
واسف للاطالة

مقداد ناصر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2012, 07:17 PM   #58
brownyhisamsung
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

الأس تو صديقي الصدوق الحين معاي أس ثري حاسس أني خنت صديقي
ما في فرق جوهري بين تو و ثري

brownyhisamsung غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2012, 08:12 PM   #59
fire aaa
عضو متفاعل

الصورة الرمزية fire aaa

مشاركات الشكر: 3
شكر 94 مرات في 83 مشاركات

ليست عيوب حقيقة

fire aaa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2012, 07:33 PM   #60
mumtaz_kkk
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقداد ناصر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا عندي s3 وعندي مشكلة الرام
يقول اجمالي الذاكرة 779 ميغا والمفروض انو الرام قيقا يعني اقل شي 910 ميغا
واعمل قتل للبرامج ويضل الرام 70 بالمية وما اعرف ايش الحل فيدوني يا اهل الخبرة وليش الرام قليل 779
وعندي مشكلة البطء بظهور الاسماء ياريت تنصحونا وجزاكم الله كل خير
واسف للاطالة

والله اني اعاني من نفس مشاكلك يا اخ مقداد ..اني هم نفس الشي ولعبت نفسي من الجهاز ...يعني الله يرضاهه يجي واحد عنده SII رامه اعله من رام الSIII... والاسماء تفتح عندة بصوره طبيعيه .. لا والاكثر من كل هذا الSII اسرررررررررررع ب100 مره من SIII ...الله يسامحج يا سامسونج..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:29 PM ---------

اخوان هل يوجد حل لسرعه فتح الاسماء يعني بطئ عجييب ... من 5-8 ثواني ... يعني وين صايره النوكيا مو هكذا بطئ ..!
وسؤال ثاني ... اذا عملت روووت شنو المضار الرئيسيه الي تلحق بالجهاز غير فقره الضمان ؟!.. وهل يتحسن اداء الجهاز بالرووت .؟.. وتشتغل عندي كافه البرامج؟؟
mumtaz_kkk غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mumtaz_kkk على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-09-2012, 09:17 PM   #61
amsb1973
عضو مشارك

الصورة الرمزية amsb1973

مشاركات الشكر: 9
شكر 46 مرات في 30 مشاركات

السلام عليكم
انا عندي مشكلة في شبكة الجوال. الشبكة ضعيفة في البيت والجوال كان يتصل عادي مع تقطيع في الصوت. المشكلة ان الجوال له كم يوم صار مايلقط الشبكة داخل البيت ولا يمكن الاتصال نهائيا ولا الاستقبال رغم انه شغال تمام خارج البيت.
فهل من حل؟

amsb1973 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2012, 10:31 PM   #62
salem2196
عضو جديد

مشاركات الشكر: 29
شكر 12 مرات في 9 مشاركات

السلام عليكم
أنا توني مشتري جهاز الجلاكسي اس 3
عندي مشكلة غريييييييييبه جدا
في كثير من الأوقات لما يجيني اتصال الشاشة ما تنور احاول بالضغط على زر الباور بدون فائدة لغاية ما أفقد الاتصال
وكثير من الأوقات لما تكون الشاشة سوده واحاول ان افتحها ما يرضى الا بعد خمس محاولات لين تنور الشاشة
ما ادري هل المشكلة من الجهاز ولا من السوفتوير
أتمنى حد يفيدني من الأعضاء

salem2196 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر salem2196 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-10-2012, 03:24 AM   #63
Aziz_
عضو مشارك

شكر 67 مرات في 43 مشاركات

مشكله سامسونج انها سمعت كلام جوجل بخصوص الرام و ان النظام لا يحتاج الى اكثر من 1 جيجا

و نست سامسونج انها لعبت بالنظام لعب و خلته يستهلك 80 ٪ من الرام بدون فتح اي برنامج

و اشوه انها تفادت الموضوع في النوت 2

Aziz_ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2012, 02:48 PM   #64
Mostapha Obeid
عضو نشط

الصورة الرمزية Mostapha Obeid

مشاركات الشكر: 639
شكر 543 مرات في 126 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mumtaz_kkk مشاهدة المشاركة
والله اني اعاني من نفس مشاكلك يا اخ مقداد ..اني هم نفس الشي ولعبت نفسي من الجهاز ...يعني الله يرضاهه يجي واحد عنده SII رامه اعله من رام الSIII... والاسماء تفتح عندة بصوره طبيعيه .. لا والاكثر من كل هذا الSII اسرررررررررررع ب100 مره من SIII ...الله يسامحج يا سامسونج..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:29 PM ---------

اخوان هل يوجد حل لسرعه فتح الاسماء يعني بطئ عجييب ... من 5-8 ثواني ... يعني وين صايره النوكيا مو هكذا بطئ ..!
وسؤال ثاني ... اذا عملت روووت شنو المضار الرئيسيه الي تلحق بالجهاز غير فقره الضمان ؟!.. وهل يتحسن اداء الجهاز بالرووت .؟.. وتشتغل عندي كافه البرامج؟؟
بالنسبة للرام اعتقد والله اعلم ان السبب كثرة البرامج التي تعمل بالخلف وانا بعد ان طورت الهاتف نسخة الأندرويد من ايس كريم الى الجيلي بين اصبح الرام 810 وبعد قتل كل شي يصبح المستخدم 400 اي النصف وقد لاحظت فرق كبير بالسرعة وأداء الجهاز منذ ان طورته الى جيلي بين
Mostapha Obeid غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الاسماء, الانترنت, الفيس بوك, تركيب, galaxy, حماية, سامسونج, شراء, شريحة, screen lock, عيوب, unlock, youtube, قفل الشاشة