موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 26-04-2014, 06:56 PM   #1
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 1
شكر 22 مرات في 18 مشاركات
برنامج AZAR ؟؟؟؟؟

السلام عليكم اخواني ،،، لاول مره انصدم واتفاجئ بان برامج ومكتبه ابل ناقصه هل يعقل برنامج متوفر بالاندرويد وغير متوفر عندنا بالابستور ؟؟؟؟

الشطي التميمي غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو الشطي التميمي
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مشكله هيدفون الايفون مايشتغل مع جهاز الاندرويد منتدى هواتف Google Android العام الشطي التميمي 0 1077 05-11-2016 10:13 PM
مستخدم جديد s6 edge ارجو المساعده قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android الشطي التميمي 0 1241 09-09-2015 04:55 AM
مشكله في الشرائ من google ستور منتدى Google Android للبرامج haytem DZ 3 1537 21-05-2015 11:04 PM
مطلوب برنامج facetune منتدى Google Android للبرامج الشطي التميمي 1 1395 10-05-2015 03:14 AM
طلب برنامج phantom منتدى Google Android للبرامج الشطي التميمي 0 1191 08-05-2015 02:39 PM

اعلان

قديم 27-04-2014, 10:37 AM   #2
الشطي التميمي
عضو مشارك

ولا رد ؟؟؟؟

قديم 27-04-2014, 12:11 PM   #3
أندرويد صميم
عضو اساسي

الصورة الرمزية أندرويد صميم

مشاركات الشكر: 6,179
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

وضح اكثر ايش اللي ناقص ؟!! وماذا يفعل برنامج AZAR

أندرويد صميم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2014, 09:51 AM   #4
amapc
عضو نشط

الصورة الرمزية amapc

مشاركات الشكر: 120
شكر 300 مرات في 152 مشاركات

لا اعتقد أن ابل ستضعه في متجرها لأنه يخرق بعض الخصوصية
وظيفة البرنامج هو تشغيل الكاميرا وعمل دردشة فيديو عشوائية مع اي جهاز قام بتحميل البرنامج حول العالم
برنامج خطير خصوصا لو كان بأيدي الأطفال
برنامج سيء السمعة خصوصا في الوطن العربي أصبح وسيلة لتبادل الشتائم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشطي التميمي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني ،،، لاول مره انصدم واتفاجئ بان برامج ومكتبه ابل ناقصه هل يعقل برنامج متوفر بالاندرويد وغير متوفر عندنا بالابستور ؟؟؟؟
لا تتفاجيء أخي ولا تنصدم البرامج الجيدة فقط في متجر الاندرويد ستجدها أولا وقبل اندرويد في متجر ابل أما البرامج الضارة والتافهة فهي أكثر من البرامج الجيدة في الأندرويد ولن تجدها الا في النادر في متجر ابل
amapc غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون amapc على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 05-05-2014, 12:55 AM   #5
الشطي التميمي
عضو مشارك

ماله شغل ياخوي برنامج الهوز هير وبرنامج سكوت وغيرهم الكثير من برامج الجات حتى الفيس بوك والانستقرام تقدر تستخدمهم استخدام سيء لو نبي نقيسها بهالطريقه والستور الامريكي بالايفون مليان برامج فاسده هذا اذا تبي نتكلم عن سياسه الشركه لكن قولي صفقه ماتمت بقتنع بكلامك اما تبي تقنعني ان شركه ابل حريصه عالعادات والتقاليد الاسلاميه اختلف معاك اخوي

العضو التالي يشكر الشطي التميمي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-05-2014, 09:58 AM   #6
amapc
عضو نشط

الصورة الرمزية amapc

مشاركات الشكر: 120
شكر 300 مرات في 152 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشطي التميمي مشاهدة المشاركة
ماله شغل ياخوي برنامج الهوز هير وبرنامج سكوت وغيرهم الكثير من برامج الجات حتى الفيس بوك والانستقرام تقدر تستخدمهم استخدام سيء لو نبي نقيسها بهالطريقه والستور الامريكي بالايفون مليان برامج فاسده هذا اذا تبي نتكلم عن سياسه الشركه لكن قولي صفقه ماتمت بقتنع بكلامك اما تبي تقنعني ان شركه ابل حريصه عالعادات والتقاليد الاسلاميه اختلف معاك اخوي
أولا: أنا ما جبت سيرة العادات والتقاليد الاسلامية اقرا ردي تمام وافهمه بعدين رد
انا قلت (( خصوصية )) ان شاء الله تكون عارف معناها ولا تحتاج شرح وتتعبني في الكتابه

ثانيا: البرامج اللي ذكرتها في ردك كلها تعتمد على المستخدم وله حرية اظهار موقعه أو اخفائه او حرية الأختيار بقبول الصداقة أو رفضها ويشعرك بالناس اللي عندهم حسابات من هذه البرامج وهم مخزنين عندك أما البرنامج اللي أنت طالبه لو كنت تعرفه فهو شات فيديو عشوائي يعني تكون قاعد في أمان الله وواحد يجيك مدرعم لا تعرفه ولا تعرف نيته يعني لو غلط عليك حقك ضايع.

ثالثا: أنا استخدمت هذا البرنامج لمدة 3 أيام على جوال جالاكسي ومسحته ما في بلد عربي يمسك معي وخصوصا الخليج الا و وبلاش اكمل
يعني ردي كان عن تجربه لا والمشكلة ما أشوف وجيه ما غير أشوف جدران والا ثلاجات أو مكيفات يعني ليش الخوف دوخوني

أخيرا كيف تقتنع لو قلتلك صفقه ماتمت والبرنامج مجاني
amapc غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر amapc على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-05-2014, 06:43 PM   #7
الهاوى63
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 0
شكر 33 مرات في 28 مشاركات

شكرا يا اخ amapc على ردك المقنع

الهاوى63 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2014, 12:05 PM   #8
اووووكي
عضو جديد

مشاركات الشكر: 36
شكر 74 مرات في 59 مشاركات

أخوي amapc اذا تتكلم عن اختراق الخصوصيه لا يوجد مقارنه ابل تخترق خصوصيه وانت ماتدري بحكم تجربة 3 سنوات خل عنك التعصب يكفي انك اذا جيت تنزل برنامج من اب ستور انت ماتعرف هذا البرنامج ايش اذوناته وايش يسوي بالظبط في جهازك اما اندرويد يعلمك وبالتفصيل عن اذونات البرنامج وايش يسوي البرنامج في جهازك ولك حرية الاختيار في قفل اي اذن مثل الكاميرا او اي شي تبيه اذا جيت بنزل برنامج من ابل ستور ما اعرف أبدا عن اذونات التطبيق اي شي ولا اقدر اقفل اي اذن انا ابيه يعني مثلا برنامج اليوتيوب فيه اذن الكاميرا يعني برنامج اليوتيب يقدر يستخدم كمرتك في اي وقت على نظام الاندرويد ممكن اقفل اذن الكاميرا ولا اسمح لبرنامج يوتيوب يستخدم كمرتي نهائيا وانا اتحداك الاندرويد لك الحرية تسمح بالي تبي وتلغي الي تبي والدليل اكثر نظام مغلق وماتقدر تتحكم فيه هو نظام الايفون كرهت الايفون بعد ماتعلمت على الاندرويد بكل امانه اندرويد اذا انت فاهمه صح يحمي خصوصيتك اكثر من نظام ابل والدليل عشرات البرامج المشابهه لبرنامج ازار موجوده في متجر ابل ولا صحة لكلامك بسبب اختراق الخصوصيه ونصيحه خل عنك التعصب دائما اصحاب الايفون سبحان الله يحسون بنقص ويحطون حرتهم في نظام الاندرويد واعيد جمله مهمه ياصديقي 3 سنوات استعمل ايفون واذا تبي تعرف السبب الحقيقي البرنامج ليه مو موجود على الايفون السبب هو لأن الايفون لايدعم الفلاش مالها دخل الخصوصية

اووووكي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2014, 01:06 PM   #9
اووووكي
عضو جديد

اصحاب الايفون المخرج الوحيد لهم هو اختراق الخصوصية هههههههههههههه

ذكرتني ياصديقي لما سألت واحد ليه ايفون الجديد مافيه انتظار مايعلمني بالانتظار قال هذي تتعلق بالخصوصة ههههههههههههه ترى والله التعصب الي موجود في أصحاب الايفون كرهوني فيه وبقوه انا من أوائل الاشخاص الي استخدت ايفون ولكن لايوجد لدي اي تعصب

علما ان نظام اللابتوب عندي ماك والنظام مفتوح ورهيب بشكل وانا استخدمه اكثر من 8 سنوات ولا أفكر مجرد التفكير انني اقتني لابتوب بنظام ويندوز

سياسة أبل في الايفون تعتمد على اقفال النظام تختلف كثير عن سياستها في انظمه الكمبيوتر التي تعتمد على الانفتاح وعدم التعقيد وياخوفي ابل تنقل سياستها في الايفون للماك

قديم 13-06-2014, 12:58 AM   #10
ahmedcr
عضو جديد

مشاركات الشكر: 4
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

لا يوجد لاسف

ahmedcr غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2014, 10:13 AM   #11
اووووكي
عضو جديد

....... up

قديم 03-01-2018, 08:30 AM   #12
اووووكي
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amapc مشاهدة المشاركة
أولا: أنا ما جبت سيرة العادات والتقاليد الاسلامية اقرا ردي تمام وافهمه بعدين رد
انا قلت (( خصوصية )) ان شاء الله تكون عارف معناها ولا تحتاج شرح وتتعبني في الكتابه

ثانيا: البرامج اللي ذكرتها في ردك كلها تعتمد على المستخدم وله حرية اظهار موقعه أو اخفائه او حرية الأختيار بقبول الصداقة أو رفضها ويشعرك بالناس اللي عندهم حسابات من هذه البرامج وهم مخزنين عندك أما البرنامج اللي أنت طالبه لو كنت تعرفه فهو شات فيديو عشوائي يعني تكون قاعد في أمان الله وواحد يجيك مدرعم لا تعرفه ولا تعرف نيته يعني لو غلط عليك حقك ضايع.

ثالثا: أنا استخدمت هذا البرنامج لمدة 3 أيام على جوال جالاكسي ومسحته ما في بلد عربي يمسك معي وخصوصا الخليج الا و وبلاش اكمل
يعني ردي كان عن تجربه لا والمشكلة ما أشوف وجيه ما غير أشوف جدران والا ثلاجات أو مكيفات يعني ليش الخوف دوخوني

أخيرا كيف تقتنع لو قلتلك صفقه ماتمت والبرنامج مجاني

الآن متوفر البرنامج في اب ستور في الايفون يبو خصوصيه انت هههههههههههههههههههه وين خصوصية الايفون اجل ؟؟؟؟
قديم 12-01-2018, 11:06 PM   #13
assisoft
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 4 مرات في 2 مشاركات

عادي شركة ابل مفزلكة زيادة وحماية زيادة بلا طعمة نص اليرامج مو موجودة

assisoft غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
ابل, برامج