موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

مشاهدة نتائج الاستفتاء: هل تعود مايكروسفت الى عالم الهاردوير في اجهزة الموبايل
لا لن تعود وستترك الامر للشركات كما هو الحال الان 14 21.54%
نعم ستعود مع اجهزة ولن يكتب لها النجاح 28 43.08%
نعم ستعود مع اجهزة وسيكتب لها النجاح 17 26.15%
لدي راي مختلف ساكتبه 6 9.23%
المصوتون: 65. لا يمكنك التصويت على هذا الاستفتاء.

رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 23-11-2016, 04:40 PM   #1
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,365
مشاركات الشكر: 22,628
شكر 20,204 مرات في 4,754 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

رئيس مايكروسوفت ساتيا .. يريد يناء موبايل ختامي

السلام عليكم
خاص موقع الكمبيوتر الكفي

23084030am 1175388 195934 0 0

من غير المخفي على احد ان مايكروسفت حتى الان فشلت في تحدي منافسيها فى عالم الهواتف النقالة حتى الان وهي قررت مراجعة استراتجيتها وتركت للشركات المهتمة اصدار الاجهزة بينما تتابع هي تحديث النظام.

ومن هذه الشركات HP وAlcatel اللتين اصدرتا اجهزة بالويندوز فون مؤخرا.

ولكن الان يبدو ان هناك حديث عن عودة لشركة مايكروسفت الى الهاردوير مع جهاز خارق لم تتضح معالمه بعد.

ونورد هنا مقتطفات من حديث Satya رئيس شركة مايكروسفت:

اقتباس:
“We don’t want to be driven by just envy of what others have, the question is, what can we bring? That’s where I look at any device form factor or any technology, even AI. We will continue to be in the phone market not as defined by today’s market leaders, but by what it is that we can uniquely do in what is the most ultimate mobile device,”
نحن لا نريد أن يكون مدفوعوين فقط بالحسد من البعض الآخر، ولمسألة هي، ما يمكن أن نعطي؟ هذه نظرتي إلى أي نوعية جهاز أو أي شكل من أشكال التكنولوجيا، وحتى الذكاء الاصطناعي. سنستمر في سوق الهواتف ليس كما هو محدد من قبل قادة السوق اليوم بل عبر ما يميزنا نحن نخترع الجهاز المتنقل الاقصى"

23084524am 1175390 195934 5101169 633437[IMG]x22722[/IMG]

ماذا برأيكم يهدف ساتيا من هذا الكلام

منقول بتصرف لابداء الاراء

مصدر:
http://mspoweruser.com/microsofts-ce...mobile-device/
naraby غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 26 من الاعضاء يشكرون naraby على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو naraby
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
ستستمر التحديثات الضرورية للويندوز موبايل ولكن من... منتدى الأخبار hubaishan 23 2880 11-10-2017 06:06 PM
الكمببوتر الخليوي بدا عصره منتدى الأخبار kahanati 37 7892 08-12-2016 11:06 AM
رئيس مايكروسوفت ساتيا .. يريد يناء موبايل ختامي منتدى الأخبار عسجد 33 3381 23-11-2016 04:40 PM
برنامج خبيث جديد لاندرويد منتدى الأخبار Microsoft 30 9498 09-07-2015 04:05 PM
ويندوز موبايل يحتوي على نواة اندرويد مشرةع Astoria منتدى الأخبار naraby 17 4480 29-06-2015 05:47 PM


اعلان

قديم 23-11-2016, 05:04 PM   #2
yahla.wallah
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية yahla.wallah
 
تاريخ التسجيل: 29-11-2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,997
مشاركات الشكر: 2,327
شكر 3,646 مرات في 1,143 مشاركات

هذا الحل الوحيد لمايكروسفت والذي يعطي فرصه لها بالنجاح ..
نعم فرصه صعبه ولكن للاسف هيا الوحيده

yahla.wallah غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر yahla.wallah على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-11-2016, 05:54 PM   #3
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,485
مشاركات الشكر: 2,872
شكر 22,079 مرات في 3,641 مشاركات

عندنا في الخليج مثل يقول:

سألوا الضفدعة ، متى تلدغين؟
قالت: أمس

اللي ما فهم المثل ،، ممكن يقابله المثل القائل: اللسان بلا عظم
أو بالعربي البسيط السيد ساتيا ناديلا بعد -فشل نظام الوندوزفون- و بعد فشل صفقة الإستحواذ على نوكيا... لسان حاله يقول:
أعلل النفس بالآمال أرقبها ..... ما أضيق العيش لولا فسحة الأملِ

أكيد فهمتوا الآن إيش أقصــد

kahanati غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 11 من الاعضاء يشكرون kahanati على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-11-2016, 06:03 PM   #4
z06forever
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 14-03-2011
الدولة: USA
المشاركات: 311
مشاركات الشكر: 21
شكر 892 مرات في 123 مشاركات

اول مره اسمع المثل هذا صراحة


لايكون من الكيس بس

امزح معك حبيبي بس صدقا اول مره اسمعه

z06forever غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون z06forever على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-11-2016, 06:11 PM   #5
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,485
مشاركات الشكر: 2,872
شكر 22,079 مرات في 3,641 مشاركات

نسمع عن هاتف السيرفس هذا منذ سنوات و لم نرى شئ على ظهر الواقع
أعتقد أن مشكلة ميكروسوفت الأساسية و العقدة الكيداء التي أفشلت نظام الوندوزفون الرائع هو البطئ
نعم البطئ القاتل في عالم سريع التطور و التغير و التقلب هو الذي أفشل نظام ميكروسوفت
و إذا قدر لهذا الجهاز الخارق المزعوم أن يصدر فلن يصدر قبل عام 2020م حينها يكون الناس قد نسوه تماماً و تكون الشركات الصينية قد أصدرت هواتف تطير بمحركات نفاثة ههههههه

أحلام سعيدة يا ميكروسوفت و خالص العزاء لآخر الوندوفونيين المحترمين... أخونا الفاضل ربيعة بن نزار و ربنا يعطيه طول العمر ليرى جهاز السيرفس فون قبل حلول نهاية العالم


الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:05 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z06forever مشاهدة المشاركة
اول مره اسمع المثل هذا صراحة


لايكون من الكيس بس

امزح معك حبيبي بس صدقا اول مره اسمعه
عاد إنت أخي العزيز وين بتسمع هذا المثل و إنت عايش في مانهاتن !!! أقصد USA
kahanati غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 11 من الاعضاء يشكرون kahanati على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-11-2016, 06:53 PM   #6
watean
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية watean
 
تاريخ التسجيل: 23-07-2013
الدولة: خارج التغطية
المشاركات: 2,095
مشاركات الشكر: 6,339
شكر 7,359 مرات في 1,849 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شكراً لك ،، زمااان ما كتبت مواضيع نضال شو أخبارك ؟
في الحقيقة كنت أود وجود نظام ثالث في السوق بدل اقتصار الخيارات على اثنين فقط ، لكن واضح أن نظام مايكروسوفت انتهى ولم يعد له وجود تقريبا ، ولم يعد في هذه المرحلة المتأخرة بإمكان أي أجهزة قادمة مهما بلغت قوتها معالجة السمعة المتضررة للنظام وتطبيقاته أو رفع حصته في السوق بنسبة مؤثرة .
23105303am 1175408 623006 0 633437
آخر إحصاء ونسبة ويندوز موبايل لا تُرى بالعين المجردة !

watean غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون watean على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-11-2016, 10:01 PM   #7
medicalman
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية medicalman
 
تاريخ التسجيل: 28-08-2009
الدولة: العراق
المشاركات: 2,130
مشاركات الشكر: 5,129
شكر 13,748 مرات في 1,650 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

منذ ايام نوكيا لوميا 900 الى ايام ماكروسوفت لوميا 950 xl
كذبت نفسي وصدقت مايكروسوف وانا اقول غدأ سيتطور النظام ونحصل على كل مانريد فيه من تطبيقات ومنافسة لبقية الانظمة ! لكن هيهات مابين الوقتين حوالي 4 سنوات ونحن بالكاد نحصل على بعض التطبيقات الاساسية على متجر الوندوز فون وبنسخته العاشرة ونجد امتناع وعزوف الكثير من الشركات لاصدار جهاز بنظام الوندوز فون لانها تعرف ان مصيره الفشل حتى وان كان مواصفاته بنفس مواصفات اللابتوب !
حتى الشركات الصينية التي اسميها الشركات المجازفة والمستعدة لكل شيء من النادر ان تجدها تستخدم هذا النظام فياترى ما المشكلة وهل يمكن حلها ! اتمنى ذلك لكنني هذه المرة ولاسف لن اثق بميكروسوفت مجددا وان ابقت على نظامها على هذا الحال بدون محاولة لجلب المطورين فلتنهي النظام بشكل كلي وتركز على سوق الاجهزة المكتبيه ! لان الواقع يقول لامكان لاجهزة جوال بنظام الوندوز بالسوق !
شكرا على الموضوع
تحياتي

medicalman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 9 من الاعضاء يشكرون medicalman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 23-11-2016, 11:41 PM   #8
dellxps
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 05-08-2011
الدولة: عمان
المشاركات: 321
مشاركات الشكر: 1
شكر 829 مرات في 229 مشاركات

مايكروسوف صرحت سابقا انها تركت سوق الهواتف النقالة للمستخدمين العاديين وتركز فقط على القطاع التجاري

عموما لا نية لمايكروسوف في منافسة ابل وجوجل في الاجهزة النقالة
الفكرة هي تغيير مفهوم الهواتف النقالة

الجهاز الجديد يشاع على انه سيكون بفكرة جديدة مثل surface pro للوحيات
وsurface studio للحواسيب المكتبية و surface book للحواسيب المحمولة

Surface phone او surface mobile
او Surface go او Surface move او او او

سيحمل مفهوم اخر لجهاز متنقل كفي فريد من نوعه

الى الامام يا مايكروسوف
سحبتي بساط الابداعات من ابل

dellxps غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون dellxps على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-11-2016, 12:27 AM   #9
watean
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية watean
 
تاريخ التسجيل: 23-07-2013
الدولة: خارج التغطية
المشاركات: 2,095
مشاركات الشكر: 6,339
شكر 7,359 مرات في 1,849 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dellxps مشاهدة المشاركة
مايكروسوف صرحت سابقا انها تركت سوق الهواتف النقالة للمستخدمين العاديين وتركز فقط على القطاع التجاري

عموما لا نية لمايكروسوف في منافسة ابل وجوجل في الاجهزة النقالة
الفكرة هي تغيير مفهوم الهواتف النقالة

الجهاز الجديد يشاع على انه سيكون بفكرة جديدة مثل surface pro للوحيات
وsurface studio للحواسيب المكتبية و surface book للحواسيب المحمولة

Surface phone او surface mobile
او Surface go او Surface move او او او

سيحمل مفهوم اخر لجهاز متنقل كفي فريد من نوعه

الى الامام يا مايكروسوف
سحبتي بساط الابداعات من ابل
طيب ألن نرى أولاً هذه الإبداعات على أرض الواقع قبل أن نقول سحبتِ البساط ؟
ثم مالذي سيحققه "المفهوم الآخر الفريد" هذا مع القطاع التجاري واسم الشركة منهار في مجال الهواتف ؟ وقد رأينا سابقا فشل خطوات كهذه من بلاك بيري إذ دائما في قطاع الهواتف كانت تفوز الأسماء الأكثر شعبية وليس المخصصة لفئات حصرية ، أعتقد أننا لو تفاءلنا بأنه لا زال هناك أمل فإنه يمكن أن يكون مع الشاشات القابلة للطي مستقبلا ، لأنك ستستطيع حينها شراء لوحيات بنظام ويندوز الكامل -الذي هو نظام ناجح ومطلوب- واستعمالها كهاتف أيضا.
watean غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون watean على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 24-11-2016, 12:46 AM   #10
$المحب$
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 30-01-2006
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,250
مشاركات الشكر: 17,053
شكر 997 مرات في 526 مشاركات

مايكرو ما لها الا الهروب الى الامام !

$المحب$ غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون $المحب$ على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-11-2016, 01:26 AM   #11
B-777
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 31-01-2016
الدولة: الكويت
المشاركات: 313
مشاركات الشكر: 408
شكر 395 مرات في 195 مشاركات

المشكلة ليست في الهاردوير المشكلة من النظام ماذا استفيد من هاتف باقوى العتاد وبنظام بدائي يفتقد ابسط المميزات و يفتقد التطبيقات وان وجدت بعض التطبيقات فهي بجودة سيئة عن ماهي عليه بالانظمة الاخرى
انا استغرب من البعض الله يعطني صبرهم ما ياس من هذا النظام من 2010 وهم يقولون قادم قادم

B-777 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون B-777 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 24-11-2016, 01:44 AM   #12
أندرويد صميم
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية أندرويد صميم
 
تاريخ التسجيل: 07-06-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 1,839
مشاركات الشكر: 6,146
شكر 5,139 مرات في 1,478 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

أنا برأيي واجهة المستخدم في النظام سبب فشلها ! مثل ما حصل مع ويندوز 8

أندرويد صميم غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون أندرويد صميم على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 24-11-2016, 05:50 AM   #13
البيروني
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 07-04-2007
الدولة: ليبيا
المشاركات: 157
مشاركات الشكر: 18
شكر 238 مرات في 101 مشاركات

اذا كان هاتف ميكروسوفت سوف يشغل برامج الوندوز32 كما يشاع فان مشكلة توفر البرامج وهي المشكلة الحقيقة في النظام فان الأمور ستتغير و سوف يتغير الكلام

البيروني غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر البيروني على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-11-2016, 07:42 AM   #14
One .
عضو جديد
 
الصورة الرمزية One .
 
تاريخ التسجيل: 09-03-2016
الدولة: Everyware
المشاركات: 50
مشاركات الشكر: 38
شكر 101 مرات في 40 مشاركات

انها رقصة المشنوق ليس اكثر ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة
عندنا في الخليج مثل يقول:

سألوا الضفدعة ، متى تلدغين؟
قالت: أمس

اللي ما فهم المثل ،، ممكن يقابله المثل القائل: اللسان بلا عظم
أو بالعربي البسيط السيد ساتيا ناديلا بعد -فشل نظام الوندوزفون- و بعد فشل صفقة الإستحواذ على نوكيا... لسان حاله يقول:
أعلل النفس بالآمال أرقبها ..... ما أضيق العيش لولا فسحة الأملِ

أكيد فهمتوا الآن إيش أقصــد

هذي مثل المثل السعودي الي يقول : قال انفخ ياشريم قال مامن برطم ....
ادري راح تقولون مثل الكهناتي اسهل
One . غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون One . على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 24-11-2016, 07:49 AM   #15
fshaghdali
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 23-03-2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 30
مشاركات الشكر: 1
شكر 41 مرات في 7 مشاركات

اعتقد ان المشكله الاساسية لدى مايكروسوفت هو البرامج ( التطبيقات ) في نظام الوندوزفون ، فالمستخدم ان لم يجد تطبيقات مناسبه له وتحاكي الواقع كما هو الحال في الانظمه الاخرى ( اندرويد ، ابل ) فلماذا سيجازف

الحل من وجهة نظري هو ان تستفيد مايكروسوفت من تطبيقات الانظمه الاخرى بحيث انها تكون مدعومه في نظام الوندوزفون بمعنى آخر امكانية تشغيل تطبيقات قوقل بلي مثلا دخل نظام الوندوز لست مبرمج ولا اعرف مدى امكانية ذلك او الطريقه المناسبه لذلك ( مثل دمج النظامين تشغيل نظام الاندرويد داخل نظام الوندوز لا اعرف ) لكن ليس هناك حل سوى هذا وفي رأي المتواضع ارى ان مايكروسفت تعمل على هذا الامر وهذا ما يعيقها حاليا والمؤشر على ذلك انها تعمل على بناء جهاز من عتاد قوي ( هاردوير ) جبار لتستطيع محاكة هذا الامر .

هل تؤيدني في ذلك ؟
وشكرا

fshaghdali غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر fshaghdali على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-11-2016, 08:31 AM   #16
fwz
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية fwz
 
تاريخ التسجيل: 06-12-2004
الدولة: kuwait
المشاركات: 196
مشاركات الشكر: 722
شكر 619 مرات في 150 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
أنا برأيي واجهة المستخدم في النظام سبب فشلها ! مثل ما حصل مع ويندوز 8
بالضبط.... و أيضاً محدودية قدرات النظام مع وجود أنظمة غير محدودة الإمكانيات مثل الأندرويد...... الأيفون نظامه في نفس الإنحدار الذي ذهبت إليه الوندوز.... ولكن السؤال كم سنة حتي إنقراض الأيفون مثل ال مايكروسوفت فون؟
fwz غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون fwz على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 24-11-2016, 08:57 AM   #17
fsl2007
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 18-01-2007
الدولة: البحرين
المشاركات: 84
مشاركات الشكر: 45
شكر 77 مرات في 43 مشاركات

الوعود إلا تتطلقها مايكروسوفت وتتحول إلى كذب في نظر الناس أدت إلى انعدام الثقة
مايكروسوفت اتفكر في مشاريع واتخطط ليها وتشتغل فيها وتغفل عن ما يطلبه السوق ،، ما أدري شنو سياسة ما يكروسوفت في تطبيق الأفكار، هل عندهم رؤية مستقبلية مثل أبل وجوجل وإلا بس إلا في راسهم يسوونه بدون ما يدرسون الفكرة؟!

كل واحد بينا في المنتدى أعتقد يتبادر في ذهنه سقطات عديدة حصلت لمايكروسوفت من بعد نظام وندوز ٧ .. اكثر من مره يتخذون قرارات ويتراجعون عنها، يسوون أشياء عكس ما يطلبه المستخدم، هل توجد إدارة في مايكروسوفت؟

انا من محبين مايكروسوفت بس بصراحة مليت من وعود مايكروسوفت المعطلة.
أتمنى جوجل تستحوذ على مايكروسوفت قبل ما تنتهي << حلم غبي

fsl2007 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون fsl2007 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-11-2016, 09:04 AM   #18
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,365
مشاركات الشكر: 22,628
شكر 20,204 مرات في 4,754 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fshaghdali مشاهدة المشاركة
اعتقد ان المشكله الاساسية لدى مايكروسوفت هو البرامج ( التطبيقات ) في نظام الوندوزفون ، فالمستخدم ان لم يجد تطبيقات مناسبه له وتحاكي الواقع كما هو الحال في الانظمه الاخرى ( اندرويد ، ابل ) فلماذا سيجازف

الحل من وجهة نظري هو ان تستفيد مايكروسوفت من تطبيقات الانظمه الاخرى بحيث انها تكون مدعومه في نظام الوندوزفون بمعنى آخر امكانية تشغيل تطبيقات قوقل بلي مثلا دخل نظام الوندوز لست مبرمج ولا اعرف مدى امكانية ذلك او الطريقه المناسبه لذلك ( مثل دمج النظامين تشغيل نظام الاندرويد داخل نظام الوندوز لا اعرف ) لكن ليس هناك حل سوى هذا وفي رأي المتواضع ارى ان مايكروسفت تعمل على هذا الامر وهذا ما يعيقها حاليا والمؤشر على ذلك انها تعمل على بناء جهاز من عتاد قوي ( هاردوير ) جبار لتستطيع محاكة هذا الامر .

هل تؤيدني في ذلك ؟
وشكرا
اؤيد فكرة الحلاجة اللى توفر البرامج لان الهاتف تعدى مجال المكالمات من زمن بعيد واصبح اداة لاشياء مختلفة ولكني لا اؤيد دعم برامج الاندرويد في الويندوز فون عن طريق النواة بسبب تجربة بالكبيري التي لم تنجح ولكني ارى ان على مايكروسفت ان تدفع للشركات بطريقة او اخرى لجلب برامجهم مع توفير برامج تحويل مثلا مع دعم مستر للمطوروين عن طريق اقامة الندوات وتوفير برامج التعليم
naraby غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر naraby على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-11-2016, 09:07 AM   #19
fsl2007
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 18-01-2007
الدولة: البحرين
المشاركات: 84
مشاركات الشكر: 45
شكر 77 مرات في 43 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fwz مشاهدة المشاركة
بالضبط.... و أيضاً محدودية قدرات النظام مع وجود أنظمة غير محدودة الإمكانيات مثل الأندرويد...... الأيفون نظامه في نفس الإنحدار الذي ذهبت إليه الوندوز.... ولكن السؤال كم سنة حتي إنقراض الأيفون مثل ال مايكروسوفت فون؟
أبل أذكى مما تتوقع،، في تخطيط مستقبلي وتدرس السوق والمستخدمين (عندها سياسة تمشي عليها)... مو مثل مايكروسوف كأنهم قاعدين في مقهى واتجيهم افكار ويطبقونها مباشرة بدون أي تفكير.
fsl2007 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر fsl2007 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-11-2016, 11:30 AM   #20
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,365
مشاركات الشكر: 22,628
شكر 20,204 مرات في 4,754 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة watean مشاهدة المشاركة
شكراً لك ،، زمااان ما كتبت مواضيع نضال شو أخبارك ؟
في الحقيقة كنت أود وجود نظام ثالث في السوق بدل اقتصار الخيارات على اثنين فقط ، لكن واضح أن نظام مايكروسوفت انتهى ولم يعد له وجود تقريبا ، ولم يعد في هذه المرحلة المتأخرة بإمكان أي أجهزة قادمة مهما بلغت قوتها معالجة السمعة المتضررة للنظام وتطبيقاته أو رفع حصته في السوق بنسبة مؤثرة .
http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...6-0-633437.jpg
آخر إحصاء ونسبة ويندوز موبايل لا تُرى بالعين المجردة !
الحمد لله كلو تمام....

يمكن لاي نظام ثالث الوجود اذا سمح للشركات ان تدخل التعديلات عليه من دون تاخير التحديث وهذا ما يجب على مايكروسفت فعله...السماح للشركات بالاضافة والتعديل
naraby غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون naraby على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-11-2016, 01:44 PM   #21
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية
 
الصورة الرمزية ربيعة بن نزار
 
تاريخ التسجيل: 30-09-2008
الدولة: الكفي
المشاركات: 37,420
مشاركات الشكر: 47,922
شكر 35,684 مرات في 18,169 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naraby مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
خاص موقع الكمبيوتر الكفي

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...195934-0-0.jpg

من غير المخفي على احد ان مايكروسفت حتى الان فشلت في تحدي منافسيها فى عالم الهواتف النقالة حتى الان وهي قررت مراجعة استراتجيتها وتركت للشركات المهتمة اصدار الاجهزة بينما تتابع هي تحديث النظام.

ومن هذه الشركات HP وAlcatel اللتين اصدرتا اجهزة بالويندوز فون مؤخرا.

ولكن الان يبدو ان هناك حديث عن عودة لشركة مايكروسفت الى الهاردوير مع جهاز خارق لم تتضح معالمه بعد.

ونورد هنا مقتطفات من حديث Satya رئيس شركة مايكروسفت:



نحن لا نريد أن يكون مدفوعوين فقط بالحسد من البعض الآخر، ولمسألة هي، ما يمكن أن نعطي؟ هذه نظرتي إلى أي نوعية جهاز أو أي شكل من أشكال التكنولوجيا، وحتى الذكاء الاصطناعي. سنستمر في سوق الهواتف ليس كما هو محدد من قبل قادة السوق اليوم بل عبر ما يميزنا نحن نخترع الجهاز المتنقل الاقصى"

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...169-633437.jpgx22722

ماذا برأيكم يهدف ساتيا من هذا الكلام

منقول بتصرف لابداء الاراء

مصدر:
http://mspoweruser.com/microsofts-ce...mobile-device/
ذبحني جهاز الكاتيل

اول جهاز winsows 10 بنظاره

لا حصل عندنا hp ولا Alcatel

ربيعة بن نزار غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ربيعة بن نزار على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-11-2016, 01:54 PM   #22
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,365
مشاركات الشكر: 22,628
شكر 20,204 مرات في 4,754 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيعة بن نزار مشاهدة المشاركة


ذبحني جهاز الكاتيل

اول جهاز winsows 10 بنظاره

لا حصل عندنا hp ولا Alcatel

احيانا لا افهم مايكروسفت وتفكير شركائها
naraby غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2016, 04:17 PM   #23
دايـــمـ
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 05-07-2006
الدولة: ksa
المشاركات: 946
مشاركات الشكر: 917
شكر 1,036 مرات في 514 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة

أحلام سعيدة يا ميكروسوفت و خالص العزاء لآخر الوندوفونيين المحترمين... أخونا الفاضل ربيعة بن نزار و ربنا يعطيه طول العمر ليرى جهاز السيرفس فون قبل حلول نهاية العالم



أكثر جزء قتلني من الضحك..
بصراحة.. أنا كمان مازلت أستخدم لوميا 950 وأشعر بحب غريب له رغم أنه مزعجني جدا بمشاكله..!

أمممم..
القهر الحقيقي أن الأجهزة ذات المواصفات الخارقة تجدها على ويندوزفون.. طيب زبطوا نظامكم عشان ما يتحسف الواحد إذا اشترى الجهاز.. عطوا حوافز مثل أوفيس مجاني، فيجول مجاني، مساحة سحابية.. عندكم خير ياخي.. خلوا المطورين يتشجعون ويدعمون هاتفكم..!!
دايـــمـ غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون دايـــمـ على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-11-2016, 05:07 PM   #24
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية
 
الصورة الرمزية ربيعة بن نزار
 
تاريخ التسجيل: 30-09-2008
الدولة: الكفي
المشاركات: 37,420
مشاركات الشكر: 47,922
شكر 35,684 مرات في 18,169 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naraby مشاهدة المشاركة
احيانا لا افهم مايكروسفت وتفكير شركائها
مخصص لشركة T-Mobile
ربيعة بن نزار غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ربيعة بن نزار على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-11-2016, 07:06 PM   #25
D o N
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية D o N
 
تاريخ التسجيل: 19-06-2012
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 136
مشاركات الشكر: 8
شكر 39 مرات في 23 مشاركات

هذا يريد وهذاك يريد وميكرو تفعل ما تريد

قلنا من عام 2010 لميكرو اتركي عالم الجوالات وركز في عالم الكمبيوترات واتركي عالم الجوالات لقوقل تراكي منتي قدها بس هيا قالت انا لها في الاخير جوال اقل عتاد واقل سعر احسن منو نضام فقير وبرامج افقر

D o N غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر D o N على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:09 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.