موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى أجهزة الايفون iPhone العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 28-10-2008, 10:42 PM   #1
عضو نشط

مشاركات الشكر: 857
شكر 1,209 مرات في 189 مشاركات
Thumbs up ### شكر + اقتراح + عاجل للخبراء ###

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا:

اخواني الاعزاء لايسعني في هذه الاسطر الا ان اتوجه لكم بالشكر على ماتبذلونه في خدمة بعضكم البعض، وهذا يدل على قوة الترابط بين الاعضاء الذين اعتبرهم من اسباب النجاح الكبير لمنتدى الكمبيوتر الكفي

اقتراح:

اتمنى من الاخوان في ادارة المنتدى وضع قسم فرعي في كل منتدى يخصص لطرح الاستفسارات والمشاكل وحلولها، وجزاكم الله كل خير.

عاجل للخبراء:

المشكلة الاولى:

اعزائي انا حملت برنامج IQuran و برنامج IPray

في البداية كان برنامج القرآن يعمل بشكل ممتاز وقمت بتحديثة الى الاصدار 2،2 وكمان كان شغال زي الحلاوة، لكن اليوم افتحه يعطيني الشاشة الرئيسية لمدة 3 ثواني وبعدها يقفل البرنامج.

اما برنامج IPray من نزلته وهو ما يشتغل معي كل مره افتحه يعطيني الشاشة الرئيسية لمدة 3 ثواني وبعدها يقفل البرنامج.

مع العلم اني سويت Fix بواسط برنامج اسمه patchulous وكمان Fix بواسطة برنامج SBSettings

لكن الظاهر ان الـ Fix ضرني اكثر وخرب على برامج اخرى.
ياليت حد يقول لي ايش الحل.

المشكلة الثانية:

اشتريت برنامج SwirlyMMS

لكني اواجه مشاكل فيه منها

1- الرسائل تختفي بمجرد ان افتحها واخرج منها
2- الصورة المستقبلة صغيرة جدا وليست بجودة الصورة المرسلة مع العلم ان اعدادي للصور هو MAXMAM

المشكلة الثالثة:

احيانا وبشكل مفاجئ تتقفل بعض البرامج بدون ما اقفلها مثل الرسائل او سفاري وكذالك بعض البرامج المحملة مثل قوقل ايرث.

انتهى

علماً بأن جهازي IPhone 3G مفتوح رسمي والفريموير 2,1
كما اني غيرت رقم التصريح الى 777 لبعض البرامج لعلها تعمل لكن مانفع!!!

اخيرا تقبلوا مني خالص التحايا وارجوا ان لا اكون ثقيلا بمشاركتي مع العلم اني بحثت عن حل لهذه المشاكل في المنتدى لكن فشلت جميع المحاولات

اتمنى ممن لديه حل لو جزء من المشاكل ان لايبخل علي به بشكل عاجل

وله مني دعوة في ظهر الغيب

وجزاكم الله خيراً
y7ool غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون y7ool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو y7ool
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
للأيفون برنامج الملاحة Navitel النسخة الأخيرة... قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة iPhone email22 12 28275 16-02-2014 11:18 PM
تعريب برنامج التويتر Tweetbot الرائع للأيباد منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج الريان الذهبي 1 2439 13-02-2012 01:48 PM
تعريب البرنامج الرائع Tweetbot منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج desal ded 1 2047 27-12-2011 03:48 AM
▒░ دليل شامل لمواقع تحميل الكتب الالكترونية ░▒ ‏ منتدى أجهزة الايباد iPad العام Simply 4 2459 31-07-2010 11:46 AM

اعلان

قديم 28-10-2008, 11:00 PM   #2
cba_boy
عضو فعال

مشاركات الشكر: 1,188
شكر 2,919 مرات في 416 مشاركات

السلام عليكم
اشكرك على اسلوبك طرحك اخوي .. وان شاءالله اقدر افيدك
وراح اجاوب على المشاكل الي اعرفها فقط .. واتمنى من باقي الاخوه يكملون الحلول

بالنسبه للمشكله الثانيه .. انا كنتت اواجهها .. وماكنت اعرف السبب .. والسبب طلع من برنامج iRealsms ... وبعد تحديث النسخه الأخيره للبرنامج .. قمت بعمل Reinstall للبرنامج Swirlymms وانحلت المشكله .. فإذا كنت مثبت برنامج iRealsms او iblacklist او mcleaner يكون احدهم سبب المشكله بس اغلب الظن Irealsms

المشكله الثالثه : اخوي هذا عيب في الفيرموير الخاص بالأي-فون .. ومع كل اصدار لفيرموير جديد يتم حل جزء من المشكله .. بالنسبه لي افضل فيرموير 2.1 وماتقفل معاي البرامج الا قليل جدا .. واغلب شي لمه اكون مثبت برامج كثيره .. فحاول تخفف او شي او يمكن طريقة الريستور عندك غلط او الفيرموير فيه مشكله او مو منزله من موقع موثوق فيه او رسمي

cba_boy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون cba_boy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 28-10-2008, 11:21 PM   #3
y7ool
عضو نشط

مشاركات الشكر: 857
شكر 1,209 مرات في 189 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cba_boy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اشكرك على اسلوبك طرحك اخوي .. وان شاءالله اقدر افيدك
وراح اجاوب على المشاكل الي اعرفها فقط .. واتمنى من باقي الاخوه يكملون الحلول

وانا اشكر لك حسن ردك يالغالي وجزاك الله عني كل خير

اقتباس:
بالنسبه للمشكله الثانيه .. انا كنتت اواجهها .. وماكنت اعرف السبب .. والسبب طلع من برنامج iRealsms ... وبعد تحديث النسخه الأخيره للبرنامج .. قمت بعمل Reinstall للبرنامج Swirlymms وانحلت المشكله .. فإذا كنت مثبت برنامج iRealsms او iblacklist او mcleaner يكون احدهم سبب المشكله بس اغلب الظن Irealsms
المشكلة اني لا املك اي برنامج من هذه البرامج اعلاه.... لكن اذا كان برنامج يخرب على برنامج فهذي مشكلة لاني راح اضطر اشيك على جميع برامج الجهاز....وهذي يبي لها تعب

اقتباس:
المشكله الثالثه : اخوي هذا عيب في الفيرموير الخاص بالأي-فون .. ومع كل اصدار لفيرموير جديد يتم حل جزء من المشكله .. بالنسبه لي افضل فيرموير 2.1 وماتقفل معاي البرامج الا قليل جدا .. واغلب شي لمه اكون مثبت برامج كثيره .. فحاول تخفف او شي او يمكن طريقة الريستور عندك غلط او الفيرموير فيه مشكله او مو منزله من موقع موثوق فيه او رسمي
الفريموير منزله من الايتونز يعني رسمي وماكان كذا من قبل...!!!
حجم البرامج عندي ما يتعدى 126 ميجابايت...!!!
اذا كان شغال عندك مضبوط فان الفريوير مافيه شي..... المشكلة عندي انا...!!!

شكرا لك على جميل ردك ياغالي ولا حرمك الله الاجر

y7ool
y7ool غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر y7ool على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-10-2008, 11:53 PM   #4
cba_boy
عضو فعال

مشاركات الشكر: 1,188
شكر 2,919 مرات في 416 مشاركات

اي اخوي المشكله في برامج المسجات والرسائل انه كل منها يتعارض مع الأخر
يعني لمه توصل رساله .. اكثر من برنامج يتدخل ويعترضها وعلى حسب وين البرنامج المقصود عرفت؟
عشان جذي في برامج كثيره تتعارض مع SwirlyMMS
بس مثل ماقلتلك جرب دش عال Cydia وادخل على SwirlyMMS واختار Reinstall انا جربت جذي وانحلت مشكلتي

بالنسبه لمشكلتك قلتلك .. انا لحد الحين ماوجاهت المشكله الا مرتين من اول مانزل الفيرميرموير 2.1 والعاده مع الالعاب الي احجامهم كبيره بس .. اما انت مادري ليش يعني .. وانا عندي ساعات البرامج توصل 8 او 9 صفحات ومااواجه اي مشكله .. مابي اقولك سو ريستور ويكون في حل ثاني .. انتظر باقي ردود الاعضاء

cba_boy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون cba_boy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 29-10-2008, 01:07 AM   #5
د.هيثم
في الانتظار

الصورة الرمزية د.هيثم

مشاركات الشكر: 166
شكر 473 مرات في 173 مشاركات

اعتقد ان الاعضاء فى احد المواضيع طرحوا مشكلة ipray و قيل ان المشكلة فى البرنامج لا يدعم الفريموير الجديد ....

الشي هذا اعتقد انة فية حل له وهو برنامج فى السيديا اسمة FW changer على اساس يتحايل على البرامج ويشغل البرامج مهما كان اصدار جهازك ..مثلاً يعني عندك الفريموير 2.1 وتبي تشغل علية برنامج يشتغل على الفريموير 1.1.4 فالبرنامج المذكور اعلاه يخلي البرنامج يشتغل على اساس انه عندك الفريموير 1.1.4 مع العلم انة لا يغير الفريموير ولا اي شي ( تحايل على البرنامج يعني ) ....

ملاحظة البرنامج لم اجربة حتى الان

د.هيثم غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر د.هيثم على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-10-2008, 01:10 AM   #6
بدر العتيبي
عضو جديد

مشاركات الشكر: 19
شكر 270 مرات في 48 مشاركات

من ناحية اقتراح قسم فرعي

سبق وان طرحت الفكره على الاداره لكن لم تنفذ

يمكن مع الوقت يصير

بدر العتيبي غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر بدر العتيبي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-10-2008, 10:25 AM   #7
my eyes on u
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 161
شكر 145 مرات في 46 مشاركات

السلام عليكم أيها الأحبة ..
بالنسبة لبرنامج ipray يجب تغيير اعدادات الدولة من الاعدادات الاقليمية في جهازك وراح يشتغل معاك
اما بالنسبة للخروج المفاجئ من البرامج عندي نفس المشكلة واعتقد انها من مشاكل الفرموير 2.1 وانشاء الله تنحل في الفرموير الجديد..

تحياتي

my eyes on u غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر my eyes on u على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
مفتوح, برامج, iphone, iphone 3g, رسمي, قوقل