موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 01-11-2012, 12:36 PM   #26
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,228 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmoda مشاهدة المشاركة
قد يكون كلامك صحيح بالفعل ، لأن الجهاز أصدر على تلك الإصدارة ..

مشكلتي أنني كنت مفتقد جداً لخاصية عرض الصور بنقاء عالي بكامل الشاشة من حساب الجيميل أو الفيس بوك ، و لأسف تلك الخاصية لا تعمل في الآيس كريم ، و تم حلها في الجيلي بين .. و عندي تلك المشكلة مهمة جداً جداً .. و للأسف لن أرجع للآيس كريم بسبب تلك المشكلة ..

و لكن أوافقك الرأي بأن هناك بعض اللاق .. و بخصوص صوت النغمة لم يمثل لي مشكلة .. و الإضاءة لا تشكل لي مشكلة ... قد يكون هناك ضعف في صوت الفيديو مثلاً ...

و في إنتظار تحديث ديسمبر علّهم يصلحون بعض المشكلات إن شاء الله
انا حاولت ان اكون ايجابيا قدر الامكان على هذه الاصداره وفي عمري لم ارجع عن اي روم رغم معاناتي السابقه الا ان موضوع الصوت فعلا اقلقني واللاق الخفيف سوى ليش مشكله. فرجعت على الاصداره الاصليه ولن انكر الصوت صار اعلى بكثير جدا ( بالسابق كنت العب بخلفية الماء وصوت الماء مسموع بقوه وبعد الجيلي بين بالكاد ! ) .
بالنسة لموضوع الصور في الفيس بوك ..انا عندي حساب بالفيس بوك وبه صور وافتح صور الاخرين والصور كبيره وعالية الدقه . فما الذي تقصده اخي الكريم عندما قلت : نقاء عالي على كامل الشاشه ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shalanss مشاهدة المشاركة
انا قمت بالتحديث اليوم و حدثت معي المشكلة الاولى بالخط اما الثانية (الصوت ) لم الحظها
الخط اصبح عريضا ومزعجا بعض المرات ( للصراحه فقط لم اعرف لماذا جعلت ساموسنج الخط اعرض ! ) اما الصوت فابسط شي تقدر تعرف فيه ان الصوت منخفض هو بتشغيل خلفية الماء عند شاشة الاغلاق وستلاحظ ان الصوت بالكاد يسمع ونفس الشي جاري على صوت النغمه اللهم انها اقل من صوت النغمه في الايسكريم .
shadad غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 01-11-2012, 12:59 PM   #27
ahmoda
عضو فعال

مشاركات الشكر: 161
شكر 566 مرات في 261 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
انا حاولت ان اكون ايجابيا قدر الامكان على هذه الاصداره وفي عمري لم ارجع عن اي روم رغم معاناتي السابقه الا ان موضوع الصوت فعلا اقلقني واللاق الخفيف سوى ليش مشكله. فرجعت على الاصداره الاصليه ولن انكر الصوت صار اعلى بكثير جدا ( بالسابق كنت العب بخلفية الماء وصوت الماء مسموع بقوه وبعد الجيلي بين بالكاد ! ) .
بالنسة لموضوع الصور في الفيس بوك ..انا عندي حساب بالفيس بوك وبه صور وافتح صور الاخرين والصور كبيره وعالية الدقه . فما الذي تقصده اخي الكريم عندما قلت : نقاء عالي على كامل الشاشه ؟

الذي أقصده يا أخي هو التزامن مع الأسماء و جهات الإتصال .. أي تجعل صورة الفيس بوك للشخص هي الصورة التي تظهر لك عند الإتصال ... .. و حتى جرّب بعد أن تقوم بالفورمات و عمل تزامن مع الأسماء التي بحسابك في جوجل .. ستجد أن صور الأسماء المخزنة ستظهر لك صغيرة و سيئة النقاء ... هذا في الآيس كريم ساندوتش .. و تم حل المشكلة في الجيلي بينز و الحمد لله

الخط اصبح عريضا ومزعجا بعض المرات ( للصراحه فقط لم اعرف لماذا جعلت ساموسنج الخط اعرض ! ) اما الصوت فابسط شي تقدر تعرف فيه ان الصوت منخفض هو بتشغيل خلفية الماء عند شاشة الاغلاق وستلاحظ ان الصوت بالكاد يسمع ونفس الشي جاري على صوت النغمه اللهم انها اقل من صوت النغمه في الايسكريم .[/QUOTE]

أخي أعنقد أنك مُخطئ بخصوص الصوت ... هناك زر تم إضافته في أزرار التحكم بالصوت اسمه System ، عندما رفعته الآن صار صوت حلفية الماء عالية .. و لكن لا أعرف هل أنت جربت هذا أم لا .. و الله أعلم
ahmoda غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2012, 01:25 PM   #28
7amooooD
عضو نشط

مشاركات الشكر: 87
شكر 254 مرات في 100 مشاركات

كيف يمكنني الرجوع الى ال ice cream sandwish ??

7amooooD غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر 7amooooD على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-11-2012, 01:29 PM   #29
هاوي الكفي
عضو مشارك

الصورة الرمزية هاوي الكفي

مشاركات الشكر: 22
شكر 59 مرات في 38 مشاركات

وصلني اليوم تحديث الجيلي بين للجالاكسي اس 3 بالسعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بخير

وصلني عبر الهواء اليوم تحديث الجيلي بين للجالاكسي 3

وسؤالي هل تنصحوني احدث ام لا

لاني قرأت شكاوى الاعضاء بعد التحديث

فهل افضل انتظر لين تنحل المشاكل هذي بالتحديث التالي

رايكم الله يجزاكم خير

لاني اذا حدثت ماراح اعرف ارجع للاصدار السابق

هاوي الكفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2012, 01:37 PM   #30
7amooooD
عضو نشط

مشاركات الشكر: 87
شكر 254 مرات في 100 مشاركات

اخواني امشكلة جديدة علما ان لا روت في الجهاز
your device has been modified update
عند الضغط على التحديث تظهر هذه الكلمة

7amooooD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2012, 02:09 PM   #31
Eaglo
عضو مشارك

الصورة الرمزية Eaglo

مشاركات الشكر: 44
شكر 90 مرات في 40 مشاركات

نعم واجهتني مشكلة البطئ في شحن الجهاز على الروم الاماراتي

Eaglo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2012, 03:54 PM   #32
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
الذي أقصده يا أخي هو التزامن مع الأسماء و جهات الإتصال .. أي تجعل صورة الفيس بوك للشخص هي الصورة التي تظهر لك عند الإتصال ... .. و حتى جرّب بعد أن تقوم بالفورمات و عمل تزامن مع الأسماء التي بحسابك في جوجل .. ستجد أن صور الأسماء المخزنة ستظهر لك صغيرة و سيئة النقاء ... هذا في الآيس كريم ساندوتش .. و تم حل المشكلة في الجيلي بينز و الحمد لله

الخط اصبح عريضا ومزعجا بعض المرات ( للصراحه فقط لم اعرف لماذا جعلت ساموسنج الخط اعرض ! ) اما الصوت فابسط شي تقدر تعرف فيه ان الصوت منخفض هو بتشغيل خلفية الماء عند شاشة الاغلاق وستلاحظ ان الصوت بالكاد يسمع ونفس الشي جاري على صوت النغمه اللهم انها اقل من صوت النغمه في الايسكريم .
أخي أعنقد أنك مُخطئ بخصوص الصوت ... هناك زر تم إضافته في أزرار التحكم بالصوت اسمه System ، عندما رفعته الآن صار صوت حلفية الماء عالية .. و لكن لا أعرف هل أنت جربت هذا أم لا .. و الله أعلم[/QUOTE]

الجزأ الاول من ردك لن اناقشك فيه فهو صحيح. الجيلي بين حل تلك المشكله. للاسف لم استطع تجربتها لاني لا اهتم بمزامنة جهات الاتصال مع الفيسبوك. وبالنسبة لحجم الخط فهو ثخين وملاحظ كما ذكرت وفضلت خط الايسكريم عليه.

بالنسبة للصوت فلم ابقي خيرا الا ومررت عليه ورفعت اعداداته للحد الاقصى. ياليت تنويه منك بسيط عن مكان هذه الجزأيه التي تدعى System في الجيلي بين . لاني الاان على الايسكريم والاحظ الصوت رجع طبيعي.

طبعا في اشياء ثانيه لكنها ثانويه مثلا : اعادة تشغيل الهاتف اصبحت تتاخر كثيرا بينما في الايسكريم اسرع ( ليست هامه ). لاق خفيف عن الكتابه على الكيبورد وخصوصا عند تغيير اللغه .
قديم 01-11-2012, 04:58 PM   #33
ahmoda
عضو فعال

اقتباس:
أخي أعنقد أنك مُخطئ بخصوص الصوت ... هناك زر تم إضافته في أزرار التحكم بالصوت اسمه System ، عندما رفعته الآن صار صوت حلفية الماء عالية .. و لكن لا أعرف هل أنت جربت هذا أم لا .. و الله أعلم
الجزأ الاول من ردك لن اناقشك فيه فهو صحيح. الجيلي بين حل تلك المشكله. للاسف لم استطع تجربتها لاني لا اهتم بمزامنة جهات الاتصال مع الفيسبوك. وبالنسبة لحجم الخط فهو ثخين وملاحظ كما ذكرت وفضلت خط الايسكريم عليه.

بالنسبة للصوت فلم ابقي خيرا الا ومررت عليه ورفعت اعداداته للحد الاقصى. ياليت تنويه منك بسيط عن مكان هذه الجزأيه التي تدعى System في الجيلي بين . لاني الاان على الايسكريم والاحظ الصوت رجع طبيعي.

طبعا في اشياء ثانيه لكنها ثانويه مثلا : اعادة تشغيل الهاتف اصبحت تتاخر كثيرا بينما في الايسكريم اسرع ( ليست هامه ). لاق خفيف عن الكتابه على الكيبورد وخصوصا عند تغيير اللغه .[/QUOTE]

أولاً بخصوص تزامن الأسماء .. أنا لا أقوم بعمل مزامنة من الفيس بوك ... و لكني كنت أوضح لك الأمر .. لكن أعتقد أن التزامن مع الجيميل يهمك .. الحالة الوحيدة التي لا يهمك فيها التزامن هو أنك تأخذ دوماً نسخة من الأسماء على الميموري كارد ، أما إن كنت تقوم بعمل تزامن مع الجيميل فستلاحظ انخفاض جودة الصورة .. هذا شيء مؤكد ... و مكتوب في google blog

بخصوص صوت System تظهر عندي عند الصفحة الرئيسية و قمت بالضغط بالصوت لأسفل لخفض مشتوى الصوت . فتظهر عندي أربعة خيارات .. صوت النغمة .. صوت الميديا .. صوت الإشعارات و أخيراً صوت النظام... و كما أخبرتك لا أعرلم إن كان هذا هو الفارق بالنسبة لك أم لا ..

بخصوص الأشياء الثانوية..
إعادة التشغيل بالنسبة لي تحدث فوراً .. بمجرد أن أقوم بالضغط على Restart يغلق الهاتف مباشرة .. و لا يوجد أي تأخير

اللاق الخفيف في الكيبورد .. في الواقع أنا لا أستخدم الكيبورد الإفتراضي بل Swiftkey و لا أجد لاق .. لكن للأمانة أحياناً قليلة ألاحظ لاق خفيف .. و لكن لا أذكر إن واجهني ذلك في الآيس كريم أم لا .. لكن لا أذكر أنني واجهت أي لاق في كيبورد الجهاز الإفتراضي سامسونج ..
قديم 01-11-2012, 05:37 PM   #34
خالد البلوشي
عضو نشط

مشاركات الشكر: 211
شكر 450 مرات في 185 مشاركات

السلام عليكم

الصراحة بعد هذا الموضوع و تجربتي مع الاس 2 اعتقد ان سامسونج هي شركة الاصدار الواحد للأندرويد
لما يصدر جهاز من سامسونج يعمل بكفائة على ازاصدار اللي ينزل معاه لكن بمجرد تحديث الاندرويد لمرة واحدة تكره جهازك

فعلاً شركة غسالات

Sent from my Galaxy Nexus using Tapatalk 2

خالد البلوشي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون خالد البلوشي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-11-2012, 05:55 PM   #35
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:

أولاً بخصوص تزامن الأسماء .. أنا لا أقوم بعمل مزامنة من الفيس بوك ... و لكني كنت أوضح لك الأمر .. لكن أعتقد أن التزامن مع الجيميل يهمك .. الحالة الوحيدة التي لا يهمك فيها التزامن هو أنك تأخذ دوماً نسخة من الأسماء على الميموري كارد ، أما إن كنت تقوم بعمل تزامن مع الجيميل فستلاحظ انخفاض جودة الصورة .. هذا شيء مؤكد ... و مكتوب في google blog

بخصوص صوت System تظهر عندي عند الصفحة الرئيسية و قمت بالضغط بالصوت لأسفل لخفض مشتوى الصوت . فتظهر عندي أربعة خيارات .. صوت النغمة .. صوت الميديا .. صوت الإشعارات و أخيراً صوت النظام... و كما أخبرتك لا أعرلم إن كان هذا هو الفارق بالنسبة لك أم لا ..

بخصوص الأشياء الثانوية..
إعادة التشغيل بالنسبة لي تحدث فوراً .. بمجرد أن أقوم بالضغط على Restart يغلق الهاتف مباشرة .. و لا يوجد أي تأخير

اللاق الخفيف في الكيبورد .. في الواقع أنا لا أستخدم الكيبورد الإفتراضي بل Swiftkey و لا أجد لاق .. لكن للأمانة أحياناً قليلة ألاحظ لاق خفيف .. و لكن لا أذكر إن واجهني ذلك في الآيس كريم أم لا .. لكن لا أذكر أنني واجهت أي لاق في كيبورد الجهاز الإفتراضي سامسونج ..
كما ذكرت لك مسبقا لن اناقشك في موضوع جودة الصور ...الخ فقد جربتها حتى بعد الفورمات وخسرت جودة الصور ومع ذلك مرحبا بها ان كانت على حساب الصوت والسرعه .

اخر اختيار System جربته ولم يجدي نفعا ( ربما كنت احتاج الى فورمات بعد الترقيه ! لا اعلم ) لكن الي اعرفه جيدا ان الصوت ارتفع عندي مجددا عندما رجعت للايسكريم . سأقارن اليوم او غدا بهاتف اخي الذي يحوي الجيلي بين وسأتاكد .

الى الان افضل الانتظار الى حين نزول نسخة التحديث القادمه المكملة للجيلي بين وسنرى. شاكر لك التعقيب والمشاركه بالموضوع والنقاش بشيء مفيد . وللعلم فقط انا من عشااق السامسونج.
عدد 2 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-11-2012, 06:28 PM   #36
TALAL_92
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 13
شكر 35 مرات في 29 مشاركات

صدقت الصوت اصبح واطي مادري ليش بالتحديث
المفروض الصوت اقوى يكون

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:18 PM ---------

اخواني انا حدثت الجهاز وصار يشحن ..بالشحن الاصلي 15 ساعة
غيرت الشحن الى شحن اصلي حق راوتر الكيبل متين وصار يشحن بساعتين ونص

TALAL_92 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر TALAL_92 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-11-2012, 10:51 PM   #37
ahmoda
عضو فعال

اقتباس:
كما ذكرت لك مسبقا لن اناقشك في موضوع جودة الصور ...الخ فقد جربتها حتى بعد الفورمات وخسرت جودة الصور ومع ذلك مرحبا بها ان كانت على حساب الصوت والسرعه .

اخر اختيار System جربته ولم يجدي نفعا ( ربما كنت احتاج الى فورمات بعد الترقيه ! لا اعلم ) لكن الي اعرفه جيدا ان الصوت ارتفع عندي مجددا عندما رجعت للايسكريم . سأقارن اليوم او غدا بهاتف اخي الذي يحوي الجيلي بين وسأتاكد .

الى الان افضل الانتظار الى حين نزول نسخة التحديث القادمه المكملة للجيلي بين وسنرى. شاكر لك التعقيب والمشاركه بالموضوع والنقاش بشيء مفيد . وللعلم فقط انا من عشااق السامسونج.
الصوت بصراحة لم أواجه معه مشكلة..

بالمناسبة أنا لا أقصد أن أقول أنك تهاجم سامسونج، أنا هاتفي سامسونج منذ جلاكسي اس 1، لكن نحن نتحدث عن التحديث بشكل حيادي، إن أخطأت سامسونج فيجب نناقش تلك العيوب فنحن المهم مصلحتنا

و سعيد برُقي المناقشة

Sent From My Galaxy S3 using Tapatalk 2
العضو التالي يشكر ahmoda على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-11-2012, 12:05 AM   #38
far99s-1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 9
شكر 74 مرات في 34 مشاركات

انا حدثته اليوم من الكيز وعندي بطئ شدييييييييد جدا جدا وبرامج كثيره اساسية ماتفتح معي مثل برنامج الملفات والاستديو وغيرها

هل فيه حل ؟؟

far99s-1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2012, 12:26 AM   #39
Medomoo
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
جرب "HD Contact Photos" مع اي اصدار حتي الجنجيربريد بيعطيك صور عالية الوضوح لأي اسم حتي بعد المزامنة , بس مابيرفع الصور علي الـ جي ميل ولكن يستخدم صور من الجهاز
Medomoo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2012, 01:26 AM   #40
ahmoda
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medomoo مشاهدة المشاركة
جرب "HD Contact Photos" مع اي اصدار حتي الجنجيربريد بيعطيك صور عالية الوضوح لأي اسم حتي بعد المزامنة , بس مابيرفع الصور علي الـ جي ميل ولكن يستخدم صور من الجهاز
و عند أول مزامنة أو تحديث للجهاز تضيع تلك الصور...

قديم 02-11-2012, 05:11 AM   #41
iceo0o
عضو فعال

مشاركات الشكر: 352
شكر 1,284 مرات في 470 مشاركات

انا حدثت امس

للامانة مادققت في العيوب لكن وانا اقرأ موضوعك كان جوالي فيه شحن عشرة في المية
شبكت شاحن جالكسي 2 وشحن عشرة بالمية بالضبط في 11 دقيقة.
جربت صوت القفل مايشتغل حتى مع صوت السيستم على الاخير ، مافيه صوت.
دقيت من جوال ثاني ، ماطلع صوت بس كان على الهزاز ، فصلت الجهاز من الشاحن
ودقيت طلع الصوت عادي ، رجعت شبكته في الشاحن والصوت عادي.

بجرب اكثر لكن كأني حسيت ان فيه صرفية بطارية خصوصا اول 7 بالمية.

iceo0o غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2012, 05:28 AM   #42
far99s-1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 9
شكر 74 مرات في 34 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iceo0o مشاهدة المشاركة
انا حدثت امس

للامانة مادققت في العيوب لكن وانا اقرأ موضوعك كان جوالي فيه شحن عشرة في المية
شبكت شاحن جالكسي 2 وشحن عشرة بالمية بالضبط في 11 دقيقة.
جربت صوت القفل مايشتغل حتى مع صوت السيستم على الاخير ، مافيه صوت.
دقيت من جوال ثاني ، ماطلع صوت بس كان على الهزاز ، فصلت الجهاز من الشاحن
ودقيت طلع الصوت عادي ، رجعت شبكته في الشاحن والصوت عادي.

بجرب اكثر لكن كأني حسيت ان فيه صرفية بطارية خصوصا اول 7 بالمية.

بالنسبة للصوت انا ماعندي صوت نهائياً

لا بشحن ولا بدون

وجهازي صاير بطييييء مع اني محدثه بالكيز وكل شي تمام

وطبعا ابي انقل الصور والملفات عشان اسوي فرومات وموب راضي يفتح اغلب البرامج منها الاستديو

والكيز بعد مو راضي يتصل بالجهاز

وللحين مدري شسوي فيه
far99s-1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2012, 09:57 AM   #43
ramy01011
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 245
شكر 742 مرات في 456 مشاركات

مشكلتي الاساسية في البطارية صراحة ايام الايس كريم كانت البطارية خرافية من حيث الاداء اما من ساعت تحديثات الجيلي بين سواء الرسمية او المطبوخة فأن البطارية اصبحت ضعيفة
اود شكر صاحب الموضوع علي طرحة لهذا الموضوع المميز و المفيد للاعضاء

ramy01011 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ramy01011 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-11-2012, 02:10 PM   #44
ahmoda
عضو فعال

البطارية في وضع السكون سيئة على الواي فاي.. قبل التحديث كان ينزل 1 % كل ساعتين أو ثلاثة الآن.. خلال أربع ساعات نزل 7 %

العضو التالي يشكر ahmoda على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-11-2012, 02:30 PM   #45
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

الاوسمة التي حصل عليها

الشكر واصل لجميع المشاركين. انا اتمنى جمع قدر كبير من المعلومات لاجل ارفعها لموقع السامسونج باذن الله.

قديم 02-11-2012, 02:50 PM   #46
fzaa_qatar
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 3
شكر 25 مرات في 20 مشاركات

ايضا ملاحظ عندي بطئ فالجهاززز يرفع الضغط ويطيحه من عيني خاصه لمن مثلا ارجع للصفحه الرئيسيه للجهاز يتم فتره ع ما تظهر الشاعه والاختصارات وغير المشاكل الاخرى اللي قالوها الشباب موجوده عندي

fzaa_qatar غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2012, 03:47 PM   #47
Medomoo
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
و عند أول مزامنة أو تحديث للجهاز تضيع تلك الصور...

ياعزيزي انا اقصد برنامج "HD Contact Photos" موجود في الماركت

وعن تجربة بعد المزامنة تظل الصور عالية الدقة كما هي ولكن لم اجرب التحديث
Medomoo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2012, 12:47 AM   #48
iceo0o
عضو فعال

مشاركات الشكر: 352
شكر 1,284 مرات في 470 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة far99s-1 مشاهدة المشاركة
بالنسبة للصوت انا ماعندي صوت نهائياً

لا بشحن ولا بدون

وجهازي صاير بطييييء مع اني محدثه بالكيز وكل شي تمام

وطبعا ابي انقل الصور والملفات عشان اسوي فرومات وموب راضي يفتح اغلب البرامج منها الاستديو

والكيز بعد مو راضي يتصل بالجهاز

وللحين مدري شسوي فيه
الله يعينك ، جربت تثبت عن طريق الاودن.

المحير في الموضوع ان ناس يعانون من مشاكل مايعاني منها الكثيرين

التحديث هذا محير.

الغريب اول يوم كانت البطارية سيئة ، اليوم استهلاك البطارية افضل من
الايسكريم ..
iceo0o غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2012, 07:01 AM   #49
Aziz_
عضو مشارك

شكر 67 مرات في 43 مشاركات

بالنسبه لصوت الماء انا حدثت معي اصبح خفيف

ثم ضغطت على زر رفع الصوت و ثم الزر الي يضهر فيه ايقونه الضبط جنب مستوى الصوت

و بتلاقون system ارفعه اعلى شي

Aziz_ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2012, 10:51 AM   #50
bdoore
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 1
شكر 46 مرات في 25 مشاركات

فيه مشكله ثانيه
انك ما تقدر تحذف صفحه من الصفحات الرئيسيه
يعلق عليك ؟

bdoore غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
للجلاكسي, الماركت, الايسكريم, البطارية, الفيس بوك, تركيب, galaxy, galaxy s, روم, سامسونج, ستور