موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 21-04-2016, 05:01 PM   #1
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية maroof1979
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2007
الدولة: RICK
المشاركات: 5,640
مشاركات الشكر: 15,862
شكر 29,321 مرات في 3,909 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

هاتف Xperia X Premium بشاشة بتقنية جديدة ﻷول مرة في عالم الهواتف


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

21090118am 1152837 126999 0 0

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي :
في فبراير الماضي قدمت سوني خط X الجديد من سلسلة اكسبيريا مودعة خط Z الشهير - و كان هناك اخبار تشير ﻷن الشركة لم تحل خط Z للتقاعد بعد - استهلت سوني خط X بثلاث هواتف متفاوتة المواصفات هي Xperia X, Xperia X Performance و Xperia XA. و اﻵن يبدو و ان هناك فردا جديدا سينضم لعائلة X قريبا.
الهاتف المقبل هو Xperia X Premium، و الذي سيكون وفقا لتقارير جديدة، خليفة لهاتف Xperia Z5 Premium، و الذي كان أول هاتف ياتي بشاشة بدقة 4K لتكون قادرة على عرض محتوى الفيديو بدقتها الأصلية، فاذا صحت هذه التقارير سيتميز هاتف Xperia X Premium، بدوره بشاشته ذات التقنيات الجديدة. حيث تذكر التقارير ان الهاتف سيأتي بشاشة بتقنية HDR، ﻷول مرة في عالم الهواتف الذكية ( هذه النوع من الشاشات يتزايد انتشارها أكثر وأكثر في أجهزة التلفاز). وفقا للتقارير هذه الشاشة ستكون قادرة على عرض 1.07 مليار لون مقارنة ب 16.8 مليون لون التي تعرضها شاشات كل الهواتف الذكية الراقية حاليا.
شاشة هاتف Xperia X Premium ستمتلك معدل تردد يصل الى 120 غيغاهرتز، و نسبة تباين تبلغ 2000:1، مما يعني ان ستكون الشاشة اﻷكثر سطوعا في عالم الهواتف الذكية على اﻹطلاق. و سوف توفر سطوعا يصل الى 1000 شمعة في المتر المربع من ( السطوع الأبيض )، كما سيمكنها الوصول الى سطوع يصل الى 1300 شمعة في المتر المربع، وهو أكثر من ضعفي مقدار السطوع اﻷقصى البالغ 539 شمعة في المتر المربع في هاتف سامسونج غلاكسي S7.
بالنسبة لمواصفات الهاتف لا تتوفر الكثير من المعلومات حاليا، سوى انه سيكون مدعوما بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820، رباعي النوى و ذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغابايت، و سيضم على متنه منفذ USB Type-C الجديد. و لا زال موعد الاعلان عنه غير معروف حاليا.

المصدر
maroof1979 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 24 من الاعضاء يشكرون maroof1979 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو maroof1979
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مطلوب شيومي مي مكس Xiaomi Mi Mix منتدى البيع والشراء ابوعداي 2 3121 26-03-2018 10:54 PM
هاتف Vivo Apex المنافس الحقيقي لـ شيومي Mi Mix منتدى الأخبار yousef.alyousef 17 3663 27-02-2018 06:19 PM
صور و مواصفات هاتف ون بلس 5t الكاملة، شاهد فتح... منتدى الأخبار zoom1234 10 3673 13-11-2017 01:19 PM
رسمياً الإعلان عن الرائد HTC U11 بلس، بتصميم جديد... منتدى الأخبار baravanabduljabbar 40 7411 02-11-2017 03:17 PM
مبادرة ( مليون مبرمج عربي )، تعلَّم البرمجة... منتدى الأخبار elkhiat 13 4928 29-10-2017 12:47 AM


اعلان

قديم 21-04-2016, 05:43 PM   #2
شل سوبر
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 18-09-2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 164
مشاركات الشكر: 513
شكر 158 مرات في 105 مشاركات

[email protected] تتطلب قدرة معالجة كبيرة وترهق كاحل اعتى المعالجات الرسومية، فما بالك بهاتف يحمل معالج رسومي مدمج بحجم بالغ الصغر!

إن صدق الخبر فلن يتعدى استخدامها الاستديو.

شل سوبر غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون شل سوبر على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 21-04-2016, 07:15 PM   #3
i cool
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية i cool
 
تاريخ التسجيل: 27-11-2010
الدولة: سعودية - مكة المكرمة
المشاركات: 2,083
مشاركات الشكر: 1,206
شكر 5,020 مرات في 1,664 مشاركات

مع التطور السريع للمعالجات لا أستبعد ذلك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:07 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شل سوبر مشاهدة المشاركة
[email protected] تتطلب قدرة معالجة كبيرة وترهق كاحل اعتى المعالجات الرسومية، فما بالك بهاتف يحمل معالج رسومي مدمج بحجم بالغ الصغر!

إن صدق الخبر فلن يتعدى استخدامها الاستديو.
820 قادر على تشغيل دقة 4K لشاشتين شاشة الهاتف و شاشة خارجية في نفس الوقت

https://www.qualcomm.com/products/sn...processors/805
i cool غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون i cool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 21-04-2016, 07:47 PM   #4
Creed_
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية Creed_
 
تاريخ التسجيل: 26-03-2016
الدولة: Earth
المشاركات: 208
مشاركات الشكر: 624
شكر 539 مرات في 163 مشاركات

طلعوا بالتصوير الليلي واتضح ان المنافس افضل منهم بكثير!
السنة الي بعدها روجوا للـ21 ميقابيكسيل وطلع آداء الكميرة mediocre ولم يحقق ما روجوا له
السنة الي بعدها شاشة 4K واتضح انها تعمل في برنامجين او ثلاثة فقط ويسخن الجهاز مع طول الاستخدام
مشاكل حرارة .. تصميم قديم مع bezels تاخذ نصف الهاتف .. تاخير في التحديثات ...

اتمنى فعلاً يتم إغلاق فرع الموبايل لهم وركزوا على الألعاب

Creed_ غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Creed_ على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 21-04-2016, 08:18 PM   #5
ابا نواف
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2010
الدولة: القصيم
المشاركات: 527
مشاركات الشكر: 840
شكر 1,019 مرات في 272 مشاركات

الجهاز هذا ناسينه مع انهم معلنين عنه قبل اشهر

ابا نواف غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ابا نواف على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-04-2016, 09:17 PM   #6
yousef.alyousef
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 08-08-2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 935
مشاركات الشكر: 56
شكر 852 مرات في 420 مشاركات

سوني مخيبه في التصاميم وفي المواصفات . لازالت بعيده عن المنافسين

أرسلت من Lenovo A2010-a بإستخدام تاباتلك

yousef.alyousef غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2016, 12:35 AM   #7
maroof1979
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية maroof1979
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2007
الدولة: RICK
المشاركات: 5,640
مشاركات الشكر: 15,862
شكر 29,321 مرات في 3,909 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Creed_ مشاهدة المشاركة
طلعوا بالتصوير الليلي واتضح ان المنافس افضل منهم بكثير!
السنة الي بعدها روجوا للـ21 ميقابيكسيل وطلع آداء الكميرة mediocre ولم يحقق ما روجوا له
السنة الي بعدها شاشة 4K واتضح انها تعمل في برنامجين او ثلاثة فقط ويسخن الجهاز مع طول الاستخدام
مشاكل حرارة .. تصميم قديم مع bezels تاخذ نصف الهاتف .. تاخير في التحديثات ...

اتمنى فعلاً يتم إغلاق فرع الموبايل لهم وركزوا على الألعاب
بالنسبة الكاميرا لا خلاف فالغريب ان سوني و هي التي تصنع حساسات الكاميرات لكل
الشركات تقريبا و لكن كاميراتها دون المستوى. يعني باب النجار مخلع كما يقول المثل
بالنسبة للتحديثات اختلف معك. عن تجربة سوني هي افضل شركة في الدعم و التحديثات
ﻷني امتلك هاتف اكسبيريا Z الترا الذي صدر بنسخة الجيلي بين ثم تحديثه الى الكتكات ثم
لوليبوب 5.0.2 ثم لوليبوب 5.1.1، وهذا غير التحديثات الفرعية. التحديثات تصلني في وقت
قياسي مقارنة ببقية الشركات مثل سامسونج التي تجعلك تنتظر شهورا طويلة لبدء التحديث ثم تليها
شهورا طويلة اخرى قد تصل لسنة كاملة حتى يصلك التحديث اخرى و هذا عن تجربة لعدة اجهزة من
سامسونج. و هذا مجرد مثال.
اما سوني تحديث لوليبوب 5.0.2 وصلتي نفس يوم الاعلان عنه مساءا. و تحديث لوليبوب 5.1.1
في غضون 5 ايام فقط.
maroof1979 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2016, 01:25 AM   #8
adelw810
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية adelw810
 
تاريخ التسجيل: 26-08-2011
الدولة: الجزائر
المشاركات: 1,052
مشاركات الشكر: 1,608
شكر 1,038 مرات في 516 مشاركات

سوني يخف بريقها يوما بعد يوم و لم تعد البعبع الذي كان في التسعينات يخيف المنافسين تصميمات مستهلكة و مكررة و المصيبة الكاميرا شركة اختصاصها الكاميرات و في الأخير ليس بالشيء المبهر...سامسونغ تفوقت عليها و على الجميع اذا لم تطور من نفسها من الأفضل اغلاق قسم الهواتف احسن.

adelw810 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2016, 02:36 AM   #9
be smart"
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية be smart"
 
تاريخ التسجيل: 10-01-2014
الدولة: everywhere
المشاركات: 4,778
مشاركات الشكر: 3,152
شكر 6,495 مرات في 2,976 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شاشة بشدة اضاءة 1300 شمعة!! هذي نفس شدة اضاءة لمبة فلورسنت 23 واط اذا انا مو غلطان

be smart" غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون be smart" على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 22-04-2016, 03:41 AM   #10
الإلكتروني
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية الإلكتروني
 
تاريخ التسجيل: 08-05-2004
الدولة: السعودية
المشاركات: 222
مشاركات الشكر: 11
شكر 157 مرات في 65 مشاركات

سارت لمبة مو جوال
اتوقعت موت سوني هذا العام

الإلكتروني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2016, 06:53 AM   #11
amer123
عضو نشط
 
الصورة الرمزية amer123
 
تاريخ التسجيل: 14-10-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 368
مشاركات الشكر: 8
شكر 264 مرات في 190 مشاركات

من اقتني هواتف سوني ولا يريد مهايطة الحشو الفاضي سيعرف قيمة هواتف سوني
بطاريه رائعه
خامة جوال فخمه والتصميم المكرر لا ينتقص من كونه تصميم مميز
سرعه وسلاسه بدون لاق مهما كان الجوال قديم
تحديثات لا يكون الغرض منها تدمير الهاتف لاجبارك علي شراء هاتف جديد
من وجهة نظري العيوب التي يجب علي سوني تداركها
الفراغ اسفل واعلي الشاشه
والتصوير في الاضائه المنخفضه
لان التصوير في الاضائه العاليه سوني رائعه فيها
سوني يكفيك الاسم

amer123 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون amer123 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 22-04-2016, 10:44 AM   #12
hskeik
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية hskeik
 
تاريخ التسجيل: 16-10-2006
الدولة: غزة - أوكرانيا
المشاركات: 5,553
مشاركات الشكر: 25,625
شكر 11,573 مرات في 3,338 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.
بارك الله فيك.

hskeik غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر hskeik على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-04-2016, 08:56 PM   #13
abu_dawood
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 09-10-2011
الدولة: jordan
المشاركات: 1,290
مشاركات الشكر: 2,275
شكر 2,624 مرات في 622 مشاركات

عرفت شيئا واحدا عن شركة سوني وهواتفها
انها اول الشركات التي تضيف تقنية مذهلة في هواتفها (مثل شاشة 4k ، وكمرة 21 في زد1 ، وشاشة 1080 في اكسبيريا z ، ...الخ )
والعجب ان هذه التقنيات الجديدة اول ما تموت في مضمار المنافسات مع الهواتف الاخرى

abu_dawood غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2016, 09:06 PM   #14
maroof1979
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية maroof1979
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2007
الدولة: RICK
المشاركات: 5,640
مشاركات الشكر: 15,862
شكر 29,321 مرات في 3,909 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer123 مشاهدة المشاركة
من اقتني هواتف سوني ولا يريد مهايطة الحشو الفاضي سيعرف قيمة هواتف سوني
بطاريه رائعه
خامة جوال فخمه والتصميم المكرر لا ينتقص من كونه تصميم مميز
سرعه وسلاسه بدون لاق مهما كان الجوال قديم
تحديثات لا يكون الغرض منها تدمير الهاتف لاجبارك علي شراء هاتف جديد
من وجهة نظري العيوب التي يجب علي سوني تداركها
الفراغ اسفل واعلي الشاشه
والتصوير في الاضائه المنخفضه
لان التصوير في الاضائه العاليه سوني رائعه فيها
سوني يكفيك الاسم
1+
شكرا رد منصف لسوني.
و اكثر ما يجعلني متمسكا بسوني هو دعمها الممتاز
الافضل بلا منازع.
maroof1979 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2016, 09:02 AM   #15
the dreame
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية the dreame
 
تاريخ التسجيل: 24-07-2010
الدولة: SA
المشاركات: 2,069
مشاركات الشكر: 8,482
شكر 1,019 مرات في 777 مشاركات

اختلفت الاراء والجهاز واحد

the dreame غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-04-2016, 08:43 PM   #16
مصطفى 1998
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 05-09-2015
الدولة: قطر
المشاركات: 31
مشاركات الشكر: 91
شكر 79 مرات في 23 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Creed_ مشاهدة المشاركة
طلعوا بالتصوير الليلي واتضح ان المنافس افضل منهم بكثير!
السنة الي بعدها روجوا للـ21 ميقابيكسيل وطلع آداء الكميرة mediocre ولم يحقق ما روجوا له
السنة الي بعدها شاشة 4K واتضح انها تعمل في برنامجين او ثلاثة فقط ويسخن الجهاز مع طول الاستخدام
مشاكل حرارة .. تصميم قديم مع bezels تاخذ نصف الهاتف .. تاخير في التحديثات ...

اتمنى فعلاً يتم إغلاق فرع الموبايل لهم وركزوا على الألعاب
لو سمحت ممكن تجاوب على كلامي ؟

متى سوني تأخرت في التحديثات ؟

هل تعلم بأن سوني أصبحت الافضل بالتحديثات منذ 2013 ؟
مصطفى 1998 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر مصطفى 1998 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-04-2016, 06:10 AM   #17
safQ8
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 05-05-2013
الدولة: kuwait
المشاركات: 284
مشاركات الشكر: 771
شكر 897 مرات في 236 مشاركات

سوني مظلومه اعلاميا

افضل تحديثات

افضل جودة وصناعه

سماعات ستريو

ضد الماء والاتربه من عام 2011 اعتقد او 12 والان تتفاخر الشركات بهذه الميزه

اول من صنع هاتف بشاشة 4k

افضل بطاريات عن تجربه اللي جرب z2 , z3 , z5 premium راح يعرف قوة البطاريه وكيف تصمد رغم ارتفاع دقة الشاشات

safQ8 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر safQ8 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
sony, usb, xperia, اكسبيريا, سامسونج, سوني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:11 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.