موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > الارشيف > منتديات Windows Mobile > منتدى Windows Mobile للترقيات > قسم ترقيات اجهزة (HTC)
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 12-12-2011, 07:53 PM   #51
خالد الكندري
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 1,339
شكر 1,336 مرات في 761 مشاركات

شكرا يالحبيب

تم التحديث بنجاح

أخي الفاضل ما فائدة ملف الرووت؟؟ علما أنه مو اضي ينزل عالجهاز كل مره يطلع ايرور؟؟

وبحثت بالماركت كثيرا ولم أجد أي برنامج يقرأ الإيميل عربي صحيح

خالد الكندري غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر خالد الكندري على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 12-12-2011, 10:17 PM   #52
eagle044
عضو نشط

الصورة الرمزية eagle044

مشاركات الشكر: 3,484
شكر 624 مرات في 238 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الكندري مشاهدة المشاركة
شكرا يالحبيب

تم التحديث بنجاح

أخي الفاضل ما فائدة ملف الرووت؟؟ علما أنه مو اضي ينزل عالجهاز كل مره يطلع ايرور؟؟

وبحثت بالماركت كثيرا ولم أجد أي برنامج يقرأ الإيميل عربي صحيح
مبروك عليك التحديث .
ملف الروت يتيح لك التحكم أكثر بملفات النظام عن طريق بعض البرامج التي تتحكم بملفات النظام .
أما موضوع الإيميل فلا أستطيع أن أساعدك لأني لم أبحث عنه أو عن بديل .
eagle044 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر eagle044 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-12-2011, 01:32 AM   #53
hanan19
بانتظار التفعيل من الادارة

الصورة الرمزية hanan19

مشاركات الشكر: 322
شكر 301 مرات في 96 مشاركات

ممكن مساعدة منك اخي ايجل هذا

.. الان نقوم بتمكين خاصية 24MB extra memory من ال Magldr services
..وبعدها Delete MBR من ال Magldr services ايضا

ليس موجود بجهازي في الخيارات
انما موجود uselast24nand
clearsd mbr

هل هذا تقصدهم؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:32 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:56 AM ---------

جهازي كان شغال بشكل ممتاز الي ان شفنا موضوعك وحبينا نجرب لكنك بوظت مع موضوعك الجهاز كله الجهاز لايقبل التحديث باية طريقة يحدث وعندما يصل نص يقف وتظهر الكتابة الحمراء ايررور

hanan19 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر hanan19 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-12-2011, 01:02 PM   #54
eagle044
عضو نشط

الصورة الرمزية eagle044

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan19 مشاهدة المشاركة
ممكن مساعدة منك اخي ايجل هذا

.. الان نقوم بتمكين خاصية 24MB extra memory من ال Magldr services

ليس موجود بجهازي في الخيارات
انما موجود uselast24nand
clearsd mbr

هل هذا تقصدهم؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:32 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:56 AM ---------

جهازي كان شغال بشكل ممتاز الي ان شفنا موضوعك وحبينا نجرب لكنك بوظت مع موضوعك الجهاز كله الجهاز لايقبل التحديث باية طريقة يحدث وعندما يصل نص يقف وتظهر الكتابة الحمراء ايررور
أخي الكريم تنزيل النظام هذا أو أي نظام أخر أنت وحدك مسؤول عنه ونحن نخلي مسؤوليتنا عن اي خطأ تقوم به ويخرب الجهاز .
أما موضوع الطريق فهي مجربه من أكثر من شخص واحد ونجحت معه دون مشاكل .
وانا هنا موجود في هذا الموضوع للمساعده وحل الأخطاء , وإن شاء الله يوجد حل لكل مشكلة , ولكن يجب عليك أن تذكر ما حدث معك بالضبط حتى أستطيع المساعدة .

ملاحظه هامه : قم بقراءة الموضوع أكثر من مره وطبق كل ماذكر بالتفصيل .
العضو التالي يشكر eagle044 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-12-2011, 02:25 PM   #55
hanan19

الصورة الرمزية hanan19

اوا اخي الخيارات هذه مش موجودة بجهازي .. الان نقوم بتمكين خاصية 24MB extra memory من ال Magldr services

انما هذا uselast24nand
clearsd mbr

ممكن تجاوبني كيف هذا؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:22 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:16 PM ---------

بعدين التحديثات الجهاز يقوم بتحديث بعض ولكن يتوقف في نصف التحديث وتظهر اكتابة الحمراء ايررور

لكن بعد اغلاقي برنامج ساندر وفتحي لزون قام الزون بعمل تحديثات لجهازي اخذ ساعة الى ان انتهى فهل هو التحديث المطلوب لكن قام به الزون نيابة عن ساندر؟؟؟؟ لن الساندر يرفض ارسال اى شئ الى جهازي؟؟؟

المشكلة الان ان ساندر يرفض ان يرسل اى شئ الى جهازي يعني محاولتي فتح حماية الجهاز والبطاقة لن تجدي مادام الساندر يرفض ان يرسل ملفات الى جهازي هل من حل؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:22 PM ---------

رقم تحديث على جهازي هو 7.0.7392.0 بعد تحديث من الزون هل هو مانجو؟؟؟؟

العضو التالي يشكر hanan19 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-12-2011, 03:55 PM   #56
eagle044
عضو نشط

الصورة الرمزية eagle044

اقتباس:
اوا اخي الخيارات هذه مش موجودة بجهازي .. الان نقوم بتمكين خاصية 24MB extra memory من ال Magldr services

انما هذا uselast24nand
clearsd mbr

ممكن تجاوبني كيف هذا؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:22 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:16 PM ---------

بعدين التحديثات الجهاز يقوم بتحديث بعض ولكن يتوقف في نصف التحديث وتظهر اكتابة الحمراء ايررور

لكن بعد اغلاقي برنامج ساندر وفتحي لزون قام الزون بعمل تحديثات لجهازي اخذ ساعة الى ان انتهى فهل هو التحديث المطلوب لكن قام به الزون نيابة عن ساندر؟؟؟؟ لن الساندر يرفض ارسال اى شئ الى جهازي؟؟؟

المشكلة الان ان ساندر يرفض ان يرسل اى شئ الى جهازي يعني محاولتي فتح حماية الجهاز والبطاقة لن تجدي مادام الساندر يرفض ان يرسل ملفات الى جهازي هل من حل؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:22 PM ---------

رقم تحديث على جهازي هو 7.0.7392.0 بعد تحديث من الزون هل هو مانجو؟؟؟؟
هذه الخيارات التي ذكرتها لل Magldr صحيحة فهي تختلف حسب نسخة ال Magldr ولكن أنت الأن لست بحاجه لها بما أنك نزلت النظام على الجهاز , ولكن ربما ستحتاجها عندما تعيد تنزيل النظام من جديد .

أما موضوع cab sender فهو غالبا لا يعمل بعد التحديث 7392 إلا بعد عمل هارد ريست قم بعمل هارد ريست للجهاز حسب الطريقة المذكورة في الشرح وجرب وإن شاء الله سيعمل .

7392 ليس المانجو لا يزال هناك تحديثات أخرى حتى تصل لل 7740 .
عدد 3 من الاعضاء يشكرون eagle044 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 13-12-2011, 09:44 PM   #57
hanan19

الصورة الرمزية hanan19

نريد طريقة لتحديث الى مانجو cab sender لايعمل حتى بعد هارد ريست عشرات مرات ممكن حل ياخبراء المنتدى؟؟

قديم 14-12-2011, 12:29 AM   #58
eagle044
عضو نشط

الصورة الرمزية eagle044

اقتباس:
نريد طريقة لتحديث الى مانجو cab sender لايعمل حتى بعد هارد ريست عشرات مرات ممكن حل ياخبراء المنتدى؟؟
طيب يا أخي ممكن تكتب نص الإيرور حتى أستطيع مساعدتك , قد يكون أنك لم تغلق ال zune أثناء عمل cab sender وأنا ذكرت هذا في الشرح .
عدد 3 من الاعضاء يشكرون eagle044 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-12-2011, 01:35 AM   #59
خالد الكندري
عضو اساسي

أخي الحبيب أنا ذاكرتي 16 جيجا

كيف أقسمها أنت اختصرت الطريقة جدا

أولا أنا نزلت ملف فك البطاقة والتي هي صورة المفتاح وضغطت un lock

والآن كيف أقسم الذاكرة؟؟

علما أننيأخرجت الذاكرة من الجهاز فلم يشتغل الوندز وأعطاني رسالة بأن البطاقة غير موجودة

لما رجعت البطاقة اشتغل

معليش راح نتعبك معانا شوي بس لك منا الدعاء يالغالي

وكذلك لما شغلت ملف تقسيم الذاكرة نقلني لموقع فيها أحجام مختلف للذاكرة ما المقصود بها ؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:07 AM ---------

وكذلك أرسلت ملف تقسيم الذاكرة 10 جيجا

بالطريقة المعروفة

وماتغير شي ؟؟؟!!!

إذا حطيت الذاكرة على الكمبيوتر يطلعلي إن المساحة 200 ميجا فقط ؟؟!!

عدد 2 من الاعضاء يشكرون خالد الكندري على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-12-2011, 06:20 AM   #60
خالد الكندري
عضو اساسي

السلام عليكم

استطعت الحمد لله فك القفل وكذلك تنزيل الأندرويد

وشكرا على التعاون

علما أنني لا أدري كيف فكيت القفل لكني عند إدخالي كرت الذاكرة للكمبيوتر عندي برنامج درع usb تعريب ابراهيم موسى

وضمن خياراته: اصلاح نظام الذاكرة

وضغت عليها ومشي الحال

عدد 2 من الاعضاء يشكرون خالد الكندري على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-12-2011, 08:42 AM   #61
hanan19

الصورة الرمزية hanan19

انا مواصلة في تحديثات قبل قليل وصلت لتحديث 7401 من هنا يرفض رفض تام ان يتحدث الى الامام يرفض ساندر ارسال حاولنا كل الطرق ولا جدوى ازون اصلا مانشغله فكيف مشكلة من زون اخي ابحث عن طريقة يقبل بها ساندر من ارسال التحديثات الى الجهاز بدون ظهور ايررور

عدد 2 من الاعضاء يشكرون hanan19 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-12-2011, 09:17 AM   #62
خالد الكندري
عضو اساسي

اقتباس:
انا مواصلة في تحديثات قبل قليل وصلت لتحديث 7401 من هنا يرفض رفض تام ان يتحدث الى الامام يرفض ساندر ارسال حاولنا كل الطرق ولا جدوى ازون اصلا مانشغله فكيف مشكلة من زون اخي ابحث عن طريقة يقبل بها ساندر من ارسال التحديثات الى الجهاز بدون ظهور ايررور
أختي أنا واجهت هذه المشكلة وكان الخطأن مني كالآتي:

هناك ملفان واحد اسمه (7392 - 7401)
والثاني : (7392 - 7403)
وكان الخطأ أني نزلت الأول فحصلت المشكلة أنه لا يقبل الثاني ، هل هذا ما حصل لكِ؟؟

الذي فعلته أنا أنني نظفت الجهاز من الأول ونزلت الوندز من جديد وعندما وصلت لهذا التحديث 7392
وضعت محتوى الملفين مع بعض زأرسلتهم دفعة وحده ، فتحدث الجهاز إلى 7403 مباشرة

وبعد ذلك : تكملين التحديثات من برنامج الزون عادي

أرجو أني أجبت عن المشكلة
قديم 14-12-2011, 10:19 AM   #63
eagle044
عضو نشط

الصورة الرمزية eagle044

اقتباس:

وكان الخطأ أني نزلت الأول فحصلت المشكلة أنه لا يقبل الثاني ، هل هذا ما حصل لكِ؟؟

الذي فعلته أنا أنني نظفت الجهاز من الأول ونزلت الوندز من جديد وعندما وصلت لهذا التحديث 7392

أرجو أني أجبت عن المشكلة
مشكور أخي خالد على هذه الملاحظه , وشكرا على تعاونك , أنا طلبت منها نص الإيرور حتى أستطيع مساعدتها ولكنها لم تكتبه على كلن ياريت تجرب الحل إلي أنت وضعته لها , أما موضوع الذاكره وتقسيمها أنا ذكرت في الشرح أنه يجب عمل هارد ريست بعد تنزيل ملف ال CAB المخصص لتقسم الذاكرة حتى تنقسم الذاكره إلى الجزء الذي حددته , على كلن مبروك عليك ال WP7 و الأندرويد , الأن جهازك متل جهازي وستجد متعة الحصول على النظامين في جهاز واحد .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:19 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:16 AM ---------

اقتباس:
السلام عليكم

استطعت الحمد لله فك القفل وكذلك تنزيل الأندرويد

وشكرا على التعاون

علما أنني لا أدري كيف فكيت القفل لكني عند إدخالي كرت الذاكرة للكمبيوتر عندي برنامج درع usb تعريب ابراهيم موسى

وضمن خياراته: اصلاح نظام الذاكرة

وضغت عليها ومشي الحال
ياريت تضع لنا البرنامج حتى يستفيد منه الأعضاء علما أني بحثت كثيرا على مثل هذا البرنامج ولم أجده لأنه لايوجد طريقه لفك قفل الذاكره عن طريق الويندوز , ويبدو أن هذا البرنامج هو ضالتي .
قديم 14-12-2011, 02:33 PM   #64
hanan19

الصورة الرمزية hanan19

اقتباس:

أرجو أني أجبت عن المشكلة
والله جبتها صح هو المطلوب اخي الكريم بارك الله فيك اني ارسلت تحديثا واحد فقط ولم اجمعهم مثلك

هل من طريقة لمسح التحديث 7401؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:17 PM ---------

هل المطلوب الان مسح روم واعادة تأهيل البطاقة كارد لن البطاقة بعد اخراجها من الجهاز راح تكون مساحته صغيرة 200 MB هل يجب اعادة فورمات بطاقة الذاكرة ومسح الروم وبدء من الجديد ام هناك طريقة تقدر ان تمسح بها التحديث؟؟؟؟
قديم 14-12-2011, 04:54 PM   #65
خالد الكندري
عضو اساسي

اقتباس:
والله جبتها صح هو المطلوب اخي الكريم بارك الله فيك اني ارسلت تحديثا واحد فقط ولم اجمعهم مثلك

هل من طريقة لمسح التحديث 7401؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:17 PM ---------

هل المطلوب الان مسح روم واعادة تأهيل البطاقة كارد لن البطاقة بعد اخراجها من الجهاز راح تكون مساحته صغيرة 200 MB هل يجب اعادة فورمات بطاقة الذاكرة ومسح الروم وبدء من الجديد ام هناك طريقة تقدر ان تمسح بها التحديث؟؟؟؟
لا لا فقط استعملي ملف التنظيف task29
وحملي الراديو
وحملو ملف الوندز
طبعا راح تروح كل التحديثات

رجعي من الاول وحمليهم من جديد وأهم شي إذا وصلتي إلة 7392 تنتبهين ولا تقعين بنفس الخطأ

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:22 PM ---------

بال نسبة للبرنامج هذا الرابط من رفعي

USB_Disk_Security.rar - 4shared.com - online file sharing and storage - download

علما أني قبل استخدام البرنامج أرسلت الحجم المراد اقتطاعه من الملف الذي رفعته يالغالي الحبيب

وبعدين هارد ريست وبعدين استخدم البرنامج اضغط اصلاح النظام واصلاح الرجرستري في الذاكرة

وبعدين اعمل تنظيف للقرص عادي من البرنامج

وراح تجد القسم الذي اقتطعته باذن الله
عدد 3 من الاعضاء يشكرون خالد الكندري على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-12-2011, 05:49 PM   #66
hanan19

الصورة الرمزية hanan19

الحمدلله اخيرا تم تحديث الجهاز الى مانجو شكرا اخي ايغل على الموضوع استفدتنا في كسر الحماية وشكرا وشكرا كثيرا للأخ خالد الكندري فقد وضعنا على طريق الصحيح في مسألة التحديثين والله لولاه كان راح الجهاز وكنا في تخبط فشكرا جزيلا لك اخي خالد الكندري بالنسبة للتحديث انا اتبعت هذا الفيديو سهل لاتعقيد فيه كل من يتبع هذا الفيديو حتى لن يحتاج الى ان يسأل اى احد

عدد 3 من الاعضاء يشكرون hanan19 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-12-2011, 06:21 PM   #67
خالد الكندري
عضو اساسي

ألف ألف مبروك وعقبال التحديث بعد المانجو للبرتقال والتفاح وكل الفواكه

أنصحك تنزلين أندرويد على الذاكرة ترى جميل يكون نظامين عندك على الجهاز

عدد 3 من الاعضاء يشكرون خالد الكندري على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 14-12-2011, 10:15 PM   #68
mshanat
عضو جديد

مشاركات الشكر: 42
شكر 41 مرات في 23 مشاركات

انا بتظهر عندى رسالة خطأ بعد أن نزلت الويندوز
عندما ياتى العدد فى الmagldr
1234fatal hit 4

mshanat غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون mshanat على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 15-12-2011, 02:05 AM   #69
hanan19

الصورة الرمزية hanan19

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshanat مشاهدة المشاركة
1234fatal hit 4
امسح الروم كامل من جهازك واعد الخطوات متبعا الفيديو اللي وضعته وليس شرح الاخ الشرح راح يدخلك في متاهات
قديم 15-12-2011, 12:17 PM   #70
eagle044
عضو نشط

الصورة الرمزية eagle044

اقتباس:
لا لا فقط استعملي ملف التنظيف task29
وحملي الراديو
وحملو ملف الوندز
طبعا راح تروح كل التحديثات

رجعي من الاول وحمليهم من جديد وأهم شي إذا وصلتي إلة 7392 تنتبهين ولا تقعين بنفس الخطأ

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:22 PM ---------

بال نسبة للبرنامج هذا الرابط من رفعي

USB_Disk_Security.rar - 4shared.com - online file sharing and storage - download

علما أني قبل استخدام البرنامج أرسلت الحجم المراد اقتطاعه من الملف الذي رفعته يالغالي الحبيب

وبعدين هارد ريست وبعدين استخدم البرنامج اضغط اصلاح النظام واصلاح الرجرستري في الذاكرة

وبعدين اعمل تنظيف للقرص عادي من البرنامج

وراح تجد القسم الذي اقتطعته باذن الله
مشكور أخي خالد على المشاركه الطيبه , ومشكور على البرنامج .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:04 PM ---------

اقتباس:
الحمدلله اخيرا تم تحديث الجهاز الى مانجو شكرا اخي ايغل على الموضوع استفدتنا في كسر الحماية وشكرا وشكرا كثيرا للأخ خالد الكندري فقد وضعنا على طريق الصحيح في مسألة التحديثين والله لولاه كان راح الجهاز وكنا في تخبط فشكرا جزيلا لك اخي خالد الكندري بالنسبة للتحديث انا اتبعت هذا الفيديو سهل لاتعقيد فيه كل من يتبع هذا الفيديو حتى لن يحتاج الى ان يسأل اى احد

مشكور على الفيديو , سبحان الله يبقى الفيديو هو الأفضل في مجال الشرح .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:09 PM ---------

اقتباس:
1234fatal hit 4
الخطأ ظهر عند بدء التحديث أما بعد نزول الويندوز مباشرة ؟
إذا كان بعد نزول الويندوز فهذا يعني أنك لم تتبع الشرح بالترتيب , يعني لم يتم المسح الكامل للجهاز , أعد تنزيل النظام من البدايه بإستخدام الشرح بالترتيب .
أما إذا كانت المشكله من التحديثات , فقم بعمل هارد ريست حسب الطريقه المذكورة في الموضوع , وأعد تثبيت التحديثات .
قديم 17-12-2011, 12:32 PM   #71
eagle044
عضو نشط

الصورة الرمزية eagle044

أدعو الجميع تجربة الأندرويد 4.1 مع WP7 على الذاكرة الخارجيه هنا في أخر مشاركة
[20.Nov.2011] (Android 4.0.1) (AOSP ICS ROM for HD2 Nand) NexusHD2-IceCreamSandwich Beta1 - الكمبيوتر الكفي
وأعطوني رأيكم .

عدد 4 من الاعضاء يشكرون eagle044 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-12-2011, 02:31 PM   #72
خالد الكندري
عضو اساسي

مشكور يالغالي

هل الذي لا يعمل في هذه الروم فقط الكامرا واليو اس بي أو هناك أشياء أخرى ؟؟؟!!!

وكيف سرعة الجهاز مع الساندويش؟؟

قديم 23-12-2011, 04:44 PM   #73
mshanat
عضو جديد

مشاركات الشكر: 42
شكر 41 مرات في 23 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eagle044 مشاهدة المشاركة
مشكور أخي خالد على المشاركه الطيبه , ومشكور على البرنامج .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:04 PM ---------

مشكور على الفيديو , سبحان الله يبقى الفيديو هو الأفضل في مجال الشرح .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:09 PM ---------

الخطأ ظهر عند بدء التحديث أما بعد نزول الويندوز مباشرة ؟
إذا كان بعد نزول الويندوز فهذا يعني أنك لم تتبع الشرح بالترتيب , يعني لم يتم المسح الكامل للجهاز , أعد تنزيل النظام من البدايه بإستخدام الشرح بالترتيب .
أما إذا كانت المشكله من التحديثات , فقم بعمل هارد ريست حسب الطريقه المذكورة في الموضوع , وأعد تثبيت التحديثات .
اخى الغالى
الرسالة تظهر بعد التنزيل مباشرة
تظهر عند بداية mglder
المفترض انه ياتى
12345
go go go
ولكن يقف على الرسالة
وجربت اكثر من اصدار واكثر منن نوع كارت ذاكرة
ولا ادري ما المشكلة
mshanat غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mshanat على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-12-2011, 07:30 PM   #74
eagle044
عضو نشط

الصورة الرمزية eagle044

اقتباس:
اخى الغالى
الرسالة تظهر بعد التنزيل مباشرة
تظهر عند بداية mglder
المفترض انه ياتى
12345
go go go
ولكن يقف على الرسالة
وجربت اكثر من اصدار واكثر منن نوع كارت ذاكرة
ولا ادري ما المشكلة
أخي الكريم الرساله تظهر بسبب عدم وجود نظام على الجهاز , يجب عليك تنزيل WP7 حتى يقلع الجهاز , وإن كان ال WP7 لا يريد أن ينزل أعد الخطوات من جديد وبالترتيب .
قديم 01-01-2012, 01:14 AM   #75
azhabd
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 1,028
شكر 189 مرات في 120 مشاركات

الاخوة الكرام جهد رائع.....ستتم التجربة بعد قليل...شكر مسبق على كل ما بدل.

azhabd غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون azhabd على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
android, أندرويد, الأسد, الاسد, تنصيب, hd2, htc, htc hd2, روم, عربي, unlock, update, usb, xperia, فك الحماية, فك الحمايه, ويندوز, كيبورد, كيبورد عربي