موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 08-10-2012, 02:01 PM   #51
zajel1
عضو متفاعل

الصورة الرمزية zajel1

مشاركات الشكر: 620
شكر 456 مرات في 289 مشاركات

حرق دمي هالفيديو

zajel1 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون zajel1 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 08-10-2012, 02:25 PM   #52
لينين
عضو اساسي

الصورة الرمزية لينين

مشاركات الشكر: 105,041
شكر 4,816 مرات في 2,871 مشاركات

مشكور للموضوع

ما اقدر اعلق على الفديو

لينين غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر لينين على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-10-2012, 02:42 PM   #53
batool
عضو متفاعل

الصورة الرمزية batool

مشاركات الشكر: 292
شكر 431 مرات في 216 مشاركات

جزاك الله خيرا فيديوهات تدمر وتوجع القلب

هذا فيديو اخر يدمر فيه ايفون 5

وهذا فيديو اخر يدمر فيه بليستيشن 3

المهم لو تلاحظون اثناء تكسير الاجهزه والكامرة تتحرك في انحاء الغرفة ستعرفون انها غرفة مخصصة للتكسير والتدمير ( احس انها سجن للتعذيب والقتل ) في اجهزة غيرهم لو ترى في فيديو الجلاكسي نوت ستنتبه للايفون 5 وخلفية الجلاكسي اس 3
batool غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون batool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 08-10-2012, 03:26 PM   #54
$المحب$
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 17,242
شكر 1,016 مرات في 539 مشاركات

الذي يحتاجه المستخدم
معرفة مدى تحمل الاجهزة
كمثال ميكانيكيا سواء الخدش او الكسر
اي الى اي حد يتحمل
فاما انه لايمكن كسره بتاتا فلم تصل الاجهزه لهذا المستوى والخدش وصولوا الغوريلا 2 ربما يحمي بنسبة 60 %
وكذلك فان نسبة التحمل للسقوط بدات ترتفع وربما تقاس بعلو الارتفاع الذي يمكن ان تسقط منه فلا تتاثر

طرى لي ان الشركات تريد زعزعت خوف التكسر للاجهزة بان تقول انها اجهزة قابلة للكسر فعملت على مثل هذا الاتجاه والمقطع
اي ان هناك من التسويق معالجات نفسية للمستهلكين .
قد اكون مبالغا وقد اكون مصيبا
لكني احببت ان انظر للموضوع من زاوية اخرى
بعيدا عن انفعالات الاعضاء التي لربما هي احد اهداف هذا المقطع و شكرا .

$المحب$ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 12:21 AM   #55
Al-raSSam
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Al-raSSam

مشاركات الشكر: 417
شكر 576 مرات في 274 مشاركات

[QUOTE=arome89;3740141][/COLOR]

اولا انا مو شكولات انا من البشر ثاني شي معلوماتي صارله من يوم ما سجلت بالمنتدى ثالث شي اكثر من عضو في المنتدى قام بتقليد هل عباره وهل عباره ما اثرت عليكم يا وطنين هل عباره المعنى الي بيها معروف والعاقل الي يفهم رراح يعرف معناها وازيدكم علم انا ما مطفي نور وجاي من بره العراق بلد كل العراقين بره العراق او داخله واسف اذا خرجت عن الموضوع بس لو الاداره شايفه معلوماتي فيها غلط بتغيره وكامل الاحترام لهم وانت اخ رسام وطنياتك خليها بلدك روحو حروو العراق من القتله والمجرمين من الامريكان الي صفكتولهم من يصير العراق بلد أمن وطن يعيش بي كل عراقي مضطهد راح اغير العباره واكتب الان عندي وطن اسمه العراق ما سالت روحك ليش ناس شردت وتهجرت استغفرك يا رب العالمين[COLOR="Silver"]

اول شي اني هذه المنتدى جدا احترمه واحترم الناس الموجوده فماحب انو افتح مواضيع تسيء او مالها دخل في محتوى المنتدى

الشي الثاني اني مكلت عنك كلمه مسيئه وﻻ جردتك من وطنيتك وﻻ لعبت دور الوطني علمود دكلي وطنياتك مجرد كتلك غير معلوماتك الشخصيه ﻻن هذه استفزاز

الشي الثاني اني مصفكت للامريكان او غير مسلم واني عشت نفس المعانات مالتك بس اني داخل العراق وكلت لو اموت وندفن بترابه لو نعيش بكرامه ونكدر نسوي شي اما انته عفت وطنك ونهزمت وتجي تتهمني باشياء ماموجوده ودكول كان عندي وطن اسمه العراق

اكلك ﻻ اوكف عد حدك العراق باقي وراح يضل راسه مرفوع مهما صار ومهما انته واني وغيرنه كلنه او رادو يخفضون رايته

الله اكبر وثلاث نجوم رايتنه للموت

Al-raSSam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 12:47 AM   #56
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

مشاركات الشكر: 9,886
شكر 14,812 مرات في 3,877 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

[quote=Al-raSSam;3741707]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arome89 مشاهدة المشاركة
[/COLOR]

اولا انا مو شكولات انا من البشر ثاني شي معلوماتي صارله من يوم ما سجلت بالمنتدى ثالث شي اكثر من عضو في المنتدى قام بتقليد هل عباره وهل عباره ما اثرت عليكم يا وطنين هل عباره المعنى الي بيها معروف والعاقل الي يفهم رراح يعرف معناها وازيدكم علم انا ما مطفي نور وجاي من بره العراق بلد كل العراقين بره العراق او داخله واسف اذا خرجت عن الموضوع بس لو الاداره شايفه معلوماتي فيها غلط بتغيره وكامل الاحترام لهم وانت اخ رسام وطنياتك خليها بلدك روحو حروو العراق من القتله والمجرمين من الامريكان الي صفكتولهم من يصير العراق بلد أمن وطن يعيش بي كل عراقي مضطهد راح اغير العباره واكتب الان عندي وطن اسمه العراق ما سالت روحك ليش ناس شردت وتهجرت استغفرك يا رب العالمين[COLOR="Silver"]

اول شي اني هذه المنتدى جدا احترمه واحترم الناس الموجوده فماحب انو افتح مواضيع تسيء او مالها دخل في محتوى المنتدى

الشي الثاني اني مكلت عنك كلمه مسيئه وﻻ جردتك من وطنيتك وﻻ لعبت دور الوطني علمود دكلي وطنياتك مجرد كتلك غير معلوماتك الشخصيه ﻻن هذه استفزاز

الشي الثاني اني مصفكت للامريكان او غير مسلم واني عشت نفس المعانات مالتك بس اني داخل العراق وكلت لو اموت وندفن بترابه لو نعيش بكرامه ونكدر نسوي شي اما انته عفت وطنك ونهزمت وتجي تتهمني باشياء ماموجوده ودكول كان عندي وطن اسمه العراق

اكلك ﻻ اوكف عد حدك العراق باقي وراح يضل راسه مرفوع مهما صار ومهما انته واني وغيرنه كلنه او رادو يخفضون رايته

الله اكبر وثلاث نجوم رايتنه للموت
تمام اخويه اني ما اضن العباره مأثره على احد واعتقد هاي حريه شخصيه وتعبير بيها شي عادي ماكو سب او شتم او تهجم على حقوق الاخرين. العباره عجبتني بيها معاني هواي . الي يفهمه والعاقل ماراح تأثر عليه والي ميعجبه يفهم مجرد مزعوج من هل عباره مشكلته ما اجبر احد واكوله تعال اقراه شنو كتبت . ناس بالملاين نذبحت وتكتلت شو محد فكر يسال عليهم ولا اكو احد انزعج من الي قتلهم بس مجرد عباره اثرت بيك . المهم اكو بالمنتدى هواي عراقين ما شفت احد منهم تهجم عليه مثلك ولا طاولو على شخصيتي لو طالب مني بكل احترام وبسلوب لائق ان اني عراقي وانت عراقي ومحترمني لكون احنه اخوان جان غيرته بس انت خليت شخص ثاني يتمهزل بيه ويكول هذا ميشرف العراق بهل عينات اني عينه وميشرف العراق بيه ؟؟
arome89 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر arome89 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-10-2012, 01:08 AM   #57
Al-raSSam
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Al-raSSam

[quote=arome89;3741759]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-raSSam مشاهدة المشاركة

تمام اخويه اني ما اضن العباره مأثره على احد واعتقد هاي حريه شخصيه وتعبير بيها شي عادي ماكو سب او شتم او تهجم على حقوق الاخرين. العباره عجبتني بيها معاني هواي . الي يفهمه والعاقل ماراح تأثر عليه والي ميعجبه يفهم مجرد مزعوج من هل عباره مشكلته ما اجبر احد واكوله تعال اقراه شنو كتبت . ناس بالملاين نذبحت وتكتلت شو محد فكر يسال عليهم ولا اكو احد انزعج من الي قتلهم بس مجرد عباره اثرت بيك . المهم اكو بالمنتدى هواي عراقين ما شفت احد منهم تهجم عليه مثلك ولا طاولو على شخصيتي لو طالب مني بكل احترام وبسلوب لائق ان اني عراقي وانت عراقي ومحترمني لكون احنه اخوان جان غيرته بس انت خليت شخص ثاني يتمهزل بيه ويكول هذا ميشرف العراق بهل عينات اني عينه وميشرف العراق بيه ؟؟
اخي شخص غيري كال اني ماتحسب بلنيابه عنه لكن اني اثرت بيه كلمتك انو كان هنالك عراق فحبيت اوضحلك انو مازال موجود واني احس بيك ﻻني تغربت مثلك لكن لمدت شهرين مكدرت اتحمل

اني انسان ماعرف ان كانت هذه ميزه بيه ام ان الله ابتلاني بيها هو انو قلبي ﻻيحتمل ان يرى شخص مألوم واقف ساكت والله قلبي احسه يشتعل نار على كل مسلم مو بس عراقي بس كل الي ماتو هم ماتو من اجل العراق والله قلبي مايرف عليهم شعره بقدر اسم العراق

واني اسف لتدخلي واسف اذا سببت احراج الك او خليت الغير يتكلم عنك بس انته كون بمكاني عايش منتظر الموت بأي لحضه بلبيت وبلشارع وبلمحل وبكل مكان وماتركت العراق في الاخير اشوف شخص جرد اسم العراق من القاموس العربي هذه صعب

تحياتي لك واعتذاري لصاحب الموضوع والاخوه في المنتدى
قديم 09-10-2012, 11:10 AM   #58
مضيع قلبه بحائل
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 237
شكر 146 مرات في 75 مشاركات

عفوا أخي أنا قلت الكلام وانا اللي مسؤل عنه شخصيا

ومعلومه اضيفه لك انا سعودي مو عراقي ومع ذلك قلبي مع العراق واهله

وآسف ان أخطيت عليك لكن العباره اللي انت كاتب استفزتني كثير ليش

بالعراق إندفنوا اغلى ناس لي كل عشان الاسلام وان تبقى العراق

وانت تكتب العباره وتفتخر انك كاتبها من زمان ؟؟!!

المهم انا اعتذر وليس من أخلاقي التهجم على أحد وأعتذر لصاحب الموضوع والإخوة المتابعين والأخ الرسام

آسف

مضيع قلبه بحائل غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر مضيع قلبه بحائل على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-10-2012, 12:50 PM   #59
Al-raSSam
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Al-raSSam

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضيع قلبه بحائل مشاهدة المشاركة
عفوا أخي أنا قلت الكلام وانا اللي مسؤل عنه شخصيا

ومعلومه اضيفه لك انا سعودي مو عراقي ومع ذلك قلبي مع العراق واهله

وآسف ان أخطيت عليك لكن العباره اللي انت كاتب استفزتني كثير ليش

بالعراق إندفنوا اغلى ناس لي كل عشان الاسلام وان تبقى العراق

وانت تكتب العباره وتفتخر انك كاتبها من زمان ؟؟!!

المهم انا اعتذر وليس من أخلاقي التهجم على أحد وأعتذر لصاحب الموضوع والإخوة المتابعين والأخ الرسام

آسف

اخي ايش الفرق بين العراقي والسعودي كلنا اخوه وكلنا ديننا الاسلام انته واحد ممنا واحنه منكم وان كان سعودي ليبي مصري عراقي المهم مسلم ولو في الصين يهمنا امره شكرا لاهتمامك وشكرا لروح الاخوه عندك وادعو الله ان يجزيك خير الثواب وحسن الخاتمه ... فأنت لست من قاطعي صلت الرحم شكرا لكم

وبعدين لو كنت انا في السعوديه وقلت لك يا سعودي ساعدني فأنا مسلم عربي الا تساعدني وان كنت انت في العراق وقلت لي ياعراقي ساعدني الا اغيثك كلنا ديننا الاسلام وربنا هو الله عز وجل
قديم 09-10-2012, 03:01 PM   #60
batool
عضو متفاعل

الصورة الرمزية batool

لا اله الا الله يا شباب وحدو الله والله اننا كلنا اخوان من اب واحد وام واحده وبنعبد رب واحد ولغتنا واحده انا ارى انكم انتم الاثنين كلامكم صحيح الجملة تحتمل الصواب والصواب مثل الكوب المملوء نصفه فهناك من سيقول ان الكوب نصفه مملوء والاخر سيرى ان الكوب نصفه فارغ كل على حسب رؤيته للكوب .
الاول كتب الجملة والله اعلم على انه ياسف لما حدث على ارضه العراق التي دمرها الاعداء وقتل فيه معارفه واقاربه وووووو فهو يرى عراقه في من قتل وتدمر ,, فهذا عراقه اصبح في زمن ماضي لكن الارض ما زالت موجوده وهو مواطن عراقي يحب ارضه ....
والاخر يرى ان عراقه هي دولة العراق نفسها كاسم وكيان وواقع واحداث وتدمير وووووو

بالتالي كليكما صحيح ,,,, والله اعلم

ارجوا اغلاق الموضوع ونرجع لموضوع هذا الجزار

العضو التالي يشكر batool على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-10-2012, 03:22 PM   #61
Al-raSSam
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Al-raSSam

لا حول ولا قوة الا بالله

اذا كان على هذه الجزار فتبين لي من مشاهدة الفيديو انو بضربه واخرى اسقط النوت 2 قتيلا اما شاهدة في اليوتيوب لنفس الجزار وكان يعدم الايفون 5 فاياعيني الايفون 5 تحمل اكثر من 10 ضربات حتى تكسرت الشاشه والبلازمه وكان الجهاز ينفض انفاسه الاخيره ومازالت الوان كسور الشاشه مشتغله حتى سقط شهيد

بس انا عندي استفسار يعني لما طلع قلم النوت 2 وكان يضرب في ما المقصد منها انا استنتجت بذكائي المتواضع انو يرتاح لما يكسر اشياء وانا عندي نفس الغريزه احب اكسر اشياء احس في نفسي ارتاح وخصوص الاشياء الغاليه لما اكسرها تكون متعه اكثر بس اكيد ماتكون من مالي هههههههههههههههههههه ههههههههههههه

قديم 09-10-2012, 06:06 PM   #62
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

مشاركات الشكر: 9,886
شكر 14,812 مرات في 3,877 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تم تغير وشكرا لكم واعتذر من الجميع عن ما بذر مني واعتذر الى صاحب الموضوع عن تغير مسار الموضوع ودخول في موضوع ثاني واعتذر من الاخوان الرسام والاخ مضيع شكرا للجميع

arome89 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون arome89 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-10-2012, 08:28 PM   #63
batool
عضو متفاعل

الصورة الرمزية batool

[QUOTE=Al-raSSam;3742834]لا حول ولا قوة الا بالله

اذا كان على هذه الجزار فتبين لي من مشاهدة الفيديو انو بضربه واخرى اسقط النوت 2 قتيلا اما شاهدة في اليوتيوب لنفس الجزار وكان يعدم الايفون 5 فاياعيني الايفون 5 تحمل اكثر من 10 ضربات حتى تكسرت الشاشه والبلازمه وكان الجهاز ينفض انفاسه الاخيره ومازالت الوان كسور الشاشه مشتغله حتى سقط شهيد

اخ الرسام ايش قصدك بان الايفون5 يتحمل اكثر من النوت انت متعصب للايفون اكثر

العضو التالي يشكر batool على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-10-2012, 08:42 PM   #64
Al-raSSam
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Al-raSSam

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arome89 مشاهدة المشاركة
تم تغير وشكرا لكم واعتذر من الجميع عن ما بذر مني واعتذر الى صاحب الموضوع عن تغير مسار الموضوع ودخول في موضوع ثاني واعتذر من الاخوان الرسام والاخ مضيع شكرا للجميع

كيف ماتكون انت في القلب وكيف ماتقول فأنت اخي من لحمي ودمي ... الشمس شمسي والعراق عراقي وشكرا للاخ السعودي الذي كان معنا و وقف وقفت اخ وابن عم

اسف للكل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:36 PM ---------

[quote=batool;3743462]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-raSSam مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله

اخ الرسام ايش قصدك بان الايفون5 يتحمل اكثر من النوت انت متعصب للايفون اكثر

هههههههههههههههههههه هههههههههههههه اخي انا اندرويدي صميم لكن كنت اشاهد الايفون 5 بغل وهو في المشنقه

ويال الحسره قد ادهشني بأكثر من 10 ضربات وهو حي حتى اني كدت ادخل للفيديو عشان احطم الجهاز معه
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Al-raSSam على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-10-2012, 03:51 AM   #65
pikiha
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

الفيديو ليس حقيقي اندرو للسكين يختفي نصفه

pikiha غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-10-2012, 03:40 AM   #66
mmsonair
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
شاشة جلاكسي نوت N7000 الاصلية بسعر مغري جدا

السلام عليكم

توجد شاشة جلاكسي نوت الاصلية من سامسونج GT-N7000 .... اللي شاشته باظت او كسرت ويريد الشاشة الأصلية بدون اللجوء للتوكيل Union Group أو أي من التوكيلات الأخرى حيث النصب وعدم الاحساس بالمسؤلية الكاملة او حتى المعاملة الحسنة...
واللي عايز اثبات لكلامي يراجع الجروب ده هيتصدم ،،، حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

جروب المتضررين من شركه يونيون جروب وكيل سامسونج العالمية

المهم انا عندي قطع غيار اصلية لجهاز واحد فقط GT-N7000
شاشة اصلية
كارت الواي فاي Wi-Fi card
كارت الجي بي اس GPS
توصيلة اليو اس بي USB Board
... وكل هذه القطع أصلية لانها من موبايل أصلي

وبالطبع اللي عايز يشتري اي من هذه القطع بسعرها الحقيقي المتفق عليه ودون اللجوء للتوكيلات النصابة دي يراسلني

mmsonair@yahoo.com

00201229992569

الاسكندرية - مصر

مهندس محمد الحضري

جزار يختبر شاشة الجلكسي نوت 2 والجلكسي اس 3 (قلبك ضعيف لاتدخل) جزار يختبر شاشة الجلكسي نوت 2 والجلكسي اس 3 (قلبك ضعيف لاتدخل) جزار يختبر شاشة الجلكسي نوت 2 والجلكسي اس 3 (قلبك ضعيف لاتدخل)
mmsonair غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الايفون, galaxy, galaxy note, galaxy note 2, galaxy s, samsung, samsung galaxy, test, youtube, نوت