موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 12-05-2011, 06:43 PM   #201
Homam Ageel
خبير نظام Android

الصورة الرمزية Homam Ageel

مشاركات الشكر: 2,369
شكر 4,738 مرات في 1,137 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اعطيني رقم الاصدار حق الروت اكسبلورر الاخير

Homam Ageel غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 12-05-2011, 06:45 PM   #202
madmack
خبير نظام Android

مشاركات الشكر: 260
شكر 1,572 مرات في 357 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جف البحر مشاهدة المشاركة
اعطيني رقم الاصدار حق الروت اكسبلورر الاخير
اللي في جهازي:
2.13.3
وشغال زي العسل
madmack غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 06:56 PM   #203
Homam Ageel
خبير نظام Android

الاوسمة التي حصل عليها

انا الي عندي 2.15
بس من كم شهر منزلها

ايت الأجدد ؟

قديم 12-05-2011, 07:00 PM   #204
madmack
خبير نظام Android

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
انا الي عندي 2.15
بس من كم شهر منزلها

ايت الأجدد ؟
النسخة اللي عندك أجدد من الي عندي.. أنا بعد منزلها من كم شهر.. ما عندك مشكلة في هذي النسخة.. بس نوّه للاخوان لأن بعضهم عندهم نسخ من سنة فرعون.
العضو التالي يشكر madmack على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-05-2011, 07:07 PM   #205
Homam Ageel
خبير نظام Android

الاوسمة التي حصل عليها

ههههههههههههههههه

والله اني حست ادور البرنامج في الموضوع عندي وبعدين تذكرت انه حنا لغينا نقل الملفات صار كله من الشل

الحين انا مع الاوفر كلوك من 5 ساعات الجهاز شغال سينك وواي فاي و4 برامج والبطارية نزلت 15 % والمتبقي 85 % .. هل هذا مقياس جيد ولا في الطراوة ؟

العضو التالي يشكر Homam Ageel على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-05-2011, 07:18 PM   #206
madmack
خبير نظام Android

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
ههههههههههههههههه

والله اني حست ادور البرنامج في الموضوع عندي وبعدين تذكرت انه حنا لغينا نقل الملفات صار كله من الشل

الحين انا مع الاوفر كلوك من 5 ساعات الجهاز شغال سينك وواي فاي و4 برامج والبطارية نزلت 15 % والمتبقي 85 % .. هل هذا مقياس جيد ولا في الطراوة ؟
اعتقد مقياس ممتاز !
العضو التالي يشكر madmack على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-05-2011, 07:28 PM   #207
بحر من دمعة
عضو جديد

مشاركات الشكر: 39
شكر 82 مرات في 34 مشاركات

اقتباس:
ههههههههههههههههه

ياليت تشاركنا بالطريقة عشان نسويها
بحر من دمعة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 07:29 PM   #208
Homam Ageel
خبير نظام Android

الاوسمة التي حصل عليها

تفضل

الآن اجعل الجالكسي اس 2 بأقصى سرعة (OverClocking) - الكمبيوتر الكفي

قديم 12-05-2011, 07:30 PM   #209
hamdoh
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 9 مرات في 7 مشاركات

أخيرا ظبط الجهاز
و المتصفح ما يعلق
يعطيكم الف عافية يا شباب
جف البحر: رحم الله والديك و من جد اعذرني عالازعاج
مادماك: شكرا على المجهود الرائع

hamdoh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2011, 08:21 PM   #210
Homam Ageel
خبير نظام Android

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamdoh مشاهدة المشاركة
أخيرا ظبط الجهاز
و المتصفح ما يعلق
يعطيكم الف عافية يا شباب
جف البحر: رحم الله والديك و من جد اعذرني عالازعاج
مادماك: شكرا على المجهود الرائع

لا شكر على واجب

فقط ياريت تنزل الي سويته عشان غيرك يستفيد
قديم 12-05-2011, 09:47 PM   #211
kooji
عضو اساسي

الصورة الرمزية kooji

مشاركات الشكر: 549
شكر 1,804 مرات في 561 مشاركات

يعطيكم العافيه على هالمجهود انا كل شي عندي تمام بس المتصفح من ادخل موقع فيه فلاش يعلق واظطر اسكره من التاسك مانجر! والشي الثاني انا البطاريه عندي تخلص بسرعه حد عنده نفس المشكله؟

Sent from my GT-I9100 using Tapatalk

kooji غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر kooji على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-05-2011, 09:52 PM   #212
madmack
خبير نظام Android

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kooji مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافيه على هالمجهود انا كل شي عندي تمام بس المتصفح من ادخل موقع فيه فلاش يعلق واظطر اسكره من التاسك مانجر! والشي الثاني انا البطاريه عندي تخلص بسرعه حد عنده نفس المشكله؟

جرب هذا الملف الجديد:
http://www.multiupload.com/YC0X9K40HP

ضعه في /system/lib وضبّط الpermissions. ثم اعمل ريستارت. بعد الريستارت ادخل على اعدادات المتصفح واعمل Clear Cache. وجرّب مرة ثانية.

هذا الملف هو آخر اصدار وأحدث ملف للمتصفح.. لا أعتقد إني أقدر أن اعمل شيء افضل منه. في جوالي المتصفح ما يعلق ابد مع إني دخلت مواقع كثيرة (فلاش وبدون فلاش).

إذا كان عندي وقت سأعمل على تعديل الخطوات حتى يتم التحديث للروم الأخير KE1 واللي من كلام الناس، تصلح مشكلة استهلاك البطارية في بعض الهواتف. (انا ما عندي استهلاك في البطارية ولكن ناس كثير تتشكى)
عدد 2 من الاعضاء يشكرون madmack على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-05-2011, 10:17 PM   #213
alfaysal
عضو نشط

الصورة الرمزية alfaysal

مشاركات الشكر: 340
شكر 261 مرات في 101 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madmack مشاهدة المشاركة
جرب هذا الملف الجديد:

ضعه في /system/lib وضبّط الpermissions. ثم اعمل ريستارت. بعد الريستارت ادخل على اعدادات المتصفح واعمل Clear Cache. وجرّب مرة ثانية.

هذا الملف هو آخر اصدار وأحدث ملف للمتصفح.. لا أعتقد إني أقدر أن اعمل شيء افضل منه. في جوالي المتصفح ما يعلق ابد مع إني دخلت مواقع كثيرة (فلاش وبدون فلاش).

إذا كان عندي وقت سأعمل على تعديل الخطوات حتى يتم التحديث للروم الأخير KE1 واللي من كلام الناس، تصلح مشكلة استهلاك البطارية في بعض الهواتف. (انا ما عندي استهلاك في البطارية ولكن ناس كثير تتشكى)
جزاك الله خير أخي madmack

ما المقصود بـ ضبّط الـ permissions ، وكيف يتم الضبط؟
alfaysal غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر alfaysal على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-05-2011, 10:23 PM   #214
kooji
عضو اساسي

الصورة الرمزية kooji

مشاركات الشكر: 549
شكر 1,804 مرات في 561 مشاركات

اسف على اللخبطه اللي سببتها اتضح معاي انه موقع واحد كل ما ادخله يعلق المتصفح دخلت مواقع فيها العاب فلاش وماعلق شكله الموقع اللي يعلق معاي فيه شي دخلته عبر البلاكبيري عادي بنشوف شو موضوعه عقب المشكله البطاريه الحين...قاعد اتابع موضوع عن مشكله البطاريه في منتدى المطورين وانشالله نلقى حل

kooji غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر kooji على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-05-2011, 10:26 PM   #215
hamdoh
عضو جديد

شكر 9 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
لا شكر على واجب

فقط ياريت تنزل الي سويته عشان غيرك يستفيد

للأسف ظبطت السالفة اول ما عدت تشغيل المتصفح
بس حاليا رجعت نفس المشكلة مرة ثانية
تهنيق المتصفح في موقع الجزيرة و
force shut down
hamdoh غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر hamdoh على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-05-2011, 01:14 AM   #216
Pocket-Rocket
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 8,815
شكر 10,869 مرات في 1,545 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
والله ياخوي تعقدت من الخطوط.. وبصراحة ما عندي خبرة كبيرة وفيها وفي الكودات اللي داخلها.

لكن صارت عندي بعض الملاحظات، خط العنزي لو تستخدمة بدون تعريب، ستلاحظ إن في خلل في الحروف العربية. مثلاً يعطيك حرف ق بدل ل. ولكن بعد استخدام التعريب، تجيك صحيحة. (شيء عجيب فعلاً).
وثاني شي اكتشفته ايضاً إن الخط الثاني للعنزي هو بس باكاب.. DroideSansArabic_bar... هذا الخط (لا علم عندي إذا العنزي كان يدري بالموضوع أم حصلت معاه صدفه) الأصلي يجب أن يكون متواجد في الجهاز حتى لا ينكسر عليك المتصفح. لو إن شاء الله تغير إسمه لأي إسم ثاني.

باعتقادي اللي صاير هو التالي:
1. خطوط سامسونج من الوكيل ناقصة بعض الكودات والرموز الخاصة للغة العربية.
2. أندرويد لا يعتمد على اسماء الخطوط. يقوم بعمل سكان على الخطوط مع بداية التشغيل ويربط كل كود بخط. هذا هو سبب إن خط DroidSansArabic الباكاب مطلوب في المتصفح لأن فيه بعد الرموز الغير موجودة في الخطوط الباقي.
3. خطوط سامسونج متغيرة بعض الشيء عن الرومات السابقة. جرّبت أغير كل الخطوط إلى خطوط سيانوجين لكن لم تنفع ومازلت أحصل مشاكل في المسافة وتغيير الحروف.
4. قد يكون إن خريطة ربط رموز اليونيكود بالخطوط متغيرة في رومنا.. في ظني هذا هو السبب مع إني غير متأكد. لا أعرف في وين يتم التعرف على هذه الرموز في الأندرويد.. ولكن إن كان ظني صحيح، فهو يشرح لنا سبب وجود "لا" بدل "ال" وسبب وجود خرابيط بدل مسافة في بعض الخطوط.
5. إذا نقطة 4 صحيحة.. إذن علينا إما أن نعدل في الخطوط اللتي لدينا لتتابق مع رموز النظام الجديدة (لا شك إن خط العنزي متوافق 100% وقد نستفيد إذا القينا نظر على الرموز اللي فيه) أو علينا إن ندوّر على خطوط جديدة تتانسب مع الجالاكسي إس 2.

مثل ما قلت خبرتي في الخطوط ليست بالخبرة الكافية. إذا كان عندك فكرة يا ريت تشاركنا آرائك.. هل غيرت ملفات ttf من قبل ؟ هل فيها بالفعل mapping أو ربط بين الرموز (الكودات: مثلاً 0x00FF) والخطوط ؟

أنا تعقدت أكثر منك و شيبت رأسي.

يعطيك العافية على مشاركتنا افكارك عن اسباب المشكلة المحتملة.

أنا لي بعض الخبرة في الخطوط و تعديلها.

طبعاً كل حرف له أكثر من شكل سواء كان في بداية الكلمة أو في وسطها أو اخرها.

الحروف و الرموز الموجودة داخل مجلد الخطوط تقدر تعتبرها مجرد صور، لكل صورة كود خاص بها.

أكيد النظام لا يتعرف على الصور بل على الكود الخاص بها.

و بالتالي الاكواد هذه يجب أن تكون موحدة بين مختلف الانظمة و الاجهزة حتى تستطيع التواصل ببعضها.

يعني نفترض أن شخص كتب لك من جهاز معين حرف الألف و ارسله لك.

فعلياً هو قد ارسل لك كود حرف الألف و ليس حرف الألف نفسه.

و جهازك يقوم بالتعرف على الكود ثم ينظر الى ملف الخط ليحدد ما هو الحرف (أو الشكل) الذي يجب أن يظهره لك. أكيد لو كان في ملف الخط عندك كود حرف الالف مرتبط بحرف اخر بدل الألف فسيظهر لك الحرف الآخر.

و لكن ليست هذه المشكلة التي لدينا، على الأقل في موضوع انقلاب حرف الألف و الأم.
فقد تأكدت من الأكواد الخاصة بالحروف في الخطوط التي تظهر بها المشكلة و في الخط الذي وضعه العنزي.

و الأكواد متطابقة.

إذا ما المشكلة؟
كيف تظهر المشكلة بخط دون الاخر؟

الذي استطيع أن اقوله لك حتى الآن، أن خط العنزي الذي حلت معه المشكلة هو من سامسونج، و خط الباكب الذي ذكرته هو من جوجل.

اتمنى أن افهم ملفات التعريب بشكل أفضل، و كيفية ارتباطها بالخط و ما النقاط التي تنظر لها في ملف الخط غير اكواد الحروف و الرموز؟ غالباً هناك شيء لم نعرفه.

أنا الجهاز للأسف لا املكه ، فقد كان لدي لفتره قصيرة لكي اعربه لصاحبه ثم اعطيته اياه.

و بالتالي لا استطيع أن اجرب.

و لكن هل نفس المشكلة موجودة مع تعريبك على الأجهزة الاخرى؟ إذا استعملت نفس الخطوط؟

الأمر الآخر، هل هناك مشكلة اخرى جديده ظهرت بعد تركيب خط العنزي؟

اذا اردت أن تعرف اكثر عن الخطوط أو أن تعدلها
يمكنك تجربة برنامج FontCreator

اشكرك من قلبي
Pocket-Rocket غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Pocket-Rocket على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-05-2011, 01:15 AM   #217
mhg2000
خبير الاجهزة الكفية

الصورة الرمزية mhg2000

مشاركات الشكر: 52
شكر 3,861 مرات في 292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

نزل الفلاش نسخة 10.3 - جربوا يمكن يحل مشكلة التعليق

mhg2000 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mhg2000 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-05-2011, 01:52 AM   #218
maaafeb05
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 5 مرات في 5 مشاركات

السلام شباب
في احد بالشرقيه عمل التعريب وضبط معاه
ابي احد يسويه لي ومستعد ادفع له
ارسل لي ايميل mohammed.aja@gmail.com

maaafeb05 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر maaafeb05 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-05-2011, 02:00 AM   #219
سامر 2002
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 349
شكر 467 مرات في 100 مشاركات

اقتباس:
جرب هذا الملف الجديد:

الف شكر لك

ضبط المتصفح 100%
سامر 2002 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر سامر 2002 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-05-2011, 02:30 AM   #220
madmack
خبير نظام Android

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfaysal مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير أخي madmack

ما المقصود بـ ضبّط الـ permissions ، وكيف يتم الضبط؟
في هذه المشاركة ذكرت كيف تعمل permissions. تفضل
الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - طريقة تعريب السامسونج جالاكسي إس 2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kooji مشاهدة المشاركة
اسف على اللخبطه اللي سببتها اتضح معاي انه موقع واحد كل ما ادخله يعلق المتصفح دخلت مواقع فيها العاب فلاش وماعلق شكله الموقع اللي يعلق معاي فيه شي دخلته عبر البلاكبيري عادي بنشوف شو موضوعه عقب المشكله البطاريه الحين...قاعد اتابع موضوع عن مشكله البطاريه في منتدى المطورين وانشالله نلقى حل

عطنا الموقع أنا أحاول ألقى موقع دائماً يهنق فيه المتصفح ومب قادر. كل المواقع ومن ضمنها الجزيرة أحياناً يهنق وأحياناً يمشي زي العسل. ما عرفت له والله. عادةً ريستارت مع clear cache والمشكلة تنحل لين ما تجي مرّة ثانية.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pocket-Rocket مشاهدة المشاركة
أنا تعقدت أكثر منك و شيبت رأسي.

يعطيك العافية على مشاركتنا افكارك عن اسباب المشكلة المحتملة.

أنا لي بعض الخبرة في الخطوط و تعديلها.

طبعاً كل حرف له أكثر من شكل سواء كان في بداية الكلمة أو في وسطها أو اخرها.

الحروف و الرموز الموجودة داخل مجلد الخطوط تقدر تعتبرها مجرد صور، لكل صورة كود خاص بها.

أكيد النظام لا يتعرف على الصور بل على الكود الخاص بها.

و بالتالي الاكواد هذه يجب أن تكون موحدة بين مختلف الانظمة و الاجهزة حتى تستطيع التواصل ببعضها.

يعني نفترض أن شخص كتب لك من جهاز معين حرف الألف و ارسله لك.

فعلياً هو قد ارسل لك كود حرف الألف و ليس حرف الألف نفسه.

و جهازك يقوم بالتعرف على الكود ثم ينظر الى ملف الخط ليحدد ما هو الحرف (أو الشكل) الذي يجب أن يظهره لك. أكيد لو كان في ملف الخط عندك كود حرف الالف مرتبط بحرف اخر بدل الألف فسيظهر لك الحرف الآخر.

و لكن ليست هذه المشكلة التي لدينا، على الأقل في موضوع انقلاب حرف الألف و الأم.
فقد تأكدت من الأكواد الخاصة بالحروف في الخطوط التي تظهر بها المشكلة و في الخط الذي وضعه العنزي.

و الأكواد متطابقة.

إذا ما المشكلة؟
كيف تظهر المشكلة بخط دون الاخر؟

الذي استطيع أن اقوله لك حتى الآن، أن خط العنزي الذي حلت معه المشكلة هو من سامسونج، و خط الباكب الذي ذكرته هو من جوجل.

اتمنى أن افهم ملفات التعريب بشكل أفضل، و كيفية ارتباطها بالخط و ما النقاط التي تنظر لها في ملف الخط غير اكواد الحروف و الرموز؟ غالباً هناك شيء لم نعرفه.

أنا الجهاز للأسف لا املكه ، فقد كان لدي لفتره قصيرة لكي اعربه لصاحبه ثم اعطيته اياه.

و بالتالي لا استطيع أن اجرب.

و لكن هل نفس المشكلة موجودة مع تعريبك على الأجهزة الاخرى؟ إذا استعملت نفس الخطوط؟

الأمر الآخر، هل هناك مشكلة اخرى جديده ظهرت بعد تركيب خط العنزي؟

اذا اردت أن تعرف اكثر عن الخطوط أو أن تعدلها
يمكنك تجربة برنامج FontCreator

اشكرك من قلبي
اشكرك اخوي على مشاركتك. واسمحلي قبل عن مشاركتي السابقة لأني بالفعل كنت متأكد إن الخطوط مالها خص في انقلاب الحروف المكتوبة بس طلعت غلطان.

أنا هذا أيضاً مفهومي في الخطوط. كل شكل للحرف (سواء في بداية الكلمة، وسطها، أو نهايتها) له رمز خاص. هذه الرموز اللي تعريبي ياخذها ويطلع رموز ثانية لنظام أندرويد. لأن الاندرويد بدون تشابك يعامل الحروف كأنها حروف لاتينية، أي لا تفرق ما إذا كانت في بداية، وسط أو نهاية الكلمة. كل اللي يسويه التعريب هو ياخذ هذه الرموز، يشوف في وين مكانها في الكلمة، ويرجّع رموز ثانية هي رموز للخطوط المتشابكة.

جاني في بالي شي ثاني. في الكمبيوترات والكمباليشن في شي اسمه little endian و big endian. هذي عبارة عن كيفية تعامل المعالج مع رموز الكود أو البرامج. في بعض الأنظمة ما تقبل إلا الرموز مقلوبة عن الأنظمة الأخرى. مثلاً في الباينري 0x1010 في أنظمة ثانية تكون 0x0101 وهكذا. مادري إذا هذا هو سبب المشكلة. بس اللي مصدعني هو مثل ما قلت الرموز في ملفات الخطوط يجب أن تكون ستاندرد في كل الأنظمة. وإذا خطوط سامسونج (من العنزي) مطابقة في الشفرة والكودات داخلها لأي ملف ثاني، إذن ليش عندنا هذه المشكلة ؟؟؟ شيء غريب فعلاً.

تعريبي إلى الآن إذا اشتغل، يشتغل 100%. هذه أول مرّة أواجه مشكلة انقلاب الحروف سواء من جهازي أو من أي جهاز آخر. احنا لو نستخدم خط سيانوجين (انظف الخطوط العربية في رأيي الشخصي) تلقى بلاوي في السامسونج جالاكسي 2. المسافات تصير خرابيط وحروف تنقلب!! بس الشيء الغريب أيضاً إن هذه المشاكل ما تظهر في المتصفح.. فقط في النظام

اشكرك اخوي على مشاركتك رأيك معنا.. إن شاء الله نلقى الحل في يوم من الأيام.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامر 2002 مشاهدة المشاركة
الف شكر لك

ضبط المتصفح 100%
لا تتسرع اخوي .. هههههههه.. ترى المتصفح هنق علي مرة ثانية حتى مع هذا الملف الاخير

عيزت عنّه ابصراحه. والشغل زايد هاليومين، بس على الأقل الحروف متشابكة وإذا عملنا clear cache وrestart تتصلح المشكلة إلى ظهورها مرة ثانية.
عدد 2 من الاعضاء يشكرون madmack على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-05-2011, 02:45 AM   #221
HP-GO
في الانتظار

الصورة الرمزية HP-GO

مشاركات الشكر: 2,382
شكر 1,228 مرات في 562 مشاركات

اخوي ماد ماك هنالك تحديثات جديده للجهاز !!

وش مضمون التحديثات الاخيره ..؟؟

طريقة تعريب السامسونج جالاكسي إس 2

HP-GO غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر HP-GO على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-05-2011, 02:48 AM   #222
madmack
خبير نظام Android

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HP-GO مشاهدة المشاركة
اخوي ماد ماك هنالك تحديثات جديده للجهاز !!

وش مضمون التحديثات الاخيره ..؟؟

ما اعرف بالضبط والله اخوي، ولكن اعتقد صلحو مشكلة صرف البطارية من اللي اشوفه من الردود في منتدى المطورين.

لو أصلح مشكلة المتصفح أوّل بس.. كنت أعمل لكم ديؤودكس للروم الجديد وأعطيك شرح تركيبه وتعريبه. (انا حالياً على روم KDF). ولكن خلنا على روم KDD لين ما القى حل لهالمشكلة لأني ما اعرف ارتاح لين ما احل العقدة..
قديم 13-05-2011, 02:52 AM   #223
HP-GO
في الانتظار

الصورة الرمزية HP-GO

مشاركات الشكر: 2,382
شكر 1,228 مرات في 562 مشاركات

^^^

راسك يابس من جد هههههههههههههههههههه

الله يعطيك العافيه يعني نعتبره تحدي بينك وبين التعريب هههههههه

طيب وانا اخووك ما تتوقع التعريب الرسمي قادم للجهاز قريبا ...؟؟

لانه ما ودنا نتعبك اكثر من كذا كفيت ووفيت

زي ما تقول نمشي امورنا بالتعريب الي عملته لين صدور التعريب الرسمي بعد اسبوعين

موفق يا بطل

HP-GO غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر HP-GO على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-05-2011, 02:54 AM   #224
Rue
عضو جديد

شكر 3 مرات في 2 مشاركات

يا جماعة ركبوا متصفح الأوبرا وتنحل مشاكلكم بعد التعريب...
انا بالشرقية وضبط معي التعريب يا اخوي ومستعد اسويه لمن يبي يا اخوان...

Rue غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Rue على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-05-2011, 02:58 AM   #225
madmack
خبير نظام Android

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HP-GO مشاهدة المشاركة
^^^

راسك يابس من جد هههههههههههههههههههه

الله يعطيك العافيه يعني نعتبره تحدي بينك وبين التعريب هههههههه

طيب وانا اخووك ما تتوقع التعريب الرسمي قادم للجهاز قريبا ...؟؟

لانه ما ودنا نتعبك اكثر من كذا كفيت ووفيت

زي ما تقول نمشي امورنا بالتعريب الي عملته لين صدور التعريب الرسمي بعد اسبوعين

موفق يا بطل
هي بالفعل مثل التحدي بيني وبين سامسونج !! هههههههه

صحيح التعريب ينزل إن شاء الله ويكون ممتاز وكل شيء. ولكن تدري كيف سامسونج يهملون الشرق الأوسط بعد إصدار روم واحد. وأنا أحب أجرب كل الرومات المطروحة في أوروبا وفي منتدى المطورين. لذا يجب علينا نحل هذي المشكلة... !! شوف الفقير الجالاكسي إس 1... صاير يتيم بدون تعريب.. ورومات العالم منزلين أكثر من نسخة لروم جنجربرد وإلى الآن ما عندنا إلا فرويو رسمياً.
رد

العبارات الاستدلاليه
arabic, الماركت, اللغة العربية, اندرويد, جالكسي, kies, شرح, usb