موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 12-06-2011, 08:31 AM   #76
silverado
عضو اساسي

الصورة الرمزية silverado

مشاركات الشكر: 616
شكر 183 مرات في 98 مشاركات

الغ اعدادات البروكسي

silverado غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر silverado على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 12-06-2011, 08:40 AM   #77
رحلت عذاب
عضو اساسي

الصورة الرمزية رحلت عذاب

مشاركات الشكر: 1
شكر 836 مرات في 338 مشاركات

ماعرفت للأسف من فين ألغي لاهنت

رحلت عذاب غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر رحلت عذاب على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-06-2011, 08:46 AM   #78
silverado
عضو اساسي

الصورة الرمزية silverado

مشاركات الشكر: 616
شكر 183 مرات في 98 مشاركات

ألي ما يفتح عنده الوب يجب ان يلغي ادادات البروكسي ويتأكد من default gateway وهذا في كتيب الراوتر ممكن يكون البدايه 196 أو 198 أوغيره بعض الراوترات ألها ارقامها ألي تختلف بحسب الشركه بس اهم شي أعداد البروكسي ميكون مفعل

silverado غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر silverado على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-06-2011, 09:10 AM   #79
ابو سعود 989
عضو جديد

مشاركات الشكر: 14
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

وعليكم السلام
بالنسبه لي صراحه فيه تحسن لمدى الاشاره بدون مجامله & شكرا لك " فيه برنامج wi fi analyzer يعطيك قوة الاشاره..."

ابو سعود 989 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ابو سعود 989 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-06-2011, 12:01 AM   #80
AbadiSSH
عضو جديد

مشاركات الشكر: 92
شكر 29 مرات في 13 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابيتانو مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

هلا فيك اخوي الغالي

كلام اخونا المخضرم طونى هو تأكيد + دعم بشكل غير مباشر لكلامي ..وكلامي لم يختلف مع كلامه او العكس اذا تحلى لك التسميه

سؤالي لك هو التالي :

هل جربت الطريقة يا غالي ؟ وإذا كنت جربتها فـ هل لاحظت فرق ام لم تلاحظ ؟

منتظر ردك بكل أمانه + صدق

سلامي و إحترامي
ردي على سؤالك بأمانة و صدق

لقد قمت بتجربه الطريقة من حوالي السنتين أو ثلاث من باب التجربة لأبتعد عن تشويش الشبكات الأخرى مثلما قال طوني، خصوصا إني ساكن في القاهرة حاليا وعندما تجري بحث عن الشبكات المجاورة تجد ما لا يقل عن خمس إلى ثمان شبكات لاسلكية في الجوار، وكانت النتيجة ارسال أضعف من الطبيعي

وعندما قرأت موضوعك قررت أن أعيد التجربة لعلها تجدي نفعا هذه المرة، ولكن النتيجة كانت كما حصل معي في السابق، علما بأن جهاز الاتصال عندي هو NetGear DG834G v3 وجهازي الاستقبال هما Samsung Galaxy S و Apple iPhone 4

وأخيرا، أشكر لك موضوعك ولكنه للأسف لم يناسبني
وبالنسبة لنسبة الناس المتفاعلة مع الموضوع 98% نجحت معهم الطريقة
لا تنسى عامل النفسية وخصوصا لما يأتيني شخص (ويرص لي شهادته رص في عصر الشهادات ولا شئ اخر غير الشهادات - ما شاء الله تبارك الله -) يتم تصديقه على الفور والنفسية تحسسك بصحة ماتم تطبيقه، ولا أعمم في كلامي، ممكن ناس نجحت معهم فعلا

^
^
^

وجه نظر
AbadiSSH غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر AbadiSSH على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-06-2011, 05:23 AM   #81
كابيتانو
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 202
شكر 328 مرات في 97 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mq2005 مشاهدة المشاركة

كلامك صحيح انا مجربها على 3 اجهزة جوال
و 2 موديم سبيد تتش وstc
ولا فيه فرق ولاهم يحزنون

على فكره اذا دخلت على الجوال
اعدادات
اعدادات ويرليس
خيارات متقدمه
راح يجيك خيار مكتوب عليه regulatory domai
ومعناه النطاق التنظيمي
تنظيمي للقناة كما ذكر طوني تبوله تماما ..

كابيتانو اخي العزيز ..
لا تاخذك العزة بالأثم وتكابر على شي واضح للعيان
بالعكس هذه تجربة وانت اكثر من استفاد منها
ولو انها بائت بالفشل

ملاحظة ..

اديسون لما اخترع المصباح نجح بعد 99 محاولة فاشلة
يعني كان نجاحه في التجربه رقم 100
ولما جاه المستهترين فيه على عدد المحاولات الفاشله
قلهم كلمة جميله ..

انا توصلت الى 99 طريقة لا يمكن ان يعمل من خلالها مصباح

السلام عليكم

هلا فيك اخونا mq2005

اشكرك على مشاركتك في الموضوع + ردك وعلى ملاحظتك القيمة ..

اما بالنسبة لــ :-

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mq2005 مشاهدة المشاركة

لا تاخذك العزة بالأثم وتكابر على شي واضح للعيان
بالعكس هذه تجربة وانت اكثر من استفاد منها
ولو انها بائت بالفشل
تأخذني العزة بالإثم ؟!!! ليش شنو سويت انا ؟!!
هههههههههههه يعني حلي لمشاكل اخواني صار من الآثام ؟!! مافي داعي أرد عليك لاني تكلمت في هذا الشئ 10000000000000 مره وبرغم من هذا كله ح اقول لك ردي عليك هو نفس ردي على الأخ المخضرم طونى.

http://www.ce4arab.com/vb7/showpost....1&postcount=69

اما بالنسبة لكلامك بأن الطريقة بائت بالفشل فــ ما الومك نهائيا لأن هذه وجهة نظرك وانت حر فيها
يكفيني ان الطريقة نجحت مع اكثر من 55 شخص ردوا على الموضوع وكونها ما تنجح مع شخص
او اثنين او ثلاثه فهذا ليس بالدليل على الفشل وانما أكبر دليل على النجاح لأن مستحيل الــ 55 شخص يكونوا كلهم غلط × غلط + متوهمين و اثنين او ثلاثه فقط هم الصح !! هذا شئ لا يعقل أبدا ياخوي
أما انا كخشص هذا تخصصي فمقتنع تماماً برأي ليس مكابرة كما ذكرت وانما عن قناعة نابعه من علوم درستها في هذا المجال وعدم نجاح الطريقة عندك ليس بالمقياس على الفشل او النجاح وهذا شئ شخصي يخصك انت فقط لا غير , انا اللي على سويته يا خوي اما بخصوص تمسكي بكلامي فصدقني لو تقوم الدنيا وتقعد ما رح اغيره لأني مقتنع فيه تمام الإقتناع و روح اسأل أي مهندس شبكات وشوف شنو رايه واذا قال لك غير كلامي وقتها يا سيدي تعال قل عني واحد مكابر او شئ من الألفاظ اللي ذكرتها في ردك على الموضوع !!!!

ختاماً اقول لك لو تكرمت اضغط الرابط و رد على السؤالين اللي في الرابط بينك وبين نفسك , مو بالضرورة تحط الاجابات اللي على السؤالين في ردك القادم على الموضوع وانما يكفيني فقط ان تجد ردود مقنعه بينك وبين نفسك ...

ملاحظه هامه :-

اذا كنت شايف ان الطريقة فاشلة وغلط مليون بالمية وانا شخص مكابر في الإثم !!!!

الحل بسيط ياخوي وهو التالي : اضغط CTRL + F4 بس قبل ما تضغط انتظر لاني ح اقول لك شكرا على المشاركة لأني واحد ما أعرف اجرح الناس او أقيم عقلية إنسان بدون ما اعاشره أو اعرفه حق المعرفة ولكن في النهاية نقول ان طبايع البشر تختلف ..

وفي النهاية نقول ان وجهة نظرك انت حر فيها تقول اللي تقوله في حدود التهذيب العام وعدم التجريح و اختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية , اخ عزيز ,, شكرا بعدد ألوان الطيف ..

سلامي مع احترامي

اي نسيت اسألك سؤال مهم هو :

ما هي علاقة النطاق التنظيمي للقناة بتردد + قوة إشارة القناة ؟!!!

سؤال جدا مهم ويحبث عن إجابة منك يا غالي
كابيتانو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2011, 05:28 AM   #82
كابيتانو
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحلت عذاب مشاهدة المشاركة
ياغالي لاهنت ماعرفت الطريقه ودي صوره للمودم حقي ياريت تشرح لي من فين اغير

السلام عليكم

هلا وغلا اخوي رحلت عذاب

لا هنت يالغالي , للاسف الصوره ماهي واضحه يا غالي ولكن في حل سهل جدا وهو انك تتصل بالشركة اللي ماخذ منها اشتراكك وتسألهم عن مكان تغير القناة لأني للاسف الشديد ماعرف اسوي الطريقة إلا على مودم إتصالات + مودم فودافون + مودم 3com وهي الأجهزة اللي تعاملت معاها وعارف كونسولاتها , السموحه منك اخوي كان ودي اخدمك بدون ما اتعبك بس معليش اضغط ع نفسك وتحملني شوي وإتصل بالشركة وابشر باللي يرضيك بإذن الله ..

سلامي لك و إحترامي
قديم 13-06-2011, 05:52 AM   #83
كابيتانو
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbadiSSH مشاهدة المشاركة
ردي على سؤالك بأمانة و صدق

لقد قمت بتجربه الطريقة من حوالي السنتين أو ثلاث من باب التجربة لأبتعد عن تشويش الشبكات الأخرى مثلما قال طوني، خصوصا إني ساكن في القاهرة حاليا وعندما تجري بحث عن الشبكات المجاورة تجد ما لا يقل عن خمس إلى ثمان شبكات لاسلكية في الجوار، وكانت النتيجة ارسال أضعف من الطبيعي

وعندما قرأت موضوعك قررت أن أعيد التجربة لعلها تجدي نفعا هذه المرة، ولكن النتيجة كانت كما حصل معي في السابق، علما بأن جهاز الاتصال عندي هو NetGear DG834G v3 وجهازي الاستقبال هما Samsung Galaxy S و Apple iPhone 4

وأخيرا، أشكر لك موضوعك ولكنه للأسف لم يناسبني
لا تنسى عامل النفسية وخصوصا لما يأتيني شخص (ويرص لي شهادته رص في عصر الشهادات ولا شئ اخر غير الشهادات - ما شاء الله تبارك الله -) يتم تصديقه على الفور والنفسية تحسسك بصحة ماتم تطبيقه، ولا أعمم في كلامي، ممكن ناس نجحت معهم فعلا

^
^
^

وجه نظر

زعلتك كلمة صدق ؟!!! ليه تزعلك ؟!! الكلمة ليست مسبة او شتيمة بالعكس كلمة قمة بالتهذيب والإحترام..

عموما حلو دامك في القاهرة , انا بعد يومين برجع القاهرة وهذا ايميلي u57u@hotmail.com

اوجه لك دعوة لزيارتي في البيت وتشرفني بزيارتك طبعاً عشان اثبت لك بالدليل القاطع الذي لا يقبل الشك ان الفشل في اجهزتك وليس في الطريقة يا طيب , والحمد لله انك تملك نفس اجهزتي التي املكها انا عندي نفس الأجهزة اللي عندك بالضبط بس يمكن الفرق هو الجلاكسي اس 2 اللي عندي ,, و رح نجرب مع بعض و ح احط لك الراوتر على القناة 9 او 6 او 11 و ننطلق انا وانت بتلفوناتي ونشوف لوين ح يوصل مدى الإشارة وبعدها نوقف انا وانت في نقطة وبرجع ارفع القناة لــ 13 و وسوف نري بعدها كيف ح تزيد المسافة والكفاءة ...

ثانياً عشان نعرف ان في بعض الناس حاملين معاول الهدم وكل همهم يهدوا جهود غيرهم عندك الحل الثاني ياخوي , ليه ما سويت الحل الثاني ؟!!! بس لا يكون عندك تشكيك في كفاءة الــ Wireless Repeater ?!! إذا عندك تشكيك فيه تبقي كارثه ..

موضوعي يا اخونا العزيز طرحت فيه حلين واللي ما نجح معاه الحل الأول يقدر يسوي الحل الثاني , ليه ركزتوا على الحل الأول ومسكتوا فيه وهاجمتوني بسببه ؟!! يمكن لأن الحل الثاني ح يجبر بعض الناس على دفع الفلوس وبعض الناس ما تطيق تدفع ربع دولار حتي لو لخدمة نفسها ؟!! وبغض النظر عن سبب إهمال الحل الثاني من المهاجمين لموضوعي فهذه ليست مشكلتي , انا طرحت حلين والعاقل هو اللي ح يختار الحل اللي يناسبه من هذه الحلول , أما بالنسبة للمعترضين فــ أحب اقول لكم : إذا عندكم حل ثالث اطرحوه وخلونا نستفيد من خبراتكم وعلومكم او إطرحوا ردودكم أرضاً ولا تجبرونا على الخروج عن نطاق النقاش في صلب الموضوع وتعميم الفائدة وتحويل الموضوع إلي صفحه من المهاترات الغير لائقة بهذا المنتدى العظيم او حتي بــ أنفسنا لأننا في النهاية كلنا عرب والمهم أننا نكون يد واحدة

اما بخصوص ردك التالي :-

اقتباس:

بذمتك و الله يسألك يوم الحساب هذا رد علمي ؟!! هذا رد مقنع ؟!!! حدث العاقل بما يعقل يا أخونا العزيز

اما بخصوص ردك الجارح هذا :-

اقتباس:

(ويرص لي شهادته رص في عصر الشهادات ولا شئ اخر غير الشهادات - ما شاء الله تبارك الله -) يتم تصديقه على الفور والنفسية تحسسك بصحة ماتم تطبيقه
أولا : ما عليك مني ياخوي انا واحد كذاب وما قلت شئ له علاقة بالصحه او الصدق نهائيا
ثانيا : مو مهم رأيك في شهادتي ياخوي , يكفيني فقط تكريم ستيف بالمر الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت + المهندس علي فرماوي نائب رئيس شركة مايكروسوفت ورئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في سياتل.. و إلا هذول بعد عندك شك فيهم وتعتبرهم فاشلين ؟!!!
ياليت تسأل عن شهادة الــ MVP تحديداً وياليت تكمل جميلك مره وحده وتسأل عشان الواحد يحصل على هذه الشهادة ح يخضع لكم إختبار ؟ عشان ما تقعد تقول : لا شئ غير الشهادات !!! ما عليه ما ألومك انا جاهل ومتخل عقلياً بس بنفس الوقت ما أعرف أغلط على الناس أو اهين أحد أو أجرح شخص لأني احترم كل عربي بغض النظر عن عقليته او حتي دينه ..

والأهم من هذا كله أن 99% ( النسبة إرتفعت بسبب زيادة ردود المستفيدين من الحلول اللي ذكرتها في موضوعي ) من رواد الموضوع شهدوا بكل صدق + أمانة بنجاح الفكرة <----- وهذا يكفيني و يرضيني ويزيدني فخر + تواضع , و باقي الأمور كلها في نظري من التوافهه والسخافات ولا تعنيني في شئ .

اخيراً وفي ختام كلامي بقول لك : ما دام الموضوع ما أفادك ولا قدم لك شئ جديد في حياتك فــ ليه توجع راسك بالنقاش فيه ؟! ياليت تضغط على CTRL + F4 وتنسي الموضوع عشان ما تصدع نفسك مع واحد جاهل وما عنده شئ غير الشهادات فقط !!

" سبحان الله ويخلق ما لا تعلمون "

سلامي لك و العفو ولا شكر على واجب , المحصله من هذا النقاش القاسي انك تبقي أخ وما جاء منك قصور ..

فالك التوفيق بمواضيع مفيدة بعيداً عن مواضيعي يا رائع
العضو التالي يشكر كابيتانو على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-06-2011, 05:59 AM   #84
كابيتانو
عضو مشارك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعود 989 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
بالنسبه لي صراحه فيه تحسن لمدى الاشاره بدون مجامله & شكرا لك " فيه برنامج wi fi analyzer يعطيك قوة الاشاره..."

هلا وغلا

صباحاتك وأمسياتكم سعادة يا غالي

تسلم , الله يسعدك ويحميك , وهذا يكفيني يا غالي بس اهم شئ لا تنساني من صالح الدعاء

و بردك هذا طفيت ناري الي إشتعلت من الهجوم اللي واجتهه من بعض الأخوان هنا

الله يكبر شأنك ويحقق لك أمانيك ويجمعنا في جنات النعيم اذا ما جمعتنا الدنيا .

سلامي تسبقه محبتي و إحترامي
العضو التالي يشكر كابيتانو على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-06-2011, 08:51 AM   #85
mahb69
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 391
شكر 644 مرات في 360 مشاركات

مشكور أخي على الموضوع الرائع
بس سؤال : تغيير قوة البث الى 13 ألا يؤثر سلباً على الراوتر ؟
أتخيل أن رفع طاقة الراوتر للحد الأقصى يمكن أن يؤدي الى استنزاف قوته والتأثير عليه سلبياً
انت متأكد أخوي أن هذا التغيير لايؤدي الى ضرر بالراوتر ؟

جزاك الله خيرا

mahb69 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mahb69 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 25-06-2011, 08:46 AM   #86
كابيتانو
عضو مشارك

السلام عليكم

هلا فيك اخوي mahb69

في المقام الأول إسمح لي اخوي أقدم لك كل أصناف الإعتذار عن التأخر في الرد وذلك نسبة لسفري ..

و لا شكر على واجب يا ذوق , الله يسعدك ويحميك .. ونورت الصفحه بحضورك فيها ..

لا حبيبي لن يؤثر على الرواتر بشكل سلبي

أختار واحد من الحلين اللي تم شرحهم في الموضوع يا غالي , أختار اللي يسنابك منهم ..

و إذا إخترت الحل الأسهل اللي هو تغير القناة فغيرها وانت مغمض و أنا المسؤول

سلامي لك و أحترامي
قديم 25-06-2011, 12:15 PM   #87
النورس 1
عضو جديد

الصورة الرمزية النورس 1

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

شكرا جزيلا

النورس 1 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر النورس 1 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 25-06-2011, 10:46 PM   #88
taysir2010
عضو نشط

مشاركات الشكر: 63
شكر 89 مرات في 49 مشاركات

انا بشكرك علي المعلومات الهامة
انا كنت عاوز اولك علي حاجة انت ممكن تشتغل علي قناة 11 اعتقد انها احسن

taysir2010 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر taysir2010 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-07-2011, 08:07 AM   #89
كابيتانو
عضو مشارك

هلا فيك اخوي تيسير 2010

ع حسب إحتياجك الشخصي تحدد إختيارك للقناة يا غالي

اشكرك ع المداخله الراقيه و اشكرك ع المرور + إضافة الرد ..

و شاكر للجميع تفاعلهم مع الموضوع , الله يسعدكم ويديم المحبه بيننا

سلامي و إحترامي للجميع

عدد 2 من الاعضاء يشكرون كابيتانو على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 05-07-2011, 07:07 AM   #90
taysir2010
عضو نشط

مشاركات الشكر: 63
شكر 89 مرات في 49 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابيتانو مشاهدة المشاركة
هلا فيك اخوي تيسير 2010

ع حسب إحتياجك الشخصي تحدد إختيارك للقناة يا غالي

اشكرك ع المداخله الراقيه و اشكرك ع المرور + إضافة الرد ..

و شاكر للجميع تفاعلهم مع الموضوع , الله يسعدكم ويديم المحبه بيننا

سلامي و إحترامي للجميع
ياباشا اشكرك علي الرد والكلامات الشكر وانا تحت امرك في اي شي بس جرب علي 11 هيعجبك انشاء الله
وسلامي واحترامي لكل الاعضاء
taysir2010 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون taysir2010 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 05-07-2011, 09:57 AM   #91
wael_s
عضو مشارك

الصورة الرمزية wael_s

مشاركات الشكر: 8
شكر 39 مرات في 34 مشاركات

مشكور اخي

بعد التغيير -- اللاب لقط الاشارة بزياده شرطه ثم عادت طبيعي والنكسوس اس لم يستقبل الاشاره نهائيا

wael_s غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر wael_s على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-07-2011, 07:02 AM   #92
كابيتانو
عضو مشارك

هلا هلا اخوي وائل

العفو يا زعيم ...

نعم يا غالي كرت الشبكة الخاص بالنكسوس إس لا يدعم القناة 13

ع حسب المعلومه اللي عندي آخر قناة يقدر يتعامل معاها هي القناة 11

أشكرك ع تفاعلك + ردك , موفق إن شاء الله .. لك خالص الود

قديم 07-07-2011, 08:05 AM   #93
كارلوس 55
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 3 مرات في 3 مشاركات

شكرا وبارك الله فيك

كارلوس 55 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر كارلوس 55 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-07-2011, 09:30 AM   #94
نصراوي++
عضو اساسي

الصورة الرمزية نصراوي++

مشاركات الشكر: 16,052
شكر 1,855 مرات في 936 مشاركات

الله يوفقك ويرضى عليك ...

نصراوي++ غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر نصراوي++ على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-07-2011, 09:41 AM   #95
عابر11
في الانتظار

مشاركات الشكر: 624
شكر 150 مرات في 61 مشاركات

حل نااااااجح اشكرك يا استاذ وجعلها الله في ميزان اعمالك

عابر11 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر عابر11 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-07-2011, 01:00 PM   #96
كابيتانو
عضو مشارك

السلام عليكم

صباح - مساء الخير

عاجز عن الشكر ولا أملك إلا أن اقول مشكورين ع التفاعل مع الموضوع و جزاكم الله خير الجزاء ..

يكفيني أن اري هذه الإنطباعات الطيبه عن الموضوع و أحس ان مجهودي لم يضع هباءاً منثوراً وانما كان ذو فائدة وهذا بتوفيق الله و طيبة قلوبكم , اتمني لك المتعه والفائدة ... خالص الشكر لكل من مر ع الموضوع و وضع بصمته الكريمه

سلامي و إحترامي لكم جميعاً

قديم 17-07-2011, 11:37 AM   #97
}{Kr}{
عضو جديد

مشاركات الشكر: 6
شكر 5 مرات في 5 مشاركات

اشكرك يا عزيزي تمت التجربه على مودم موتريلا go واتحسنت الاشاره بشكل واضح علما ان اعلا قناه كانت 11

}{Kr}{ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2011, 02:41 PM   #98
somacast
في الانتظار

مشاركات الشكر: 408
شكر 438 مرات في 197 مشاركات

اخوي شكرا لمووضعك

لكن اتقرح القناة رقم 11 افضل , لانه العديييييييييييييييي يد من الاجهزة لا تقبل القناة رقم 13 ... منهم اجهزة الالعاب وحتى اللابتوب مالي

11 قد تؤدي الغرض , ودائما ينصحون بقناة 11 او 1 لانهم مضادين لتداخل الموجات اللي يصير احيانا مع اجهزة ثانية ويؤدي لضعف الارسال في البيت

شكرا لك مرة ثانية

somacast غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2011, 07:50 PM   #99
s.e
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 20 مرات في 13 مشاركات

موضوع شيق وجزى الله أخونا كابيتانو خير الجزاء على محاولة في حل المشكلة
راح أتكلم من واقع اني مهندس اتصالات لا سلكية وأعلق على الموضوع للافادة.

معلومة عامة:
كلما قل التردد.. زاد مداه في الاتصالات وليس العكس
ولكن كلما زاد التردد.. زادت كمية تدفق المعلومات

يعني 2000 ميجا هيرتز
مداها راح يكون ابعد من
2400 ميجا هيرتز
وليس العكس!!!!!!
فاختيار التردد القليل عادة يكون لارسال معلومات لمدى أبعد

وقنوات الواي فاي التي في نطاق 2.4 جيجا أو ( 2400 ميجا هيرتز ) من واحد الى 13 ليس بالضرورة أن تكون قناة 13 أفضل من 10 فهذا يعتمد على أمور كثيرة. ليس المجال هنا لحصرها.
أما لماذا وضعت وضعت هذه القنوات.. فهي لتفادي التداخلات من الاجهزة المحيطة بها من ألعاب وتلفونات وبلوتوثات وحتى من الجيران والشارع.

أهم العوامل المؤثرة في تحسين اشارة الجوال أو أي جهاز 6 عوامل... 3عوامل من المودم(الراوتر) و3 عوامل من الجوال"

العوامل المؤثرة في المودم( الرواوتر):
1- قوة ارسال المودم وتقاس dbm
2- قوة الكسب في الاريل وتقاس بال db
3- نوع الكيبل بين الاريل وقوة الارسال ويجب ان يكون الفقد مقارب 0db

العوامل المؤثرة بالجوال:
1- حساسية الاستقبال للاريل داخل الجوال وهذا اهم عامل ويقاس تقريبا -80 dbm ( كلما زاد العدد كلما استطاع ان يلقط الجوال الاشارة افضل )
2- قوة الكسب للاريل داخل الجوال وتقاس بال db
3- نوع الكيبل المستخدم للجوال بين الاريل وجهاز الاستقبال ويجب ان يكون الفقد مقارب 0db

أما موضوع أخونا كابيتانو قد يحسن جودة الاشارة في بعض البيوت التي تعاني من تداخلات كثيرة على هذا التردد وليس بالضرورة ان تكون 13 فربما 10 أفضل أو 5 أفضل وهكذا..

يبقى أخونا كابيتانو صاحب المباردة الطيبة والسباقة في وضع حلول لمشاكل ضعف الاشارة.

أتمنى أني قد أفدت ولو بشيء قليل والسموحة.

s.e غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-07-2011, 11:36 PM   #100
ThE_TiGeR
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

الله يعطيك العافيه..

ThE_TiGeR غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
ايفون, اندرويد, شرح