موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى الملاحة وتحديد الموقع > قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة Google Android
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-01-2019, 12:20 PM   #26
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: ابو ابراهيم
المشاركات: 4,662
مشاركات الشكر: 2,244
شكر 5,843 مرات في 2,462 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kavkas مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي الكريم ابو ابراهيم

فيه نسخه جديدة مكركة اصدار Navitel 9.10.1731 معمول له باتش Navitel 9.10.1731 apk (patched-full) لكن ماجربته

رابط الموضوع

http://softoroom.net/topic79152s10.html

تحميل

https://mega.nz/#!an50SarA!GtiZinBFY...l1u62sDuhItXnY


باسورد

softoroom
اهلا ابو منصور نورت

نعم هذا الباتش قديم شوي وللاسف لايعمل بشكل صحيح ويطلب الشراء البرنامج اتمنى لو كان يعمل
orvvan. متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 06-01-2019, 12:29 PM   #27
شاكر العبدي
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 26-12-2011
الدولة: iraq
المشاركات: 544
مشاركات الشكر: 83
شكر 254 مرات في 190 مشاركات

هل توجد خارطة العراق

شاكر العبدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2019, 02:03 PM   #28
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: ابو ابراهيم
المشاركات: 4,662
مشاركات الشكر: 2,244
شكر 5,843 مرات في 2,462 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكر العبدي مشاهدة المشاركة
هل توجد خارطة العراق
لايوجد اي خريطة عربية
فقط خريطة الصحراء للسعوديه
orvvan. متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-01-2019, 02:25 PM   #29
سامي 24
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 26-03-2015
الدولة: السعودية
المشاركات: 4
مشاركات الشكر: 1
شكر 3 مرات في 3 مشاركات

رفض يحمل الملف الأول
هل يوجد طريقة ثانية لتحميلة
سامي 24 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر سامي 24 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-01-2019, 02:32 PM   #30
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: ابو ابراهيم
المشاركات: 4,662
مشاركات الشكر: 2,244
شكر 5,843 مرات في 2,462 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي 24 مشاهدة المشاركة
رفض يحمل الملف الأول

هل يوجد طريقة ثانية لتحميلة
https://1fichier.com/?qk73sa2cp9f79trybq0b
orvvan. متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-01-2019, 02:36 PM   #31
aldibiki
عضو فعال
 
الصورة الرمزية aldibiki
 
تاريخ التسجيل: 19-01-2008
الدولة: cairo
المشاركات: 976
مشاركات الشكر: 608
شكر 685 مرات في 469 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orvvan. مشاهدة المشاركة
عم الدبيكي اذا كان عندك روابط لخرائط لعام اخر وتعمل على النسخه اللي بالمشاركه رقم 20 ياريت تضع الروابط للجميع مع ذكر الخرائط مخصصه للنسخه بمشاركه رقم 20

شكرا ابو ابراهيم على اهتمامك ومجوداتك الكبيرة الرائعة والمثمرة ايضا

جارى تنزبل نسختك المعدلة لى - اما بالنسبة لرابط كل خرائط العالم- للاسف فقط الرايط تورنت وهو سريع جدا جدا وخرائطة مضمونة انا جربت كل الخرائط وحجمها حوالى 12 جيجا كلها عملت على
البرنامج كما اخبرت حضرتك اعتقد ان بة ترخيص كل الخرائط

تنوية : انا سبق كما اخبرتك اننى جربت الفرجن

Navitel.v.9.9.408.b.180426004
و
Navitel-full-9.10.1731
المشار اليهم من الاخ العزيزابو منصور لكن للاسف ربما لهم طريقة فى التسطيب لم استطع استيعابها وهى حسب ترجمة جوجل
((يتم إجراء الإصدار بطريقة تعتقد أن Navitel أنها مثبتة على Samsung ويتم تنشيطها لمدة عام.
في المستقبل ، هذه الفترة ليست مهمة.

1. قبل التثبيت ، تحتاج إلى إزالة الإصدار السابق والانتقال إلى مجلد NavitelContent وحذف مجلد الترخيص
2. قم بتثبيت الإصدار 9.9.408 من الأرشيف ، وتشغيله ، وتوافق على استلام ترخيص والتأكد من أن يتم التقاط البطاقات.
يحتاج شخص ما إلى إعادة تشغيل الجهاز ، لم أكن في حاجة
3. إلغاء تثبيت الإصدار 9.9.408 ، لا تقم بإزالة مجلد NavitelContent ، قم بتثبيت الإصدار 9.10.1731

الخرائط التالية متاحة: خريطة كاملة لروسيا (خرائط FD غير مدعومة) ، أوكرانيا ، روسيا البيضاء ، كازاخستان

9.10.1731 للشاشات مع أي قرار))
اصل التعليمات
Версия сделана таким образом, что Навител думает, что он установлен на самсунге и активируется на год.
В дальнейшем этот срок не важен.

1. Перед установкой нужно удалить предыдущую версию, зайти в папку NavitelContent и удалить папку License
2. Установить версию 9.9.408 из архива, запустить её, согласиться на получение лицензии и убедиться, что карты подхватились.
Кому-то требуется перезагрузка устройства, мне не потребовалась
3. Удалить версию 9.9.408, папку NavitelContent НЕ УДАЛЯТЬ, установить версию 9.10.1731

Доступны следующие карты: полная карта России (карты ФО не поддерживаются), Украина, Беларусь, Казахстан

9.10.1731 для экранов с любым разрешением



اطيب تحياتى

وجزاك الله خيرا واسعدكم بالدنيا والأخرة


aldibiki غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر aldibiki على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-01-2019, 05:04 PM   #32
سامي 24
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 26-03-2015
الدولة: السعودية
المشاركات: 4
مشاركات الشكر: 1
شكر 3 مرات في 3 مشاركات

اخي ابو ابراهيم رفض يحمل الرابط الاخير
هل يوجد طريقة لتحميلة
سامي 24 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر سامي 24 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-01-2019, 05:45 PM   #33
الكاسب2
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 24-09-2015
الدولة: السعودية
المشاركات: 42
مشاركات الشكر: 0
شكر 4 مرات في 3 مشاركات

الله يجزاك الجنة حبيبنا عرفان كفيت ووفيت ولا يهونون باقي الشباب , مشكلة في الرابط

الكاسب2 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر الكاسب2 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-01-2019, 05:59 PM   #34
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: ابو ابراهيم
المشاركات: 4,662
مشاركات الشكر: 2,244
شكر 5,843 مرات في 2,462 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

باشباب وين المشكله بالرابط بس شويت توضيح على الاقل
اي موقع اخر سوف يتم حظر الحساب
وارجوا تجربة متصفح اخر

orvvan. متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-01-2019, 11:20 AM   #35
smsn95
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية smsn95
 
تاريخ التسجيل: 02-11-2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 166
مشاركات الشكر: 115
شكر 74 مرات في 48 مشاركات

مجهود تشكر عليه على الاصدار الجديد واذا احد عنده خرائط البر 2018 ياليت يرسلها وتحديث اصدار المناطق المملكة

smsn95 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر smsn95 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-01-2019, 11:24 AM   #36
aldibiki
عضو فعال
 
الصورة الرمزية aldibiki
 
تاريخ التسجيل: 19-01-2008
الدولة: cairo
المشاركات: 976
مشاركات الشكر: 608
شكر 685 مرات في 469 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsn95 مشاهدة المشاركة
مجهود تشكر عليه على الاصدار الجديد واذا احد عنده خرائط البر 2018 ياليت يرسلها وتحديث اصدار المناطق المملكة
بعد اذن اخى عرفان لحين تواجدة
خرائط q2موجوة بالموضوع المشاركة رقم 20
بالتوفيق
aldibiki غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر aldibiki على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-01-2019, 01:13 PM   #37
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: ابو ابراهيم
المشاركات: 4,662
مشاركات الشكر: 2,244
شكر 5,843 مرات في 2,462 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsn95 مشاهدة المشاركة
مجهود تشكر عليه على الاصدار الجديد واذا احد عنده خرائط البر 2018 ياليت يرسلها وتحديث اصدار المناطق المملكة
خرائط البر فقط اللي متوفرة بالموضوع باول مشاركه
وهي 2013 و 2017
orvvan. متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-01-2019, 05:43 PM   #38
sahab555
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 29-01-2011
الدولة: sa
المشاركات: 30
مشاركات الشكر: 189
شكر 27 مرات في 18 مشاركات

الله يعطيك العافية أخي أبو إبراهيم على هذه المواضيع المتميزة ، والمتابعة المستمرة، والردود الإيجابية.....
جزاك الله عنا خير الجزاء ،ووفق لخيري الدنيا والآخرة،وأسعد أينما كنت ....
حملت نسخة 9.8.3 وهي تعمل بشكل ممتاز . هل تنصحني بتحميل النسخة الثانية مع اني أعتقد أن النسخة الأولى هي الأحدث حسب رقم الإصدار. هل هذا صحيح ؟ وهل يوجد فرق في الخرائط بين النسختين أم لا ؟
دمت بخير.

sahab555 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2019, 05:55 PM   #39
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: ابو ابراهيم
المشاركات: 4,662
مشاركات الشكر: 2,244
شكر 5,843 مرات في 2,462 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldibiki مشاهدة المشاركة
شكرا ابو ابراهيم على اهتمامك ومجوداتك الكبيرة الرائعة والمثمرة ايضا

جارى تنزبل نسختك المعدلة لى - اما بالنسبة لرابط كل خرائط العالم- للاسف فقط الرايط تورنت وهو سريع جدا جدا وخرائطة مضمونة انا جربت كل الخرائط وحجمها حوالى 12 جيجا كلها عملت على
البرنامج كما اخبرت حضرتك اعتقد ان بة ترخيص كل الخرائط

تنوية : انا سبق كما اخبرتك اننى جربت الفرجن

Navitel.v.9.9.408.b.180426004
و
Navitel-full-9.10.1731
المشار اليهم من الاخ العزيزابو منصور لكن للاسف ربما لهم طريقة فى التسطيب لم استطع استيعابها وهى حسب ترجمة جوجل
((يتم إجراء الإصدار بطريقة تعتقد أن Navitel أنها مثبتة على Samsung ويتم تنشيطها لمدة عام.
في المستقبل ، هذه الفترة ليست مهمة.

1. قبل التثبيت ، تحتاج إلى إزالة الإصدار السابق والانتقال إلى مجلد NavitelContent وحذف مجلد الترخيص
2. قم بتثبيت الإصدار 9.9.408 من الأرشيف ، وتشغيله ، وتوافق على استلام ترخيص والتأكد من أن يتم التقاط البطاقات.
يحتاج شخص ما إلى إعادة تشغيل الجهاز ، لم أكن في حاجة
3. إلغاء تثبيت الإصدار 9.9.408 ، لا تقم بإزالة مجلد NavitelContent ، قم بتثبيت الإصدار 9.10.1731

الخرائط التالية متاحة: خريطة كاملة لروسيا (خرائط FD غير مدعومة) ، أوكرانيا ، روسيا البيضاء ، كازاخستان

9.10.1731 للشاشات مع أي قرار))
اصل التعليمات
Версия сделана таким образом, что Навител думает, что он установлен на самсунге и активируется на год.
В дальнейшем этот срок не важен.

1. Перед установкой нужно удалить предыдущую версию, зайти в папку NavitelContent и удалить папку License
2. Установить версию 9.9.408 из архива, запустить её, согласиться на получение лицензии и убедиться, что карты подхватились.
Кому-то требуется перезагрузка устройства, мне не потребовалась
3. Удалить версию 9.9.408, папку NavitelContent НЕ УДАЛЯТЬ, установить версию 9.10.1731

Доступны следующие карты: полная карта России (карты ФО не поддерживаются), Украина, Беларусь, Казахстан

9.10.1731 для экранов с любым разрешением



اطيب تحياتى

وجزاك الله خيرا واسعدكم بالدنيا والأخرة


ارح نفسك جربت قديما ولم ينفع
orvvan. متصل الآن   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-01-2019, 05:56 PM   #40
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: ابو ابراهيم
المشاركات: 4,662
مشاركات الشكر: 2,244
شكر 5,843 مرات في 2,462 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahab555 مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية أخي أبو إبراهيم على هذه المواضيع المتميزة ، والمتابعة المستمرة، والردود الإيجابية.....

جزاك الله عنا خير الجزاء ،ووفق لخيري الدنيا والآخرة،وأسعد أينما كنت ....

حملت نسخة 9.8.3 وهي تعمل بشكل ممتاز . هل تنصحني بتحميل النسخة الثانية مع اني أعتقد أن النسخة الأولى هي الأحدث حسب رقم الإصدار. هل هذا صحيح ؟ وهل يوجد فرق في الخرائط بين النسختين أم لا ؟

دمت بخير.
الله يعافيك اخي الكريم
طالما اصدار احدث اللي بالموضوع هنا اكيد في حلول لمشاكل لكن صعب اني اعرفها لاني غير مستعمل للبرنامج فعليا فقط اعدل لكم
orvvan. متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 10-01-2019, 09:05 AM   #41
عزيز العلي 2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية عزيز العلي 2
 
تاريخ التسجيل: 13-10-2011
الدولة: غ/م
المشاركات: 221
مشاركات الشكر: 395
شكر 209 مرات في 109 مشاركات

استاذ ابو ابراهيم
حقا اتعبت من بعدك
ورحم الله والديك رحمة واسعة على ما تقدم من نفع كبير للمستخدم العربي وما تبذل من جهد كبير لكي تقدم لنا تجربة رائعة لكل التعديلات على البرامج فكل عملك جميل كجمال اخلاقك العظيمة
وانا اكره ان اشق عليك ولكن المثل يقول الذي تستحي منه ابدأ به
بمعنى هل بالامكان نتعبك معنا ولك الاجر ان شاء الله
انا احب اجرب الواجهة مع هذه الخطوط المرفقة مع لون الخريطة الاصلي ان امكن

https://www.mediafire.com/download/pt9ppwra19maz3y

عزيز العلي 2 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2019, 10:34 AM   #42
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: ابو ابراهيم
المشاركات: 4,662
مشاركات الشكر: 2,244
شكر 5,843 مرات في 2,462 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز العلي 2 مشاهدة المشاركة
استاذ ابو ابراهيم

حقا اتعبت من بعدك

ورحم الله والديك رحمة واسعة على ما تقدم من نفع كبير للمستخدم العربي وما تبذل من جهد كبير لكي تقدم لنا تجربة رائعة لكل التعديلات على البرامج فكل عملك جميل كجمال اخلاقك العظيمة

وانا اكره ان اشق عليك ولكن المثل يقول الذي تستحي منه ابدأ به

بمعنى هل بالامكان نتعبك معنا ولك الاجر ان شاء الله

انا احب اجرب الواجهة مع هذه الخطوط المرفقة مع لون الخريطة الاصلي ان امكن



https://www.mediafire.com/download/pt9ppwra19maz3y
اهلا بك عزيز العلي
بالخدمة اخي
نزلت ملفك وبه 3 خطوط طبعا يجب ان يكون خط واحد فقط يدمح مع السكن اي واحد تعتمد وبعدله لك
orvvan. متصل الآن   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-01-2019, 12:29 PM   #43
عزيز العلي 2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية عزيز العلي 2
 
تاريخ التسجيل: 13-10-2011
الدولة: غ/م
المشاركات: 221
مشاركات الشكر: 395
شكر 209 مرات في 109 مشاركات

انا يا ابو ابراهيم طماع جدا
اريد 3 واجهات ههه اعذرني

عزيز العلي 2 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر عزيز العلي 2 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-01-2019, 03:42 PM   #44
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: ابو ابراهيم
المشاركات: 4,662
مشاركات الشكر: 2,244
شكر 5,843 مرات في 2,462 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز العلي 2 مشاهدة المشاركة
انا يا ابو ابراهيم طماع جدا
اريد 3 واجهات ههه اعذرني
حاضرين ......
orvvan. متصل الآن   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-01-2019, 08:42 PM   #45
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: ابو ابراهيم
المشاركات: 4,662
مشاركات الشكر: 2,244
شكر 5,843 مرات في 2,462 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز العلي 2 مشاهدة المشاركة
انا يا ابو ابراهيم طماع جدا
اريد 3 واجهات ههه اعذرني
تفضل سكنين خطين فقط
خط shark لم يتجاوب مع السكن للاسف

https://www.up-4.net/xv7jrrdk6mr9
orvvan. متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 11-01-2019, 11:59 PM   #46
aldibiki
عضو فعال
 
الصورة الرمزية aldibiki
 
تاريخ التسجيل: 19-01-2008
الدولة: cairo
المشاركات: 976
مشاركات الشكر: 608
شكر 685 مرات في 469 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orvvan. مشاهدة المشاركة
تفضل سكنين خطين فقط
خط shark لم يتجاوب مع السكن للاسف

https://www.up-4.net/xv7jrrdk6mr9
============
انت رجل رائع ابو ابراهيم تحاول تلبية طلبات الجميع
انا قمت بتجربة 2 سكن مع السكن الاصلى وكانت ملاحظتى السريعة ان خطوط السكن الاصلى
اوضح على الخريطة عند عمل محاكاة للمسار --( لكن انا خبرتى ضعيفة فقط استفتها من هذا الموضوع)
هموما طالب السكن الاخ العزيز عزيز العلي 2 سيكون اقدر منى على التجربة

جزاكم الله خيرا بالدنيا والأخرة
aldibiki غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون aldibiki على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-01-2019, 12:12 AM   #47
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: ابو ابراهيم
المشاركات: 4,662
مشاركات الشكر: 2,244
شكر 5,843 مرات في 2,462 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldibiki مشاهدة المشاركة
============

انت رجل رائع ابو ابراهيم تحاول تلبية طلبات الجميع

انا قمت بتجربة 2 سكن مع السكن الاصلى وكانت ملاحظتى السريعة ان خطوط السكن الاصلى

اوضح على الخريطة عند عمل محاكاة للمسار --( لكن انا خبرتى ضعيفة فقط استفتها من هذا الموضوع)

هموما طالب السكن الاخ العزيز عزيز العلي 2 سيكون اقدر منى على التجربة



جزاكم الله خيرا بالدنيا والأخرة
اكيد الاصلي افضل لسببين

الاول الاصلي خط رفيع وخط عريض فيجعل اسماء المدن اكبر والباقي اصغر فتكون الخريطة اوضح للعين
ثانيا البوصله ببعض الخطوط تختفي كلمة شمال او جنوب او شرق وغرب المربع اسفل الخريطة

وللعلم في خط وضعه عزيز ظهرت كلمة الشمال تحت بالمربع
لكن الميزه الاولى اللي ذكرتها لن تظهر

وهذا سبب اعتماد الخط الاصلي بسكن نافيتيل
orvvan. متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-01-2019, 02:07 AM   #48
عزيز العلي 2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية عزيز العلي 2
 
تاريخ التسجيل: 13-10-2011
الدولة: غ/م
المشاركات: 221
مشاركات الشكر: 395
شكر 209 مرات في 109 مشاركات

يا سلام يا سلام يا شيخ النشاما
جهدك وجميلك مقدر ومحفوظ
وبيض الله وجهك ونفع بك
بالنسبة لواجهة خط النسخ عملت الاتجاهات في مربع البوصلة
والشكر الجزيل موصول للاخ الغالي الدبيخي

عزيز العلي 2 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون عزيز العلي 2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 13-01-2019, 11:51 PM   #49
dahanali
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 19-11-2009
الدولة: جدة
المشاركات: 245
مشاركات الشكر: 0
شكر 63 مرات في 47 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلمت الايادي بارك الله فيك علي المجهود الرائع وشكرا

dahanali غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر dahanali على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-01-2019, 07:50 PM   #50
عـزام
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 01-10-2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 862
مشاركات الشكر: 669
شكر 897 مرات في 428 مشاركات

لدي مشكلة في التطبيق .. وهي أنه في حال تم تسجيل أثر .. وقمت بحذفه من مجلد track لا ينحذف من التطبيق .. بينما في النسخ السابقة كان يحذف عادي

تم الإرسال من ONEPLUS A5010 باستخدام Tapatalk

عـزام غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
google, خرائط, كيبورد, ميديافير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 0 والزوار 8)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:30 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.