موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 16-01-2012, 03:04 AM   #26
xhunterx
عضو متفاعل

الصورة الرمزية xhunterx

مشاركات الشكر: 540
شكر 652 مرات في 265 مشاركات

طيب انا استخدمت الاودن وكاان عندي رووم رسمي ملف واحد
بس اكبر غلط سويته اضفت ال pit معاااااه
ضغط استااارت وقفل الجهاااز مو راضي يشتغل ابدا لا داونلود ولا ريكفري
تكفوون شووفولي حل
اااسف عالاطااله:rolleyes:
طبعا s2 الجوال
xhunterx غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 16-01-2012, 03:40 AM   #27
militair
عضو جديد

مشاركات الشكر: 245
شكر 55 مرات في 33 مشاركات

هذه ليست شاشة الموت و إنما تسمى شاشة النوم العميق وحلها بسيط كما تفضلت أخي وشكرا على الموظوع القيم فشاشة الموت إسم على مسمى يموت الجهاز ولا تحل إلا ب JIG

militair غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر militair على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-01-2012, 03:52 AM   #28
xhunterx
عضو متفاعل

الصورة الرمزية xhunterx

مشاركات الشكر: 540
شكر 652 مرات في 265 مشاركات

طييب ممكن تساااعدني هل في طريقه
شكرا لك

xhunterx غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012, 05:33 AM   #29
أبا محمد
عضو اساسي

الصورة الرمزية أبا محمد

الرتبة الادارية: مشرف مساعد منتديات الكمبيوتر الكفي - Windows Mobile
مشاركات الشكر: 12,408
شكر 18,971 مرات في 3,763 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

يثبت

أبا محمد غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون أبا محمد على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 16-01-2012, 06:08 AM   #30
raa1
عضو متفاعل

الصورة الرمزية raa1

مشاركات الشكر: 12
شكر 170 مرات في 126 مشاركات

[QUOTE=max divel;3185410]امين يا رب وياك يا عزيزي

ممكن انك تشتريها من موقع اي باي رو موقع امازون ولكن تحتاج وقت لحد ما توصل وحقها 10 دولار .. ليش ما تطبق الخطوات وتوفر فلوسك لجيبتك؟؟؟

هلا عزيزي العضو
هذه الطريقة تضبط بالحالتين يا عزيزي ولا يوجد داعي للوكيل لاني جربت هالطريقة بجميع الحالات وزبطت ...
فكن واثق انها راح تزبط معاك في حال ركبت روم او كيرنال خطأ وانا اجزم لك ... قبل كم يوم صديقي جابلي جواله وقالي انه ركب روم غلط وجاته شاشة الموت وتلفونه لا يستجييب بالمرة
قلتله اوكي وحليتها له بأقل من دقيقة بهذه الطرق
ةشكرا عردك الكريم

ه
وهذه تجربة من احد الاخوان الي بحمد الله وشكره زبطت معاه وكلشي صار تمام .. الحمد لله[/QUO
يا أخي جميع الحلول سويتها أرجو أن تفهم المشكله الجوال بمجرد توصيله باللابتوب ما يتعرف عليه حاولت من عدة أجهزه ما فيه فايده .

raa1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012, 08:42 AM   #31
fashaib
عضو مشارك

الصورة الرمزية fashaib

مشاركات الشكر: 177
شكر 118 مرات في 64 مشاركات

أخي الكريم max divel بيض الله وجهك قمت بأنزال روم الأمارات 2.3.5 الرسمي وعلق في حال تنزيل الروم على الآودين وقمت بأخراج البطاريه واعادة شبكها ولم يعمل أبدا شاشه سوداء ولا يأس مع سامسونق الخطوات التي قمت بتجربتها حتى الآن

1- تم صنع وصلة USB JIG وتجربتها لم تعمل فقط يسخن الجهاز .. وتم تجربتها على جالاكسي أس ون وعملت بشكل ممتاز

2- تم تجربة بطاريه أخرى مشحونه بالكامل للـتأكد من عدم وجود مشكله بالبطاريه ونفس المشكله بتجربة الدخول على الداونلود مود لم يقبل ووصلة USB JIG لم تعمل كذلك شاشه سوداء ..

الجهاز شاشه سودا لايوجد أي شعار ولا يقبل الدخول على داونلود مود ولا ريكفري مود ولا يقبل التشغيل وأكنه بدون بطاريه في حال تركيب الشاحن يسخن الجهاز وفي حال تركيب وصلة USB JIG يسخن الجهاز ..

وجاري العمل على محاولات أكثر مثل أن أقوم بتجهيز الآودن على روم رسمي من أربع ملفات وبعد ذلك أقوم بتركيب البطاريه وبدون الضغط على أي من الأزرار أقوم بشبك الكيبل للتأكد أن قام بالتحميل فجيد وأن لم يقم بتحميل الروم فسأقوم بتجهيز الآودن على روم من ملف واحد وسأقوم بنفس الخطوات الأولى وأن لم يتم تحميل الروم فسأضطر بعد ذلك للذهاب الى محلات معتمده للصيانه للتأكد من سبب المشكله والمحلات المقترحه لزيارتها للتأكد من المشكله وسأقوم بأعتماد أفضلهم حلا وسعرا ..
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
دار الأرساء _ همسات _ مشاعل العاصمه _ مشاعل الخليج .. يارب تهون

fashaib غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012, 08:54 AM   #32
heed
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 253
شكر 325 مرات في 175 مشاركات

^
انا كان عندي جلاكسي تاب
كان ميت مررره ولا شيء يظهر عالشاشه لو ضغطت جميع الازرار لا دونلود ولا ريكفري ولا شيء ابد كان البطاريه منزوعه منه واالسبب كان تركيب خاطيء

الشيء الحي فيه انه اذا وصلته عاللاب يظهر لي فاللاب ان فيه جهاز موصل !!
وديت الجهاز للمحلات وقالو نصلحه لك ب 500 ريال !!
المهم ساعدني احد الاخوه بالمنتدى بطريقه حل وهي اذا كان اللاب يتعرف عالجهاز فعليك فقط تحميل روم رسمي وتجهيزه عن طريق الاودين وتوصيل الجلاكسي وضغط ستارت
وفعلا عادت له الحياه بالطريقه ذي

/

شكرا لصاحب الموضوع

heed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012, 09:28 AM   #33
fashaib
عضو مشارك

الصورة الرمزية fashaib

\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/

حبيب ألبي انا حتى الكومبيوتر ماشافه ع الاودين ولا كان سهله بيض الله وجهك ع المشاركه ولا زالت المحاولات مستمره ولكن بعد العوده من العمل

العضو التالي يشكر fashaib على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-01-2012, 12:05 PM   #34
max divel
عضو نشط

الصورة الرمزية max divel

مشاركات الشكر: 550
شكر 775 مرات في 240 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkdos مشاهدة المشاركة
نشكككككككككككككككككك ككككككككككككر

لا شكر على واجب حبيبي ونحن بخدمتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ox-07 مشاهدة المشاركة
هذه ليست شاشة الموت دائما تواجهني نفس المشكله لكن يدخل على الدوانلود مود بمجرد ضغط البور مع الهوم و خفض الصوت

من يريد ان يرى شاشة الموت فليحاول تشغيل الجهاز بدون بطاريه عند إذٍ سيعرف كيف تكون شاشة الموت بحيث انها تجعل الجهاز لا يستجيب تماما

ونسيت ان اشكر صاحب الموضوع على جهده البارز واتمنى له دوام التوفيق والنجاح

وكما قال اخي
CooL-4-EvEr

المشكله لا أحد بقرأ كل واحد مستعجل يبغى يدخل القسم وعلى طول موضوع جديد وعنوانه " الحقوونييييييي " وكلمه مبتدأ ليست بعذر والإستفسار الصحيح يؤدي الى نتائج ايجابيه وفي التأني السلامه
السلام عليكم

الاخ العزيز شكرا لتصحيح المعلومات وشكرا للمشرف على تعديل اسم الموضوع

فكل فكري ان هذه هي شاشة الموت لأنه باكثر من موضع في جميع المنتديات يقولون ( شاشة الموت ) وهذه هي صورتها .. فأنا وضعتها فقط على المتعارف عليها

هناك اشخاص تأتي لهم هذه الشاشة عزيزي ولكن الازرار الثلاثة لا تشتغل عندهم فهذا الموضوع للي ما تشتغل عندهم الازرار الثلاثة لانه انا صلحت 4 جوالات كانت ما تعمل بالازرار الثلاثة في ولاية نيويورك واناسألت بالسعودية كم يوخذون بقولو نوخذ 400 و 300 ريال وهذا حرام والله
فأنا قمت في عمل الخطوات هذه وضبطت معي بدون الدخول على وضعية الريكوفري ولا داونلود مود فهذه الطريقة لمن لم تعمل معاه الازرار الثلاثة ... وشكرا لك على ردك الراقي والمبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amorey222 مشاهدة المشاركة
انا عندي جلاكسي اس تو i9100
في الحقيقة هو لواحد صاحبي ركبله روم خطأ لكن الجهاز مات و ما عاد اشتغل ابدا و اّذا حطيته في الشحن سخن فقط ولو وصلته باليو اس بي ما تعرف ابدا علي الكمبيوتر هل من حل بدون الريف بوكس او فتح الموبايل
شكرا اخي max divel
هلا اخوي

لا يوجد مشكلة لديك ... هل تأتي لك نفس الشاشة؟؟ ام انه تأتي لك شاشة سوداء؟؟؟

عالعموم قم في شحن الجهاز لمدة ساعه ونصف فقط ... ومن ثم قي في ازالة البطارية وازالة الشريحة لمدة 3 دقايق وبعدين رجعهم وحاول تشغيل الجهاز ان اشتغل معك وجاتك هذه الشاشة ممتاز وان ما اشتغل معك فحاول الضغط على الازرار الثلاثة لأدخالك على وضعية الداونلود مود فأذا دخل كان به وان لم يدخل فجرب الطريقة وجهازك مطفي الخطوة الاولى والثانية او الخطوتين معا
وان شاء الله يضبط عزيزي انا هنا لمساعدتكم الكريمة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:48 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xhunterx مشاهدة المشاركة
طيب انا استخدمت الاودن وكاان عندي رووم رسمي ملف واحد
بس اكبر غلط سويته اضفت ال pit معاااااه
ضغط استااارت وقفل الجهاااز مو راضي يشتغل ابدا لا داونلود ولا ريكفري
تكفوون شووفولي حل
اااسف عالاطااله:rolleyes:
طبعا s2 الجوال
بسيطةعزيزي

قم في تحميل هذا الروم

من 4 ملفات

http://www.multiupload.com/EQRA2WJSXT

على اكثر من سيرفر والباسوورد

samfirmware.com

نوع الروم

JPKF3

وهو روم عربي رسمي من سام موبايل

يتم التركيب كالاتي

>>> أفضل حل لشاشة السبات السوداء :: إثر الخطأ في تركيب روم أو غيره ( لا JIG ولا غيرها ) ...

اذا يدخل لك على وضعية الداونلود مود

- ادخل وضعية الداونلودينق مود والجهاز مغلق اضغط ضغط متواصل على زر الصوت لأسفل مع زر الهوم مع زر التشغيل معا
ثم اضغط زر الصوت لأعلى سيظهر لك شكل أندرويد باللون الأخضر
6- وصل هاتفك بالكمبيوتر – سيظهر لك كلمة com باللون الأصفر في برنامج أوديون
7- اضغط على Strat وانتظر كحد أقصى أربع دقائق وسيعمل الجهاز ريستارت ويأخذ وقت
8- إذا علق الجهاز بعد شعار الأس وظهر شعار S يعيد تشغيل نفسه أكثر من ثلاث مرات أعمل فورمات
**1 اضغط بشكل متواصل على زر الباور “التشغيل” سينطفأ الجهاز
**2 اذهب لوضعية الريكوفري مود من خلال الضغط على زر الصوت لأعلى وزر الهوم وزر الباور معا
**3 أختر الخيار
wipe data/factory reset
Yes — delete all user data
**4 اختر الخيار
wipe cache partition
**5 اختر الخيار

اذا لم يدخل لك على وضعية الداونلود مود فاعمل هذه الطرق وشاشة السبات السوداء موجوده بجهازك واتبع الخطوات الي باول الموضوع

واذا لا توجد شاشة سبات اشبك الجهاز بالشاحن وقم في تشغيله لعدة مرات وازالة البطارية وازالة الشريحة وارجاعهما والتجربة ... نحن هنا لخدمتكم الكريمة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة militair مشاهدة المشاركة
هذه ليست شاشة الموت و إنما تسمى شاشة النوم العميق وحلها بسيط كما تفضلت أخي وشكرا على الموظوع القيم فشاشة الموت إسم على مسمى يموت الجهاز ولا تحل إلا ب JIG

شكرا لك يا عزيزي الكريم

شاشة الموت لها حل ايضا بدون جيك يا عزيزي وهي كما وضحت بالموضوع وانا جربت على جهاز لا يوجد به شاشة سبات سوداء وضبط معي .. هذا ما استغربته ...
فأذا لم يضبط فلا يوجد الا البوكس ريف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xhunterx مشاهدة المشاركة
طييب ممكن تساااعدني هل في طريقه
شكرا لك
انظر ردي بالاعلى عزيزي العضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبا محمد مشاهدة المشاركة
يثبت

ابا محمد

شاكر جدا لك على تثبيت الموضوع وهذا وسام شرف اضعه على صدري

وشكرا لك مرة اخرى على التثبيت للسهولة على الاخوان للوصول لحل هذه المشكلة العقيمة

[quote=raa1;3187116]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max divel مشاهدة المشاركة
امين يا رب وياك يا عزيزي

ممكن انك تشتريها من موقع اي باي رو موقع امازون ولكن تحتاج وقت لحد ما توصل وحقها 10 دولار .. ليش ما تطبق الخطوات وتوفر فلوسك لجيبتك؟؟؟

هلا عزيزي العضو
هذه الطريقة تضبط بالحالتين يا عزيزي ولا يوجد داعي للوكيل لاني جربت هالطريقة بجميع الحالات وزبطت ...
فكن واثق انها راح تزبط معاك في حال ركبت روم او كيرنال خطأ وانا اجزم لك ... قبل كم يوم صديقي جابلي جواله وقالي انه ركب روم غلط وجاته شاشة الموت وتلفونه لا يستجييب بالمرة
قلتله اوكي وحليتها له بأقل من دقيقة بهذه الطرق
ةشكرا عردك الكريم

ه
وهذه تجربة من احد الاخوان الي بحمد الله وشكره زبطت معاه وكلشي صار تمام .. الحمد لله[/QUO
يا أخي جميع الحلول سويتها أرجو أن تفهم المشكله الجوال بمجرد توصيله باللابتوب ما يتعرف عليه حاولت من عدة أجهزه ما فيه فايده .
اخي ما هي مشكلة جهازك؟؟؟؟

ماذا قمت في تركيب كيرنال غير متأقلم مع هاتفك ام ماذا؟ ام روم؟؟ هل تأتي لك هذه الشاشة؟ ام شاشة سوداء؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kassas مشاهدة المشاركة
أنا عندي هذه القطعة اللي يحب ابيعو منها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:13 AM ---------

أخواني أنا عندي هذة القطة اللي يحب ابيعو منها لخدمة عملاء الموقع ليس أكثر

الله يجزاك الخير

ولكن للعلم كم حق القطعة اخوي؟؟ وكم بتبيعها انت؟؟ ومن وين جايبها؟؟ وهل انت صانعها صنع منزلي؟؟ ام ماذا؟؟

ربما انك تساعد الاخوان بذلك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fashaib مشاهدة المشاركة
أخي الكريم max divel بيض الله وجهك قمت بأنزال روم الأمارات 2.3.5 الرسمي وعلق في حال تنزيل الروم على الآودين وقمت بأخراج البطاريه واعادة شبكها ولم يعمل أبدا شاشه سوداء ولا يأس مع سامسونق الخطوات التي قمت بتجربتها حتى الآن

1- تم صنع وصلة USB JIG وتجربتها لم تعمل فقط يسخن الجهاز .. وتم تجربتها على جالاكسي أس ون وعملت بشكل ممتاز

2- تم تجربة بطاريه أخرى مشحونه بالكامل للـتأكد من عدم وجود مشكله بالبطاريه ونفس المشكله بتجربة الدخول على الداونلود مود لم يقبل ووصلة USB JIG لم تعمل كذلك شاشه سوداء ..

الجهاز شاشه سودا لايوجد أي شعار ولا يقبل الدخول على داونلود مود ولا ريكفري مود ولا يقبل التشغيل وأكنه بدون بطاريه في حال تركيب الشاحن يسخن الجهاز وفي حال تركيب وصلة USB JIG يسخن الجهاز ..

وجاري العمل على محاولات أكثر مثل أن أقوم بتجهيز الآودن على روم رسمي من أربع ملفات وبعد ذلك أقوم بتركيب البطاريه وبدون الضغط على أي من الأزرار أقوم بشبك الكيبل للتأكد أن قام بالتحميل فجيد وأن لم يقم بتحميل الروم فسأقوم بتجهيز الآودن على روم من ملف واحد وسأقوم بنفس الخطوات الأولى وأن لم يتم تحميل الروم فسأضطر بعد ذلك للذهاب الى محلات معتمده للصيانه للتأكد من سبب المشكله والمحلات المقترحه لزيارتها للتأكد من المشكله وسأقوم بأعتماد أفضلهم حلا وسعرا ..
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
دار الأرساء _ همسات _ مشاعل العاصمه _ مشاعل الخليج .. يارب تهون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتك مرت معي قبل 7 شهور يمكن فالاوديون عندي علق فعلا ولم استطيع ان اعمل شيئ الا اني اشيل البطارية والشريحة والانتظار وعند ارجاعهما لم يعمل الجهاز واتتني شاشة سوداء ...

ماذا قمت في عمله؟؟ اسمع لدي
اول شي قمت في ازالة البطارية والشريحة لمدة 5 دقايق

بعدين كان لدي ذاكرة خاريجة قمت في ازالتها كاملة ومن ثم قمت في تركيب البطارية والشريحة بدون الذاكرة الخارجية

وحاولت ان اضوي الجهاز لم يعمل معي .. فقمت في شبك الشاحن وجعلته يشحن من ساعه الا ساعتين وحسيت انه الجوال يسخن يعني فيه استجابة للشاحن .. جربت قطعة الجيك ولم تنفع

كيف ضبط؟؟؟ بعدها قمت في ازالته من الشاحن بعد الساعتين وقمت في ازالة البطارية والشريحة ومن ثم ارجاعهما فورا ومن ثم ترتيب ملفات الروم ( كااااااااامل ) من 4 ملفات وليس مكمل ( من ملف واحد ) وشبكت اليو اس بي بالجهاز ... هل تلعم .. اتتني الشاشة الصفراء COM وانبسطت كثير .. ومن ثم قمت في انزال الرووم بكل سهولة وسلاسة والحمد لله رجع للعمل .. ولم اذهب الى اي وكالة .. ان لم يعمل معك فسوف تضطر مضطرا للذهاب لوكالة ( مشاعل الخليج ) فهي افضل وكالة بينهم وارخصهم سعرا واحسنهم ادائا ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heed مشاهدة المشاركة
^
انا كان عندي جلاكسي تاب
كان ميت مررره ولا شيء يظهر عالشاشه لو ضغطت جميع الازرار لا دونلود ولا ريكفري ولا شيء ابد كان البطاريه منزوعه منه واالسبب كان تركيب خاطيء

الشيء الحي فيه انه اذا وصلته عاللاب يظهر لي فاللاب ان فيه جهاز موصل !!
وديت الجهاز للمحلات وقالو نصلحه لك ب 500 ريال !!
المهم ساعدني احد الاخوه بالمنتدى بطريقه حل وهي اذا كان اللاب يتعرف عالجهاز فعليك فقط تحميل روم رسمي وتجهيزه عن طريق الاودين وتوصيل الجلاكسي وضغط ستارت
وفعلا عادت له الحياه بالطريقه ذي

/

شكرا لصاحب الموضوع

السلام عليكم

وهي نفس الطريقة التي وضعتها بالمنتدى هنا هي نفس الطريقة التي قالها لك العضوا لكريم شاكرا له مهما كان اسمه

والحمد لله رب العالمين انه عمل معك ولا كان خسرت 500 ريال وراحت لجيوب صحاب المحلات التي لا تسمن ولا تغني من جوع ... هذا سبب وضعي للموضوع لتوفير النقود على الاخوان

واصلاح اجهزتهم بنفسهم

اقتباس:
\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/

حبيب ألبي انا حتى الكومبيوتر ماشافه ع الاودين ولا كان سهله بيض الله وجهك ع المشاركه ولا زالت المحاولات مستمره ولكن بعد العوده من العمل

مو مشكلة حبيبي تحت امرك

واحنا متابعين لمشكلتك وان شاء الله نحلها بأقل الطرق وبأقل الاسعار

انظر ردي الي فوق عليك
max divel غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون max divel على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 16-01-2012, 12:20 PM   #35
raa1
عضو متفاعل

الصورة الرمزية raa1

مشاركات الشكر: 12
شكر 170 مرات في 126 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kassas مشاهدة المشاركة
أنا عندي هذه القطعة اللي يحب ابيعو منها

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:13 AM ---------

أخواني أنا عندي هذة القطة اللي يحب ابيعو منها لخدمة عملاء الموقع ليس أكثر
أنا أحب أشتريها لو تكرمت كيف أتواصل معك . لو تكرمت بمنتدى البيع والشراء نتواصل . شكرا لكم
raa1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012, 12:54 PM   #36
fashaib
عضو مشارك

الصورة الرمزية fashaib

الله يحرم وجهك ووالديك ومن تحب عن النار ولو لم يعمل فكأنه عمل والله شكرا لمساعدتك والله يعطيك على قد نيتك ويرزقك ولا يعيقك شكرا لك اخوي max divel ألف ألف شكر والله يكثر من أمثالك .. تقبل تحياتي

قديم 16-01-2012, 01:14 PM   #37
max divel
عضو نشط

الصورة الرمزية max divel

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raa1 مشاهدة المشاركة
أنا أحب أشتريها لو تكرمت كيف أتواصل معك . لو تكرمت بمنتدى البيع والشراء نتواصل . شكرا لكم
تأكد ان هي صنع منزلي

او صنع مكتب

فالصنع المنزلي مثل هذا

>>> أفضل حل لشاشة السبات السوداء :: إثر الخطأ في تركيب روم أو غيره ( لا JIG ولا غيرها ) ...

وصنع المصنع مثل هذا

ولكن انا انصحك ان تتبع هذا الموضوع

*SGS1-2* للمبتدئين جدا جدا بالكهرباء تجربتي في صنع الـ jig لأعادة العداد قبل الارسال للصيانة او عند البيع - و ازالة المثلث الأصفر ادخل للمزيد . - الكمبيوتر الكفي

فهو سهل جدا للغاية عزيزي ولا يحتاج بان تشتري القطعة بسعر غالي ...

اقتباس:
الله يحرم وجهك ووالديك ومن تحب عن النار ولو لم يعمل فكأنه عمل والله شكرا لمساعدتك والله يعطيك على قد نيتك ويرزقك ولا يعيقك شكرا لك اخوي max divel ألف ألف شكر والله يكثر من أمثالك .. تقبل تحياتي
الله يخليك اخوي

فانا تحت امرك وساظل معاكم وكل ما استطيع ان اساعدكم ساساعدكم والله على ما اقول شهيد
قديم 16-01-2012, 01:45 PM   #38
sir ahmed
عضو نشط

مشاركات الشكر: 121
شكر 272 مرات في 134 مشاركات

اقتباس:
الله يجزاك الخير عالشرح

اذا انا مخطأ عزيزي وااذا هذه ليست شاشة الموت ( على حسب قولك )

الرجاء اعطائي صورة لشاشة الموت

مع العلم اني جربت هالطرق على جهاز لا يشتغل ابدا لما تكبس على كبسة التشغيل

ولا يستجيب ابدا وقمت في عمل هذه الخطوات وضبط

ارجو افادتي فأللهم لا علم لنا الا ما علمتنا
حاشاك يا عزيزي انا ما اخطأك و لكن ذكرت لك اللي اعرفه وانتي اللي تصحح لي مو انا ..

والحمد لله لم اشاهد شاشة الموت على جهازي لاوريك الصوره ..

جعلها ما تجيك و لا تجيني ..

بس
sir ahmed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012, 01:50 PM   #39
max divel
عضو نشط

الصورة الرمزية max divel

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sir ahmed مشاهدة المشاركة
حاشاك يا عزيزي انا ما اخطأك و لكن ذكرت لك اللي اعرفه وانتي اللي تصحح لي مو انا ..

والحمد لله لم اشاهد شاشة الموت على جهازي لاوريك الصوره ..

جعلها ما تجيك و لا تجيني ..

بس

عزيزي العضو انا لا اقصد اهانة ردك الكريم ولا اقصد اي اهانه بردي لك

فأنا ممكن اني اكون مخطأ فسبحان من جل من الخطأ وسبحان من لا يخطأ

وكلامك اوثقوه عدة اعضاء ان هذه ليست شاشة الموت ولكن شاشة السبات السوداء

وشكرا لك عزيزي على ردك الرائع والراقي

فانا افتخر بهذه الردود التي تخرج من شخصك الكريم
قديم 16-01-2012, 05:44 PM   #40
good bad
عضو مشارك

الصورة الرمزية good bad

مشاركات الشكر: 46
شكر 46 مرات في 34 مشاركات

طيب اخوي انا جهازي اس 2 جديد
طيت ابي احدثه بس الاودن علق بعدها الجهاز مات
ما عاد يشتغل ابد ابد

والله ادري اني مزعج لكن تكفون ساعدوني

good bad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012, 06:07 PM   #41
ssuaa
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 12 مرات في 10 مشاركات

اقتباس:
الله يجزاك الخير عالشرح

اذا انا مخطأ عزيزي وااذا هذه ليست شاشة الموت ( على حسب قولك )

الرجاء اعطائي صورة لشاشة الموت

مع العلم اني جربت هالطرق على جهاز لا يشتغل ابدا لما تكبس على كبسة التشغيل

ولا يستجيب ابدا وقمت في عمل هذه الخطوات وضبط

ارجو افادتي فأللهم لا علم لنا الا ما علمتنا

ياحبي الله يعطيك العافيه بس الجالكسي 2 شاشة الموت بتاعه سوداء وعندي جهاز جربت عليه الشرح ماضبط

ويش الدبره
ssuaa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012, 06:28 PM   #42
anaser
عضو متفاعل

الصورة الرمزية anaser

مشاركات الشكر: 588
شكر 617 مرات في 189 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مشكور على طرح الموضوع .
والمهم اننا نتشارك بآرائنا ومعلوماتنا لكي نفيد بعضنا البعض فجميعنا مجربين ولكن من كثرة التجارب تتولد الخبرة

شكرا مرة اخرى على الموضوع

anaser غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012, 07:36 PM   #43
good bad
عضو مشارك

الصورة الرمزية good bad

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة good bad مشاهدة المشاركة
ما عاد يشتغل ابد ابد

شباب في حل ولا ارسله الصيانه
قديم 16-01-2012, 07:39 PM   #44
don bosco
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 7
شكر 31 مرات في 28 مشاركات

ما هية اسم هذه القطعة و هل توجد للسامسونج نوت

don bosco غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012, 09:25 PM   #45
fashaib
عضو مشارك

الصورة الرمزية fashaib

للأسف بعد تجربة جميع الخطوات من وصلة JIG وأستشوار وكل كل الخطوات التي تطر ببالكم وبسبب تعليق الاودن حال تحميل احد الرومات والذي تسبب لي بشاشة الموت أضطريت للذهاب به والأستعانه بجهاز الريف بوكس لدى المهندس أحمد الندري بالمرسلات بمحل الحاتم رقم جواله 0532887119 والذي وجدت لديه أقل سعر وهو 150 ريال ولم يستغرق سوا ساعه وانتهت المشكله وعاد الى الحياه كم اعشقك ياسامسونق آآآه لقد غمرتيني بحبك ..
قديم 16-01-2012, 10:04 PM   #46
good bad
عضو مشارك

الصورة الرمزية good bad

اقتباس:
للأسف بعد تجربة جميع الخطوات من وصلة JIG وأستشوار وكل كل الخطوات التي تطر ببالكم وبسبب تعليق الاودن حال تحميل احد الرومات والذي تسبب لي بشاشة الموت أضطريت للذهاب به والأستعانه بجهاز الريف بوكس لدى المهندس أحمد الندري بالمرسلات بمحل الحاتم رقم جواله 0532887119 والذي وجدت لديه أقل سعر وهو 150 ريال ولم يستغرق سوا ساعه وانتهت المشكله وعاد الى الحياه كم اعشقك ياسامسونق آآآه لقد غمرتيني بحبك ..

فرجتها علي الله يفرج لك همك

دقيت عليه وقال يقدر يصلحه لي

بس المشكله ان الجهاز راح يكون مفكوك

بس ما يهم المهمه ان يعود الوحش للحياه
قديم 16-01-2012, 11:29 PM   #47
المبتكر2
عضو نشط

مشاركات الشكر: 470
شكر 262 مرات في 160 مشاركات

عندي نكسس توقف التحديث قبل ما يكمل الجهز ومن بعدها الجهاز مات صج مو كلا يعني ولا شي يطلع في الشاشة شنو الحل

المبتكر2 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-01-2012, 05:42 AM   #48
good bad
عضو مشارك

الصورة الرمزية good bad

اقتباس:

شباب شوف لي حل لو سمحتوا
(( وينك يا ماكس ديفل))
قديم 17-01-2012, 07:11 AM   #49
max divel
عضو نشط

الصورة الرمزية max divel

اقتباس:
ما عاد يشتغل ابد ابد

لا اخوي تحت امرك ولا يهمك

ولكن ما قلت لنا

جهازك تيجيه الشاشة نفسها هذي؟؟

ولا شاشة سوداء؟؟؟ يعني ما يستجيب ابدا مثل كأنه مطفي؟؟؟

هل عندما تشحن الجهاز تسخن البطارية؟؟؟ او الجهاز؟؟ ام لا؟؟؟

هل عندما تشبك الجهاز بالكمبيوتر وهو مطفي يتعرف عليه الكمبيوتر؟؟؟ ام لا؟؟؟

( اعني وهو مطفي يعني عند محاولة اضائته )

هل تقدر ان تدخل الى اي من الوضعيات التالية ( ريكوفري مود .. داونلود موود )

واعتذر عن التأخير فانا يا عزيزي مهندس مدني ووقتي مشغول جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssuaa مشاهدة المشاركة
ياحبي الله يعطيك العافيه بس الجالكسي 2 شاشة الموت بتاعه سوداء وعندي جهاز جربت عليه الشرح ماضبط

ويش الدبره

الدبرة انه يا عزيزي اذا لساته عالكفالة توديه للكفالة لانه هذا الموضوع لا يحل الشاشه السوداء بل يحل شاشة السبات السوداء ... وهي كما بالصورة المرفقه بالموضوع ...
او استعين بالبوكس ريف عزيزي عند اي محل جوالات ب 150 ريال على قولة احد الاخوان بالردود الاخرى ... فانا اعتذر لك يا عزيزي العضو فانا والله لو اقدر اخدمك لخدمتك بعيوني الثنتين اخوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anaser مشاهدة المشاركة
مشكور على طرح الموضوع .
والمهم اننا نتشارك بآرائنا ومعلوماتنا لكي نفيد بعضنا البعض فجميعنا مجربين ولكن من كثرة التجارب تتولد الخبرة

شكرا مرة اخرى على الموضوع
شكرا لك على كلامك القيم فهو وسام اعتبره وسام على صدري

اقتباس:
انظر ردي الي فوق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة don bosco مشاهدة المشاركة
ما هية اسم هذه القطعة و هل توجد للسامسونج نوت
JIG

اقتباس:

السلام عليكم

بعد اذن الادارة الكريمة اضيف ردك باول الموضوع عزيزي

وانا بامريكا لو اني بالسعودية كان كلمتو واتأكدت واتعاملت معاه لأساعد الاخوان

وشكرا لك للاضافة الكريمة

اقتباس:
فرجتها علي الله يفرج لك همك

دقيت عليه وقال يقدر يصلحه لي

بس المشكله ان الجهاز راح يكون مفكوك

بس ما يهم المهمه ان يعود الوحش للحياه
اخوي مفكوك احسن من ما يكون مش شغال ... ولكن انظر ردي الي فوق لعل وعسى نقدر نساعدك .. لأن هذا الموضوع مخصوص للشاشة السبات العميق السوداء وليس عندما الجهاز يموت تماما .. ولكن نحن لمساعدتك والله الموفق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبتكر2 مشاهدة المشاركة
عندي نكسس توقف التحديث قبل ما يكمل الجهز ومن بعدها الجهاز مات صج مو كلا يعني ولا شي يطلع في الشاشة شنو الحل
استعين بالبوكس ريف عزيزي .. او اذا لساته عالضمان ارجو انك توديه للضمان لأنه هذا الموضوع مخصوص للشاشة المرفقه صورتها فقط وليس السوداء

اقتباس:
شباب شوف لي حل لو سمحتوا
(( وينك يا ماكس ديفل))

انظر ردي الي فوق
قديم 17-01-2012, 11:53 AM   #50
good bad
عضو مشارك

الصورة الرمزية good bad

شكرا يالمهندس
ما شا الله عليك كنك مهندس كهربائي

وفق الله اخي

رد

العبارات الاستدلاليه
مطبوخ, البطارية, تحميل, تركيب, بطارية, google, جالكسي, جينجربريد, جوالات, kies, رسمي, روم, روت, سامسونج, شرح, samsung, usb