موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا
 
أدوات الموضوع
قديم 05-12-2017, 08:24 AM   #1
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية Nooruddeen
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 11-04-2004
الدولة: KSA-المدينة
المشاركات: 14,358
مشاركات الشكر: 75,809
شكر 26,779 مرات في 8,903 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Exclamation قد يعلن عن Nokia 9 في 19 يناير 2018 ولكن ...

بسم الله الرحمن الرحيم

05122442am 1212338 83322 0 0

خاص بموقع الكمبيوتر الكفي:

خبرنا اليوم عن هاتف طال انتظاره Nokia 9

حسب الأخبار من الصين سوف يكون هناك حدث خاص يوم 19 يناير 2018 (الشهر القادم) ، ومن المرجح أن يعلن عن Nokia 9 مع (Nokia 8 نسخة 2018)

ولكن المؤسف حسب المصدر أن الهاتفين سيتم تخصيصهما للسوق الصيني بروم خاص مع إزالة تطبيقات جوجل وإضافة بعض التطبيقات الخاصة باللغة الصينية

المواصفات المتوقعة لهاتف Nokia 9 :

- الشاشة 5.5 بوصة بدقة QHD مع نسبة جديدة 18:9
- المعالج Snapdragon 835
- الرام 6 جيجا ، والذاكـرة الداخلية 64 و 128 جيجا
- الكاميرا الخلفية المزدوجة 13 MP مع عدسات Carl Zeiss
- مع خاصية المقاومة للماء والغبار IP67
- مع منفذ الصوت 3.5mm

والسعر المتوقع:
- $560 (يعادل 2100 ريال سعودي) لنسخة 6 جيجا رام مع ذاكرة 64 جيجا.
- $635 (يعادل 2380 ريال سعودي) لنسخة 6 جيجا رام مع ذاكرة 128 جيجا.

*

المصدر

*

بعد كل هذا الانتظار إلى سنة 2018 أخشى أن يتم تخصيص الهاتف للسوق الصيني فقط و بمواصفات هواتف 2017 ...

وأتمنى أن يصدر هاتف من نوكيا بشاشة أكبر من 6 إنشات بمواصفات قوية ويكون نسخة عالمية...

والحمد لله على نعمة الهواتف وعلى نعمه التي لا تحصى ...
Nooruddeen غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 16 من الاعضاء يشكرون Nooruddeen على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو Nooruddeen
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
فيديو يكشف مواصفات Galaxy S9 و S9 Plus والإعلان... منتدى الأخبار mhaajer 4 1848 16-12-2017 09:25 AM
تعريف بمعارض الإلكترونيات والهواتف CES و MWC و... منتدى الأخبار yousef.alyousef 11 1391 09-12-2017 11:01 AM
أخيرا: هواتف Sony Xperia بتصميم جديد بشاشة من... منتدى الأخبار خربوط3 14 2234 09-12-2017 09:51 AM


اعلان

قديم 05-12-2017, 09:52 AM   #2
كازبوبو
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 07-09-2004
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 221
مشاركات الشكر: 16
شكر 156 مرات في 72 مشاركات

جهاز ماله داعي بصراحه
يصدر متأخر بمعالج راح يكون قديم !

وش الفرق بينه وبين نوكيا 8 !!!

الرام بس !!!!!!!
ابعاد الشاشه؟

الصراحه غريبين نوكيا يعني انا معاي نوكيا 8 ماراح اغير لل9 لان ماني شايف اي تغيير يستاهل ؟
المفروض الفئه والاخرى يكون بينها فروقات كثير علشان المستهلك يقدر يفكر بالفئة الاعلى

كازبوبو غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون كازبوبو على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 05-12-2017, 10:08 AM   #3
medo7733
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 17-05-2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 884
مشاركات الشكر: 1,112
شكر 6,717 مرات في 716 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تسلم اخوي على الموضوع سلمت يداك

هناك تضارب في تاريخ الإعلان لأن نوكيا بالفعل حجزت قاعات في معرض برشلونة MWC 2018 من تاريخ 26/2 الى 1/3 وستعلن عن هواتف في هذا الحدث

05020814am 1212352 249920 0 650910


هناك اخبار ان نوكيا ستعلن عن اكثر من 3 هواتف

نوكيا 9 ونوكيا 8 نسخه محدثه بنفس مواصفات نوكيا 9 ويقال سيأتي بشاشه اكبر ونوكيا 7 النسخه العالمية واحياء احد هواتف الجيل القديم مثل ما حصل مع نوكيا 3310


وأيضا لن يدعم منفذ 3.5mm في هاتف نوكيا 9


تقبلوا فائق احترامي

medo7733 متصل الآن   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون medo7733 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-12-2017, 10:31 AM   #4
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,298
مشاركات الشكر: 2,752
شكر 21,336 مرات في 3,446 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازبوبو مشاهدة المشاركة
جهاز ماله داعي بصراحه
يصدر متأخر بمعالج راح يكون قديم !

وش الفرق بينه وبين نوكيا 8 !!!

الرام بس !!!!!!!
ابعاد الشاشه؟

الصراحه غريبين نوكيا يعني انا معاي نوكيا 8 ماراح اغير لل9 لان ماني شايف اي تغيير يستاهل ؟
المفروض الفئه والاخرى يكون بينها فروقات كثير علشان المستهلك يقدر يفكر بالفئة الاعلى
أتفق معك 100% العزيز

لماذا العجلة يا نوميا ... جهاز مثل هذا يجب طرحه في أواخر عام 2090م أو قبيل يوم القامة بقليل لأن مواصفاته تسبق عصر الديناصورات
المصيبة أنه سيطرح أولاً للسوق الصيني و بعد عقود من الزمن سيطرح للسوق الهندي و بعد أحقاب متعاقبة سيطرح للسوق العالمي (يعني مشواره لا يزال طويل لحين وصوله إلى أسواقنا) ... تكون الأرض حينها رجعت للعصر الجليدي و حتماً سيكون الجهاز الأفضل على الإطلاق لسكان الكهوف
kahanati غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون kahanati على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-12-2017, 11:17 AM   #5
fox216
عضو فعال
 
الصورة الرمزية fox216
 
تاريخ التسجيل: 30-04-2010
الدولة: Stockholm
المشاركات: 810
مشاركات الشكر: 2,083
شكر 1,346 مرات في 509 مشاركات

شخصيا هذه الشركة لن انتظر منها شي الشركة تعاااني يبدو لديها ماشاكل مالية كبيرة من بعد الاندماج مع مايكروسوفت والانفصال عنها

fox216 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر fox216 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-12-2017, 12:38 PM   #6
naraby
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية naraby
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 6,385
مشاركات الشكر: 22,461
شكر 20,178 مرات في 4,742 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

هل هوى العملاق الفلندي للمرة الاخيرة...ان اصدر نوكيا 9 بالتلريخ المكتوب يكون حكم على نفسه بالاعدام

naraby غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون naraby على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-12-2017, 01:24 AM   #7
FaysNokial
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 25-11-2017
الدولة: Tangier
المشاركات: 8
مشاركات الشكر: 0
شكر 8 مرات في 4 مشاركات

من 2012 و لحد الساعة التي اكتب فيها الان و انا استخدم نوكيا N8
منذ ان تمت عملية الاستحواذ الكلية و انا انتظر بفارغ الصبر ان تعود نوكيا بعد2016 لقمتها او على الاقل ان تتمركز بعد ايفون و جالاكسي
لكن للاسف فوجئنا بهاتف نوكيا 6 الذي كانت ضجته اكبر من قيمته و بعدها ب3 و5
اما نوكيا 8 لقد كنت اتابع تسريباته من هنا و كنت احسب الساعات لمؤتمر 16/8 و اذا بني أفاجأ بنسخة محسنة عن نوكيا 5 و 6 مع ازالة سماعات الستيريو و تقنية الدولبي لتعوض ب OZO Audio التي اظن ان وجودها او عدمه سواسية ....و اما الكاميرا حسب ما رأيت من مراجعات على اليوتيوب فلا تستحق شعار كارل زيس عليها للاسف....... بل اني لاجزم ان هاتفي N8 هذا الذي اكتب به , و قبله N73 قادران على التصوير افضل منه و لا ننسى هواتف سلسلة لوميا .

قلنا ان الصبر مفتاج الفرج لربما كان نوكيا 9 هو ثمرة صبرنا لكن مع هاته المضاربات , لا في المواصفات و الشكل و التاريخ المعلن عنه فهنا يجب ان اتوقف عن انتظار السراب . و اعطاء الفرص و الحجج ل HDM.


خلاصة القول اما nokia corporation (نوكيا الام) ان تعود لصناعة هواتفها بنفسها او تترك هذا القطاع.

آسف على الاطالة

FaysNokial غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون FaysNokial على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 06-12-2017, 07:12 AM   #8
kahanati
عضو جديد
 
الصورة الرمزية kahanati
 
تاريخ التسجيل: 16-02-2003
الدولة: ســلطنة عــمـــان
المشاركات: 4,298
مشاركات الشكر: 2,752
شكر 21,336 مرات في 3,446 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaysNokial مشاهدة المشاركة
من 2012 و لحد الساعة التي اكتب فيها الان و انا استخدم نوكيا N8
منذ ان تمت عملية الاستحواذ الكلية و انا انتظر بفارغ الصبر ان تعود نوكيا بعد2016 لقمتها او على الاقل ان تتمركز بعد ايفون و جالاكسي
لكن للاسف فوجئنا بهاتف نوكيا 6 الذي كانت ضجته اكبر من قيمته و بعدها ب3 و5
اما نوكيا 8 لقد كنت اتابع تسريباته من هنا و كنت احسب الساعات لمؤتمر 16/8 و اذا بني أفاجأ بنسخة محسنة عن نوكيا 5 و 6 مع ازالة سماعات الستيريو و تقنية الدولبي لتعوض ب OZO Audio التي اظن ان وجودها او عدمه سواسية ....و اما الكاميرا حسب ما رأيت من مراجعات على اليوتيوب فلا تستحق شعار كارل زيس عليها للاسف....... بل اني لاجزم ان هاتفي N8 هذا الذي اكتب به , و قبله N73 قادران على التصوير افضل منه و لا ننسى هواتف سلسلة لوميا .

قلنا ان الصبر مفتاج الفرج لربما كان نوكيا 9 هو ثمرة صبرنا لكن مع هاته المضاربات , لا في المواصفات و الشكل و التاريخ المعلن عنه فهنا يجب ان اتوقف عن انتظار السراب . و اعطاء الفرص و الحجج ل HDM.


خلاصة القول اما nokia corporation (نوكيا الام) ان تعود لصناعة هواتفها بنفسها او تترك هذا القطاع.

آسف على الاطالة
أنا مثلك تماماً أخي العزيز FaysNokial كنت أعد الأيام لعودة نوكيا و لازلت أعتمد على هاتف Nokia PureView في توثيق رحلاتي لأنني لازلت أعتبره أفضل جوال على الإطلاق في التصوير خاصة أنه يحافظ على جودة الصور و الفيديو حتى عند عمل الزوم ( و هذا ما تفتقده أفضل الأجهزة الحالية التي يعتبر تصويرها ممتاز لكن عند التقريب -زوم- تفقد جودتها) للأسف تقنية بيورفيو تم قتلها مع أنها كانت ثورة حقيقية في عالم التصوير الإحترافي و لم تستطع أي شركة أخرى مجاراتها بعد رحيل نوكيا.

للأســف الشــديد أصابني اليأس و الإحباط و أنا أتابع مؤتمرات نوكيا مؤتمر بعد مؤمتر و كل مؤتمر يأتي بخيبة أمل أمر و أنكى من سابقه. حتى يأست ولم أعد أتوقع أي خير يأتي من نوكيا التي أسميها الآن (نوميا) لأنها نامت و عجبها النوم مع أنها الشركة الوحيدة التي تستطيع أن تنافس بل تتفوق على سامسونج و أبل لو أنها تملك الطموح لذلك لكنها للأســف إختارت الخنوع و الركون للكســل و عطلت كل مختبراتها بحجة ضائقتها المالية مع أنها كانت تستطيع بجهاز واحد فقط أن تنافس الكبار و تستعيد هيمنتها كما فعلت أبل عند تدشــين (أيفون-1).
نوكيا تمتلك رصيد هائل من براءات الإختراع و كانت دائماً هي السباقة للتقنيات الجديدة لكنها الآن أصبحت تنتج هواتف فاشلة لا تفرق أي شئ عن أجهزة الشركات الصينية الرخيصة.
kahanati غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون kahanati على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 06-12-2017, 10:45 PM   #9
adelw810
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية adelw810
 
تاريخ التسجيل: 26-08-2011
الدولة: الجزائر
المشاركات: 1,001
مشاركات الشكر: 1,541
شكر 917 مرات في 458 مشاركات

5.5 بوصة !!و خاص بالصين وحدها!!!!!!!! شخصيا بعد انفصالها عن ميكروسوفت رجع حماسي نوعا ما لهذه الشركة لكن مع كثرة اخبارها بدون فائدة كالمثل الذي يقول اني أسمع جعجعة و لا أرى طحنا بهذه السياسة لا أرى أنها قادرة على الرجوع بقوة .

adelw810 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر adelw810 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-12-2017, 11:36 PM   #10
SaUrEs79
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 12-07-2009
الدولة: سوريا
المشاركات: 259
مشاركات الشكر: 109
شكر 116 مرات في 71 مشاركات

نوكيا على الاغلب تبحث عن بداية متأنية باخيارها سوق الصين وتخصيص بيع بعض الاجهزة بشكل حصري هناك
طبعا لا عيب في ذلك فهي بحاجة لوقت طويل لتستعيد جزء من مكانتها الضائعة بعد ان سبقتها كل الشركات في سوق الهواتف الجوالة
طبعا السوق الصيني سوق مناسب وخاصة ان نوكيا ما تزال تحتفظ بشيئ من السمعة في ذلك السوق الذي يعتبر السوق الاكبر استهلاكا للهواتف النقالة في العالم
بالعودة للخلف لشهور عندما طرحت نوكيا جهازها نوكيا 5 في الصين بشكل حصري وبيعت كل الكمية المعروضة في ذلك الوقت وهو امر سوف يعيد ملئ الخزينة الفارغة من اعوام من اجل العودة للمنافسة على المستوى العالمي
طبعا يوجد الكثير من الشركات التي تخصص نشاطها ضمن الصين لانه حسابيا يشكل اكتفاء لمعظم تلك الشركات فهو سوق ضخم وبالنظر للماركات الصينية التي دخلت على جو المنافسة العالمية هي ماركات موجودة من سنوات ك Xiaomi , Oppo , MEIZU , Huawei , Vivo كلها شركات ركزت بداية على السوق الصيني وبعد اعوام اصبحت تستطيع ان تسوق اجهزتها خارج الصين
طبعا المستهلك الصيني يختلف عن غيره من المستهلكين باختياره للهواتف فعلى الرغم من ارتفاع سعرر هواتف Apple كانت هي الاعلى مبيعا بالصين لسنوات فالعلامة التجارية للمنتج تشكل النقطة الاهم لاختيار المنتج ولا اظن نوكيا بحاجة للتعرdف فاجهزتها معروفة بالصين ولا يزال بيع الاجهزة المزورة هناك يستند على تصاميم اجهزة نوكيا

SaUrEs79 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر SaUrEs79 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-12-2017, 01:01 AM   #11
FaysNokial
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 25-11-2017
الدولة: Tangier
المشاركات: 8
مشاركات الشكر: 0
شكر 8 مرات في 4 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة


أنا مثلك تماماً أخي العزيز FaysNokial كنت أعد الأيام لعودة نوكيا و لازلت أعتمد على هاتف Nokia PureView في توثيق رحلاتي لأنني لازلت أعتبره أفضل جوال على الإطلاق في التصوير خاصة أنه يحافظ على جودة الصور و الفيديو حتى عند عمل الزوم ( و هذا ما تفتقده أفضل الأجهزة الحالية التي يعتبر تصويرها ممتاز لكن عند التقريب -زوم- تفقد جودتها) للأسف تقنية بيورفيو تم قتلها مع أنها كانت ثورة حقيقية في عالم التصوير الإحترافي و لم تستطع أي شركة أخرى مجاراتها بعد رحيل نوكيا.

للأســف الشــديد أصابني اليأس و الإحباط و أنا أتابع مؤتمرات نوكيا مؤتمر بعد مؤمتر و كل مؤتمر يأتي بخيبة أمل أمر و أنكى من سابقه. حتى يأست ولم أعد أتوقع أي خير يأتي من نوكيا التي أسميها الآن (نوميا) لأنها نامت و عجبها النوم مع أنها الشركة الوحيدة التي تستطيع أن تنافس بل تتفوق على سامسونج و أبل لو أنها تملك الطموح لذلك لكنها للأســف إختارت الخنوع و الركون للكســل و عطلت كل مختبراتها بحجة ضائقتها المالية مع أنها كانت تستطيع بجهاز واحد فقط أن تنافس الكبار و تستعيد هيمنتها كما فعلت أبل عند تدشــين (أيفون-1).
نوكيا تمتلك رصيد هائل من براءات الإختراع و كانت دائماً هي السباقة للتقنيات الجديدة لكنها الآن أصبحت تنتج هواتف فاشلة لا تفرق أي شئ عن أجهزة الشركات الصينية الرخيصة.
مرحبا اخي و الحمد لله انني لست الوحيد الذي يهاجم هواتف نوكيا الجديدة و ذلك حبا و طمعا في ان تقدم الاحسن و ان تعود لهيبتها السابقة

و فعلا كما قلت فهاتف 808 Pureview العامل بنظام سيمبيان الى جانب لوميا 1020 تحملان افضل التقنيات على صعيد الكاميرا الا انني لا اعرف ايهما الاحسن

و يا ليتنا نرى نسخة محسنة من احدهما في مؤتمر برشلونة القادم باذن الله
FaysNokial غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون FaysNokial على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
nokia


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:31 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.