موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
مشاهدة نتائج الاستفتاء: الواجهة الاجمل هي
الاندرويد - Android 311 56.96%
الويندوز فون - Windows Phone 152 27.84%
الاي او اس - iOS 83 15.20%
المصوتون: 546. لا يمكنك التصويت على هذا الاستفتاء.

موضوع مغلق
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 19-04-2014, 11:41 AM   #126
jamaljmys
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 1,964
شكر 5,182 مرات في 1,254 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
حيا الله الغامدي
أولا انا صوت للويندوزفون تجد ذلك في الردود السابقة ولم اقل ان iOS هو الأجمل رغم إعجابي بواجهته

ثانيا لا اعترف بتصويت الأعضاء هنا في هذا النوع من المواضيع لأن التعصب مستفحل وقد رأيت من يصوت بأفضلية البصمة للجالكسي هنا رغم فشلها وطريقتها المضحكة لذلك لا تفرح بهذا التصويت

ثالثاً هناك برامج للتعديل على واجهة الايفون بالمئات وش رايك ندرجها في الموضع

عشان كذا خلينا على الواجهة الرسمية للأندرويد كما قال أخونا ( تذكرك بواجهة السيمبيان ) التي تجعله في أخر القائمة

رابعا أعيد الوندوزفون أجمل واجهة هذا عن التعصب الأعمى

خامساً أنا ما انتقدت أحد في رأيه وذوقه لذلك أقول لمن لم يعجبه رأيي إذا كنت واقف إجلس وإذا كنت جالس نام عشان تهدأ أعصابك ولا تنسى تتعوذ من الشيطان

المعذرة نسيت اني أخبرك ثلاث أرباع ملاك الاندرويد يعدلون واجهة النظام الى واجهة iOS والويندوزفون وما ألومهم ممكن الظروف المادية والضغوط المحيطة أجبرتهم على الاندرويد
هذا الرد فيه اساءة واستفزاز واستهتار بأعضاء المنتدى جميعا اللي اغلبيتهم اكبر منك سنا بكثير.
يرجى منك تعديل لهجة الخطاب مع اخوانك او سنقوم بتبليغ الادارة .
شكرا
jamaljmys غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون jamaljmys على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 19-04-2014, 12:58 PM   #127
bo_3zeez
في الانتظار

مشاركات الشكر: 1,079
شكر 1,106 مرات في 380 مشاركات

اقتباس:
حيا الله الغامدي
أولا انا صوت للويندوزفون تجد ذلك في الردود السابقة ولم اقل ان iOS هو الأجمل رغم إعجابي بواجهته

ثانيا لا اعترف بتصويت الأعضاء هنا في هذا النوع من المواضيع لأن التعصب مستفحل وقد رأيت من يصوت بأفضلية البصمة للجالكسي هنا رغم فشلها وطريقتها المضحكة لذلك لا تفرح بهذا التصويت

عشان كذا خلينا على الواجهة الرسمية للأندرويد كما قال أخونا ( تذكرك بواجهة السيمبيان ) التي تجعله في أخر القائمة

خامساً أنا ما انتقدت أحد في رأيه وذوقه لذلك أقول لمن لم يعجبه رأيي إذا كنت واقف إجلس وإذا كنت جالس نام عشان تهدأ أعصابك ولا تنسى تتعوذ من الشيطان

المعذرة نسيت اني أخبرك ثلاث أرباع ملاك الاندرويد يعدلون واجهة النظام الى واجهة iOS والويندوزفون وما ألومهم ممكن الظروف المادية والضغوط المحيطة أجبرتهم على الاندرويد
تتكلم عن المتعصبين وردك يفوح تعصب

ثاني شي حسستني ان الايفون بورش باناميرا ولا اودي آر 8 علشان ظروف الناس المادية تجبرهم على الاندرويد مع انك اكثر واحد تدري ان اغلب ملاك الاندرويد يملكون هواتف عالية الاداء وفارق السعر بينها وبين الايفون لا يكاد يذكر بعد استقرار الاسعار

أرسلت من LG-D802 الخاص بي باستخدام تاباتوك
bo_3zeez غير متصل  
قديم 19-04-2014, 01:41 PM   #128
onenexus10
عضو اساسي

الصورة الرمزية onenexus10

مشاركات الشكر: 15,575
شكر 6,403 مرات في 1,527 مشاركات

اقتباس:
حيا الله الغامدي

ارحب

سواء صوتت للايفون او الويندوز فون فمجموعهما معا لا يتجاوز الاندرويد بل ان الاندرويد يستحوذ على النصف وزيادة لوحده

اما البصمة فالموضوع نزل قبل اكتشاف امكانية اختراق بصمة الجالاكسي ايضا وهذا سبب التفوق

ايضا اخي الغالي هل الجميع متعصبون ؟ اذا اللذين اختاروا الايفون والويندوز فون متعصبون ايضا .. قضي الامر

برامج لكنها لا تعد الرئيسية فبمجرد ضغطك لزر الهوم ستعود الى الواجهة الاصلية وهذه مشكلة الايفون لانه لا يملك الى زر واحد

اما اذا كنت تقصد التي تعمل بالجيلبريك فهنا يختلف الموضوع تماما

واجهة الاندرويد الرسمية اولا لا تجدها جاهزة في جميع هواتف الاندرويد

ثانيا اراها الاجمل واقصد الاجمل لامكانية تخصيصها على مزاجك وبالصورة اللتي تريدها

مثلا هذه الصورة

تصويت | الواجهة الاجمل بين الانظمة

يوجد ساعة بشكل انيق وبامكاني اضافة اختصارات وحذفها وابقاء فراغات

ولعلمك فقط هذا الرسمي على الايسكريم ساندوتش ! والجالاكسي نكسس واللذان نزلا في 2011 وتلاهما حتى الان اربع اصدارات .. بل والخلفية الرسمية

شخصيا لا ارى انها تشبه السيمبيان ( مع ان السيمبيان اجمل من بعض الواجهات )

بالنسبة للنقطة الخامسة لربما هناك لبس لكني حاولت ان افهم هذه الجملة بغير معنى الانتقاد فلم استطع

اقتباس:
أنا نفسي أعرف اللي يقول الاندرويد أجمل واجهة !!

ايضا اريد منك احصائية للسطر الاخير

تحيااتي لك
onenexus10 غير متصل  
عدد 5 من الاعضاء يشكرون onenexus10 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 19-04-2014, 02:00 PM   #129
وندوز7
عضو جديد

مشاركات الشكر: 17
شكر 24 مرات في 9 مشاركات

فيه روم يسمى miui للاندرويد وهو الان افضل نظام في العالم حسب راي المتواضع

والروم تابع لشركة xiaomi الصينية ويمكن تركيبه على باقي جوالات سامسونج

طبعا الشىركة لديها العديد من الهواتف واخر هاتف هو xiaomi mi3 ذو مواصفات عالية

أرسلت من GT-I9000 بإستخدام تاباتلك

وندوز7 غير متصل  
العضو التالي يشكر وندوز7 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-04-2014, 02:01 PM   #130
Saaheer
عضو نشط

الصورة الرمزية Saaheer

مشاركات الشكر: 162
شكر 334 مرات في 98 مشاركات

ردا ً على أن مقتني الاندرويد من الفقراء و المساكين و الغنى لله و الفقر فقر الانسانية والاخلاق لا المال.

أسعار الأجهزة في السعودية

الأيفون 5اس : 2699 ريال ( لدى كبار الوكلاء و الموزعين, الاتصالات و موبايلي و اكسيوم الخ.. )
جالكسي اس5: 2699 ريال ( لدى كبار الوكلاء و الموزعين, الاتصالات و موبايلي و اكسيوم الخ.. )
نوكيا لوميا ايكون: 1820 ( لدى أغلب الموزعين )
HTC one M8: 2,799 ( لدى كبار الوكلاء و الموزعين )

أشهر الأجهزة مبيعا ً و اكثرها حصة في السوق هي أجهزة الأندرويد و بالتحديد سامسونج جالكسي بأحدث موديلاتها
أي ظروف مادية تتكلم عنها أخي شاهد ما شفش حاجة

حتى الجوالات صار فيها طائفية

Saaheer غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Saaheer على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 19-04-2014, 08:49 PM   #131
أندرويد صميم
عضو اساسي

الصورة الرمزية أندرويد صميم

مشاركات الشكر: 6,181
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamaljmys مشاهدة المشاركة
هذا الرد فيه اساءة واستفزاز واستهتار بأعضاء المنتدى جميعا اللي اغلبيتهم اكبر منك سنا بكثير.
يرجى منك تعديل لهجة الخطاب مع اخوانك او سنقوم بتبليغ الادارة .
شكرا
ما يحتاج تعلمني عندك زر التبليغ إضغط بدون ما تشاور والإدارة تحذف الرد إذا في إساءة لشخص بعينة

ثانياً ردي دبلوماسي و طبيعي جداً وأكيد ما راح يعجب الكثير لأن كل رد في المنتدى له مؤيدين وله معارضين لكن مشكلة بعض المعارضين المتعصبين بزيادة يشخصن رده

ثالثاً أسلوبك معي جاف حاول تكون روحك رياضية زي أخونا الغامدي وصاحب الردود الخنفشارية One X

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo_3zeez مشاهدة المشاركة
تتكلم عن المتعصبين وردك يفوح تعصب

ثاني شي حسستني ان الايفون بورش باناميرا ولا اودي آر 8 علشان ظروف الناس المادية تجبرهم على الاندرويد مع انك اكثر واحد تدري ان اغلب ملاك الاندرويد يملكون هواتف عالية الاداء وفارق السعر بينها وبين الايفون لا يكاد يذكر بعد استقرار الاسعار

أرسلت من LG-D802 الخاص بي باستخدام تاباتوك
نعم انا أحاول أنقل لك شعوري تجاه الآيفون وأنت مشاء الله عليك فهمتها
وأنا عندما تكلمت عن الظروف لم اقصد الاستنقاص انا أوضح الأسباب فلو كان الـ iOS ينزل بأسعار وأجهزة مختلفة لأصبح رقم 1 وهذا شي طبيعي ، والآيفون بهذا السعر من شركة وحدة مكسر السوق
تحياتي لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onenexus10 مشاهدة المشاركة

ارحب

سواء صوتت للايفون او الويندوز فون فمجموعهما معا لا يتجاوز الاندرويد بل ان الاندرويد يستحوذ على النصف وزيادة لوحده

اما البصمة فالموضوع نزل قبل اكتشاف امكانية اختراق بصمة الجالاكسي ايضا وهذا سبب التفوق

ايضا اخي الغالي هل الجميع متعصبون ؟ اذا اللذين اختاروا الايفون والويندوز فون متعصبون ايضا .. قضي الامر

برامج لكنها لا تعد الرئيسية فبمجرد ضغطك لزر الهوم ستعود الى الواجهة الاصلية وهذه مشكلة الايفون لانه لا يملك الى زر واحد

اما اذا كنت تقصد التي تعمل بالجيلبريك فهنا يختلف الموضوع تماما

واجهة الاندرويد الرسمية اولا لا تجدها جاهزة في جميع هواتف الاندرويد

ثانيا اراها الاجمل واقصد الاجمل لامكانية تخصيصها على مزاجك وبالصورة اللتي تريدها

مثلا هذه الصورة

يوجد ساعة بشكل انيق وبامكاني اضافة اختصارات وحذفها وابقاء فراغات

ولعلمك فقط هذا الرسمي على الايسكريم ساندوتش ! والجالاكسي نكسس واللذان نزلا في 2011 وتلاهما حتى الان اربع اصدارات .. بل والخلفية الرسمية

شخصيا لا ارى انها تشبه السيمبيان ( مع ان السيمبيان اجمل من بعض الواجهات )

بالنسبة للنقطة الخامسة لربما هناك لبس لكني حاولت ان افهم هذه الجملة بغير معنى الانتقاد فلم استطع

ايضا اريد منك احصائية للسطر الاخير

تحيااتي لك
بالنسبة للسطر الأخير ليس انتقاد لذوق أحد وأنا وضحت ذلك وإنما هي نقطة وقعنا في اشكالية معها
انا بسألك أسئلة محدد وجاوبني عليها ممكن تعرف مقصدي :

تعرف واجهة الايفون ؟
تعرف واجهة الويندوز فون ؟
تعرف واجهة الأندرويد ؟

بالنسبة للسؤال الأخير أنا ما ني عرف أي واجهة يقصد الشباب ؟ عشان كذا أنا أرى يطرح موضوع مخصص للمقارنة بين واجهات الأندرويد حسب الشركات لوحدها

تحياتي الحارة
أندرويد صميم غير متصل  
العضو التالي يشكر أندرويد صميم على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 19-04-2014, 09:04 PM   #132
with all
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 106
شكر 41 مرات في 30 مشاركات

واجهة الاندرويد عموما والسينس خصوصا

Sent from my HTC One X using ce4arab mobile app

with all غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون with all على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
موضوع مغلق

العبارات الاستدلاليه
لانشر, أندرويد, الايفون, الاسماء, الاندرويد, ابل, galaxy, galaxy s, google, روم, ستور, ويندوز, قوقل