موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات Google Nexus
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 02-04-2012, 07:03 AM   #1
عضو نشط

مشاركات الشكر: 4
شكر 480 مرات في 110 مشاركات
من لديه اي مشكله في جلكسي نكسس يدخل هنا

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني اعضاء منتدى الكمبيوتر الكفي

انا لدي جلكسي نكسس تقريبا 3 اشهر ولدي الخبره الكافيه ان شاء الله في هذا الجهاز الرئع

لمن يريد المساعده في تركيب الرومات وتركيب الروت وفك حماية الجهاز وغيرها انا مستعد
والى اريده منكم الدعاء الصالح وشكرااا انتظر ردودكم واستفساراتكم

محبكم : Hadiasiri
alaseeri غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون alaseeri على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو alaseeri
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
4 تطبيقات مفيدة لهذا الاسبوع ( 4 ) منتدى Google Android للبرامج m_6600 3 2166 11-05-2014 04:45 AM
تطبيق يعطيك تنبيه عند فصل جوالك من الشاحن منتدى Google Android للبرامج سيف الاسلام45 2 1766 09-05-2014 08:40 AM
4 تطبيقات مفيدة للاندرويد ( 3 ) منتدى Google Android للبرامج مصطفي ابو درش ص 5 3191 04-05-2014 12:50 AM
لانشر 3D جميل وخفيف وبميزات رائعه منتدى Google Android للبرامج alaseeri 4 2204 03-05-2014 05:39 AM

اعلان

قديم 02-04-2012, 09:22 AM   #2
^SBS^
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 39 مرات في 30 مشاركات

يعطيك العافيه
انا عندي مشكله ظهرت قبل عشر ايام تقريبا وهي عدم استطاعتي ارسال الرسائل النصية رغم اني عمل اعادة تهيئه ولا نفع
فقط يستقبل ولا يرسل

^SBS^ غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ^SBS^ على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-04-2012, 10:00 AM   #3
الهدف البعيد
عضو فعال

مشاركات الشكر: 225
شكر 1,052 مرات في 396 مشاركات

انا عندي مشكلة كبييييرة..
جهاز نكسس اجعل منة راوتر لكي اشبك علي اللابتوب
لكن الشبكة تذهب بشكل متكرر و يفصل النت عن اللابتوب وليس عن النكسس
عندما اتصفح بالنكسس لايوجد اي مشاكل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:51 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدف البعيد مشاهدة المشاركة
الاصدار 402 ايس كريم
الهدف البعيد غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر الهدف البعيد على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-04-2012, 12:12 PM   #4
the BABIED
عضو مشارك

الصورة الرمزية the BABIED

مشاركات الشكر: 753
شكر 116 مرات في 64 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^SBS^ مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه
انا عندي مشكله ظهرت قبل عشر ايام تقريبا وهي عدم استطاعتي ارسال الرسائل النصية رغم اني عمل اعادة تهيئه ولا نفع
فقط يستقبل ولا يرسل
الكمبيوتر الكفي - عرض مشاركة واحدة - تعيين مركز الرسائل لجهاز galaxy nexus
the BABIED غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 12:46 PM   #5
كونان الذكي9
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

اهلا اخي يعطيك العافيه على المساعده مقدماً .. والله يجزاك خير الجزاء ويحقق لك ما تتمنى بالدنيا والاخرة .

اريد روم رسمي ومافيه مشاكل وعربي بالكامل " قوائم "

اريده يقبل التحديثات الهوائيه وغيرها ..

جهازي بريطاني انجليزي طبعا .. الروم الان وضع المصنع ما سويت فيه اي شيء لا روت ولا شيء ..

عندي خوف بصراحه .. لاني خسرت جالكسي اس 2 بتركيب بالغلط روم للجالكسي اس 1 .. والجهازي الان ميت ..

مو مهم اشتريت جالكسي نكسس بسس الله يخليك مابي يموت مره ثانيه والله صارت عندي فوبيا منه ههههههههه

المهم ابي شرح الله يجزاك الخيرر ويكون أأمن تماماً .. مابي تجيب لي من احد المواضيع دخلتها كلها الروابط خربانه و رفعه ضغط ..

روم عربي كامل رسمي .. الله يجزاك الخيرر انتظرك ..

كونان الذكي9 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 02:18 PM   #6
^SBS^
عضو جديد

شكر 39 مرات في 30 مشاركات

شكراااا لك
جربت الطريقة ولانفعت فقمت بوضع الشريحة في جهاز نوكيا وضبطت مركز الرسائل واعدتها مره ثانية وانحلت المشكله
^SBS^ غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ^SBS^ على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-04-2012, 02:34 PM   #7
tarek zayed
عضو جديد

شكر 19 مرات في 13 مشاركات

انا عندى مشكله مختلفه لمل تفتح الاستديو وتفتح شير وتفتح كل الخيارات التلفون يغلق تماما لازم تفتحه من جديد

tarek zayed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 04:18 PM   #8
Adel988
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 2 مرات في 1 مشاركة

يعطيك العافية اخوي
انا عندي مشكلة في الكيبورد انه مايحتوي على الهمزات و ؤ و ى مع العلم اني نزلت go keyboard وماحصلتها

Adel988 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 07:12 PM   #9
نايف الجاسر
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

مشكلتي الوحيدة الجهاز ما نزل له تحديث .. يعني الى الان انا ٤.٠.٢ كيف ينزل لي تحديث ؟ مع اني اسوي تشييك للابديت .. الطلب الاخر هل يوجد روم ممتاز ومستقر واقدر اثبته من الماك ؟ واشكرك على مجهودك

نايف الجاسر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 07:18 PM   #10
sadadbh
عضو جديد

شكر 16 مرات في 8 مشاركات

انا ابحث عن برنامج الموسيقى الخاص برومات الميوي واريد سحبه من رومات الميوي وتركيبه على اي روم اخر رسمي او مطبوخ .. بحثت كثير ولم اجده بل وجدت برامج مشابه له فقط وليس هو ..

هل هناك طريقه لسحبه وتركيبه؟

sadadbh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2012, 01:54 PM   #11
alaseeri
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدف البعيد مشاهدة المشاركة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:00 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:51 AM ---------

الاصدار 402 ايس كريم
هلا اخوي ومعذره على التاخير في الرد المشكلة هاذي تكون من تركيب رومات مطبوخه وغير رسميه فيجب ان تركب روم رسمي واذ كنت على روم رسمي اخبرني وراح اعطيك طريقة تنحل فيها مشكلتك بأذن الله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:55 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^SBS^ مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه
فقط يستقبل ولا يرسل
هلا اخوي واعتذر على التاخير في الرد ممكن تدخل على الرسائل وتروح على خيار الضبط وراح تطلع لك خيرات عديده صورها لي وارفعها على المنتدى وان شاء الله تنحل المشكله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:58 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان الذكي9 مشاهدة المشاركة
اهلا اخي يعطيك العافيه على المساعده مقدماً .. والله يجزاك خير الجزاء ويحقق لك ما تتمنى بالدنيا والاخرة .

اريد روم رسمي ومافيه مشاكل وعربي بالكامل " قوائم "

اريده يقبل التحديثات الهوائيه وغيرها ..

جهازي بريطاني انجليزي طبعا .. الروم الان وضع المصنع ما سويت فيه اي شيء لا روت ولا شيء ..

عندي خوف بصراحه .. لاني خسرت جالكسي اس 2 بتركيب بالغلط روم للجالكسي اس 1 .. والجهازي الان ميت ..

مو مهم اشتريت جالكسي نكسس بسس الله يخليك مابي يموت مره ثانيه والله صارت عندي فوبيا منه ههههههههه

المهم ابي شرح الله يجزاك الخيرر ويكون أأمن تماماً .. مابي تجيب لي من احد المواضيع دخلتها كلها الروابط خربانه و رفعه ضغط ..

روم عربي كامل رسمي .. الله يجزاك الخيرر انتظرك ..

هلا اخوي ومرحبا بك واعتذر شديد الاعتذار على التاخير في الرد انت ذكرتني في بداياتي ركبت روم على جهازي القديم جلكسي ايس ون ومات ولكن تعلمت وان شاء الله ماتخاف وراح اعطيك رابط روم رسمي واعلمك كيف تركبه خطوه بخطوه ولكن انا كنت مركب روم الاصلي 4.0.2 ولا يوجد فيه الغة العربية قوائم فقط ام كتابه يوجد اللغه العربية وهذا رابط من اخونا العزيز xq55 يشرح لك خطوه بخطوه طريقة التركيب
انسخ الرابط وضعه في المتصفح وابعد المسافات لن المنتدى لا يقبل روابط http: //xq55. net /?p=9152
اذ ماعرفت شي رد لي خبر ومن عيوني راح اساعدك رسمي ويقبل التحديثات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek zayed مشاهدة المشاركة
انا عندى مشكله مختلفه لمل تفتح الاستديو وتفتح شير وتفتح كل الخيارات التلفون يغلق تماما لازم تفتحه من جديد
المشكله اخي في الشير ام اختفا علامة الشير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:34 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adel988 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية اخوي
انا عندي مشكلة في الكيبورد انه مايحتوي على الهمزات و ؤ و ى مع العلم اني نزلت go keyboard وماحصلتها
الله يعافيك يارب
اخي توجد هذا الهمزات في الكيبورد الاصلي وكمان go keyboard الطريقة انك تعلق بيدك على حرف (و) وراح يضهر لك خيار (ؤ) وهكذا بقيت الحروف

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:41 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:37 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الجاسر مشاهدة المشاركة
مشكلتي الوحيدة الجهاز ما نزل له تحديث .. يعني الى الان انا ٤.٠.٢ كيف ينزل لي تحديث ؟ مع اني اسوي تشييك للابديت .. الطلب الاخر هل يوجد روم ممتاز ومستقر واقدر اثبته من الماك ؟ واشكرك على مجهودك
حياك ياغالي ممكن تروح الضبط ثم about phone (حول الهاتف) ثم تشوف وشهو تردد الجهاز تبعك مثل يكون مثل كذا yakjuux شوف ورد لي خبر وان شاء الله راح افيدك تقبل تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:41 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadadbh مشاهدة المشاركة
انا ابحث عن برنامج الموسيقى الخاص برومات الميوي واريد سحبه من رومات الميوي وتركيبه على اي روم اخر رسمي او مطبوخ .. بحثت كثير ولم اجده بل وجدت برامج مشابه له فقط وليس هو ..

هل هناك طريقه لسحبه وتركيبه؟
حياك الله يغالي تم سحب البرنامج من الروم الرسمي وتم رفعه على mediafire وهذا رابط التحميل
music.zip
دعواتك ياغالي
عدد 2 من الاعضاء يشكرون alaseeri على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-04-2012, 04:42 PM   #12
كونان الذكي9
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

اهلا اخي شكرا على ردك وتفاعلك معي ..

الشرح واضح جدا وسهل يسلمووو الله يجزاك خير ويجزاه خير اخوي xq55 ..

المهم اخي الروم اللي في الشرح نفس الروم اللي عندي انجليزي ( كتابه وقراءة فقط العربي ) القوائم انجليزية ..
لو تجيب لي رابط تحميل الروم العربي اكون لك ممنون والله يجزاك الف خيرر على التفاعل ..

قديم 04-04-2012, 12:05 AM   #13
G S 2
عضو جديد

شكر 6 مرات في 4 مشاركات

انا نفس الشي جهازي مو راضي يتحدث
وجهازي yakiu

كنت مركب روت وكنسلته ورجعته على وضعه الرسمي على تحديث 4.0.2
بس اذا جيت اشغل الجهاز تطلع صورة قفل تحت كلمة قوقل
هل مشكلة التحديث من هذا ؟؟

G S 2 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2012, 10:59 PM   #14
alaseeri
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G S 2 مشاهدة المشاركة
انا نفس الشي جهازي مو راضي يتحدث
وجهازي yakiu

كنت مركب روت وكنسلته ورجعته على وضعه الرسمي على تحديث 4.0.2
بس اذا جيت اشغل الجهاز تطلع صورة قفل تحت كلمة قوقل
هل مشكلة التحديث من هذا ؟؟
نعم اخي المشكله من القفل لزم يكون مقفل
قديم 05-04-2012, 06:24 AM   #15
G S 2
عضو جديد

شكر 6 مرات في 4 مشاركات

الحمد لله تم التحديث بعد ما فقلت الجهاز مباشره وصل التحديث
شكرا لك اخي

G S 2 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 02:55 PM   #16
fahad5110
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات
هل من حل لعدم حفظ جهات الاتصال ومشكلة التحديث

السلام عليكم
هذه أول مشاركة لي وأحب أن أشكرك أخي وبقية الأعضاء
واتمنى أن تفيدوني حيث أني اشتريت قبل خمسة أيام تقريبا جالاكسي نكسوس
لكن المشكلة اني عملت مزامنة من بريد الجميل لجهات الاتصال ولم يجلب الاسماء
وأيضا لا يحفظ أي اسم جديد وإنما تأتي رسالة تقول (للأسف توقف جهات الاتصال)
وعملت استعادة بيانات المصنع وإدخال البريد من جديد ومحاولة الحفظ ولكن بقيت المشكلة كما هي
هل من حل
المشكلة الأخرى أن النظام الايس كريم 4.1 ولم يصل التحديث ونوع الراديو yakjuux
fahad5110 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 02:00 AM   #17
smaart
عضو جديد

مشاركات الشكر: 5
شكر 12 مرات في 4 مشاركات

السلام عليكم
انا اعاني من حرارة في المنكقة العليا من الجهاز مع الاستخدام المتوسط العاب او تصفح واذا استمريت ترتفع الحرارة الى درجة ماقدر ارد على المكالمات من الحرارة . الحرارة في جهة الكاميرا الامامية ومن نفس الجهة في الخلف
كانت المشكلة في الجهاز من 4.0.2 وقالو التحديث بيشيلها ولا صار شي التحديث وصل والمشكلة باقية
الجهاز مدعوم من قوقل.
هل المشكلة من الكيرنل ولا هاردوير
الشي الثاني اغلب البرامج تنقفل فجأة مادري ليه وتطلع لي رسالة معناها لسوء الحظ توقف البرنامج عن العمل هل تريد الالغاء- الانتظار- اغلاق البرنامج ( ترجمتي )

smaart غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 11:28 AM   #18
يمك ادروبي
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 13 مرات في 12 مشاركات

مساء الخير يالغالي
مشكور على جهودك
اشتريت النكسس والقوائم بالانجليزي للاسف

يمك ادروبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2012, 02:10 AM   #19
alaseeri
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smaart مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا اعاني من حرارة في المنكقة العليا من الجهاز مع الاستخدام المتوسط العاب او تصفح واذا استمريت ترتفع الحرارة الى درجة ماقدر ارد على المكالمات من الحرارة . الحرارة في جهة الكاميرا الامامية ومن نفس الجهة في الخلف
كانت المشكلة في الجهاز من 4.0.2 وقالو التحديث بيشيلها ولا صار شي التحديث وصل والمشكلة باقية
الجهاز مدعوم من قوقل.
هل المشكلة من الكيرنل ولا هاردوير
الشي الثاني اغلب البرامج تنقفل فجأة مادري ليه وتطلع لي رسالة معناها لسوء الحظ توقف البرنامج عن العمل هل تريد الالغاء- الانتظار- اغلاق البرنامج ( ترجمتي )
حياك الله ياغالي ومعذره على التاخير في الرد المشكله وانا اخوك من النظام وسبب الحراره هي الروم هل عبثت بروم الرسمي اي غيرته او عملت كيرنل عليه وسبب اغلاق البرامج هذا السبب هو الروم اختصار غير الروم وثبت روم رسمي وان شاء الله تنحل المشكله وانا تحت امرك ياغالي دعواتك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:46 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:37 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمك ادروبي مشاهدة المشاركة
مساء الخير يالغالي
مشكور على جهودك
اشتريت النكسس والقوائم بالانجليزي للاسف
يوجد روم توجد فيه القوائم عربيه اسم الروم FoxHound 0.4/2 في هذا المشاركه الرومات المستقرة ( جالكسي نكسس )

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:48 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:46 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G S 2 مشاهدة المشاركة
الحمد لله تم التحديث بعد ما فقلت الجهاز مباشره وصل التحديث
شكرا لك اخي
العفو ياغالي انا تحت امرك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:10 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:48 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad5110 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
هذه أول مشاركة لي وأحب أن أشكرك أخي وبقية الأعضاء
واتمنى أن تفيدوني حيث أني اشتريت قبل خمسة أيام تقريبا جالاكسي نكسوس
لكن المشكلة اني عملت مزامنة من بريد الجميل لجهات الاتصال ولم يجلب الاسماء
وأيضا لا يحفظ أي اسم جديد وإنما تأتي رسالة تقول (للأسف توقف جهات الاتصال)
وعملت استعادة بيانات المصنع وإدخال البريد من جديد ومحاولة الحفظ ولكن بقيت المشكلة كما هي
هل من حل
المشكلة الأخرى أن النظام الايس كريم 4.1 ولم يصل التحديث ونوع الراديو yakjuux
من ناحيت المزامنه اذهب الى الضبط ثم الحسبات ثم افتح حسابك قوقل وتأكد من تفعيل مزامنت الاسماء وبعدها اذهب الى الاسماء ثم زر القوئم ثم الدمج مع قوقل وان شاء الله تنحل المشكله ومن ناحيت التحديث يوجد موضوع على اجبار الجهاز علي التحديث وهذا هو الرابط اجبار الهاتف على التحديث ل جلكسي نكسس وبالتوفيق لك يارب دعواتك
قديم 08-04-2012, 09:42 AM   #20
كونان الذكي9
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

شكرا اخواني تم تحميل روم FoxHound 0.4/2 .. القوائم عربيه حلوووووووووو ادور عليه من وقت طويل جدا

المهم هل اركبه عن طريق الاوديون ولا كيف .. اريد شرح طريقه التركيب فقط .. الله يعافيك ..؟

قديم 08-04-2012, 06:05 PM   #21
laithjo7
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

السلام عليكم اخي العزيز
اخي انا اشتريت جهاز النكسس قبل يومين ولكن حصلت معي اخطاء لعدم خبرتي فتوقف الجهاز عن العمل ويبقى على شاشه الاستعداد التي تظهر القفل واسم غوغل
بصراحه احترت ولا اعرف ما هو الحل وخبرتي ضئيله بهذا الجهاز ارجو الافاده
وبارك الله فيك وجزاك كل خير

laithjo7 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2012, 07:51 PM   #22
م.آل عبدالله
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 61
شكر 55 مرات في 38 مشاركات

أشكر لك فتح هذه الصفحة

كأني فهمت من أحد ردودك في الأعلى أن وجود القفل عند بداية التشغيل تعني أن الجهاز مفتوح قفله وهذا يمنع التحديث طيب سؤالي / أنا اشتريت جهازي جديد من متجر البلوتوث ولم أعبث به أبدا ومن شريته وهذه العلامة موجودة عند بداية التشغيل هل يعني أن جهازي مفتوح قفله وماالحل لإقفاله ؟

م.آل عبدالله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2012, 08:10 PM   #23
faisal1897
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 87
شكر 76 مرات في 35 مشاركات

هل استطيع استخدام ذاكرة الجالكسي نكسوس كفلاش ميموري

faisal1897 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2012, 11:50 PM   #24
aziz8828
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 76
شكر 30 مرات في 11 مشاركات

السلام عليكم.....
اخوي انا انشاء الله ابطلب الجهاز من برا وشفت الجهاز هذا وما ادري هل هو مدعوم من قوقل ولا من سامسونج انا طالبه من برا عشان يكون الدعم من قوقل!!!...وما ادري وشو الراديو yakjuux او yakjuxw او yakju وايش هو الراديو الي مدعوم من قوقل وكيف اعرف بدون ما استخدم الجهاز يعني هل هو لدولة معينة؟؟
انا يهمني انه يكون مدعوم من قوقل ما تهمني القوائم بالعربي..بقدر ما يهمني الدعم!!
رابط الجهاز:
eBay - New & used electronics, cars, apparel, collectibles, sporting goods & more at low prices
pt=Cell_Phones&hash=item2ebcfbafc2#ht_38 27wt_1219
وشكرا

aziz8828 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 12:00 AM   #25
yoyo93
عضو جديد

شكر 4 مرات في 4 مشاركات

الجالكسي نكسس الجديد حقي ما يشغل شريحة موبايلي ولا اس تي سي!؟؟ ماهي المشكلة؟ علما بأن التحديث الي عليه 4.04 الرسمي

yoyo93 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
android, مفتوح, موبايلي, المكالمات, الاسماء, البلوتوث, البطارية, العاب, تحميل, تركيب, galaxy, google, gps, حماية, جالكسي, mac, روم, روت, سامسونج, شراء, شرح, samsung, samsung galaxy, عربي, usb, نكسس, قوقل