موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 05-11-2015, 07:22 PM   #401
sadgnh
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 4 مرات في 4 مشاركات
note4 n910c

كيف امنع التحديث الهوائي \جهازي جديد وفيه الروم الاصلي كتي كات 4.4.4 ولا اريد التحديث لل لولي بوب ....كيف امنع التحديث جراكم الله خير افرمت الجهاز وبعد التوصيل بالنت تبدا التحديثات الهوائيه وانا لا احب ذالك

sadgnh غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر sadgnh على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 10-01-2016, 04:15 AM   #402
فتافيت
عضو مشارك

الصورة الرمزية فتافيت

مشاركات الشكر: 422
شكر 115 مرات في 72 مشاركات

شكرا وتسلم يد المطور wanam شغل متعوب عليه والشكر لجميع من تفاعل مع الموضوع
تم التركيب على التحديث الاخير فقط بالريكفري المعدل في الصفحة الاولى والروم من مشاركة Abu-sama ولكن بدون تركيب المودم والامور معي تمام باستثناء البصمة .
ولكن الاداء والبطارية جيدة جدا

فتافيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2016, 12:21 PM   #403
gassan32
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 494
شكر 354 مرات في 254 مشاركات

السلام عليكم ياخواني تتوقعون اي افضل الكيرنلات التي تتوافق من رووم استاذنا ونااام ومااا هي برامجي سامسونج التي ليس لها اي نفع سواء الحشوو الزايد عن الحاجه من وجة نظرتكم
gassan32 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2016, 11:16 PM   #404
moonlight21780
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 38
شكر 36 مرات في 24 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكر خاص للاخ ونام على مجهوده الجبار وشكر عام للمتتدى اللي الصراحة ثقتي فيه 100% ...
سؤال للاخ wanam لو سمحت:
انا ركبت الروم من الريكفري المعدل بس عند تشغيل الجهاز بتظهري رسالة في اعلى الشاشة يسار kernal is not seandroid enforcing باللون الاحمر ما بعرف اذا فيه غلط...
الجهاز شغال تمام..
نزلت ال xplod installer ونزلت wanam xplod بس عند الدخول عليه بعطيني لازم اعمل روت ما ؟؟ ما عندي مشكلة بالروت بس كيف اعمله واذا بتحتاج اي بيانات من تلفوني انا حاضر بس خبرني كيف اطلعها بالتفصيل....
محسوبك قابل للتعلم بس شوي شوي. .هههههه بس لا تسألني كيف ركبت الروم كانت مصيبة وعدت....واخر معلومة حسب ما انا شايف صرف البطارية على جهازي سيء جدا ما بتكمل 6 ساعات

moonlight21780 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
galaxy, galaxy note, google, rom, samsung, samsung galaxy, youtube, البوتلودر, الريكفري, برامج, بطارية, تحميل, تركيب, روم, سامسونج, شرح, نوت