موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 02-06-2014, 07:33 AM   #51
الفتى الرحال
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 31 مرات في 19 مشاركات

انا املك تحفة سوني فايو Sony VAIO SVD13225PXW 13.3-Inch Convertible 2 in 1 fluh بمالج i7 وهاردسك 256 و 8gb ram اقوى من surface 2 pro اشتريته بامازون 5500 درهم وسعره لدى الوكيل بالامارات 8999 وهو عبارة عن الترا بوك وتابلت

الفتى الرحال غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر الفتى الرحال على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 02-06-2014, 08:48 AM   #52
telepathy
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 128
شكر 434 مرات في 232 مشاركات

غفر الله لك ولوالديك

telepathy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر telepathy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-06-2014, 09:35 AM   #53
iceo0o
عضو فعال

مشاركات الشكر: 352
شكر 1,284 مرات في 470 مشاركات

اكثر من رائع ، موضوع يستحق الاشاده ، امتلك جهازين من القائمة الي هي ايسوس ترانسفورمر ، و ديل فينو برو ، ليت موضوعك نزل قبل اشتري ديل ، رغم ان الجهاز روعة بمعنى الكلمة لكن ماكانت اعرف ان فيه اجهزة تدعم الفور جي

iceo0o غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر iceo0o على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-06-2014, 10:38 AM   #54
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_ashk2 مشاهدة المشاركة
انا عايش باوروبا بحكم الابتعاث
فالضمان سيان بالنسبه للاثنين... كلا الشركتين لديها مكاتب هنا و مراكز خدمات عملاء

وبالنسبه للشراء سيكون عن طريق النت و الشحن لعند اخي بامريكا و من بعد لعندي
تجنبا للضرائب الكثيره بصراحه
و الحصول على التخفيض الجامعي ايضا في بعض الاحيان
و لاجل يكون النظام انجليزي ايضا

بالنسبه للكيبورد هل احد عنده فكره اذا نسخ السيرفيس الموجوده بالدول العربيه
الكيبورد يكون معرب او لا؟

الشي اللي جاذبني في السيرفيس يا اخي عبدالرحمن هو
-الشاشه رزليوشن اعلى
- الوزن
- القلم

وبالنسبه للاسوس
- السعرررررررررررررررر رررررررررررررررررر
1430$ surface - i5 - 8GB RAM - 256 GB hard disk (مع التخفيض الجامعي يطلع ب 1290$ مع الكيبورد تقريبا)
1319$ asus - i7 - 8GB RAM - 256 GB hard disk

يعني فرق 110$ بين الاثنين

تبقى المميزات الاخرى التي يمكن ان اكون اغفلتها او لم الاحظها
هل هناك شئ منها؟؟؟؟

بالنسبة لصديقك ، ما هو انطباعه العام عن الجهاز؟
بالنسبة لانطباعه فهو نزل مراجعة في الكفي و بعد فترة نزل موضوع ثاني فيه العيوب (يمكن لا تعتبر عيوب بالنسبة لك)
تفضل :
مراجعتي لجهاز Asus Transformer Book 13.3

مراجعة سلبيات وايجابيات جهاز Asus Transformer Book
بصراحة أنا أميل للأسوس و أنصحك فيه و نسيت أقولك هالشيء في الرد الأول و مثل ما انت قلت أرخص ب110 دولار مع ان المعالج i7 مقارنة بi5 في السيرفس ..

بس انت عندك خصم جامعي ع السيرفس صح ؟! و مع الخصم صار سعره أرخص من الأسوس مع وجود كيبورد مع العلم ان الكيبورد يباع كاكسسوار !يعني السعر ما عاد مشكلة صح ؟
شوف طالما عندك هالخصم و انت نفسك بالسيرفس و تميل له (ملاحظ هالشيء من أول موضوع ناقشتك فيه) و الضمان ما رح تواجه مشاكل معه (مشاكل شحن مثلا) خلاص اشتريه و ان شاء الله تتهنى فيه

بس سؤال أخير ما في خصم جامعي ع الأسوس ؟!
بالنسبة للكيبورد العربي للسيرفس فهو بالأصل غير متوفر بالدول العربية للأسف فلذلك ما تتوقع وجود كيبورد معرب !

و الله يوفقك في امتحانك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Confuse مشاهدة المشاركة
كلمتين ورقم

سورفس برو 3 فقطططططططططططط

اترك عنك باقي الهرج والقيل والقال واخذ العلم الاكيد

تبي شي نظيف سورفس برو 3

ما عندك فلوس وميزانية لا تشتري اي لوحي ويندوز وريح راسك

انتهى.

*ينقل بتصرف
أهلا و سهلا

أنت شايف ان لا شيء نظيف غير السيرفس و غير السيرفس لا ندور ..
أتسائل ليش انت شايف الخيارات محصورة بالسيرفس برو بس ؟! هل لك تجربة سابقة مع عدة لوحيات و من ضمنها السيرفس برو و شفت انه الأفضل ؟

يوجد عدة أسباب تخلينا نتجه لأجهزة غير السيرفس برو .. أولها السعر .. كمثال اللي قاله الأخ dr_ashk2 في رده السابق
اقتباس:
1430$ surface - i5 - 8GB RAM - 256 GB hard disk
1319$ asus - i7 - 8GB RAM - 256 GB hard disk
لاحظ الفرق بالسعر .. الأسوس معالج i7 و أرخص ب111 دولار !!

ثاني شيء السيرفس برو غير متوفر بشكل رسمي في الدول العربية ! يعني رح أضطر أطلبه بشكل غير مباشر ليوصلني هذا غير شغلة الضمان اللي رح أتغلب فيها كثير لو طلع الجهاز معيوب ! بينما الأسوس لو طلبته من أمريكا أقدر أصلحه هنا لأن الضمان عالمي

ثالث شيء مايكروسوفت لا تقدم نسخ بحجم 8 انش أو حتى بمعالجات انتل أتوم اللي تتميز الأجهزة العاملة فيه بالرخص و تؤدي الغرض المطلوب للاستخدام الخفيف .. يعني مثلا أنا استخدامي للتابلت تصفح منتديات و انترنت .. يوتيوب .. تحرير ملفات أوفيس .. لعب ألعاب خفيفة ... السؤال الحين أنا ليش أشتري السيرفس برو 3 بسعر أضعاف اللي حدفعه على تابلت بمعالج Atom و الأخير بيؤدي الغرض المطلوب بكفائة ؟!! (طبعا هذا مثال فقط لأن استخدامي رح يكون ثقيل شوي)

رابع شيء السيرفس برو 3 ما يوفر اتصال 3g أو 4g و هو مهم للبعض

بالنسبة للجملة اللي بالأحمر يعني لو واحد ما معه فلوس يشتري السيرفس بس عنده يشتري غيره بسعر رخيص بمواصفات تؤدي الغرض المطلوب بالنسبة لهالشخص يضل يحلم في تابلت ويندوز ؟!

بالنهاية ما أختلف معك السيرفس برو 3 لوحي متميز و متكامل مقارنة بغيره و غالبا يغطي ع المنافسين لكن الواحد لما يشوف سعره يبدأ يبحث عن بدائل .. أنا عن نفسي لو عندي سعره المبالغ فيه ما أفكر بغيره لكن للأسف ما أقدر فبالتالي ببحث عن بدائل أرخص ..

تحياتي
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 03-06-2014, 12:18 PM   #55
dr_ashk2
عضو نشط

مشاركات الشكر: 3,809
شكر 743 مرات في 299 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman;4666091url
بس سؤال أخير ما في خصم جامعي ع الأسوس ؟!
بالنسبة للكيبورد العربي للسيرفس فهو بالأصل غير متوفر بالدول العربية للأسف فلذلك ما تتوقع وجود كيبورد معرب !

و الله يوفقك في امتحانك
للاسف فيه خصم فقط على اسوس t 100
جهاز ممتاز و تستعمله حاليا ابنتي الكبيره
ولكن بالنسبه لي شاشته صغيره جدا
عموما الموضوع عملت له ايقاف مؤقت
بغد مؤتمر اسوس امس و الوحش القادم الذي اعلنت عنه
Transformer book v
او مجموعة الاجهزه ككل بشكل عام
ومنها
Transformer book T Chi
بنفس رزليوشن السيرفيس

بانتظر قليلا و اشوف الاسعار
و ربك يكتب اللي فيه الخير
والف مليون شكراً على الدعوه
dr_ashk2 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر dr_ashk2 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-06-2014, 12:12 AM   #56
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

تحديث للموضوع :

بعد لفة في مردف سيتي سنتر اليوم اتضح وجود خيارات أكثر في السوق :
1- سيرفس برو 2 متوفر في محل جمبو بشكل حصري نسخة 128GB و 4GB رام و ضمان سنة بسعر 4600 درهم .. الكيبورد المتوفر Type cover اللي فيه كبسات فعلية مش لمس متوفر بسعر 645 درهم
2- asus vivtab note 8 متوفر بنفس المحل بسعر 1299 درهم نسخة 32GB و جربت القلم جودته جيدة جدا مثل الموجود بالجلاكسي نوت 1
3- Dell Venue 11 pro متوفر بنسخة معالج انتل أتوم Bay trail رباعية النواة مش clover trail (تصحيح عن المعالج المذكور في الموضوع) و رام 2 جيجا بسعر 2299 في emax
4- لينوفو miix 2 8 متوفر بسعر 1849 في emax(تصحيح عن السعر المذكور في الموضوع)
5- لينوفو miix 2 نسخ 10 و 11 انش رح تتوفر ان شاء الله خلال فترة قريبة على ذمة أحد الموظفين في emax بحيث أكدلي ان النسختين رح يتوفروا لكن ما أعطاني تاريخ معين ..

بالإضافة لوجود خطأ بخصوص كيبورد asus t100 أنا ذكرت ان منفذ usb المتوفر بالكيبورد هو USB 2.0 بينما الصحيح هو USB 3.0

أرجو من احد المشرفين التكرم و اضافة هالمعلومات في الموضوع الأساسي و له الشكر مقدما

عدد 4 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-06-2014, 11:43 PM   #57
احمد مكاوى
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

بارك الله فيك و شكرا على المجهود الرائع

احمد مكاوى غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر احمد مكاوى على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-06-2014, 11:54 PM   #58
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

خبر رائع .. تابلت لينوفو miix 2 11 متوفر الآن في متجر مايكروسوفت بسعر 899 دولار و المفاجأة الكبرى ان الرام 8 جيجا مش 4

Buy Lenovo Miix 2 11 Touchscreen Tablet 256GB - Microsoft Store

بصراحة هذا التابلت أفضل تابلت ويندوز 8.1 بالنظر للمواصفات الجبارة و السعر الرخيص

أيضا متوفر نسخة 4 جيجا رام 128GB SDD كور I5 بسعر 799 دولار مثل المذكور بالموضوع

Buy Lenovo Miix 2 11 Touchscreen Tablet - Microsoft Store

عدد 2 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-06-2014, 05:20 AM   #59
dr_ashk2
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
خبر رائع .. تابلت لينوفو miix 2 11 متوفر الآن في متجر مايكروسوفت بسعر 899 دولار و المفاجأة الكبرى ان الرام 8 جيجا مش 4

Buy Lenovo Miix 2 11 Touchscreen Tablet 256GB - Microsoft Store

بصراحة هذا التابلت أفضل تابلت ويندوز 8.1 بالنظر للمواصفات الجبارة و السعر الرخيص

أيضا متوفر نسخة 4 جيجا رام 128GB SDD كور I5 بسعر 799 دولار مثل المذكور بالموضوع

Buy Lenovo Miix 2 11 Touchscreen Tablet - Microsoft Store
عبدالرحمن انت جالس ما شاء الله عليك للجهاز هذا خبر بخبر

الله يوفقك و تكون من مقتنيه ان شاء الله

للاسف نزل الجهاز و السعر في متجر ويندوز لكن شراءه للان غير متاح
لاني حاولت اعمل محاولة شراء ما لقيت مربع اضافة الجهاز لسلة الشراء ابدا
و السبب الله اعلم

على فكرة سؤال للجميع
هل خدمة ميكروسوفت كومبليت
تنفع خارج امريكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا بيصير وجودها زي عدمها؟
العضو التالي يشكر dr_ashk2 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-06-2014, 09:11 AM   #60
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
عبدالرحمن انت جالس ما شاء الله عليك للجهاز هذا خبر بخبر

الله يوفقك و تكون من مقتنيه ان شاء الله

للاسف نزل الجهاز و السعر في متجر ويندوز لكن شراءه للان غير متاح
لاني حاولت اعمل محاولة شراء ما لقيت مربع اضافة الجهاز لسلة الشراء ابدا
و السبب الله اعلم

على فكرة سؤال للجميع
هل خدمة ميكروسوفت كومبليت
تنفع خارج امريكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا بيصير وجودها زي عدمها؟
آمين يارب

بصراحة انا مهتم بهالتابلت من شهر واحد(يناير) من يوم ما أعلنو عنه بمؤتمر CES 2014 و للحين بنتظره يوصل أسواقنا العربية(6 شهور انتظار) لكن للأسف لا حياة لمن تنادي ;( كل ما أروح السوق و لاهم عارفين عنه شيء فقررت اني أشتريه من الانترنت باذن الله و الشحن عن طريق shop and ship تبعت صاحبي

فعلا فيه مشكلة غريبة زر الشراء مش موجود مع انه كان موجود طول يوم الجمعة و وقت ما حطيت الرد و الروابط أتمنى ما يكون السبب تصحيح الموصفات انا ما صدقت يكون الرام 8 قيقا عشان أقتنع انه أفضل من غيره و تروح الحيرة الحين لو رجعوه 4 جيجا (في حالة كانت المواصفات خطأ ) بصراحة رح انقهر عموما أتمنى ما يكون السبب خطأ بالمواصفات .. بس مو شرط كمان يمكن خطأ فني يمكن OUT OF STOCK (صحيح ان المفروض انها تطلع محل add to cart بس يمكن خطأ فني برضه) يمكن مايكروسوفت شافت انه رح يغطي ع السيرفس هههههههه الله أعلم

بالنسبة لخدمة مايكروسوفت كومبليت أعتقد داخل أمريكا فقط لأن الموقع ما يشحن الا لأمريكا بس مثل ما قلت انت سابقا في البلد اللي انت عايش فيها يوجد مراكز خدمة مايكروسوفت فيمكن يكون فيه استثناء بهالحالة بس عنا بدولنا العربية انسى ههههه مايكروسوفت ولا دارية عنا

مشكور ع الرد و الدعوة الطيبة و الله يرزقك و يهنيك بالتابلت اللي نفسك فيه
العضو التالي يشكر abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-06-2014, 07:14 PM   #61
dr_ashk2
عضو نشط

اقتباس:
آمين يارب

بصراحة انا مهتم بهالتابلت من شهر واحد(يناير) من يوم ما أعلنو عنه بمؤتمر CES 2014 و للحين بنتظره يوصل أسواقنا العربية(6 شهور انتظار) لكن للأسف لا حياة لمن تنادي ;( كل ما أروح السوق و لاهم عارفين عنه شيء فقررت اني أشتريه من الانترنت باذن الله و الشحن عن طريق shop and ship تبعت صاحبي

فعلا فيه مشكلة غريبة زر الشراء مش موجود مع انه كان موجود طول يوم الجمعة و وقت ما حطيت الرد و الروابط أتمنى ما يكون السبب تصحيح الموصفات انا ما صدقت يكون الرام 8 قيقا عشان أقتنع انه أفضل من غيره و تروح الحيرة الحين لو رجعوه 4 جيجا (في حالة كانت المواصفات خطأ ) بصراحة رح انقهر عموما أتمنى ما يكون السبب خطأ بالمواصفات .. بس مو شرط كمان يمكن خطأ فني يمكن OUT OF STOCK (صحيح ان المفروض انها تطلع محل add to cart بس يمكن خطأ فني برضه) يمكن مايكروسوفت شافت انه رح يغطي ع السيرفس هههههههه الله أعلم

بالنسبة لخدمة مايكروسوفت كومبليت أعتقد داخل أمريكا فقط لأن الموقع ما يشحن الا لأمريكا بس مثل ما قلت انت سابقا في البلد اللي انت عايش فيها يوجد مراكز خدمة مايكروسوفت فيمكن يكون فيه استثناء بهالحالة بس عنا بدولنا العربية انسى ههههه مايكروسوفت ولا دارية عنا

مشكور ع الرد و الدعوة الطيبة و الله يرزقك و يهنيك بالتابلت اللي نفسك فيه
ان شاء الله يكون مجرد خطأ فني
جأء بصراحه ردك في الوقت المناسب قبل ما اتهور و اشتري السيرفيس
الجهاز بالمواصفات يعتبر بصراحه الجهاز الاول حاليا كمواصفات-سعر
و مع تخفيض الطلبة هناك بيكون بسعر 809$ فقط
فكيف ممكن تقاوم سعر بالشكل هذا و المواصفات هذه
انا بدأت اتابع الموضوع مثلك الان
و المفروض لينوفو تعطيك الجهاز هديه لانك قاعد تجيبلهم زبائن

بس ماهي حكاية shop and ship؟؟؟
و كم حتطلع لك قيمة الشحن على الامارات مثلا؟
قديم 22-06-2014, 07:31 PM   #62
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
ان شاء الله يكون مجرد خطأ فني
جأء بصراحه ردك في الوقت المناسب قبل ما اتهور و اشتري السيرفيس
الجهاز بالمواصفات يعتبر بصراحه الجهاز الاول حاليا كمواصفات-سعر
و مع تخفيض الطلبة هناك بيكون بسعر 809$ فقط
فكيف ممكن تقاوم سعر بالشكل هذا و المواصفات هذه
انا بدأت اتابع الموضوع مثلك الان
و المفروض لينوفو تعطيك الجهاز هديه لانك قاعد تجيبلهم زبائن

بس ماهي حكاية shop and ship؟؟؟
و كم حتطلع لك قيمة الشحن على الامارات مثلا؟
هههههههههه والله لازم

بالنسبة لخدمة shop and ship باختصار هي خدمة مقدمة من شركة aramex للتوصيل و غرضها الأساسي توصيل المنتجات اللي ما توصل لبلدك .. بداية بتشترك بمبلغ معين (أعتقد 45 دولار - 150 درهم تقريبا) و بتفعل الحساب و بيعطوك عنوان أمريكي + صيني + هونج كونج + بريطانيا و غيرهم و كل اللي عليك لما تيجي تشتري من موقع ما يشحن الا لأمريكا مثلا تحط العنوان الأمريكي اللي أعطوك اياه و الموقع رح يشحن للعنوان و من العنوان لباب بيتك ..

بالنسبة للتسعير فهو كالتالي : أول نص كيلو 44 درهم (11 دولار تقريبا) + 33 درهم (9 دولار تقريبا) عن كل نص كيلو زيادة

و هذا موقعهم : http://www.shopandship.com/home
هاي الصفحة رح تفيدك أكثر : http://www.shopandship.com/about/what-is-sns

بالنسبة لصفحة التابلت قاعد أحدثها باستمرار من الصبح و للآن ما ظهر زر الشراء

ان شاء الله يظهر بالقريب العاجل
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-06-2014, 07:01 AM   #63
tretre
عضو جديد

الصورة الرمزية tretre

مشاركات الشكر: 10
شكر 24 مرات في 18 مشاركات

جزاك الله خيرا على الموضوع الرائع بصراحة مفيد جدا
كنت عاوز استفسر عن التاب دهLenovo ThinkPad Tablet 2 36795XU - 3G/4G 10.1-Inch 64 GB Black شوفته مستعمل على امازون بسعر معقول وده الرابط بتاعه

مكتوب انو بيشغل 3gهل معنى ذلك انو يشغل شريحة موبايل نت هو الموقع ضامن الجهاز وبيقول انو فتش العلبة بالكامل ومفيش اى عيوب بس مش عارف هما بيشغلو الجهاز ويشوفوا ادائه يعنى فيه لاق ولابطئ مش عارف ياريت تنصحونى اشتريه ولا بلاش انا كنت هاشتريه عن طريق ديل جامد وهايوصلى لحد البيت واسف على الاطالة بس دى اول مرة اشترى من امازون
tretre غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون tretre على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 23-06-2014, 10:38 AM   #64
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tretre مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا على الموضوع الرائع بصراحة مفيد جدا
كنت عاوز استفسر عن التاب دهLenovo ThinkPad Tablet 2 36795XU - 3G/4G 10.1-Inch 64 GB Black شوفته مستعمل على امازون بسعر معقول وده الرابط بتاعه
Amazon.com : Lenovo ThinkPad Tablet 2 36795XU - 3G/4G 10.1-Inch 64 GB (Black) : Tablet Computers : Computers & Accessoriesمكتوب انو بيشغل 3gهل معنى ذلك انو يشغل شريحة موبايل نت هو الموقع ضامن الجهاز وبيقول انو فتش العلبة بالكامل ومفيش اى عيوب بس مش عارف هما بيشغلو الجهاز ويشوفوا ادائه يعنى فيه لاق ولابطئ مش عارف ياريت تنصحونى اشتريه ولا بلاش انا كنت هاشتريه عن طريق ديل جامد وهايوصلى لحد البيت واسف على الاطالة بس دى اول مرة اشترى من امازون
نعم يدعم شريحة موبايل نت لكن هذا التابلت قديم و معالجه قديم مش قوي كفاية لعطيك أداء قوي بالاضافة للرام القديم lpddr2 و انا شفت مراجعات كثير للوحيات الجيل القديم من معالج انتل اللي بتبدأ ب Z2 و الأغلب قالو ان الاداء مش بزيادة

بعدين سعره غالي كثير مقارنة بجيله يعني الجديد بيبدأ من 578 دولار !!!! غالي جدا جدا لأن لوحيات الجيل اللي بعده أرخص منه بمية دولار ع الأقل !! هذا و معالجاتهم أفضل و الرام أحدث ..

بالنهاية ما أنصحك فيه لأنه قديم و غالي.. بمعنى ليش تدفع مبلغ على تابلت مستعمل و جيل قديم و انت بتقدر بنفس المبلغ تشتري واحد جديد و جيل جديد ؟!

راجع الموضوع ممكن تلاقي شيء مناسب و مبدأيا أنصحك بواحد من الثلاثة ..

اذا كنت مهتم باتصال 3g خذ تابلت lenovo miix 2 10 متوفر بأمازون ب497.99 دولار جديد و البائع امازون نفسهم

اذا ما كنت مهتم باتصال 3g عندك واحد من الاثنين اما hp omni 10 أو asus t100 و كل واحد بيتميز عن الثاني بشيء لكن بشكل عام hp omni 10 أفضل بكثير و رح أقول لك ليش

أولا نقاط تفوق الأسوس :-
1- كيبورد مرفق فيه هارد ديسك سعة 500 gb في حالة اشتريت نسخة 32 جيجا
2- متوفر بأسواقنا العربية

ثانيا نقاط تفوق الhp :-
1- شاشة دقتها أفضل بكثير fullhd
2- خامة ملمسها أفضل
3- نسخة معالج atom baytrail أقوى و أفضل من الموجودة بالأسوس
4- وجود كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل بينما الأسوس مافي كاميرا خلفية

و لك حرية الاختيار بالآخر حسب متطلباتك

بالتوفيق
قديم 23-06-2014, 02:47 PM   #65
tretre
عضو جديد

الصورة الرمزية tretre

اقتباس:
نعم يدعم شريحة موبايل نت لكن هذا التابلت قديم و معالجه قديم مش قوي كفاية لعطيك أداء قوي بالاضافة للرام القديم lpddr2 و انا شفت مراجعات كثير للوحيات الجيل القديم من معالج انتل اللي بتبدأ ب Z2 و الأغلب قالو ان الاداء مش بزيادة

بعدين سعره غالي كثير مقارنة بجيله يعني الجديد بيبدأ من 578 دولار !!!! غالي جدا جدا لأن لوحيات الجيل اللي بعده أرخص منه بمية دولار ع الأقل !! هذا و معالجاتهم أفضل و الرام أحدث ..

بالنهاية ما أنصحك فيه لأنه قديم و غالي.. بمعنى ليش تدفع مبلغ على تابلت مستعمل و جيل قديم و انت بتقدر بنفس المبلغ تشتري واحد جديد و جيل جديد ؟!

راجع الموضوع ممكن تلاقي شيء مناسب و مبدأيا أنصحك بواحد من الثلاثة ..

اذا كنت مهتم باتصال 3g خذ تابلت lenovo miix 2 10 متوفر بأمازون ب497.99 دولار جديد و البائع امازون نفسهم

اذا ما كنت مهتم باتصال 3g عندك واحد من الاثنين اما hp omni 10 أو asus t100 و كل واحد بيتميز عن الثاني بشيء لكن بشكل عام hp omni 10 أفضل بكثير و رح أقول لك ليش

أولا نقاط تفوق الأسوس :-
1- كيبورد مرفق فيه هارد ديسك سعة 500 gb في حالة اشتريت نسخة 32 جيجا
2- متوفر بأسواقنا العربية

ثانيا نقاط تفوق الhp :-
1- شاشة دقتها أفضل بكثير fullhd
2- خامة ملمسها أفضل
3- نسخة معالج atom baytrail أقوى و أفضل من الموجودة بالأسوس
4- وجود كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل بينما الأسوس مافي كاميرا خلفية

و لك حرية الاختيار بالآخر حسب متطلباتك

بالتوفيق
مشكور اخى والله انقذتنى فعلا لانى كنت ناوى اشتريه ولكن قلت استشسير الاخوة فى منتدانا العريق
هل lenovo miix 2 10 يدعم ذاكرة خارجية والمعالج هل هوقوى كفاية لان الواحد ما فاهم شئ من تفاصيل امازون ما موضحين اذا كان 3g وهل هوافضل من الجهازين الى انت رشحتهم لى بدون 3gمن ناحيةالمزايا المذكورة واسف انى باتعبك معى وجزاك الله خيرا
العضو التالي يشكر tretre على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-06-2014, 04:54 PM   #66
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
مشكور اخى والله انقذتنى فعلا لانى كنت ناوى اشتريه ولكن قلت استشسير الاخوة فى منتدانا العريق
هل lenovo miix 2 10 يدعم ذاكرة خارجية والمعالج هل هوقوى كفاية لان الواحد ما فاهم شئ من تفاصيل امازون ما موضحين اذا كان 3g وهل هوافضل من الجهازين الى انت رشحتهم لى بدون 3gمن ناحيةالمزايا المذكورة واسف انى باتعبك معى وجزاك الله خيرا
نعم لينوفو miix 2 10 يدعم ذاكرة خارجية حتى 32 gb ... و المعالج قوي للمهام البسيطة مثل الوورد و الاكسل و البوربوينت والفوتوشوب و انترنت و ألعاب خفيفة(راجع الصفحة رقم 2 في الموضوع) ... بس الموجود في hp omni 10 اقوى منه

و هو فعلا أفضل من الاثنين لأنه بيجمع حسناتهم الاثنين .. كيبورد + شاشة fullhd + كاميرا خلفية + خامة جيدة (بلاستك لكنها أفضل من الموجود بالأسوس) بالإضافة لدعم شريحة 3g

أنا كنت ناوي أشتري الأسوس بعدين طلع hp omni 10 شفته احسن فغيرت عليه و انتظرته كثير ليوصل أسواقنا بس ما وصل فزهقت منه و أنا بنتظر أعلنت لينوفو عن miix 2 10 و شفته بيجمع محاسن الاثنين و كنت حشتريه بس بالآخر غيرت رأيي و نويت على أخوه الكبير miix 2 11 بمعالج core i5 ...

موفق
عدد 3 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 24-06-2014, 12:40 AM   #67
dr_ashk2
عضو نشط

اخوي عبدالرحمن

هذا رد مايكرو على سؤالي عن موضوع جهازك

الاســـم:	Untitled.jpg
المشاهدات:	810
الحجـــم:	43.2 كيلوبايت

1055570.php?attachmentid=67635&d=1403559831

و كلمتهم يا شيخ عشانك
و تقول الست الحلوه اللي ردت انتظر اسبوعين الى ان يتوفر الجهاز
لان المشكلة فقط في عدم توفر الجهاز للان ولذلك مربع طلب الجهاز غير موجود
اذا اطمن المشكله مش بسبب مواصفات الجهاز

قديم 24-06-2014, 01:11 AM   #68
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
اخوي عبدالرحمن

ملف مرفق 67635

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...d=1403559 831
هاي المشكلة

بحثت في الموقع عن ايميل للتواصل أو live chat بس للأسف لا هذا و لا ذاك
والحين اذا بدي اتصل رح ينشفط كل اللي بقي من رصيدي اللي انشفط أصلا قبل شوي .. الموبايل كان في جيبتي و اتصل ع الوالدة بالخطأ و ردت و نسيت تقفل على أساس انا حقفل و ضاع علي 20 درهم رصيد

عموما شكله مالنا إلا الصبر لحد ما تفرج .. أنا أعتقد ان سبب المشكلة هو عدم توفر التابلت نسخة 8 جيجا حاليا من الشركة الأم عشان يبيعوها و يشحنوها فقط لا أكثر و ان شاء الله لما تتوفر الكمية المناسبة رح يظهر زر الشراء ...

لقد هرمت و أنا أنتظر لحظة شراء هالتابلت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:11 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:08 AM ---------

اقتباس:
اخوي عبدالرحمن

ملف مرفق 67635

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...d=1403559 831

و كلمتهم يا شيخ عشانك
و تقول الست الحلوه اللي ردت انتظر اسبوعين الى ان يتوفر الجهاز
لان المشكلة فقط في عدم توفر الجهاز للان ولذلك مربع طلب الجهاز غير موجود
اذا اطمن المشكله مش بسبب مواصفات الجهاز
سبحان الله كتبت ردي قبل ما أقرأ تعديلك و الحمدلله انه مثل ما توقعت
الله يبشرك بالخير طمنتني و ريحت نفسيتي و أيضا ريحتني من الكمبرة ع الكمبيوتر و تحديث صفحة التابلت كل شوي .. بس أسبوعين كثير يلا ننتظر ايش ورانا

يعطيك العافية ع الاهتمام و الله ما أعرف كيف أشكرك كنت شايل هم المواصفات تطلع غلط ولا شيء بس الحمدلله طلعت صحيحة
العضو التالي يشكر abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-06-2014, 01:23 PM   #69
tretre
عضو جديد

الصورة الرمزية tretre

اخى عبدالرحمن هل HP Omniيدعم شريحة موبايل نت الى هى تكون داتا فقط مش اتصال
لان لو بيدعم ان هاتوكل على الله واشتريه نظرا لمدحك فيه وسعره المناسب حوالى 222دولار
موجود فى صوره على امازون وهارفق ليك الصورة
http://www.4shared.com/download/jHsaaXkhba/hp_online.jpg[/IMG][IMG]lgfp=3000

العضو التالي يشكر tretre على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-06-2014, 02:19 PM   #70
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
اخى عبدالرحمن هل HP Omniيدعم شريحة موبايل نت الى هى تكون داتا فقط مش اتصال
لان لو بيدعم ان هاتوكل على الله واشتريه نظرا لمدحك فيه وسعره المناسب حوالى 222دولار
موجود فى صوره على امازون وهارفق ليك الصورة
http://www.4shared.com/download/jHsaaXkhba/hp_online.jpg[/IMG][IMG]lgfp=3000
بتصدق أول مرة انتبه لوجود منفذ شريحة اتصال في hp omni 10 !! للأسف غابت عني هالمعلومة في الموضوع الأساسي

بالنسبة لسؤالك نعم يدعم اتصال بيانات طالما يوجد منفذ شريحة و توكل على الله و اشتريه اذا عندك طريقة لتوصيله لمصر و مبروك مقدما بس اتأكد ان البائع امازون نفسهم
قديم 24-06-2014, 02:27 PM   #71
tretre
عضو جديد

الصورة الرمزية tretre

الله يباركلك هو تقريبا يعمل بالمصرى 2100ودى صورة من موقع ادفعلى الى بيجيبه تحد البيت
هو انا اول مرة اتعامل نعاه بس هو موثوق منه
http://www.4shared.com/download/sgy1_c4Mce/11_online.jpg[/IMG][IMG]lgfp=3000

قديم 01-07-2014, 04:24 AM   #72
بومحمد1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا من القلب لك أخوي عبدالرحمن على هذا التقرير الخرافي...

حبيت أسألك هل حصلت على الجهاز اللوحي لينوفو 11؟ وكيف انطباعك عنه ؟
وهل تنصح به؟

أرغب في شراء لوحي ومحتار

مشكور مقدما يابعد راسي

بومحمد1 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر بومحمد1 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-07-2014, 05:35 PM   #73
abdurrhman
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بومحمد1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا من القلب لك أخوي عبدالرحمن على هذا التقرير الخرافي...

حبيت أسألك هل حصلت على الجهاز اللوحي لينوفو 11؟ وكيف انطباعك عنه ؟
وهل تنصح به؟

أرغب في شراء لوحي ومحتار

مشكور مقدما يابعد راسي
ياريته عندي عشان أفيدك لسة قاعد انتظره يتوفر في متجر مايكروسوفت .. باقي أسبوع و يصير متوفر للشراء .. مبدئيا أنصح فيه لأنه الأفضل بالنسبة لمعادلة السعر مقابل المواصفات

بس من خلال قرائتي لعدة مراجعات أجمعوا على انه ممتاز كأداء و يؤدي الغرض بس الخامة مش فخمة و الكيبورد قالوا انه جودته عادية بس لاتنسى انه هو تابلت أولا و لابتوب ثانيا يعني الكيبورد اكسسوار (مرفق مع الجهاز)

ان شاء الله لما أجيبه رح أسويله مراجعة
قديم 08-07-2014, 04:14 AM   #74
دايـــمـ
عضو فعال

مشاركات الشكر: 984
شكر 1,064 مرات في 529 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

طمنا يا بوعبدالرحمن .. وصل جهازك؟

كل يوم أدخل الرابط اللي حطيته وألقاه خطأ .. غير موجودة الصفحة!..

دايـــمـ غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر دايـــمـ على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-07-2014, 04:07 PM   #75
dr_ashk2
عضو نشط

يبدو ان الموضوع فيه شوية مشاكل بين لينوفو و ميكروسوفت لانه و لا متجر امريكي بيعرض نسخة 256 جيجا
و لا حتى موقع لينوفو الامريكي

لقيت في لينوفو بريطانيا الجهاز و لكن برام 4 جيجا و ليس ثمانيه ب 750 جنيه استرليني = 1285$ تقريبا
الاســـم:	Untitled345.png
المشاهدات:	931
الحجـــم:	89.8 كيلوبايت

1059406.php?attachmentid=67726&d=1404824832

رد

العبارات الاستدلاليه
samsung, shop, sony, usb, اللغة العربية, امازون, برامج, بطارية, تكاليف, حساب, حماية, ستور, شريحة, ضمان, قوقل, مايكروسوفت, ويندوز