موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة HTC بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 22-02-2013, 08:02 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 15
شكر 17 مرات في 15 مشاركات
جهاز ال sensation xl مات ارجو المساعدة من الخبراء :(

أرجو المساعدة من الخبراء جهازي على ما يبدو مات
كنت أقوم بتنصيب الروم العربية نسخة الشرق الاوسط وجهازي نسخة اسيوية ولم يقبل الروم
تابعت في في هذا المنتدى العظيم عدة مواضيع من أجل كيفية تنصيب الروم نسخة الشرق الاوسط وبعد عمل unlocked و s-off لم استطيع تغيير ال cid دائما كان يعطيني خطأ info error
وحاولت ايضا التغيير لل super cid وايضا لم استطيع وكان نفس الخطأ
من ثم قرأت في هذا المنتدى العظيم طريقة لتفليش الروم وانا في وضع البوت لودر وذلك عن طريق ايجاد الروم في ملف temp ومن ثم تغيير ال cid من ملف android-info واعادة ضغط الروم وتفليشها عن طريق fastboot flash zip
ولم استطيع ايضا ودائما كان يعود الجهاز الى الروم القديمة ولكن ما تفأجئت به انه بعد تفليش الروم بهذه الطريقة لم يتغير اي شيئ سوى ان ال s-off قد اصبح s-on وال hboot قد اصبح 1.28
يا خبراء هذا المنتدى العظيم أرجو المساعدة لانني في ورطة والجهاز ليس لي انما هو ليصديقي وقد استعان بي من اجل تعريبه فقط
أرجو اعلامي هل الجهاز في حالة ال break وما هي حالة ال break وكيفية معرفتها
مع العلم انني لم استطيع حاليا الدخول غير الى وضع البوت لودر لم استطيع ان ادخل الروم القديمة ولا الى الريكفوري ولا اي شي فقط انني استطيع الدخول الى البوت لودر والتنقل بين القوائم وقد حاولت اعادة تنزيل الريكفري ولكن لم استطيع الدخول اليه
جزاكم الله الف خير وشكرا

Ridaa غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو Ridaa
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
جهاز ال sensation xl مات ارجو المساعدة من الخبراء... قسم ترقيات أجهزة HTC بنظام Google Android Ridaa 2 1697 22-02-2013 08:02 PM
رجائي بالله وبأعضاء المنتدى الكرام قسم ترقيات الأجهزة الأخرى بنظام Google Android Ridaa 2 824 04-01-2013 09:00 PM

اعلان

قديم 23-02-2013, 01:30 PM   #2
جداً جداً
عضو نشط

الصورة الرمزية جداً جداً

مشاركات الشكر: 180
شكر 219 مرات في 168 مشاركات

ركّب روم Ruu و إن شاء الله يضبط معك

جداً جداً غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2013, 10:35 PM   #3
Ridaa
عضو جديد

مشاركات الشكر: 15
شكر 17 مرات في 15 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداً جداً مشاهدة المشاركة
ركّب روم Ruu و إن شاء الله يضبط معك
اخي كيف بدي اركب الروم وانا ما فيني فووت عالروم القديمة ؟؟؟؟ لانو لازم يكون الجهاز شغال لما بدي نزل الروم

Sent from my GT-N7000 using Tapatalk 2
Ridaa غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
android, البوت لودر, الريكفري, الشرق الاوسط, fastboot, s-off, s-on, sensation, super cid