موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 26-09-2016, 11:18 AM   #51
Galaxawy
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 250
شكر 780 مرات في 476 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedalfarsi مشاهدة المشاركة
معظم الأهل والشباب الي اعرفهم يشتكو من البطارية وتقريبا المشكلة ظهرت في فترات متزامنه
يعني العمر الإفتراضي للبطارية انتهى تقريبا

انصحك تشتري من النت
انا شريت اصلي وكلفني تقريبا 70درهم

واذا تواجه سخونة في الهاتف فالأفضل تعمل باك أب للاشياء المهمة وتسوي فورمات بالكامل للنوت
واذا تريد حل سريع اختار وضع حفظ الطاقة (power saving) وتروح الحرارة
الطريقة مجربة لأكثر من تلفون بس بعض البرامج راح تتقيد لما تشتغل بالخلفية
جهازي عمره سنتين حاليا...كويس ان البطارية صمدت كل هالمدة..الحمد لله ما اعاني من حرارة بالجهاز

تخيل اخي منذ ان شريت الجهاز كل هذه المدة لم أعمله فورمات..اول مرة اعملها في حياتي

بشتري بطارية من النت مثل ما نصحت اذا راح تكون تكلفتها اقل بكثير من الوكالة..وشكرا على النصائح عزيزي
Galaxawy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Galaxawy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 26-09-2016, 11:18 AM   #52
alnatshah
عضو جديد

مشاركات الشكر: 619
شكر 18 مرات في 12 مشاركات

فعلا يتم استبدال النوت 7 ( المعدل ) بالامارات اتصلت عليهم وتاكدت من الخبر

alnatshah غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر alnatshah على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-09-2016, 11:25 AM   #53
amjad9980
عضو جديد

الصورة الرمزية amjad9980

مشاركات الشكر: 12
شكر 81 مرات في 24 مشاركات
استبدلت جهازي

انا شخصيا استبدلت جهازي من سامسونج دبي مول..
للمعلومه بدأ تبديل الاجهزه من تاريخ 22 ولكن لم يعلن عنه.. اذهبو لسامسونج نفسها والاستبدال عندها اسرع واضمن.
انا شخصيا مع صاحب الموضوع ولكن بموضوعيه.. يعني سامسونج انتجت وبتستبدل 2 ونصف مليون جهاز.. وممكن يطلع كم جهاز فيه عيب مصنعي وهذا شي عادي.. ولكن لا يجعل العيب المصنعي في حالات انفراديه الموضوع شامل وعام لكل الاجهزه.
المقارنات اللي يتم طرحها مع ايفون واجهزه اخرى لسامسونج غير عمليه او واقعيه.. كل الاجهزه بدون استثناء من كل الشركات طلع عليها اشاعات او حالات عطب لسبب او اخر.. وارجع اقول هذا شيء طبيعي ولا يجب المبالغه فيه.
وجهة نظري.. سامسونج احتوت المشكله وتبديلها عالميا يحسب لها وليس عليها.. شفت ناس يبدلون اجهزتهم وهي مكسوره ومضروبه ومشوهة.. ليش ما نحاسب هالناس اللي اخذو جهاز جديد رغم اهمالهم.. يعني احسب اللي لك واللي عليك..
بالنسبه لصاحب الموضوع.. الله يعوضك.. نصيحتي روح سامسونج الفرع ب دبي مول وتكلم معاهم.. لان لاحظت انك بدلت من ايروس.. وقولهم الحاله.. وقد يكون من يستمع لك.. بس خذ بالحسبان انهم الحين جدا مشغولين بالتبديل والطابور طويل.
معلومه اضافيه.. انا من الاشخاص اللي كنت طلبت توصيل الجهاز للبيت وتبديله وسامسونج عرضت علي الاقتراح ووافقت.. ولكن بالنهاية لاني مستعجل ومتحمس ابدل واخلص.. رحتلهم وبدلت.. يعني سامسونج ما قصرت صراحه من وجهة نظري وخبرتي.
للي يتنفر ويقول ما بشتري الجهاز لهذه الاسباب.. يا اخوان الموضوع ب عوامه وليس بخواصه.. يعني خذ الرأي العام العالمي بعد التبديل ولا تحكم على رأي شخص او تجربه منفرده..

amjad9980 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون amjad9980 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 26-09-2016, 11:56 AM   #54
minomino
عضو نشط

الصورة الرمزية minomino

مشاركات الشكر: 650
شكر 572 مرات في 162 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad9980 مشاهدة المشاركة
انا شخصيا استبدلت جهازي من سامسونج دبي مول..
للمعلومه بدأ تبديل الاجهزه من تاريخ 22 ولكن لم يعلن عنه.. اذهبو لسامسونج نفسها والاستبدال عندها اسرع واضمن.
انا شخصيا مع صاحب الموضوع ولكن بموضوعيه.. يعني سامسونج انتجت وبتستبدل 2 ونصف مليون جهاز.. وممكن يطلع كم جهاز فيه عيب مصنعي وهذا شي عادي.. ولكن لا يجعل العيب المصنعي في حالات انفراديه الموضوع شامل وعام لكل الاجهزه.
المقارنات اللي يتم طرحها مع ايفون واجهزه اخرى لسامسونج غير عمليه او واقعيه.. كل الاجهزه بدون استثناء من كل الشركات طلع عليها اشاعات او حالات عطب لسبب او اخر.. وارجع اقول هذا شيء طبيعي ولا يجب المبالغه فيه.
وجهة نظري.. سامسونج احتوت المشكله وتبديلها عالميا يحسب لها وليس عليها.. شفت ناس يبدلون اجهزتهم وهي مكسوره ومضروبه ومشوهة.. ليش ما نحاسب هالناس اللي اخذو جهاز جديد رغم اهمالهم.. يعني احسب اللي لك واللي عليك..
بالنسبه لصاحب الموضوع.. الله يعوضك.. نصيحتي روح سامسونج الفرع ب دبي مول وتكلم معاهم.. لان لاحظت انك بدلت من ايروس.. وقولهم الحاله.. وقد يكون من يستمع لك.. بس خذ بالحسبان انهم الحين جدا مشغولين بالتبديل والطابور طويل.
معلومه اضافيه.. انا من الاشخاص اللي كنت طلبت توصيل الجهاز للبيت وتبديله وسامسونج عرضت علي الاقتراح ووافقت.. ولكن بالنهاية لاني مستعجل ومتحمس ابدل واخلص.. رحتلهم وبدلت.. يعني سامسونج ما قصرت صراحه من وجهة نظري وخبرتي.
للي يتنفر ويقول ما بشتري الجهاز لهذه الاسباب.. يا اخوان الموضوع ب عوامه وليس بخواصه.. يعني خذ الرأي العام العالمي بعد التبديل ولا تحكم على رأي شخص او تجربه منفرده..
كلامك مظبوط اخي انا لا اعمم ولا احاول الاساءة للشركة..انا بعرض اللي حصل معايا عشان بس كل واحد عنده الجهاز الجديد ياخد باله ويبقي عندوا المعلومة لو نفس الشىء حصل معاه
minomino غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر minomino على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-09-2016, 03:49 PM   #55
maqniat
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 3
شكر 1,171 مرات في 382 مشاركات

أخر الأخبار تقول ان سامسونج اجلت مرة اخرى موعد اعادة بيع نوت 7
يبدو ان الرقم 7 نحس على الشركه

maqniat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-09-2016, 03:59 PM   #56
ربيعة بن نزار
خبير الاجهزة الكفية

الصورة الرمزية ربيعة بن نزار

مشاركات الشكر: 47,937
شكر 35,700 مرات في 18,174 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اظن المشكلة ليست في الجهاز

بل في اهتزاز ثقة العملاء بالشركه

يعني لو افكر اشتري note 8 ستحل ذكرى note 7

ربيعة بن نزار غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ربيعة بن نزار على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-09-2016, 04:09 PM   #57
bluemohammad
عضو اساسي

الصورة الرمزية bluemohammad

مشاركات الشكر: 4,645
شكر 3,311 مرات في 891 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maqniat مشاهدة المشاركة
أخر الأخبار تقول ان سامسونج اجلت مرة اخرى موعد اعادة بيع نوت 7
يبدو ان الرقم 7 نحس على الشركه
المصدر لو تكرمت

وجالاكسي اس 7 و اس 7 ايدج الاعلى مبيعا كلها رقم 7
bluemohammad غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر bluemohammad على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-09-2016, 04:58 PM   #58
alolbedoo
عضو فعال

الصورة الرمزية alolbedoo

مشاركات الشكر: 987
شكر 666 مرات في 415 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kia2005a مشاهدة المشاركة
الجهاز الجديد لم يتم توزيعه إلى الان وموعد طرحه بعد 20 يوم تقريبا في منتصف الشهر الميلادي القادم والعلم عند الله أتوقع إنهم باعوك نسخه قديمه من الجهاز

النسخه الجديده وصلت في الكويت في الوكيل البابطبن وصل اللون الذهبي فقط وبدا الاستبدال من يوم السبت 24/9/2016
alolbedoo غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون alolbedoo على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 26-09-2016, 05:05 PM   #59
الفارس العنيد
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 29 مرات في 14 مشاركات

هذا يا سيدي رقم 6 زعلان عليهم يقلهم ليش تخليتم عني منتظر سنه وتجاهلوني

الفارس العنيد غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون الفارس العنيد على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 26-09-2016, 06:13 PM   #60
dxbahmed
عضو جديد

مشاركات الشكر: 32
شكر 48 مرات في 31 مشاركات

غريبة من الأخوان الصمود على ماركة هاتف واحده يعني من كان يشتري النوت 3 يتابع حتي يصل إلي النوت 7 كان شركة سامسونج تمنح هذه الأجهزة مجانا كما تفعل في بعض الدول التي تقوم فيها بإستبدال الهاتف القديم بالجديد بعد إضافة مباغ معقول طبعا هذا النظام غير مطبق على المستخدم العربي لأنه مستهلك حتي النخاع .... يا إخوان لا تبحثوا عن الأسم أبحثوا عن الجودة ... كم من شركة أحسن بالف مرة من شركة سامسونج ...اما حان الأوان أن نضع الجودة قبل الأسم

dxbahmed غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر dxbahmed على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-09-2016, 06:17 PM   #61
سلطان الخليفي
عضو فعال

الصورة الرمزية سلطان الخليفي

مشاركات الشكر: 3,468
شكر 2,352 مرات في 669 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شكرا أخي على الموضوع...

كنت فعلا افكر في شراء الهاتف لكن ليس بعد معرفة تجربتك

سلطان الخليفي غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر سلطان الخليفي على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 26-09-2016, 07:11 PM   #62
الفارس العنيد
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 29 مرات في 14 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dxbahmed مشاهدة المشاركة
غريبة من الأخوان الصمود على ماركة هاتف واحده يعني من كان يشتري النوت 3 يتابع حتي يصل إلي النوت 7 كان شركة سامسونج تمنح هذه الأجهزة مجانا كما تفعل في بعض الدول التي تقوم فيها بإستبدال الهاتف القديم بالجديد بعد إضافة مباغ معقول طبعا هذا النظام غير مطبق على المستخدم العربي لأنه مستهلك حتي النخاع .... يا إخوان لا تبحثوا عن الأسم أبحثوا عن الجودة ... كم من شركة أحسن بالف مرة من شركة سامسونج ...اما حان الأوان أن نضع الجودة قبل الأسم
شكرا اخي
بس جبلي جهاز ينافس النوت وانا على استعداد لترك سمسم
لو ابي اغير النوت لانتظرت اس 8 بس بنظري لو ابي جهاز غير النوت باشتري جهاز صيني مواصفات اعلى من جهاز اس 7 وكيمرتين وكل اللي موجود الجلاكسي واكثر وسعر اقل
الفارس العنيد غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون الفارس العنيد على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 26-09-2016, 10:08 PM   #63
watean
عضو اساسي

الصورة الرمزية watean

مشاركات الشكر: 6,398
شكر 7,446 مرات في 1,876 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شكاوي جديدة في كوريا بأن بعض الهواتف المستبدلة تعاني من ارتفاع الحرارة واستنزاف البطارية، وسامسونغ أجلت استئناف البيع عدة أيام !
أخي صاحب الموضوع عندما يردون لك جوابا حول جهازك أخبرنا بالنتيجة لو سمحت . [emoji4]

watean غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر watean على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 27-09-2016, 12:56 AM   #64
mostafa_mhmoud7
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 42
شكر 81 مرات في 56 مشاركات

الجهاز اصاب المستخدمين بالاحباط لكثرة ما اثير حوله من مشاكل و لكن يحسب لسامسونج اعترافها بمشكلة البطارية و اتخاذ قرار سريع بحلها سواء التبديل او ارجاع النقود و هذا من شيم الشركات المحترمة

mostafa_mhmoud7 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون mostafa_mhmoud7 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 27-09-2016, 09:34 AM   #65
stinger1
عضو اساسي

الصورة الرمزية stinger1

مشاركات الشكر: 700
شكر 1,629 مرات في 403 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

انا لا اقتني سامسونج ابدا بل اكاد اكره منتجاتها في فئه الموبايل
لكنني ابدا غير شامت لا سمح الله

صدقا ومن كل قلبي اتمنى لكل شخص وقع بهذه المشكله ان تنحل بسلام
لانني اعرف كيف يشعر الان كل واحد ممن تعرضو لهذه الحاله

دافع فلوس والهاتف مش معك وتنتظر بدون اي خبر مفيد وصافي
وحتى لما بدأ اعاده التوزيع هناك اخبار ان به مشاكل جديده

الله المستعان

stinger1 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون stinger1 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 27-09-2016, 04:31 PM   #66
جالكسى 4
عضو اساسي

الصورة الرمزية جالكسى 4

مشاركات الشكر: 691
شكر 775 مرات في 321 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kia2005a مشاهدة المشاركة
http://www.samsung.com/sa/galaxynote...ement_20160919
هل كان جهازك يحتوي على البطارية الخضراء كما في الرابط أولا

انا معا ملاحظه اخى فى ذلك هل كان هاتفك يحمل تلك العلامات المميزة للهاتف الجديد الصنع ارجو توضيح ذلك لتحذير الاخوة الذين ينوون على شراء الجوال والله يعوضك خبرمحزن
جالكسى 4 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر جالكسى 4 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-09-2016, 04:29 PM   #67
minomino
عضو نشط

الصورة الرمزية minomino

مشاركات الشكر: 650
شكر 572 مرات في 162 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جالكسى 4 مشاهدة المشاركة
انا معا ملاحظه اخى فى ذلك هل كان هاتفك يحمل تلك العلامات المميزة للهاتف الجديد الصنع ارجو توضيح ذلك لتحذير الاخوة الذين ينوون على شراء الجوال والله يعوضك خبرمحزن
نعم الهاتف يحمل البطارية الخضراء والعلامة المميزة علي العلبة

اعتقد الامر تأكد الان بعد عديد من التقارير عن مشاكل مع النسخة الجديدة
minomino غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
galaxy, galaxy note, البطارية, حماية, سامسونج, نوت