موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار > قسم الاعلانات العامة
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

مشاهدة نتائج الاستفتاء: كيف وصلت إلينا ؟
محركات البحث كجوجل وياهو 1,639 67.70%
صديق أو دعوة بالبريد 631 26.06%
موقع إلكتروني 137 5.66%
وسائل الإعلام كالصحف والمجلات والتلفاز 14 0.58%
المصوتون: 2421. لا يمكنك التصويت على هذا الاستفتاء.

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-12-2008, 09:06 AM   #51
courlan
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 03-12-2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 3
مشاركات الشكر: 0
شكر 5 مرات في 2 مشاركات

عن طريق جوجل اخوووي

courlan غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون courlan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 03-12-2008, 10:06 AM   #52
AbdullahSR
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 28-06-2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 104
مشاركات الشكر: 38
شكر 34 مرات في 26 مشاركات

في الحقيقة انا جديد على البوكت بي سي و اكتشفت الموقع عن طريق محركات البحث و انا فخور جدا اني عضو في ها المنتدى المبدع وفخور باعضاءة الذين اجتهدوا كثيرا و نحن نقطف ثمرة جهدهم ندعوا لهم بالتوفيق و الاجر الكبير من الله و حقا انهم عمالقة بارك الله في الجميع و ممتن جدا لكم

AbdullahSR غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون AbdullahSR على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 03-12-2008, 10:28 AM   #53
ama2012
عضو فعال
 
الصورة الرمزية ama2012
 
تاريخ التسجيل: 15-08-2005
الدولة: مصر - الكويت
المشاركات: 871
مشاركات الشكر: 1,179
شكر 620 مرات في 260 مشاركات

تعرفت على الموقع ضمن مواقع كثيرة عن الكفى مع شرائى 2020
واخببت الموقع للأخلاق العالية والقيم النبيلة لمشرفيه
نفع الله به وبارك فيه وهدانا جميعا لما يحب ويرضى
وكل عام انتم بخير احبتى فى الله

ama2012 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون ama2012 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 03-12-2008, 10:36 AM   #54
smb2020
عضو نشط
 
الصورة الرمزية smb2020
 
تاريخ التسجيل: 07-10-2006
الدولة: السعودية - جدة
المشاركات: 268
مشاركات الشكر: 1,506
شكر 896 مرات في 117 مشاركات

اشكر كاتب الموضع على الاطروحة الجميلة
بالنسبة لي

انا اي شي ابي اشتريه في حياتي لازم ابحث عنه في النت
واشوف المنافسين ثم اشتري المنتج

في بداياتي احببت ان ادخل عالم البوكيت بي سي
ما كنت اعرف الا ايميت
وكتبت في قوقل ايميت بالعربي و الانجليزي
فلاحظة الموقع الوحيد الذي يهتم بهذا الجهاز وكل الاجهزة الكفية
وكانت بدايتي مع ايميت جام ان

وتقبلوا تحياتي

smb2020 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون smb2020 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 03-12-2008, 12:05 PM   #55
mozafar
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 19-11-2008
الدولة: السودان
المشاركات: 1
مشاركات الشكر: 3
شكر 4 مرات في 1 مشاركة

ذات مرة حدثت لي مشكلة في جهاز البوكيت وبطبعي اي مشكلة تحصل لي ابحث عنها في النت عب القوقل... فكانت المفاجاة ان اعطاني رابط مباشر لنفس مشكلتي بمنتداكم العامر... من ومن يومها انا اجد كل مايتعلق بجهازي الجامن داخل هذا المنتدي وعبر الروابط التي تقودك الي منتديات اخري.... صراحة لاول مرة اشعر بان هذا المنتدي متكامل (والكمال لله) قطعا هناك جهود جبارة تبذل من القائمين علي امر المنتدي
اتمني لكم مزيدا من التقدم والتوفيق
mozafar غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون mozafar على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 03-12-2008, 12:10 PM   #56
zyad.sul
بانتظار التفعيل من الادارة
 
الصورة الرمزية zyad.sul
 
تاريخ التسجيل: 01-09-2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 177
مشاركات الشكر: 342
شكر 208 مرات في 71 مشاركات

بداية اهتمامي بالبوكت كانت من ايام الجاسجار مع اني لم اقتنيه بسبب سعره 4500ريال
وكنت أتابع نزول أجهزة الكفي حتى رأيت الكروز من إتش تي سي فأعجبني فمن تلك اللحظة وأنا أتابع هذا المنتدى الذي تعرفت عليه عن طريق القوقل الذي أقول عنه الأول في منتديات الكفي بلا منازع حيث يعتبر الأساس لمنتديات الكفي يأخذون منه وينقلون وأقول هذا بلا مجاملة

zyad.sul غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون zyad.sul على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 03-12-2008, 02:12 PM   #57
ma911
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ma911
 
تاريخ التسجيل: 19-12-2006
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 89
مشاركات الشكر: 55
شكر 80 مرات في 30 مشاركات

انا اتعرفت على الموقع عن طريق جووجل
كان عندي pda2k وكنت محتاج برامج والعاب
فبحثت في جووجل و طلعلي موقعنا الحلو

ma911 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون ma911 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 04-12-2008, 09:07 AM   #58
dodymoon
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 01-09-2008
الدولة: البحرين
المشاركات: 52
مشاركات الشكر: 56
شكر 21 مرات في 16 مشاركات

انا عرفت ها الموقع من يوم اخذت الدايموند وكان مافيه عربي ورحت الى وكالة HTC في البحرين وقالو لي هذا مايقبل عربي لان الربمجه مالته الى اسيا وقالو مافي ليه حل :rolleyes: وقررت ابحث في قوقل وشفت ها المنتدى لاكثر من رائع وحصلت برنامج يخلي في تلفوني عربي

dodymoon غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون dodymoon على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 04-12-2008, 10:24 PM   #59
tirgaaa
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 22-11-2007
الدولة: UK
المشاركات: 1
مشاركات الشكر: 1
شكر 4 مرات في 1 مشاركة
Cool وصلت عن طريق النافمان Navman iCN 520

تحياتي الكبيره لمؤسسي ورافدي هذا المنتدي
قصتي كالتالي : حصلت على جهاز Navman iCN 520 واستعملته في بريطانيا. الجهاز محدود القدرات فبحثت عن تحديثات في الانترنت وتفاجأت بان هناك منتديات عن فك تشفير الجهاز وتطويره وامكانيه تنزيل برامج نافيكيتر مختلفة عليه. فبحثت حتى عثرت على هذا المنتدى الذي افادني كثيرا. ويؤسفني ان طبيعة عملي لا تتيح الفرصة لنشاط فعال..ومعرفتي لاتصل الى تغيير البرمجة ولكني اجيد استخدامها.
وتحياتي لكم جميعا

tirgaaa غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون tirgaaa على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-12-2008, 09:54 AM   #60
samed2
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 03-12-2008
الدولة: الجزائر
المشاركات: 58
مشاركات الشكر: 8
شكر 15 مرات في 12 مشاركات
الرغبة و الحاجة

الرغبة و الحاجة هي السبب في عثوري على هذا الموقع الثري
شكرا للقائمين عليه.

samed2 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون samed2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-12-2008, 10:04 AM   #61
taiseer999
كبير الخبراء
 
الصورة الرمزية taiseer999
 
تاريخ التسجيل: 16-07-2004
الدولة: Kingdom of heaven
المشاركات: 27,151
مشاركات الشكر: 12,009
شكر 111,047 مرات في 14,191 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouafaq مشاهدة المشاركة
ياسيدي ذات يوم من الايام الممطرة ماشي بستنى تكسي بالشارع
و تأخرت التكسي لتوصل
فحبيت العب لعبة على موبايلي
فتحت الموبايل
jamin
و فتشت على لعبة و ما قدرت الاقي ولا لعبة
و ققرت من يومها انو بس ارجع على البيت
رح ادخل الجوجل و دور على موقع بيجنن و حلو
المهم
اجت التكسي
ركبت التكسي
قلت للسائق انو ياخدني للبيت
و لما وصلت البيت فتحت الكومبيوتر فوراً
و استنيت شي نص ساعة لأنو كومبيوتري بطيء
و فتحت الانترنت
و دخلت عالجوجل و كتبت الكومبيوتر الكفي
و اعطاني الجوجل احلى موقع عربي بيختص بمجاله و اسمه
www.ce4arab.com
و من هداك اليوم كانت البداية
و ما زلت و سأبقى
الا اذا الادارة حذفتني
رح ارجع و بأيميل تاني و بأسم جديد و مستعار
تحياتي للجميع
اخوكم: موفق
كام دفعت اجرة للتكسي ؟؟
taiseer999 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون taiseer999 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-12-2008, 10:36 AM   #62
crusoe
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية crusoe
 
تاريخ التسجيل: 16-10-2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 185
مشاركات الشكر: 210
شكر 65 مرات في 41 مشاركات

انا وصلت عن طريق جريده الرياض حيث نشرت خبر عن الموقع ووضعت عنوان الموقع وتصفحت الموقع بالكامل تقريبا واشتريت بعدها او جهاز كفي لي PDA2K كان توه نازل

طبعا سجلت اكثر من مره وكل مره افقد الباسورد واسجل مره ثانيه لاني كنت افقد باسورد الاميل الذي اسجل منه

crusoe غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون crusoe على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-12-2008, 01:46 PM   #63
rmrm6
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 27-11-2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 27
مشاركات الشكر: 52
شكر 6 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taiseer999 مشاهدة المشاركة
انا قدمت من احد المنتديات المعروفة (حيث كنت مشرفا على منتدى النوكيا - وعند ضجري من النوكيا وتغير مستوى مستخدميه - تحولت الى الايميت - الهملايا) وبدأت بالبحث عن المواقع التي اجد بها ما وجدته هنا من ضبط للقيم جميعها ووعي وحرفية متبادلة بين الاعضاء والاداريون واحببت استمرارية ما مضى مع توسع قاعدة مستخدمي الكفي ولا اود ان اكون مدرسة قديمة ولكن القيم تبقى ثابتة ونعمل على تثبتها مع وجود طاقم حرفي كبير خلف الكواليس يرئسه اخونا ابوعبدالعزيز ce4arab
كنت احد تلاميذك في ذالك المنتدى

والان تلميذك في هذا المنتدى الرائع

كم انا محظوظ

تعرفت على الموووقع من قبل اخي العزيز كبير الخبراء its right

فهو من اقترح علي تجربه جهاز التتش برو ونصحني بهذا الموووقع الرائع بمحتواه وكتابه
rmrm6 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون rmrm6 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 05-12-2008, 09:48 PM   #64
mehiar
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 07-08-2006
الدولة: syria
المشاركات: 3
مشاركات الشكر: 6
شكر 3 مرات في 1 مشاركة

في صيف 2006 اشتريت جهاز جامن مستعمل وبسعر غالي نوعا ما هنا في سوريا 24الف
وعندي عادة ان اغوغل (ابحث في غوغل) عن كل جهاز اشتريه.و هكذا وجدت هذا المنتدى العظيم
و حكايتي مع المنتدى جميلة
حيث بدأت انزل الكثير من البرامج و بدأت بتصنيفها و عرضتها على محل كومبيوتر هنا في سوريا
فأعجبتهم وقرروا توظيفي عندهم وهكذا استطعت ان استرجع ثمن الجهاز من تعبي.شكرا لك يا
ce4arab

mehiar غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون mehiar على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 06-12-2008, 05:45 AM   #65
dark uae
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 14-01-2007
الدولة: قطر
المشاركات: 6
مشاركات الشكر: 95
شكر 3 مرات في 1 مشاركة

عرفت الموقع عن طريق google


موقع أكثر من رااااااااااااااائع وبكل أمانة


وكل ما تكلمة مع واحد من الربع عنده كمبيوتر كفي أو غيره أقوله عليك بموقع الكمبيوتر الكفي

ورغم قلة مشاركاتي مع اني مسجل من تقريبا سنتين (وهذا عقوق مني لفضل هذا الموقع علي) إلا إنني أستميحكم عذرا


وبالتوفيق للجميع

dark uae غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون dark uae على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 06-12-2008, 12:02 PM   #66
حبيب التين
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
الدولة: saudi arabia
المشاركات: 5
مشاركات الشكر: 0
شكر 4 مرات في 2 مشاركات

كان لي شرف الانضمام لهذا المنتدى...واذكر وقتها انني اشتريت جهاز K-jam وبعد البحث في الانترنت توصلت الى هذا المنتدى والذي ادهشني بحق من أول زيارة له..فقررت التسجيل فورا فيه.....

حبيب التين غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون حبيب التين على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 06-12-2008, 12:19 PM   #67
أبوبكر06
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 05-12-2008
الدولة: المدينة النبوية
المشاركات: 7
مشاركات الشكر: 72
شكر 4 مرات في 2 مشاركات

عن طريق جوجل

أبوبكر06 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون أبوبكر06 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 06-12-2008, 01:28 PM   #68
zeen961
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 09-02-2007
الدولة: ksa
المشاركات: 46
مشاركات الشكر: 7
شكر 13 مرات في 4 مشاركات

موقع الكمبيوتر الكفي زين

والزين لازم تلحقة العين

zeen961 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون zeen961 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-12-2008, 04:05 PM   #69
العصفور4444
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية العصفور4444
 
تاريخ التسجيل: 29-03-2008
الدولة: بالسعودية
المشاركات: 1,217
مشاركات الشكر: 1,861
شكر 906 مرات في 491 مشاركات

بالنسبو اللي انا عرف المنتدى عن طريق ابن عمي الله يطول بعمره لما اشتريت اول جهاز وهو كروز

تحياتي

العصفور4444 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون العصفور4444 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 06-12-2008, 09:50 PM   #70
nightsoul
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
الدولة: syria
المشاركات: 134
مشاركات الشكر: 466
شكر 26 مرات في 14 مشاركات

السلام عليكم


بداية تعارفي على المنتدى ظريفة و غريبة شوي


يعني متل ما بيقول المتل عندنا في سوريا ( جاب الدب لكرمو ) هاهاهاهاها

كانت بداية دراستي بعد تخرجي من الجامعة هندسة الشبكات و كالعادة أي إنسان تقول له مهندس شبكات كمبيوتر فإنه على الأغلب سيعتقدك خبير في مايكروسوفت و بيل غيتس حاطو في جيبك



المهم يا طويلو العمر لي صديق يعمل في الإمارات و في الإجازة لما إجا على سورية كان جايب معاه جهاز Imate-PDA الهيملايا و جبلي إياه و قال (خود يا خبير الكمبيوتر عرب هاد الجهاز ) و طلع جايبه من واحد هندي ما بعرف كيف المهم بلشت و حفاظاً على سمعتي (حاطط بيل غيتس بجيبتو ) أدور في المنتديات و شرقت و غربت حتى غرزززززززززززززت سيارتي كما قال أخونا أبا محمد في المنتدى و من هداك اليوم ما طلعت منو و لقيت أحلى ناس و أخوة هنا و تتابعت الأجهزة بعدها 3 سنوات و غير الكفي لا أحمل حتى إني نسيت العمل على باقي الأجهزةههههه


الله يبارك فيكم و جمعنا الله و إياكم على حبه و مرضاته .

كل الشكر لأخينا mk_smart على موضوعه الذي أرجعنا بالذاكرة لأيام جميلة جعلك الله دائما على مرضاته


السلام عليكم


أخوكم المهندس حسن

nightsoul غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون nightsoul على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 07-12-2008, 07:18 AM   #71
Mr.Aziz
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Mr.Aziz
 
تاريخ التسجيل: 23-11-2008
الدولة: USA
المشاركات: 27
مشاركات الشكر: 77
شكر 5 مرات في 5 مشاركات

Google

بعد ما شريت جهاز iPhone 3G دخلت ابحث عن المواقع التي تدعم الجهاز ووجدة الكفي هو افضلهم بكل صراحه

تحياتي

Mr.Aziz غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Mr.Aziz على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-12-2008, 11:19 AM   #72
حسين علي
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 11-07-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 448
مشاركات الشكر: 384
شكر 792 مرات في 195 مشاركات

كانت بدايتي مع اجهزة البوكت بي سي بالتحديد مارس 2003 عندما التقيت بزميل عمل لديه جهاز الكيوتك الذي اشتراه من بريطانيا وكان الجهاز كبير الحجم فأصبح هذا الجهاز امنية اطلبها باي ثمن.

فأخذت ابحث في محال بيع الجوالات التقليدية مثل محلات بيع اجهزة النوكيا وغيره بدون جدوى.

بعدها اشار علي احد الاصدقاء الذي يملك محل للجوالات ان اجرب مكتبة جرير وفعلا توجهت الى مكتبة جرير ورأيت كنزي الصغير وهو الجهاز

بعدها تعرفت على البائع هناك MR.Bongالذي سألته اين يمكن ان اجد االبرامج التي تناسب هذا الجهاز فأرشدني الى الكنز الكبير ce4arabوكنت فرحا جدا بذلك.

ولكن لم انجح في التسجيل في ذلك الوقت وقمت بالمحاولة واول اسم وقع عليه نظري في الموقع قبل
التسجيل هو الاستاذ الكبير/الكندري

مااعجبني في الموقع

الالتزام بالاداب الدينية واحترام الاخرين ناهيك ان تشعر بالصدق والاخلاص بين الاعضاء القديم منهم واالجديد والله الموفق ودمتم سالمين

حسين علي غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون حسين علي على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 07-12-2008, 11:42 AM   #73
faw
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية faw
 
تاريخ التسجيل: 20-10-2005
الدولة: السعودية
المشاركات: 641
مشاركات الشكر: 1,595
شكر 346 مرات في 258 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر للقائمين على هذا المنتدى المبارك
وبالفعل وبفضل من الله ثم من الاخوة
الكتاب في هذا المنتدى المبارك
تمكنت من الاستفادة الكبيرة في عالم الكفي ....
كما أشكر الاخ العزيز fazz
حيث هو الذي دلني على هذا المنتدى فله كل الشكر ...

وبالتوفيق للجميع

faw غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون faw على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 07-12-2008, 12:43 PM   #74
onelaser
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 07-12-2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 35
مشاركات الشكر: 64
شكر 53 مرات في 3 مشاركات
Smile

من زمان كان لي رغبة في الدخول إلى عالم الكمبيوتر الكفي وتغيير النوكيا
وبالفعل تم ذلك بشراء جهاز جاسجام اول ما نزل
ولمعرفة هذا العالم بحثت في google
ووجدت الموقع الراااااااااائع ce4arab

وأعجبني جدا بمواضيعه وأعضائه المتميزون ..
واسمحوا لي لقلة مشاركتي لأنني لازلت تلميذ أمام أساتذة المنتدى
مع الشكر والتقدير لجميع الأعضاء

وجزاكم الله خيرا
onelaser غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون onelaser على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-12-2008, 12:58 PM   #75
X-MAN
عضو نشط
 
الصورة الرمزية X-MAN
 
تاريخ التسجيل: 16-12-2002
الدولة: KSA
المشاركات: 260
مشاركات الشكر: 38
شكر 153 مرات في 20 مشاركات
Post

يمكن أنا أقدم واحد في المنتدي ...ما أدري الريس ممكن يطلعنا علي هالشئ ؟؟
لكن وقتها ما كان فيه أحد وكنا نتبادل الموقع مع الأصدقاء كا Recommendation ..
لكن الحين ماشاء الله المنتدي شهرته ضربت الأفاق وكله بفضل الله ثم جهود الشباب...
إن شاء الله مزيد من التقدم...

X-MAN غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون X-MAN على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
youtube, الانترنت, الايفون, ايفون, تحميل, حماية, شرح, ضمان, قوقل, كاميرات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:48 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.