موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار > قسم الاعلانات العامة
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

مشاهدة نتائج الاستفتاء: كيف وصلت إلينا ؟
محركات البحث كجوجل وياهو 1,608 67.62%
صديق أو دعوة بالبريد 623 26.20%
موقع إلكتروني 133 5.59%
وسائل الإعلام كالصحف والمجلات والتلفاز 14 0.59%
المصوتون: 2378. لا يمكنك التصويت على هذا الاستفتاء.

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30-11-2008, 10:15 PM   #26
MK10
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية MK10
 
الرتبة الادارية: مشرف مساعد
تاريخ التسجيل: 11-07-2005
الدولة: مصر - الاسكندر
المشاركات: 3,254
مشاركات الشكر: 667
شكر 6,145 مرات في 1,002 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelrahim مشاهدة المشاركة
أما أنا فقد قمت بشراء جهاز XDA STEALTH قبل عامين وذهببت الى موقع قوقل للبحث عن برامج التعريب وقادنى الى موقع XDA DVELOPERS وبالبحث عن التعريب هناك قادنى الى هنا .........

إذا وصلت للموقع عن طريق موقع إلكتروني

أين هذا في التصويت

موقع إلكتروني 0
MK10 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون MK10 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان

قديم 30-11-2008, 11:23 PM   #27
monzerbeckham
عضو نشط
 
الصورة الرمزية monzerbeckham
 
تاريخ التسجيل: 27-07-2007
الدولة: Lattakia\Syria
المشاركات: 252
مشاركات الشكر: 492
شكر 149 مرات في 81 مشاركات

في حياتي لم أشتر نوكيا
بدأت مع الكفي و للأبد مع الكفي
ووصلت للموقع عندما كنت أستخدم Google لإيجاد قاموس Oxford للمصطلحات الإقتصادية

monzerbeckham غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون monzerbeckham على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 12:49 AM   #28
DIXON
عضو فعال
 
الصورة الرمزية DIXON
 
تاريخ التسجيل: 20-12-2003
الدولة: ksa
المشاركات: 804
مشاركات الشكر: 663
شكر 623 مرات في 320 مشاركات

اما انا كان عندي النوكيا 9210 واول ما نزل الايميت الهملايا رحت وشريته وكنت واقف في محل في سوق المرسلات في الرياض وكنت اسأل صاحب المحل عن البرامج فقال ما نعرف له وواحد زبون الله يذكره بالخير كتب لي العنوان حق الموقع في ورقه وسجلت هذاك اليوم خمس سنوات حتى الان

DIXON غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون DIXON على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 02:58 AM   #29
mfd_20002
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 05-10-2007
الدولة: bahrain
المشاركات: 203
مشاركات الشكر: 3
شكر 135 مرات في 36 مشاركات
بسبب GPS دخلت منتدى الكمبيوتر الكفي

بسبب GPS دخلت منتدى الكمبيوتر الكفي

كنت ادور على اي برنامج يشتغل على جهازي الاولي Glofish قبل سنتين وبالجوجل حصلت اول بحث للمنتدى نفسه ومن ذلك الوقت و للحين وانا ما اافارق منتداي الحبيب

mfd_20002 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون mfd_20002 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 07:37 AM   #30
habibjamil
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية habibjamil
 
تاريخ التسجيل: 21-09-2003
الدولة: الرياض - السعودية
المشاركات: 2,105
مشاركات الشكر: 1,700
شكر 3,101 مرات في 1,036 مشاركات

أثرت العواطف والشجون والذكريات القديمة... أذكر أنني بحثت عن طريق Yahoo لأن Google لم يكن مشهورا في ذلك الوقت لهذا الحد. وبدأت أقرأ عن التطبيقات العربية والاسلامية ولكني لم أشترك. بداياتي الفعالة كانت مع شرائي لأول جهاز PocketPC مدمج به جوال.

habibjamil غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون habibjamil على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 09:56 AM   #31
wii
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 11-07-2007
الدولة: jordan
المشاركات: 2,499
مشاركات الشكر: 4,670
شكر 11,919 مرات في 1,733 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الموضوع جميل وتواصل مع الاعضاء بصوره مختلفه.
أنا كنت ومازلت مشترك فى منتدى المطورين من حوالى اربع سنوات وباسم مخلتف . وكنت اعرف عن المنتدى ولم احاول الاشترك فيه لانى كنت ضعيف جدا فى طباعه العربى.
قدمت لاحدى اولادى هديه جهاز كفى . فقام بالاشتراك بالمنتدى تحت اسم wii
للحصول على التعريب . ولكن بعد حوالى السنه من اشتراك ابنى ونتيجه لوجد بعض الاعضاء المعروفين فى منتدى المطورين صرت اتفاعل مع منتدى الكفى وقل تعاملى مع منتدى المطورين. واهم شىء تعلمته من المنتدى. المعرفه التامه فى طباعه العربى وصداقات جيده من اخوه احسبهم عند الله من الاخيار . ولا أزكى على الله أحدى.

wii غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون wii على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 10:03 AM   #32
gooe
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية gooe
 
تاريخ التسجيل: 19-06-2005
الدولة: مصر
المشاركات: 1,145
مشاركات الشكر: 1,064
شكر 2,311 مرات في 277 مشاركات

بكل صراحة

تعرفت علي الموقع
من خلال رابط بمنتدي اخر


وقتها كان معي الكيوتيك 1010

gooe غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون gooe على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 11:54 AM   #33
katkot22
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية katkot22
 
تاريخ التسجيل: 20-04-2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 222
مشاركات الشكر: 280
شكر 68 مرات في 47 مشاركات

شاكرين ومقدرين على الموضوع الحلو

كان عن طريق صديق لي اسمه websa في المنتدى

اشكره واشكر كل من في المنتدى على الجهود الجباره

katkot22 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون katkot22 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 12:35 PM   #34
topstars
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 08-08-2005
الدولة: السعودية-الخبر
المشاركات: 81
مشاركات الشكر: 120
شكر 127 مرات في 34 مشاركات

السلام>>>

سؤال جميل جدا..... كانت أيام زمان يوم كان معي الأي ميت PDA2K أول مانزل...

وأحتست فيه لين دلني My Room mate>>> زميلي في السكن..علي CE4ARAB...

وماسجلت إلا بعد فتره طويله...

زميلي الأن في كندا يشتغل في مايكروسفت مبرمج جوالات>>Microsoft Mobile Operating Systems...


والله أيام ....اليوم كل واحد راح في حااله ....هذه حال الدنيا...



الف شكر لك على هذا السؤال...

ذكرتني بأحلى أيامي أيام الجامعه...

والسلام

topstars غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون topstars على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 12:36 PM   #35
Microsoft
مشرف منتدى أجهزة Pocket PC
 
الصورة الرمزية Microsoft
 
الرتبة الادارية: مشرف
تاريخ التسجيل: 17-01-2003
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh
المشاركات: 12,358
مشاركات الشكر: 35,228
شكر 13,477 مرات في 4,472 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تاريخ التسجيل: 17-01-2003

هذا التاريخ لم يكن تاريخ التسجيل الفعلي.! بل كان مجرد حجز أسم المستخدم



منذو نعومة أظفاري وأنا أحب التقنية وأبحث عنها بل أعشقها حتى أني أذكر سعر أول جهاز كمبيوتر لي

كان سعره 3875 ريال قبل 7 سنوات أو أكثر ومن الظريف أني تعلمت على يد أخي وأحد معارفي

والآن أصبحوا هم من يسألوني منذو شرائي للجهاز .. على قولة المثل (أنا من علمتك زر إبدأ)


نعود لتاريخ التسجيل .. منذو أن أعتمدت الأسم (Microsoft) أصبح أي موقع أدخل عليه مُباشرة أسجل

لمجرد حجز الإسم .. كانت بداية التسجيل مجرد أني سمعت وعرفت بإنتاج الأجهزة الكفية قبل أن تصبح جوال كفي

بعد حوالي سنتين أو ثلاث نزل أول جهاز مُعتبر كجوال كفي وهو الـQtek 2020 بعدها

بدأت أنقل عفشت البيت إلى هذا الموقع الرائع وهذا الصرح الكبير حيث أنه مليئ بكل ما تبحث عنه

ويتميز المنتدى الكفي بالتنوع فيه الأخبار وفي البرامج وفيه الترقيات وأروع ما فيه .. التخصص


من حوالي عام 2005 إلى آخر عام 2007 وأنا أدخل المنتدى مليون وستمائة مرة في اليوم



لكن الأشغال وزيادة المسئوليات أشغلتنا عن المتابعة اليومية .. ومع ذلك لا أستطيع البُعد عنه







Microsoft غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 9 من الاعضاء يشكرون Microsoft على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 01:24 PM   #36
hiad
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 08-11-2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 24
مشاركات الشكر: 6
شكر 10 مرات في 5 مشاركات

عرفت الموقع عن طريق احد الاصدقاء وخصوصا بعد ما شافني متحمس لدخول عالم الكفي
والحقيقه ما انكر استفادتي من الموقع في التعرف على الاجهزه والافضل منها والخدمات الثانيه مثل التعربيات والبرامج المحمله وغيرها من الخدمات الاخرى
وفي الحقيقه انا ما صممت اشتري omnia الا بعد دخولي الموقع

والنهايه انا احب اشيد بالروح الاخويه الي تجمع جميع الاعضاء المشاركين في المنتدى وانشاءالله يدوم التعاون بين الجميع

والى الامام دائما.......

اخوكم hiad

hiad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون hiad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 01:35 PM   #37
vip1981
عضو فعال
 
الصورة الرمزية vip1981
 
تاريخ التسجيل: 28-06-2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 972
مشاركات الشكر: 513
شكر 318 مرات في 176 مشاركات

بداياتي كانت في عان 2003 على ما اذكر ودلني عليه شخص مهمتم جدا في عالم البوكت بي سي

لكن احب ان انوه هنا الى انه ومن عام 2003 لم يكن اسمي في هذا الموقع vip1981
ولكن كنت املك اسما مميزا وكنت ذو مشاركات كثيرة جدا وكنت في مرتبة عضو فعال ....
الاسم كان nasko
ولكن للأسف سرق مني هذا الاسم ولم استطع ارجاعه كما ارسلت بريد الالكتروني للاخ العزيز الكندري
كما ارسلت شكوى لأدارة الموقع ولم يستجب لي احد في هذا الموقع الرائع.


انا حزين جدا على هذا النك الغالي على قلبي ومن هنا اطالب جميع رؤساء ومدراء هذا المنتدى باعادة هذا النك لي ولي الحق فيه لاستخدامي له من حوالي الخمس سنوات




شكرا لكم وانتظر ردودكم

###########################
الاخ الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امل طرح شكوى سرقة معرفك في منتدى الملاحظات اذا كنت تملك
البريد الالكتروني الخاص به ، او لديك ما يثبت قطعا انه معرفك

ادارة المنتدى
############################

vip1981 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون vip1981 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 02:55 PM   #38
abosaed
عضو اساسي
 
تاريخ التسجيل: 14-08-2005
الدولة: السعوديه
المشاركات: 1,794
مشاركات الشكر: 446
شكر 946 مرات في 295 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

أنا معترض على التصويت لسببين
الاول : أنه لا يوجد خيار لمن يمتنع عن التصويت و يريد أظهار النتائج
الثاني : السبب غريب كنت ارغب بالدخول على موقع c4arab و أخطأت و دخلت على هذا الموقع

abosaed غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون abosaed على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 03:09 PM   #39
ba7rini
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 29-11-2008
الدولة: البحرين
المشاركات: 105
مشاركات الشكر: 187
شكر 66 مرات في 31 مشاركات

عرفت هذا الموقع أيام الـ I-Mate Jam الله لا ذكرني بذيك الايام
كنت أبحث بالقوقل عن برامج للـ جام والحمد لله وصلت لـهذا الموقع ..
والحمد لله الاخوان بالموقع مو مقصرين .. كـل البرامج الي تتمناها موجوده

ba7rini غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون ba7rini على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 05:59 PM   #40
وحيدالدرب
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية وحيدالدرب
 
تاريخ التسجيل: 06-02-2007
الدولة: السعودية/الجبيل الصناعية
المشاركات: 1,353
مشاركات الشكر: 2,294
شكر 1,738 مرات في 712 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الذي جعلني ادخل الي المنتدي الكفي قبل سنة واقتنائي للكومبيوتر الكفي وسؤال احد الاصدقاء عن طريقة تحميل البرامج فنصنحني بالدخول الي هذا الموقع ويعلم الله اني لم اري موقع يخدم اعضاءه مثل الكومبيوتر الكل يحب المساعدة كان اول تعلقي بالنوكيا والله بعد مادخلت الموقع هذا عرفت انه النوكيا برامجه محدودة ودائما عند السؤال عن برامجه لايرد احد وهذا سبب جعلني ادخل عالم الكفي وهو حب التجربة ولكن التجربة اصبحت تعلق جدا بالكفي ولم افكر الي الان بالنوكيا





وحيدالدرب غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون وحيدالدرب على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 07:17 PM   #41
doum
في الانتظار
 
تاريخ التسجيل: 23-12-2003
الدولة: السعودية
المشاركات: 973
مشاركات الشكر: 577
شكر 1,049 مرات في 406 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abosaed مشاهدة المشاركة
أنا معترض على التصويت لسببين
الاول : أنه لا يوجد خيار لمن يمتنع عن التصويت و يريد أظهار النتائج
الثاني : السبب غريب كنت ارغب بالدخول على موقع c4arab و أخطأت و دخلت على هذا الموقع
اما انا فحصل لي عكس ما حصل لك تماما

فتعرف على موقع c4arab وانظممت اليه عن طريق خطأ في كتابة اسم موقعنا الكفي
doum غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون doum على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 07:25 PM   #42
wizz
عضو جديد
 
الصورة الرمزية wizz
 
تاريخ التسجيل: 01-07-2007
الدولة: Jordan
المشاركات: 82
مشاركات الشكر: 526
شكر 69 مرات في 20 مشاركات

السلام عليكم،

الصراحة من اكثر من 3 سنوات كان عندي اهتمام شديد بما كان يسمى windows ce لم يكن بامكاني شراء اي جهاز كفي حيث ان هذه الاجهزة مكلفة جدا في الاردن، المهم كنت ابحث واقرأ حتى وجدت موقعكم وبارك الله فيكم اصبح لدي بفضلكم معلومات لم تكن لدى اي من اصدقائي الذين يملكون اجهزة كفية

اكثر الاجهزة اعجبني كان الجاسجار، وايضا كان سعره مرتفع جدا، الى ان شاء الله واحد اصدقائي قرر ان يبيع جهازه بالتالي صرت من اصحاب الاجهزة الكفية.

اود ان اشكركم اخواني على كل ما تعلمته منكم وعلى كل مساعدة تلقيتها منكم، من الممكن ان مشاركاتي قليلة لكن يعلم الله ان دعواتي التالية من قلبي...

اللهم اجزهم كل الخير ، واعف عنهم وعافهم...

نسيت....الدعاية للموقع...

اخواني يوجد الكثير من المواقع التي يتردد عليها الكثير من العرب مثال (Facebook) وغيره الكثير... يمكن عمل اعلانات للموقع هناك ففي ظل التطور الحاصل فإن الاعلانات الالكترونية هي الاجدى..ذلك اقتراحي وشكرا

بارك الله فيكم اجمعين، كلماتي لا تتكفي لكن اختم كلامي بادامكم الله بصحة وعافية والى الامام يا اخواني

wizz غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون wizz على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 07:55 PM   #43
moobiley
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية moobiley
 
تاريخ التسجيل: 13-12-2005
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 138
مشاركات الشكر: 55
شكر 33 مرات في 15 مشاركات

بعد السلام

لا أذكر من كان السبب في معرفتي بهذا المنتدى العظيم ولكن سبب حبي للأجهزة الكفيه حبي الشديد للكومبيوتر
فحرية التحكم في الكفي لا تقارن بالأجهزة الأخرى .

بالنسبة للتعريف بالمنتدى

وجود قروب للمنتدى يتيح وصول الرسائل بشكل أكبر و سريع
فنصل إلى أكبر شريحه وهذه هي الغايه

moobiley غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون moobiley على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 08:25 PM   #44
samery
خبير الاجهزة الكفية
 
الصورة الرمزية samery
 
الرتبة الادارية: مشرف مساعد
تاريخ التسجيل: 10-08-2006
الدولة: لـبـنـان - الس
المشاركات: 5,258
مشاركات الشكر: 2,514
شكر 5,226 مرات في 1,752 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

كنت فد إشتريت من زمن بعيد الهيمالايا وبعد فترو بعته.

بعد سنوات طويلة إشتريت الجاسجام واشار لي صديقي ان هناك منتدى الكفي وفيه العديد من البرامج.

اول بداياتي في المنتدى كان حين فقدت جهازي الجاسجام اثناء الترقية.

في هذا الوقت إحتضني استاذنا وخيرنا تيسير بقوة محاولآ كل بوم التفكير في حل لمشكلتي. فاسأل الله ان يجزييه خير وبركة على كرم اخلاقه وحبه لمساعدة الجميع.


من هذا المنطلف افول واعتذ اني تلميذ خبيرنا تيسير وما وصلت له من معلومات هو بفضل الله عز وجل ثم بفضل تيسير.


في النهاية اشكر المنتدى الذي إحتضني وساعدني ان ابني معلوماتي المتواضعة وشكرآ

samery غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون samery على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 08:50 PM   #45
qadsawi_q8
عضو نشط
 
الصورة الرمزية qadsawi_q8
 
تاريخ التسجيل: 22-07-2008
الدولة: KuWaIt
المشاركات: 352
مشاركات الشكر: 552
شكر 203 مرات في 123 مشاركات

والله موضوع جميل بالنسبه لى عرفت المنتدى عن طريق قوقل شريت أيفون وحبيت أعرف عنه أكثر وطحت على هذا المنتدى الرائع الجميل اللى أكيد فادنى وفادى الجميع الى الامام يا منتدانا العزيز والشكر لكل القائمين على المنتدى تحياتى ~أخوكم (قدساوى)

qadsawi_q8 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون qadsawi_q8 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-12-2008, 10:46 PM   #46
mouafaq
عضو جديد
 
الصورة الرمزية mouafaq
 
تاريخ التسجيل: 15-07-2008
الدولة: syria,سورية
المشاركات: 48
مشاركات الشكر: 77
شكر 158 مرات في 14 مشاركات

ياسيدي ذات يوم من الايام الممطرة ماشي بستنى تكسي بالشارع
و تأخرت التكسي لتوصل
فحبيت العب لعبة على موبايلي
فتحت الموبايل
jamin
و فتشت على لعبة و ما قدرت الاقي ولا لعبة
و ققرت من يومها انو بس ارجع على البيت
رح ادخل الجوجل و دور على موقع بيجنن و حلو
المهم
اجت التكسي
ركبت التكسي
قلت للسائق انو ياخدني للبيت
و لما وصلت البيت فتحت الكومبيوتر فوراً
و استنيت شي نص ساعة لأنو كومبيوتري بطيء
و فتحت الانترنت
و دخلت عالجوجل و كتبت الكومبيوتر الكفي
و اعطاني الجوجل احلى موقع عربي بيختص بمجاله و اسمه
www.ce4arab.com
و من هداك اليوم كانت البداية
و ما زلت و سأبقى
الا اذا الادارة حذفتني
رح ارجع و بأيميل تاني و بأسم جديد و مستعار
تحياتي للجميع
اخوكم: موفق

mouafaq غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 6 من الاعضاء يشكرون mouafaq على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 02-12-2008, 03:00 AM   #47
khaleel5
عضو جديد
 
الصورة الرمزية khaleel5
 
تاريخ التسجيل: 10-11-2008
الدولة: المدينة المنورة
المشاركات: 25
مشاركات الشكر: 26
شكر 19 مرات في 8 مشاركات

انا عن طريق صديق قبل نزول الاكس ون قال شوف المنتدة هذ خطير في عالم الكفي

وشكرا وانا اليوم املك سوني اريكسون x1 لكن ما اعراف عن الكفي اي شي وشكراً

khaleel5 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون khaleel5 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 02-12-2008, 11:11 AM   #48
aboreem
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 25-01-2004
الدولة: saudi arabia
المشاركات: 64
مشاركات الشكر: 5
شكر 91 مرات في 21 مشاركات

ذكر لي أحد الأصدقاء الموقع ومن ذلك اليوم الى الآن وأنا كثير التردد على الموقع كان معي ذلك الوقت تلفون كيوتك الله يذكره بالخير

aboreem غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون aboreem على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 02-12-2008, 03:27 PM   #49
ppcmad
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 12-04-2008
الدولة: palestine
المشاركات: 14
مشاركات الشكر: 10
شكر 31 مرات في 5 مشاركات

انا عرفت الموقع يوم ما شريت اول جهاز بوكيت بي سي ( HTC TyTN), و كنت ادور عل google على برامج للبوكيت بي سي.
و الله دخلت على مواقع كثيرة بس ما استفدت منها. و الله هذا المنتدى ما في بعده.

ppcmad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون ppcmad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 03-12-2008, 03:46 AM   #50
99hamada99
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 01-12-2008
الدولة: السويد
المشاركات: 21
مشاركات الشكر: 13
شكر 10 مرات في 6 مشاركات

طبعا ما دخلت للمنتدى الا من صحيح لم اجد منتدى يحل المشاكل غير هذا المنتدى والحقيقه بالبدايه كرهت جهاز الايفون لكن بوجود هالمنتدى ما اعتقد تبقه مشكله او كره للايفون .....وارجو دوام هالمنتدى من الاعضاء والمشرفين ......جزيل الشكل الكم

99hamada99 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون 99hamada99 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
رد

العبارات الاستدلاليه
youtube, الانترنت, الايفون, ايفون, تحميل, شرح, ضمان, قوقل, كاميرات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:33 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.