موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 21-05-2012, 01:58 AM   #1
عضو نشط

مشاركات الشكر: 1
شكر 32 مرات في 22 مشاركات
قررت الانتقال من عالم الايفون لعالم الــ htc one x ارجو المساعده

السلام عليكم ورحمه الله
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
انا امتلك ايفون 4 من فتره طويله ولدي خبره في كيفيه التعامل مع نظام الــ ios
لاكن في الفترة الاخيرة مللت من الايفون ليس نقص في مواصافاته او في برامجه ولاكن بسبب طبيعيتي الملوله وحب التغيير بالذات لما تمر فتره طويله على الجهاز واهو معي
وبحكم ان الايفون 5 لم يكشف عنه حتى الان وباين انه مطول على بال ماينزل

لفت نظري جهاز الــ htc one x وصارلي فتره وانا اقرا عنه وتابعت العديد من مقاطع اليوتيوب وقرات الكثير من المعلومات والمواصفات ... ألخ حتى وصلت لقناعه تامه بأقتناء هذا الجهاز

ولاكن لدي بعض الاسفسارات اتمنى من ملاك هالجهاز انهم يفيدوني جزاهم الله خيرا

في البدايه لكل من انتقل من عالم الايفون للــ htc one x ماهو انطباعك بصراحه ..!!

وسوالي الثاني هل فيه طريقه استطيع نقل الصور والاسماء والملاحاظات من الايفون للـ htc one x بشكل كامل
وهل استطيع نقل الرسائل النصيه من الايفون للــ htc one x وهالنقطه مهمه كثيييير بالنسبه لي

وهل يوجد برامج خصوصيه في الـ htc one x مثل اغلاق البرامج بأرقام سريه وغيرها

اعتذر عن الاطاله

في انتظار ردودكم ياشباب

تحياتي

alshooog غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو alshooog
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
مشكلة الخط في الاصدار الاخير للتويتر على النوت2 منتدى هواتف Google Android العام مميـ1ـز 7 2294 09-04-2013 04:06 PM
انطباعي بعد الانتقال من الايفون للون اكس منتدى هواتف Google Android العام alshooog 3 1954 04-06-2012 04:20 PM
ياشبااب هل الريستور يمسح كل شي في الجهاز بحيث... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام alshooog 7 7460 02-06-2012 03:53 PM
ياشبااااب الباك اب عندي ماينقل كل شي ارجو... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام alshooog 1 1493 30-05-2012 03:42 PM
قررت الانتقال من عالم الايفون لعالم الــ htc one... منتدى هواتف Google Android العام greez 18 8890 21-05-2012 01:58 AM

اعلان

قديم 21-05-2012, 02:27 AM   #2
حسن العبيدي
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 114
شكر 81 مرات في 41 مشاركات

السلام عليكم
الون اكس جهاز رائع بمعنى. الكلمة
شاشة كبيرة بألوان جميلة جدا
معالج رباعي يجعل اداء الجهاز فائق السرعة
احد عيوبه ضعف الكاميرا حيث ان جودة الصور اقل بكثير من الأيفون ومن أجهزة سامسونج

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:27 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:23 AM ---------

هناك العديد من البرامج التي تساعد في نقل الاسماء والرسائل من الأيفون للون اكس

حسن العبيدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 02:52 AM   #3
SKETCH
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 4 مرات في 1 مشاركة

نفس الشي انا قررت مثلك ومعاي ايفون بعد ههههههههه

بس كل يوم افتح اليوتيوب واشوف الفروقات بين اجهزة الـ HTC

الاخ اللي يقول الكاميرا

انا جربت الكاميرا مع شخص كاميرا الـ HTC one x افضل بكثير من الايفون

يكفي تصوير فيديو اتش دي غير كذا لما تصور صورة عادية تقدر تضيف تأثيرات

ايضا جودة الصوت فيه عالية ومميزات كثيييييييييرة

نظامه ساندوتش الجديد

بس للحين محتار بين الاسود والابيض واميل للاسود

SKETCH غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 02:59 AM   #4
subzero34
عضو اساسي

الصورة الرمزية subzero34

مشاركات الشكر: 131
شكر 646 مرات في 308 مشاركات

انا اقتنيت الجهاز من جديد الابيض اجمل بالنسبة لي حتى سعره اغلى من يقول ان الكاميرا فاشلة انصحه يتاكد انا قادم من جالاكسي اس تو وبعده جالاكسي نوت بدات احس ان الجالاكسيات اللي كانت معي مجرد دمى مع قدرات الون اكس الرهيبة خامة الجهاز رائعة مسكته باليد مريحة ويعطيك احساس انك تتوحد مع الجهاز والشاشة فيه خرافية غير عن اجهزة الاتش تي سي الاخرى لم اجرب الايفون لكن عندما قررت ان اقتني جهاز بخامة فاخرة واداء عالي لم اجد الا الون اكس والايفون لكني افضل اندرويد ومع وجود الون اكس بمعالجه الجبار قررت على الون اكس انصح به....

subzero34 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 08:33 AM   #5
ramy01011
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 245
شكر 742 مرات في 456 مشاركات

هو جهازي القادم ان شاء الله و انا عملت علية دراسة وافيه و احب اقول من كل الريفيوهات و من خلال تجربه الجهاز بنفسي في المحلات اقدر اقول ان الكاميرا تبعه فوق الممتازة

ramy01011 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 08:47 AM   #6
zaki67
عضو نشط

مشاركات الشكر: 209
شكر 96 مرات في 57 مشاركات

I also have no problems with the camera,but I am not really an expert ,I read a lot about the phone and didnt hear any camera complaints,it is better than the Galaxy Nexus .there are many application that can protect your data or messages or e mails.The easiest way to transfer contacts is to sync the iphone with Outlook on a pc then sync the HTC.

zaki67 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر zaki67 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-05-2012, 02:07 PM   #7
alshooog
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن العبيدي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الون اكس جهاز رائع بمعنى. الكلمة
شاشة كبيرة بألوان جميلة جدا
معالج رباعي يجعل اداء الجهاز فائق السرعة
احد عيوبه ضعف الكاميرا حيث ان جودة الصور اقل بكثير من الأيفون ومن أجهزة سامسونج

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:27 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:23 AM ---------

هناك العديد من البرامج التي تساعد في نقل الاسماء والرسائل من الأيفون للون اكس
هلا وغلا اخوي حسن
بالنسبه للكاميرا حسب ما اعرف وقرائت انطباع ملاك الجهاز انه من افضل مايكون واهي من اكبر مميزات الجهاز وانا جربت الجهاز مع واحد من الربع وبصراحه الكاميرا فيه رائعه جدا والتعديل والاضافات اللي فيها تجعلها تكاد تكون افضل كاميرا جوال في السوق حاليا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKETCH مشاهدة المشاركة
نفس الشي انا قررت مثلك ومعاي ايفون بعد ههههههههه

بس كل يوم افتح اليوتيوب واشوف الفروقات بين اجهزة الـ HTC

الاخ اللي يقول الكاميرا

انا جربت الكاميرا مع شخص كاميرا الـ HTC one x افضل بكثير من الايفون

يكفي تصوير فيديو اتش دي غير كذا لما تصور صورة عادية تقدر تضيف تأثيرات

ايضا جودة الصوت فيه عالية ومميزات كثيييييييييرة

نظامه ساندوتش الجديد

بس للحين محتار بين الاسود والابيض واميل للاسود
سكيتش اشكرك على مرورك الجميل
وبالفعل الكاميرا في الون اكس رائعه جدا وبالنسبه للـون انا اشوف ان اللون الابيض فيه رائع جدا لان خامه الجهاز واللون الابيض المطفي تجعل الجهاز رائع جدا عكس الايفون مثلا بحكم ان خامته الخارجيه تختلف انا اشوف اللون الاسود افضل من الابيض في الايفون وفي النهايه اهي مسأله اذواق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة subzero34 مشاهدة المشاركة
انا اقتنيت الجهاز من جديد الابيض اجمل بالنسبة لي حتى سعره اغلى من يقول ان الكاميرا فاشلة انصحه يتاكد انا قادم من جالاكسي اس تو وبعده جالاكسي نوت بدات احس ان الجالاكسيات اللي كانت معي مجرد دمى مع قدرات الون اكس الرهيبة خامة الجهاز رائعة مسكته باليد مريحة ويعطيك احساس انك تتوحد مع الجهاز والشاشة فيه خرافية غير عن اجهزة الاتش تي سي الاخرى لم اجرب الايفون لكن عندما قررت ان اقتني جهاز بخامة فاخرة واداء عالي لم اجد الا الون اكس والايفون لكني افضل اندرويد ومع وجود الون اكس بمعالجه الجبار قررت على الون اكس انصح به....
مشكور ياغالي على مرورك الجميل
وبالفعل الجهاز يستحق الاقتنا وانا ناوي ان شاء الله اشتريه خلال هاليومين وبالنسبه للجلاكسي انا ماعند اي تجربه سايقه له ولو اني معجب كثير بالجلاكسي نوت بس الون اكس غير
وبالفعل الايفون والون اكس حاليا كخامه خارجيه ربما يكونو الافضل في السوق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy01011 مشاهدة المشاركة
هو جهازي القادم ان شاء الله و انا عملت علية دراسة وافيه و احب اقول من كل الريفيوهات و من خلال تجربه الجهاز بنفسي في المحلات اقدر اقول ان الكاميرا تبعه فوق الممتازة
رامي اشكرك على مرورك وصدقت المفروض الواحد قبل ما ياخذ اي جهاز يعمل دراسه وقرائه عنه علشان تشتري جهاز وانت تعرفه وتعرف مواصفاته وتستفيد من كل مميزاته

للاسف الحين اغلب الناس تلاقي معاه جهاز مواصفاته عاليه لاكن اهو حده يفتح الواتس اب وبس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaki67 مشاهدة المشاركة
I also have no problems with the camera,but I am not really an expert ,I read a lot about the phone and didnt hear any camera complaints,it is better than the Galaxy Nexus .there are many application that can protect your data or messages or e mails.The easiest way to transfer contacts is to sync the iphone with Outlook on a pc then sync the HTC.
اخوي زكي اشكرك على مرورك وردك

وبالنسبه لبرنامج الاوت لوك انا لي تجربه فاشله معاه واعتقد انه ما ينقل الا الارقام بس

في انتظار ردود باقي الشبااب وتجاربهم مع الجهاز
وياليت اللي يعرف طريقه لنقل البيانات من الايفون للون اكس يسعفنا فيها بسرعه

تحياتي
قديم 21-05-2012, 02:25 PM   #8
osmane
عضو نشط

الصورة الرمزية osmane

مشاركات الشكر: 483
شكر 677 مرات في 229 مشاركات

جهاز one x جهاز رائع امتلكه والحمد لله لكن انصحك انتظر قليلا لوقت نزول الجالكسي 3 عندها قرر يكون افضل اما بخصوص الايفون والاكس ون اعطيك خلاصه سريعة حسب تجربتي ومشاهدتي انا املك الون اكس والايفون 4 اس بالنسبة للالوان الون اكس افضل جودة الصورة اتوقع الايفون افضل من ناحية السلاسة الايفون اكيد اكثر سلاسة من انظمة الاندرويد بالعموم لكن الون اكس يتفوق في حجم الشاشة وهي مفيدة طبعا الصوت في الايفون اقوى اكيد هذا مااتذكره على عجاله والله الموفق اخي الكريم

osmane غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 09:52 PM   #9
sisako
عضو فعال

الصورة الرمزية sisako

مشاركات الشكر: 480
شكر 392 مرات في 232 مشاركات

انا متلك كنت محتار و انتلكت الون اكس و بصراحة الجهاز اكثر من روعة لكن يعيبه النقص في عدد التطبيقات الخاصة بمعالج تيجرا 3 و مقارنة مع الايفون رح تحس بفرق كبير بين الاندرويد و الايفون من ناحية الألعاب

sisako غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2012, 10:26 PM   #10
VIP_Q8
عضو نشط

الصورة الرمزية VIP_Q8

مشاركات الشكر: 31
شكر 179 مرات في 94 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sisako مشاهدة المشاركة
انا متلك كنت محتار و انتلكت الون اكس و بصراحة الجهاز اكثر من روعة لكن يعيبه النقص في عدد التطبيقات الخاصة بمعالج تيجرا 3 و مقارنة مع الايفون رح تحس بفرق كبير بين الاندرويد و الايفون من ناحية الألعاب
لصالح من ؟
VIP_Q8 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2012, 12:41 AM   #11
alshooog
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osmane مشاهدة المشاركة
جهاز one x جهاز رائع امتلكه والحمد لله لكن انصحك انتظر قليلا لوقت نزول الجالكسي 3 عندها قرر يكون افضل اما بخصوص الايفون والاكس ون اعطيك خلاصه سريعة حسب تجربتي ومشاهدتي انا املك الون اكس والايفون 4 اس بالنسبة للالوان الون اكس افضل جودة الصورة اتوقع الايفون افضل من ناحية السلاسة الايفون اكيد اكثر سلاسة من انظمة الاندرويد بالعموم لكن الون اكس يتفوق في حجم الشاشة وهي مفيدة طبعا الصوت في الايفون اقوى اكيد هذا مااتذكره على عجاله والله الموفق اخي الكريم
اخوي عثمان اشكرك على ردك وتجاوبك
وبالنسبه للجالاكسي 3 ما اعجبني شكله بصراحه بالاضافه الا اني ما الاحظ فيه فرق شاسع او فرق يستحق اقتنائه بدل الون اكس بالاضافه الا ارتفاع سعره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sisako مشاهدة المشاركة
تسلم عزيزي على الرد وانا ماني من النوع اللي اميل للالعاب كثير
ماهي ابرز الفروقات اللي انت لاحظتها بين الون اكس والايفون

في انتظار باقي الشبااب حول امكانيه نقل البيانات من الايفون للون اكس
وعندي استفسار للي يمتلكون هالجهاز انا شفت احد المقاطع انه في بدايه تشغيل الهاتف يكون فيه امكانيه لسحب البيانات من جوال اخر او حتى برامج اخرى مثل الايتونز
ياليت اذا احد يعرف عن هالموضوع يعطينا خبر

في انتظار ردودكم

تحياتي
قديم 22-05-2012, 04:03 AM   #12
MooDeeY
عضو فعال

الصورة الرمزية MooDeeY

مشاركات الشكر: 88
شكر 1,030 مرات في 355 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

بالتوفيق اخي الكريم وانا من ضمن مالكي الجهاز

كنت املك سابقا اللون الاسود ولكن بصراحه كان معاي مشكلة فيه وهي نقطة صفرا بالشاشه ) للعلم هذه المشكلة اختفت بكل الاصدارات اللي موجوده بالسوق حاليا . لان تم سحب الجهاز من السوق لمدة 10 ايام تقريبا ونزل مره اخرى من ايام بالتحديث الجديد جاهز فيه وبدون أي مشاكل )

بالنسبة لكاميرا الجهاز فهي من احلى ما يكون , خاصتا ميزة التصوير المتتابع عند الاستمرار بالضغط على زر التصوير

وبالنسبة لنقل اغراضك من اي جهاز فهذه ميزه موجوده اساسا في اجهزة اتش تي سي حيث يوجد برنامج Transfer يأتي مع الجهاز يقوم بنقل تقريبا كل شي من معظم الاجهزه الحالية لجهازك ( هناك بعض الاجهزه ما يقبل ينقل منها غير الاسماء والرسايل فقط لا غير - وهناك اجهزة اخرى ينقل منها كل شي وهذا عن طريق اقتران البلوتوث فقط والبرنامج يقوم بعمل كل شي تلقائي ).

نصيحه اختر اللون الابيض لان الاتربه والاوساخ ما تظهر على خلفية الجهاز بعكس الاسود.
MooDeeY غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2012, 06:09 AM   #13
purple moon
عضو جديد

شكر 3 مرات في 2 مشاركات

من اي محل بالرياض اشتري الون اكس؟

purple moon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2012, 01:29 PM   #14
alshooog
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MooDeeY مشاهدة المشاركة
بالتوفيق اخي الكريم وانا من ضمن مالكي الجهاز

كنت املك سابقا اللون الاسود ولكن بصراحه كان معاي مشكلة فيه وهي نقطة صفرا بالشاشه ) للعلم هذه المشكلة اختفت بكل الاصدارات اللي موجوده بالسوق حاليا . لان تم سحب الجهاز من السوق لمدة 10 ايام تقريبا ونزل مره اخرى من ايام بالتحديث الجديد جاهز فيه وبدون أي مشاكل )

بالنسبة لكاميرا الجهاز فهي من احلى ما يكون , خاصتا ميزة التصوير المتتابع عند الاستمرار بالضغط على زر التصوير

وبالنسبة لنقل اغراضك من اي جهاز فهذه ميزه موجوده اساسا في اجهزة اتش تي سي حيث يوجد برنامج Transfer يأتي مع الجهاز يقوم بنقل تقريبا كل شي من معظم الاجهزه الحالية لجهازك ( هناك بعض الاجهزه ما يقبل ينقل منها غير الاسماء والرسايل فقط لا غير - وهناك اجهزة اخرى ينقل منها كل شي وهذا عن طريق اقتران البلوتوث فقط والبرنامج يقوم بعمل كل شي تلقائي ).

نصيحه اختر اللون الابيض لان الاتربه والاوساخ ما تظهر على خلفية الجهاز بعكس الاسود.

هلا وغلا اخوي مودي
مشكووور يابعدي على ردك وتجاوبك
وبالنسبه لي انا عاجبني الللون الابيض وناوي اخذه ان شاء الله وفعلا انا سمعت بمشكله النقطه الصفرا في الشاشه بس ان شاء الله ما تكون موجوده

وبالنسبه لطريقه نقل البيانات الايفون للاسف مافيه بلوتوث علشان كذا انا قاعد ابحث عن حل لنقل الملفات وهل البرنامج اللي ذكرته يستطيع يسحب من الايفون ولا لا ..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة purple moon مشاهدة المشاركة
من اي محل بالرياض اشتري الون اكس؟
مشكور يالغالي على مرورك
بالتوفيق

في انتظار ردود باقي الشباب

تحياتي
قديم 22-05-2012, 02:17 PM   #15
ابوهاني
عضو جديد

مشاركات الشكر: 681
شكر 446 مرات في 163 مشاركات

يتم نقل الاسماء عن طريق بلوتوث الايفون
ايضا هناك برنامج رائع اسمه Idrive lite يوجد منه نسخة للايفون واخرى للاندرويد يمكن بواسطه تخزين الاسماء على النت وثم نقلها الى اي جهاز اخر

ابوهاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2012, 09:58 PM   #16
sampatique
عضو جديد

شكر 27 مرات في 17 مشاركات

رجاء كبير ... الى كل من استخدم الجهاز لفترة او اقتناه بشكل كامل ... البطارية ... البطارية ... البطارية ...
لقد قرأت مواضيع كثيرة جداً وشاهدت ردود كثيرة والى الان الاختلاف قائم في موضوع البطارية ... الرجاء من كل شخص كتابة تجربته بخصوص البطارية وافادتنا برأيه
والاخوة في سوريا ممكن اعرف من وين اشتريتوا الجهاز وكم السعر وهل هنالك نصائح معينة
وآخر سـؤال ... اللون ... الابيض او الاسود ؟؟؟ هل الابيض قابل للاتساخ بسهولة ام العكس ؟؟؟
وشكراً للجميع

sampatique غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2012, 10:25 AM   #17
alshooog
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهاني مشاهدة المشاركة
يتم نقل الاسماء عن طريق بلوتوث الايفون
ايضا هناك برنامج رائع اسمه Idrive lite يوجد منه نسخة للايفون واخرى للاندرويد يمكن بواسطه تخزين الاسماء على النت وثم نقلها الى اي جهاز اخر

ابو هاني تسلم عزيزي على ردك وانا متخوف من هالنقطه ككثيير لان عندي اسماااء مهمه اخاف تروح علي وكذالك الرسائل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sampatique مشاهدة المشاركة
رجاء كبير ... الى كل من استخدم الجهاز لفترة او اقتناه بشكل كامل ... البطارية ... البطارية ... البطارية ...
لقد قرأت مواضيع كثيرة جداً وشاهدت ردود كثيرة والى الان الاختلاف قائم في موضوع البطارية ... الرجاء من كل شخص كتابة تجربته بخصوص البطارية وافادتنا برأيه
والاخوة في سوريا ممكن اعرف من وين اشتريتوا الجهاز وكم السعر وهل هنالك نصائح معينة
وآخر سـؤال ... اللون ... الابيض او الاسود ؟؟؟ هل الابيض قابل للاتساخ بسهولة ام العكس ؟؟؟
وشكراً للجميع
هلا وغلا اخوي ونورت بردك

وبالنسبه للبطاريه يقال بأنه بعد استخدامها لمده اسبوع او اسبوعين يتحسن ادائها بشكل ملحووظ وياليت ملاك الجهاز يفيدونا بهالنقطه

في انتظار اراء باقي الشباب وتجاربهم

تحياتي
قديم 28-05-2012, 09:39 PM   #18
SKETCH
عضو جديد

شكر 4 مرات في 1 مشاركة

اشتريت الجهاز يا صاحب الموضوع

بالنسبة للاسماء هي اللي انتقلت معي بس من الايفون 4 لـ HTC one x

عن طريق تشغيل البلوتوث في كلا الجهاز " موجود ف الايفون بدون برامج عن طريق الاعدادات

> الذهاب للـ HTC ثم الدخول لخدمة الـ transfer الموجودة في القائمة مع التطبيقات وراح تلاقي الشرح قدامك
بيطلب منك تسوي توافق بين الجهازين وكذا والعملية سهلة
بس الغريب يوم نقلت الاسماء طلع لي اسماء قد سبق حذفها من الايفون !!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:30 PM ---------

عفوا بخصوص البطارية

هي ضعيفة لكن افضل من الايفون بشكل كبير اعتقد هذا ابلغ وصف يمكن اوصفه عن بطاريته

انا استخدم الجهاز وثري جي دايم وواتس اب وكذا مع ذلك يتحمل

الايفون يا رجل ساعة ونص وانت تدور الشاحن هههههههه

SKETCH غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-05-2012, 10:43 PM   #19
greez
عضو جديد

شكر 106 مرات في 58 مشاركات

انا اليوم انقلت الي ال htc لكن تحت التجربة لحد الان

greez غير متصل   رد مع اقتباس