موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 02-05-2011, 09:22 PM   #1
عضو نشط

مشاركات الشكر: 149
شكر 223 مرات في 114 مشاركات
أسهل طريقة لعمل إعدادات الوسائط والانترنت والواب لهواتف سامسونج

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلةُ المشاكل ، تلك هي إعدادات الوسائط على وجه الخصوص ، وغيرها من الإعدادات بشكل عام ! تنوع موديلات الأجهزة ، واختلاف موفري الخدمات ، والمفوتر والمسبق الدفع ، كل تلك الأسباب جعلت من الأمر يبدو معقداً !

لا بأس ، هنا الحل بالنسبة لأجهزة سامسونج ، التي عودتنا على الاهتمام بزبائنها حتى بعد البيع .. هل نبدأ ؟

هيـّــا بنا ..

* مهم : إذا كانت الوسائط وغيرها من الإعدادات تعمل ، فرجاءً لا تعبث بشيء ولا تطبق فالمستهدفون هم من يعانون من مشكلة مع إعدادات الوسائط والانترنت والواب .

أسهل طريقة لعمل إعدادات الوسائط والانترنت والواب لهواتف سامسونج.

في البداية ،يجب علينا مسح نقاط الوصول جميعها ، وذلك من خلال الدخول على " الضبط "

اختر " الشبكة اللاسلكية والشبكة "

اختر " شبكات الهواتف المحمولة "

اختر " أسماء نقاط الوصول "

قم بتحديد اسم نقطة الوصول المراده ، مثلاً أنا سأختار الأولى " zain mms "

اضغط على زر الخيارات الموجود في هاتفك ثم اختر " حذف APN "

أعد تشغيل هاتفك .

فائدة : يمكنك إعادة تشغيل هاتفك بطريقة جميلة ، اضغط على زر التراجع " سهم اليوترن " وفي نفس الوقت اضغط على زر الباور واستمر بالضغط حتى يقفل معك الجهاز وسيعيد تشغيل نفسه أسهل طريقة لعمل إعدادات الوسائط والانترنت والواب لهواتف سامسونج .

الآن ،، فضلاً ادخل على الرابط التالي :

هنا أيها الفاضل / أيتها الفاضلة

اختر كما هو مشار " Accept Terms And Continue "

من القائمة المنسدلة، حدد موديل هاتفك ، أنا مثلاً اخترت : سامسونج جالكسي اس ( لاحظ الجالكسي اس 2 موجود من ضمن القائمة وهذا دليل الدعم الرائع أسهل طريقة لعمل إعدادات الوسائط والانترنت والواب لهواتف سامسونج )

حدد الإعداد الذي تريده وقم بالضغط عليه ، لديك اعدادات الواب والوسائط المتعددة والانترنت .

لاحظ بالأسفل أنه بدأ في تسجيل أي خيار تقوم بوضعه فمثلاً الآن قام بتدوين موديل الهاتف ،، من القائمة المنسدلة حدد الدولة

حدد مزود الخدمة

هناك فرق في بعض الخطوات فمثلاً من اختار موبايلي فستظهر له الشاشة التالية ، بينما لا تظهر لمشتركي زين ، لاحظ الصورة

على أي حال : تأكد من البيانات ، قم بتدوين رمز التحقق ، ادخل رقم جوالك بنفس الطريقة الموجودة في المثال بالأسفل نحو 966555555555+

ستأتيك هذه الصفحة ، لا تقفلها لأننا نحتاج رقم الـ PIN

نعود للهاتف ، ستأتيك رسالة الإعداد ، قم بالضغط عليه :

قم بتحديد رسالة الإعداد

اختر " تثبيت "

ادخل رقم الـ PIN الذي حصلنا عليه سابقاً ثم موافق

موافق

وهكذا يمكنك عمل بقية الإعدادات ، ولو رجعت إلى نقاط الوصول " كما تعلمنا في أول الشرح ستجد أنه قد تم حفظ الإعدادات .

أخيراً لا أنسى :

- يجب أن تقم بتشغيل شبكة البيانات وكنت قد شرحتها في تدوينه سابقاً حيث أن الوسائط تحتاج إلى الانترنت في رفع العناصر .

- تمكين شبكة البيانات قد يكلفك في الفاتورة لأن بعض البرامج ستقوم بالعمل دون استئذانك أسهل طريقة لعمل إعدادات الوسائط والانترنت والواب لهواتف سامسونج ولها حل وهو برنامج APNdroidpro وهو معروف لدى العديدين وبسيط في استخدامه ومن خلال ضغطة زر توقف النت عن من تريد وتتركه يعمل لمن تريد ، ولعلي أشرحه خلال الأيام القادمة .

- شكراً للأخ "شخرافي" استفدت منه بعض المعلومات .

انتهى.
للمزيد من الشروحات : أرحب بك في مدونتي

ولا تنسوني من دعائكم

أبو سلاف15

# ^ #
من موضوعاتي
APNdroid لتشغيل وإيقاف 3G دون التأثير على وصول الوسائط المتعددة

IQuran لن تبحث عن بديل له (مراجعة وتحميل )

=====

- ليس أني شرحت جزئية معيّنة تعني أني ملمّ بكل شيء !

- وقد يتشابه شرحي بشرح بعض الإخوة، فنحن في الأخير نشرح شيء واحد ونستفيد من بعضنا .

- قد تختلف بعض الخيارات ولكن الطريقة بشكلٍ عام واحدة .

- الشروحات كانت على جالكسي اس1 الإصدار 2.2 ولكن هذا لا يعني أن تجرّب فالاندرويد متشابه أسهل طريقة لعمل إعدادات الوسائط والانترنت والواب لهواتف سامسونج
أبو سلاف15 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 13 من الاعضاء يشكرون أبو سلاف15 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو أبو سلاف15
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
لنقل الأسماء والرسائل والتقويم من أي هاتف إلى... منتدى هواتف Google Android العام almodmani 10 17258 19-05-2011 04:47 PM
بدون برامج: اجعل الجالكسي يعيد الاتصال إذا كان... منتدى هواتف Google Android العام أبو سلاف15 7 1753 17-05-2011 09:16 PM
Shush! Ringer RestorerV.8.4 لن تنسى هاتفك على... منتدى Google Android للبرامج أبو سلاف15 15 5168 09-05-2011 11:13 PM
APNdroid لتشغيل وإيقاف 3G دون التأثير على وصول... منتدى Google Android للبرامج khalil07 18 5307 03-05-2011 08:54 PM
أسهل طريقة لعمل إعدادات الوسائط والانترنت والواب... منتدى هواتف Google Android العام ولد طيب 35 14207 02-05-2011 09:22 PM

اعلان

قديم 02-05-2011, 09:41 PM   #2
heed
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 253
شكر 325 مرات في 175 مشاركات

ابوسولاف الله يجزآك كل الخير

بس بسألك كيف اخلي فقط يستقبل ويرسل الوسائط بدون ما تبقى البيانات متصله على طول !

ياليت فهمت قصدي !!

ياخي تعبت كل ماركبت وفعلت الووسائط لازم يبقى حق البيانات متصل وكذا يسحب علي فاتوره وجربت ال APNdroidpro ولا فاد او اني استخدمته خطا !!

ياليت بس هالجزئيه تشرحها لي ولغيري كيف اني اخلي البيانات تتصل فقط اذا ارسلت او استقبلت الوسايط دون ان تبقى على طول متصله !!

جزاك الله كل الخير

heed غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون heed على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-05-2011, 12:15 AM   #3
أبو سلاف15
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heed مشاهدة المشاركة

بس بسألك كيف اخلي فقط يستقبل ويرسل الوسائط بدون ما تبقى البيانات متصله على طول !

ياليت فهمت قصدي !!

ياخي تعبت كل ماركبت وفعلت الووسائط لازم يبقى حق البيانات متصل وكذا يسحب علي فاتوره وجربت ال APNdroidpro ولا فاد او اني استخدمته خطا !!

ياليت بس هالجزئيه تشرحها لي ولغيري كيف اني اخلي البيانات تتصل فقط اذا ارسلت او استقبلت الوسايط دون ان تبقى على طول متصله !!

جزاك الله كل الخير
وإياك ، وسأجتهد بأن أشرح لك البرنامج في أقرب فرصة ، ولكن وجدت لك هذا الشرح المبسط ( بدون صور ) جربه وستنحل مشكلتك ، وأتمنى أن تفيدنا بتجربتك بعد ما تطبق الخطوات .

اقتباس:
افتح البرنامج
تحصل في الاعلى زر مكتوب عليه 3G/EDGE/GPRS بمجرد تضغط ع الزر هذا تشغل النت وتظهر لك في بجانب ابراج الشبكه اسهم صغيره << النت شغال

**اطفى النت ((عن طريق البرنامج وليس عن طريق زر البور او الاعدادات))

وتحصل تحت مكتوب MMS
(keep MMS enabled)تاكد ان عليها صح
عدد 2 من الاعضاء يشكرون أبو سلاف15 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-05-2011, 02:01 AM   #4
abu-abed
في الانتظار

الصورة الرمزية abu-abed

مشاركات الشكر: 151
شكر 80 مرات في 48 مشاركات

جزاك الله بالخير أخوي وانا جالس ارسل لزين في اليوم 3 مرات رساله فارغه الى 2222 ومانفعت عالعموم مشكور وماقصرت

abu-abed غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abu-abed على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-05-2011, 02:42 AM   #5
the axeman
عضو نشط

مشاركات الشكر: 2
شكر 24 مرات في 19 مشاركات

مشكور اخويه بس حبيت اسئل يعني هاي الطريقه لجميع الدول يعني مع تغير اسم الشبكة طبعا هذا شي والثاني هل لو عملت هذي الاعدادات من راح ادخل واي فاي هو حيربط نت على الشبكة الاتصالات الهاتف يارب تكون فهمت قصدي وهل حلها هو لازم انزل البرنامج الي قلت للاخ عليه واشغله واني موبايلي جالاكسي اس 2.2 اسف على كثرة الاسئله اخوي ومشكور

the axeman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون the axeman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-05-2011, 04:03 AM   #6
ابو فهد 666
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 6 مرات في 4 مشاركات

جزاك الله خير
اخيرا اشتغلت الوسائط عندي
الله يوفقك

ابو فهد 666 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون ابو فهد 666 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-05-2011, 07:08 AM   #7
بريق الصحوة
عضو متفاعل

الصورة الرمزية بريق الصحوة

مشاركات الشكر: 1,814
شكر 147 مرات في 77 مشاركات

قول امين الله يحرمك على النار ما قصرت شرح الله صدرك وغفر الله لك وجعلك من اهل الجنه

بريق الصحوة غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون بريق الصحوة على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-05-2011, 09:03 PM   #8
أبو سلاف15
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heed مشاهدة المشاركة

ياليت فهمت قصدي !!

جزاك الله كل الخير
تفضل
APNdroid لتشغيل وإيقاف 3G دون التأثير على وصول الوسائط المتعددة - الكمبيوتر الكفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-abed مشاهدة المشاركة
جزاك الله بالخير أخوي وانا جالس ارسل لزين في اليوم 3 مرات رساله فارغه الى 2222 ومانفعت عالعموم مشكور وماقصرت
وإياك ، وبما أن رقمك زين مثلي أحب انبهك ، فيخ احتمال يكون فيه تعديل بسيط في إعدادات النت ،، أنت جرب بعد ما تثبت الإعدادات جرب النت وشوف مشت الأمور الحمد لله ، فيه مشكلة خبرني وأنا أعطيك التعديلات ،، وأهلاً بك دائما .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the axeman مشاهدة المشاركة
مشكور اخويه بس حبيت اسئل يعني هاي الطريقه لجميع الدول يعني مع تغير اسم الشبكة طبعا هذا شي والثاني هل لو عملت هذي الاعدادات من راح ادخل واي فاي هو حيربط نت على الشبكة الاتصالات الهاتف يارب تكون فهمت قصدي وهل حلها هو لازم انزل البرنامج الي قلت للاخ عليه واشغله واني موبايلي جالاكسي اس 2.2 اسف على كثرة الاسئله اخوي ومشكور
العفو.
بالنسبة للسؤال الأول : لو جربت راح تلقى العديد من الدول ابحث عن الدولة التي تناسبك ،،
الشيء الثاني : والله ما فهمته ياليت توضح أكثر.

وأهلاً بك.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد 666 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير
اخيرا اشتغلت الوسائط عندي
الله يوفقك

وإياك ، والحمد لله أسعدتني كثيراً .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريق الصحوة مشاهدة المشاركة
قول امين الله يحرمك على النار ما قصرت شرح الله صدرك وغفر الله لك وجعلك من اهل الجنه

اللهم آآآمين ، وإياك، أشكرك كثيراً على المرور اللطيف .
قديم 03-05-2011, 10:17 PM   #9
قمر بنو خالد
في الانتظار

مشاركات الشكر: 0
شكر 3 مرات في 3 مشاركات

قلبو عندي سؤال الحين انا دخلت على اسماء نقاط الوصول طيب بس فاضي مافية شئ ويش اعمل? ! اتمنى فهمت علي وشاكرة لك قد الدنيا
ربي يسعدك على مجهودك <3<3

قمر بنو خالد غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر قمر بنو خالد على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-05-2011, 10:54 PM   #10
Ahmed N
عضو فعال

الصورة الرمزية Ahmed N

مشاركات الشكر: 1,250
شكر 92 مرات في 60 مشاركات

شكرا لك
فى انتظار هاتفى الجديد للتجربة إن شاء الله

Ahmed N غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Ahmed N على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-05-2011, 12:27 AM   #11
أبو سلاف15
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر بنو خالد مشاهدة المشاركة
قلبو عندي سؤال الحين انا دخلت على اسماء نقاط الوصول طيب بس فاضي مافية شئ ويش اعمل? ! اتمنى فهمت علي وشاكرة لك قد الدنيا
ربي يسعدك على مجهودك <3<3

العفو ، إذا ما فيه أي نقاط وصول أنتي كذا في منتصف الطريق ، ابدئي من عند الدخول على موقع سامسونج وتحديد نوع هاتفك ووو.. إلخ
وحياك الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed N مشاهدة المشاركة
شكرا لك
فى انتظار هاتفى الجديد للتجربة إن شاء الله
العفو ، وألف مبروك مقدماً الله يعطيك خيره ويصرف عنك شره .
قديم 04-05-2011, 10:30 PM   #12
أبوعابد222
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

نشكرك يا أخي أبو سلاف15 بعنف.

جزاك الله خير وجعله الله في ميزان حسناتك.

أبوعابد222 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر أبوعابد222 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-05-2011, 01:56 AM   #13
ghost11rider
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

يسلمممممممممو

ghost11rider غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ghost11rider على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-05-2011, 10:31 AM   #14
أشوااقي تسولفلك
عضو نشط

مشاركات الشكر: 792
شكر 127 مرات في 77 مشاركات

مافيه نكسوس اس وش السواة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:30 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:18 AM ---------

سويت كل شي
بس للاسف مااشتغلت
النت كان شغال عندي ولاعاد اشتغل
كنت حاط gprs وشغال زي الفل
بس الوسائط مااشتغلت
اذا دخلت على نقاط الوصول الاقي جوال نت مولعه اخضر بس الباقي ماايشتغل
مسااعده بليز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:31 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:30 AM ---------

اشتغل النت ابشركم
بس الوساائط الى الحين
ويااريت توضحون لي شنو الفائده من الواب
تحياتي

أشوااقي تسولفلك غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر أشوااقي تسولفلك على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-05-2011, 04:31 PM   #15
Silly
عضو مشارك

الصورة الرمزية Silly

مشاركات الشكر: 19
شكر 58 مرات في 50 مشاركات

دمت ذخرا أخي
أشتغلت عندي

Silly غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Silly على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-05-2011, 06:25 PM   #16
قمر بنو خالد
في الانتظار

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

يالغلا مشكوووووووووووووووور قد الدنيا الحمدالله عملت الي قلته لي والحمداللله زبط معاي تسلم يابعدهم تسلم

قمر بنو خالد غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر قمر بنو خالد على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-05-2011, 12:57 AM   #17
k1970
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات
ما ني شايف الرابط الله يشفيني

أخي أبو سلاف
جزاك الله خيرا على موضوعك الرائع
أخي الرابط ما يظهر لدي وينه

ولي سؤال أنا لدي اعدادات وشغالة بس طبعا النت بطيئ جدا وفي تحميل الداون لود يقطع إذا كان الملف كبيرولازم أغير من نت لوسائط حتى تنزل الرسالة علما أني مشترك موبايلي مفوتر كذلك علامة 3g لا تظهر إلا نادرا
هل اعيد الاعدادات كذلك أنا مشترك نت مفتوح ومع ذلك لا بد من التغيير لاستقبال الوسائط تكفى ساعدني

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:55 AM ---------

أخي أبو سلاف
ولي سؤال أنا لدي اعدادات وشغالة بس طبعا النت بطيئ جدا وفي تحميل الداون لود يقطع إذا كان الملف كبيرولازم أغير من نت لوسائط حتى تنزل الرسالة علما أني مشترك موبايلي مفوتر كذلك علامة 3g لا تظهر إلا نادرا
هل اعيد الاعدادات كذلك أنا مشترك نت مفتوح ومع ذلك لا بد من التغيير لاستقبال الوسائط تكفى ساعدني

k1970 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر k1970 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-05-2011, 10:54 PM   #18
أبو سلاف15
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعابد222 مشاهدة المشاركة
نشكرك يا أخي أبو سلاف15 بعنف.

جزاك الله خير وجعله الله في ميزان حسناتك.
اللهم آمين ، ولك أيضاً شكري على مرورك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghost11rider مشاهدة المشاركة
يسلمممممممممو
العفووو.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشوااقي تسولفلك مشاهدة المشاركة
مافيه نكسوس اس وش السواة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:30 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:18 AM ---------

سويت كل شي
بس للاسف مااشتغلت
النت كان شغال عندي ولاعاد اشتغل
كنت حاط gprs وشغال زي الفل
بس الوسائط مااشتغلت
اذا دخلت على نقاط الوصول الاقي جوال نت مولعه اخضر بس الباقي ماايشتغل
مسااعده بليز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:31 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:30 AM ---------

اشتغل النت ابشركم
بس الوساائط الى الحين
ويااريت توضحون لي شنو الفائده من الواب
تحياتي
أهلاً بك ، الموضوع موجه لمالكس السامسونج لأن هذه ميزة تقدمها الشركة لعملائها .
مرحباً بك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silly مشاهدة المشاركة
دمت ذخرا أخي
أشتغلت عندي
الحمد لله ، ومرحباً بك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر بنو خالد مشاهدة المشاركة
يالغلا مشكوووووووووووووووور قد الدنيا الحمدالله عملت الي قلته لي والحمداللله زبط معاي تسلم يابعدهم تسلم
الله يسلمك ، وعفواً بحجم السماء .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k1970 مشاهدة المشاركة
أخي أبو سلاف
أخي الرابط ما يظهر لدي وينه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:55 AM ---------

أخي أبو سلاف

إذا الإعدادات شغاله فدعها ، مشكلتك قد يكون من الموقع الذي تحمل منه يكون عليه ضغط فلذلك تلاحظ ثقل ، وأحياناً من المتصفح ، وأحياناً من الشبكة وهناك فرق عندما يكون أقرب برج لك 2g أو 3g

أما بخصوص الوسائط شوف هذا الرابط :
APNdroid لتشغيل وإيقاف 3G دون التأثير على وصول الوسائط المتعددة - الكمبيوتر الكفي

ومرحباً بالجميع .
قديم 10-05-2011, 08:24 AM   #19
qubtan2006
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

انا اشتغل معي على هاتف سوني بلاي ستاشن sony Experia play android على شبكة عمان
و ألف شكر على الموضوع

qubtan2006 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر qubtan2006 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-05-2011, 10:21 AM   #20
haar LG
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

مشكرو الله يعطيك اف عافية

haar LG غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر haar LG على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-05-2011, 07:08 PM   #21
أبو سلاف15
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qubtan2006 مشاهدة المشاركة
انا اشتغل معي على هاتف سوني بلاي ستاشن sony Experia play android على شبكة عمان
و ألف شكر على الموضوع
العفو ، ومن الجميل أن يجرب الشخص فإن لم ينجح فهو عرف طريقة تؤدي للفشل ليبتعد عنها ،،
مرحباً بك وشكراً للمعلومة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haar LG مشاهدة المشاركة
مشكرو الله يعطيك اف عافية

العفو ، والله يعافيك .
قديم 10-05-2011, 07:38 PM   #22
zamby
عضو جديد

شكر 35 مرات في 24 مشاركات

صدقوني عمل كل شي وكل الطرق بس إلى الحين ما صار أي شي فقط يقول لي تحميل

zamby غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر zamby على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 11-05-2011, 05:04 PM   #23
أبو سلاف15
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamby مشاهدة المشاركة
صدقوني عمل كل شي وكل الطرق بس إلى الحين ما صار أي شي فقط يقول لي تحميل
كنتُ أعاني من نفس مشكلتك ، ومن خلال هذه الطريقة قمت بحلها ،، تأكد من تطبيق الشرح وستنتهي مشكلتك .

موفق
قديم 12-05-2011, 05:35 AM   #24
عدول ~ أبها
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

ابو سسولاف وييينك يا بعد راسي انت .. وربي لو انت قريب لآعطيك بوسـه على جبيينك .. وربي وربي لي شهرين مشتري الجهاز ومابقيت طريقة بالمنتدى وخارج المنتدى الا سويتها ولا في فايده وانت بموضوع واحد بس سويت كل شي .. الله يوفقك ويجعل دنيتـك كلها يسر وتوفيق يارب العالمين ، فعلا ان في نآس تستآهل الشكر .. والشكر في حقها قليل وربي امثأل اخوي ابو سولاف جزاه الله الجنه .. هذا اللي اقدر اقوله ،
الحين حسيت اني شريت جهاز بـ2000 ريال هههههههههه الله يسعدك دنيا واخره كما اسعدتني حبيبي ابو سولاف ولك الف شششكر .

تقبل مروري الطويل بصدر رحب اخي .

عدول ~ أبها غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر عدول ~ أبها على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-05-2011, 08:55 PM   #25
أبو سلاف15
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدول ~ أبها مشاهدة المشاركة
ابو سسولاف وييينك يا بعد راسي انت .. وربي لو انت قريب لآعطيك بوسـه على جبيينك .. وربي وربي لي شهرين مشتري الجهاز ومابقيت طريقة بالمنتدى وخارج المنتدى الا سويتها ولا في فايده وانت بموضوع واحد بس سويت كل شي .. الله يوفقك ويجعل دنيتـك كلها يسر وتوفيق يارب العالمين ، فعلا ان في نآس تستآهل الشكر .. والشكر في حقها قليل وربي امثأل اخوي ابو سولاف جزاه الله الجنه .. هذا اللي اقدر اقوله ،
الحين حسيت اني شريت جهاز بـ2000 ريال هههههههههه الله يسعدك دنيا واخره كما اسعدتني حبيبي ابو سولاف ولك الف شششكر .

تقبل مروري الطويل بصدر رحب اخي .
على راسي والله ، وتسلم يالغالي على مرورك وردك ، وحياك وحيا الله أهل أبها كلهم .
رد

العبارات الاستدلاليه
موبايلي, جالكسي, mms, سامسونج, samsung