موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى الملاحة وتحديد الموقع > قسم الملاحة وتحديد الموقع لاجهزة Google Android
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

        الرجاء عدم نشر اي مواد او روابط لمنتجات ذات حقوق ملكية سواء كانت برامج او خرائط او كتب وشكرا لحسن تعاونكم        
رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-07-2014, 02:34 PM   #76
smsn95
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية smsn95
 
تاريخ التسجيل: 02-11-2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 155
مشاركات الشكر: 104
شكر 70 مرات في 44 مشاركات

طريقة حفظ موقعك الحالي

1- اضغط سهم الدائرة
2- سوف يظهر لك مربع فيه بيانات الموقع وعلامة التعجب
3- اضغط على المربع
4- سوف يظهر لك خريطة واسفل الصفحة معلومات المكان و درجة الحرارة
5- في اعلا الصفحة على يمين الشاشة فيه خطوط ثلاثة اضغط عليها
6- سوف يظهر لك كلمة حفظ و مسار بديل اضغط حفظ
7- لرجوع للأشياء المحفوظة سابق رح لقائمة أهدافي وبعدها المفضلات وسوف تشاهد قائمة بسجلات الحفظ

هذا بالمختصر

smsn95 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون smsn95 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان

قديم 22-07-2014, 02:50 PM   #77
k2002
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية k2002
 
تاريخ التسجيل: 02-09-2007
الدولة: uae
المشاركات: 2,362
مشاركات الشكر: 2,258
شكر 3,187 مرات في 1,317 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsn95 مشاهدة المشاركة
طريقة حفظ موقعك الحالي

1- اضغط سهم الدائرة
2- سوف يظهر لك مربع فيه بيانات الموقع وعلامة التعجب
3- اضغط على المربع
4- سوف يظهر لك خريطة واسفل الصفحة معلومات المكان و درجة الحرارة
5- في اعلا الصفحة على يمين الشاشة فيه خطوط ثلاثة اضغط عليها
6- سوف يظهر لك كلمة حفظ و مسار بدل اضغط حفظ
7- لرجوع للأشياء المحفوظة سابق رح لقائمة أهدافي وبعدها المفضلات وسوف تشاهد قائمة بسجلات الحفظ

هذا بالمختصر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك وجزيت خيرا اخي الكريم على الافادة
كما تفضلت ضغطت على السهم الدائري البرنامج لايستجيب فقط يخرج لي في اعلاه الشاشة علامة + و - .

كل هذه الخطوات لحفظ موقعي !!!!!!

حياك الله
k2002 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2014, 03:46 PM   #78
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: بالمجهول
المشاركات: 3,630
مشاركات الشكر: 1,628
شكر 4,128 مرات في 1,982 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ان شاء الله بجرب ملفك اخي ابو منصور تسلم الله يبارك فيك ياغالي

وبالنسبه لميزه الحفظ نعم موجوده

u3evymyr

tu5eju3e


y4apysap

orvvan. غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 22-07-2014, 04:19 PM   #79
ظفاري 2008
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ظفاري 2008
 
تاريخ التسجيل: 08-12-2007
الدولة: oman
المشاركات: 1,221
مشاركات الشكر: 1,092
شكر 1,560 مرات في 607 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeXtErS مشاهدة المشاركة


ابشر يا الظفاري ، ما طلبت شي يا خوي

تفضل هذي خريطة الخليج و البحر الاحمر 2013.5

و اعتقد اهي الاخيرة الحجم 1.88GB

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1062869.jpg

BlueChart G2 Vision 2013.5

و لك مني اجمل تحية

جزاك الله الجنة دون حساب ... اشكرك اخي الغالي على الخارطة هل هي مفكوكة الشفرة
ولك جزيل الشكر
ظفاري 2008 متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2014, 05:59 PM   #80
k2002
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية k2002
 
تاريخ التسجيل: 02-09-2007
الدولة: uae
المشاركات: 2,362
مشاركات الشكر: 2,258
شكر 3,187 مرات في 1,317 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تفضلوا رفعت لكم النسخة على الميديا فاير

النسخة مدفوع الثمن كاملة مع جميع ملحقاتها

Garmin Viagoâ„¢

تشغيل خرائط المدن والصحراء بشكل افضل Garmin viago

تشغيل خرائط المدن والصحراء بشكل افضل Garmin viago

حياكم الله

k2002 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون k2002 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 22-07-2014, 06:48 PM   #81
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: بالمجهول
المشاركات: 3,630
مشاركات الشكر: 1,628
شكر 4,128 مرات في 1,982 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شكرا لك. ابو منصور الله يعطيك العافيه

بس يشتغل بكامل الميزات

orvvan. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2014, 07:08 PM   #82
M-BANDAR
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية M-BANDAR
 
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
الدولة: قلب حبيبي ..
المشاركات: 162
مشاركات الشكر: 87
شكر 183 مرات في 77 مشاركات

اخواني بعد محاولات عديده لتشغيل الخرائط دون اتصال اكتشفت بالصدفه ان البرنامج يضع ملفين للقارمن واحد في الذاكره الداخلية واخر في الخارجيه بعد ما نقلت ملفات الاخ سامي للذاكره الخراجه لملف الاندرويد اشتغل البرنامج والملاحه لو بس احصل التضاريس يكون تماااام < طبعا ما اشتغل معي البرنامج الا نسخة Garmin Viago™ v1665 والماركت مهكر


تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:58 PM ---------

تحديث

تم نقل ملفات الاخ k2002 واشتغلت الخريطة بكل مزاياها حتى التضاريس والملاحه دون انترنت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:01 PM ---------

ypy9amus
yjuqygev
mupema7u
uvu7u5yb


تحياتي

M-BANDAR غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون M-BANDAR على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 22-07-2014, 07:15 PM   #83
k2002
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية k2002
 
تاريخ التسجيل: 02-09-2007
الدولة: uae
المشاركات: 2,362
مشاركات الشكر: 2,258
شكر 3,187 مرات في 1,317 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orvvan. مشاهدة المشاركة
شكرا لك. ابو منصور الله يعطيك العافيه

بس يشتغل بكامل الميزات
هلا اخوي ابوابراهيم اكون صريح وياك ماني مرتاح من البرنامج
لكن شوف الصور صور المباني ثلاثي الابعاد والمميزات الثانية لم استطع كشفها ان شاءالله انت قدها وقدود ان شاءالله راح نستفيد من خبرتك وخبرة الاخوة الاعضاء بعد تحميل البرنامج .
تشغيل خرائط المدن والصحراء بشكل افضل Garmin viago
تشغيل خرائط المدن والصحراء بشكل افضل Garmin viago

بعد اذن اخي الكريم بندر استعنت ببعض الصور من مشاركتك

تشغيل خرائط المدن والصحراء بشكل افضل Garmin viago

تشغيل خرائط المدن والصحراء بشكل افضل Garmin viago

تشغيل خرائط المدن والصحراء بشكل افضل Garmin viago

تشغيل خرائط المدن والصحراء بشكل افضل Garmin viago

حياك الله
k2002 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون k2002 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 22-07-2014, 07:40 PM   #84
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: بالمجهول
المشاركات: 3,630
مشاركات الشكر: 1,628
شكر 4,128 مرات في 1,982 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-BANDAR مشاهدة المشاركة
اخواني بعد محاولات عديده لتشغيل الخرائط دون اتصال اكتشفت بالصدفه ان البرنامج يضع ملفين للقارمن واحد في الذاكره الداخلية واخر في الخارجيه بعد ما نقلت ملفات الاخ سامي للذاكره الخراجه لملف الاندرويد اشتغل البرنامج والملاحه لو بس احصل التضاريس يكون تماااام < طبعا ما اشتغل معي البرنامج الا نسخة Garmin Viago™ v1665 والماركت مهكر


تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:58 PM ---------

تحديث

تم نقل ملفات الاخ k2002 واشتغلت الخريطة بكل مزاياها حتى التضاريس والملاحه دون انترنت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:01 PM ---------

http://img.tapatalk.com/d/14/07/23/ypy9amus.jpg
http://img.tapatalk.com/d/14/07/23/yjuqygev.jpg
http://img.tapatalk.com/d/14/07/23/mupema7u.jpg
http://img.tapatalk.com/d/14/07/23/uvu7u5yb.jpg


تحياتي
يعني اقوم بتنزيل ملف اخونا ابو منصور مع كل الشكر له والجهد الكبير

وسوف يعمل البرنامج ع الاكيد بكل مزاياه

وع فكره انا ع نفس اصدارك والماركت مهكر نفس الشي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:40 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k2002 مشاهدة المشاركة


هلا اخوي ابوابراهيم اكون صريح وياك ماني مرتاح من البرنامج
لكن شوف الصور صور المباني ثلاثي الابعاد والمميزات الثانية لم استطع كشفها ان شاءالله انت قدها وقدود ان شاءالله راح نستفيد من خبرتك وخبرة الاخوة الاعضاء بعد تحميل البرنامج .

بعد اذن اخي الكريم بندر استعنت ببعض الصور من مشاركتك

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1062983.jpg

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1062984.jpg

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1062985.jpg

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1062986.jpg

حياك الله
تسلم اخوي ابو منصور بالعكس انت انسان مبدع ويكفي انك سهلت المهمه ع الجميع

الله يجزيك الخير بجرب البرنامج وبردلك خبر ولايهمك
orvvan. غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 22-07-2014, 07:44 PM   #85
عـزام
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: 01-10-2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 857
مشاركات الشكر: 666
شكر 896 مرات في 427 مشاركات

ما شاء الله .. يقول المثل " قوم تعاونوا ما ذلوا " ما عندي انترنت سريع الآن سأقوم بالتجربة بعد صلاة التراويح

عـزام غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون عـزام على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 22-07-2014, 08:00 PM   #86
sami30000
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 30-10-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 193
مشاركات الشكر: 73
شكر 175 مرات في 69 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-BANDAR مشاهدة المشاركة
اخواني بعد محاولات عديده لتشغيل الخرائط دون اتصال اكتشفت بالصدفه ان البرنامج يضع ملفين للقارمن واحد في الذاكره الداخلية واخر في الخارجيه بعد ما نقلت ملفات الاخ سامي للذاكره الخراجه لملف الاندرويد اشتغل البرنامج والملاحه لو بس احصل التضاريس يكون تماااام < طبعا ما اشتغل معي البرنامج الا نسخة Garmin Viago™ v1665 والماركت مهكر


تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:01 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:58 PM ---------

تحديث

تم نقل ملفات الاخ k2002 واشتغلت الخريطة بكل مزاياها حتى التضاريس والملاحه دون انترنت

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:08 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:01 PM ---------

http://img.tapatalk.com/d/14/07/23/ypy9amus.jpg
http://img.tapatalk.com/d/14/07/23/yjuqygev.jpg
http://img.tapatalk.com/d/14/07/23/mupema7u.jpg
http://img.tapatalk.com/d/14/07/23/uvu7u5yb.jpg


تحياتي
طبيعيي هذا الامر معظم البرامج كذا ....... المهم اذا نصبت البرنامج للذاكرة الداخلية تنقل الملف الذي وضعته للذاكرة الداخلية وإذ نصبت البرنامج للذاكرة الخارجية تنقل الملفات للذاكرة الخارجية ...... ا
sami30000 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر sami30000 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-07-2014, 08:31 PM   #87
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: بالمجهول
المشاركات: 3,630
مشاركات الشكر: 1,628
شكر 4,128 مرات في 1,982 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـزام مشاهدة المشاركة
ما شاء الله .. يقول المثل " قوم تعاونوا ما ذلوا " ما عندي انترنت سريع الآن سأقوم بالتجربة بعد صلاة التراويح
اعجبني المثل تسلم اخي عزام
orvvan. غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-07-2014, 08:33 PM   #88
M-BANDAR
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية M-BANDAR
 
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
الدولة: قلب حبيبي ..
المشاركات: 162
مشاركات الشكر: 87
شكر 183 مرات في 77 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami30000 مشاهدة المشاركة
طبيعيي هذا الامر معظم البرامج كذا ....... المهم اذا نصبت البرنامج للذاكرة الداخلية تنقل الملف الذي وضعته للذاكرة الداخلية وإذ نصبت البرنامج للذاكرة الخارجية تنقل الملفات للذاكرة الخارجية ...... ا
اخي سامي لم احدد مكان التثبيت البرنامج من حاله اختار لما فتحته ظهرت رساله بمكان ملفات التخزين لما ركزت لاحظت انه يخز الملفات على الذاكره الخارجيه ونقلت ملفات اخونا منصور كلها ووضعتها في المسار على الذاكره الخارجيه واشتغل بالتضاريس لكن الخريطة التي اشتغلت معي هي الصحراء فقط الخريطة الاساسية لم تشتغل ممكن مشفره او لها حل < انا اللي يهمني فيه الصحراء فقط
M-BANDAR غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2014, 08:37 PM   #89
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: بالمجهول
المشاركات: 3,630
مشاركات الشكر: 1,628
شكر 4,128 مرات في 1,982 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-BANDAR مشاهدة المشاركة
اخي سامي لم احدد مكان التثبيت البرنامج من حاله اختار لما فتحته ظهرت رساله بمكان ملفات التخزين لما ركزت لاحظت انه يخز الملفات على الذاكره الخارجيه ونقلت ملفات اخونا منصور كلها ووضعتها في المسار على الذاكره الخارجيه واشتغل بالتضاريس لكن الخريطة التي اشتغلت معي هي الصحراء فقط الخريطة الاساسية لم تشتغل ممكن مشفره او لها حل < انا اللي يهمني فيه الصحراء فقط
خريطه الصحراء تشتغل طبيعي المشكله في المدن
يعني لم تعمل معك

بس لو واحد فينا يفهم بالتكريك كان تكرك البرنامج كانه راكب بجهاز اخونا منصور يتعرف ع الملفات بكامل الميزات
لكن للاسف
orvvan. غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر orvvan. على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-07-2014, 08:42 PM   #90
sami30000
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 30-10-2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 193
مشاركات الشكر: 73
شكر 175 مرات في 69 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-BANDAR مشاهدة المشاركة
اخي سامي لم احدد مكان التثبيت البرنامج من حاله اختار لما فتحته ظهرت رساله بمكان ملفات التخزين لما ركزت لاحظت انه يخز الملفات على الذاكره الخارجيه ونقلت ملفات اخونا منصور كلها ووضعتها في المسار على الذاكره الخارجيه واشتغل بالتضاريس لكن الخريطة التي اشتغلت معي هي الصحراء فقط الخريطة الاساسية لم تشتغل ممكن مشفره او لها حل < انا اللي يهمني فيه الصحراء فقط
ما شاء الله عليك ..... عندي برنامج يحدد التخزين على أي ذاكرة .... اليوم ركبت البرنامج على جهاز بالذاكرة الداخلية ونقلت الملفات للذاكرة الداخلية ....

العادة البرنامج يضع الملفات بالذاكرة الخارجية ان وجدت .... ويضع اسماء للملفات فاضية للذاكرة الداخلية ....

بالنسبة للخريطة اذا اردت خريطة المدينة فقط ...... انقل ملف gmapsupp.img خارج مجلد جارمن ..... جرب ورد علي
sami30000 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر sami30000 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-07-2014, 08:52 PM   #91
M-BANDAR
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية M-BANDAR
 
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
الدولة: قلب حبيبي ..
المشاركات: 162
مشاركات الشكر: 87
شكر 183 مرات في 77 مشاركات

بحاول استخرج النقاط والطرق من خريطة الشرق الاوسط وادمجها مع خريطة الصحراء في برنامج ماب سورس ويارب تضبط

M-BANDAR غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون M-BANDAR على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 22-07-2014, 09:29 PM   #92
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: بالمجهول
المشاركات: 3,630
مشاركات الشكر: 1,628
شكر 4,128 مرات في 1,982 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami30000 مشاهدة المشاركة
ما شاء الله عليك ..... عندي برنامج يحدد التخزين على أي ذاكرة .... اليوم ركبت البرنامج على جهاز بالذاكرة الداخلية ونقلت الملفات للذاكرة الداخلية ....

العادة البرنامج يضع الملفات بالذاكرة الخارجية ان وجدت .... ويضع اسماء للملفات فاضية للذاكرة الداخلية ....

بالنسبة للخريطة اذا اردت خريطة المدينة فقط ...... انقل ملف gmapsupp.img خارج مجلد جارمن ..... جرب ورد علي
للاسف اخي سامي لم ينفع

بس الى الان مانزلت ملف ابو منصور

فقط الان اعمل ع ملفك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-BANDAR مشاهدة المشاركة
بحاول استخرج النقاط والطرق من خريطة الشرق الاوسط وادمجها مع خريطة الصحراء في برنامج ماب سورس ويارب تضبط
هل ينفع لانه خريطه الشرق الاوسط مشفره لايمكن فك شي منها
هذا اللي اعرفه من زمان
orvvan. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2014, 09:34 PM   #93
k2002
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية k2002
 
تاريخ التسجيل: 02-09-2007
الدولة: uae
المشاركات: 2,362
مشاركات الشكر: 2,258
شكر 3,187 مرات في 1,317 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولله الحمد استطعت فك التشفير عن الخرائط الاصلية للبرنامج وجربته على برنامج streetpilot واشتغلت الخرائط

ان شاءالله راح ارفع لكم الخرائط بنفس الاسم واستبدلوها في برنامج Garmin viago بالخرائط المفككة

ملحوظة : احتفظوا بالخرائط الاصلية للبرنامج للاحتياط

وهذه صورة عن الخرائط المفككة وتثبيتها على برنامج streetpilot

تشغيل خرائط المدن والصحراء بشكل افضل Garmin viago

تشغيل خرائط المدن والصحراء بشكل افضل Garmin viago


حياكم الله

k2002 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2014, 09:53 PM   #94
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: بالمجهول
المشاركات: 3,630
مشاركات الشكر: 1,628
شكر 4,128 مرات في 1,982 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k2002 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولله الحمد استطعت فك التشفير عن الخرائط الاصلية للبرنامج وجربته على برنامج streetpilot واشتغلت الخرائط

ان شاءالله راح ارفع لكم الخرائط بنفس الاسم واستبدلوها في برنامج Garmin viago بالخرائط المفككة

ملحوظة : احتفظوا بالخرائط الاصلية للبرنامج للاحتياط

وهذه صورة عن الخرائط المفككة وتثبيتها على برنامج streetpilot

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...14/1063028.jpg

حياكم الله
ابو منصور حبيبي جربت طريقتك امس ولم تنفع

اصلا لو نسخت الاصليه من viago راح تعمل ع البرنامج من دون تكريك
orvvan. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2014, 10:01 PM   #95
k2002
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية k2002
 
تاريخ التسجيل: 02-09-2007
الدولة: uae
المشاركات: 2,362
مشاركات الشكر: 2,258
شكر 3,187 مرات في 1,317 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orvvan. مشاهدة المشاركة
ابو منصور حبيبي جربت طريقتك امس ولم تنفع

اصلا لو نسخت الاصليه من viago راح تعمل ع البرنامج من دون تكريك
اخي ابوابراهيم نقلت خريطة viago على برنامج streetpilot وما اشتغلت الخريطة
وطلع لي مسج ان الخريطة لوك الا بعد فك التشفير عن الخريطة واشتغلت .
على كل حال ماراح تخسروا شئ ان شاءالله بعد ما انتهي من الرفع جربوا الخرائط ان اشتغلت الخرائط وبها وان ما اشتغلت الله المستعان

اخي ابوابراهيم ممكن اعرف شنو البرنامج اللي استخدمته لفك تشفير الخريطة
حياك الله
k2002 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2014, 10:11 PM   #96
M-BANDAR
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية M-BANDAR
 
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
الدولة: قلب حبيبي ..
المشاركات: 162
مشاركات الشكر: 87
شكر 183 مرات في 77 مشاركات

في نسخة مخصصه للماب سورس هنا بحاول انزلها واجرب
City Navigator Middle East Northern Africa NT 2015.10

M-BANDAR غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2014, 10:13 PM   #97
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: بالمجهول
المشاركات: 3,630
مشاركات الشكر: 1,628
شكر 4,128 مرات في 1,982 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k2002 مشاهدة المشاركة


اخي ابوابراهيم نقلت خريطة viago على برنامج streetpilot وما اشتغلت الخريطة
وطلع لي مسج ان الخريطة لوك الا بعد فك التشفير عن الخريطة واشتغلت .
على كل حال ماراح تخسروا شئ ان شاءالله بعد ما انتهي من الرفع جربوا الخرائط ان اشتغلت الخرائط وبها وان ما اشتغلت الله المستعان

اخي ابوابراهيم ممكن اعرف شنو البرنامج اللي استخدمته لفك تشفير الخريطة
حياك الله
من هنا ياغالي

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=543769

وغريبه انا نقلت الاصليه واشتغلت
مافي مشكله اذا حاب ترفعها اجربها ولايهمك
فقط ارفع المدينه للتجربه
orvvan. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2014, 10:25 PM   #98
k2002
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية k2002
 
تاريخ التسجيل: 02-09-2007
الدولة: uae
المشاركات: 2,362
مشاركات الشكر: 2,258
شكر 3,187 مرات في 1,317 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orvvan. مشاهدة المشاركة
من هنا ياغالي

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=543769

وغريبه انا نقلت الاصليه واشتغلت
مافي مشكله اذا حاب ترفعها اجربها ولايهمك
فقط ارفع المدينه للتجربه
هلا اخوي ابوابراهيم انا جربت هذا البرنامج ما يفك التشفير او احتمال لايعمل مع الويندوز8

انظر الصورة قبل فك التشفير على استريت بايلوت

تشغيل خرائط المدن والصحراء بشكل افضل Garmin viago

على كل حال انا رفعت كل الخرائط و واصل 50 بالمئة ان شاءالله بعد ما انتهي من الرفع
اضع الرابط هنا
حياك الله
k2002 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر k2002 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 22-07-2014, 10:26 PM   #99
orvvan.
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية orvvan.
 
تاريخ التسجيل: 03-08-2012
الدولة: بالمجهول
المشاركات: 3,630
مشاركات الشكر: 1,628
شكر 4,128 مرات في 1,982 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k2002 مشاهدة المشاركة


هلا اخوي ابوابراهيم انا جربت هذا البرنامج ما يفك التشفير او احتمال لايعمل مع الويندوز8
على كل حال انا رفعت كل الخرائط و واصل 50 بالمئة ان شاءالله بعد ما انتهي من الرفع
اضع الرابط هنا
حياك الله
والله انا عندي ويندوز 8 ممكن اذا بانتظار رفعك وان شاء الله خير يارب
كم. حجم ملف الخرائط اللي رفعته
وماذا يوجد به الخريطه وال 3d وملف المباني والتضاريس
orvvan. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2014, 10:38 PM   #100
k2002
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية k2002
 
تاريخ التسجيل: 02-09-2007
الدولة: uae
المشاركات: 2,362
مشاركات الشكر: 2,258
شكر 3,187 مرات في 1,317 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orvvan. مشاهدة المشاركة
والله انا عندي ويندوز 8 ممكن اذا بانتظار رفعك وان شاء الله خير يارب
كم. حجم ملف الخرائط اللي رفعته
وماذا يوجد به الخريطه وال 3d وملف المباني والتضاريس
نعم اخي الكريم الخرائط وملحقاتها
الحجم تقريبا 287MB
انظر الصورة قبل فك التشفير عن الخريطة ونقلها الى استريت بايلوت
تشغيل خرائط المدن والصحراء بشكل افضل Garmin viago
حياك الله
k2002 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
android, الملاحة, الماركت, الانترنت, الاندرويد, الشرق الاوسط, تحميل, تنصيب, garmin, google, جالكسي, خرائط, سورس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:25 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.