موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 29-05-2010, 01:35 PM   #26
8slendr
عضو فعال

الصورة الرمزية 8slendr

مشاركات الشكر: 1,662
شكر 2,232 مرات في 453 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2020 مشاهدة المشاركة
وكيل فاشل و حراميه

انا قلت في ردي الاول جابوا الكلام على انفسهم
8slendr غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر 8slendr على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 29-05-2010, 01:49 PM   #27
*(ربيع الكون)*
عضو نشط

الصورة الرمزية *(ربيع الكون)*

مشاركات الشكر: 213
شكر 226 مرات في 72 مشاركات

ببساطه..شركه أثبتت فشلها الذريع

*(ربيع الكون)* غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر *(ربيع الكون)* على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-05-2010, 02:51 PM   #28
haam1978
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 396
شكر 852 مرات في 295 مشاركات

الف مبروك ولا يفوتنا فى هذه المناسبة الكريمة تهنئة الحاج عوض بتاع العصير على تغيير يافطة محل العصير

haam1978 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون haam1978 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 29-05-2010, 03:33 PM   #29
afla
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 1,178
شكر 283 مرات في 145 مشاركات

الشركة تعتمد على شريحة معينة من الزبائن، وتغيير شعارها دليل قاطع على أنها تعاني من مشكلة (معروفة لديها) وهي عزوف الزبائن عنهم، فلن يجدى نفعا تغيير الشعار بل كما ذكر الأخوة النظر في الأسعار (الفلكية)، فخذ آخر جهاز اشتريته وهو HD2 فسعره لديهم 3290 ريال (حقانيين)، واشتريته من أحد الأخوة في الرياض 2100 ريال (أين الخوف من الخالق، فلا يبرر لكم بأن تأكلوا أموال الناس بالباطل باعتقادكم بأن الزبون حر، فإنه يوجد الكثير من الزبائن المغرر بهم)، ما اٌول الا فتحتوا على أنفسهم باب (في اعتقادهم بأنه مغلق)، والله من وراء القصد ... والسلام.
afla غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون afla على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 30-05-2010, 07:17 AM   #30
Haytham Negm
عضو نشط

مشاركات الشكر: 15
شكر 570 مرات في 178 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السائل مشاهدة المشاركة
اعتقد ان اكبر عيب في ناسا ... بيعها للأكسسوارات الصينية رديئة الصنع ..

هل يعقل وكيل لايوجد لديه اكسسوارات أصلية..؟؟
الملاحظات على ناسا كثيرة
أشكر الله أن هذا الموضوع ظهر للنور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2020 مشاهدة المشاركة
وكيل فاشل و حراميه
شكراً لتعقيبك
الفشل وارد , ولكن لابد أن يكون له أسباب وحلول مقترحة من جانب من ينتقد
كما أرجو أن نرتقي بتعابيرنا وألفاظنا

اقتباس:
حراميه
هناك ألف كلمة وكلمة تعبر عما تريد قوله دونما تجريح يارعاك الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 8slendr مشاهدة المشاركة

انا قلت في ردي الاول جابوا الكلام على انفسهم

نحن هنا جميعاً لنستفيد وننهل من خبرات بعضنا البعض
اللي في نفسه شئ على ناسا يقوله , وليذكر مشكوراً مأجوراً اننقاده وحلوله المقترحة لهم
عسى أن يستفيدوا من ذلك ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *(ربيع الكون)* مشاهدة المشاركة
ببساطه..شركه أثبتت فشلها الذريع
ببساطة .. الفشل وارد , وليس الفاشل من يقع في الفشل , وإنما الفاشل من يألف الفشل ويرتضيه ..

لابد أن يكون لهذا الفشل أسباب وحلول مقترحة من جانب من ينتقد , حتى تكتمل رؤية النجاح الفعلية للشركة/المؤسسة في خدماتها المقدمة بالشكل المناسب الذي يامله المستهلك/المستخدم ويتناسب معه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haam1978 مشاهدة المشاركة
الف مبروك ولا يفوتنا فى هذه المناسبة الكريمة تهنئة الحاج عوض بتاع العصير على تغيير يافطة محل العصير
نبارك للحاج عوض تغيير اليافطة بتاعته , وعقبال مايغير menu العصير بتاعه ويحسن أسعاره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afla مشاهدة المشاركة

الشركة تعتمد على شريحة معينة من الزبائن، وتغيير شعارها دليل قاطع على أنها تعاني من مشكلة (معروفة لديها) وهي عزوف الزبائن عنهم، فلن يجدى نفعا تغيير الشعار بل كما ذكر الأخوة النظر في الأسعار (الفلكية)، فخذ آخر جهاز اشتريته وهو HD2 فسعره لديهم 3290 ريال (حقانيين)، واشتريته من أحد الأخوة في الرياض 2100 ريال (أين الخوف من الخالق، فلا يبرر لكم بأن تأكلوا أموال الناس بالباطل باعتقادكم بأن الزبون حر، فإنه يوجد الكثير من الزبائن المغرر بهم)، ما اٌول الا فتحتوا على أنفسهم باب (في اعتقادهم بأنه مغلق)، والله من وراء القصد ... والسلام.
شكراً لمشاركتنا بتجربتك وملاحظاتك أخي الكريم afla
أرجو أن يصل صوتك لهم
جزاك الله خيراً
============

أشكر كل من شارك بالمشاهدة/الرأي/الشكر
جزاكم الله خيراً

دورنا كبير أيها الكرام كمستخدمين إتجاه رفض هذه السياسات التسعيرية وتحسين الخدمات بشكل حقيقي

همتكم معانا ..
Haytham Negm غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Haytham Negm على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 30-05-2010, 06:13 PM   #31
$المحب$
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 17,242
شكر 1,016 مرات في 539 مشاركات

اشكر الاخوان وبالاخص الاخ هيثم نجم لاثراء الموضوع واضن ناسا ستتطلع على الموضوع لان هذا الموقع مراة لها لتتعرف على ردود افعال المستفيدين و لا زال الضن بهم خير في التوسط في الامور وخدمة انفسهم والاخرين وادعوا الاعضاء للترفع عن التجريح ففي التلميح ما يغني عن التصريح وهم بيفهمون وسلامتكم

$المحب$ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-05-2010, 06:43 PM   #32
2020
عضو نشط

مشاركات الشكر: 6
شكر 193 مرات في 81 مشاركات

لو الشركه ممتازه على الاقل تسوي اعلانات الناس كل ما تشوف الجوال معايا اللي هوا htc hd2
يستغربو من فين حبت هذا الجوال

الناس كلها طايحين في الايفون و البلاك بيري

لان عليها اعلانات و اسعارها مناسبه دوليا و محليا

اما الاتش تي سي مع ناسا اندمر

لا مبيعات ولا اسعار ولا اعلانات

وكيل على ايش قطع غيار غاليه و يا ريت اصليه

و وكيل المفروض يلزم الشركه الأم بتعريب الاجهزه الاصلي
من شركة مايكروسوفت

خمسين محل يسوي صيانه مقاطة ناسا للابد يغيرو شعار ولا خمسين شعار

يا يغيرو كل هذه المشاكل و يشوفو لها حل يا بلاش

يعني الجوال لو عليه اعلانات زي اعلان الايفون حق موبايلي

حيشوفو مبيعات هائله و هذاك الوقت محا يحتاجو للسعر العالي لأن المبيعات راح تكون كبيره

2020 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2010, 01:40 AM   #33
Haytham Negm
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $المحب$ مشاهدة المشاركة
اشكر الاخوان وبالاخص الاخ هيثم نجم لاثراء الموضوع واضن ناسا ستتطلع على الموضوع لان هذا الموقع مراة لها لتتعرف على ردود افعال المستفيدين و لا زال الضن بهم خير في التوسط في الامور وخدمة انفسهم والاخرين وادعوا الاعضاء للترفع عن التجريح ففي التلميح ما يغني عن التصريح وهم بيفهمون وسلامتكم
العفو أخي المحب
هذا مانرجوه إن شاء الله
شاكر لك إضافتك ..

اقتباس:
لو الشركه ممتازه على الاقل تسوي اعلانات الناس كل ما تشوف الجوال معايا اللي هوا htc hd2
يستغربو من فين حبت هذا الجوال
الناس كلها طايحين في الايفون و البلاك بيري
لان عليها اعلانات و اسعارها مناسبه دوليا و محليا
اما الاتش تي سي مع ناسا اندمر
لا مبيعات ولا اسعار ولا اعلانات
وكيل على ايش قطع غيار غاليه و يا ريت اصليه
بالطبع الإعلان عبر وسائل الإعلان المختلفة سيحقق مبيعات كبيرة والأهم من ذلك التعريف بالجهاز على نطاق أوسع

لكن هذا الأمر يحتاج إلى دراسة وتخطيط وتنسيق مع وسائل الإعلام وفقاً للسياسات الخاصة بالشركات , لكن ناسا على سبيل المثال لم تقم بمثل هذه الخطوة حتى الآن ..

اقتباس:
و وكيل المفروض يلزم الشركه الأم بتعريب الاجهزه الاصلي
من شركة مايكروسوفت
سبق تناول هذه النقطة بشئ من التفصيل .. ولكن التعريب ليست مهمة الوكيل , بل هو دور المستخدم في المقام الأول

اقتباس:
خمسين محل يسوي صيانه مقاطة ناسا للابد يغيرو شعار ولا خمسين شعار

يا يغيرو كل هذه المشاكل و يشوفو لها حل يا بلاش

يعني الجوال لو عليه اعلانات زي اعلان الايفون حق موبايلي

حيشوفو مبيعات هائله و هذاك الوقت محا يحتاجو للسعر العالي لأن المبيعات راح تكون كبيره
أرجو أن يصل صوتك لهم
جزاك الله خيراً للمداخلة أخي 2020
العضو التالي يشكر Haytham Negm على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 31-05-2010, 02:00 AM   #34
ابو فهد المديني
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو فهد المديني

مشاركات الشكر: 888
شكر 303 مرات في 122 مشاركات

السلام عليكم

مبروك عليكم انتم اخي هيثم احنا مايهمنا الشعار بقدر الخدمات اللي تقدم

ثانيا حكاية التعريب مومسؤلية الوكيل هذي لاتعليق عليها ولااستغربها من ممثل وكيل عربي

ثالثا اللي استغربه فعلا تجاوزك لنقطة القطع المقلده من سؤال الاخ وليتك رديت ولو باجابه دبلوماسيه..

لكن وش نقوول في بلدان لاحمايه للمستهلك فيها غير الله يكتب لنا اللي فيه الخير..ويغنينا بفضله عما سواه

ومبروك اللوقو الجديد

ابو فهد المديني غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ابو فهد المديني على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 31-05-2010, 01:16 PM   #35
DIXON
عضو فعال

الصورة الرمزية DIXON

مشاركات الشكر: 662
شكر 619 مرات في 319 مشاركات

الله يخلي اي بلاك صرت اشتري منه بعد ما كانوا ينصبون علي فترة طويلة

الاسبوع الماضي رحت اريد شاحن بيت لل HD2 حصلت عندهم فرع العليا الي قدام جرير ب 170 ريال
تركته ورحت جرير وشريته ب 69 ريال شوف الفرق فالشعار لا يفرق ان كان احمر او اسود

DIXON غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر DIXON على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 31-05-2010, 03:40 PM   #36
Haytham Negm
عضو نشط

اقتباس:
السلام عليكم

مبروك عليكم انتم اخي هيثم احنا مايهمنا الشعار بقدر الخدمات اللي تقدم
ثانيا حكاية التعريب مومسؤلية الوكيل هذي لاتعليق عليها ولااستغربها من ممثل وكيل عربي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي أبو فهد
شوي شوي علينا الله يسلمك , لا أستغرب كلامك هذا أبداً , لسبب بسيط جداً , هل أنت متأكد أنك قرأت الموضوع وتعقيباته (بشكل مــفــهوم وبعناية)!!

أنا لا أعمل مع ناسا أو أقف في موقف المدافع عنهم أو المهاجم عليهم ..

احمد الله عز وجل أن هذا الموضوع ظهر للنور لإبراز كم الملاحظات على ناسا , علهم يستفيدون منها , إن شاء الله

أنا لست ممثل رسمي عنهم , لا وكيل عربي ولاهم يحزنون ..

أنا عضو هنا مثلك , ما يهمنا من طرح مثل هكذا أطروحات الوصول للمصلحة الحقيقية والمرجوة للعامة, والتي قد يكون لها تأثير كبير (بالإيجاب أو السلب) وفقاً للملاحظات المذكورة , وهذا حقنا جميعاً ..

ياعزيزي , الوكيل الرسمي ليست مهمته ان يطلب من الشركة هذه الأمور , هذا دورنا كمستخدمين , فلن يحدث مثلاً أن يقوم الوكيل بالتسجيل والدخول بمنتديات الكمبيوتر الكفي ويعمل دعم للمستخدمين عبر الموقع , بناءً على الضمان!!

مثل هذه الأمور لها سياسات مُعتبرة بالتأكيد لدى شركة htc أو ناسا , أو غيرها من الشركات وفقاً لما هو معروف بـ (سياسة شروط الضمان)

وعلى فرض مثلاً أن الوكيل عليه مثل هذا الدور , إلا أن الدور على المستخدم أكبر بكثير , لإنه أولاً عين الشركة وليس الوكيل , وشركة htc او غيرها من شركات الهواتف المحمولة تولي اهتمامها بالعميل وليس بالوكيل .. ثانياً عندما يكون هناك اي تحديثات او مشاكل بناءً على آراء المستخدمين (العملاء/المستهلكين) يتم تحديثها ومن ثم يمكن للمستخدم أن يذهب للوكيل ويقوم بهذا التحديث بناءً على الضمان أو من خلال الدعم المباشر من موقع htc , فخلاصة الأمر ببساطة , الوكيل= التسويق للبيع + خدمات مابعد البيع
ثالثاً وهذا الأهم أن المستخدمين هم من سيحددون مدى تلبية هذه الشركات لرغباتهم واحترامها لآرائهم بما يجعلهم يثقون في خدماتها ويشجعهم على شراء منتجاتها مرة أخرى مستقبلاً , في حالة أن هذا لم يحدث تأكد بإن الشركة والوكيل سيخسران سمعتهم لهذه المنتجات وأضف إليها نسبة لايستهان بها من المستخدمين
اقتباس:
ثالثا اللي استغربه فعلا تجاوزك لنقطة القطع المقلده من سؤال الاخ وليتك رديت ولو باجابه دبلوماسيه..
معك حق يابو فهد وأنا أخوك , لكن تراه مو ذنبي
ارجو التأني في القراءة سلمك الله ..

اقتباس:
لكن وش نقوول في بلدان لاحمايه للمستهلك فيها غير الله يكتب لنا اللي فيه الخير..ويغنينا بفضله عما سواه

ومبروك اللوقو الجديد
اذا كانوا يبيعون قطع مقلدة وغالية الثمن أو أن أسعارهم غالية الثمن (أسعار فلكية) لماذا كنا صامتين كل هذا الوقت!!

ها قد حان الوقت لإتخاذ إجراء حكيم ومتزن بخصوص هذا الأمور , وهذا الموضوع هو الخطوة الأولى , وعلينا بتقديم شكوى جماعية لجهاز حماية المستهلك (موجود بالفعل , لكن دوره غير ملحوظ أو ملموس للمواطن أوالمقيم للأسف الشديد) , كما يمكننا توصيل هذه الآراء لهم عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني وربطها بهذا الموضوع .. وغير ذلك من الأساليب الأخرى المتاحة

أسأل الله للجميع التوفيق
وشكراً لك مجدداً على حرصك .. أخي .. ابو فهد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIXON مشاهدة المشاركة
الله يخلي اي بلاك صرت اشتري منه بعد ما كانوا ينصبون علي فترة طويلة

الاسبوع الماضي رحت اريد شاحن بيت لل HD2 حصلت عندهم فرع العليا الي قدام جرير ب 170 ريال
تركته ورحت جرير وشريته ب 69 ريال شوف الفرق فالشعار لا يفرق ان كان احمر او اسود
شكراً لملاحظتك أخي الكريم
بالفعل الأمر أصبح زائداً عن حده ..
ارجو ان تصل هذه الملاحظات لهم ليتخذوا اللازم بشأنها , ونصيحة لهم بإلغاء (شطحة الأسعار) قبل أن تقع عليهم ..
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Haytham Negm على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 31-05-2010, 08:42 PM   #37
ASUS
عضو نشط

الصورة الرمزية ASUS

مشاركات الشكر: 76
شكر 103 مرات في 61 مشاركات

بالرغم من جميع ماذكر من عيوب ....

أحب أن أشكر الأخ هيثم على سعة صدره

تحياتي لك.

ASUS غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ASUS على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 31-05-2010, 10:19 PM   #38
Haytham Negm
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASUS مشاهدة المشاركة
بالرغم من جميع ماذكر من عيوب ....

أحب أن أشكر الأخ هيثم على سعة صدره

تحياتي لك.
العفو أخي الكريم ASUS
للعلم أخي أنا لا أعمل مع ناسا أو أقف في موقف المدافع عنهم أو المهاجم عليهم
أنا لست ممثل رسمي عنهم ولاتربطني أي صلة بهم
وقد تم إضافة هذه النقطة في صلب الموضوع نظراً لما رأيته من واقع اختلاط هذا الأمر كما يظهر في تعقيبات بعض الأخوة الكرام
عسى أن تكون الفائدة مرجوة والنتيجة مرضية للجميع .. إن شاء الله
شاكر لك جميل مداخلتك ..

لكل من شاهد و ساهم بالرأي أو بالشكر
جزاكم الله خيراً جميعاً ..
قديم 31-05-2010, 11:01 PM   #39
8slendr
عضو فعال

الصورة الرمزية 8slendr

مشاركات الشكر: 1,662
شكر 2,232 مرات في 453 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haytham Negm مشاهدة المشاركة
العفو أخي الكريم ASUS

للعلم أخي أنا لا أعمل مع ناسا أو أقف في موقف المدافع عنهم أو المهاجم عليهم
أنا لست ممثل رسمي عنهم ولاتربطني أي صلة بهم
وقد تم إضافة هذه النقطة في صلب الموضوع نظراً لما رأيته من واقع اختلاط هذا الأمر كما يظهر في تعقيبات بعض الأخوة الكرام
عسى أن تكون الفائدة مرجوة والنتيجة مرضية للجميع .. إن شاء الله
شاكر لك جميل مداخلتك ..

لكل من شاهد و ساهم بالرأي أو بالشكر

جزاكم الله خيراً جميعاً ..

مستحيل كل هالردود ولا لك صلة بناسا

يا اخي حدث العاقل بما يعقل وعموما هذي وجهة نظر العميل شاهد الردود واحكم
ارجو ابلاغ ادارتكم الموقرة بتخفيض الاسعار وعدم الطمع والجشع ولهف العميل
8slendr غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر 8slendr على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-06-2010, 01:17 AM   #40
saahaa
عضو فعال

الصورة الرمزية saahaa

مشاركات الشكر: 1,264
شكر 1,570 مرات في 504 مشاركات

اقتباس:

ارجو ابلاغ ادارتكم الموقرة بتخفيض الاسعار وعدم الطمع والجشع ولهف العميل[/CENTER]
اخي الكريم ارجو حسن الظن في اخونا هيثم لعله له ميول صحفية ويمارسها في المنتدى وهو صاحب الموضوع يعني عادي اذا يناقش في موضوع هو مقتنع فيه

الشئ الثاني بصراحة اخي هيثم تنفع تكون مدير علاقات عامة
saahaa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2010, 03:41 AM   #41
Haytham Negm
عضو نشط

اقتباس:

ارجو ابلاغ ادارتكم الموقرة بتخفيض الاسعار وعدم الطمع والجشع ولهف العميل[/center]

متسحيل ..!!
حسناً , سأحدثك بما يعقله (عقلك أنت) .. إن كان مايظهر لك بعد ما كل ما تحدثنا به ووضحناه في التعقيبات وصلب الموضوع أنني مازلت أعتبر في نظرك أعمل مع ناسا , فليكن كذلك , ولاتزعل نفسك

, كما أرجو أن نحسن الظن ببعضنا البعض , فالأساس أننا نتعامل مع الناس بحسن الظن وفقاً لما يظهر منهم , وليس العكس , ونوكل السرائر إلى الله عز وجل

أسأل الله أن يوفقنا جميعاً لما فيه الخير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saahaa مشاهدة المشاركة
اخي الكريم ارجو حسن الظن في اخونا هيثم

الشئ الثاني بصراحة اخي هيثم تنفع تكون مدير علاقات عامة

بارك الله فيك أخي العزيز saahaa , ,وأشكرك لدعمك الأخوي وأحيي فيك حاسة الفراسة

بالفعل أنا أعمل بمجال الإعلام والصحافة ومتخصص بدرجة جامعية في هذا المجال بفضل من الله وكرمه

جزاك الله خيراً على جميل الإطراء ..

والله وأنا أخوك وضحت الأمر مراراً في أكثر من موضع (والأمر واضح جداً - وضوح الشمس في كبد السماء - لمن قرأ صلب الموضوع والتعقيبات بشئ من الاستيعاب والعناية) , لكن ماذا عساي أقول؟

ولتلتمس لي العذر مقدماً أخي العزيز , حيث سأستفيض بالرد على تعقيبك مع توضيح بعض التلميحات الهامة

عندما شاركت هنا , أردت أن يكون لنا أهداف كثيرة نسعى لتحقيقها بحق , كالدعم والملاحظة على الشركات ودعمها وعنايتها بالمستخدم العربي وقد تم التطرق لهذه النقطة بشئ من التفصيل مسبقاً

كذلك من الأهداف طرح ماقد يخطر في مخيلة المستخدم العربي , وقد كان هذا الموضوع كأول بادرة لتحقيق هذه الأهداف , وتعجبت جداً!! , في موضوع واحد فقط أنظر إلى كم وكيف الآراء الموجودة فيه!!

هذا يدل على أن المستخدم قد وقع عليه ظلم يسعى لضحده ويدل أيضاً على أن المستخدم العربي أصبح على وعي أكبر , وهذا لم يكن ليحدث بعد فضل الله عز وجل وكرمه إلا بتضافر جهودنا جميعاً هنا وتفانينا في الدعم ومساندة بعضنا بعضاً (تطوعاً/إبتغاءً للأجر/للرفع مستوى وعي المستخدم) وغير ذلك من الأهداف المأمولة التي يسعى إليها كل مشارك في هذا الصرح الكبير ..

عوداً على بدء , إذا كانت ناسا فقط بعدما تم طرح هذا الموضوع والمناقشات فيها ملاحظات سلبية شديدة وعلى مايبدو أنها أثرت وبشكل مزمن على المستخدم , إذن , فالسؤال الذي (يلف ويدور) ويحيرني ويحتاج إلى إجابة حقيقية:

لماذا كنا صامتين كل هذا الوقت!!

حسناً , سؤال آخر يحيرني كمستخدم: ماذا بعد التوضيحات التي ذُكرت في هذا الموضوع بسواعدنا جميعاً؟, ماهي الخطوات التي قد يسعى بعض المستخدمين عملها بعد ذلك؟ هل سنقول كالعادة: لاشئ!! بس طلع اللي في نفسك عليهم عشان لايضيق صدرك وخلاص..!

هل سيصبح الموضوع بعد ذلك في طي النسيان , وإلى اللقاء في حلقة جديدة .. تأتي وقتما تأتي!! ويتكرر نفس السيناريو!!

لقد قمت بما يميله علي ضميري , وطرحت الموضوع من منطلق مسؤوليتي كعضو في هذا الصرح , وكمستخدم ومستهلك أيضاً , وارسلت هذه الآراء لهم وتعميم الأمر على الأقل على نطاق بعض الأهل و الأصدقاء والمعارف,

فليسأل كل شخص نفسه: ماذا قدمت بعدما طرحت تعقيبك هنا؟ ماذا تريد أن تفعل لتتمكن من تحقيق ما قمت بالشكوى منه أو التعليق بملاحظات عليه وتحتاج إلى حلها أو تغييرها بشكل حقيقي؟

كما ذكرت مسبقاً .. ها قد حان الوقت لإتخاذ إجراء حكيم ومتزن بخصوص هذا الأمور , وهذا الموضوع هو الخطوة الأولى , وعلينا بتقديم شكوى جماعية لجهاز حماية المستهلك (موجود بالفعل , لكن دوره غير ملحوظ أو ملموس للمواطن أوالمقيم للأسف الشديد) , كما يمكننا توصيل هذه الآراء للجهاز ولشركة ناسا أيضاً عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني وربطها بهذا الموضوع .. وغير ذلك من الأساليب الأخرى المتاحة

اقتباس:
لعله له ميول صحفية ويمارسها في المنتدى وهو صاحب الموضوع يعني عادي اذا يناقش في موضوع هو مقتنع فيه

أخي العزيز , مايتضح على الإنسان من طريقة العرض أو الأسلوب ليس بالضرورة أن يكون هواية يمارسها ليطور من الأداء والتعامل فيها سواء على منتدى أو غيره من الوسائل

وبالنظر للمكان هنا , فأعتقد أن هدفنا جميعاً واضح ومفهوم .. وكلنا بلا استثناء تنعكس طريقة تعقيباتنا وتعاملاتنا مع الناس بمختلف طبقاتهم العلمية وفئاتهم الإجتماعية أو الثقافية وغيرها من المعايير وفقاً لما تعلمناه من البيئة المحيطة بنا , (المدرسة/الجامعة,المسجد,الأهل,الأصدقاء, ....إلخ) , فنحن جميعاً بشر ولسنا مجرد أجهزة وتوقيت التعقيب أو آخر تعديل من المستخدم تم بتاريخ كذا ..! , والتفاهم والتعامل يجب أن يكون على هذا الأساس , وليس على أساس ما أريده أنا أو أنت أن يتحقق - حتى ولو كان في مخيلتنا أو توقعاتنا فقط - وشكراً على ذلك!!

وهذا التفاوت في كل شخصية فردية هو من عموم مقادير التميز الكثيرة التي خص به الله سبحانه كل أبن آدم ..

وفق الله الجميع
قديم 20-06-2011, 09:33 PM   #42
springoflower
عضو جديد

الصورة الرمزية springoflower

مشاركات الشكر: 14
شكر 4 مرات في 3 مشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحد منكم يدلني وين فروعه وأين هو أقرب فرع للروضة.....شكرااا جزيلا لمن يرد مسبقا

springoflower غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 09:51 PM   #43
Jaddawi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Jaddawi

مشاركات الشكر: 7,496
شكر 30,636 مرات في 2,322 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

هاذي اخر شركة افكر اشتري منها ... نصاااااايبن وفرق الاجهازة واصل الى 1000 ريال !!!! عن اسعار السوق

وانا اتكلم عن ايام الوينوز فون 6.1 ):

Jaddawi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 10:00 PM   #44
springoflower
عضو جديد

شكر 4 مرات في 3 مشاركات

يوه طيب أنا مابي إلا كفر ربل وثاني بلا ستيك لجوال انكريدبل اس وماحصلته بجرير ويين احصله انا بالرياض

قديم 20-06-2011, 10:02 PM   #45
springoflower
عضو جديد

شكر 4 مرات في 3 مشاركات

وأبغى أعرف هل هو يتعلق .....بصراحه تعبت وانا شايله

رد

العبارات الاستدلاليه
ppc