موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 28-08-2013, 03:14 PM   #26
Kasyo55
عضو جديد

مشاركات الشكر: 12
شكر 52 مرات في 28 مشاركات

مشكوور بارك الله فيك

هل يعمل للنوت1 N7000

Kasyo55 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Kasyo55 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 28-08-2013, 04:21 PM   #27
mohammed--ch
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 27 مرات في 19 مشاركات

اخي انا رحت و ساويت للموبايل بوكس و قدرت رجع الايمي الاساسي ولكن مع ذلك لا يعمل على الشبكه مع العلم انو الايمي مافي عليه مشكله ؟؟؟ مشكور

mohammed--ch غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mohammed--ch على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-08-2013, 05:09 PM   #28
foudel21
عضو جديد

مشاركات الشكر: 4
شكر 74 مرات في 31 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majid_10 مشاهدة المشاركة
أخي الكريم شكرا لك على مجهودك وطرح تجربتك لكي يستفيدمنها الاخرين
اتبعت الشرح وحصل معي الاتي..

البرنامج يتعرف على الهاتف...وتظهر هذه الرسالة

Initializing ADB server... Okay.
Checking device, please wait...
Device is Perm Rooted!
BusyBox is installed on device!
Ready...

لكن بعد ذلك يختفي خيار qualcomm ويبقى خيارات backup و restore

تحياتي لك؛
اخي انا لم تحصل لي هذه المشكله واختفاء ال الكالكوم في خيارات اليواس بي بهذا الكود #0808#* او هذا #7284#* فعل ap و mtp +adb واضغط اوكي وريبوت الجهاز واعد المحاوله من جديد مع تغببر منفذ اليواسبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kasyo55 مشاهدة المشاركة
مشكوور بارك الله فيك

هل يعمل للنوت1 N7000
وفيك الف بركة جرب اخي وقوللنا اذا نجحت معاك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed--ch مشاهدة المشاركة
اخي انا رحت و ساويت للموبايل بوكس و قدرت رجع الايمي الاساسي ولكن مع ذلك لا يعمل على الشبكه مع العلم انو الايمي مافي عليه مشكله ؟؟؟ مشكور
العفو تم استرجاع الامي بالطريقه المشروحة او ببوكس Z3X في محل صيانة ؟؟؟؟
الشبكة مااشتغلت بعد زرع الايمي ؟؟؟؟ هذا يدل على ان الروم المثبت luck حمل روم جديد unlock من موقع samsung للتحديثات او البحث هنا في المنتدى عن روم مناسب لجهازك وشكرااا وان شاء الله راح تنحل مشكلتك
foudel21 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون foudel21 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 28-08-2013, 07:05 PM   #29
mohammed--ch
عضو جديد

شكر 27 مرات في 19 مشاركات

تم استرجاع الايمي عن طريق البوكس و انا ركبت الروم الاساسي روم الامارات و الي اساسا كان يشتغل عندي على اس 4 قبل ما تم تغير الايمي و ارجاعه !!!1

mohammed--ch غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mohammed--ch على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-08-2013, 09:11 PM   #30
meeeeas
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 1,230
شكر 2,189 مرات في 1,081 مشاركات

اخي مشكلتي اني اي روم احمله يطلع لدي بالكيز انه غير متعرف على نوع الروم المركب بالجوال رغم استراجاع الايمي عن طريق البوكس
المهم بقوول لي. دفايس كود اين ناون
حاولت بعده رومات وغيرت ملف السيس لعده بلدان. حدثت جوالي عبر الفوتا. وبعد ماتحمل روم اجي ولا قي غير متعرف فيه الكيز ويضهر لي ان روم xxx غير معروف هل من حل. لجعل الروم متعرف بالكيز او الجوال او تعريف الروم المحمل
وشكرا

meeeeas غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر meeeeas على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-08-2013, 09:28 PM   #31
foudel21
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed--ch مشاهدة المشاركة
تم استرجاع الايمي عن طريق البوكس و انا ركبت الروم الاساسي روم الامارات و الي اساسا كان يشتغل عندي على اس 4 قبل ما تم تغير الايمي و ارجاعه !!!1
حمل اخي الروم الرسمي لدولة الامارات او السعودية وان شاء الله تنحل مشكلتك مع الشبكه لانهما رومان unlock
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meeeeas مشاهدة المشاركة
اخي مشكلتي اني اي روم احمله يطلع لدي بالكيز انه غير متعرف على نوع الروم المركب بالجوال رغم استراجاع الايمي عن طريق البوكس
المهم بقوول لي. دفايس كود اين ناون
حاولت بعده رومات وغيرت ملف السيس لعده بلدان. حدثت جوالي عبر الفوتا. وبعد ماتحمل روم اجي ولا قي غير متعرف فيه الكيز ويضهر لي ان روم xxx غير معروف هل من حل. لجعل الروم متعرف بالكيز او الجوال او تعريف الروم المحمل
وشكرا
اخي مانوع جهازك .....طالما مافيه المعلومات الصحيحه بالجهاز الكيز ماراح يتعرف عليه #1234#* اكتبلي ال AP و cp وراح اساعدك لاجاد روم مناسب لجهازك ابحث عن روم unlock مثلا لدولة السعوديه ركبه مباشره فوق الروم المثبت حاليا وان شاء الله راح تنحل مشكلتك
العضو التالي يشكر foudel21 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-08-2013, 10:39 PM   #32
alfath8
عضو نشط

مشاركات الشكر: 22
شكر 32 مرات في 27 مشاركات

التليفون بيفصل لما اخش الشاة بتاعت اخال الرقم التسللى
ضبطت التعاريف وبرده
ايه المشكلة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:20 PM ---------

بعد الشاشة الثانية بيدينى لما ادوس connect
ينتظر قليل ويدينى فقد الاتصال مع الهاتف وظهر رسالة لازم ادوس اوك ويالبرانامج يرجع زى الاول تانى

alfath8 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر alfath8 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-08-2013, 11:00 PM   #33
feerdnnd
عضو نشط

مشاركات الشكر: 8
شكر 125 مرات في 100 مشاركات

سؤوال لصاحب الموضوع رقم ime اتغير عندي نوت 2 ووديته صيانه ورجع الرقم التسلسلي الصحيح

لكن اما اجي اسطب روم جديد رسمي يفقد الاتصال والاستقبال شبكة ال 3g رغم ان الرقم التسلسلي لم يتغير

ويكتب عباراة Not RGISTED ON Network . وجربت كل الرومات الجديدة لكن دون جدوي

وكل المودام الجديدة نفس المشكلة.

في موضوع واحد لازم اعمله علشان شبكة ال 3g تشتغل بعد كل تسطيب روم جديد اني اسطب برنامجين

الاول اسمه ARIZA PATCH والبرنامج التاني BUSBOX والاول يعمل لملفات دونلود من النت

المهم انا اسف للاطالة

هل الموضوع ده ينفع يرجع الشبكة 3G الي الموبيل واسطب رومات رسمية من غير ماتفصل ال 3G مع كل تصيب روم جديد

feerdnnd غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر feerdnnd على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-08-2013, 11:06 PM   #34
foudel21
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfath8 مشاهدة المشاركة
التليفون بيفصل لما اخش الشاة بتاعت اخال الرقم التسللى
ضبطت التعاريف وبرده
ايه المشكلة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:39 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:20 PM ---------

بعد الشاشة الثانية بيدينى لما ادوس connect
ينتظر قليل ويدينى فقد الاتصال مع الهاتف وظهر رسالة لازم ادوس اوك ويالبرانامج يرجع زى الاول تانى
يرجى التاكد من تفعيل خاصية USB debugging في وضع المطويرين
ثانيا تاكد من رقم (com) وان الجهاز معرف وان الكيز يتعرف عليه ام لا ؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:03 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feerdnnd مشاهدة المشاركة
سؤوال لصاحب الموضوع رقم ime اتغير عندي نوت 2 ووديته صيانه ورجع الرقم التسلسلي الصحيح

لكن اما اجي اسطب روم جديد رسمي يفقد الاتصال والاستقبال شبكة ال 3g رغم ان الرقم التسلسلي لم يتغير

ويكتب عباراة Not RGISTED ON Network . وجربت كل الرومات الجديدة لكن دون جدوي

وكل المودام الجديدة نفس المشكلة.

في موضوع واحد لازم اعمله علشان شبكة ال 3g تشتغل بعد كل تسطيب روم جديد اني اسطب برنامجين

الاول اسمه ARIZA PATCH والبرنامج التاني BUSBOX والاول يعمل لملفات دونلود من النت

المهم انا اسف للاطالة

هل الموضوع ده ينفع يرجع الشبكة 3G الي الموبيل واسطب رومات رسمية من غير ماتفصل ال 3G مع كل تصيب روم جديد
لو انت غيرت مرة ملف EFS بملف اخر ليس لجهازك فهذا معناه ان رقم ال S/N خاطئ فيرجئ اعادة ملفك المحتفض به اذا كنت عامل backup لملف EFS
اخي جرب تعمل الطريقة من دون العبث بال imei اعمل read بس اذا كان صحيح ومطابق الي الذي هو مكتوب تحت البطارية او في لاصق العلبه
واذا كان به خطا صححه بهذه الطريقه وان شاء الله راح يعمل معك
العضو التالي يشكر foudel21 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-08-2013, 11:15 PM   #35
alfath8
عضو نشط

المشكلة ان الجهاز لا يتعرف على الكيز ابدا حاولت كذا مرة وبعدين الجاهز المعمول له رووت لا يتعرف على الكيز على ما اعتقد
رقم com يظهر عندى برقم واحد بدون اختيارات اخرى
هل من حلول جزاك الله خيرا
الهاتف معرف على الكمبيوتر بنجاح

العضو التالي يشكر alfath8 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-08-2013, 12:34 AM   #36
foudel21
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfath8 مشاهدة المشاركة
المشكلة ان الجهاز لا يتعرف على الكيز ابدا حاولت كذا مرة وبعدين الجاهز المعمول له رووت لا يتعرف على الكيز على ما اعتقد
رقم com يظهر عندى برقم واحد بدون اختيارات اخرى
هل من حلول جزاك الله خيرا
الهاتف معرف على الكمبيوتر بنجاح
لا الكيز مايتعرف على الجهاز لانه الروم مو مثبت صحيح وينقصه CSC وليس للروت دخل بالكيز
ثانيا ادخل هذا الكود #1234#* وتاكد انه فيه ال AP و CP و CSC
كل كل شيئ صحيح تابع معي
بشاشه ال
qualcomm وقبل الضغط على qualcomm NV Tools
اضغط بالجنب اليمين على NV backup ولما يخلص الجهاز راح يعيد التشغيل
ارجع ادخل من جديد وتابع بال qualcomm NV Tools مثل ماهو مشروح بالصور في الموضوع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:34 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:25 AM ---------

شو حصل معك اخي alfath8
قديم 29-08-2013, 01:23 AM   #37
meeeeas
عضو اساسي

اهلين اخي المساله ماهي مساله روم لاني جربت كل رومات وغيرت حتى ملف السيسك عده مرات واليك صوره جوالي Gt-i9100
انا وصلت لدرجه ان ملف الايفز تالف رغم ان شبكه مافي مشكله ورقم هو نفس الي خلف البطاريه بس بعد ما تغير اول مره ماعاد تعرف ع الكيز رغم اني محمل اخر تحديث عبر الفوتا وكتمل تحديث وقال تم تحديث جوالك وشبكه وللاسف غير متعرف يجيب كل معلومات ملف cec و pda و modem. بس لما يجي يبي يتعرف ع نوع روم مةلا لللعراق mid. يطلع xxx

الي مجنيني ان اي روم اثبته يطلع Product Code مثلا للجيلي بين نسخه العراق غير معروف والمفروض GTi9100wlsd

الصور المرفقة
نوع الملف: png Screenshot_2013-08-29-01-17-50.png‏ (29.5 كيلوبايت, المشاهدات 297)
قديم 29-08-2013, 01:51 AM   #38
feerdnnd
عضو نشط

مشاركات الشكر: 8
شكر 125 مرات في 100 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foudel21 مشاهدة المشاركة
يرجى التاكد من تفعيل خاصية USB debugging في وضع المطويرين
ثانيا تاكد من رقم (com) وان الجهاز معرف وان الكيز يتعرف عليه ام لا ؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:03 AM ---------

لو انت غيرت مرة ملف EFS بملف اخر ليس لجهازك فهذا معناه ان رقم ال S/N خاطئ فيرجئ اعادة ملفك المحتفض به اذا كنت عامل backup لملف EFS
اخي جرب تعمل الطريقة من دون العبث بال imei اعمل read بس اذا كان صحيح ومطابق الي الذي هو مكتوب تحت البطارية او في لاصق العلبه
واذا كان به خطا صححه بهذه الطريقه وان شاء الله راح يعمل معك
اخي الكريم الرقم التسلسلي صحيح اللي هو تحت البطارية بس المشكلة ان عند تسطيب اي روم

رسمي او مطبوخ التليفون يفقد الاتصال بالاشخاص اي شبكة ال 3G .لكن الرقم التسلسي صحيح ولم يتغير
feerdnnd غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر feerdnnd على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-08-2013, 01:54 AM   #39
foudel21
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meeeeas مشاهدة المشاركة
اهلين اخي المساله ماهي مساله روم لاني جربت كل رومات وغيرت حتى ملف السيسك عده مرات واليك صوره جوالي Gt-i9100
انا وصلت لدرجه ان ملف الايفز تالف رغم ان شبكه مافي مشكله ورقم هو نفس الي خلف البطاريه بس بعد ما تغير اول مره ماعاد تعرف ع الكيز رغم اني محمل اخر تحديث عبر الفوتا وكتمل تحديث وقال تم تحديث جوالك وشبكه وللاسف غير متعرف يجيب كل معلومات ملف cec و pda و modem. بس لما يجي يبي يتعرف ع نوع روم مةلا لللعراق mid. يطلع xxx

الي مجنيني ان اي روم اثبته يطلع Product Code مثلا للجيلي بين نسخه العراق غير معروف والمفروض GTi9100wlsd
حصل تضارب بملفات الروم ابحث هنا بالمنتدى او بموقع سامسونخ للتحديثات على روم
اربعه ملفات وهذا راح يعملك FULL WIPE
.pit
pda code
modem
CSC

قبل عمل الفلاش وبما انه الايمي سليم عندك احفض ملف EFS
تحتاجه فيما بعد لارجاع الايمي
اعمل فلاش بالاودين بالارمعه ملفات مع التاشير على Re partition autoreboot f reset time

وانا انصحك بروم السعوديه وانا شايف انه موجود عندك من رقم CSC الي بالصوره
اعمل فلاش لخانة PDA لوحدها مع التاشير auto reboot f.reset time
لو فقدت الايمي اعمل روت واستبدله بالملف المحفوض عندك من قبل
وان شاء الله رايح تتجاوز كل مشاكلك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:54 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:52 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feerdnnd مشاهدة المشاركة
اخي الكريم الرقم التسلسلي صحيح اللي هو تحت البطارية بس المشكلة ان عند تسطيب اي روم

رسمي او مطبوخ التليفون يفقد الاتصال بالاشخاص اي شبكة ال 3G .لكن الرقم التسلسي صحيح ولم يتغير
جرب تقرأ الايمي ببرنامج الكالكوم واعيد كتابته من جديد لو استطعت قرائته ورجعلي خبر بعد ذالك
قديم 29-08-2013, 03:41 AM   #40
doom ed
عضو جديد

شكر 2 مرات في 2 مشاركات

اخوي انا جربت طريقه عن طريق برنامج الاودين اني انزل الفريموير الرسمي عن طريق اي موقع واثبته ويرجع الرقم ويضبط الجوال واول امس تقريبا جربتها على جوال صاحبي الاس تو وضبطت معي

وشكرا

doom ed غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر doom ed على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-08-2013, 07:43 AM   #41
amjed26
عضو جديد

مشاركات الشكر: 19
شكر 9 مرات في 9 مشاركات

السلام عليكم

صباح الخير

بالنسبة لي جربت الموضوع وبعد تحميل جميع البرامج حصلت لي مشكلة نفس الأخوان ... وهو اختفاء أداة qualcomm بعد الإنتهاء من البحث عن الجهاز

وبعد الدخول على الكود #7284#* يدخل على خيارات phoneutil وفيه قائمتين الأولى
UART وتحتها خيارين
MODEM
PDA

والثانية USB وتحتها ايضا خيارين
MODEM
PDA

واخر شي حفظ وإعادة تشغيل

جهازي نوعة نوت 2 والروم رسمي ومسوي له روت عن طريق أداة نوت 2 والبزي بوكس موجود وايضاً سوبر يوزر

أنا الحقيقة بمشي مع الجهاز لآخر شي لعل وعسى أحصل الحل معك إن شاء الله

بالتوفيق لنا ولك

amjed26 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر amjed26 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-08-2013, 12:20 PM   #42
saad asiri
عضو جديد

مشاركات الشكر: 20
شكر 28 مرات في 23 مشاركات

يعطيك العافية
استخدمت البرنامج وعمل في البداية وتعرف علي الجهاز بس الخطوه الثانية لا يظهر qualcomm
واستخدمت كود تغير اليوس بي ماطلع نفس الخيارات الموجوده في احد الردود
انا لم افقد IMEI لكنه تغير الي المزيف
؟ هل من حل
شكررررررا

saad asiri غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر saad asiri على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-08-2013, 01:29 PM   #43
meeeeas
عضو اساسي

اوه ي اخي شكرا لا اخوي جربت اخوي كل الرومات والله الخللل الله اعلم وين وع فكره التحديث الهواي ماشي معاي من الجنيجير بريد ويتكمل ومايتعرف ابدا وانا اقتنعت اي حافظهم وجربت والله وتغير ونسختهم ودخلت حتئ اغير نلفات سيسك لغير العربيه بدون جدوا في شي لا يتغير بتغير الرومات هذا ماوصلت اليه شكرا ع تعاونك

العضو التالي يشكر meeeeas على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-08-2013, 06:53 PM   #44
طائر الربيع
عضو جديد

شكر 12 مرات في 9 مشاركات

نشوف تجارب الأعضاء
ياريت في احد ضبط الطريقة

طائر الربيع غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر طائر الربيع على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-08-2013, 10:18 PM   #45
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

مشاركات الشكر: 9,090
شكر 16,011 مرات في 3,732 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

شكرا اخي

الأجهزة التي معالجها كوالكم > للجلاكسي 4 فقط هيا التي تعمل !

النسخة GT-I9500 > لاتدعم > انا imei متغير في جوالي ولايعمل الشبكة

لاتنفع جميع الحلول التي عملتها > لازم جهاز بوكس عند الضمان ! تبن

شكرا لك اخي

brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-08-2013, 10:20 PM   #46
alfath8
عضو نشط

اقتباس:
لا الكيز مايتعرف على الجهاز لانه الروم مو مثبت صحيح وينقصه CSC وليس للروت دخل بالكيز
ثانيا ادخل هذا الكود #1234#* وتاكد انه فيه ال AP و CP و CSC
كل كل شيئ صحيح تابع معي
بشاشه ال
qualcomm وقبل الضغط على qualcomm NV Tools
اضغط بالجنب اليمين على NV backup ولما يخلص الجهاز راح يعيد التشغيل
ارجع ادخل من جديد وتابع بال qualcomm NV Tools مثل ماهو مشروح بالصور في الموضوع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:34 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:25 AM ---------

شو حصل معك اخي alfath8
انا مركب روم رسمى 2.3.6 مصر جهازى s1 9003
عملت اللى قلت عليه برده مفيش فايدة او ما ادوس كلمة كونتكت التليفون يفصل على طول
على فكرة الجاهز راح منه الرقم المسلسل والشبكة وحاولت تركيب رومات كتير كاملة ومكملة بلا فائدة
قديم 30-08-2013, 06:53 AM   #47
foudel21
عضو جديد

يااخواني الله يهديكم قلبتو الموضوع الى طرح مشاكل الرومات
احب ان انبه بأن الطريقه ناجحة للاجهزه الحديثه من الجالاكسي 4 ومابعد للانها تتطلب التاكد من المعالج Qalcommeلهذا السبب فيه اعضاء ماقدرو يوصلو لهذه الشاشه اما بالنسبه للاجهزه الاخره فيه مواضيع كثيره هنا في المنتدى ومنها الموضوع المثبت حاولو ولاتيأسو وبأذن الله تجدون الحل
انا من جهاز خرب واصبح فيه بريك بالبحث والصبر والمحاولات التجربيه الى ان رجع واشتغل وكلشئ تمام مثل قبل او احسن

ان شاء الله راح اعمل موضوع البي فيه طلبات الاخوه واساعدهم لايجاد حل لمشاكل جوالاتهم
وشكرااا

قديم 30-08-2013, 11:52 AM   #48
alfath8
عضو نشط

اقتباس:
يااخواني الله يهديكم قلبتو الموضوع الى طرح مشاكل الرومات
احب ان انبه بأن الطريقه ناجحة للاجهزه الحديثه من الجالاكسي 4 ومابعد للانها تتطلب التاكد من المعالج Qalcommeلهذا السبب فيه اعضاء ماقدرو يوصلو لهذه الشاشه اما بالنسبه للاجهزه الاخره فيه مواضيع كثيره هنا في المنتدى ومنها الموضوع المثبت حاولو ولاتيأسو وبأذن الله تجدون الحل
انا من جهاز خرب واصبح فيه بريك بالبحث والصبر والمحاولات التجربيه الى ان رجع واشتغل وكلشئ تمام مثل قبل او احسن

ان شاء الله راح اعمل موضوع البي فيه طلبات الاخوه واساعدهم لايجاد حل لمشاكل جوالاتهم
وشكرااا
جزاك الله خيرا للتوضيح والمساعدة
قديم 30-08-2013, 02:36 PM   #49
Megaphone
عضو متفاعل

الصورة الرمزية Megaphone

مشاركات الشكر: 16
شكر 405 مرات في 167 مشاركات

أرجوا المساعدة
أخوي أنا جهزي رقمه الimeI صح لكن
عقب ما نزلت الروم الرسمي للنوت 2 عشان أوديه للضمان
أيقول لي FACTORY TEST IS STOPPED.....
ليس هناك شاشة قفل
و أذا أضغط مطولا على زر الصوت الجهاز يغلق!!

جهازي نوت 2

Megaphone غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Megaphone على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-08-2013, 09:23 PM   #50
amjed26
عضو جديد

مشاركات الشكر: 19
شكر 9 مرات في 9 مشاركات

الحمد لله تم التخلص من الجلكسي نوت 2 بعد محاولات لإستعادة IMEI والتي لم تنجح

تم التحويل إلى HTC one ... أمان الملفات عند شركة samsung ضعيف جداً واقرب مثال ماجرى للأعضاء

بالتوفيق للجميع

amjed26 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر amjed26 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
galaxy, galaxy note, galaxy note 2, galaxy s, kies, samsung, usb, البطارية, تركيب, رسمي, روت, روم, مطبوخ, نوت