موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > منتدى Windows Phone العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 22-06-2011, 09:48 AM   #126
.neji
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 6
شكر 215 مرات في 149 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uo88 مشاهدة المشاركة
على الاسد .. وكل شوي يطفى ويعاد تشغيله مليووون مره ...
نكد حياتي .. وش اسوي
يالغلا والله مالي علم بالاجهزه الجديمه..
.neji غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 22-06-2011, 09:51 AM   #127
.neji
عضو متفاعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vovozell مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بادء ذي بدء وش المطلوب من موقع zune الي وضعت رابطه
وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد
المطلوب انك تنزل منه برنامج zune علشان تزامن الفون مع الكمبيوتر وتنقل ملفاتك من وإلى جهازك
قديم 22-06-2011, 11:44 AM   #128
.neji
عضو متفاعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bipo مشاهدة المشاركة
الله يعافيك ويجزااااك كل خير الحمد لله تمت المزامنة
بوصلة ثانية بس كيف ما خليه ينزل كل الي في الجوال على البرنامج ما ابية ينزل شي <<< قمت الازعاج

مبرووك يالغلا

بخصوص انك تباه ما ينزل شي على الكمبيوتر < انا جي فهمت ..

انا مب متاكد من الطريقه بس اعتقد جي تسويها ..

افتح الـzune واختار settings من فوق ونزل تحت من القائمه الي ع اليمين واضغط manage separetly

واضغط continue

واضغط reomve للي تباهم مثلا تباه مايحطلك الـmusic على الكمبيوتر.. تحذف كل الاماكن ف الـ music وتضغط عليهم remove وجي مع الصور والفيديو

اتمنى تكون الطريقه صح
قديم 22-06-2011, 06:03 PM   #129
رموز
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 4 مرات في 3 مشاركات

أحب أشكر الأخ .neji على المجهود الكبير اللي قاعد يقوم به .. الله يجعله في ميزان حسناتك ..

أنا حاولت أكسر الحماية بالطريقة اللي دليتنا عليها .. حاولت أرجع للفيرجن 7004 او 7008 لكن للأسف ما يرجعني الا خطوة وحدة للوراء يعني فقط للـ 7.0.7390 أكثر من كذا ما فيه .. مع إني عدت الطريقة 3 مرات بس ما نفع :/

آخرتها يأست ورجعت لآخر تحديث وبس ..

يمكن ما فهمت زين ما ادري ..

رموز غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2011, 12:58 AM   #130
myth
عضو جديد

الصورة الرمزية myth

مشاركات الشكر: 2
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

صراحة موضوع رااائع والف شكر لصاحب الموضوع والاعضاء الرائعين المتفاعلين ..
صراحة من زمان عن الويندز مويابل وجربت قبل فترة الايفون لكن ما مشي معاي ، يهمني كثير برامج الاوفيس للقراءة والتعديل والانشاء ، وكنت اراقب اجهزة HTC بنظام ويندز فون ، سؤالي لاخواني
كمستخدم عادي يهمني البرامج العادية وبرامج الاوفيس والاوت لوك والاتصال والرسائل هل الجهاز مناسب ومفيد ؟ واي اجهزة HTC افضل ؟

والف شكر للمنتدى الرائــــــــــــــع

myth غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2011, 03:26 AM   #131
bipo
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

عندي سؤال ثاني ما هي الصيغ التي يدعمها برنامج zune وهل اقدر اخلية يدعم صيغ اكثر مثل AVI

bipo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2011, 11:46 AM   #132
.neji
عضو متفاعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رموز مشاهدة المشاركة
أحب أشكر الأخ .neji على المجهود الكبير اللي قاعد يقوم به .. الله يجعله في ميزان حسناتك ..

أنا حاولت أكسر الحماية بالطريقة اللي دليتنا عليها .. حاولت أرجع للفيرجن 7004 او 7008 لكن للأسف ما يرجعني الا خطوة وحدة للوراء يعني فقط للـ 7.0.7390 أكثر من كذا ما فيه .. مع إني عدت الطريقة 3 مرات بس ما نفع :/

آخرتها يأست ورجعت لآخر تحديث وبس ..

يمكن ما فهمت زين ما ادري ..
فهمت عليك اخوي

مادري لو الطريقه بتنفع وياك بس في بالصفحه الاولى طريقة كسر حمايه للفيرجن الي بعد النودو

جرب الطريقه وانشالله تنفع وياك =)
العضو التالي يشكر .neji على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 23-06-2011, 11:50 AM   #133
.neji
عضو متفاعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myth مشاهدة المشاركة
صراحة موضوع رااائع والف شكر لصاحب الموضوع والاعضاء الرائعين المتفاعلين ..
صراحة من زمان عن الويندز مويابل وجربت قبل فترة الايفون لكن ما مشي معاي ، يهمني كثير برامج الاوفيس للقراءة والتعديل والانشاء ، وكنت اراقب اجهزة HTC بنظام ويندز فون ، سؤالي لاخواني
كمستخدم عادي يهمني البرامج العادية وبرامج الاوفيس والاوت لوك والاتصال والرسائل هل الجهاز مناسب ومفيد ؟ واي اجهزة HTC افضل ؟

والف شكر للمنتدى الرائــــــــــــــع

تسلم يارب

بخصوص الاستخدام .. النظام سريع وثابت ومافيه اي مشاكل الحمدلله حتى مع كسر الحمايه

بصراحه انا كـ مستخدم عادي اشوف انه النظام ابداعي .. بخصوص الاوفيس مدعوم وانشالله بتحديث المانجو بيعدلون عليه بيسهلون طريقة الـsharing اتوقع او شي جي والاوت لوك مدعوم وتمت تجربته

والرسائل زينه بس طبعا ماتقدر ترسل عربي الا ببرنامجين من الماركت بالوقت الحالي

انا انصحك تشوف انت شو ميولك .. شو تحب؟ الاجهزه ذات الشاشات الكبيره ؟ ذات الكيبورد؟ .. الخ

مع العلم انه الشاشات الكبيره تصرف بطاريه اكثر =)

ودمت بود
قديم 23-06-2011, 11:51 AM   #134
.neji
عضو متفاعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bipo مشاهدة المشاركة
عندي سؤال ثاني ما هي الصيغ التي يدعمها برنامج zune وهل اقدر اخلية يدعم صيغ اكثر مثل AVI
بخصوص الفيديو انا اعرف انه يدعم الـMP4 وماجربت صيغ ثانيه

ما اتوقع تقدر تخليه ينقل لك صيغ ثانيه الا بعد كسر الحمايه ومب اكيد انه الجهاز يدعمها الا ببرامج ومااتوقع انه نزلت له برامج جي بعدها..

اما اذا تقصد انه يحول الصيغ ترى الـzune فيه محول صيغ يحول لك صيغ الفيديو الى mp4

دمت بود
قديم 25-06-2011, 02:38 AM   #135
mstr^b
عضو مشارك

الصورة الرمزية mstr^b

مشاركات الشكر: 27
شكر 45 مرات في 40 مشاركات

السلام عليكم

عندي استفسار
بخصوص جهاز hd2 او hd7
لو اشتريت جهاز نسخة tmobile وركبت انظمه جديده غير الي عليها فيه مشكله في فتح الشبكه? وهل كل مره اركب نظام جديد راح تقفل الشبكه واعمل فك قفل جديد. ? يعني هل هو نفس فكرة الايفون الي يكون محتكر على مشعل واحد او طريقتها تختلف?

شكرا لكم

mstr^b غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2011, 11:26 PM   #136
.neji
عضو متفاعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mstr^b مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

عندي استفسار
بخصوص جهاز hd2 او hd7
لو اشتريت جهاز نسخة tmobile وركبت انظمه جديده غير الي عليها فيه مشكله في فتح الشبكه? وهل كل مره اركب نظام جديد راح تقفل الشبكه واعمل فك قفل جديد. ? يعني هل هو نفس فكرة الايفون الي يكون محتكر على مشعل واحد او طريقتها تختلف?

شكرا لكم
على حسب علمي انه الشبكه ماتقفل وياك من بعد اول فتح للشبكه
عدد 2 من الاعضاء يشكرون .neji على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 27-06-2011, 06:45 AM   #137
انمار..
عضو جديد

مشاركات الشكر: 10
شكر 18 مرات في 13 مشاركات

السلام عليكم , الاخ neji
كثيرة الاسئلة حول كسر الحماية , وانا ايضا لدي البعض منها ولا اريد ان اخاطر قبل ان اتأكد من الطريقه بدقه
اقترح منك تكرماً ان تشرح في موضوع مستقل الطريقة بوضوح مع معالجة كل الاشكاليات التي من الممكن حدوثها بعد التحديث الاخير
شكرا لك
مقدرين جهودك

انمار.. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2011, 09:41 PM   #138
.neji
عضو متفاعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انمار.. مشاهدة المشاركة
السلام عليكم , الاخ neji
كثيرة الاسئلة حول كسر الحماية , وانا ايضا لدي البعض منها ولا اريد ان اخاطر قبل ان اتأكد من الطريقه بدقه
اقترح منك تكرماً ان تشرح في موضوع مستقل الطريقة بوضوح مع معالجة كل الاشكاليات التي من الممكن حدوثها بعد التحديث الاخير
شكرا لك
مقدرين جهودك
وعليكم السلام ..

بخصوص الاشكاليات مافهمت شو تقصدين فيه اختي

الشي الوحيد الي اعرفه انه يمكن كسر الحمايه يمنع التحديث الياي والله اعلم
قديم 27-06-2011, 10:39 PM   #139
mstr^b
عضو مشارك

الصورة الرمزية mstr^b

معلش انا كثرت اسئلة بس اني قاب قوسين او ادنى بغيت اشتري جهاز hd7 بس ترددت اخر لحظه عندي كم استفسار بخصوصه

هل يركب عليه نظام الاندرويد ؟
هل بالامكان اعادته الى وندوز 6 القديم ؟

في حال تركيب نظام اندرويد مع الوندوز 7 هل يكون دليل الاسماء في اندرويد منعزل عن دليل الاسماء في الوندوز وكذلك الرسائل والايميلات ؟

وفيه سؤال كمان بالنسبه للعربي وعدم الدعم الي يقولون عليه ... الان ابرسل رساله وش فكرة برنامج مرسال العربي ؟؟ ادخل واكتب وانسخ واروح الصق ؟

وبرامج المحادثات زي اللمسنجر وغيره نفس الطريقه ولا فيه كيبورد عربي كامل لكل برنامج ؟

على فكره انا لقيت htchd7 سعره 1500 جهاز نظيف جدا ولم يستخدم اكثر من شهر هل سعره مناسب طبعا بدون تي موبايل الجهاز سعودي..كيف سعره مناسب ؟ الجديد لقيته 1950

شكرا واعذرونا على كثرة الاسئله مابي اشتري جهاز واتوهق بعدين

قديم 28-06-2011, 06:07 PM   #140
.neji
عضو متفاعل

اقتباس:
معلش انا كثرت اسئلة بس اني قاب قوسين او ادنى بغيت اشتري جهاز hd7 بس ترددت اخر لحظه عندي كم استفسار بخصوصه

في حال تركيب نظام اندرويد مع الوندوز 7 هل يكون دليل الاسماء في اندرويد منعزل عن دليل الاسماء في الوندوز وكذلك الرسائل والايميلات ؟

وفيه سؤال كمان بالنسبه للعربي وعدم الدعم الي يقولون عليه ... الان ابرسل رساله وش فكرة برنامج مرسال العربي ؟؟ ادخل واكتب وانسخ واروح الصق ؟

وبرامج المحادثات زي اللمسنجر وغيره نفس الطريقه ولا فيه كيبورد عربي كامل لكل برنامج ؟

على فكره انا لقيت htchd7 سعره 1500 جهاز نظيف جدا ولم يستخدم اكثر من شهر هل سعره مناسب طبعا بدون تي موبايل الجهاز سعودي..كيف سعره مناسب ؟ الجديد لقيته 1950

حياك الله ياخوي

لاعادي خذ راحتك بالاستفسارات ولا تشتري جهاز مب ماخذ معلومات كافيه عنه

بخصوص الـHD7 نظام الاندرويد يركب عليه < في فيديو على اليوتيوب بس بعدهم ما نشرو الاصدار ولا كيفية التركيب فـ للوقت الحالي مافي اندرويد يركب على اي واحد من اجهزة الـwp7 اما بخصوص الويندوز فون 6 فما اظن تقدر ترجع له لانه محد يفكر يرجع بالانظمه للخلف لانه لو النظام الجديم في أمل منه ما كانت مايكروسوفت سوت نظام جديد وتخلت عن القديم

فكرة المرسال العربي هي انك ترسل رسايل عربيه من خلال برنامج بالطريقه التاليه:
تفتح البرنامج > تكتب الرسال وطبعا بتكون الحروف مشبوكه مع بعض ومافيها مشاكل > تضغط موافق > تختار الشخص الي بترسل له > تنضاف الرساله على الرسائل في الجوال وتطلع لك الحروف مقلوبه > تضغط ارسال > تنرسل للشخص بحروف متصله بدون تقطيع

برامج المسنجرات مافيها كيبورد عربي ،، تقدر تضيف كيبورد عربي بعد كسر الحمايه للجهاز

بخصوص الاسعار ماقدر افيدك لاني مااعرف شي عنها

دمت بود
العضو التالي يشكر .neji على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 28-06-2011, 07:21 PM   #141
hgyut
عضو فعال

الصورة الرمزية hgyut

مشاركات الشكر: 233
شكر 979 مرات في 354 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:

كان ودي يالغالي افيدك اكثر من ناحية سعر HD7 والله شفته بـ 1650 جديد وبدون علامة T-Mobile في موقعنا هذا في قسم البيع والشراء لكن تعبت وانا ادور لكن يالغالي ترا المستعمل تحصله تحت الـ 1400 وبرضو نظييييييييف تخبر النظام جديد الاغلبية يشتري الجوال مجرد تجربة ويبيعة ..
hgyut غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر hgyut على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-06-2011, 03:00 AM   #142
mstr^b
عضو مشارك

الصورة الرمزية mstr^b

جزاكم الله الف الف الف خير...بكرا ان شاءالله راح اتخذ القرار يااشتريته ياشلت الفكره انا الان جالس ادور في المنتدى ولم انم للساعه الثالثة ابي اكون اكبر قدر من المعلومات ولكن للأسف اللغة العربية حولها الكثر من الاستفهامات ولم يتبين هل ستنزل ام لا .والخوف ايضا من التحديث القادم المانقو او وندوز 8 بان لاتدعمه الاجهزه الحالية ..
انا تركت الوندوز فون قبل سنتين او اكثر كان معاي اي ميت ثم ايتين ثم اتش تي سي تتش بس كان الجهاز رهيب ودعم العربي جدا ممتاز وكان الجهاز في ذاك الزمان ملك زمانه مدعوم بشكل رهيب ...ولكن الان ال wp7 مخيب للآمال خصوصا في هذا الزمن اصبحت الكثير من الاجهزه تتنافس على الزبون العربي بدعم اللغة والخيارات كثيره جدا .
والله احترت بشكل غير بطبيعي

قديم 29-06-2011, 03:23 AM   #143
mstr^b
عضو مشارك

الصورة الرمزية mstr^b

عندي سؤال اخير ان شاءالله لن اسأل بعده يا اشتريت الجهاز بكرا ولا خلاص ..

انا افكر اشتري جهاز hd2 مستعمل بدل ان اشتري جهاز hd7 ب1500 او اكثر من ذلك اذا كان جديد

لو ركبت على جهاز hd2 وwp7 او اندرويد اقدر ارجعه للونندوز 6.5 مره ثانية ؟

وهل الوندوز 6.5 يدعم اللغه العربية كاملا ؟ او نفس wp7 ???

وشكرا لكم جزيلااااااااااا

قديم 29-06-2011, 05:25 AM   #144
.neji
عضو متفاعل

اقتباس:
جزاكم الله الف الف الف خير...بكرا ان شاءالله راح اتخذ القرار يااشتريته ياشلت الفكره انا الان جالس ادور في المنتدى ولم انم للساعه الثالثة ابي اكون اكبر قدر من المعلومات ولكن للأسف اللغة العربية حولها الكثر من الاستفهامات ولم يتبين هل ستنزل ام لا .والخوف ايضا من التحديث القادم المانقو او وندوز 8 بان لاتدعمه الاجهزه الحالية ..
انا تركت الوندوز فون قبل سنتين او اكثر كان معاي اي ميت ثم ايتين ثم اتش تي سي تتش بس كان الجهاز رهيب ودعم العربي جدا ممتاز وكان الجهاز في ذاك الزمان ملك زمانه مدعوم بشكل رهيب ...ولكن الان ال wp7 مخيب للآمال خصوصا في هذا الزمن اصبحت الكثير من الاجهزه تتنافس على الزبون العربي بدعم اللغة والخيارات كثيره جدا .
يالغالي بخصوص العربيه بينزلون لها حل بالتحديثات القادمه بس مايكروسوفت تضيف اللغات على كيفها يعني يمكن ينزل بهالتحديث (مانجو) او الي بعده

وبخصوص الدعم ترى بالحالتين الاجهزه مدعومه ولا تشيل هم
قديم 29-06-2011, 05:26 AM   #145
.neji
عضو متفاعل

اقتباس:
عندي سؤال اخير ان شاءالله لن اسأل بعده يا اشتريت الجهاز بكرا ولا خلاص ..

انا افكر اشتري جهاز hd2 مستعمل بدل ان اشتري جهاز hd7 ب1500 او اكثر من ذلك اذا كان جديد

لو ركبت على جهاز hd2 وwp7 او اندرويد اقدر ارجعه للونندوز 6.5 مره ثانية ؟

وهل الوندوز 6.5 يدعم اللغه العربية كاملا ؟ او نفس wp7 ???

وشكرا لكم جزيلااااااااااا
بصراحه ماجربت hd2 فـ اترك الرد لاخوي ربيعه بن نزار
قديم 29-06-2011, 08:18 AM   #146
mstr^b
عضو مشارك

الصورة الرمزية mstr^b

اشكرك اخي الغالي neji على ردك ..

بحثت ووجدت بالامكان اعادة ال hd2 الى 6.5 تى لو تركب اي نظام عليه سواء اندرويد او wp7 .

بس باقي سؤال صغير عن الوندوز 6.5 ومامدى دعمة للغة العربيه في hd2

شكرا لكم

قديم 29-06-2011, 05:05 PM   #147
omar555
في الانتظار

الصورة الرمزية omar555

مشاركات الشكر: 71
شكر 727 مرات في 250 مشاركات

اسف للتدخل
لكن نظام ويندوز 6.5 سئ ولا يرتقي للمستوى المطلوب نهائيا والاخوان اللي باقين عليه للحين بس علشان الكتب الطبية واشياء اخرى
اما لو نتحدث عن نظام فانا استخدمته تعليقاته كثير والعابه قليله ومايكروسوفت اوقفت الدعم لهذا النظام

hd2 جهاز جبار جدا بس نصيحتي لا تفكر فيه حاليا لان الاجهزة الحالة رام 1 جيجا ومعالج ديول كور
محدثك معاه جهاز hd2

omar555 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر omar555 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 29-06-2011, 05:17 PM   #148
mustafa1820
عضو جديد

مشاركات الشكر: 81
شكر 7 مرات في 7 مشاركات

اخوتي الكرام قررت شراء htc trophy وعندما طلبته من الوكالة وسألته عن نوعه اخبرني انه فودافون وان الاوربي لايعمل في سوريا
واود الاستفسار عن:
1-ما الفرق بين الاوربي والفودافون من حيث التصنيع والمميزات
2- هل عند صدور التحديثات ينزل كل من الاوربي والفودافون بشكل منفصل كل على حده او لافرق بينهما بالتحديثات
3-هل الفودافون يكون شعار الشركة موجود على الجهاز من الخارج واللوغو(الفودافون) موجود ببرنامج تشغيله
اسف على الاطالة ومشكورين سلفا

mustafa1820 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 02:35 AM   #149
.neji
عضو متفاعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa1820 مشاهدة المشاركة

اخوتي الكرام قررت شراء htc trophy وعندما طلبته من الوكالة وسألته عن نوعه اخبرني انه فودافون وان الاوربي لايعمل في سوريا
واود الاستفسار عن:
1-ما الفرق بين الاوربي والفودافون من حيث التصنيع والمميزات
2- هل عند صدور التحديثات ينزل كل من الاوربي والفودافون بشكل منفصل كل على حده او لافرق بينهما بالتحديثات
3-هل الفودافون يكون شعار الشركة موجود على الجهاز من الخارج واللوغو(الفودافون) موجود ببرنامج تشغيله
اسف على الاطالة ومشكورين سلفا
وعليك السلام والرحمه

الغالي مشكلة الشبكه هاي صارت شي عادي .. تاخذه محلات ويفتحونه لك او من النت بـ 20 دولار اتوقع

مافي اي فروق في التصنيع ولا بالميزات كل الاجهزه وحده بس اللهم يمكن الشبكه تشتغل ع الاوروبي والفودافون ماتشتغل

بالنسبه للتحديثات اهي تنزل للشركات يعني مثلا نزل تحديث.. لنفترض بتشتري اما من o2 او فودافون

التحديث بيوصل للشركتين بنفس الوقت.. بس الفرق انه مثلا o2 بتنزل التحديث بتاريخ 10 والفودافون بتنزله بتاريخ 20

لو تقصد اللوجو فـ مادري اما لو تقصد الـsplash screen ف اتوقع هيه بيكون موجود سواء فودافون او غيرها لانه تابع لشركه توزعه
قديم 01-07-2011, 05:22 AM   #150
Khaled-Surround
عضو جديد

شكر 11 مرات في 9 مشاركات

اقتباس:
تعقيب صغير بس , الـWindows 8 اللي راح ينزل قريب , للأجهزة المكتبية والـLaptops والـTablet , اما الخاص بالهواتف فيسمى Windows Phone , والـWindows Phone 7 مستمر على الأقل إلى 2016 , وفي فيديوهات وصور نزلت بتوضح وجود اللغة العربية , وإن شاء -الله- بنسبة 95% مدعومة بالكامل , والـMango مجرد تحديث كيف لا تدعمه الأجهزة الحالية؟؟ , زي الـAndriod كدة ينزله 2.1 و 2.2 و 2.3 , مافي شئ إسمه ماتدعمه الأجهزة الحالية , أومال Microsoft هتنزله لمين إن شاء -الله- .
Khaled-Surround غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Khaled-Surround على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
حماية