موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى الملاحة وتحديد الموقع > قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03-07-2015, 05:26 PM   #276
nezarnuaimat
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 31-08-2014
الدولة: السعودية
المشاركات: 375
مشاركات الشكر: 946
شكر 130 مرات في 91 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SlowMan مشاهدة المشاركة
ياليت تجرب مجلد pictures تضع فيه صور تجربة وهل تظهر من داخل البرنامج في عارض الصور ام لا وبالمرة مجلد MP3 يشتغل معك دعاء السفر ام لا واكون شاكر وممتن

بالتوفيق
أهلاً أخوي ، لم تظهر الصور في عارض الصور برغم اني نسختها في مجلد pictures. عارض الصور يظهر عبارة (لا توجد بنود).
كذلك لم يشتغل معي لا دعاء السفر ولا سورة البقرة ، سواء عند بداية تشغيل البرنامج أو من خلال مشغل الموسيقى داخل البرنامج نفسه. مشغل الموسيقى يظهر عبارة (لم يتم تحديد موسيقى).
تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:08 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SlowMan مشاهدة المشاركة

بالنسبة لملف branding ماله علاقة نهائيا بملف data يعني غير على كيفك حتى لو حذفته عادي
اخوي المرفق هو ملف براندنغ المفضّل لدي برسومات ثنائية الأبعاد:

branding

مشاكله هي: ظهور بالونات زرقاء في بعض المناطق + ظهور المفضلة الشخصية على شكل علم اليونان.
ممكن تساعدني وتصلحه ليصبح مثل ملف براندنغ في نسخة فيراري ثلاثة حيث لا تظهر بالونات زرقاء نهائياً؟ وتصبح المفضلة الشخصية بأي رسم آخر مناسب.
مشكور.
nezarnuaimat غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 04-07-2015, 04:10 AM   #277
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تم تحديث الموضوع الرئيسي وانزال النسخة الكاملة فل اوبشن وانتظر تعليقاتكم غدا ان شاء الله

SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-07-2015, 09:19 AM   #278
Sopc17
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 12-09-2014
الدولة: مصر
المشاركات: 11
مشاركات الشكر: 0
شكر 6 مرات في 5 مشاركات
branding

من فضلك يااخ سلومان من اين احصل على ملفت branding فى النت وهل من الممكن التعديل فى هذا الملف بمعنى اختيار شكل ايقونة محطة البنزين كما اريد وشكرا

Sopc17 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2015, 11:58 AM   #279
مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2014
الدولة: oman
المشاركات: 207
مشاركات الشكر: 28
شكر 166 مرات في 107 مشاركات

أخي الغالي slowman
جزاك الله خيرا
قبل ننزل الملف كاملا
نحصل هذه العبارة /

This file is currently set to private

ننتظر حضورك أخي الغالي فنحن متشوقون للبرنامج
لم نستطع تنزيله تأتي هذه الصفحة لا نعرف لماذا !

04063656am 1127537 649930 4926875 605965
أم أنك لم تقم برفعه حتى الآن ؟
مخاوي البيدا (خليل عفيفي) غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2015, 01:33 PM   #280
Isaac
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Isaac
 
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
الدولة: الكويت
المشاركات: 756
مشاركات الشكر: 3
شكر 53 مرات في 42 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manageesh مشاهدة المشاركة
أخي الغالي slowman
جزاك الله خيرا
قبل ننزل الملف كاملا
نحصل هذه العبارة /

This file is currently set to private

ننتظر حضورك أخي الغالي فنحن متشوقون للبرنامج
لم نستطع تنزيله تأتي هذه الصفحة لا نعرف لماذا !
أم أنك لم تقم برفعه حتى الآن ؟
وأنا أيضا لا استطيع تحميل الملف تظهر لي عبارة
This file is currently set to private
Isaac غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2015, 01:40 PM   #281
مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2014
الدولة: oman
المشاركات: 207
مشاركات الشكر: 28
شكر 166 مرات في 107 مشاركات



slowman
أستـــــــــــــــــ ــــاذي العزيز

تعال اليوم بكير ننتظرك عزيزي

لا تخلينا ننتظر للصباح

أنا اليوم ربشت البرنامج عندي وأنا أنتظر

نحن متشوقون للبرنامج




مخاوي البيدا (خليل عفيفي) غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر مخاوي البيدا (خليل عفيفي) على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-07-2015, 03:12 PM   #282
deutsh1
عضو متفاعل
 
الصورة الرمزية deutsh1
 
تاريخ التسجيل: 31-10-2013
المشاركات: 621
مشاركات الشكر: 173
شكر 291 مرات في 213 مشاركات

سؤال حيرني " ما هو الايقو " ؟

Sent from my LG-D855

deutsh1 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر deutsh1 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-07-2015, 04:14 PM   #283
nezarnuaimat
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 31-08-2014
الدولة: السعودية
المشاركات: 375
مشاركات الشكر: 946
شكر 130 مرات في 91 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deutsh1 مشاهدة المشاركة
سؤال حيرني " ما هو الايقو " ؟
iGo, a navigation software
nezarnuaimat غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر nezarnuaimat على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-07-2015, 04:41 PM   #284
مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2014
الدولة: oman
المشاركات: 207
مشاركات الشكر: 28
شكر 166 مرات في 107 مشاركات

لك الشكر أخي الرائع وأستاذي الغالي SLOWMAN
جار التنزيل
وسنبلغك بالجديد إن شاء الله
جزاك الله عنا جميعا خير الجزاء
وفي ميزان حسناتك
ودعاء مسافر دائما لك
مخاوي البيدا (خليل عفيفي) غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون مخاوي البيدا (خليل عفيفي) على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-07-2015, 05:05 PM   #285
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nezarnuaimat مشاهدة المشاركة
أهلاً أخوي ، لم تظهر الصور في عارض الصور برغم اني نسختها في مجلد pictures. عارض الصور يظهر عبارة (لا توجد بنود).
كذلك لم يشتغل معي لا دعاء السفر ولا سورة البقرة ، سواء عند بداية تشغيل البرنامج أو من خلال مشغل الموسيقى داخل البرنامج نفسه. مشغل الموسيقى يظهر عبارة (لم يتم تحديد موسيقى).
تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:08 PM ---------


اخوي المرفق هو ملف براندنغ المفضّل لدي برسومات ثنائية الأبعاد:

branding

مشاكله هي: ظهور بالونات زرقاء في بعض المناطق + ظهور المفضلة الشخصية على شكل علم اليونان.
ممكن تساعدني وتصلحه ليصبح مثل ملف براندنغ في نسخة فيراري ثلاثة حيث لا تظهر بالونات زرقاء نهائياً؟ وتصبح المفضلة الشخصية بأي رسم آخر مناسب.
مشكور.
تفضل اخي نزار واكذب عليك اذا قلت لك جربته لكن ان شاء تمام واذا مانجح ان شاء الله الملف اللي رفعته مع النسخة الكاملة يعجبك

04094807am 1127564 343831 4926517 605965

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:48 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sopc17 مشاهدة المشاركة
من فضلك يااخ سلومان من اين احصل على ملفت branding فى النت وهل من الممكن التعديل فى هذا الملف بمعنى اختيار شكل ايقونة محطة البنزين كما اريد وشكرا
اخي الكريم ابحث بالنت وليس شرطا مواقع متخصصة ونعم ممكن التعديل ابحث تلقى ملفات كثيرة وتلقى شروحات اكثر

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:50 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manageesh مشاهدة المشاركة

أخي الغالي slowman

أم أنك لم تقم برفعه حتى الآن ؟
فعلا اخي manageesh لعلي لم ارفعه ومن الصيام تهيء لي ذلك اني رفعت ملف وحطيت رابط بس ماكان وقت صيام كان بالليل وايضاً في الرسالة يقول "الملف" خاص معناه في ملف مرفوع
امزح مزح وضعت رابط ثاني وميديا فير وضع هذه الرسالة على الرابط ليجبر من يريد التحميل الاشتراك بالموقع او اجباري على الاشتراك المدفوع

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:58 PM ---------

تم وضع رابط آخر للنسخة الكاملة

بالتوفيق
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-07-2015, 06:34 PM   #286
vteck
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 05-01-2006
الدولة: saudi arabia
المشاركات: 260
مشاركات الشكر: 0
شكر 25 مرات في 20 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manageesh مشاهدة المشاركة
أخي الغالي slowman
جزاك الله خيرا
قبل ننزل الملف كاملا
نحصل هذه العبارة /

This file is currently set to private

ننتظر حضورك أخي الغالي فنحن متشوقون للبرنامج
لم نستطع تنزيله تأتي هذه الصفحة لا نعرف لماذا !

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...875-605965.jpg
أم أنك لم تقم برفعه حتى الآن ؟
وأنا أيضا لا استطيع تحميل الملف تظهر لي عبارة
This file is currently set to private

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:18 PM ---------

اخي الكريم الرابط الاخر للنسخه الثالثه ارجو التوضيح ولكم جزيل الشكر
vteck غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2015, 07:21 PM   #287
مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2014
الدولة: oman
المشاركات: 207
مشاركات الشكر: 28
شكر 166 مرات في 107 مشاركات


الغالي العزيز المتألق الراقي المبدع

slwoman

جزاك الله خيرا وبارك الله فيك وجعل ربي كل ثانية قضيتها لأجلنا
في ميزان حسناتك

البرنامج ليس فخما وحسب

لكنه أفخم من الفخامة أيها الشهم


ملف الصور يعمل 100%
دعاء السفر وسورة البقرة يعملان 100%
وقمت بوضع سورة البقرة بصوت المنشاوي
صوت الشوارع ناطق بصوت وليد أيضا

الأيقونات جميلة ورائعة


سأقوم بتجربة ملف branding الذي أرفقته لنا منفصلا
لأرى الجديد أيضا
slowman
سامحني الغالي اليوم كنت بدور عليك حتى تستعجل وتجي

لأنني تشوقت لبرنامج توقعته جميلا وكان أجمل مما توقعت والله
سلمت يمينك
وربي يسعدك
مخاوي البيدا (خليل عفيفي) غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون مخاوي البيدا (خليل عفيفي) على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 04-07-2015, 07:28 PM   #288
nezarnuaimat
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 31-08-2014
الدولة: السعودية
المشاركات: 375
مشاركات الشكر: 946
شكر 130 مرات في 91 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SlowMan مشاهدة المشاركة
تفضل اخي نزار واكذب عليك اذا قلت لك جربته لكن ان شاء تمام واذا مانجح ان شاء الله الملف اللي رفعته مع النسخة الكاملة يعجبك

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...517-605965.png
بالتوفيق
لا والله ياخي ما اشتغل. بالونات زرقاء فقط رغم اني فرمتت الكارد.
لكن الملف الاي مع النسخة الكاملة ممتاز ويفي بالغرض.
أشكرك
nezarnuaimat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2015, 07:43 PM   #289
almizjaji
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 27-08-2014
الدولة: جدة
المشاركات: 50
مشاركات الشكر: 0
شكر 33 مرات في 21 مشاركات

وانا كذلك جربت البرنامج واشتغل معي اصوت والصورة لكن مشكلة تآكل الذاكرة وانهيار البرنامج يحدث عندما تشغل قارى اسماء الشوارع كما قال اخي سلوماان .

almizjaji غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2015, 08:31 PM   #290
vteck
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 05-01-2006
الدولة: saudi arabia
المشاركات: 260
مشاركات الشكر: 0
شكر 25 مرات في 20 مشاركات

شباب ممكن النسخه النهائيه لو سمحتو وشكرا

vteck غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-07-2015, 10:15 PM   #291
nezarnuaimat
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 31-08-2014
الدولة: السعودية
المشاركات: 375
مشاركات الشكر: 946
شكر 130 مرات في 91 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vteck مشاهدة المشاركة
شباب ممكن النسخه النهائيه لو سمحتو وشكرا
Ferrari_2015_v3_plus

مع الشكر الجزيل للأخ سلومان
nezarnuaimat غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر nezarnuaimat على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-07-2015, 11:23 PM   #292
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تم تحديث الموضوع واضافة ملف data اخف وبنفس المميزات لمن يعاني من ثقل او بطء في الفيراري

SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 04-07-2015, 11:38 PM   #293
مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2014
الدولة: oman
المشاركات: 207
مشاركات الشكر: 28
شكر 166 مرات في 107 مشاركات

ولا يهمك أخي الغالي slowman
ومن ما يحب التحديث ؟
المثل يقول : "اللي ماله جديد ماله عيد"

عندي سؤال فقط أتمنى أجد له إجابة

في النسخ السابقة المتوفرة لدي كانت تطلع صور مسجد السلطان قابوس مثلا هكذا :

04043817pm 1127614 649930 0 605965

ودوار برج النهضة كما هي في الواقع هكذا :
04043817pm 1127615 649930 0 605965

لا أدري ما السبب في عدم ظهورها حاليا ..
فهل المشكلة في نقاط الاهتمام أم في الخرائط والبنايات
أم في البرنامج ؟
وجزاك الله خيرا أخي الغالي

مخاوي البيدا (خليل عفيفي) غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر مخاوي البيدا (خليل عفيفي) على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-07-2015, 12:13 AM   #294
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manageesh مشاهدة المشاركة

الغالي العزيز المتألق الراقي المبدع

slwoman

جزاك الله خيرا وبارك الله فيك وجعل ربي كل ثانية قضيتها لأجلنا
في ميزان حسناتك

البرنامج ليس فخما وحسب

لكنه أفخم من الفخامة أيها الشهم


ملف الصور يعمل 100%
دعاء السفر وسورة البقرة يعملان 100%
وقمت بوضع سورة البقرة بصوت المنشاوي
صوت الشوارع ناطق بصوت وليد أيضا

الأيقونات جميلة ورائعة


سأقوم بتجربة ملف branding الذي أرفقته لنا منفصلا
لأرى الجديد أيضا
slowman
سامحني الغالي اليوم كنت بدور عليك حتى تستعجل وتجي

لأنني تشوقت لبرنامج توقعته جميلا وكان أجمل مما توقعت والله
سلمت يمينك
وربي يسعدك
واياك ان شاء الله اخي العزيز manageesh والحمدلله
بس ياليتك وضحت اشتغلت معك الصور والدعاء بالكود الاساسي مع النسخة او باللي حطيتها بالموضوع عشان ازالة اللبس

دمت بخير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:51 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nezarnuaimat مشاهدة المشاركة
لا والله ياخي ما اشتغل. بالونات زرقاء فقط رغم اني فرمتت الكارد.
لكن الملف الاي مع النسخة الكاملة ممتاز ويفي بالغرض.
أشكرك
اعتذر منك والحمدلله ان الملف اللي مع النسخة يفي بالغرض

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:56 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:54 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almizjaji مشاهدة المشاركة
وانا كذلك جربت البرنامج واشتغل معي اصوت والصورة لكن مشكلة تآكل الذاكرة وانهيار البرنامج يحدث عندما تشغل قارى اسماء الشوارع كما قال اخي سلوماان .
جرب ملف data اللي رفعته في الموضوع الرئيسي استبدله باللي موجود بالنسخة وعطنا خبر

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:57 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:56 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmm800 مشاهدة المشاركة
Out of Memory
اذا نفس المشكلة السابقة اكيد نفس الحل السابق

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:13 AM 05-07-2015 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:57 PM 04-07-2015 ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manageesh مشاهدة المشاركة
ولا يهمك أخي الغالي slowman
ومن ما يحب التحديث ؟
المثل يقول : "اللي ماله جديد ماله عيد"

عندي سؤال فقط أتمنى أجد له إجابة

في النسخ السابقة المتوفرة لدي كانت تطلع صور مسجد السلطان قابوس مثلا هكذا :

http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...0-0-605965.jpg

ودوار برج النهضة كما هي في الواقع هكذا :
http://www.ce4arab.com/vb7/images/su...0-0-605965.jpg

لا أدري ما السبب في عدم ظهورها حاليا ..
فهل المشكلة في نقاط الاهتمام أم في الخرائط والبنايات
أم في البرنامج ؟
وجزاك الله خيرا أخي الغالي

عزيزي manageesh ليتك وضحت النسخ السابقة اكيد تقصد اصدارات الفيراري وهل النسخة الفارغة الاخيرة من ضمنها ! يعني يظهر لك ماذكرت ؟ وهل كنت تستخدم الاسكن او لا وايضا ملف branding ؟

وحقيقة لا اعلم لاني لم ارفع النسخة الكاملة الا بعد التاكد 100% ان كل شيء يعمل ويفترض اكثر من النسخ السابقة لهذا البعض سوف يلحظ بعض الثقل او البطء ولهذا رفعت ملف داتا اخف بنفس المميزات ولكن جرب التالي:
1- استبدل الاسكن الموجود بالنسخ السابقة بالموجود حاليا بالنسخة الكاملة واذا لازالت المشكلة...
2- العودة للاعدادات الافتراضية وجرب

بالتوفيق
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-07-2015, 12:33 AM   #295
nezarnuaimat
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 31-08-2014
الدولة: السعودية
المشاركات: 375
مشاركات الشكر: 946
شكر 130 مرات في 91 مشاركات

أشكرك أخي سلومان على النسخة الثالثة v3_plus وجاري تجربتها ولي عودة للتعليق عليها.
لكني لا أرى ملفات:
Basemap_HERE_2014.Q4
Basemap_R3_NIMA_2012.03_131216
MAP.CH
في حافظة content/map ، هل من توضيح لو تكرمت؟

nezarnuaimat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2015, 01:18 AM   #296
مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2014
الدولة: oman
المشاركات: 207
مشاركات الشكر: 28
شكر 166 مرات في 107 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SlowMan مشاهدة المشاركة
واياك ان شاء الله اخي العزيز manageesh والحمدلله
بس ياليتك وضحت اشتغلت معك الصور والدعاء بالكود الاساسي مع النسخة او باللي حطيتها بالموضوع عشان ازالة اللبس


عزيزي manageesh ليتك وضحت النسخ السابقة اكيد تقصد اصدارات الفيراري وهل النسخة الفارغة الاخيرة من ضمنها ! يعني يظهر لك ماذكرت ؟ وهل كنت تستخدم الاسكن او لا وايضا ملف branding ؟

وحقيقة لا اعلم لاني لم ارفع النسخة الكاملة الا بعد التاكد 100% ان كل شيء يعمل ويفترض اكثر من النسخ السابقة لهذا البعض سوف يلحظ بعض الثقل او البطء ولهذا رفعت ملف داتا اخف بنفس المميزات ولكن جرب التالي:
1- استبدل الاسكن الموجود بالنسخ السابقة بالموجود حاليا بالنسخة الكاملة واذا لازالت المشكلة...
2- العودة للاعدادات الافتراضية وجرب

بالتوفيق
أسعد الله جميع أوقاتك وأدام الله عزك
أخي العزيز :slowman
ملف الصور والموسيقى اشتغل بدون تغيير أي شيء في ملف sys
أي بنفس برنامجك الكامل ولم أغير فيه شيئا .
بالنسبة لظهور الأبراج والمساجد على
طبيعتها كانت في النسخ السابقة التي كانت موجودة لدي أصلا
وليس في نسخ فيراري
(نسخا قديمة كنت أستخدمها قبل

تنزيل برنامج فيراري بجميع نسخه ).
فهل السبب الخرائط أم نقاط الاهتمام أم البنايات أم السكن ؟
وهل أستطيع التعديل على ملف الاسكن الذي كان موجودا لدي في نسخي السابقة لتعود تلك المجسمات
بالبعد الثالث
3d.

شكري لك بحجم المحيطات أستاذي
مخاوي البيدا (خليل عفيفي) غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2015, 01:37 AM   #297
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nezarnuaimat مشاهدة المشاركة
أشكرك أخي سلومان على النسخة الثالثة v3_plus وجاري تجربتها ولي عودة للتعليق عليها.
لكني لا أرى ملفات:
Basemap_HERE_2014.Q4
Basemap_R3_NIMA_2012.03_131216
MAP.CH
في حافظة content/map ، هل من توضيح لو تكرمت؟
حياك الله اخي nezarnuaimat

في كل النسخ السابقة لم تكن موجودة فيكون التوضيح منكم تكرما ومنكم نستفيد

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:37 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:29 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manageesh مشاهدة المشاركة
أسعد الله جميع أوقاتك وأدام الله عزك
أخي العزيز :slowman
ملف الصور والموسيقى اشتغل بدون تغيير أي شيء في ملف sys
أي بنفس برنامجك الكامل ولم أغير فيه شيئا .
بالنسبة لظهور الأبراج والمساجد على
طبيعتها كانت في النسخ السابقة التي كانت موجودة لدي أصلا
وليس في نسخ فيراري
(نسخا قديمة كنت أستخدمها قبل

تنزيل برنامج فيراري بجميع نسخه ).
فهل السبب الخرائط أم نقاط الاهتمام أم البنايات أم السكن ؟
وهل أستطيع التعديل على ملف الاسكن الذي كان موجودا لدي في نسخي السابقة لتعود تلك المجسمات
بالبعد الثالث
3d.

شكري لك بحجم المحيطات أستاذي
حياك وبياك وجعل الجنة مثواك

تمام حذفت الاكواد اللي بالموضوع صار مالها داعي

ارجو منك رفع ملف data لاي من هذه النسخ وخلنا نستفيد مع الشكر مقدما وبالآخر الفائدة للجميع

بالتوفيق
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-07-2015, 02:04 AM   #298
مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2014
الدولة: oman
المشاركات: 207
مشاركات الشكر: 28
شكر 166 مرات في 107 مشاركات

هلا الغالي slowman

أبقاك الله
ابشر بعزك
يعني الحل في ملف الداتا ؟
الرفع جارٍ
دقائق ويكون الرابط هنا بعون الله




الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:43 AM ---------

يسعد أوقاتك أخي العزيز slowman
هذا ملف الداتا اللي كان موجودا عندي

وان ضبط وأنا مسافر الأردن من السلطنة بمر عندك اقدم لك كل شكري



DATA.ZIP

وعلى جميع الجهات تستاهل الشكر
مخاوي البيدا (خليل عفيفي) غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر مخاوي البيدا (خليل عفيفي) على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 05-07-2015, 02:06 AM   #299
nezarnuaimat
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 31-08-2014
الدولة: السعودية
المشاركات: 375
مشاركات الشكر: 946
شكر 130 مرات في 91 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SlowMan مشاهدة المشاركة
حياك الله اخي nezarnuaimat

في كل النسخ السابقة لم تكن موجودة فيكون التوضيح منكم تكرما ومنكم نستفيد

بالتوفيق
أعتقد وجودها مهم فقط عند التكبير بشدة لدرجة ظهور القارات مثلاً - مثلها مثل ملف الارتفاعات لا تحديثات له - لكني الحقيقة غير متأكد!
بأية حال أنا وضعتها في جميع نسخ الفيراري ولا يبدو أن لها أي أثر سلبي ...
أشكر لطفك يا اخي
nezarnuaimat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2015, 02:54 AM   #300
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manageesh مشاهدة المشاركة
هلا الغالي slowman

أبقاك الله
ابشر بعزك
يعني الحل في ملف الداتا ؟
الرفع جارٍ
دقائق ويكون الرابط هنا بعون الله




الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:43 AM ---------

يسعد أوقاتك أخي العزيز slowman
هذا ملف الداتا اللي كان موجودا عندي

وان ضبط وأنا مسافر الأردن من السلطنة بمر عندك اقدم لك كل شكري



DATA.ZIP

وعلى جميع الجهات تستاهل الشكر
ملف ملغم وان شاء الله بيضبط يعني بيضبط ادخلناه غرفة العمليات وجاري التشريح والمخمخة

وبه وبلاه حياك من ممشاك ليا ملفاك

تسلم وبارك الله فيك ورحم الله والديك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:54 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:47 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nezarnuaimat مشاهدة المشاركة
أعتقد وجودها مهم فقط عند التكبير بشدة لدرجة ظهور القارات مثلاً - مثلها مثل ملف الارتفاعات لا تحديثات له - لكني الحقيقة غير متأكد!
بأية حال أنا وضعتها في جميع نسخ الفيراري ولا يبدو أن لها أي أثر سلبي ...
أشكر لطفك يا اخي
اهاا لاحظتها في النسخ البرازيلية واعتقد توجد نسخ اهم ناقصة عندنا حتى التحديثات عندنا متأخرة للاسف

ارفعها وخلنا نضيفها جزاك الله خير

وشكرا على الافادة
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
dropbox, gps, igo, map, usb, youtube, الاسماء, الاندرويد, الشرق الاوسط, القران, اللغة العربية, الملاحة, المهند, اندرويد, تحميل, خرائط, شرح, عربي, عيوب, كاميرا, كاميرات, كيبورد, ميموري, نقل, ويندوز


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:50 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.