موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتدى الملاحة وتحديد الموقع > قسم الملاحة للاجهزة الشخصية والمركبات
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-06-2015, 04:07 AM   #251
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rabie_hana مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخوي الله يعطيك العافية على جهو\ك ولي استفسار عن كيفية تشغيل دعاء السفر حاولت ولم اجد طريقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rabie_hana مشاهدة المشاركة
هل ممكن احد يوضح كيفية تشغيل دعاء السفر لو سمحتو
اعتذر اخي rabie_hana

انتظر خلال اليومين بمشيئة الرحمن الاصدار الثالث تم اصلاح بعض الاخطاء ومن ضمنها ملفات الصور والتصوير من داخل البرنامج والصوت والكيبورد الكامل بجميع الحروف واضافة جماليات للنسخة

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:07 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:03 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manageesh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا ما اشتغل معك بالمزيد
ثم بعارض الموسيقى
نرجو الانتظار فالأخ slowman وعدنا بنسخة قريبة معدلة وجميلة وفيها يشتغل دعاء السفر والصور
بارك الله فيك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وابشرك حتى الكيبورد عرفت وين الخلل واصلحته الان كيبورد بكامل الحروف في الواجهة بأي خط تضعه ونفس ملفات النسخة بدون زيادة او نقصان واشكرك على مجهودك جزاك الله خير وان شاء الله بالاصدار الجديد بخليك تلف صلالة بالسيارة وانت تستمتع

بالتوفيق
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 29-06-2015, 05:10 AM   #252
telepathy
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: 30-05-2006
الدولة: المدينه
المشاركات: 587
مشاركات الشكر: 128
شكر 434 مرات في 232 مشاركات

اخي slowmanبارك الله فيك ,مجهود تستحق عليه كل ثناء وتقدير وكدلك الشباب الدين يساهمون في تحسين البرنامج.
اولا: اقترح عليك ان تعيد التسميه من فيراري الى سلومانن
ثانيا : عندي قطعة ELM327 ( اعتقد انها معروفه وهي اللتي ترسل معلومات كمبيوتر السياره للتلفون) كدلك عندي نسخه من البرنامج torqueالدي يركب على الخلوي لاستقبال المعلومات من القطعه مصمم لاجهزة الخلوي التي كانت تعمل بنظام wince6.
السؤال هو هل يمكن اضافة هدا البرنامج torque الى نسخة الفراري لتعمل معها؟

telepathy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2015, 02:13 AM   #253
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة telepathy مشاهدة المشاركة
اخي slowmanبارك الله فيك ,مجهود تستحق عليه كل ثناء وتقدير وكدلك الشباب الدين يساهمون في تحسين البرنامج.
اولا: اقترح عليك ان تعيد التسميه من فيراري الى سلومانن
ثانيا : عندي قطعة ELM327 ( اعتقد انها معروفه وهي اللتي ترسل معلومات كمبيوتر السياره للتلفون) كدلك عندي نسخه من البرنامج torqueالدي يركب على الخلوي لاستقبال المعلومات من القطعه مصمم لاجهزة الخلوي التي كانت تعمل بنظام wince6.
السؤال هو هل يمكن اضافة هدا البرنامج torque الى نسخة الفراري لتعمل معها؟
حياك الله اخي telepathy

اولا : اشكرك على اقتراحك وهي مجرد مسميات والاسم الحقيقي IGO PRIMO 2.4
ثانيا : لا أعلم

بالتوفيق
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2015, 03:57 AM   #254
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الحمدلله تم رفع النسخة على 3 روابط وارسال التحديث للادارة لتقوم مشكورة بنشره وسوف يتم التنويه هنا عند النشر

بالتوفيق للجميع

SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-07-2015, 10:18 AM   #255
مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2014
الدولة: oman
المشاركات: 207
مشاركات الشكر: 28
شكر 166 مرات في 107 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SlowMan مشاهدة المشاركة
الحمدلله تم رفع النسخة على 3 روابط وارسال التحديث للادارة لتقوم مشكورة بنشره وسوف يتم التنويه هنا عند النشر

بالتوفيق للجميع
الأخ العزيز slowman
بكل كلمات الشكر وعبارات التقدير
نتقدم إليك لكل جهد تبذله هنا
دعما لجميع زوار وأعضاء ورواد هذا الصرح الشامخ
فبارك الله لك وعليك وجعل ذلك في ميزان حسناتك
ننتظر النسخة على أحر من الجمر
والشكر كل الشكر للإدارة الكريمة
وبانتظار نزول النسخة
ألف شكر وتقدير لك

مخاوي البيدا (خليل عفيفي) غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون مخاوي البيدا (خليل عفيفي) على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-07-2015, 12:52 PM   #256
مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2014
الدولة: oman
المشاركات: 207
مشاركات الشكر: 28
شكر 166 مرات في 107 مشاركات

ننتظر الإدارة مشكورة بكل كادرها الراقي
لنشر البرنامج فنحن بالانتظار
مخاوي البيدا (خليل عفيفي) غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون مخاوي البيدا (خليل عفيفي) على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-07-2015, 07:01 PM   #257
ce4arab
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ce4arab
 
الرتبة الادارية: رئيس مجلس الادارة
تاريخ التسجيل: 19-12-2002
الدولة: KSA
المشاركات: 14,645
مشاركات الشكر: 7,478
شكر 16,641 مرات في 3,141 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تم تعديل الروابط حسب ما طلب الاخ الكريم SlowMan
اتمنى ان يراجع التعديلات التي قمت بها قبل ان يقوم اي عضو بتحميل اي ملف وفي حال وجود اي خطاء يقوم بتعديله

كما ان الاخ الفاضل SlowMan الان لديه امكانية التعديل وتحرير مشاركاته بنفسه حتي لا يكون هناك اي تاخير علي الاعضاء الكرام

ce4arab غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون ce4arab على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 01-07-2015, 09:00 PM   #258
مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2014
الدولة: oman
المشاركات: 207
مشاركات الشكر: 28
شكر 166 مرات في 107 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ce4arab مشاهدة المشاركة
تم تعديل الروابط حسب ما طلب الاخ الكريم SlowMan
اتمنى ان يراجع التعديلات التي قمت بها قبل ان يقوم اي عضو بتحميل اي ملف وفي حال وجود اي خطاء يقوم بتعديله

كما ان الاخ الفاضل SlowMan الان لديه امكانية التعديل وتحرير مشاركاته بنفسه حتي لا يكون هناك اي تاخير علي الاعضاء الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكم جزيل الشكر والتقدير وبارك الله بمنتدى يسعدنا الانتماء إليه

لكن أستاذي العزيز

أي روابط بالضبط ؟
فهناك موضوعان وعدة روابط
نتمنى توضيحها لنا حيث أنها لا زالت بنفس التاريخ السابق
وتقبل مروري

مخاوي البيدا (خليل عفيفي) غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون مخاوي البيدا (خليل عفيفي) على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 01-07-2015, 10:45 PM   #259
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ce4arab مشاهدة المشاركة
تم تعديل الروابط حسب ما طلب الاخ الكريم SlowMan
اتمنى ان يراجع التعديلات التي قمت بها قبل ان يقوم اي عضو بتحميل اي ملف وفي حال وجود اي خطاء يقوم بتعديله

كما ان الاخ الفاضل SlowMan الان لديه امكانية التعديل وتحرير مشاركاته بنفسه حتي لا يكون هناك اي تاخير علي الاعضاء الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للاسف حتى الآن لايمكن تعديل وتحرير المشاركة ( عدة متصفحات )

مع الشكر الجزيل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:42 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manageesh مشاهدة المشاركة

أي روابط بالضبط ؟
فهناك موضوعان وعدة روابط
نتمنى توضيحها لنا حيث أنها لا زالت بنفس التاريخ السابق
وتقبل مروري

اخي manageesh المقصود امكانية التعديل من قبلي واعادة الرفع والتعديل

بالتوفيق
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-07-2015, 10:55 PM   #260
مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2014
الدولة: oman
المشاركات: 207
مشاركات الشكر: 28
شكر 166 مرات في 107 مشاركات

الله يجزيكم الخير
من أسبوع ننتظر التحديث
واليوم من المغرب أنتظرك تجي أخي الغالي
بعدما قرأت رد الأخ رئيس مجلس الإدارة
عموما
نقدر جهدك وجهود القائمين على هذا الصرح
سننتظر أيضا والصبر مفتاح الفرج
جزاك الله خيرا أخي SLOWMAN


الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:50 PM ---------


أخي SLOWMAN
لماذا لا يكون الموضوع جديدا ومنفصلا
حتى لا يكون هناك خلط بين الروابط
وتكون الصفحات منظمة ؟!
مجرد رأي ورأيك يحترم على الراس والعين
مخاوي البيدا (خليل عفيفي) غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر مخاوي البيدا (خليل عفيفي) على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-07-2015, 11:18 PM   #261
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manageesh مشاهدة المشاركة
الله يجزيكم الخير
من أسبوع ننتظر التحديث
واليوم من المغرب أنتظرك تجي أخي الغالي
بعدما قرأت رد الأخ رئيس مجلس الإدارة
عموما
نقدر جهدك وجهود القائمين على هذا الصرح
سننتظر أيضا والصبر مفتاح الفرج
جزاك الله خيرا أخي SLOWMAN


الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:50 PM ---------


أخي SLOWMAN
لماذا لا يكون الموضوع جديدا ومنفصلا
حتى لا يكون هناك خلط بين الروابط
وتكون الصفحات منظمة ؟!
مجرد رأي ورأيك يحترم على الراس والعين
الله يجزاك بالخير اخوي manageesh

وان شاء الله ان التحديث يعجبك مع انه اغلبه اصلاح وهي نفس النسخة ماتغير شيئ ولا تحتاج موضوع جديد لكن ان شاء الله نفس الجودة وافضل ووداعا لزحمة الملفات كما في اغلب النسخ ووداعا للبالونات الزرقاء ولن ترى ( الكنائس ) مع انه يمكنك الغاء ظهورها من اعدادات الاماكن في اعدادات الخريطة ودون تفعيل الاسكن كالنسخ السابقة وهو مرفق لمن اراد تفعيله وتم تغيير الارضية الافتراضية دون تفعيل صور الفضاء معها للحفاظ على السرعة مع ظهور المعالم والمباني 3D بالالوان الطبيعية وليس باللون الاسود ويمكن تفعيل الصور من مجلد scheme متوسط او فل اجتهاد والتوفيق من الله

بالتوفيق للجميع
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 01-07-2015, 11:44 PM   #262
مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2014
الدولة: oman
المشاركات: 207
مشاركات الشكر: 28
شكر 166 مرات في 107 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SlowMan مشاهدة المشاركة
الله يجزاك بالخير اخوي manageesh

وان شاء الله ان التحديث يعجبك مع انه اغلبه اصلاح وهي نفس النسخة ماتغير شيئ ولا تحتاج موضوع جديد لكن ان شاء الله نفس الجودة وافضل ووداعا لزحمة الملفات كما في اغلب النسخ ووداعا للبالونات الزرقاء ولن ترى ( الكنائس ) مع انه يمكنك الغاء ظهورها من اعدادات الاماكن في اعدادات الخريطة ودون تفعيل الاسكن كالنسخ السابقة وهو مرفق لمن اراد تفعيله وتم تغيير الارضية الافتراضية دون تفعيل صور الفضاء معها للحفاظ على السرعة مع ظهور المعالم والمباني 3D بالالوان الطبيعية وليس باللون الاسود ويمكن تفعيل الصور من مجلد scheme متوسط او فل اجتهاد والتوفيق من الله

بالتوفيق للجميع
تمام أخي العزيز SLOWMAN
وجزاك الله خيرا
وفي ميزان حسناتك
ولكن لكثرة الضغط على الإخوة في الإدارة والمشرفين فقد
يستغرق الوقت كثيرا ، وأقربها غدا في مثل هذا الوقت
لذلك نحن أمام خيارين
إما أن ننتظر وننتظر
وإما أن تقوم بتزنيل الموضوع في الموقع المحجوز
وعندما تتحقق لك صلاحية تعديل الروابط بإمكانك نقل الروابط
والإشارة إليها
فالإخوة في الإدارة لا شك أن عليهم ضغطا هائلا ندركه كوننا
إداريين في منتديات أخرى
عموما كما يقول المثل :
كل تأخيرة فيها خيرة
وفقنا وإياكم الله

مخاوي البيدا (خليل عفيفي) غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر مخاوي البيدا (خليل عفيفي) على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-07-2015, 02:03 AM   #263
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

تم تحديث الموضوع الرئيسي مع الشكر للادارة الكريمة

SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-07-2015, 03:36 AM   #264
almizjaji
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 27-08-2014
الدولة: جدة
المشاركات: 50
مشاركات الشكر: 0
شكر 33 مرات في 21 مشاركات

جاري التحميل والتجربة الله يجزيك كل خير ويبارك في عمرك

almizjaji غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون almizjaji على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-07-2015, 03:36 AM   #265
مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2014
الدولة: oman
المشاركات: 207
مشاركات الشكر: 28
شكر 166 مرات في 107 مشاركات

أدام الله عزك أخي الغالي slowman
وجزاك الله خير الجزاء
وجعل ذلك في موازين حسناتك
عاجزين عن شكرك أيها الأصيل
تحت التجربة
والبركة فيك
نحن لم نفعل شيئا سوى أننا كنا تلاميذك

أخي العزيز ملف ال phoneme
قديم حيث الربع الأول من العام 2014
هل هذا عادي ؟
غدا نعلمك بعون الله
مخاوي البيدا (خليل عفيفي) غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون مخاوي البيدا (خليل عفيفي) على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-07-2015, 01:20 PM   #266
ce4arab
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية ce4arab
 
الرتبة الادارية: رئيس مجلس الادارة
تاريخ التسجيل: 19-12-2002
الدولة: KSA
المشاركات: 14,645
مشاركات الشكر: 7,478
شكر 16,641 مرات في 3,141 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SlowMan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للاسف حتى الآن لايمكن تعديل وتحرير المشاركة ( عدة متصفحات )

مع الشكر الجزيل

اسف فعلا
جرب الان وان شاء الله تضبط معك

بالنسبة للتعديل قمت بتعديل المشاركة رقم 2 عدلت الرابط الاول والثاني حسب ما فهمت
ce4arab غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ce4arab على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 02-07-2015, 04:40 PM   #267
أبو فــهـد
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 30-04-2007
الدولة: السعودية
المشاركات: 168
مشاركات الشكر: 33
شكر 30 مرات في 28 مشاركات

السلام عليكم
جزاك الله خير على مجهوذك .
بالنسبه لمجلد save غير موجود هل انسخ المجلد السابق اللي رفعته بجميع ملفاته ,,

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:07 PM ---------

للاسف بعد التعديل ما اشتغل عندي , ياليتك رفعته كامل بدون الخرائط فقط . فيه ناس غشيمه مثلي ..
ولك الشكر والتقدير ’’

أبو فــهـد غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر أبو فــهـد على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-07-2015, 09:23 PM   #268
مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي البيدا (خليل عفيفي)
 
تاريخ التسجيل: 02-07-2014
الدولة: oman
المشاركات: 207
مشاركات الشكر: 28
شكر 166 مرات في 107 مشاركات



كل الشكر والتقدير لك أخي الغالي slowman
البرنامج جميل جدا ، والخلفيات والسكنات رائعة
والبرنامج سلس وخفيف ويعمل 100%
عدم عمل الموسيقى والصور يبدو أن ذلك من الجهاز الموجود لدي
لأن الشاشة عندي فيها
sd cad للفيديو والصوتيات mp3
وقرص سي دي ؟
فالموسيقى لم تعد هامة بالنسبة لي ..
وتبقى الصور وسنبحث معا عن علة عدم عمل الصور

عندي سؤال أخي الغالي slowman

أحيانا عندما أقوم بالعودة للإعدادات الافتراضية تختفي المفضلة والمحفوظات من البرنامج في الشاشة

وتبقى أصلا في الذاكرة حينما أقوم بفتحها في الكمبيوتر

كذلك حينما أقوم باختيار مكان من المفضلة
أو من المحفوظات وأغير الطريق والمسار المحدد تظهر رسالة
تغيير المسار وأن هناك مسارا جديدا وخياران :
رفض ومعاينة
وبعدها إن ضغطت أيا منهما تعلق الشاشة
فإن كان لديك حلا أفدنا جزاك الله خيرا
وإلا فالأمر يسير وسهل بتجاهل الرسالة وعدم اختيار الرفض والمعاينة
لتزول وحدها تلقائيا بعد فترة حينما تتوجه إلى مسارك المحدد أو تقوم بحذف المسار أو تعديله

بكل صدق وأمانة برنامج لطالما انتظرناه
فسلمت يمينك
أيها الصديق العزيز المحترم
مخاوي البيدا (خليل عفيفي) غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2015, 01:39 AM   #269
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ce4arab مشاهدة المشاركة
اسف فعلا
جرب الان وان شاء الله تضبط معك

بالنسبة للتعديل قمت بتعديل المشاركة رقم 2 عدلت الرابط الاول والثاني حسب ما فهمت
لاداعي للاسف كلنا يقدر الجهود التي تقومون بها جزاكم الله خيراً

وفعلا هو التعديل المطلوب

شكراً جزيلاً

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:26 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:17 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فــهـد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
جزاك الله خير على مجهوذك .
بالنسبه لمجلد save غير موجود هل انسخ المجلد السابق اللي رفعته بجميع ملفاته ,,

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:07 PM ---------

للاسف بعد التعديل ما اشتغل عندي , ياليتك رفعته كامل بدون الخرائط فقط . فيه ناس غشيمه مثلي ..
ولك الشكر والتقدير ’’
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لمجلد save يا أبو فــهـد البرنامج يصنعة بمجرد تركيبه على الميموري وتشغيلة وبعدها تنقل ملفات المفضله له

وتكرم يابو فهد رفعت نسخة كاملة فل اوبشن ولا يغرك كلنا غشم ونتعلم وشغلي هذا كله للي مثلي ومثلك

ملاحظة:
النسخة ثقيلة تحتاج ذواكر عالية اذا شفت ثقل عادي فقط بدل ملف data.zip من النسخة الفارغة لهاذي النسخة واستمتع

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:26 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manageesh مشاهدة المشاركة


كل الشكر والتقدير لك أخي الغالي slowman
البرنامج جميل جدا ، والخلفيات والسكنات رائعة
والبرنامج سلس وخفيف ويعمل 100%
عدم عمل الموسيقى والصور يبدو أن ذلك من الجهاز الموجود لدي
لأن الشاشة عندي فيها
sd cad للفيديو والصوتيات mp3
وقرص سي دي ؟
فالموسيقى لم تعد هامة بالنسبة لي ..
وتبقى الصور وسنبحث معا عن علة عدم عمل الصور

عندي سؤال أخي الغالي slowman

أحيانا عندما أقوم بالعودة للإعدادات الافتراضية تختفي المفضلة والمحفوظات من البرنامج في الشاشة

وتبقى أصلا في الذاكرة حينما أقوم بفتحها في الكمبيوتر

كذلك حينما أقوم باختيار مكان من المفضلة
أو من المحفوظات وأغير الطريق والمسار المحدد تظهر رسالة
تغيير المسار وأن هناك مسارا جديدا وخياران :
رفض ومعاينة
وبعدها إن ضغطت أيا منهما تعلق الشاشة
فإن كان لديك حلا أفدنا جزاك الله خيرا
وإلا فالأمر يسير وسهل بتجاهل الرسالة وعدم اختيار الرفض والمعاينة
لتزول وحدها تلقائيا بعد فترة حينما تتوجه إلى مسارك المحدد أو تقوم بحذف المسار أو تعديله

بكل صدق وأمانة برنامج لطالما انتظرناه
فسلمت يمينك
أيها الصديق العزيز المحترم
حي الله الاخ العزيز manageesh

اخلاقك وتعاملك هو الاجمل

الحقيقة فاجأتني يفترض الصوت والصور تعمل 100% لان مسارها داخل مجلد البرنامج ولا علاقة لها بالاس دي يعني معقول دعاء السفر ما اشتغل معك ؟ ياليت اي واحد من الاخوان يفيدنا !

على فكرة لازم ملف السيستم الاخير يكون هو الافتراضي

بالنسبة للمفضلة شيء طبيعي عند العودة للاعدادات الافتراضية تختفي ( اعادة ضبط المصنع )

خيارات الطريق تقدر تلغيها من الاعدادات ولا تظهر نهائيا

ملاحظة:
جرب النسخة الكاملة ولا تغير شي نهائيا وخلك على الاسكن والاعدادات وعطني خبر

بالتوفيق
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 03-07-2015, 01:50 AM   #270
nezarnuaimat
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 31-08-2014
الدولة: السعودية
المشاركات: 375
مشاركات الشكر: 946
شكر 130 مرات في 91 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SlowMan مشاهدة المشاركة
تحديث بتاريخ 14 / 9 /1436هـ

هذا التحديث الثالث لنسخة الفيراري
- تم تحميل النسخة الثالثة وتشغيلها بنجاح
- نسخة رائعة بدون بلونات زرقاء نهائياً
- كيبورد رائع كامل الاحرف دون الذهاب للوحة الارقام ، مشكورين شباب على جهودكم
- أسماء الشوارع أوضح الآن يبدو لي؟
- أضفت البوصلة داخل مجلد ux وتشتغل معي تمام حيث أني مغرم بمعرفة الإتجاهات دائماً
- أضفت صورتين loading و exiting الخاصة بي مرة داخل مجلد 480_800 ومرة داخل مجلد skin_night واشتغلت تمام.
- أعجبتني فكرة حافظة content الفارغة لتسريع التنزيل بما أنه لا تعديل جديد على مكوناته.
- ملف speedcam_Nezar_Nuaimat يشمل جميع نقاط التنبيه في الملفات الاخرى (أسيا و افريقيا وتوم توم وبريميوم) لذلك يمكن شطبها جميعاً مع الابقاء فقط على speedcam_Nezar_Nuaimat. ويمكنك إضافة أية كاميرات جديدة من داخل البرنامج عبر اضافة نقطة تنبيه.
- أيقونات أماكن الاهتمام الجديدة ثلاثية الأبعاد تظهر كلوحات فنية تفصيلية ( يعني تشوف البرغر والخس والطماطم ) وبرأيي الايقونات الأقدم ثنائية الأبعاد كانت أبسط و أكثر تعبيراً ووضوحاً ، فهل يمكنني تغييرها الى النوع القديم بتغيير ملف branding فقط أم لازم ملف data أيضاً؟
تحياتي للجميع
nezarnuaimat غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر nezarnuaimat على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-07-2015, 02:07 AM   #271
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nezarnuaimat مشاهدة المشاركة
- تم تحميل النسخة الثالثة وتشغيلها بنجاح
- نسخة رائعة بدون بلونات زرقاء نهائياً
- كيبورد رائع كامل الاحرف دون الذهاب للوحة الارقام ، مشكورين شباب على جهودكم
- أسماء الشوارع أوضح الآن يبدو لي؟
- أضفت البوصلة داخل مجلد ux وتشتغل معي تمام حيث أني مغرم بمعرفة الإتجاهات دائماً
- أضفت صورتين loading و exiting الخاصة بي مرة داخل مجلد 480_800 ومرة داخل مجلد skin_night واشتغلت تمام.
- أعجبتني فكرة حافظة content الفارغة لتسريع التنزيل بما أنه لا تعديل جديد على مكوناته.
- ملف speedcam_Nezar_Nuaimat يشمل جميع نقاط التنبيه في الملفات الاخرى (أسيا و افريقيا وتوم توم وبريميوم) لذلك يمكن شطبها جميعاً مع الابقاء فقط على speedcam_Nezar_Nuaimat. ويمكنك إضافة أية كاميرات جديدة من داخل البرنامج عبر اضافة نقطة تنبيه.
- أيقونات أماكن الاهتمام الجديدة ثلاثية الأبعاد تظهر كلوحات فنية تفصيلية ( يعني تشوف البرغر والخس والطماطم ) وبرأيي الايقونات الأقدم ثنائية الأبعاد كانت أبسط و أكثر تعبيراً ووضوحاً ، فهل يمكنني تغييرها الى النوع القديم بتغيير ملف branding فقط أم لازم ملف data أيضاً؟
تحياتي للجميع
تسلم اخي نزار واشكرك على ملف speedcam_Nezar_Nuaimat

بالنسبة لملف branding ماله علاقة نهائيا بملف data يعني غير على كيفك حتى لو حذفته عادي انا وضعت هذا الملف عشان مشكلة الكنائس في الاصدار الثاني ويمكن لاحظت الان كثرة ظهور المساجد ويوجد ملفات اجمل بكثير في النت

طلب بسيط عزيزي
ياليت تجرب مجلد pictures تضع فيه صور تجربة وهل تظهر من داخل البرنامج في عارض الصور ام لا وبالمرة مجلد MP3 يشتغل معك دعاء السفر ام لا واكون شاكر وممتن

بالتوفيق
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-07-2015, 03:55 AM   #272
almizjaji
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 27-08-2014
الدولة: جدة
المشاركات: 50
مشاركات الشكر: 0
شكر 33 مرات في 21 مشاركات
تمت الجربة

اخي slowman
تمت التجربة والحمد لله البرنامج شغال ولكن لم تتم تجربة باقي الخيارات بالنسبة لملف الصوت اشتغل تماما اشتغل القران ودعاء السفر واعتقد كل واحد يحتاج ملف صوتي فقط ينسخ الملف الصوتي داخل مجلد MP3 الله يعطيك العافية ويبارك فيك ويجعل هذا البرنامج في موازين حسناتك نحن تعلمنا من صبرك واخلاقك اكثر من هذا البرنامج شكر لك .. نرجع للبرنامج لو احببت اضيف ملف التوجيه الصوتي لقراءة اسماء الشوارع ماذا افعل ارجوك اذا سمح وقتك ماذا اعمل .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:55 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:54 AM ---------

نسيت اسالك عن البوصلة كيف اشغلها شاكر ومقدر لك

almizjaji غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2015, 04:25 AM   #273
SlowMan
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 25-07-2010
الدولة: ksa
المشاركات: 263
مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almizjaji مشاهدة المشاركة
اخي slowman
تمت التجربة والحمد لله البرنامج شغال ولكن لم تتم تجربة باقي الخيارات بالنسبة لملف الصوت اشتغل تماما اشتغل القران ودعاء السفر واعتقد كل واحد يحتاج ملف صوتي فقط ينسخ الملف الصوتي داخل مجلد MP3 الله يعطيك العافية ويبارك فيك ويجعل هذا البرنامج في موازين حسناتك نحن تعلمنا من صبرك واخلاقك اكثر من هذا البرنامج شكر لك .. نرجع للبرنامج لو احببت اضيف ملف التوجيه الصوتي لقراءة اسماء الشوارع ماذا افعل ارجوك اذا سمح وقتك ماذا اعمل .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:55 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:54 AM ---------

نسيت اسالك عن البوصلة كيف اشغلها شاكر ومقدر لك
الحمدلله واياك ان شاء الله

التوجيه الصوتي من ملفات الاصدار الاول ومن مجلد lang انسخ ملف Lang_Arabic.zip وغير اسمه الى Lang_Arabic_tts.zip وتضعه بمجلد lang في الاصدار الثالث وترجع لمجلد VOICE في الاصدار الاول وتنسخ منه ملف Voice_TTS-Pro-Arabic-Waleed-zervdim-V8.zip وتضعه بمجلد VOICE باصدار الثالث بعدين ترجع للاصدار الاول وتنسخ منه مجلد tts_nua_v5 مثل ماهو وكمان ملف VAUTOV5.DLL وتنقلها داخل مجلد الاصدار الثالث ومن مجلد UX في الاصدار الاول تختار الملفات اللي باسمائها tts وتنسخها لمجلد UX بالاصدار الثالث وخلاص من داخل البرنامج تختار صوت TTS طبعا بعد اختيار العودة للاعدادات الافتراضية لكن تراه يستهلك ذاكرة زيادة من البرنامج

البوصلة ملف تضعه داخل مجلد UX وتفعله من الاعدادات الاضافية بس تأشر المربع الخيار اللي قبل الاخير

وبالتوفيق
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-07-2015, 02:03 PM   #274
almizjaji
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 27-08-2014
الدولة: جدة
المشاركات: 50
مشاركات الشكر: 0
شكر 33 مرات في 21 مشاركات

الله يبارك فيك وشكرا على الرد السريع وهذا من لطفك ان شاء الله اجر ب وارد عليك يا طيب القلب

almizjaji غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون almizjaji على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 03-07-2015, 03:05 PM   #275
abkoor
عضو نشط
 
الصورة الرمزية abkoor
 
تاريخ التسجيل: 11-11-2010
الدولة: KSA-Bur
المشاركات: 284
مشاركات الشكر: 52
شكر 249 مرات في 103 مشاركات

تم تحميل الفيراري بالنسخة الثالثة و تعمل بكفاءة عالية..
الملاحظ فقط كثرة علامات الاماكن poi و اضطررت إلى إلغائها يدوياً واحدة تلو الأخرى..

كل الشكر والتقدير على هذا المجهود الرائع..

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال،،

abkoor غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abkoor على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
رد

العبارات الاستدلاليه
dropbox, gps, igo, map, usb, youtube, الاسماء, الاندرويد, الشرق الاوسط, القران, اللغة العربية, الملاحة, المهند, اندرويد, تحميل, خرائط, شرح, عربي, عيوب, كاميرا, كاميرات, كيبورد, ميموري, نقل, ويندوز


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:26 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.