موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى أجهزة الايفون iPhone العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
موضوع مغلق

قديم 05-08-2012, 09:58 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
اريد حساب في ابل ستور مجان ارجوكم

يا شباب انا عندي ايبود انا اريد احد يشرح لي وانا اسوي لا اريد شرح كتابة ولا يوتيوب ارجوكم انا اريد احد يشرح لي وانا اسوي حساب ارجوكم اريد خبراء حساب في ال ستور مجان بدون بطاقة فيزا او بطاقة اتمان فقط مجان

hter-123 غير متصل  

اخر 5 مواضيع للعضو hter-123
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
اريد واتس اب علي ايبود ممكن رد ضروري ارجوكم يا... منتدى أجهزة الايفون iPhone العام Ana sweet 3 1383 25-08-2012 02:28 PM
اريد واتس اب للايبود في ابل ستور ممكن رد ضروري... منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج lyad99 4 1704 24-08-2012 03:10 PM
اريد حساب في ابل ستور مجان ارجوكم منتدى أجهزة الايفون iPhone العام itouzen 3 3684 05-08-2012 09:58 PM
عاجل حساب في ابل ستور عاجل منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج proxy 2 1697 20-07-2012 02:38 PM
عاجل ابل ستور ايبود برامج منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج hter-123 20 4737 19-07-2012 09:22 AM

اعلان

قديم 05-08-2012, 10:43 PM   #2
IAHMAD AA
عضو جديد

شكر 11 مرات في 8 مشاركات

تفضل أخي
في البداية قم بالدخول لبرنامج الـ iTunes، بعد ذلك إنظر للعمود على يسارك و أختر iTunes Store و التي توجد تحت تصنيف Store.

بعد ذلك أنظر للبار في الأعلى و إختر App Store.

بعد ذلك إبحث في العمود على اليمين على قسم Free Apps، عندما تجد هذا القسم ستجده يشمل عدد من التطبيقات المجانية، إختر أي تطبيق مجاني قد ترغب تحميله سواء من قائمة الأكثر تحميلا التي تشمل 10 تطبيقات ظاهرة أمامك أو من خلال دخولك على القسم نفسه و البحث في جميع التطبيقات المجانية.

إخترت تطبيق Instagram كمثال، عند إختيارك له ستنتقل لصفحة التطبيق و التي تشرح لك الكثير من الأمور عنه، هنا قم بالضغط على عبارة Free App والتي توجد تحت شعار التطبيق.

هنا ستظهر لك نافذة جديدة تطلب منك إدخال بيانات حساب آبل الخاص بك، و بما أنك لا تملك حسابا مسبقا فيجب أن تختار عبارة إنشاء حساب آبل Create Apple ID.

ستنتقل الآن إلى شاشة ترحيب بدخول متجر تطبيقات آبل و بعض المعلومات البسيطة، إختر أكمل Continue ثم ستظهر لك قائمة الشروط و الأحكام، نعلم أنك لن تقوم بقراءتها و لكن على كل حال ضع مؤشر “صح” عند عبارة “…I Have Read” و بعد ذلك ستستطيع الضغط على كلمة موافق Agree في الأسفل، قم بذلك.

هنا ستظهر لك شاشة إدخال معلوماتك، أدخل بريدك الإلكتروني و كلمة السر و لديك الخيار لوضع 3 أسألة أمان إختر ما شئت، بعد ذلك أدخل تاريخ ميلادك و أختر أكمل Continue.

هنا ستجد خيارات الدفع و ستجد خيار الفيزا أو الماستر كارد و غيرهم، في حال أردت أن تستخدم أحد هذه البطاقات كوسيلة دفع لك إخترها و أدخل معلوماتها، أما إذا كنت تريد شراء تطبيقات مجانية و ربما “تعبئة” رصيدك ببطاقات آيتونز التي تباع في المحلات التجارية لاحقا فإختر None. عن الإنتهاء من تعبئة بياناتك في هذه الشاشة إختر إنشاء حساب آبل Create Apple ID.

بعد ذلك ستنتقل لشاشة التحقق من الحساب Verify your Account، أدخل بريدك الإلكتروني و إنتظر وصول بريد من آبل للتأكد من هويتك، عندما يصلك البريد ستجد بداخله وصله قم بفتحها، ستأخذك لصفحة من آبل تطلب منك إدخال الـ Apple ID و كلمة السر، بعد ذلك ستظهر وصلة العودة للمتجر Return to the Store إخترها.

مبروك، الآن أصبح لديك حساب Apple تستطيع من خلاله شراء التطبيقات المختلفة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:43 PM ---------

أتمنى تكون استفدت

IAHMAD AA غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون IAHMAD AA على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 06-08-2012, 02:59 PM   #3
hter-123
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اخي انا اريد حساب مجاني بس ما عندي مجان في بطاقة وفي فيزا واشياء ماعندي مجان

hter-123 غير متصل  
قديم 08-08-2012, 03:46 PM   #4
itouzen
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات