موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة Samsung بنظام Google Android
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 20-07-2013, 07:11 AM   #76
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

مشاركات الشكر: 60
شكر 89 مرات في 64 مشاركات

انا نزلت كيرنل ابولو extreme v0 4.6 ولكن من الapolo configuration حطيت الفواتج للاكستريم ولكن علق الجهاز كتير فرجعت للبرنامج وحطيتها الفولتاج للregular وصرلي اسبوع على الكيرنل هذا ! ما الفائدة من الكيرنل والاصدارات اذا قدرت عدل عليهم من البرنامج!! يعني فكرتي انو ليش عمل اكتر من اصدار ؟؟ كان فيه يعمل كيرنل واحد والبرنامج معه للتعديل !
شكرا لجهود الجميع ونصائحون وخاصه الاخ aetewy

amor j غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 21-07-2013, 03:27 AM   #77
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

مشاركات الشكر: 5,055
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amor j مشاهدة المشاركة
انا نزلت كيرنل ابولو extreme v0 4.6 ولكن من الapolo configuration حطيت الفواتج للاكستريم ولكن علق الجهاز كتير فرجعت للبرنامج وحطيتها الفولتاج للregular وصرلي اسبوع على الكيرنل هذا ! ما الفائدة من الكيرنل والاصدارات اذا قدرت عدل عليهم من البرنامج!! يعني فكرتي انو ليش عمل اكتر من اصدار ؟؟ كان فيه يعمل كيرنل واحد والبرنامج معه للتعديل !
شكرا لجهود الجميع ونصائحون وخاصه الاخ aetewy
ماشاء الله عليك بقيت خبير وشايف ردودك في المواضيع منورة
بص الفرق في الكيرنل بين انواع الاكستريم والريجولار ليس فقط الفولتاج ولكن الشاشة وليس الاضاءة وكارت الشاشة والمعالج والرامات ايضا انت تلاحظ انك حين تغير بين اكستريم وغيره فان القيم الموجودة في الصفحة الاولى لا تتغير الا بتغير البروفايل بالانسد وبيرفورمانس وغيره ولكنها على الاغلب تتغير ايضا بتغير الاصدار
عموما ابقى كما انت عدة ايام
aletewy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2013, 06:57 AM   #78
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aetewy مشاهدة المشاركة

ماشاء الله عليك بقيت خبير وشايف ردودك في المواضيع منورة
بص الفرق في الكيرنل بين انواع الاكستريم والريجولار ليس فقط الفولتاج ولكن الشاشة وليس الاضاءة وكارت الشاشة والمعالج والرامات ايضا انت تلاحظ انك حين تغير بين اكستريم وغيره فان القيم الموجودة في الصفحة الاولى لا تتغير الا بتغير البروفايل بالانسد وبيرفورمانس وغيره ولكنها على الاغلب تتغير ايضا بتغير الاصدار
عموما ابقى كما انت عدة ايام

هههههه والله يا اخي هاد من فضلك ما شاء الله عليك انت معلم بالرومات والكيرنلات !!
والله اخدت بنصيحة rianyx ونزلت الاكستريم v2 بس علق الجهاز !! غريب جهازي على فكرة الهيرواكس انتينسيتيف افضل من ابولو بكتير ولكن كان يعلق الجهاز معي واحيانا ما يقدر يقلع او يغلق !! اما الابولو اكستريم v2 فكان ظريف كتير ما بقدر غير احكي تليفون بس والباقي فورا يعلق ويوقف ويعلق ويوقف حتى اخر شي قمتو بس اخدت الان بنصيحتك الأولى اني جرب كيرنل سبيد مود !! الجيد بالموضوع انو الكيرنل سبيد مود ما يعلق الجهاز ولا اي شي ابدا حتى لما تعمل ويب دالفيك كاش ولما يدور هوه على ملفات النظام والبرامج النازلة فيه تلاقيه طيارة ويقلع !!! ان شاء الله تكون البطارية منيحة انا قريت انو البطارية بوضع السكون جيدة فيه وانا متل ما بتعرف مشكلتي بوضع السكون والجهاز حالف يمين ما ينزل على 2% كل ساعة
صادفت مشكلة جديدة انو الجهاز في بعض الاحيان يطفي من حاله من دون اي شي يعني انا اترك برنامج advanced task killer واضع خيار power saver من الاعدادات وبعد شي 3 ساعات الاقي الجهاز مطفي تماما مع انو ما بيسخن ولا شي بس طفى!!! هل هذه المشكلة من الكيرنل apolo extreme ام من الروم لا سمح الله !!!؟؟؟
قديم 21-07-2013, 04:12 PM   #79
galaxyss2
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 68
شكر 10 مرات في 10 مشاركات

مبرووك بس انصحوني
اش افضل روم للاس 2 من حيث البطارية والحرارة ؟
افضل كيرنل ابولو؟
ماهي افضل النصائح و البرامج لستقرار الجهاز؟
*انا على قدي ماعرف في اشياء انتو كاتبينها ماعرف لها

galaxyss2 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2013, 10:49 PM   #80
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
هههههه والله يا اخي هاد من فضلك ما شاء الله عليك انت معلم بالرومات والكيرنلات !!
والله اخدت بنصيحة rianyx ونزلت الاكستريم v2 بس علق الجهاز !! غريب جهازي على فكرة الهيرواكس انتينسيتيف افضل من ابولو بكتير ولكن كان يعلق الجهاز معي واحيانا ما يقدر يقلع او يغلق !! اما الابولو اكستريم v2 فكان ظريف كتير ما بقدر غير احكي تليفون بس والباقي فورا يعلق ويوقف ويعلق ويوقف حتى اخر شي قمتو بس اخدت الان بنصيحتك الأولى اني جرب كيرنل سبيد مود !! الجيد بالموضوع انو الكيرنل سبيد مود ما يعلق الجهاز ولا اي شي ابدا حتى لما تعمل ويب دالفيك كاش ولما يدور هوه على ملفات النظام والبرامج النازلة فيه تلاقيه طيارة ويقلع !!! ان شاء الله تكون البطارية منيحة انا قريت انو البطارية بوضع السكون جيدة فيه وانا متل ما بتعرف مشكلتي بوضع السكون والجهاز حالف يمين ما ينزل على 2% كل ساعة
صادفت مشكلة جديدة انو الجهاز في بعض الاحيان يطفي من حاله من دون اي شي يعني انا اترك برنامج advanced task killer واضع خيار power saver من الاعدادات وبعد شي 3 ساعات الاقي الجهاز مطفي تماما مع انو ما بيسخن ولا شي بس طفى!!! هل هذه المشكلة من الكيرنل apolo extreme ام من الروم لا سمح الله !!!؟؟؟
هذه المشكلة غالبا من بقايا الكيرنلات الكثيرة ركب هذا الملف لازالة مخلفات ابولو
https://www.wuala.com/pedestre/Kerne...y=IZz8nJ7ajpFQ
وبعدين ركب ملف ازالة مخلفات الكيرنلات gs2 kernel wipe الذي رفعته لك سابقا
ثم ركب كيرنل سبيدمود من جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة galaxyss2 مشاهدة المشاركة
مبرووك بس انصحوني
افضل كيرنل ابولو؟
افضل روم رسمي من وجهة نظري ومن وجهة نظر كثير من الاعضاء هو روم النورديك شمال اوروبا
لكن بالنسبة للرومات المطبوخة فروم حسان وعمرو حبيب اعضاء كتير بيشكرو فيهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rianyx مشاهدة المشاركة
اخي الله يحفظك ابولو اصدار 4.7 اكستريم v2 وجربه اسبوع وبخصوص اصدار 4.8 مو مرتاح له يطفي الجهاز ويعلق ومشاكل مالها اخر والان على اكستريم v2 اصدار 4.7
تم الإرسال من جهازي GT-I9100 بواسطة تاباتوك 2
جرب قبل ذلك 4.7 وعلق الجهاز ولم يعمل معه الا اصدار 4.6 واكستريم بيعمل معاه مشاكل زي ماانت شايف
نتركه يجرب سبيدمود فترة ربما يعجبه
قديم 21-07-2013, 11:02 PM   #81
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة galaxyss2 مشاهدة المشاركة
مبرووك بس انصحوني
افضل كيرنل ابولو؟

والله يا اخي الكريم انا جربت كتير كيرنلات ورومات لح اعطيك تجربتي المتواضعة ونصيحتي :
-الروم : بالنسبة للروم انا بنصحك برومتين جيدتين بالنسبة للبطارية والحرارة :
1)روم الاخ حسن جيد بالنسبة للبطارية ولكن يوجد سخونة في بعض الاحيان الخاصة
2) روم النورديك جيدة بالنسبة للسخونة وسلسة جدا يعني مافي تعليق ولكن روم الاخ حسن يتفوق عليها بالبطارية
-الكيرنل : الكيرنل حسب الرومة وتوافقه معها لكن الافضل :
1) كيرنل هيرواكس بلا منازع ابدا بالنسبة للسخونة والحرارة (في بعض الاحيان يعمل مشاكل تعليق الذاكرة الداخلية مشكلتها بسيطة حط كيرنل جيبو بالذاكرة الخارجية )
2) كيرنل ابولو باعدادات خاصة يمكن ان يصل لكيرنل هيرواكس وهوه جيد جدا للاستعماال السريع
3) كيرنل جيبو وسبيدمود (بيشيهو بيعضن قليلا) جيبو في حالة الاستخدام يحفظ البطارية للحد الاقصى للكيرنل , سبيد مود بيحفظها بحالة السكون
-البرامج: اخي انا جربت كتير برامج ولكن هذه افضلهم:
1) advanced task killer : وظيفتو يقيم البرامج الي تعمل في الbackground لما الجهاز بحالة السكون
2) greenify: هاد بيجمد البرامج يلي ما بتستعملها
3) juice defender: هاد البرنامج جيد جدا لاستعمال البطارية في خصائص كتير متميزة وتخدمك انصحك باقتناءه
4)battery repair : هاد البرنامج بيقوم بتنشيط طريقة الشحن للبطارية ويقوي الفولتاج والامبير بالبطارية بحيث ما يعطبها طبعا هاد بتشغلو لما بيصير البطارية بين 10-20 .(يتطلب adobe air)
5)battery monitor : هاد البرنامج بيشوف شو يلي عم يشتغل بالخلفيه وقت السكون ووقت الحركة
6) battery caliberation: يقوم بعمل معايرة للبطارية .بتشحن البطارية لليصل لل 100% وبتشغل البرنامج (يمكن الاستعاضة عنه بطريقتين (ريكفوري ,root explorar) لكن هاد اسهل منهم)
--------------------------------------------------------------------
طبعا هذه النصائح فردية والله استفدت عليها كتير وكلهم بجهد من الشباب واخواني aetewy ,rianyx الله يجزيهم الخير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:02 AM 22-07-2013 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:57 PM 21-07-2013 ---------

اقتباس:

هذه المشكلة غالبا من بقايا الكيرنلات الكثيرة ركب هذا الملف لازالة مخلفات ابولو
https://www.wuala.com/pedestre/Kerne...y=IZz8nJ7ajpFQ
وبعدين ركب ملف ازالة مخلفات الكيرنلات gs2 kernel wipe الذي رفعته لك سابقا
ثم ركب كيرنل سبيدمود من جديد

افضل روم رسمي من وجهة نظري ومن وجهة نظر كثير من الاعضاء هو روم النورديك شمال اوروبا
لكن بالنسبة للرومات المطبوخة فروم حسان وعمرو حبيب اعضاء كتير بيشكرو فيهم

جرب قبل ذلك 4.7 وعلق الجهاز ولم يعمل معه الا اصدار 4.6 واكستريم بيعمل معاه مشاكل زي ماانت شايف
نتركه يجرب سبيدمود فترة ربما يعجبه

متل ما قلت يا اخ aetewy علق على 4.7 من قبل وعمل مشاكل ,,وتوقعت تقلي انو من الكيرنلات السابقة فعملت متل ما قلت نزلت ازالة كيرنل ابولو والكيرنل ويب والحمد لله اليوم ما طفى ابدا !!! مشكور
عدد 3 من الاعضاء يشكرون amor j على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 22-07-2013, 04:42 AM   #82
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
والله يا اخي الكريم انا جربت كتير كيرنلات ورومات لح اعطيك تجربتي المتواضعة ونصيحتي :
-الروم : بالنسبة للروم انا بنصحك برومتين جيدتين بالنسبة للبطارية والحرارة :
1)روم الاخ حسن جيد بالنسبة للبطارية ولكن يوجد سخونة في بعض الاحيان الخاصة
2) روم النورديك جيدة بالنسبة للسخونة وسلسة جدا يعني مافي تعليق ولكن روم الاخ حسن يتفوق عليها بالبطارية
-الكيرنل : الكيرنل حسب الرومة وتوافقه معها لكن الافضل :
1) كيرنل هيرواكس بلا منازع ابدا بالنسبة للسخونة والحرارة (في بعض الاحيان يعمل مشاكل تعليق الذاكرة الداخلية مشكلتها بسيطة حط كيرنل جيبو بالذاكرة الخارجية )
2) كيرنل ابولو باعدادات خاصة يمكن ان يصل لكيرنل هيرواكس وهوه جيد جدا للاستعماال السريع
3) كيرنل جيبو وسبيدمود (بيشيهو بيعضن قليلا) جيبو في حالة الاستخدام يحفظ البطارية للحد الاقصى للكيرنل , سبيد مود بيحفظها بحالة السكون
-البرامج: اخي انا جربت كتير برامج ولكن هذه افضلهم:
1) advanced task killer : وظيفتو يقيم البرامج الي تعمل في الbackground لما الجهاز بحالة السكون
2) greenify: هاد بيجمد البرامج يلي ما بتستعملها
3) juice defender: هاد البرنامج جيد جدا لاستعمال البطارية في خصائص كتير متميزة وتخدمك انصحك باقتناءه
4)battery repair : هاد البرنامج بيقوم بتنشيط طريقة الشحن للبطارية ويقوي الفولتاج والامبير بالبطارية بحيث ما يعطبها طبعا هاد بتشغلو لما بيصير البطارية بين 10-20 .(يتطلب adobe air)
5)battery monitor : هاد البرنامج بيشوف شو يلي عم يشتغل بالخلفيه وقت السكون ووقت الحركة
6) battery caliberation: يقوم بعمل معايرة للبطارية .بتشحن البطارية لليصل لل 100% وبتشغل البرنامج (يمكن الاستعاضة عنه بطريقتين (ريكفوري ,root explorar) لكن هاد اسهل منهم)
--------------------------------------------------------------------
طبعا هذه النصائح فردية والله استفدت عليها كتير وكلهم بجهد من الشباب واخواني aetewy ,rianyx الله يجزيهم الخير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:02 AM 22-07-2013 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:57 PM 21-07-2013 ---------

متل ما قلت يا اخ aetewy علق على 4.7 من قبل وعمل مشاكل ,,وتوقعت تقلي انو من الكيرنلات السابقة فعملت متل ما قلت نزلت ازالة كيرنل ابولو والكيرنل ويب والحمد لله اليوم ما طفى ابدا !!! مشكور
مدهش تقدم ملحوظ خلاص كده انا مش هدخل على الموضوع دا تاني انت اصبحت استاذ
تكملة لهذه النصائح الرائعة
برنامج advanved task manager افضل من killer لانه لا يستهلك الرام ولا البطارية بالاضافة لبرنامج ultra task killer رائع في الاغلاق اليدوي يغلق اكثر برامج النظام ويخلي الرام
وبالنسبة لبرنامج جرينيفاي افضل ان تثبت البرو المدفوع لكي تغلق برامج النظام التي تبدا في الخلف تفضل
http://hugefiles.net/2k46gchwy5w0
برنامج جويس ديفيندر انصحك بعدم تركيبه لانه يستهلك البطارية
في خيارات المطورين اعمل ويندو انيميشن على 0.5 وكذلك مابعدها 0.5
انصح بتركيب لانشر خفيف على الرام والبطارية بخلاف الرسمي
قديم 23-07-2013, 10:18 PM   #83
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:

مدهش تقدم ملحوظ خلاص كده انا مش هدخل على الموضوع دا تاني انت اصبحت استاذ
تكملة لهذه النصائح الرائعة
برنامج advanved task manager افضل من killer لانه لا يستهلك الرام ولا البطارية بالاضافة لبرنامج ultra task killer رائع في الاغلاق اليدوي يغلق اكثر برامج النظام ويخلي الرام
وبالنسبة لبرنامج جرينيفاي افضل ان تثبت البرو المدفوع لكي تغلق برامج النظام التي تبدا في الخلف تفضل
http://hugefiles.net/2k46gchwy5w0
برنامج جويس ديفيندر انصحك بعدم تركيبه لانه يستهلك البطارية
في خيارات المطورين اعمل ويندو انيميشن على 0.5 وكذلك مابعدها 0.5
انصح بتركيب لانشر خفيف على الرام والبطارية بخلاف الرسمي

ههههههه الله يخليك يا رب هذا من فضل الله وفضلك !!
بالنسبة للجرينيفاي ما فرقت معاي النسخة البرو عن العادي ابدا ولا يوجد خيار لتجميد برامج النظام!!!
وبالنسبة لخيار(( ويندو انيميشن على 0.5 وكذلك مابعدها 0.5 )) هي تقلل من قدرة المعالج لان المعالج مثلا كل اجزاء من الثانية (ميكرو ثانية) يقوم بمهمة فاذا مثلا دخلنا على لعبة وكان الموضوع في الشاسة هذين الخيارين فانك ستجعل المعالج يقوم بنبضتين لتوصيل الانيميشن كامل (نبضتين لانه 0.5) هذه الحالة في الاس 2 سيقوم بنبضة واحده (لانو نواتين او كورين )ولكن على الكورين كاملين يعني بهل الحالة انت استعملت الكورين لتؤدي مهمة سهلة كان بامكانه ان يقومها بكور واحده (هذا طبعا اذا كان multi task ومستعمل rr+priority ) هذه الطريقتان متبعتان لنواة Cortex-A9 في الاس 2
يعني بالمختصر انت قللت من السخونة قليلا ولكن زدت العبئ على المعالج
العضو التالي يشكر amor j على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 24-07-2013, 01:52 AM   #84
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

بالنسبة لجرينيفاي خيارات تجميد برامج النظام من خيارات داخل البرنامج experimental features وبعدين ثالث اختيار
المهم لابد تكرك البرنامج اولا من برنامج xposed modules وهذه الطريقة
install Greenify,Greenify donation,Xposed Installer. Open Xposed Installer select Install/Update. Reboot. Open Xposed Installer again, select Modules. Check Greenify v1.9. Reboot. Open Greenify. you can Greenify system apps

العضو التالي يشكر aletewy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 30-07-2013, 12:36 AM   #85
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
بالنسبة لجرينيفاي خيارات تجميد برامج النظام من خيارات داخل البرنامج experimental features وبعدين ثالث اختيار
المهم لابد تكرك البرنامج اولا من برنامج xposed modules وهذه الطريقة
install Greenify,Greenify donation,Xposed Installer. Open Xposed Installer select Install/Update. Reboot. Open Xposed Installer again, select Modules. Check Greenify v1.9. Reboot. Open Greenify. you can Greenify system apps
نيست اقول لك انه لابد من الغاء تاكيد الصلاحية عن طريق برنامج lucky patcher
قديم 30-07-2013, 05:06 AM   #86
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:

نيست اقول لك انه لابد من الغاء تاكيد الصلاحية عن طريق برنامج lucky patcher

شو بيعمل البرنامج ؟؟ وشلون بدي شغلوه ؟؟ دائما انا عم عزبك معي
قديم 30-07-2013, 12:52 PM   #87
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

برنامج لاكي باتشر وظيفته انه يمنع التطبيقات المكركة من الاتصال بالنت حتى لا تنكشف وتعمل في وضع اوفلاين
اما برنامج جرينيفاي فيغلق التطيقات التي تعمل في الخلف بدون داعي وخصوصا التطبيقات التي تعمل بدون تدخل مني وهذا الكلام ينطبق على تطبيقات النظام والمثبته واهمية هذا البرنامج انه يمكنه السيطرة على برامج النظام وهذه الميزة اعتقد ليست موجودة في اي برنامج اخر وهذا هو احدث اصدار للبرنامج
http://hugefiles.net/zefau7qxn4yx
بعد تكريك مفناح البرنامج في لاكي باتشر ستجد من زر الخيارات مايمكنك من التحكم في برامج النظام
ويمكنك ان تضيف البرامج عن طريق الضغط على موجب اسفل يمين البرنامج ستجد بالاعلى البرامج التي تعمل في الخلف بالفعل وبعدها البرامج التي تبدا وحدها في اوقات معينة وبعدعا البرامج التي من الممكن ان تبطئ الهاتف ومع الوقت ستكون خبرة فيما يمكن اضافته او ازالته

قديم 01-08-2013, 01:23 AM   #88
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
برنامج لاكي باتشر وظيفته انه يمنع التطبيقات المكركة من الاتصال بالنت حتى لا تنكشف وتعمل في وضع اوفلاين
اما برنامج جرينيفاي فيغلق التطيقات التي تعمل في الخلف بدون داعي وخصوصا التطبيقات التي تعمل بدون تدخل مني وهذا الكلام ينطبق على تطبيقات النظام والمثبته واهمية هذا البرنامج انه يمكنه السيطرة على برامج النظام وهذه الميزة اعتقد ليست موجودة في اي برنامج اخر وهذا هو احدث اصدار للبرنامج
http://hugefiles.net/zefau7qxn4yx
بعد تكريك مفناح البرنامج في لاكي باتشر ستجد من زر الخيارات مايمكنك من التحكم في برامج النظام
ويمكنك ان تضيف البرامج عن طريق الضغط على موجب اسفل يمين البرنامج ستجد بالاعلى البرامج التي تعمل في الخلف بالفعل وبعدها البرامج التي تبدا وحدها في اوقات معينة وبعدعا البرامج التي من الممكن ان تبطئ الهاتف ومع الوقت ستكون خبرة فيما يمكن اضافته او ازالته

مشكور جدا الله يسلم ايديك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:23 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:29 AM ---------

سؤال من بعد اذنك طبعا :
ظهرت لي مشكلة جديدة: البطارية كل ما قيمها وحطها بالجهاز يظهر لي قراءة جديدة للبطارية ! احيانا ترتفع النسبة واحيانا تهبط والمشكلة انه احيانا يعلق الجهاز على نسبة وما تتغير الا لقيم البطارية ورد حطها وقتها الاقي النسبة هبطت كتير!!!
قديم 01-08-2013, 04:20 PM   #89
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

مش فاهم بتقيمها كيف هل تقصد نك تقارن بين نسبة البطارية في البار ونسبة البطارية في الاعددات
لو كان كذلك فالسبب هو مود تغيير ايقونة البطارية في البار العلوي بعض المودات لا تهبط درجة درجة

قديم 02-08-2013, 01:10 AM   #90
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

لا انا قصدي انه بتتغيرت النسبة كلها يعني بتكون مثلا 80% ولما بقيم البطارية وبحطها بلاقيها 69 % اي مو معقول من اعادة التشغيل ينزل كل هالقد والفكرة انو بكل توضع للبطارية بالفراغ الها يظهر نتيجة!!

قديم 02-08-2013, 01:51 AM   #91
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

يحدث معي هذا ايضا وكان يحدث ايضا ايام هواتف نوكيا فلا تقلق
لكن اول مرة اعرف ان كلمة بقيم يعني اشيل مكنتش فاهمها بصراحة لكن السوريين منورين كتير في مصر اليومين دول واكيد هنعرف كل الكلمات الخاصة بكم

قديم 02-08-2013, 02:21 AM   #92
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

ههههههههههه الله يخليك يا رب !!
يعني مافي مشكلة بهل القصة !! يعني معقول يعطي قيم متغيرة انا خايف يكون من الوحدات الشحن النحاسية الاربعة يلي بتشحن البطارية !!

العضو التالي يشكر amor j على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 06-08-2013, 07:46 AM   #93
altema2008
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 110
شكر 63 مرات في 43 مشاركات
نقاش رائع جدا

كل عام وانتم بخير
بس لو تكرمت علي اريد تعلمني طريقة تركيب الكيرنال لروم عمروحبيب
ورابط الكيرنل
و تأكد إني سادعو لك ولوالديك بالخير..
لان الروم عاجبتني بس صرف البطارية كبير جداً
وبارك الله فيك

altema2008 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2013, 02:09 PM   #94
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altema2008 مشاهدة المشاركة
كل عام وانتم بخير
بس لو تكرمت علي اريد تعلمني طريقة تركيب الكيرنال لروم عمروحبيب
ورابط الكيرنل
و تأكد إني سادعو لك ولوالديك بالخير..
لان الروم عاجبتني بس صرف البطارية كبير جداً
وبارك الله فيك

لابد ان تعرف اولا ان هناك نوع يركب عن طريق الاودن ونوع يركب عن طريق الريكفري واغلب الكيرنلات يكون فيها النوعين حسب الرغبة واذن فهناك طريقتين للتركيب
اولا عن طريق الريكفري
ضه الكيرنل المحمل في ذاكرة الهاتف ثم ادخل الريكفري وادخل تثبيت من بطاقة الذاكرة واختار الكيرنل ثم اعمل وايب دالفيك كاش من ادفانسد باختصار هي نفس طريقة تركيب اي روم مطبوخ ولكنك لا تحتاج عمل وايبات قبله
الطريقة الثانية عن طريق الاودن
وهي مثل تركيب اي روم رسمي ضع الكيرنل في خانة pda وصل الهاتف في وضع الداونلودمود واضغط ستارت وخلاص
بالنسبة للرابط ساعطيك رابط كرنل ابولو فهو افضل كيرنل بعد هيرواكس ولكن كيرنل هيرو يسبب بعض المشاكل
هذا للتركيب عن طريق الريكفري
https://www.wuala.com/pedestre/Kernel/Apolo%20JB/Versiones%20Antiguas%20%28Old%20Versions %29/4.7/TWRP%20%28English%29/ApoloJB_4.7_ExtremeV2_TWRP.zip?key=IZz8n J7ajpFQ
وهذا للتركيب عن طريق اودن
https://www.wuala.com/pedestre/Kernel/Apolo%20JB/Versiones%20Antiguas%20%28Old%20Versions %29/4.7/TWRP%20%28English%29/ODIN/ApoloJB_4.7_ExtremeV2_TWRP.tar?key=IZz8n J7ajpFQ
وافضل ان تطرح سؤال في موضوع روم عمرو عن افضل كيرنل متوافق معه
قديم 06-08-2013, 02:25 PM   #95
altema2008
عضو مشارك

بارك الله فيك على حسن ردك
وغفر لك ولوالديك..

بعد تركيب كيرنل ابولو الجهاز لايقلع يعمل ريستارت متتالي بعد الشعار ونغمه البدء

قديم 06-08-2013, 03:22 PM   #96
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
بارك الله فيك على حسن ردك
وغفر لك ولوالديك..

بعد تركيب كيرنل ابولو الجهاز لايقلع يعمل ريستارت متتالي بعد الشعار ونغمه البدء

اخي اذا كان يدخل على الريكفري فليس هناك مشكلة من الرومة ابدا (عدم توافقها مع الكيرنل) سوى ان الكيرنل القديم لم يتم مسح جميع ملفاته
وحلها ان تقوم بتفليش هذان الملفان من الريكفوري و تعمل ويب كاش و ويب دالفيك كاش وتنزل الكيرنل مرة ثانية
http://d-h.st/Hh1
و
Wuala Explorer

الاول يقوم بعمل مسح لبقايا الكيرنل
اما الثاني فيقوم بمسح اعدادت كيرنل ابولو من الجهاز

اما لو لم يدخل على الريكفوري فان الروم لم تتوافق مع الكيرنل ابدا ووقتها لديك خيارين :1-تجريب كيرنل ثاني عن طريق الاودن لعله يقلع معك الريكفوري
2- تنزيل رومة ثانيه رسمية عن طريق الاودن ومن بعدها تنزيل رومة عمرو حبيب
---------------
ولكن اخي انا متأمد ان رومة عمرو حبيب تقبل كيرنل ابولو ومتوافقه معه وحتى نسخة extreme v2
اتوقع انه مشكلة مسح للكيرنلاات السابفة والله العليم
موفق ان شاء الله وكل عام وانت بخير
عدد 2 من الاعضاء يشكرون amor j على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 07-08-2013, 04:28 PM   #97
altema2008
عضو مشارك

بارك الله فيك يا أخي الكريم
بالفعل مثل ما ذكرت ما شاء الله عليك
كلامك سليم بالضبط..
وبالمناسبة الروم أصبحت افضل مع هذا الكيرنل
الا ان البطارية بعد الوصول ل 20 % تنزل بسرعه..
شكرا لك. .

العضو التالي يشكر altema2008 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-08-2013, 03:10 AM   #98
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:
بارك الله فيك يا أخي الكريم
بالفعل مثل ما ذكرت ما شاء الله عليك
كلامك سليم بالضبط..
وبالمناسبة الروم أصبحت افضل مع هذا الكيرنل
الا ان البطارية بعد الوصول ل 20 % تنزل بسرعه..
شكرا لك. .

اي اخي عادي انها تنزل لانك منزل كيرنل جديد حتى احيانا ممكن انه يعلق ويعيد اقلاعه تلاقي نسبة البطارية نزلت كتير المشكلة هي من عمليه معايرة للبطارية انت قم بعمليه المعايرة وما عليك
انا دائما تحدث معي المشكلة كلما انزل كيرنل جديد او رومة جديدة وعندما اعمل المعايرة تنحل المشكلة :
المعايرة عن طريق :
1- برنامج battery calibration
Battery Calibration - Android Apps on Google Play

2- عن طريق الريكفوري ولكن ابولو لا يدعم خيار wipe battery state
3-عن طريق root explorer : خلي الجهاز يصل بالبطارية لل 3% ثم افتح البرنامج واذهب الى مسار /data/system ومن ثم احذف batterystate.bin واعد اقلاع الجهاز واشحنه

موفق وكل عام وانت بخير
قديم 12-08-2013, 11:45 PM   #99
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:

اي اخي عادي انها تنزل لانك منزل كيرنل جديد حتى احيانا ممكن انه يعلق ويعيد اقلاعه تلاقي نسبة البطارية نزلت كتير المشكلة هي من عمليه معايرة للبطارية انت قم بعمليه المعايرة وما عليك
انا دائما تحدث معي المشكلة كلما انزل كيرنل جديد او رومة جديدة وعندما اعمل المعايرة تنحل المشكلة :
المعايرة عن طريق :
1- برنامج battery calibration
Battery Calibration - Android Apps on Google Play

2- عن طريق الريكفوري ولكن ابولو لا يدعم خيار wipe battery state
3-عن طريق root explorer : خلي الجهاز يصل بالبطارية لل 3% ثم افتح البرنامج واذهب الى مسار /data/system ومن ثم احذف batterystate.bin واعد اقلاع الجهاز واشحنه

موفق وكل عام وانت بخير
من اين اتيت بهذه الطريقة فالطريقة الموجودة في البرنامج نفسه هي توصيل الشاحن لحين يصل الهاتف 100% نعمل معايرة ثم نفصل الشاحن ونتركه الى ان يفصل شحن وهذا افضل وليس الزامي ثم نشحن الهاتف وهو مغلق
قديم 13-08-2013, 12:46 AM   #100
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

اقتباس:

من اين اتيت بهذه الطريقة فالطريقة الموجودة في البرنامج نفسه هي توصيل الشاحن لحين يصل الهاتف 10% نعمل معايرة ثم نفصل الشاحن ونتركه الى ان يفصل شحن وهذا افضل وليس الزامي ثم نشحن الهاتف وهو مغلق
الطريقة الثانية قرأتها على النت وكانت تستعمل من المطورين وبعضهم كان يضع ان نقوم ب wipe battery state مع الويبات قبل تنزيل الرومة
اما الطريقة الثالثه : فقرأتها من موضوع رومة عمرو حبيب وايضا قراتها من xda وجربتها وكانت نتيجتها مثل نتيجة البرنامج
رد

العبارات الاستدلاليه
android, مفتوح, الاندرويد, البلوتوث, البطارية, الريكفري, dropbox, برامج, تركيب, بطارية, google, حساب, رسمي, روم, روت, سامسونج, شراء, عربي, update, نوت, كيرنل