موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 23-01-2012, 07:01 PM   #51
عيسي راوي سويلم
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
كيفية اصلاح تليفوني

نا معاي تليفون هواوي 8800 بشغله بيجيب شاشة زرقاء ومش عارف اعمل ايه ؟؟؟
ياريت حد يرد عيا

عيسي راوي سويلم غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 24-01-2012, 12:26 AM   #52
Qais_003_r
عضو جديد

الصورة الرمزية Qais_003_r

مشاركات الشكر: 20
شكر 16 مرات في 7 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسي راوي سويلم مشاهدة المشاركة
ياريت حد يرد عيا

ياريت توضح شويه ... امتي الشاشة بتظهر ليك ... وهل الجهاز شغال وبيعلق
ولا مش شغال خالص
Qais_003_r غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2012, 10:49 AM   #53
malikowdli
عضو جديد

شكر 14 مرات في 6 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسي راوي سويلم مشاهدة المشاركة
ياريت حد يرد عيا

الحل عندي الجهاز الى معاك انا قمت بكل انواع التجارب عليه
اذا طلعت لك شاشة زرقاء اذا عندك ملف الايميج ناقص او تالف

على كل حال
اذا كان عندك نسخة الاندرويد 2.2 او النسخة 2.3 فحمل الملفين
افتح الضغط وستجد مجلد باسم image واسحب المجلد على جنب ونقول بسم الله ونبدا الشغل
الخطوات المطلوبة
1- اختار مجلد الايميج الخاص بنسخة الاندرويد عندك 2.2 و 2.3 طبعا انا متاكد انه عندك 2.2
2- انتبه تعمل اعادة تسمية للمجلد او اي ملف بداخله
3- شوف الملف الناقص عندك واستبدله
4- واذا مالقيت ملف ناقص عندك خياران اما انك تستبدل مجلد الايميج بالكامل او تستبدل ملف البوت مع الريكفري
5- مجلد الايميج تقدر تظهره عن طريق الشاشة البنكية ( زر الباور مع ازرار مستوى الصوت الاثنين بنفس الوقت ) واشبك الكيبل بالكمييوتر
6- لاتقلق من اي ناحية ترى مشكلتك بسيطة وتنحل ان شاء الله

لتحميل نسخة 2.2
http://www.4shared.com/zip/eZejF6Ix/image_22.html

لنسخة 2.3
http://www.4shared.com/zip/qPfVowCt/image__23.html

وفي حال ان ما اشتغل الجهاز بنبدا نثبت نظام تشغيل الاندرويد الخاص بجهازك من البداية كانك استلمته جديد

نحمل ملف النظام الخاص بجهازك ونسختة هي 2.2 طبعا انا افضل النسخة القديمة عن الجديدة لدعمها اللغة العربية باوضح صورة وصدقني لما اقولك افضل عن تجربة

U8800HV100R001AREC00B135SP01 CUSTC213D001(Kuwait VIVA).7z

الخطوات
1- تمسح مجلد الايميج كاملا عن جهازك وقم بعدها باغلاق جهازك
2- بعدما تحمل الملف المضغوط من الميديا فاير وتقوم بفتحه ووضع الملفات الي بداخله على سطح المكتب عشان يكون الشغل نظيف ويكون كل شي واضح
3- عمل مجلد باسم dload , ووضع بداخلة الملف الي اسمة UPDATE.APP فقط
4- ارفع المجلد dload الى بطاقة SDcard واشبكها بجهازك
5- طبعا جهازك في الحاله دي مغلق زي ما اتفقنا في الخطوة رقم واحد , الان اشبك جهازك بالكيبل الى الكمبيوتر اذا ما اشتغل جهازك اضغط زر الباور
6- ستظهر صورة مكتوب عليها داونلود او ابديت خليه يحمل الين ماينتهي وباذن الله جهازك بيشتغل لوحده وكل شي بيرجع من جديد

اي خدمة انا موجود
malikowdli غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون malikowdli على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 02-02-2012, 03:33 PM   #54
karmoosh
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

السلام عليكم
اشكر مجهوداتكم الجبارة في هذ المجال واتمنى من الله ان يجعله في ميزان حسناتكم
انا عندي جهاز u8800 والجهاز ما في اي مشاكل بس من يومين عملت ابديت رسمي وطلعت عندي مشكلة العربي الي الكل بيعرفها ولما اجييت نزلت النسخة الي بالموضوع وشغلت الجهاز( زر البور+الصوت-الشاشة الوردية ) عشان اركبها عالجهاز تفاجئت لما وصلتو عالكمبيوتر انو ما طلعلي درايفر جديد عشان اعدل ملفات الايميج والبوت
يا ريت لو واحد من الاخوان الافاضل يتكرم علينا ويفيدنا بالمشكلة علما انو الجهاز شغال بالوضع الطبيعي بدون مشاكل والكمبيوتر بيقدر يقرا ذاكرة التلفون والخارجية مع العلم ان كنت بقدر اعدل البوت قبل ما اعمل الابديت
ناطر ردودكم بفارغ الصبر

karmoosh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2012, 06:47 PM   #55
malikowdli
عضو جديد

شكر 14 مرات في 6 مشاركات

اولا ياحبيبي كنصيحة قبل ما تحاول تنزل الروم الي بالموضوع , ارجع للنسخة القديمة 2.2 فرويو
لان الامور ماتسير موفقة حسب ما مر معايا الوضع , مشكلة اللغه العربية في نسخة 2.3 مالها حل عشان كذا ارجع للنسخة 2.2 ومنها قم بتنصيب الروم
في حال انك مصر تواصل على نسخة 2.3
حمل ملف الريكفري الخاص بنسخة 2.3 للكلوك ورك مود

ط¹ط±ط¨ ط´ظٹط± - recovery-img

كل الي عليك استبدل ملف الريكفري الموجود في مجلد الايميج ( على الشاشة البنكية )

ولا تمسح الريكفري الاصلي احتفظ فيه على كل حال

قديم 06-02-2012, 07:29 PM   #56
arby
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

عاجل مساعده
عند محاولت تنصيب اي نسخة معدله
يقول الجهاز ذاسقنتشر فاليد

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:22 PM ---------

e:failed to verify whole-fill signature
e:signature verification failed

arby غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2012, 05:16 AM   #57
karmoosh
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

الاخ malikowdli المشكلة عندي انو لما انزل التحديث الرسمي 2.3.5 وادخل على الشاشة البنك
بعد ما اوصل التلفون على الكمبيوتر ما بيطلعلي الدرايفر الي فيه ملفات الاميج عشان اعمل ريبليس لملف الريكفري
الرجاء من اصحاب الخبرة المساعدة

karmoosh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2012, 06:02 AM   #58
abu_dawood
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 2,277
شكر 2,630 مرات في 624 مشاركات

السلام عليكم
يا اخوان انا اريد ان اشتري هذا الجهاز ، اعجبني شكلة وعندي بعض الاستفسارات بخصوصة
وهي هل حديثكم السابق من تحديثات وروت وريكفري هو عن u8800 pro الذي سرعته 1 جيجا ام 8800 ذو السرعة 800
بالنسبة للذي سرعته 1 جيجا
اريد ان اخذ رايكم بهذا الجهاز من ناحية
1- آدائة هل هو ممتاز وهل في تعليق او يبطء عند تحميل البرامج ؟
2- عمر البطارية فيه في الاستخدام المتوسط ؟
3- دقة كمرته في التصوير الفتوجرافي وكذلك الفيديو ؟هل هو ممتاز ام الصورة نص نص
4- صوت السماعه الداخليه ، وكذلك السبيكر الخارجي ؟ هل هو عال وواضح ام متوسط ؟

واخيرا هل تنصحون بشراء الجهاز ؟
اخوكم أبو داود

abu_dawood غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2012, 03:52 PM   #59
soareing
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة
هل من الضروري أن يكون برنانج روم مانجر مدفوع الثمن أم ينفع أن يكون مجاني

إخواني الأفاضل أنا عندي نفس المشكلة فقد قمت بترقية الجهاك u8800 إلى النسخة 2.3.5 gingerbread وظهرت نفس مشكلة اللغة العربية .. قرأت مواضيعكم الجيدة واستفدت منها كثيراً
وقد قمت بكسر حماية جهازي عن طريق برنامج unlockroot وقمت بتحميل برنامج روم مانجر ولدي أكثر من نسخة من الرومات التي قمتم مشكورين برفعها على هذا المنتدى ولكن عند تحميل الروم سواء من الريكفري أو من بطاقة sd card فإن البرنامج يقوم بعمل ريستارت ويدخل على نظام الريكفري .. عند اختيار الروم يقوم بفك الضغط ثم عمل فريفاي ثم يعطي رسالة signature verification faild ثم رسالة installation aborted
أرجو إفادتي ما هي المشكلة وهل هي مشكلة برنامج رو مانجر لأنه مجاني؟ أم هي مشاكل في الرومات نفسها أم الروت الذي قمت بعمله غير سليم أو غير كامل؟
أرجو إفادتي يا إخوان لأن هذا الجهاز هام جداً لدي وأستفيد منه استفادة كبيرة في عملي
وأشكر لكم حسن تعاونكم

soareing غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2012, 03:54 PM   #60
abu_dawood
عضو اساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soareing مشاهدة المشاركة
إخواني الأفاضل أنا عندي نفس المشكلة فقد قمت بترقية الجهاك u8800 إلى النسخة 2.3.5 gingerbread وظهرت نفس مشكلة اللغة العربية .. قرأت مواضيعكم الجيدة واستفدت منها كثيراً
وقد قمت بكسر حماية جهازي عن طريق برنامج unlockroot وقمت بتحميل برنامج روم مانجر ولدي أكثر من نسخة من الرومات التي قمتم مشكورين برفعها على ه
اخي الكريم بما انه عندك الجهاز عندي اسئلى بالله تجاوبني قبل ما اشتريه لانه شكله عجبني وشكلي رح اشتريه

وهي هل حديثكم السابق من تحديثات وروت وريكفري هو عن u8800 pro الذي سرعته 1 جيجا ام 8800 ذو السرعة 800
اريد ان اخذ رايك بهذا الجهاز من ناحية

واخيرا هل تنصح بشراء الجهاز ؟
اخوك أبو داود
قديم 10-02-2012, 04:11 PM   #61
soareing
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

الأمر الثاني يا شباب أنا حاولت كتير اغير ملف الريكفري والبوت واستبدلهم بالريكفري والبوت الخاص بنسخة 2.3.5 ولكن عندما أضغط مفتاح الصوت مع مفتاح الباور وتظهر لي شاشة وردية أوصل الجهاز مع الكمبيوتر لا يستطيع الكمبيوتر قراءته رغم إنه مزود بويندوز 7 بروفيشنال ما هو الحل من وجهة نظركم أفيدوني

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:07 PM ---------

اخي الكريم بما انه عندك الجهاز عندي اسئلى بالله تجاوبني قبل ما اشتريه لانه شكله عجبني وشكلي رح اشتريه

اخوك أبو داود

نعم أخي الفاضل أنا أتكلم عن الجهاز ذو النواة سرعة 800 ميجاهرتز هو جهاز رائع لكنه عندما اشتريته اشتريته بنظام أندرويد 2.2
أما الجهاز ذو النواة أو البروسيسور بسرعة 1 جيجا هيرتز هو رائع ومزود بنظام أندرويد 2.3.5 الذي يدعم اللغة العربية دعم كامل وسريع جداً بالإضافة لدعمه كم كبير من البرامج وبالنسبة لدقة الكاميرا والصوت عالية جداً
بالإضافة إلى عرضه الممتاز مع شركة فيفا الكويت
أما ما أريدك أن تنتبه له جداً هو أن الجهاز يحتاج من حامله أو مالكه القراءة الكثيرة عنه لأن شركة فيفا ليس لديها علم كامل به وكفالته 3 شهور فقط من تاريخ الشراء
لكن في النهاية هو جهاز رائع وإن أردت الاستمتاع به عليك أن تقرأ عنه في المنتديات لتعرف المزيد عن مميزاته

قديم 10-02-2012, 06:13 PM   #62
abu_dawood
عضو اساسي

اقتباس:
الأمر الثاني يا شباب أنا حاولت كتير اغير ملف الريكفري والبوت واستبدلهم بالريكفري والبوت الخاص بنسخة 2.3.5 ولكن عندما أضغط مفتاح الصوت مع مفتاح الباور وتظهر لي شاشة وردية أوصل الجهاز مع الكمبيوتر لا يستطيع الكمبيوتر قراءته رغم إنه مزود بويندوز 7 بروفيشنال ما هو الحل من وجهة نظركم أفيدوني

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:11 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:07 PM ---------

اخوك أبو داود

نعم أخي الفاضل أنا أتكلم عن الجهاز ذو النواة سرعة 800 ميجاهرتز هو جهاز رائع لكنه عندما اشتريته اشتريته بنظام أندرويد 2.2
أما الجهاز ذو النواة أو البروسيسور بسرعة 1 جيجا هيرتز هو رائع ومزود بنظام أندرويد 2.3.5 الذي يدعم اللغة العربية دعم كامل وسريع جداً بالإضافة لدعمه كم كبير من البرامج وبالنسبة لدقة الكاميرا والصوت عالية جداً
بالإضافة إلى عرضه الممتاز مع شركة فيفا الكويت
أما ما أريدك أن تنتبه له جداً هو أن الجهاز يحتاج من حامله أو مالكه القراءة الكثيرة عنه لأن شركة فيفا ليس لديها علم كامل به وكفالته 3 شهور فقط من تاريخ الشراء
لكن في النهاية هو جهاز رائع وإن أردت الاستمتاع به عليك أن تقرأ عنه في المنتديات لتعرف المزيد عن مميزاته
===
جزاك الله خيرا يا اخي وبارك فيكم واشكرك على سرعة الرد
بالنسبة للكفالة انا اسكن الاردن وما عندي مشكلة في الكفالة اذا كان الجهاز شغال 100%
بالنسبة للجهاز ذو السرعة 1 جيجا كيف اميزة عن الجهاز الذي سرعته 800 ؟
بالنسبة للكمرا عند الصوير به (صور فوتوغرفيه) هل هي دقيقة جداا مثل الجلاكسي 9000 مثلا ؟
بالنسبة لصوت السبيكر الخارجي بأي جهاز مثلا يقارن مستوى صوته هل هو بمستوى صوت الجلاكسي 9000 او 9003 ام اعلى منه
وبالنسبة لعمر البطارية هل هو طويل في الاستخدام المتوسط ؟
وهل اتلجهاز سريع ام فيه بطء وتعليقات
وكم حجم الذاكرة الداخلية للجهاز تقريبا
بارك الله فيكم. الجواب يهمني لاني قد اشتريه غدا ان شاء الله تعالى
لو تستطيع ان تصور بالكمرة الجهاز صورة وتحملها على موقع ثم ترفقها هنا حتى اشاهد دقة صوته ( صورة فوتو غرافيه) لو تصور مثلا الكي بورد عندك او الماوس او قلم حبر اي شيء لاني اهتم بكمرة الجهاز كثيرا ، لو تفعل هذا اكون شاكرا لك يا اخي بارك الله فيكم ونفع بكم
قديم 10-02-2012, 07:05 PM   #63
soareing
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_dawood مشاهدة المشاركة
===
جزاك الله خيرا يا اخي وبارك فيكم واشكرك على سرعة الرد
بالنسبة للكفالة انا اسكن الاردن وما عندي مشكلة في الكفالة اذا كان الجهاز شغال 100%
بالنسبة للجهاز ذو السرعة 1 جيجا كيف اميزة عن الجهاز الذي سرعته 800 ؟
بالنسبة للكمرا عند الصوير به (صور فوتوغرفيه) هل هي دقيقة جداا مثل الجلاكسي 9000 مثلا ؟
بالنسبة لصوت السبيكر الخارجي بأي جهاز مثلا يقارن مستوى صوته هل هو بمستوى صوت الجلاكسي 9000 او 9003 ام اعلى منه
وبالنسبة لعمر البطارية هل هو طويل في الاستخدام المتوسط ؟
وهل اتلجهاز سريع ام فيه بطء وتعليقات
وكم حجم الذاكرة الداخلية للجهاز تقريبا
بارك الله فيكم. الجواب يهمني لاني قد اشتريه غدا ان شاء الله تعالى
لو تستطيع ان تصور بالكمرة الجهاز صورة وتحملها على موقع ثم ترفقها هنا حتى اشاهد دقة صوته ( صورة فوتو غرافيه) لو تصور مثلا الكي بورد عندك او الماوس او قلم حبر اي شيء لاني اهتم بكمرة الجهاز كثيرا ، لو تفعل هذا اكون شاكرا لك يا اخي بارك الله فيكم ونفع بكم
السلام عليكم أخي الكريم أعتذر عن تأخري في الرد للانشغال
بالنسبة للجهاز ذو المعالج 1 جيجا هيرتز ادخل على خيارات الهاتف ستجد أن اسمه u8800 pro
بالإضافة إلى إنك إذا قلبت الهاتف على وجهه تجد الكاميرا مدمجة مباشرة في الهاتف وليست تبدو كالإصدار القديم كأنها مفصولة من الكفر الخارجي
بالإضافة إلى إن الإصدار الجديد ذو المعالج 1 جيجا يحتوي على راديو إف إم أما القديم فليست به نفس الخاصية
الكاميرا جميلة جداً في كل نسب الضوء جربتها في الخارج والداخل وفي الضوء العادي في النهار والإضاءة في الليل هي ممتازة بصراحة لكن جهازي حالياً لا أستطيع استخدامه بشكل كامل بسبب أنني أحاول إصلاح اللغة العربية في إصدار أندرويد الذي يعمل به
لذلك أعتذر عن مسألة وضع الصورة
بالسنبة لعمر البطارية يعتبر الجهاز من أفضل أجهزة الأندرويد فعمر البطارية في هذا الإصدار يبلغ يومين كاملين في بعض الأحيان
وبخصوص الصوت في السماعة العادية والسبيكر هو مثل معظم الأجهزة وخاصة أجهزة سامسونج
أي استفسار آخر أنا تحت أمرك
العضو التالي يشكر soareing على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-02-2012, 07:16 PM   #64
abu_dawood
عضو اساسي

اقتباس:
السلام عليكم أخي الكريم أعتذر عن تأخري في الرد للانشغال
بالنسبة للجهاز ذو المعالج 1 جيجا هيرتز ادخل على خيارات الهاتف ستجد أن اسمه u8800 pro
بالإضافة إلى إنك إذا قلبت الهاتف على وجهه تجد الكاميرا مدمجة مباشرة في الهاتف وليست تبدو كالإصدار القديم كأنها مفصولة من الكفر الخارجي
بالإضافة إلى إن الإصدار الجديد ذو المعالج 1 جيجا يحتوي على راديو إف إم أما القديم فليست به نفس الخاصية
الكاميرا جميلة جداً في كل نسب الضوء جربتها في الخارج والداخل وفي الضوء العادي في النهار والإضاءة في الليل هي ممتازة بصراحة لكن جهازي حالياً لا أستطيع استخدامه بشكل كامل بسبب أنني أحاول إصلاح اللغة العربية في إصدار أندرويد الذي يعمل به
لذلك أعتذر عن مسألة وضع الصورة
بالسنبة لعمر البطارية يعتبر الجهاز من أفضل أجهزة الأندرويد فعمر البطارية في هذا الإصدار يبلغ يومين كاملين في بعض الأحيان
وبخصوص الصوت في السماعة العادية والسبيكر هو مثل معظم الأجهزة وخاصة أجهزة سامسونج
أي استفسار آخر أنا تحت أمرك
=
جزاك الله كل خير يا اخي وبارك فيكم ، ما قصرت والله
انا بهمني اخي ان تكون سماعه الجهاز الخارجية صوتها عال لاني استخدمة في الدعوة الى الله يعني مقطع صوتي للشيخ ابن عثمين اذا كنا شباب جالسين ، مقطع مؤثر صورتي او صوت وصورة يعني زي هيك عشان هيك لازم تكون سماعة الجهاز عال صوته ، انا ما اعجبني الجلاكسي 9000 بسبب سماعته الخارجية لانها ضعيفة ، مع انه جهاز قوي ومرغوب عشان هيك سالتك عن سماعة الجهاز الخارجية

اظن اخوي في فرق ظاهر بين الجهازين انه الجهاز اللي سرعته 800 على غطاء الخلفي للجهاز تحت كلمة جوجل مكتوب IDEOS
اما اللي سرعته 1 جيجا مكتوب Huawei
بارك الله فيكم يالحبيب ما قصرت
قديم 11-02-2012, 10:23 AM   #65
تمرانه
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

من يومين احد الاصدقاء طلب مني تحديث جهازه الهواوي u8800 وقمت بالفعل بالتحديث للنسخة الرسمية من الموقع والتي تحمل اصدار اندرويد خبز الزنجبيل 2.3.5 وهنا كانت المشكلة الكبرى في عدم دعمها للعربية والحروف المنفصلة وبالعكس اي من السار الى اليمين ارجوالمساعده لانني رحت جميع محلات الاصلاح في دولة الكويت ومالقيت حل ويكون الشرح مفصل لانني كرهت الجهاز

تمرانه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2012, 02:31 PM   #66
soareing
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

والله يا أخي أصابنا إحباط من الشركات دي تنزل منتجاتها تبيعها في بلادنا ومش مهتمة بلغتنا وتقدم التحديثات لكل الدنيا وبلادنا تفضل للآخر .. بالمناسبة أنا راسلت الشركة الأم هواوي على موقعها الرسمي ولم يأتيني رد من أسبوع

قديم 12-02-2012, 05:38 AM   #67
ابريكاو
عضو جديد

شكر 3 مرات في 3 مشاركات

الاخوة الاعزاء والله تعبت من البحت عن تعريب الاندرويد للجهاز هواويu8850 فيرجن 2.3.5

ابريكاو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2012, 11:56 PM   #68
malikowdli
عضو جديد

شكر 14 مرات في 6 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_dawood مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
يا اخوان انا اريد ان اشتري هذا الجهاز ، اعجبني شكلة وعندي بعض الاستفسارات بخصوصة
اريد ان اخذ رايكم بهذا الجهاز من ناحية

واخيرا هل تنصحون بشراء الجهاز ؟
اخوكم أبو داود

قولي كم لقيت سعره وانا اقولك اذا في منافس له
انا عن نفسي الجهاز يعلق كثير في u8800

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:56 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:43 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karmoosh مشاهدة المشاركة
الاخ malikowdli المشكلة عندي انو لما انزل التحديث الرسمي 2.3.5 وادخل على الشاشة البنك
بعد ما اوصل التلفون على الكمبيوتر ما بيطلعلي الدرايفر الي فيه ملفات الاميج عشان اعمل ريبليس لملف الريكفري
الرجاء من اصحاب الخبرة المساعدة
انا ابغى افهم ايش دخل الشاشة البنكية بالتحديث
وبعدين ياحبيبي اذا ماظهر عندك ملف الايميج هذا شي محيرني
على الاقل لازم يفتح عندك على الكمبيوتر وحده تخزين

دا موضوع وداك موضوع
قديم 14-02-2012, 01:58 PM   #69
soareing
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malikowdli مشاهدة المشاركة
قولي كم لقيت سعره وانا اقولك اذا في منافس له
انا عن نفسي الجهاز يعلق كثير في u8800

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:56 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:43 AM ---------

انا ابغى افهم ايش دخل الشاشة البنكية بالتحديث
وبعدين ياحبيبي اذا ماظهر عندك ملف الايميج هذا شي محيرني
على الاقل لازم يفتح عندك على الكمبيوتر وحده تخزين

دا موضوع وداك موضوع
أنا عندي نفس المشكلة ما يفتح عندي وحدة تخزين في حالة ظهور الشاشة الوردية
لذلك لم أستطع أبدا ًأن أغير ملف الإيمج .. أريد تغيير الريكفري لاستعادة الجهاز أو تركيب روم ما قدرت
اشتريت الروم مانجر النسخة البريميوم وبردو ما قدرت
هل عندكم حلول لدعم اللغة العربية في النسخة 2.3.5 في جهاز u8800
أرجو الرد للأهمية
هذا الجهاز أستخدمه لأمور كثيرة وهو حتى الآن يفيدني والحمد لله لكن خطأ التحديث للنسخة الأخيرة أفقدني الكثير من وظائفه بسبب عدم دعم اللغة العربية
أشكر الإخوة القائمين على المنتدى لكم جزيل الشكر
قديم 16-02-2012, 03:16 PM   #70
malikowdli
عضو جديد

شكر 14 مرات في 6 مشاركات

شباب انا عني نفسي حاولت اللغه العربية ما تقدر تصلحها في نسخة 2.3.5

عشان كذا ارجع للتحديث 2.2

والله انا عاجز عن مساعدتكم .. مشكلة عدم ظهور مجلد الايميج هذة محيرتني
تاكدوا انكم مشبكين الكيبل صح
بعدين ايش الوندوز الي نتم تستخدموه .. لان انا استخدم 7 ويظهر على شاشة الكمبيوتر وحده التخزين

على كل حال مانقول اننا فشلنا بس نجرب استراتيجيه ثانية

ابدوا الخطوات ... ونقول بسم الله
1 \ حمل سوفتوير الاندرويد 2.2
2 \ واقرا ردي فوق حيث الروابط للسفتوير متوفر
3 \ انسخ السفتوير الى الذاكرة الخارجية
4 \ ارجع الذاكرة الى الجهاز واغلق الجهاز واخلع البطارية ورجعها وابقي الجهاز معلقا
5 \ ثم اشبك الكيبل ثم ابدا عملية التحديث الي هيا زر الباور مع ازرار مستوى الصوت

بتبدا عندكم عمليه التحديث

اكيد البعض بيستغرب ليه طيب نشبك الكيبل للجهاز !
انا ماعندي جواب له بس الوضع هنا يفرق لما تشبك الكيبل للجهاز

قديم 16-02-2012, 04:29 PM   #71
soareing
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malikowdli مشاهدة المشاركة
شباب انا عني نفسي حاولت اللغه العربية ما تقدر تصلحها في نسخة 2.3.5

عشان كذا ارجع للتحديث 2.2

والله انا عاجز عن مساعدتكم .. مشكلة عدم ظهور مجلد الايميج هذة محيرتني
تاكدوا انكم مشبكين الكيبل صح
بعدين ايش الوندوز الي نتم تستخدموه .. لان انا استخدم 7 ويظهر على شاشة الكمبيوتر وحده التخزين

على كل حال مانقول اننا فشلنا بس نجرب استراتيجيه ثانية

ابدوا الخطوات ... ونقول بسم الله
1 \ حمل سوفتوير الاندرويد 2.2
2 \ واقرا ردي فوق حيث الروابط للسفتوير متوفر
3 \ انسخ السفتوير الى الذاكرة الخارجية
4 \ ارجع الذاكرة الى الجهاز واغلق الجهاز واخلع البطارية ورجعها وابقي الجهاز معلقا
5 \ ثم اشبك الكيبل ثم ابدا عملية التحديث الي هيا زر الباور مع ازرار مستوى الصوت

بتبدا عندكم عمليه التحديث

اكيد البعض بيستغرب ليه طيب نشبك الكيبل للجهاز !
انا ماعندي جواب له بس الوضع هنا يفرق لما تشبك الكيبل للجهاز
السلام عليكم أخي الكريم شكراً على ردك ومجهودك الرائع
بس المشكلة أنا حاولت بنفس طريقتك ما يظهر الهاتف على الكمبيوتر
هو يظهر ولكن لا يتم تعريفه بشكل كامل لذلك لا يمكن قراءته
لكنه يكون ظاهر في الأجهزة كجهاز غير معرف
الويندوز الذي أستخدمه هو ويندوز 7 بروفيشنال سيرفس باك ون
لو عندك حل عرفني الله يرضى عليك
لو عندك تعريف له أو تحديث للويندوز يوصلني له أنا أرجو أن ترسله
قديم 16-02-2012, 11:09 PM   #72
malikowdli
عضو جديد

شكر 14 مرات في 6 مشاركات

اقتباس:
السلام عليكم أخي الكريم شكراً على ردك ومجهودك الرائع
بس المشكلة أنا حاولت بنفس طريقتك ما يظهر الهاتف على الكمبيوتر
هو يظهر ولكن لا يتم تعريفه بشكل كامل لذلك لا يمكن قراءته
لكنه يكون ظاهر في الأجهزة كجهاز غير معرف
الويندوز الذي أستخدمه هو ويندوز 7 بروفيشنال سيرفس باك ون
لو عندك حل عرفني الله يرضى عليك
لو عندك تعريف له أو تحديث للويندوز يوصلني له أنا أرجو أن ترسله
سامحوني يا ياشباب انا عاجز عن المساعدة
شغله ملف الايميج ماتظهر عندك ماعندي فكرة كيف طريقة حلها

انا ابغى افهم شي
للي كمبيوتره مايقرا الشاشة البنكية ليه تبغى تظهر مجلد الايميج
قديم 18-02-2012, 02:13 PM   #73
arby
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني بعد تعب شديد والحين انا اصبحت خبير بالجهاز اقدر اقولكم لا يوجد تعريب لتحديث خبز بالزنجبيل
والحل اما تنزل روم معرب والتي ديم تحصل بها عيوب او تضل على النسخة القديمه وامس نزل تحديث جديد من الشركه بس لا حد يتعب نفسه نفس مشكلة اللغه العربيه
والي كان يعاني من مشكلة السغنتشر والروم مانجر تري الجهاز عندك يكون ماهو مروت >يعني لم تكسر حماية الجهاز >
والمحتاج طريقة كسر الحمايه يعلمني وانا راح انشاء الله اساعده

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:02 PM ---------

وبالنسبه لشاشة الاميج
في ملف داخل التحديث الرسمي واسمه dload
انسخه داخل الممري كارد وطف الجهاز
واظغط زر الصوت مع بعض فوق وتحت ومع زر التشغيل راح تدخل على تحديث الجهاز وهو راح يحدث بروحه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:07 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:06 PM ---------

خلك ضاغط الازرار لين يشتغل الجهاز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:10 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:07 PM ---------

شبا ب الجهاز جيد
u8800
بس الافضل منه 8860
افضل جهاز وافضل من الجلاكسي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:13 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:10 PM ---------

تحديث السوفت وير نحتاج ملف داخله واحد بس اسمه اهو الى ننسخه في الممري كارد dload

ومايحتاج تشبك الكيبل
بس سوى مثل ماقلتلك فوق

قديم 18-02-2012, 08:27 PM   #74
soareing
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arby مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني بعد تعب شديد والحين انا اصبحت خبير بالجهاز اقدر اقولكم لا يوجد تعريب لتحديث خبز بالزنجبيل
والحل اما تنزل روم معرب والتي ديم تحصل بها عيوب او تضل على النسخة القديمه وامس نزل تحديث جديد من الشركه بس لا حد يتعب نفسه نفس مشكلة اللغه العربيه
والي كان يعاني من مشكلة السغنتشر والروم مانجر تري الجهاز عندك يكون ماهو مروت >يعني لم تكسر حماية الجهاز >
والمحتاج طريقة كسر الحمايه يعلمني وانا راح انشاء الله اساعده

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:06 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:02 PM ---------

وبالنسبه لشاشة الاميج
في ملف داخل التحديث الرسمي واسمه dload
انسخه داخل الممري كارد وطف الجهاز
واظغط زر الصوت مع بعض فوق وتحت ومع زر التشغيل راح تدخل على تحديث الجهاز وهو راح يحدث بروحه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:07 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:06 PM ---------

خلك ضاغط الازرار لين يشتغل الجهاز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:10 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:07 PM ---------

شبا ب الجهاز جيد
u8800
بس الافضل منه 8860
افضل جهاز وافضل من الجلاكسي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:13 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:10 PM ---------

تحديث السوفت وير نحتاج ملف داخله واحد بس اسمه اهو الى ننسخه في الممري كارد dload

ومايحتاج تشبك الكيبل
بس سوى مثل ماقلتلك فوق
السلام عليكم أخي الفاضل
بالنسبة لكل ما قلت أنا أعرفه تماما وحاولت فيه مرات عدة ما نفع
أما بالنسبة للروت فإذا لم يكن الجهاز مروت ما يشتغل الروم مانجر
يطلع كله أخطاء
أنا عندي مشكلة إذا تقدر تفيدني فيها عندما أحاول أفلش من الروم مانجر يقرأ جهازي على إنه إصدار u8160
وإذا كان عندك برنامج أو طريقة فعالة أكثر لكسر الحماية ممكن تزودني بها لو تكرمت
يمكن اللي عندي مش كافية الصلاحيات
جزاك الله خير وشكرا
قديم 19-02-2012, 01:28 PM   #75
arby
عضو جديد

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

كلامك صح في نسخ من الروم مانجر تقرا الجهاز على انه اصدار u8160
عادي مافي اي مشكله هذا لان الجهاز عندك للحين بالاصدار الرسمي حتى ولو كان مروت
لكن بعد ماتنزل اي روم راح يقرا الجهاز u8800

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:25 PM ---------

بس نصيحه على الاصدار الرسمي القديم افضل ماخليت روم الاجربتها وكلها فيها عيوب
من روم اميو الي سينوجين الى اوكسجين كلها فيها عيوب

رد

العبارات الاستدلاليه
arabic, اللغة العربية, تاب, تنصيب, روم, شرح, rom, update