موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى Google Android للبرامج
انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 14-10-2012, 03:21 PM   #1
عضو جديد

الصورة الرمزية ANL123

مشاركات الشكر: 3
شكر 32 مرات في 9 مشاركات
شيء مهم جدا لكل جوالات الجلكسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شباب سويت روت واخيرا من هذا الموقع : http://new-aces.blogspot.com/2012/05...ce-s5830i.html

ونزل لجهازي برنامج : سوبر يوزر (بعد الروت طبعا)

فكان بجهازي برنامج Install Manager فنقلت كل البرامج للذاكرة الخارجية .

الذاكرة الداخلية كلها 190 ميقا بايت وكانت قبل ما انقل شيء مليانة لين 170 ميقا والحين وبعد النقل مليانة لين 147 ميقا ..

فأبي انقل كل شيء على الذاكرة الخارجية حتى الأسماء وكل شيء واتمنى لو فيه برنامج لهذا الشيء انكم تفيدونا .

وايضا ذكر سبب لماذا الذاكرة الداخلية ممتلئة رغم نقلي لكل البرامج من عليها ؟؟

واتمنى لو هناك برنامج او طريقة تجعل البرامج او الملفات عندما احملها تذهب تلقائيا للذاكرة الخارجية ..

ارجو ان تفيدوني فيتعلم الجميع ..

اتمنى لكم التوفيق في الدنيا والأخرة + الرد وشكرا لكم ..

ANL123 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون ANL123 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اخر 5 مواضيع للعضو ANL123
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
الجوال المعجزة ~ HTC 1 ~ منتدى هواتف Google Android العام mooooom 5 1252 22-07-2013 09:22 AM
مطلووب برنامج ضروري منتدى Google Android للبرامج ANL123 2 731 22-07-2013 12:09 AM
سؤال لأصحاب الخبرة منتدى هواتف Google Android العام abdo_pepo82 6 764 18-03-2013 08:37 PM
سؤال مهم جدا بخصوص الروم وجعله عربي منتدى هواتف Google Android العام ANL123 4 1558 11-01-2013 09:25 AM
"*( لِتَحْمِيلْ أِي بَرْنْامَج مِن المَارْكِتْ... منتدى Google Android للبرامج جالكسي2013 25 15971 11-01-2013 09:00 AM

اعلان

قديم 14-10-2012, 08:16 PM   #2
ANL123
عضو جديد

الصورة الرمزية ANL123

شكر 32 مرات في 9 مشاركات

73 رد ولا مشاركة •﹏•

قديم 14-10-2012, 09:49 PM   #3
3omar1
عضو مشارك

الصورة الرمزية 3omar1

مشاركات الشكر: 30
شكر 145 مرات في 68 مشاركات

مرحبا اخي هذا البرنامج super backup فيك تعمل باك اب لكل شي اسماء رسائل برامج ولمكالماتك الصادرة ولواردة ويوجد

calendars backup + bookmarks backup

لكن لا اعرف هذه الخيارات المهم ويمكنك استرجاعها من نفس البرنامج جميل وسوف يفي بل غرض انشاء الله تستفاد منه

http://www.4shared.com/android/CjSxf...scontacts.html

3omar1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-10-2012, 10:15 PM   #4
ANL123
عضو جديد

الصورة الرمزية ANL123

شكر 32 مرات في 9 مشاركات

طيب بعد ما اعمل الباك اب وش يصير ؟؟؟

الاسماء والارقام لم يتغير مكانهم ولم يتم نقلهم. او كلاامي غلط ؟ لان معنى الباك اب هو النسخ او النسخ الاحتياطي ان صح التعبير ف ما ادري البرنامج ينقل للذاكرة الخارجية او بس يسوي نسخ احتياطي؟؟!
وايضا لو تعرف برنامج او طريقة انقل كل شيء من الذاكرة الداخلية للخارجية. لانه عن طريق برنامج abb2sd هناك خيار في اخر شيء على اليمين في الاعلى ومكتوب فيه برامج غير قابلة للنقل.

لو تعرف طريقة تكسر هذا الشيء سواءا انت او من باقي الاعضاء ، اتمنى الافادة .

قديم 15-10-2012, 06:41 AM   #5
ANL123
عضو جديد

الصورة الرمزية ANL123

شكر 32 مرات في 9 مشاركات

اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله.

قديم 15-10-2012, 07:08 AM   #6
mostafahosni
عضو مشارك

الصورة الرمزية mostafahosni

مشاركات الشكر: 130
شكر 67 مرات في 34 مشاركات
فقط شغل برنامج Lucky Patcher واقفله ..... تحل المشكلة

فقط شغل برنامج Lucky Patcher واقفله ..... تحل المشكلة

Android error: “… Could not be installed. Free up some space and try again.”

While installing application apk file but it keeps coming up "could not be installed , free up some space and try again"

That was strange because I had a lot of free space, i have used 16GB of internal but still have 9.6 gb of internal memory free and over 15GB on external memory.

Here arise the question: why there is this orphanage file in the first place?

Answer is simple, LuckyPatcher, at least in my case! I used it earlier to remove google ads and then uninstalled apk. After some time I decided to install it again. Odex was modified and not removed during previous uninstall. And during new installation this error show up. I want note here that LuckyPatcher allows to remove modified odex, but I just forget to do that.

Remedy is to simply remove .odex file.
If You use LuckyPatcher then You device is root’ed, so there is no problem with removing appropriate file from:

/data/app/[fileName].odex

If You don’t have root, then probably this error should never come up, at least not when there is still a free space. In worst case scenario resetting to the default (factory reset) should fix this, or going to the recovery mode and doing wipe for the cache/devil partition.

how can i fix this ?

install lucky patcher. open it, it will automatically remove unused odex file in there.

Use a root explorer. Go Data\App

Delete anything related to the particular app you are trying to install.
mostafahosni غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 01:00 PM   #7
ANL123
عضو جديد

الصورة الرمزية ANL123

شكر 32 مرات في 9 مشاركات

طيب كيف يتم تشغيل البرنامج وايقافه وهل هو موجود بالماركيت ؟

قديم 15-10-2012, 02:42 PM   #8
طوني تبولة
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 209
شكر 496 مرات في 270 مشاركات

أول حاجة أنت ما ذكرت وش موديل جهازك ! جالكسي هذا خط انتاج يشمل موديلات إلى بكرا.

ثاني حاجة، ما ذكرت إصدارة نظام التشغيل عندك!

ثالث حاجة، البرامج فئتين: برامج نظام لا يمكن نقلها؛ يجب أن تبقى في /system

و برامج أخرى تكون في قسم /data و يمكن نقل بعضها إلى الذاكرة الخارجية، و نقل الجميع لو كانت لديك صلاحية روت (عن طريق بعض البرامج)

الهاتف و الأسماء (لا يستهلكون ما يذكر من سعة التخزين) تعتبر برامج نظام و لا يمكن نقلها إلى الذاكرة الخارجية.

طوني تبولة غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر طوني تبولة على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-10-2012, 04:00 PM   #9
ANL123
عضو جديد

الصورة الرمزية ANL123

شكر 32 مرات في 9 مشاركات

جهازي جلاكسي ايس S5830 اصدار (الظاهر هذا اصدار نظام التشغيل ) 2.3.6

انا اعرف المعلومة بالنسبة للبرامج التي لا يمكن نقلها.

لكن انا ابي انقل مثلا القيمال ما يمديني.

لانه ادخل برنامج ابب تو اس دي واخر خيار غير قابلة للنقل. البرامج اللي بذيك القائمة هي اللي ابي انقلها ومن ضمنها القيمال والماركيت والجي بي اس.

قديم 15-10-2012, 09:02 PM   #10
طوني تبولة
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 209
شكر 496 مرات في 270 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANL123 مشاهدة المشاركة
جهازي جلاكسي ايس S5830 اصدار (الظاهر هذا اصدار نظام التشغيل ) 2.3.6

انا اعرف المعلومة بالنسبة للبرامج التي لا يمكن نقلها.

لكن انا ابي انقل مثلا القيمال ما يمديني.

لانه ادخل برنامج ابب تو اس دي واخر خيار غير قابلة للنقل. البرامج اللي بذيك القائمة هي اللي ابي انقلها ومن ضمنها القيمال والماركيت والجي بي اس.
جلست أقرأ الكلمة كم مرة لحد ما عرفت إنك تقصد الجيميل.

طيب يا عزيزي أنت جاوبت نفسك بنفسك، هذي برامج نظام، لا يمكن نقلها.
طوني تبولة غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون طوني تبولة على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 15-10-2012, 10:32 PM   #11
mostafahosni
عضو مشارك

الصورة الرمزية mostafahosni

مشاركات الشكر: 130
شكر 67 مرات في 34 مشاركات

اصدار جديد وطريقةعمل واستخدام Lucky Patcher 2.5.8

فقط شغل برنامج Lucky Patcher واقفله ..... تحل المشكلة بعد التركيب (Install)

بخصوص مشكلة
لماذا الذاكرة الداخلية ممتلئة رغم نقلي لكل البرامج من عليها

mostafahosni غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mostafahosni على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 15-10-2012, 11:58 PM   #12
ابوهاشم1985
عضو جديد

مشاركات الشكر: 6
شكر 17 مرات في 5 مشاركات

مساء الخير اخي
اول شي بالنسبة لحجم الذاكرة الداخلية وذلك بتوسيع حجمها الى الذاكرة الخارجية يوجد طريقة مضمونة وانا طبقتها عندي بالجهاز
وبعدين نأتي لنقل البرامج الى الذاكرة

ابوهاشم1985 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-10-2012, 06:36 AM   #13
ANL123
عضو جديد

الصورة الرمزية ANL123

شكر 32 مرات في 9 مشاركات

مشكورين يا شباب على الردود.. ما قصرتم.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:30 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:29 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهاشم1985 مشاهدة المشاركة
مساء الخير اخي
اول شي بالنسبة لحجم الذاكرة الداخلية وذلك بتوسيع حجمها الى الذاكرة الخارجية يوجد طريقة مضمونة وانا طبقتها عندي بالجهاز
طيب ما هذه الطريقة ؟؟

واتمنى ان تكون سهلة ∩__∩

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:31 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:30 AM ---------

اقتباس:
مساء الخير اخي
طيب ما هذه الطريقة ؟؟

واتمنى ان تكون سهلة Q_Q

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:32 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:31 AM ---------

اقتباس:
مساء الخير اخي
طيب ما هذه الطريقة ؟؟

واتمنى ان تكون سهلة Q_Q

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:32 AM ---------

اقتباس:
مساء الخير اخي
طيب ما هذه الطريقة ؟؟

واتمنى ان تكون سهلة Q_Q

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:35 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:33 AM ---------

اقتباس:
مساء الخير اخي
طيب ما هذه الطريقة ؟؟

واتمنى ان تكون سهلة Q_Q

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:35 AM ---------

اقتباس:
مساء الخير اخي
طيب ما هذه الطريقة ؟؟

واتمنى ان تكون سهلة Q_Q
العضو التالي يشكر ANL123 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-10-2012, 11:32 PM   #14
ابوهاشم1985
عضو جديد

مشاركات الشكر: 6
شكر 17 مرات في 5 مشاركات

اخي الكريم ولا يهمك راح اضيف الطريقة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:15 PM ---------

بس بدك لازم تركز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:17 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:16 PM ---------

وانشاء الله سهلة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:19 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:17 PM ---------

وانشاء الله سهلة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:20 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:19 PM ---------

وانا آسف على التأخير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:25 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:20 PM ---------

راح نحتاج برنامجين للجوال والذاكرة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:25 PM ---------

للذين ذاكرة الجوال صغيرة والذين يريدون ربط البرامج المثبتة على الجوال الى الذاكرة الخارجية
طريقة توسيع الذاكرة الداخلية الى الذاكرة الخارجية + ربط البرامج على الذاكرة الخارجية
• توسيع الذاكرة الداخلية الى الخارجية باستخدام برنامج partition wizard
• ربط البرامج مع بطاقة الذاكرة باستخدام برنامج link2sd
اولا وقبل كل شيئ تحتاج عمل روت مسبقا للجهاز وينزل على الجهاز superuser
ثانيا قم بتحميل برنامج link2sd من السوق
ثالثا: الذي سوف نقوم به هو تقسيم الذاكرة الخارجية الى قسمين قسم للخارجية وقسم الآخر للداخلية وعلى ان يكون القسم المخصص للداخلية لا يقل عن 1 جيجابايت.
يعني مثلا اذا كانت الذاكرة لديك حجمها 4 جيجابايت فيكون للداخلية 1 جيجا والخارجية 3 جيجا
الخطوات:
1. نحتاج برنامج لتقسيم الذاكرة وهو partition wizard وعندما تحمله على جهازك يكون اسمه pwhe7
ورابط التحميل Free download Magic Partition Manager Software, partition magic alternative, free partition magic, partition magic Windows 7 and server partition software - Partition Wizard Online قم بتنزيل اول واحد من نوع Home
2. ركب الذاكرة الخارجية في القارئ المخصص لها وانسخ كل الملفات التي عليها الى جهازك لانه سوف يتم مسحها عند تقسيمها.
3. افتح البرنامج وطبق هذه الخطوات بعناية تامة وانتبه جيدا
1 --- بزر الفارة الايمن على الذاكرة في الاسفل في البرنامج نضغط >>> Wipe Disk
لمسح الذاكرة
ثم OK

وسوف تضهر عبارة Unallocated اي غير مقسمة
اذا لم تظهر هذه العبارة بجانب الذاكرة في الاسفل فاضغط عليها زر الفارة الايمن ثم format
وسوف تظهر العبارة
----2 بزر الفارة الأيمن >>> Create
لإنشاء قسم جديد

نضع القسم الأول ( وهو المخصص للذاكرة الداخلية) من نوع Fat32
Primary
Fat32
Size
الحجم يكون حسب الذاكرة الخارجيه الموجود معك مع إنقاص حجم 1024 (اي الحجم الذي سوف نعطيه للداخلية وهو 1 جيجا يقابل 1024) ويكون الحجم في المستطيل الثاني في الاسفل

-----** ثم بزر الفارة الأيمن على القسم المتبقي الثاني >>> Create
القسم الثاني من الذاكرة يكون من نوع EXT2
Primary
Ext2
Size المساحة المتبقية
ودائماً ينصح بـ 1 جيجا لهذا النوع من الاقسام

---** الأن نقوم بتطبيق وتفعيل القسمين
نضغط على Apply

وفي حالة ضهرت رسالة

نضغط على yes
ثم ننتظر إلى ان يتم الإنتهاء

*** نأتي الآن لربط البرامج التي يتم تثبيتها على ذاكرة الجوال الى الذاكرة الخارجية
نركب الذاكرة في الجوال ونفتح برنامج link2sd ويطلب الربط فنختار ext2 ونكمل خطواته ثم يطلب منك عمل restart للجوال.
نقوم بتثبيت اي برنامج من السوق مثلا وبعد ان يتم تثبيته نفتح link2sd ثم بعد ان يفتح يظهر البرامج المثبتة نضغط على البرنامج المطلوب ربطه وننزل للاسفل قليلا ثم نضغط انشاء رابط يعني creat link ثم نضع اشارة صح على الاختيارات التي تظهر ثم نضغط انشاء
وسلامتكم
لا تنسى ابدا ذكر الله
والحمدلله

ابوهاشم1985 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ابوهاشم1985 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-10-2012, 01:03 PM   #15
ANL123
عضو جديد

الصورة الرمزية ANL123

شكر 32 مرات في 9 مشاركات

>_<¦¦¦>_<¦¦¦>_<¦¦¦>_<¦¦¦>_< ¦¦

والله ما فهمت شيء هههه

وما قلت متى نشتغل على الكمبيوتر ومتى نشتغل على الجوال..

∩__∩

رد

العبارات الاستدلاليه
galaxy, جوالات, روت, samsung