موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > منتدي ترقيات اجهزه Windows Phone
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 13-12-2011, 10:59 AM   #201
verynuclear
عضو اساسي

الصورة الرمزية verynuclear

مشاركات الشكر: 453
شكر 979 مرات في 619 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amooor111 مشاهدة المشاركة
اهاااا انا زيك موسوس هههههههههههه
طيب انتظر جديدك من افادات في الروم اللي تعمل لها فلاش

اخي محمد المتصفح اللي تستخدمو في تاموزارت ناسي اسمو اللي يقرى عربي اقدر احصلو مكرك ؟؟ لانو اللي عندي الفتره التجريبيه انتهت ...
تقصد متصفح المنتديات Board Express Pro
لو تقصده فان النسخه المكركه لا تقرأ عربى صحيح
يجب شرائه
verynuclear غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 13-12-2011, 11:34 AM   #202
amooor111
عضو مشارك

الصورة الرمزية amooor111

مشاركات الشكر: 97
شكر 139 مرات في 97 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة verynuclear مشاهدة المشاركة
تقصد متصفح المنتديات Board Express Pro
لو تقصده فان النسخه المكركه لا تقرأ عربى صحيح
يجب شرائه
اهااا قهر
اوكيه استنى تقريرك عن الروم الجديده
amooor111 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2011, 02:55 PM   #203
eyadoo_3
عضو مشارك

الصورة الرمزية eyadoo_3

مشاركات الشكر: 54
شكر 175 مرات في 69 مشاركات

لكن مارح اغير الروم الحالية يا محمد حتى صدور روم جديدة تعجبك
مع تحياتي للأخوة الموسوسين جميعا وانا منكم طبعا هههههههههههه

eyadoo_3 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2011, 04:07 PM   #204
h2mousa
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 33
شكر 58 مرات في 47 مشاركات

اقتباس:
لا عذاب ولا شيء المهم الان ان حقك القانوني يقول انه يستوجب عليهم استبدال التليفون بواحد جديد تماما لان المشكله من عندهم وطالما استلمو منك الجهاز فيصبح لزاما عليهم ارجاعه كما كان فانت لم تفتح الجهاز ولم ترسله لهم ببوتلودر غير شرعي فالحق كله معك فتكلم معهم في هذه الجزئيه بثقه
ثانيا عندك حلين لارجاع الجهاز
الحل الاول يمكنك عمله بطريقة الجولد كارد
الحل الثاني يمكنهم عمله بتغيير ميموري الجهاز واعدة تنصيب روم اخري من عندهم وطالما انت فهمت القصه عرفهم انك لا تريد التحديث الاخير علي الجهاز لو غيروا الميموري
عرفني ماذا يحدث معك في هذه القصه
لكن غريبه فعلا ان الضمان لا يمتلك روم

Sent from my HTC 7 Mozart
أخي العزيز محمد شكلو الضمان بدو يتنصل من المسؤولية فقالوا انه ما في ابديت بيرفع البوتلودر لل 5
قصدون انو انا عامل شي مو نظامي و بعد ما أكدت لهم اني بس عامل ابديت عا الزون ردوا اني ما كان لازم اعمل ابديت لوحدي و انما كان يجب انو روح لعندهم و هم اللي لازم يعملوا لي الابديت فما بعرف شو صحة هالكلام معقول الواحد كل ما بدو يعمل ابديت يروح لعند الوكيل
و شي تاني خايف انو تكون انت عم تواجه مشكلة مع كتابتي باللهجة العامية اذا بتفضل صير اكتب بالفصحى
مع الشكر الجزيل أستاذنا العزيز
h2mousa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2011, 04:20 PM   #205
amooor111
عضو مشارك

الصورة الرمزية amooor111

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h2mousa مشاهدة المشاركة
أخي العزيز محمد شكلو الضمان بدو يتنصل من المسؤولية فقالوا انه ما في ابديت بيرفع البوتلودر لل 5
قصدون انو انا عامل شي مو نظامي و بعد ما أكدت لهم اني بس عامل ابديت عا الزون ردوا اني ما كان لازم اعمل ابديت لوحدي و انما كان يجب انو روح لعندهم و هم اللي لازم يعملوا لي الابديت فما بعرف شو صحة هالكلام معقول الواحد كل ما بدو يعمل ابديت يروح لعند الوكيل
و شي تاني خايف انو تكون انت عم تواجه مشكلة مع كتابتي باللهجة العامية اذا بتفضل صير اكتب بالفصحى
مع الشكر الجزيل أستاذنا العزيز
السلام عليكم
اخي لاحد يضحك عليك ويحملك المسئوليه كامله هدا اللي قالك الكلام نصااااااب ادخل في عينو النصاب قولو هات ليا قانون يقول انو لازم اجيكم كل مره عشان اعمل ابديت للجهاز وارفع خطاب للشركه انو احد الموزعين عملو معاك كدا ورويهم الخطاب قبل ترسلو نوع من النخويف مع انو والله الحق كامل معاك تعرف انا كنت في استراليا و اول مانزل الموزارت انا اخدتو ايام النسخ واللصق ههههههههه وعملت له روم غلط والجهاز مات طبعا وديتو للي اخدت منو الجهاز واتناقشنا في الموضوع وقلتلو انا بس عملت له ابديت من الزون راح وعملي الجهاز في الصيانه من اوله الى اخره ورجعلي الجهاز لاحد يضحك عليك اخي الكريم والله اني اتكلمت من قهر عشانك روح وحتى لو توصل بالايدي معاهم
وفهمو النصاب انو مو اول مررره تعمل ابديت لي جهاز مافي صحه من كلامه انك تعمل عندوو ابديت كل مررره ولا تخرج وترجع تاني للمحل كل شويه بكلام خلاص خليك عندو لين تطلع بجهاز لاتبان ضعيف ابدا لانو لو عملت متردد وكل شويه رايح وجاي عليهم راح يحملو المسؤوليه كامله النصابين خليك عندهم وخد حقك بالقوه لو تطلب الامر
قديم 13-12-2011, 04:35 PM   #206
h2mousa
عضو مشارك

اقتباس:
السلام عليكم
اخي لاحد يضحك عليك ويحملك المسئوليه كامله هدا اللي قالك الكلام نصااااااب ادخل في عينو النصاب قولو هات ليا قانون يقول انو لازم اجيكم كل مره عشان اعمل ابديت للجهاز وارفع خطاب للشركه انو احد الموزعين عملو معاك كدا ورويهم الخطاب قبل ترسلو نوع من النخويف مع انو والله الحق كامل معاك تعرف انا كنت في استراليا و اول مانزل الموزارت انا اخدتو ايام النسخ واللصق ههههههههه وعملت له روم غلط والجهاز مات طبعا وديتو للي اخدت منو الجهاز واتناقشنا في الموضوع وقلتلو انا بس عملت له ابديت من الزون راح وعملي الجهاز في الصيانه من اوله الى اخره ورجعلي الجهاز لاحد يضحك عليك اخي الكريم والله اني اتكلمت من قهر عشانك روح وحتى لو توصل بالايدي معاهم
وفهمو النصاب انو مو اول مررره تعمل ابديت لي جهاز مافي صحه من كلامه انك تعمل عندوو ابديت كل مررره ولا تخرج وترجع تاني للمحل كل شويه بكلام خلاص خليك عندو لين تطلع بجهاز لاتبان ضعيف ابدا لانو لو عملت متردد وكل شويه رايح وجاي عليهم راح يحملو المسؤوليه كامله النصابين خليك عندهم وخد حقك بالقوه لو تطلب الامر
ألف شكر أخي الكريم تعاطفك معي تصور صار لي سبعة أيام واضع الجهاز بالصيانة كلامك صحيح و اذا تطور الموضوع اكثر ممكن نشوف حماية المستهلك
قديم 13-12-2011, 04:59 PM   #207
amooor111
عضو مشارك

الصورة الرمزية amooor111

اقتباس:
ألف شكر أخي الكريم تعاطفك معي تصور صار لي سبعة أيام واضع الجهاز بالصيانة كلامك صحيح و اذا تطور الموضوع اكثر ممكن نشوف حماية المستهلك
لا اخي انا اتكلمت من منبع الحق وبصراحه انا جدا مقهوووور من النصاب اللي قالك هدا الكلام
انا ماعرف كيف النظام عندكم لكن لا تنتظر حماية المساهلك وخد حقك بيدك
العضو التالي يشكر amooor111 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-12-2011, 06:09 PM   #208
verynuclear
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اخي h2mousa
انا والله حزين جدا لما يحدث معك لكن واضح ان القصه كلها نصب في نصب كما قال اخي عمرو ولا يوجد قانون ينص علي ما قاله لك هذا الجاهل بعمله
هل تعلم ان معظم الاشخاص العاملين بالوكالات وخصوصا HTC جهله فعلا فمره دخلت بنقاش مع احدهم علي احدث نظام فكان مصمم علي ان الاندرويد صدر بعد الوندوزفون ههههههه
المهم اخي انت عندك حلول لكن انصحك ان تأخذ حقك قانوني لكن هددهم اولا بانك ستستخدم حقك ضدهم
علي ما اعتقد ان اقصي مده للجهاز بالصيانه هي اسبوعين ويحق لك بعدها المطالبه بحقك قانوني
الله معك اخي واتمني ان اسمع اخبار افضل وبالنسبه لكتابتك باللغه العاميه فلا تزعجني
اكتب كما تشاء باي وقت اخي

Sent from my 7 Mozart T8698 using Board Express

العضو التالي يشكر verynuclear على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-12-2011, 06:13 PM   #209
verynuclear
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eyadoo_3 مشاهدة المشاركة
لكن مارح اغير الروم الحالية يا محمد حتى صدور روم جديدة تعجبك

مع تحياتي للأخوة الموسوسين جميعا وانا منكم طبعا هههههههههههه
هههههههههههههه حلوه
انا خلصت تثبيت الروم سأشرح لكم بالضبط ماذا فعلت لكن عند العوده للبيت
العمليه ناجحه جدا جدا والروم روعه فعلا
قديم 13-12-2011, 09:19 PM   #210
verynuclear
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

روم Feropont OS 7720 Eng-Rus للموزارت

كما هو ظاهر من العنوان ان هذه الروم اصدار 7720
لكن هذه الروم من الرومات القليله جدا التى تقبل التحديث الى 7740 اوفلاين وهذا ما فعلته
الروم ايضا تحتوى على اخر اصدار من الراديو
توجد منها اصدار اخر متعدد اللغات
الروم تحتوى على لغتين فقط الانجليزيه والروسيه وطبعا كلما كان عدد اللغات اقل كلما كانت الروم اسرع لوجود مساحه فارغه على الميمورى
الروم تقبل كل البرامج وفعلا هى سريعه جدا جدا
الروم موجوده على الصفحة الأولى يمكنكم تحميله من الرابط الموجود

كيف تقوم بالتحديث اوفلاين

يجب أولا ان يكون الزون محدث الى اخر اصدار 4.8
حمل هذا الملف المضغوط ثم فك الضغط عنه
افتح الفولد الناتج ثم ادخل الى tools ثم اختر نوع جهازك 32 بت او 64 بت ثم نصب الملف المسمى UpdateWP.exe
بعد ذلك ادخل على فولدر install this tool ثم اختر نوع جهازك 32 بت او 64 بت ثم نصب الملف المسمى Setup-UpdateWP-x64.exe او Setup-UpdateWP-x86.exe حسب نوع جهازك
بعد ان يتم تثبيت الروم بالطريقه المعروفه افتح جهازك عادى جدا ثم وصله بالكابل ليفتح برنامج الزون
قم باغلاق الزون
ثم افتح الفولدر الذى فكينا الضغط عنه واضغط على WP7 Update Cab Sender.bat

★★ ▌ الرومات المطبوخه مشاكل وحلول▌  ★★

الان اضغط على الحرف S سيقوم البرنامج بعمل اعادة تشغيل الهاتف ليقوم بتحديثه ثم يفتح عادى لتجد جهازك على الاصدار الاخير 7740

الان انت انتهيت
العضو التالي يشكر verynuclear على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-12-2011, 09:28 PM   #211
h2mousa
عضو مشارك

أخوتي الأعزاء محمد و عمرو شكرا جزيلا" لكم , الواحد بيحس حالو في هذا المنتدى كأنه يتعامل مع أصدقاء حقيقيين و مهتمين بصدق الله يوفقكم
و سامحنا أخي محمد اذا طلعنا عن موضوعك الرائع و كل مواضيعك رائعة
انا متابع معك من موضوع كسر الحماية لموضوع التحديث للمانغو و الان الرومات المطبوخة و منتظرين مواضيع جديدة

قديم 13-12-2011, 09:36 PM   #212
amooor111
عضو مشارك

الصورة الرمزية amooor111

هههههههههههههههههههه هههههه عجبتني جدا ان الاندرويد نزل بعد الويندوز فون ههههههههه بجد قويه
طب اخوي محمد دام الروم طيبه وممتازه راح انزلها الحين ان شالله انا من الصباح مستنى تجربتك وبجد كلما كل عدد الغات كان الجهاز اسرع بجد متحمس للروم الجديده
بس لو تعطينا اش فيها مميزات فيها تيمات جديده كيف وضع النغمات فيها اشيا زي هدي مثلا

قديم 13-12-2011, 10:13 PM   #213
verynuclear
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
أخوتي الأعزاء محمد و عمرو شكرا جزيلا" لكم , الواحد بيحس حالو في هذا المنتدى كأنه يتعامل مع أصدقاء حقيقيين و مهتمين بصدق الله يوفقكم
و سامحنا أخي محمد اذا طلعنا عن موضوعك الرائع و كل مواضيعك رائعة
انا متابع معك من موضوع كسر الحماية لموضوع التحديث للمانغو و الان الرومات المطبوخة و منتظرين مواضيع جديدة
اكيد نحن اخوه وانا فعلا اشعر وانا بالمنتدى كأننى مع اخوانى واصدقائى وبالتالى كل شيء يمر بالموضوع يجب ان نتشارك به حتى نصل الى حل وموضوعك أخى الفاضل اكيد بتوصل الى حل قريبا
شكرا لك كلامك الرائع وفعلا هذا الكلام الجميل يعطى روح ودفعه عاليه جدا لتقديم افضل شيء
لك كل تحيه وحب واحترام

اقتباس:
هههههههههههههههههههه هههههه عجبتني جدا ان الاندرويد نزل بعد الويندوز فون ههههههههه بجد قويه
طب اخوي محمد دام الروم طيبه وممتازه راح انزلها الحين ان شالله انا من الصباح مستنى تجربتك وبجد كلما كل عدد الغات كان الجهاز اسرع بجد متحمس للروم الجديده
بس لو تعطينا اش فيها مميزات فيها تيمات جديده كيف وضع النغمات فيها اشيا زي هدي مثلا

بالنسبه للثيمات وهذه الاشياء غير موجوده بها للاسف لكن يمكن استخدام البرامج لعمل الثيمات وهناك برنامج جديد نزل لتغيير الثيمات والتايلات يمكنك تجربته اما المميزات فهى مكتوبه تحت الروم بالصفحه الاولى
الخبر موجود فى موضوع الاخبار
والله يا عمرو انا حاليا بعد استقرارى على الروم قاعد اشوف طريقه اغير بها شاشة البوت البيضاء واخليها سوداء بخلفيات مختلفه لكن الموضوع شويه محتاج وقت حتى اصل لنتيجه
انا فعلا سعيد جدا بهذه الروم
قديم 13-12-2011, 10:14 PM   #214
amooor111
عضو مشارك

الصورة الرمزية amooor111

اخي نحنا اخوه ان شالله في الدنيا والاخره واي مشكله او مساعده راح نكون ان شالله متواجدين معك ولاكن لا تسكت ع جهازك بس في معلومه قالها اخي محمد انو فتره الصيانه اكثر شي هيا اسبوعين انا بصراحه ماعرف بس انا لما خرب جهازي اخد 4 اسابيع في الصيانه ورجعلي شغال فعاد انت اهم شي الجهاز يرجع لك شغال واتمنى ان يكون جهازك يرجعلك

Sent from my mozart (•_•)

العضو التالي يشكر amooor111 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-12-2011, 10:47 PM   #215
verynuclear
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
اخي نحنا اخوه ان شالله في الدنيا والاخره واي مشكله او مساعده راح نكون ان شالله متواجدين معك ولاكن لا تسكت ع جهازك بس في معلومه قالها اخي محمد انو فتره الصيانه اكثر شي هيا اسبوعين انا بصراحه ماعرف بس انا لما خرب جهازي اخد 4 اسابيع في الصيانه ورجعلي شغال فعاد انت اهم شي الجهاز يرجع لك شغال واتمنى ان يكون جهازك يرجعلك

Sent from my mozart (•_•)
حلو التوقيع الجديد (•_•) (•_•)
قديم 13-12-2011, 10:58 PM   #216
amooor111
عضو مشارك

الصورة الرمزية amooor111

اقتباس:
حلو التوقيع الجديد (•_•) (•_•)
الله يحلي ايامك اخي محمد عيونك الاحلى
محمد عندي خدمه بسيطه لو تكرمت ؟؟ ابغاك تحمل ليا برنامج للهاتف بالبرنامج اللي يخلي البرامج مكركه لما اجي احمل البرنامج يتحمل معايا بس في نهاية التكريك يعطيني خطاء وفي برامج تمام
ياليت لو تجرب يتحمل معاك ويشتغل وترفعلي هوا لو ماعليك كلفه

اسم البرنامج my woman
قديم 13-12-2011, 11:09 PM   #217
verynuclear
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
الله يحلي ايامك اخي محمد عيونك الاحلى
محمد عندي خدمه بسيطه لو تكرمت ؟؟ ابغاك تحمل ليا برنامج للهاتف بالبرنامج اللي يخلي البرامج مكركه لما اجي احمل البرنامج يتحمل معايا بس في نهاية التكريك يعطيني خطاء وفي برامج تمام
ياليت لو تجرب يتحمل معاك ويشتغل وترفعلي هوا لو ماعليك كلفه

اسم البرنامج my woman
تفضل يا عمور انت تأمر
Download
قديم 13-12-2011, 11:23 PM   #218
amooor111
عضو مشارك

الصورة الرمزية amooor111

اقتباس:
تفضل يا عمور انت تأمر
Download
بصراحه انت تحرجني كثير حمودي والله كرمك يخجلني ياخي مقدر اوفيك حقك بجد تعبناك معانا

محمد انا اخاف والله اننا اشغلناك عن امورك الاخرى ماشالله تواجدك هنا لي اخوانك اعتقد ميسبلك مجال من شان اشغالك الاخرى بجد انت تحرجنا

الف شكر ياحمودي
قديم 14-12-2011, 12:15 AM   #219
verynuclear
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
بصراحه انت تحرجني كثير حمودي والله كرمك يخجلني ياخي مقدر اوفيك حقك بجد تعبناك معانا

محمد انا اخاف والله اننا اشغلناك عن امورك الاخرى ماشالله تواجدك هنا لي اخوانك اعتقد ميسبلك مجال من شان اشغالك الاخرى بجد انت تحرجنا

الف شكر ياحمودي
انت قلت نحن اخوان فلا داعى لهذا الكلام يا عمرو
انا الحمد لله اقوم بكل اشغالى ووجودى بالمنتدى يعتبر من اشغالى ايضا
شاكر لك جزيل الشكر اولا على زرقك وتقديرك واحترامك ووجودك الدائم هنا مما يعطي للموضوع قيمه حقيقيه لما تمتلكه من خبره اخى عمرو
بارك الله فيك
قديم 14-12-2011, 12:39 AM   #220
amooor111
عضو مشارك

الصورة الرمزية amooor111

اقتباس:
انت قلت نحن اخوان فلا داعى لهذا الكلام يا عمرو
انا الحمد لله اقوم بكل اشغالى ووجودى بالمنتدى يعتبر من اشغالى ايضا
شاكر لك جزيل الشكر اولا على زرقك وتقديرك واحترامك ووجودك الدائم هنا مما يعطي للموضوع قيمه حقيقيه لما تمتلكه من خبره اخى عمرو
بارك الله فيك
الله يسعدك ياحمودي
دام اعترفت اننا اخوان راح استلمك من الحين

البرنامج اللي يحمل البرامج والالعاب لما اجي احمل برنامج تعرف يجيبلك مرتين واحد شريط اكتمال التحميل والتاني شريط التكريك للبرنامج
انا عندي تحمل البرنامج بس عند تكريك البرنامج يوقف ع 30 الى 50 وقفل
مع اني رحت وشفت ردك ع احد الاخوان وحصلت عندي نفس البرامج والادوات بس مافي فايده ؟؟ مدري ليه حتى البرنامج اللي طلبتو منك جربت كدا مره بس نفس الشي ؟؟ تتوقع في حل ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:36 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadajoly مشاهدة المشاركة
مساعده عن ترقية جهاز HTC TOUCH PRO2 SPRINT

لو سمحت عايز استفسر انا منزل ويندوز موبيل 6.5 ينفع ارقى وانزل ويندوز 7 ومرفق صورة الجهاز

ارجو الافادة افادكم الله
مرحبا بك اخي الكريم وحياك ضيفا عزيز على المنتدى

اخي الكريم جهازك لا يقبل الترقيه الى ويندوز فون لانو يعتبر مختلف كليا من 6.5 الجهاز الوحيد اللي يقبل التحديث الى ويندوز فون هوا HD2 فقط الى الان
اتمنى ان اكون افدتك بالمعلومات الكافيه والوافيه
قديم 14-12-2011, 12:47 AM   #221
h2mousa
عضو مشارك

أخي العزيز محمد انا بالعادة لما افتح النت بشوف بالأول ايميلي و بعدين حسابي عا الفيس بوك و بعدين بفتح هذا المنتدى على مواضيعك بس لح يتغير هذا الترتيب لح صير افتح أول شي هذا المنتدى على مواضيعك التي هي بالأساس بالبوكماركس

قديم 14-12-2011, 07:27 AM   #222
verynuclear
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
أخي العزيز محمد انا بالعادة لما افتح النت بشوف بالأول ايميلي و بعدين حسابي عا الفيس بوك و بعدين بفتح هذا المنتدى على مواضيعك بس لح يتغير هذا الترتيب لح صير افتح أول شي هذا المنتدى على مواضيعك التي هي بالأساس بالبوكماركس
والله انا لي الشرف الكبير سماع هذا الكلام وصدقني لو قلت لك ان في بعض الاعضاء الذين يدخلون هذا الموضوع لهم مكانه خاصه عندي واعتبرهم فعلا اخواني لانهم ببساطه يتعاملون بطريقه راقيه ومهذبه جدا فيا اخي العزيز هذا الموضوع ليس موضوعي كما قلت فهو موضوعكم انتم ايها الاعضاء الكرام لانه بدونكم لا يسوي اي شيء
تشرفت فعلا بمعرفتكم جميعا اصدقائي الاعزاء
ولكني اريد ان اعرف اسمك لكن اشعر فعلا اننا اخوان واناديك باسم بعيدا عن اسمك المستعار
بارك الله فيك

قديم 14-12-2011, 07:35 AM   #223
verynuclear
عضو اساسي

الاوسمة التي حصل عليها

عمور
استلمني براحتك وعيوني لك اخي
اول ما اروح البيت بقولك علي كل البرامج المثبته عندي علي الجهاز واصداراتها حتي تتاكد ان جهازك محدث ولا يحدث عطل مرة ثانيه مع هذا البرنامج
اما بالنسبه لبرنامج تصفح المنتدي فهناك نسخه مجانيه منه بالماركت يمكنك تثبيتها
وعرفني اخبار الروم الجديده
بعرفك ايضا كيف تحل مشكله تدرج الالوان الشائعه وكيف تقوم برفع جوده البلوتوث لو تستخدمه في السياره وان شاء الله اليوم سأحاول الوصول الي طريقة تغيير شاشة البوت لاني نفسي اغيرها من اللون الابيض الي اللون الاسود

قديم 14-12-2011, 09:43 AM   #224
amooor111
عضو مشارك

الصورة الرمزية amooor111

الله يسلمك ويخليك حبيب اللبي حمودي ... اما المتصفح امس شفتو قبل لا انام .....الروم ان شالله اليوم راح اجربها لاني امس كنت احملها حبيب اللبي ....واعطيك خبر ع الروم

Sent from my MoZaRt (•_•)

قديم 14-12-2011, 06:41 PM   #225
amooor111
عضو مشارك

الصورة الرمزية amooor111

اتمنى انو اخونا محمد بصحه وسلامه لنو مادخل اليوم كامل

ان شالله تكون بخير يامحمد

رد

العبارات الاستدلاليه
للمتصفح, أندرويد, bluetooth, الايميل, البوتلودر, البطارية, العاب, ثيم, ثيمات, برامج, تركيب, تنصيب, google, hd2, htc, nokia, روم, rom, عيوب, unlock