موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى هواتف Google Android العام > منتدى ترقيات هواتف Google Android > قسم ترقيات أجهزة HTC بنظام Google Android
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 02-09-2011, 05:50 AM   #1451
sony71
عضو فعال

الصورة الرمزية sony71

مشاركات الشكر: 713
شكر 718 مرات في 349 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hananah مشاهدة المشاركة
مشاء الله أخوي سوني .. دعمك وإشرافك ومتابعتك في المنتدى قوية ورائعة وخطيرة..

طال عمرك أنا غيرت الروم حالياً ولي يومين أستخدمها لكن للأسف فيها مشكلتين لغاية الآن وتعتبر مشاكل كبيرة بالنسبة لي ، ربما الحل عندك..
الروم هي
RCMixS_v2.1_v04 CM7r2 _signe
وقسمت الذاكرة cm7r2
وعملت wipe 0
والذاكرة 1 جيجا

الراديو أخر واحد

الرووم إشتغلت معاي والسينس فيها مشاء الله ممتاز وحجم الذاكرة الداخلية للهاتف في بداية التشغيل حو 150 ميجا ، والروم سريعة لكن المشكلة تكمن فيما يلي:
1) عند تشغيل الكاميرا وتصوير أكثر من لقطة ، تشوي ويعلق وييل..
2) عند تشغيل الوايرليس ، أول ما يشبك على الشبكة يعلق ويعيد التشغيل ، وطبعاً يظل يعيد التشغيل لغاية ما أوقف الوايرليس من الإعدادات ، وبالنسبة لإستقبال المكالمات والإتصال ممتاز وسريع ، وشبكة جوال نت شغالة ممتاز.

أمل الإفادة ، ولك كامل التحية والتقدير.. ويعطيك العافية...
الحمد لله انها ضبطت امورك وهاي احسن شيء بالنسبة للروزم الي انت اختر تها هي احسن روم
وانا في الحقيقة ما لقيت هاي المشاكل لا في الكامرة ولا في الوايرلس اذا انت عملت قبل التنصيب FULL WIP ومسحت بقايا الروم السابقة جيدا ونصب الروم من جديد يمكن تتصلح امور كثير
بالموضوع وفيه روم تانية وولكن التقسيم مختلفDATA+++ وتعتبر مستقرة وجيدة في جميع النواحي leedriod full arabic R5 G الي موجودى في الموضوع
sony71 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر sony71 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان

قديم 02-09-2011, 06:01 AM   #1452
hananah
عضو جديد

الصورة الرمزية hananah

مشاركات الشكر: 8
شكر 7 مرات في 4 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sony71 مشاهدة المشاركة
الحمد لله انها ضبطت امورك وهاي احسن شيء بالنسبة للروزم الي انت اختر تها هي احسن روم
وانا في الحقيقة ما لقيت هاي المشاكل لا في الكامرة ولا في الوايرلس اذا انت عملت قبل التنصيب FULL WIP ومسحت بقايا الروم السابقة جيدا ونصب الروم من جديد يمكن تتصلح امور كثير
بالموضوع وفيه روم تانية وولكن التقسيم مختلفDATA+++ وتعتبر مستقرة وجيدة في جميع النواحي leedriod full arabic R5 G الي موجودى في الموضوع

تسلم على سرعة الرد ، بس انا بصراحة كنت محمل أكثر من روم قبلها..
فتعتقد لو أعدت تهيئة الميموري كارد الخارجية من جديد ومسحت كل ما فيها واعدت تقسسيمها من جديد هل سيجدي نفعاً..
لأنه عملت أكثر من مرة فل وايب وعملت مسح للدافليك كاش، وكل شيء ، لكن المشكلة مستمرة..
فإيش رأيك..؟؟؟

بصراحة أنا يهمني إستخدام روم مستقرة وفيها السنس الجديد ، وأني أنزل برامج على كيفي مو كل شوي الذاكرة مليانة :rolleyes:

وإذا ممكن أسألك عن الروم
Reflex_S_2.1.7_LITE-CM7_GingerBread_Sense-2.1_GRI40_A2SD+
لأنه توني منزلها ومشاء الله خفيفة وحلوة ، ولقيت المساحة للذاكرة الداخلية الداتا 250 ميجا فإيش رأيك فيها..

ومن جد أنا محرج منك لكثرة الأسئلة..
hananah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 06:41 AM   #1453
sony71
عضو فعال

الصورة الرمزية sony71

اقتباس:
تسلم على سرعة الرد ، بس انا بصراحة كنت محمل أكثر من روم قبلها..
فتعتقد لو أعدت تهيئة الميموري كارد الخارجية من جديد ومسحت كل ما فيها واعدت تقسسيمها من جديد هل سيجدي نفعاً..
لأنه عملت أكثر من مرة فل وايب وعملت مسح للدافليك كاش، وكل شيء ، لكن المشكلة مستمرة..
فإيش رأيك..؟؟؟

بصراحة أنا يهمني إستخدام روم مستقرة وفيها السنس الجديد ، وأني أنزل برامج على كيفي مو كل شوي الذاكرة مليانة :rolleyes:

وإذا ممكن أسألك عن الروم
Reflex_S_2.1.7_LITE-CM7_GingerBread_Sense-2.1_GRI40_A2SD+
لأنه توني منزلها ومشاء الله خفيفة وحلوة ، ولقيت المساحة للذاكرة الداخلية الداتا 250 ميجا فإيش رأيك فيها..

ومن جد أنا محرج منك لكثرة الأسئلة..
لا لا احنا هنا موجودين للخدمة انت مشترك بموضوعي
فيه ملف عندك في الميموري كارد اسمه robocik هذا امسحه
واذاانت تريد تهيئ الميموري مو مشكلة خلي الملفات الي انت تحتاجها بس واعد نسخهابعد التهيئة
وبعدبن اعمل فول ويب وثبت الروم من جديد واعطيني خبر
الروم Reflex_S_2.1.7_LITE-CM7_GingerBread_Sense-2.1_GRI40_A2SD هاي جيدة ولكنها تفتقد للسينس 3d وما فيها تحديث جديد
وكمان التعريب الي فيها شوي ملخبط وممشكل
بالنسبة للسرعة هي سريعة واستهلاك الطاقة جيد فيها لكن بصراحة انا ما تستهويني
العضو التالي يشكر sony71 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2011, 07:44 AM   #1454
hananah
عضو جديد

الصورة الرمزية hananah

مشاركات الشكر: 8
شكر 7 مرات في 4 مشاركات

اقتباس:
لا لا احنا هنا موجودين للخدمة انت مشترك بموضوعي
فيه ملف عندك في الميموري كارد اسمه robocik هذا امسحه
واذاانت تريد تهيئ الميموري مو مشكلة خلي الملفات الي انت تحتاجها بس واعد نسخهابعد التهيئة
وبعدبن اعمل فول ويب وثبت الروم من جديد واعطيني خبر
الروم Reflex_S_2.1.7_LITE-CM7_GingerBread_Sense-2.1_GRI40_A2SD هاي جيدة ولكنها تفتقد للسينس 3d وما فيها تحديث جديد
وكمان التعريب الي فيها شوي ملخبط وممشكل
بالنسبة للسرعة هي سريعة واستهلاك الطاقة جيد فيها لكن بصراحة انا ما تستهويني

حبيب قلبي والله..
حسوي اللي قلت عليه اللحين ، ونواصل بعد الفاصل .. خلك صاحي لا تنام

وبالنسبة للروم الثاني بالفعل التعريب ماااش حتى المتصفح مو معرب ولا حتى الكيبورد..
شكراً حبيبنا.. وأشكر دعمك لنا..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:44 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:46 AM ---------

حبيبنا سوني..
الحمد الله الأمور تمام ونزلت الروم
ولقيت الذاكرة الداخلية للجهاز وصلت لنحو أكثر من 200 ميجا ولله الحمد..
وطبعاً جربت الوايرليس والإنترنت والكاميرا ، والأمور لغاية الأن مستقرة ولله الحمد..
طبعاً جاري التجربة ليوم غد وإنشاء الله تكون تمام..

طبعاً انت الدعوة لك واصلة واصلة ، وربنا يجزاك الخير والجنة ، ويرزقك من واسع فضله..
hananah غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر hananah على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 02-09-2011, 08:01 AM   #1455
sony71
عضو فعال

الصورة الرمزية sony71

اقتباس:
حبيب قلبي والله..
حسوي اللي قلت عليه اللحين ، ونواصل بعد الفاصل .. خلك صاحي لا تنام

وبالنسبة للروم الثاني بالفعل التعريب ماااش حتى المتصفح مو معرب ولا حتى الكيبورد..
شكراً حبيبنا.. وأشكر دعمك لنا..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:44 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:46 AM ---------

حبيبنا سوني..
الحمد الله الأمور تمام ونزلت الروم
ولقيت الذاكرة الداخلية للجهاز وصلت لنحو أكثر من 200 ميجا ولله الحمد..
وطبعاً جربت الوايرليس والإنترنت والكاميرا ، والأمور لغاية الأن مستقرة ولله الحمد..
طبعاً جاري التجربة ليوم غد وإنشاء الله تكون تمام..

طبعاً انت الدعوة لك واصلة واصلة ، وربنا يجزاك الخير والجنة ، ويرزقك من واسع فضله..
الحمد لله وتسلم اخوي واذا احتجت اي شيء انا موجود
قديم 02-09-2011, 07:23 PM   #1456
abood759
عضو جديد

مشاركات الشكر: 60
شكر 13 مرات في 9 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudhafez200 مشاهدة المشاركة
اخى العزيز..ما عليك من الطريقة الثانية (الاولي فقط تكفي)
ولا تحتاج الي نظام لينكس بل هي مجرد ملف تقوم بحرقه علي اسطوانة CD ببرنامج نيرو او ماشابه ثم تقوم بعمل Boot من هذه الاسطوانه فيفتح لك نظام اللينكس الموجود فى الشرح..
فقط اتبع الخطوات المذكوره فى المشاركة الاولي بقليل من التأني و الصبر وان شاء الله حتلاقى فيها كل الملفات المطلوبه خطوة بخطوه..
ولا تنسي اذا تعذر اي شيء ..نحن جميعاً حاضرون
اخي الملف غير موجود لم استطع ان احمله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:32 PM ---------

شباب تكفون الميقى بلود محجوب عندي وما اقدر احمل لوسمحتوا طريقة لتحميل او واحد يرفعه
abood759 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 08:17 PM   #1457
hazzoum
عضو جديد

مشاركات الشكر: 44
شكر 44 مرات في 19 مشاركات

اقتباس:
الروم العربية InsertCoin_GB_Sense2.1_CM7_1.1.2_ full ARA

[ROM][30/08][STABLE][Sense2.1+3.0 GB]InsertCoin CM7 HBOOT/STOCK 1.1.2

التحديث
• Latest ACE S 2.50
• Official Android 2.3 from HTC 3.14.405.1 بناء الروم من الروم الرسمية
• Rooted
• Deodexed
• Busybox - Latest
• Bash
• Nano
• LZMA Compressed Kernel - thanks snq-
• Hacked OC/UV kernel. - thanks snq-
• Full EXT2/3/4 Support thanks snq-
• Full Working Camera including 720p - huge thanks SONY71…LOL
• CRT TV Animations - thanks capychimp & robocik
• Super Big More Quick Settings, with Task Manager - thanks robocik and capychimp
• Sense 3.0 insertions - thanks capychimp & robocik
• Sense 3.0 Weather Sounds
• Sense 3.0 Lockscreen with ICONS
• Sense 3.0 Weather with vids and sounds
• Sense 3.0 lookalike Rosie - translucent
• Sense 3.0 Wallpapers
• Sense 3.0 Streak Live wallpaper
• Sense 3.0 Usb Menu
• Sense 3.0 Task Managerk manager, Brightness Level, Audio Level - thanks robocik
• Latest Market Apps Version
• Adfree
• More Locale
• Market Access
• optimization for speed and less memory usage

• اضافة بعض البرامج المهمة
المتطلبات قبل التنصيب:
S-OFF-
-تجهيز التقسيمه المناسبة مكتوبه على الروم
-formatting
-fullwipe
-SDEXT 1GBmin
-احدث راديو

التقسيمة الداخلية CM7 HBOOT
A2SD CM7 HBOOT - cm7 hboot from alpharev.nl - the one with 130 mB for /system

التقسيمة الخارجية-SDCARD
FAT32=….
SWAP=00
EXT =- (1…/..1.5 ) gB ext2/3/4 partition

التنصيب
عادي مثل باقي الرومات

تحميل الروم
جاري الرفع على السيرفر ................ اليوم ان شاء الله يعني العيد عيدنا ممكن نجرب فيه روم

المشاكل المعروفة
تعريب قائمة تشغيل الطاقة مو مضبوط... حاليا

المشاكل الي قبل
في الروم الاصلية كانت بعد التعريب مشاكل كثيرة اذكر منها
- الكامرة لا تشتغل تصوير الفيديو
- فرض اغلاق في الايمايل
-فرض اغلاق في بعض البرامج
-فرض اغلاق عند الدخول لقائمة الاشخاص
يعني من كثر فرض الاغلاق اغلقت الهاتف ودخلت اروم على المطبخ

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:07 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:06 AM ---------

لا تخجلوني حتى صبحية العيد نشتغل على الرومات ......الله غالب على امره

العفو اخي سوني.... بس وين لينك التحميل لهذه الروم؟
hazzoum غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 08:33 PM   #1458
eng.nader
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 5 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
تخيلو جهازي ما فيه لا بوتلودر ولا تقدر تخش على الريكوفري ولا للروووم فقط شاشة سوداء مكتوب في الوسط htc وفي كل ركن من الشاشة مثلث عليه علامة التعجب
وكمان لا تقدر تركب روم اصلية لانو الخطاء 152 موجود وايضا التثيت لا يكمل 99% يعني الجهاز دخل للانعاش ...... ضربو عفريت ما ادري شنو القصة ....هههههههههه والله الراس يتوقف من التفكير ..

يتبع بعد حين........... لا تقولون شنو السبب لانو واضح انو رايح يصير مع كل واحد فيكم
......................... والله صارت معي اليوم والجهاز اتوقف تماما
لو سمحتوا يا اخوان انا صار معي نفس المشكله بالضبط والله الي اكتر من 3 ايام وانا يوميا اكتر من 14 ساعه على النت احاول احل المشكله وعنجد خلاااص عجزت لو سمحتو ممكن اي احد يساعدني بس ما يقولي اعمل فلاش ل اي شي عن طريق الريكافري لان ما بقدر ادخل الها اساسا مثل ما قال الاخ سوني اول ما اشغل الجهاز بيجي شاشه سودا وكلمه htc في النص وعلى كل زاويه في الشاشه مثلث
اتمنى تساعدوني لاني والله عجزت
eng.nader غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 12:34 AM   #1459
mahmoudhafez200
عضو نشط

الصورة الرمزية mahmoudhafez200

مشاركات الشكر: 1,780
شكر 905 مرات في 288 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood759 مشاهدة المشاركة
اخي الملف غير موجود لم استطع ان احمله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 06:32 PM ---------

شباب تكفون الميقى بلود محجوب عندي وما اقدر احمل لوسمحتوا طريقة لتحميل او واحد يرفعه
اتفضل..رابط مباشر
هنا
او هنا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:34 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:10 AM ---------

[/COLOR]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.nader مشاهدة المشاركة
لو سمحتوا يا اخوان انا صار معي نفس المشكله بالضبط والله الي اكتر من 3 ايام وانا يوميا اكتر من 14 ساعه على النت احاول احل المشكله وعنجد خلاااص عجزت لو سمحتو ممكن اي احد يساعدني بس ما يقولي اعمل فلاش ل اي شي عن طريق الريكافري لان ما بقدر ادخل الها اساسا مثل ما قال الاخ سوني اول ما اشغل الجهاز بيجي شاشه سودا وكلمه htc في النص وعلى كل زاويه في الشاشه مثلث
اخى لا تقلق فالجهاز سليم ان شاء الله.
1- ضع الجهاز على وضع Fast Boot وتأكد انه معرف بشكل صحيح علي الكمبيوتر وذلك بعمل Install HTC Sync وتوصيل الجهاز . ثم يتم حذف HTC Sync مرة اخري مع مراعاة عدم مسح الدرايفر.
2- قم بتحميل الروم الاصلية من هنا على حسب نوع جهازك.

ملاحظة : 1-تأكد ان تقوم بعمل Download للروم الاصلية على مرة واحدة ،، احياناً يحدث خطأ عند ايقاف التحميل واستكماله مجدداً.
2- اذا بتستطيع التجربة على جهاز كمبيوتر اخر بيكون افضل.

بالتوفيق ان شاء الله
mahmoudhafez200 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 01:10 AM   #1460
eng.nader
عضو جديد

شكر 5 مرات في 3 مشاركات

شكرا على الرد mahmoudhafez200 لكن يا اخي الجهاز ما بيدخل على Fast boot لما اضغط على زر الصوت لتحت + زر التشغيل بتيجي الشاشه السوداء وفي النص موجود كلمه HTC وعلى اطراف الشاشه مثلث وفي نصفه علامه تعجب لان الجهاز معول له S-OFF انا مش قادر ادخل على نظام الجهاز لو في طريقه اقدر عن طريق الكمبيوتر اعمل فلاش لبرنامج PB99IMG_downgrade بعدها بيلتغي ال S-OFF
هنا المشكله !!!!!!!!!

قديم 03-09-2011, 02:09 AM   #1461
magedor
عضو نشط

الصورة الرمزية magedor

مشاركات الشكر: 2
شكر 241 مرات في 153 مشاركات

اقتباس:
شكرا على الرد mahmoudhafez200 لكن يا اخي الجهاز ما بيدخل على Fast boot لما اضغط على زر الصوت لتحت + زر التشغيل بتيجي الشاشه السوداء وفي النص موجود كلمه HTC وعلى اطراف الشاشه مثلث وفي نصفه علامه تعجب لان الجهاز معول له S-OFF انا مش قادر ادخل على نظام الجهاز لو في طريقه اقدر عن طريق الكمبيوتر اعمل فلاش لبرنامج PB99IMG_downgrade بعدها بيلتغي ال S-OFF
هنا المشكله !!!!!!!!!
اخونا فى المنتدى ارجو الرد على اخونا ENG.NADER لأن اى واحد فينا معرض لمثل هذه المشاكل
حتى نستفيد جميعاً
واطلب من اخونا نادر يقولنا امتى حصلت معه هذه المشكلة يعنى هل ثبت برنامج هنج الجهاز او نزل روم بالخطأ او ماذا حتى بتفادا هذا واتمنى من الله يفك لك مشكلتك
magedor غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 02:25 AM   #1462
eng.nader
عضو جديد

شكر 5 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magedor مشاهدة المشاركة
اخونا فى المنتدى ارجو الرد على اخونا ENG.NADER لأن اى واحد فينا معرض لمثل هذه المشاكل
حتى نستفيد جميعاً
واطلب من اخونا نادر يقولنا امتى حصلت معه هذه المشكلة يعنى هل ثبت برنامج هنج الجهاز او نزل روم بالخطأ او ماذا حتى بتفادا هذا واتمنى من الله يفك لك مشكلتك
شكرا كتير الك اخي magedor والله المشكله هادي الها حوالي 3 ايام . لما خلتني انجن يمكن صرت منزل اكتر من 10 رومات ruu ولا واحد زابط معي وانا عارف المشكله بس مش قادر احلها
المشكله ممكن اي واحد تصير معه وبكل سهوله لو عملت للجهاز روت وبعدين عملت اله s-off
ونزلت اي روم مطبوخه بعد ما تكون قسمت الذاكره الخارجيه وتكون كمان نزلت على الجهاز احد التقسيمات من موقع alpharev مثل اللي انا نزلتها وهي Bravo CM7 r2
system 145M الرومات المطبوخه تاخد مساحه كبيره من system فا المشكله بتصير هنا
لما تيجي تنزل الروم الاصلي ruu على الجهاز بيحتاج مساحه من system فا بتكون المساحه مش كافيه بسبب الروم المطبوخه فا بينزل جزء من الروم ال ruu والباقي ما بينزل فا بتصير المشكله بتظهر على شاشه الجهاز صوره سوداء وفي نصفها كلمه HTC وعلى اطراف الشاشه في 4 مثلثات في نصف كل مثلث علامه !
فا بعد هيك اللي صار معي انه لما اضغط على زر البور مع اللي بيخفض الصوت ما بقدر ادخل على الريكافري نهائيا وهنا المشكله كيف نعمل فلاش للملفات وما في ريكافري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 03-09-2011, 02:47 AM   #1463
magedor
عضو نشط

الصورة الرمزية magedor

افهم من كلامك اخى نادر انك كنت منزل روم مطبوخ وشغال به تمام وبعدين قولت تنزل روم رسمى ... ايه السبب ؟؟
وبعدين المفروض طول ما انت عامل s-off لا تنزل روم رسمى بل لازم تخلى s-on حتى تنزل روم رسمى!!!
ربنا معك واعتقد اخونا سونى الوحيد اللى مر بهذا المشكل وان شاء الله لها حل لا تقلق
بس اللى انا مستغربه ليه فكرت تنزل روم رسمى بعدما كان عندك روم مطبوخة بمساحة داخلية كبيرة

قديم 03-09-2011, 02:59 AM   #1464
eng.nader
عضو جديد

شكر 5 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magedor مشاهدة المشاركة
افهم من كلامك اخى نادر انك كنت منزل روم مطبوخ وشغال به تمام وبعدين قولت تنزل روم رسمى ... ايه السبب ؟؟
وبعدين المفروض طول ما انت عامل s-off لا تنزل روم رسمى بل لازم تخلى s-on حتى تنزل روم رسمى!!!
ربنا معك واعتقد اخونا سونى الوحيد اللى مر بهذا المشكل وان شاء الله لها حل لا تقلق
بس اللى انا مستغربه ليه فكرت تنزل روم رسمى بعدما كان عندك روم مطبوخة بمساحة داخلية كبيرة
السبب بسيط جدا الروم اللي كنت منزلها خاصه بجهاز desire hd ومنزلها على جهاز ديزاير عادي فا حصل عندي بطئ في الجهاز بسبب انه ال data كان عندي مساحه فاضيه حوالي 25 ميجا و system 24 ميجا فا قلت انزل روم رسمي وبعدين اعمل ريكافري من جديد واجيب روم مطبوخه لكن خفيفه وما كنت اعرف ان لازم اعمل s-on
وبتقدر تقول هادي اول مشكله تواجهني من يوم جبت الديزاير من قبل 8 شهور وانا انزل رومات واعمل ريكافري ما في اي مشكله لكن هاد المشكله عنجد تعبتني ومش لاقي الها حال نهائيا تقريبا باقعد على النت اكنر من 10 ساعات يوميا بس ادور على حل وما في فايده مشكلتي مش قادر ادخل على الريكافري
قديم 03-09-2011, 03:12 AM   #1465
mahmoudhafez200
عضو نشط

اقتباس:
شكرا كتير الك اخي magedor والله المشكله هادي الها حوالي 3 ايام . لما خلتني انجن يمكن صرت منزل اكتر من 10 رومات ruu ولا واحد زابط معي وانا عارف المشكله بس مش قادر احلها
المشكله ممكن اي واحد تصير معه وبكل سهوله لو عملت للجهاز روت وبعدين عملت اله s-off
ونزلت اي روم مطبوخه بعد ما تكون قسمت الذاكره الخارجيه وتكون كمان نزلت على الجهاز احد التقسيمات من موقع alpharev مثل اللي انا نزلتها وهي Bravo CM7 r2
system 145M الرومات المطبوخه تاخد مساحه كبيره من system فا المشكله بتصير هنا
لما تيجي تنزل الروم الاصلي ruu على الجهاز بيحتاج مساحه من system فا بتكون المساحه مش كافيه بسبب الروم المطبوخه فا بينزل جزء من الروم ال ruu والباقي ما بينزل فا بتصير المشكله بتظهر على شاشه الجهاز صوره سوداء وفي نصفها كلمه HTC وعلى اطراف الشاشه في 4 مثلثات في نصف كل مثلث علامه !
فا بعد هيك اللي صار معي انه لما اضغط على زر البور مع اللي بيخفض الصوت ما بقدر ادخل على الريكافري نهائيا وهنا المشكله كيف نعمل فلاش للملفات وما في ريكافري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اخى نادر..جرب هذه الخطوات
1- قم بتحميل هذا الملف.
2-قم بنسخ الملف الي بطاقة الذاكرة بعد ان تغير اسمه الى PB99IMG.ZIP ودون ان تضعه فى اي فولدر.
3-قم بإطفاء الجهاز بالكامل (حتى لو اضطررت لازالة البطارية واعادتها).
4- قم بتشغيل الجهاز بالضغط على زر الباور وزر الرجوع للخلف (زر السهم وليس تخفيض الصوت).
5- المفروض ان نجحت الخطوات السابقة ان يقوم الجهاز بعمل Downgrade لل Hboot.
6- كرر الخطوات من 1 الى 5 ولكن باستخدام هذا الملف.
7-في حالة نجاح التثبيت تكون قد اعدت التقسيمة الداخلية للجهاز الي Stock.
8-قم بتحميلل Ruu المناسب لجهازك وعمل Flash من جديد.

مرة اخري تأكد من ان انك تستخدم التعريفات المناسبة وان الهاتف معرف على الكمبيوتر بشكل سليم.
في انتظار النتائج ان شاء الله.
قديم 03-09-2011, 06:23 AM   #1466
sindbad77
عضو مشارك

الصورة الرمزية sindbad77

مشاركات الشكر: 13
شكر 74 مرات في 39 مشاركات

الاخ eng.nader قد تحتاج لعمل S-Off مرة أخرى باستخدام الاسطوانة التى قمت باستحدامها مسبقا.

sindbad77 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2011, 09:06 AM   #1467
sony71
عضو فعال

الصورة الرمزية sony71

اقتباس:

يعني وقعت في فخ عفريت هندي واقرع كمان
لا تخاف جهازك سليم فقط 20ثانية وانت حليت المشكل
اولا السبب .....الي يمكن ادى الى المشكلة هو انك نصبت روم رسمي على الجهاز والجهاز معمول له s-off والذاكرة الداخلية للهاتف مقسمة يعني الروم رايح تتثبت جزئيا وما فيه مساحة كافية للروم رايح تعمل شكشوكة...هاي اكلة جزائرية مشهورة.... ويطلعلك العفريت الهندي الي هو المثلثات الاربع
الحــــــــــــل
مدام عملت مرة s-off رايح تعملها انت الحين ولكن لحل المشكلة
1-الخطوة الاولى
تحتاج ملفات ANDROID SDK لعمل fastboot flash لالغاء التقسيمة ومن ثم تركيب الروم الرسمي
بعد تنزيل التقسيمة bravo_downgrade.img من هنا....bravo_downgrade.rar ...فك الضغط عليه و انقل الملف ل مجلد android\tools
2-الخطوة الثانية طبعا انت فاقد كل شيء لا ريكوفري ولا فاست بوت .... انت شغل الجهاز على الشكل الي هو عليه يعني لما يضهرو المثلثات الاربع ولا يهمك شيء لانو في الاخر رايح يستجيب للاوامر CMD
اذهب الى command prompt او cmd
انتقل لمجلد android\tools
وادخل الامر

fastboot flash hboot bravo_downgrade.img
طبعا رايحين نلغي s-off يعني تعطيل تام وارجاع التقسيمة الاصلية
بعدين الامر
fastboot reboot-bootloader
بعدين الامر
fastboot erase cache

بعد ما تعمل الخطوات الي قلتلك عليها روح للروم الاصلية واعمل تثبيت
هنا الروم رايحة تتثبت لانها فرت التقسيمة

وانااسف اتو اتاخرت عليك بصراحة انقطع النت عندي لمدة يوم كامل

وموفق ان شاء الله
عدد 3 من الاعضاء يشكرون sony71 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 03-09-2011, 10:47 AM   #1468
eng.nader
عضو جديد

شكر 5 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
يعني وقعت في فخ عفريت هندي واقرع كمان
لا تخاف جهازك سليم فقط 20ثانية وانت حليت المشكل
اولا السبب .....الي يمكن ادى الى المشكلة هو انك نصبت روم رسمي على الجهاز والجهاز معمول له s-off والذاكرة الداخلية للهاتف مقسمة يعني الروم رايح تتثبت جزئيا وما فيه مساحة كافية للروم رايح تعمل شكشوكة...هاي اكلة جزائرية مشهورة.... ويطلعلك العفريت الهندي الي هو المثلثات الاربع
الحــــــــــــل
مدام عملت مرة s-off رايح تعملها انت الحين ولكن لحل المشكلة
1-الخطوة الاولى
تحتاج ملفات ANDROID SDK لعمل fastboot flash لالغاء التقسيمة ومن ثم تركيب الروم الرسمي
بعد تنزيل التقسيمة bravo_downgrade.img من هنا....bravo_downgrade.rar ...فك الضغط عليه و انقل الملف ل مجلد android\tools
2-الخطوة الثانية طبعا انت فاقد كل شيء لا ريكوفري ولا فاست بوت .... انت شغل الجهاز على الشكل الي هو عليه يعني لما يضهرو المثلثات الاربع ولا يهمك شيء لانو في الاخر رايح يستجيب للاوامر CMD
اذهب الى command prompt او cmd
انتقل لمجلد android\tools
وادخل الامر

fastboot flash hboot bravo_downgrade.img
طبعا رايحين نلغي s-off يعني تعطيل تام وارجاع التقسيمة الاصلية
بعدين الامر
fastboot reboot-bootloader
بعدين الامر
fastboot erase cache

بعد ما تعمل الخطوات الي قلتلك عليها روح للروم الاصلية واعمل تثبيت
هنا الروم رايحة تتثبت لانها فرت التقسيمة

وانااسف اتو اتاخرت عليك بصراحة انقطع النت عندي لمدة يوم كامل

وموفق ان شاء الله
الله يسعدك وشكرا على الرد وعفكره الشكشوكه كمان موجوده عنا في فلسطين ( غزة )
حاولت زي ما بتقول بس انا مش عارف استخدم برنامج sdk بالمره مش فاهم فيه اشي ولا عارف اعمل fastboot flash وكمان مش عارف كيف استخدم cmd
لو سمحت كيف ممكن اقدر اتواصل معك عشان تفهمني كيف احل ها القصه عنجد والله قرفت الجهاز وهو مطفي
قديم 03-09-2011, 01:30 PM   #1469
mahmoudhafez200
عضو نشط

اقتباس:
الله يسعدك وشكرا على الرد وعفكره الشكشوكه كمان موجوده عنا في فلسطين ( غزة )
حاولت زي ما بتقول بس انا مش عارف استخدم برنامج sdk بالمره مش فاهم فيه اشي ولا عارف اعمل fastboot flash وكمان مش عارف كيف استخدم cmd
لو سمحت كيف ممكن اقدر اتواصل معك عشان تفهمني كيف احل ها القصه عنجد والله قرفت الجهاز وهو مطفي
اخى اسف للمداخلة مرة اخري ولكنى اعتقد ان هذا قد يكون مفيد فى التعرف علي كيفية استخدام اوامر ADB

طريقة تثبيت Adb و عمل الداونجريد downgrade و المفاجاة برنامجQtAdb - الكمبيوتر الكفي
[TUTORIAL] Everything about ADB - A reference for everyone - xda-developers

اتمني لك التوفيق
قديم 03-09-2011, 08:37 PM   #1470
eng.nader
عضو جديد

شكر 5 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudhafez200 مشاهدة المشاركة
اخى اسف للمداخلة مرة اخري ولكنى اعتقد ان هذا قد يكون مفيد فى التعرف علي كيفية استخدام اوامر ADB

طريقة تثبيت Adb و عمل الداونجريد downgrade و المفاجاة برنامجQtAdb - الكمبيوتر الكفي
[TUTORIAL] Everything about ADB - A reference for everyone - xda-developers

اتمني لك التوفيق

على راسي والله محمود شكرا كتير الك وانا هيني بحاول اجرب اعمل الجهاز ويا رب يزبط معي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:30 PM ---------

مش قادر اتعامل مع cmd !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
العضو التالي يشكر eng.nader على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-09-2011, 08:55 PM   #1471
abood759
عضو جديد

مشاركات الشكر: 60
شكر 13 مرات في 9 مشاركات

الله يعطيك العافية يا اخي mahmoudhafez200 تم حل المشكلة بفضل الله ثم فضلك والله يوفقك دنيا واخره

abood759 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abood759 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 03-09-2011, 10:32 PM   #1472
eng.nader
عضو جديد

شكر 5 مرات في 3 مشاركات

اخ sony71 و mahmoudhafez200 وsindbad77
اقسم بالله شباب بترفعو الراس
واخيرا زبط بس انا عرفت ليش ما كان زابط معي هههههههههههههههههه كنت اكتب زي ما بتحكو الي بالزبط
لكن تعريف الجهاز عندي على اسم htc android phone usb device عشان هيك ما كانت تقبل معي اوامر cmd
كتير الله خيركم والله وشكرا مره تانيه والله بس عشان ساعدتوني راح اضلني اشارك في المنتدى لاني صرت خبره في المشاكل هههههههههههههه

عدد 3 من الاعضاء يشكرون eng.nader على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 04-09-2011, 03:29 AM   #1473
magedor
عضو نشط

الصورة الرمزية magedor

الحمد لله انه اشتغل فلوسك حلال يا هندس
المهم بس علشان كله يستفيد تقولنا عملت ايه بالتفصيل الممل .... وجزاك الله خير وبارك لك

قديم 04-09-2011, 08:43 AM   #1474
sony71
عضو فعال

الصورة الرمزية sony71

الحمد لله انك حليت المشكلة .....بس ما قلت لنا كيف صار المشكل معك يعني شو السبب

قديم 04-09-2011, 03:03 PM   #1475
eng.nader
عضو جديد

شكر 5 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
الحمد لله انك حليت المشكلة .....بس ما قلت لنا كيف صار المشكل معك يعني شو السبب
السبب بسيط جدا الروم اللي كنت منزلها خاصه بجهاز desire hd ومنزلها على جهاز ديزاير عادي فا حصل عندي بطئ في الجهاز بسبب انه ال data كان عندي مساحه فاضيه حوالي 25 ميجا و system 24 ميجا فا قلت انزل روم رسمي وبعدين اعمل ريكافري من جديد واجيب روم مطبوخه لكن خفيفه وما كنت اعرف ان لازم اعمل s-on
رد

العبارات الاستدلاليه
android, arabic, الريكفري, اندرويد, تركيب, تنصيب, htc, htc desire, ريكفري, روت, شرح, rom, ruu, s-off