موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد
اذا حاز الموضوع على اعجابك امل عمل اعادة تغريد من هنا

قديم 08-09-2014, 09:49 PM   #76
alb
عضو نشط

مشاركات الشكر: 301
شكر 141 مرات في 71 مشاركات

النوت 4 ادج تصميم شاشه رائع ننتظره على احر من الجمر

alb غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 08-09-2014, 10:20 PM   #77
baderaltamimi
عضو نشط

الصورة الرمزية baderaltamimi

مشاركات الشكر: 2,549
شكر 274 مرات في 177 مشاركات

فيديو!!  مقارنة في السرعة بين النوت 4 و lg g3 و htc one  و ايفون

انظروا الى روعة اللون الذهبي مع حجم الشاشة والقلم

قلبي الصغير لا يتحمل

baderaltamimi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر baderaltamimi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 08-09-2014, 10:22 PM   #78
zz2
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 6 مرات في 6 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X The Sniper X مشاهدة المشاركة
اريد شخص يجاوبني كيف امسح الصور بالايفون !! الصور التي تمت مزامنتها من الحاسبة ..

لا يوجد خيار لمسح الصور !! فقط صور الكاميرا وبقية الصور لا يمكن مسحها !!

جهاز ذكي لا يمكن مسح صور الا من الحاسبة ههههههههههههههههه

ياحبيبي انت فاهم غلط هذا موعيب . الشركة عمدا لا تسمح بمسح صور syncing مع الايتونز ولا بالله كيف يكون sync ( تزامن ) بين الجهاز والايفون وتلقائي اي صورة جديده تضاف على الفولدر من جهازك الحاسب يحولها على الايفون بدون اي تدخل منك والعكس كذلك اذا اصلا انت ماسح صور من هنا . بعمل التزامن يعني تريد الجهازين الكمبيوتر والايفون يعملون تبادل تلقائي للصور ويوفر عليك الوقت والجهد من كل مره تسوي نقل للصور . لكن تريد مسح الصور لا تعمل تزامن من البداية وانتهينا او الغي التزامن وامسح ماشئت بعد ذلك لن يمنعك الايفون

iTunes: Syncing photos
zz2 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2014, 10:32 PM   #79
ZaFaR97
عضو فعال

الصورة الرمزية ZaFaR97

مشاركات الشكر: 1,410
شكر 1,093 مرات في 534 مشاركات

أنا لدي اس2 بروم خام ولله الحمد أبطئ بقليل من جميع الأجهزة بجميع الفيديوهات،

والحرب قائمة، شخصيا أفضل النوت(سام بشكل كامل) لأنه يقدم كثيرا من الخدمات الخفية اللتي تسهل استخدام الجهاز مثلاً
الرجوع من صفحة النهاية الى البداية في التطبيقات في روم سام لم أجده في ساينوجين مود ما أشعرني بقيمته
باختصار رومات سامسونج هي الأفضل من نظري وتجربتي

ZaFaR97 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2014, 11:45 PM   #80
zz2
عضو جديد

شكر 6 مرات في 6 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
شكرا لك ..

لقد أنقذتني بعدما كنت سألقي بأموالي على هاتف النوت 4 المليء بالتعليق و شاشته التي لا تُرى تحت الشمس بألوانها الكرتونية و مواد التصنيع الرديئة .. و الآن سأقوم بشراء هاتف أيفون 6 الفخم فور صدوره في الأسواق لأنه و كما يتضح من ردك التقني الصرف البحت ان الأيفون هو الخيار الأفضل

اوعى تصدق بس
ردك مشاء الله تقني وبالأدلة ويقوم على أساس القاعدة العلمية الكبيرة التي لديك من آخر ما توصلت اليها العلوم والتقنية

اوعى تصدق بس

مشكلة التعليق
الشاشة ومقارنتها مع الأيفون المتفوق عليها
مواد التصنيع الموحية برخص الجهاز ( It's still made of a cheap feeling plastic material )

وفي الأخير اذا تستطيع الحصول على الايفون 6 فور صدوره اشتريه هاذي حرية شخصيه واذا لم تستطع هناك خيار ارخص النوت 4
العضو التالي يشكر zz2 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-09-2014, 12:51 AM   #81
X The Sniper X
عضو نشط

مشاركات الشكر: 203
شكر 610 مرات في 210 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zz2 مشاهدة المشاركة

ياحبيبي انت فاهم غلط هذا موعيب . الشركة عمدا لا تسمح بمسح صور syncing مع الايتونز ولا بالله كيف يكون sync ( تزامن ) بين الجهاز والايفون وتلقائي اي صورة جديده تضاف على الفولدر من جهازك الحاسب يحولها على الايفون بدون اي تدخل منك والعكس كذلك اذا اصلا انت ماسح صور من هنا . بعمل التزامن يعني تريد الجهازين الكمبيوتر والايفون يعملون تبادل تلقائي للصور ويوفر عليك الوقت والجهد من كل مره تسوي نقل للصور . لكن تريد مسح الصور لا تعمل تزامن من البداية وانتهينا او الغي التزامن وامسح ماشئت بعد ذلك لن يمنعك الايفون

iTunes: Syncing photos
اولاً هو جهاز اخي ..

وكنا بسفره في ماليزيا ..
والحهاز الي مزامن هو الحاسوب في اللبيت !
ولا يمكن اي يصور اي شي لان الذاكرة لا تكفي !
كيف الغي المزامنة وامسح الصور والحاسوب بعيد عني !

اذن هذا عيب .. لان المزامنه هي امكانية فعل اي شي وعند الربط بالحاسوب يعدل ويزامن الهاتف بالحاسوب .. وليس العكس ..

ونأتي لشغلة اخرى .. بالايفون لا يمكن تحميل اي شي من النت .. ويجب استخدام متصفح اخر غير السافاري .. وكل المتصفحات سيئة جدا جدا جدا !
يعني الانترنيت عذاب في الايفون اذا كنت تحب تحميل الفيديوهات والافلام ..

وشيء اخر لماذا الجهاز لا يشغل جميع الصيغ ( فيديو او pdf او word او غيرها ) مثل كل الانظمة الباقية ومثل الحاسوب ؟
لايمكن نقل اي مستند من الحاسبة للموبايل .. عكس كل الانظمة ( كوبي وبيست )
X The Sniper X غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون X The Sniper X على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-09-2014, 01:18 AM   #82
zz2
عضو جديد

شكر 6 مرات في 6 مشاركات

اقتباس:
اولاً هو جهاز اخي ..

وكنا بسفره في ماليزيا ..
والحهاز الي مزامن هو الحاسوب في اللبيت !
ولا يمكن اي يصور اي شي لان الذاكرة لا تكفي !
كيف الغي المزامنة وامسح الصور والحاسوب بعيد عني !

لا يمكن ايقاف المزامنه بدون حاسب لذلك لا تعمل مزامنه بالايتونز واكتفي بالايكلاود وسينقلها لحاسبك الشخصي وبدون ايتونز ويعمل لها نسخه احتياطية اذا حبيت

iCloud: Set up My Photo Stream

اذن هذا عيب .. لان المزامنه هي امكانية فعل اي شي وعند الربط بالحاسوب يعدل ويزامن الهاتف بالحاسوب .. وليس العكس ..

ونأتي لشغلة اخرى .. بالايفون لا يمكن تحميل اي شي من النت .. ويجب استخدام متصفح اخر غير السافاري .. وكل المتصفحات سيئة جدا جدا جدا !
يعني الانترنيت عذاب في الايفون اذا كنت تحب تحميل الفيديوهات والافلام ..

تستطيع عن طريق برامج بالمتجر وهي كثيره جدا

وشيء اخر لماذا الجهاز لا يشغل جميع الصيغ ( فيديو او pdf او word او غيرها ) مثل كل الانظمة الباقية ومثل الحاسوب ؟

يوجد مشغلات بالمتجر تشغل جميع الصيغ

pdf عن طريق ibook

word عن طريق برامج بالمتجر واصلا هي صيغه مملوكه للمايكروسوفت كيف تطالب ابل بدعمها على العموم مايكرو لها برنامجها الخاص على الايفون ويسمى Microsoft Office Mobile

لايمكن نقل اي مستند من الحاسبة للموبايل .. عكس كل الانظمة ( كوبي وبيست )

بكل بساطه تعرف الحاسب على الايفون يختلف تماما عن الاندرويد لذلك لا تستطيع عمل كوبي بيست كل له مايميزه ويعيبه شاهد الفيديو لتعلم ما اقصد

قديم 09-09-2014, 02:51 AM   #83
greenpoison
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 7
شكر 145 مرات في 54 مشاركات

اتخلا عن مواصفات خياليه وسوفتوير يسبق ابل بمراحل مقابل ان الايفون اسرع بثانيه ههههههههه تستخفون بعقولنا ايهما افضل جهاز به جميع المميزات الممكنه او جهاز اسرع بثانيا وسبب سوفت ويره الخفيف ضع سوفت وير النوت ع الايفون واذا اشتغل الايفون فا هذا انجاز لابل تحياتي كلام من واقع تجربه

greenpoison غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر greenpoison على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-09-2014, 04:03 AM   #84
القلم الماسي
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 517
شكر 840 مرات في 276 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darrab2002 مشاهدة المشاركة
معي LG G3 نسخة 32 جيجا مع 3 جيجا رام و بصراحة أعاني كثيراً من مشكلة نفاذ الرامات التي لم أعاني منها أبداً مع هاتفي السابق سوني Z حتى أن جهاز ال جي يطفي نفسه احياناً
لديك مشكلة بالجهاز ،، امتلك مثل جهازك و استخدامي له يعتبر ثقيل و لا اعاني من مشكلة الرامات و لا إعادة التشغيل نهائياً...
القلم الماسي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2014, 05:00 AM   #85
X The Sniper X
عضو نشط

اقتباس:

بكل بساطه تعرف الحاسب على الايفون يختلف تماما عن الاندرويد لذلك لا تستطيع عمل كوبي بيست كل له مايميزه ويعيبه شاهد الفيديو لتعلم ما اقصد

- YouTube
ولماذا هذا التعقيد كله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايتونز واي كلاود واي توللز.. لماذا لا تفعل مثل بقيه الشركات ومجرد وكوبي وبيست واسهل وافضل ب 100 مرة!!!!!!
وانا قلت لك صلا الحاسوب بغير دولة اصلا كيف احذف الصور؟؟ انته تقول لا تعمل مزامنة اصلا.. هل تريدني اسافر عبر الزمن وامنع نفسي من المزامنة؟

وثانيا كل حلولك غير منطقيه.. اقول لك لا يشغل كل الصيغ تقول لي هناك برامج لها!!! لماذا البرنامج الاصلي لا يشغل كل صيغ الفيديو اصلا!
واصلا مستحيل نقل كل الصيغ للهاتف ويجب تحويل صيغ الفيديو ليناسب الهاتف!!! اذن يتعارض مع حلولك..

اما بالنسبة للورد لا تقول مايكروسوف او ابل وهذا الكلام هناك الف برنامج في الاندرويد يشغل مستندات الورد.
واما لل pdf اصلا مستحيل نقله للايفون بكوبي وبيست!!!!
ويجب مزامنه مع سيرفر التطبيق او غيرها....

كل هذا التعقيد وتقولون اسهل بالاستخدام اليومي من اندرويد هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
عدد 3 من الاعضاء يشكرون X The Sniper X على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 09-09-2014, 06:01 AM   #86
zz2
عضو جديد

شكر 6 مرات في 6 مشاركات

اقتباس:
ولماذا هذا التعقيد كله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايتونز واي كلاود واي توللز.. لماذا لا تفعل مثل بقيه الشركات ومجرد وكوبي وبيست واسهل وافضل ب 100 مرة!!!!!!

أنت شفت الفيديو اللي فوق شوفه وراح تعرف ليش ما يدعم

وانا قلت لك صلا الحاسوب بغير دولة اصلا كيف احذف الصور؟؟ انته تقول لا تعمل مزامنة اصلا.. هل تريدني اسافر عبر الزمن وامنع نفسي من المزامنة؟

انا متاكد انك لم تفتح الروابط السابقة ولا كان عرفت انه الايكلاود اسهل بكثير من الايتونز وليس هناك اي تعقيد بل لدرجة من ايفونك نفسه في اي لحظه توقف التزامن وحتى بدون ايقاف تستطيع المسح بكل حريه وسبق قلتلك لا يمكن انك توقف التزامن مع الأيتونز بدون الحاسب

وثانيا كل حلولك غير منطقيه.. اقول لك لا يشغل كل الصيغ تقول لي هناك برامج لها!!! لماذا البرنامج الاصلي لا يشغل كل صيغ الفيديو اصلا!
واصلا مستحيل نقل كل الصيغ للهاتف ويجب تحويل صيغ الفيديو ليناسب الهاتف!!! اذن يتعارض مع حلولك..

أنا حلولي غير منطقية أمتاكد أنت من كلامك شوف معاي الله يرحم والديك وركز

ثلاث برامج من المتجر الرسمي تنقل الملفات جميعها وبدون تحويل وتشغلها اي صيغــــــــــــه كانت والنقل يتم عن طريق الايتونز وبدونه فالحين من اللي كلامه غير منطقي !!!!!!

اما بالنسبة للورد لا تقول مايكروسوف او ابل وهذا الكلام هناك الف برنامج في الاندرويد يشغل مستندات الورد.

يا عمي قلتلك في برامج نفس الأندرويد وفوقها برنامج رسمي من الشركة مايكروسوفت

واما لل pdf اصلا مستحيل نقله للايفون بكوبي وبيست!!!!

ما يحتاج أوضح النقطه لأني وضحتها فوق وبالفيديو بعد

ويجب مزامنه مع سيرفر التطبيق او غيرها....

اي سيرفر تطبيق ؟؟

كل هذا التعقيد وتقولون اسهل بالاستخدام اليومي من اندرويد هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
ياخي الكريم السهل لي مو معناته بالضرورة سهل لك والعكس أيضا لذلك إختر ما يناسبك
قديم 09-09-2014, 08:29 AM   #87
vox1420
عضو نشط

الصورة الرمزية vox1420

مشاركات الشكر: 63
شكر 731 مرات في 271 مشاركات

بعد تجربت رومات سامسونج سوا رسمية او معدلة في الاخير تخليت عن الاضافات مقابل سلاسة الجهاز ركبت روم 4.4.4 cm11 مع برامج قوقل الجهاز اصبح سريع وسلس جدآ بدون اي ثقل او تهنيق روم ممتاز ودعمه قوي والثيمات كثيرة له تغيير كامل للجهاز مع اي ثيم له
الي يهتم بالاضافات يركب روم سامسونج
الي يهتم بالسرعة والخفة الروم الخام
ومع ذلك 99% من الاضافات الهامة لنا موجودة في الخام او تقدر تضيفها

vox1420 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2014, 09:07 AM   #88
baderaltamimi
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kuwait_ مشاهدة المشاركة
انه على يقين لحد الان انه الي ما تعمق ببرامج شركه ابل وجودتها انه لحد الان مانتقل نقله نوعيه من نوكيا الى شيء اكبر فالاندرويد عباره عن سمبيان نوكيا

#الايقونات المدوره والمثله
#جوده البرامج الفيروسات الملوير والسباي وير
#الستور الي اكثر برامجه ورق ونص وطقاع بالكويتي

لله دري
كررم المجلس يابه

شنو هالالفاظ ؟؟!

اختلاف الرأي لايفسد للود قضية

Sent from my GT-N7100 using ce4arab mobile app
العضو التالي يشكر baderaltamimi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-09-2014, 12:52 PM   #89
iceo0o
عضو فعال

مشاركات الشكر: 352
شكر 1,284 مرات في 470 مشاركات

اقتباس:
ياليت توضيح ياعزيزي ، عندي فلم وارغب انقله للايفون ، هل نقله عن طريق اي كلاود يعني لازم اسوي ابلود للفلم كامل ؟ وهل يشترط صيغة مجدده ؟
iceo0o غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2014, 01:17 PM   #90
zz2
عضو جديد

شكر 6 مرات في 6 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iceo0o مشاهدة المشاركة
ياليت توضيح ياعزيزي ، عندي فلم وارغب انقله للايفون ، هل نقله عن طريق اي كلاود يعني لازم اسوي ابلود للفلم كامل ؟ وه يشترط صيغة مجدده ؟
الايكلاود ليس له علاقة بنقل الافلام اذا تنقل فلم استخدم أحد البرامج السابقه وسينقلها عن طريق الايتونز او عن طريق المتصفح بالدخول على رابط يعطيك اياه البرنامج وينقل الملف تلقائيا على جوالك بدون الانترنت عن طريق الواي فاي وبدون تحويل اي صيغه لانه يشغل جميع الصيغ وفيه برامج أخرى بالستور غير اللي سبق ذكرها على سبيل المثال أول برنامج :

بدون ايتونز بهذا الشكل عن طريق المتصفح يظهرلك واجهة البرنامج

عن طريق الايتونز بهذا الشكل

طبعا بدون تحويل صيغ

للشرح كاملا
قديم 09-09-2014, 01:24 PM   #91
iceo0o
عضو فعال

مشاركات الشكر: 352
شكر 1,284 مرات في 470 مشاركات

اقتباس:
الايكلاود ليس له علاقة بنقل الافلام اذا تنقل فلم استخدم أحد البرامج السابقه وسينقلها عن طريق الايتونز او عن طريق المتصفح بالدخول على رابط يعطيك اياه البرنامج وينقل الملف تلقائيا على جوالك بدون الانترنت عن طريق الواي فاي وبدون تحويل اي صيغه لانه يشغل جميع الصيغ وفيه برامج أخرى بالستور غير اللي سبق ذكرها على سبيل المثال أول برنامج :

بدون ايتونز بهذا الشكل عن طريق المتصفح يظهرلك واجهة البرنامج

عن طريق الايتونز بهذا الشكل

طبعا بدون تحويل صيغ

للشرح كاملا
جميل جدا اذا كان الامر لايتطلب جيلبريك
iceo0o غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2014, 01:31 PM   #92
zz2
عضو جديد

شكر 6 مرات في 6 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iceo0o مشاهدة المشاركة
جميل جدا اذا كان الامر لايتطلب جيلبريك
بدون جيلبريك ومن المتجر الرسمي للشركة
قديم 09-09-2014, 01:40 PM   #93
X The Sniper X
عضو نشط

اقتباس:

يعني تقول لي نقل الفيديوهات والصور والبرامج والالعاب والملفات البقية عندك في الايفون اسهل من الاندرويد ؟؟؟

انت تقول السهل لك صعب عندي والسهل عندي صعب عندك ..

يعني تنكر سهولة الاندرويد ( فقط كوبي وبيست )

اما في الايفون ( كل شيء انقله يجب برنامج مثلاً الفيديوهات لازم من برنامج VLC مثلاً ويجب الجهازين مربوط بالنت وافتح من المتصفح حتى انقل )

اما الملفات مثل Word و PDF كيف نقلها اصلاً ؟ يجب ايضاً من برنامج ثاني وطريقة اخرى !

يعني كل شي له طريقة خاصة وبرنامج خاص .. اما في الاندرويد كل شي ممكن بمجرد كوبي وبيست ( يعني مستحيل يكون اسهل من ذلك )

وانت تقول الايفون اسهل ؟؟؟؟؟
العضو التالي يشكر X The Sniper X على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 09-09-2014, 01:50 PM   #94
zz2
عضو جديد

شكر 6 مرات في 6 مشاركات

اقتباس:
يعني تقول لي نقل الفيديوهات والصور والبرامج والالعاب والملفات البقية عندك في الايفون اسهل من الاندرويد ؟؟؟

انت تقول السهل لك صعب عندي والسهل عندي صعب عندك ..

يعني تنكر سهولة الاندرويد ( فقط كوبي وبيست )

لا لم انكر بل قلتلك لماذا ابل لا تدعمها ووضعت فيديو لك يبين عيب الطريقة اللي تقولها
ناهيك من يوم تشبك الجهاز بالكمبيوتر يصبح مكشوف حتى الملفات الخاصه في المحادثات مكشوفة وطبعا ليست مشكلة اذا انت اللي شابك لكن مشكله لو كان شخص اخر مثل مهندس الصيانه او زميل او اخ بالبيت

اما في الايفون ( كل شيء انقله يجب برنامج مثلاً الفيديوهات لازم من برنامج VLC مثلاً ويجب الجهازين مربوط بالنت وافتح من المتصفح حتى انقل )

وضحتلك بدون انترنت بتاتا ولا تحتاج للانترنت وادخل على الرابط وتأكد بنفسك وغير كذا
اول تقول لا يمكن وبعد ما وضحت انه يمكن . صار لا تريد استخدام برامج ولا تريد استخدام البرنامج الرسمي ايتونز اذن افضل شئ لا تستخدم ايفون

اما الملفات مثل Word و PDF كيف نقلها اصلاً ؟ يجب ايضاً من برنامج ثاني وطريقة اخرى !

بنفس الطريقة سابقة الذكر بالفيديو بالضبط عن طريق الايتونز او بدون بنفس البرامج التي كنت تتحدث عنها انها بالمتجر على الاندرويد هي نفسها موجوده على متجر ابل وبنفس الطريقة السابقة

يعني كل شي له طريقة خاصة وبرنامج خاص .. اما في الاندرويد كل شي ممكن بمجرد كوبي وبيست ( يعني مستحيل يكون اسهل من ذلك )

وانت تقول الايفون اسهل ؟؟؟؟؟
اعتقد وضح كل شئ ولالا انه الاختيار والذوق الشخصي هو الأهم
قديم 09-09-2014, 02:35 PM   #95
the dreame
عضو اساسي

الصورة الرمزية the dreame

مشاركات الشكر: 8,567
شكر 1,061 مرات في 814 مشاركات

شكرا عالخبر

the dreame غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2014, 03:02 PM   #96
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
ردك مشاء الله تقني وبالأدلة ويقوم على أساس القاعدة العلمية الكبيرة التي لديك من آخر ما توصلت اليها العلوم والتقنية

اوعى تصدق بس

مشكلة التعليق
الشاشة ومقارنتها مع الأيفون المتفوق عليها
مواد التصنيع الموحية برخص الجهاز ( It's still made of a cheap feeling plastic material )

وفي الأخير اذا تستطيع الحصول على الايفون 6 فور صدوره اشتريه هاذي حرية شخصيه واذا لم تستطع هناك خيار ارخص النوت 4
اقتباس:

اوعى تصدق بس

كنت مستني ردك ..

قبل كل شيء أنا تكلمت عن النوت 4 مش النوت 3 بس الحين حتكلم بخصوص النوت 3 و النوت 4 بالأسفل

أولا بالنسبة للتعليق كثير من الأعضاء قالو انه اختفى في النوت 3 ثم انك لو تفتح فيديو من الفيديوهات في نتائج البحث تبعك رح تشوف انه الخطوات عبارة عن الغاء تفعيل تشغيل svoice من خلال زر الهوم و هي فعلا مشكلة و للأسف تيجي مفعلة في كل هواتف سامسونج و سبب التأخير ان الهاتف ينتظر الضغطة الثانية بزر الهوم (تأخير متعمد) عشان يفتح تطبيق Svoice بس لما تلغي تفعيلها بصير زر الهوم يطلعك مباشرة و لو تلاحظ بالفيديو فتح و غلق التطبيقات جدا سريع حتى قبل ما يطفي الأنيميشن من developer options ..

ثانيا بخصوص الشاشة انت قلت انها لا ترى تحت الشمس مع ان الواقع عكس ذلك و من مقارنة من نفس الموقع اللي جبتلي اياه ..

Best display for outdoor use comparison: Samsung Galaxy S5 vs HTC One M8 vs Apple iPhone 5s vs Note 3 vs the rest

شوف النوت 3 و الأس5 .. حتى ان الأس5 اضائته أعلى من الأيفون مع ان عدم امكانية الرؤية تحت أشعة الشمس كانت أسوأ شيء في الاموليد و الآن أصبح العكس .. شوف هالفيديو مقارنة مع أفضل هاتف تحت الشمس lumia 1520

بالنسبة لألوان الشاشة ما رح أناقشك بالنوت 3 لكن من الأس5 و طالع أصبحت شاشات الأموليد هي الأفضل بدقة الألوان .. على فكرة خبر فون أرينا اللي فيه مقارنة شاشة النوت 3 مع الأيفون 5s اللي انت حطيته كاتبه هو Ray S. زعيم عصابة متعصبين أبل في phonearena هو و صاحبه Victor H. المتعصب الثاني لأبل .. المهم الحين هو بنفسه ray s. نزل خبر بخصوص شاشة النوت 4

Finally! Galaxy Note 4's Super AMOLED screen to have super-accurate colors
(لاحظ العنوان .. super accurate colors !!! و انت تقول بعيدة كل البعد عن الواقع)
تذكر انك قلت بردك

اقتباس:
والشاشة اللي ما تشوفها تحت الشمس والألوان البعيدة كل البعد عن الواقع
ياخذله نوت 3 او 4
مع ان الواقع عكس ذلك تماما سواء بالنسبة للألوان أو الرؤية تحت الشمس و جبتلك الأدلة فوق بالإضافة للتالي:-

The era of inaccurate AMOLED screens is over

Samsung's first AMOLED Quad HD display gets analyzed: further improved color accuracy, not that green any more
(لاحظ كاتب الخبر victor H .. حتى متعصبين أبل اعترفو انها شاشات ممتازة !)

DisplayMate: Samsung Galaxy S5 has the

صحيح انهم مش النوت 4 لكنهم انطرحوا قبله و مستحيل شاشة النوت 4 تكون أسوأ منهم !! لا تنسى انك ضمنت الجهازين بردك .. لا أدري بصراحة ليش ضمنت النوت 4 بردك .. يعني لو اكتفيت بالنوت 3 مقبولة(طبعا مش معناها ان كلامك صح بالنسبة للنوت 3) بس النوت 4 ؟! انت ما جربته و لا حتى في مصادر تدعم كلامك .. بالعكس المصادر تثبت عكس كلامك تماما بخصوص النوت 4

بالنسبة لمواد التصنيع بالله عليك اللي بده مواد تصنيع سيئة ياخذ النوت 4 ؟! النوت 3 نمشيه بس ليش النوت 4؟ ما عرفت انه حوافه معدن ؟! و البلاستك الخلفي مو عشانه بلاستيك معناها رخيص جربه ع التاب S أو حتى النوت 3 و قلي رخيص بعدين !! نعم حواف النوت 3 توحي بالرخص فعلا لكن الآن في النوت 4 أصبح مزيج بين المعدن و البلاستك الراقي ..

أما بالنسبة للتعليق و التهنيق و عدم الدعم و الكراشات هاي كلها من عندك مع احترامي لك .. أصلا من المتعارف عليه أن أجهزة أبل هي ملكة الكراشات بسبب صغر الرام .. راجع التعليقات بهالموضوع :
إشاعة|هاتف أيفون 6 سيحمل رام بسعة 1GB فقط

أما الميزات التي لا تعمل و الغير مفيدة فهي غير مفيدة لك فقط غيرك يستعملها و مستفيد منها و نعم بعضها لا يعمل بكفاءة لكن من تجربتي للأس4 معظم الإيمائات تعمل بشكل ممتاز خصوصا air view في الاستوديو جدا ممتازة ..

تحياتي
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 09-09-2014, 06:11 PM   #97
baderaltamimi
عضو نشط

ياجماعة صلوا على النبي ..

راس مالها اجهزة

عدد 2 من الاعضاء يشكرون baderaltamimi على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-09-2014, 07:25 PM   #98
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

مو مهم اتكلم عن اللي تبي

اي نعم فتحت الفيديوهات ولقيت انه يتكلم عن حلول ( معناته حلول لمشكلة موجودة مو من محض الخيال ) وبكذا يكون انا صدقت يوم قلتلك النوت فيه تعليق ولالا وبعدين مو كل شخص يعرف يفعل ويقفل مثل كبار السن وبعدين الايفون شغال فيه السيري وما سوى اي مشكلة ليش عندكم مشكلة مع المميزات اللي تتفاخرون فيها ( وحسب كلامك تصبح ميزة معطله )

أصلا الشياب ما رح يلاحظو بطئ زر الهوم هههههههههه أما بخصوص ليش ما في مشكلة بسيري أصلا سيري ما تعمل بالضغط مرتين تعمل بالضغط المطول .. لكن أبل فعلا عرفت تخليه ما يتأخر حتى مع وجود الضغط مرتين لفتح قائمة آخر التطبيقات و هذا شيء يحسب لأبل ..

متأكد انه اعلى من الايفون ؟ في كل الأحوال أقل ما عدا الوضع التلقائي فقط وغير كذا اقل بكثير ومن مصدر displaymate

وشوف مقارنة مع الايفون 5 ماهو 5s

نعم و ما المشكلة إذا كان أعلى فقط بالتلقائي ؟! و حسب الصور اللي أرفقتها فهو أعلى حتى من الوضع التلقائي بالأيفون

انت صرت تدخل بالنيات والاشياء الغيبية هل عندك دليل انه apple fan ولا لانه مقارنة لم تعجبك واصلا مو مهم لا لي ولا لك شوف displaymate وش يقول عن الفرق بينهم

عزيزي .. موقع فون أرينا هو مصدري الأول لمتابعة أخبار التقنية و أتابعه بشكل شبه يومي من ثلاث سنوات تقريبا و عارف عن ايش بتكلم .. هل انت بتابعه بشكل يومي أو شبه يومي أو اسبوعي حتى ؟؟!

والله كنت حاطط روابط للشخصين بمواضيع تظهر تعصبهم لكن شطبتها قلت مش ضروري بس بحطها الحين ..
victor H
Xiaomi needs to try much better not to look like a blatant Apple copycat

Samsung Galaxy Alpha: can it top the iPhone 6?

بالنسبة لRay S فتعصبه كافي لدفعه لعمل هالمقارنات الطفولية الخالية من الاحترافية
Note 4 goes out against the One (M8) in early speed comparison, loses

Galaxy Note 4 faces the G3 in an early speed comparison, can you guess who wins?

iPhone 5s outpaces Galaxy Note 4 in this improvised speed comparison

و أيضا كافي لدفعه لكتابة موضوع مماثل عن شاشة الأس5 (على فكرة عنده عداء قديم ضد شاشات الأموليد من زمان)

Samsung Galaxy S5's screen is far from the best, here's why
(ياخي حتى اللي يعلقو في phonearena مسمينه iRay !)

مع ان متخصصين الشاشات displaymate قالو انها الأفضل !!

شاشة الايفون : الكلابريشون برفيكت تعرف معنى بيرفكت ؟
همم دعني أبحث في قاموس المورد فهو دائما يسعفني في هذه الحالات الحرجة هههههههههههههه أمزح معاك

شاشة النوت 3 من مصدرك : الكلابريشون جيد وجيد جدا

والحين من الأفضل الجيد ولا البيرفيكت

هههههه هل تعرف انك تقارن شغلتين مالهم دخل ببعض ؟! كأنك تقارن عدد أحصنة سيارة بعزم سيارة أخرى !! في جدول الأيفون مكتوب ع اليسار color gamut هل تعرف ايش يعني ؟! يعني هرم الألوان .. في النوت 3 ع اليسار مكتوب overall display calibration ! عزيزي بدك تقارن قارن نفس الشغلتين بالضبط .. و صحيح الأيفون بيتفوق بالثنتين لكن الفرق بسيط .. الموقع أعطى ممتاز للكاليبريشن للأيفون ..

متذكر لا تخاف لكن كل المواقع لسا ما سوت التجارب فكيف تبينا نستدل على دقة الالوان والاضاءة ولالا

انت فتحت الروابط اللي أنا حطيتها ؟! أشك ..
موقع فون أرينا عمل تجارب ع الألوان و قال انها super accurate و أيضا ذكر ان الإضاءة تصل بسهولة ل500 nits .. عموما نتائج displaymate أدق بكثير ..

وبعدين ليش ما تبي ذكر النوت 3 مو انا ذكرته بالرد زي ال 4 ولا لانه معروف ألوانه ماهي واقعية

لا أبشر ألوانه ممتازة بشهادة displaymate .. لو انك دققت شوي في الرابط اللي جبت منه الصور كان قرأت :
اقتباس:
Color Gamut and Absolute Color Accuracy

The Note 3 Movie Mode delivers the most accurate Color and White Point calibration for the Standard sRGB/Rec.709 consumer content that is used for virtually all digital camera, HDTV, internet, and computer content, including photos and videos
أيضا :
DisplayMate: the Galaxy Note 3 has the best performing OLED display ever, beats LCDs across the board

حتى هذا من متعصبين ابل ! وبعدين ما كملت المقارنة ولا ليش هو بذيل القائمة ؟ خلينا في الألوان بس اللي تقول عنها غير صحيح

تم توضيح هالنقطة(تعصبه لأبل)

وشوف هنا

- YouTube

تعال هنا .. انت بتقول ان ألوان النوت 3 غير واقعية أبدا لأنها مشبعة زيادة صح ؟! و الحين جايبلي فيديو يظهر تشبع أكثر بالألوان في الاكسبيريا و تقول لي انه أفضل من النوت 3 !!!

اخي الكريم كيف تصدق مصادر وهو الجهاز لسا ما نزل !!! خليه ينزل وبيبان كل شئ لا تشيل هم

يا سلام يعني هالكلام جايبينه من راسهم ؟! أكيد حصلو على نسخة للريفيوهات و الاختبارات المماثلة و طبعا أقصد phonearena

يا حبيبي جايب حواف معدن وهو بلاستيك ايش الفايده بالحواف ليش مو كامل زي الشركات الأخرى

و من متى كانت الفخامة بتغليف الهاتف بالمعدن بالكامل !!! انت لو تشوف عينة من أجهزة htc one m7 السودا و تشوف كيف ظهر الجهاز معبأ نقط بيضاء لأنه مشخط رح تعرف ان مزيج حواف معدن + ظهر بلاستيك هو الأفضل ..

امس لسة مقارن جهازي النوت 1 بجهاز الون تبع صاحبي اللي الكل يشهدله بالفخامة .. ايش تتوقع ؟! ظهر جهازي النوت 1 لونه مثل ما هو من يوم ما طلعته من الكرتونة بينما جهازه !! مع العلم انه حصلتله مشكلة و بدل الجهاز بواحد جديد من الضمان (يعني الجهاز عنده من فترة بسيطة) و مع ذلك ظهره مشخط و منقط !!

أيضا شوف هالفيديوهات لملك الفخامة أيفون 5

لاحظ هاد مع انه عنده الابيض إلا ان الضرر واضح فما بالك بالأسود !! (أرجو مشاهدة الفيديو بالكامل)

ثم ان الأيفون 4 و 4s كانت الحواف فقط من المعدن و الخلفية زجاج و مع ذلك قلتو عليه فخم !!(أرجوك لا تقول لي ان الزجاج فخم عشان ما أنتحر) و نفس الشيء هواتف اللوميا و خصوصا لوميا 930 (حواف معدن و ظهر بلاستك) و الناس قالت فخم .. ياخي حتى marques brownlee اللي عمره ما مدح خامات سامسونج قال ان النوت 4 premium !! تعرف شو يعني بريميوم ؟

جايب موضوع وتارك موااااااضيع عن النوت 3 ليش ؟!!!
1
2
3
4 من منتدانا
google عشان نختصر

iPhone 5 starting to lag - iPhone, iPad, iPod Forums at iMore.com

Users report freezing, lagging iPhones with Apples iOS 7.1, but overall crashes are down

Iphone 5s Lag | Apple Support Communities

iPhone 5 lagging and group messages. | Apple Support Communities

بحث سريع في موقع أبل :
Space Search | Apple Support Communities

و أنا بنفسي لاحظت لاق فظيع بالأيباد air في الأبستور .. و صراحتاً هو الوحيد اللي لاحظته لكنه مزعج جدا ..

أنظر الى ردك انت في نفس المشاركة عطلت خاصية عشان لا يعلق ولالا وتقول غير مفيدة ليه فقط صارت الميزة غير مفيدة لأي أحد لأنها تعطلت خخخ

و مين قال اني قلت عطلها نهائيا !! أنا ما قلت روح ع قائمة التطبيقات و اعمل disable للSvoice .. أنا قلت فقط عطل تشغيل الأس فويس من خلال زر الهوم !! ثم ان الاس فويس قليل اللي يستخدموه بسبب وجود بديل أفضل و هو google now

بصراحة واجهت صعوبة في فهم الجملة الأخيرة بردك لكن اللي رح أقوله نعم مو كل الناس تستخدم كل الخصائص اللي توفرها سامسونج بس ع الأقل لما تحتاجها تلاقيها موجودة .. مثل برنامج الملاحظات المتقدم s-note

اقتباس:
على العموم صدق ما تشاء واترك ما تشاء وانا مثلك وفي الأخير نحن أخوآآآآآآآآن أليس كذلك ؟
طبعا هذا قبل كل شيء بس أنا شفت افترائات ثقيلة بردك و كان لازم التوضيح
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 10-09-2014, 10:49 PM   #99
ZaFaR97
عضو فعال

الصورة الرمزية ZaFaR97

مشاركات الشكر: 1,410
شكر 1,093 مرات في 534 مشاركات

يماااااااااااااااااا ااه
كل ذا نقاش

المهم اقتنعتم وإلا كان لنا موعد نقاش أطول +_+

شكرا لكم ولكاتب الموضوع

ZaFaR97 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2014, 12:59 AM   #100
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,228 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة

طبعا هذا قبل كل شيء بس أنا شفت افترائات ثقيلة بردك و كان لازم التوضيح
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر shadad على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
رد

العبارات الاستدلاليه
apple, الايفون, الاندرويد, ابل, ايفون, galaxy, galaxy note, galaxy s, google, htc, htc one, iphone, روم, سامسونج, samsung, samsung galaxy, youtube, قوقل