موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > منتدى Windows Phone العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 05-12-2010, 11:41 PM   #26
blade_2020
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 3
شكر 55 مرات في 43 مشاركات

wp7 ,wp6.5????????????????

blade_2020 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 06-12-2010, 09:05 AM   #27
بوجاسم2010
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 377
شكر 299 مرات في 106 مشاركات

اخواني عندي مداخله على النقاش اللي دار بين الاخ koookooo والاخ BJM

يا اخوان كل واحد جالس يذكر حسنات الجهاز اللي في يده ويذم في الجهاز الثاني "او بالاصح النظام الثاني"

اول شي الجهاز اللي يخدمني مو شرط يخدم فلان
ممكن انا ارتاح مع هالجهاز والنظام اللي فيه واحس اني املك اطلق جوال في العالم
وفي نفس الوقت فلان بعد يحس انو جواله يملك هالمواصفات اللي انا احسها ومرتاح مع جواله

ويندوز موبايل له طعمه الخاص ممكن نكون تعودنا عليه كمستخدمين قدمين للنظام وتعودنا على الاشياء اللي فيه
ولما طلع الويندوز فون وفيه اشياء ناقصه من الاشياء اللي تعودنا عليها في الويندوز موبايل نحس انه نظام ينقص الكثير وصعب نتقبله,
مع انو فيه اشياء ابداعيه اللهم المشكله ان احنا متحيزين للنظام القديم وفكره النظام الجديد يكون ناقص عن النظام القديم مو متقبلينها.

اللي حاب اقوله ان كل واحد ينام على الجنب اللي يريحوو
وان ويندوز فون توه في بدايته ولازم ياخذ فرصته واتوقع انو راح يثبت نفسه في السوق لان وراه شركه عملاقه ويعرفون وش جالسين يسون.

وثاني شي حبيت اقوله انو لا ويندوز موبايل ولا ويندوز فون جاي من شركه ابونا عشان ندافع عنه خخخخ
اللهم حنا مجرد مستخدمين للنظام يعني ما يصير كل واحد فينا يستفز الثاني بردوده عشان شي مالنا يد فيه

سوري ع الاطاله وحبيت اطلع اشوي من اللي في قلبي لان كل بين يوم والثاني اشوف مثل هالمناقشات ومو شرط كلامي كله ينطبق على الاخوان BJM و koookooo انا اتكلم بشكل عام .

وبالتوفيق للجميع وعارف انكم اخوان وهذه مجرد اراء ومناقشات تصير بس كلام في قلبي وطلعته
بعتذر اذا زعلت حد
بوجاسم2010 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 10:07 AM   #28
koookooo
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 698
شكر 946 مرات في 476 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجاسم2010 مشاهدة المشاركة
اخواني عندي مداخله على النقاش اللي دار بين الاخ koookooo والاخ BJM

يا اخوان كل واحد جالس يذكر حسنات الجهاز اللي في يده ويذم في الجهاز الثاني "او بالاصح النظام الثاني"

اول شي الجهاز اللي يخدمني مو شرط يخدم فلان
ممكن انا ارتاح مع هالجهاز والنظام اللي فيه واحس اني املك اطلق جوال في العالم
وفي نفس الوقت فلان بعد يحس انو جواله يملك هالمواصفات اللي انا احسها ومرتاح مع جواله

ويندوز موبايل له طعمه الخاص ممكن نكون تعودنا عليه كمستخدمين قدمين للنظام وتعودنا على الاشياء اللي فيه
ولما طلع الويندوز فون وفيه اشياء ناقصه من الاشياء اللي تعودنا عليها في الويندوز موبايل نحس انه نظام ينقص الكثير وصعب نتقبله,
مع انو فيه اشياء ابداعيه اللهم المشكله ان احنا متحيزين للنظام القديم وفكره النظام الجديد يكون ناقص عن النظام القديم مو متقبلينها.

اللي حاب اقوله ان كل واحد ينام على الجنب اللي يريحوو
وان ويندوز فون توه في بدايته ولازم ياخذ فرصته واتوقع انو راح يثبت نفسه في السوق لان وراه شركه عملاقه ويعرفون وش جالسين يسون.

وثاني شي حبيت اقوله انو لا ويندوز موبايل ولا ويندوز فون جاي من شركه ابونا عشان ندافع عنه خخخخ
اللهم حنا مجرد مستخدمين للنظام يعني ما يصير كل واحد فينا يستفز الثاني بردوده عشان شي مالنا يد فيه

سوري ع الاطاله وحبيت اطلع اشوي من اللي في قلبي لان كل بين يوم والثاني اشوف مثل هالمناقشات ومو شرط كلامي كله ينطبق على الاخوان BJM و koookooo انا اتكلم بشكل عام .

وبالتوفيق للجميع وعارف انكم اخوان وهذه مجرد اراء ومناقشات تصير بس كلام في قلبي وطلعته

بعتذر اذا زعلت حد
بالعكس يا اخي العزيز مازعلت احد
وعلى فكره انا ماذميت ولا نظام انا فقط الي قلته ان ويندوز فون مايناسبني مثل الويندوز موبايل

وعلى نقاش السرعه وضحت ان الاسد اسرع ولو تشوف في احد المقارنات HD7 يتاخر في فتح حتى الحاسبه !!! بينما الاسد من اول ماتلمس الشاشه تنفتح مباشره الحاسبه

وقالوا ان الاسد يعلق انا لي تقريبا سنه كامله ماشفت منه اي تعليق لاتفهم من كلامي انه ماعلق معي ولا مره يعلق مافيه جهاز في العالم مايعلق بس يعني يمر الشهر والشهرين والثلاثه مايعلق الجهاز وهذا وانا ما اسوي له اعاده تشغيل يعني الكلام الي يقول ان الاسد يعلق غلطان الا اذا هو ما استخدمه بالشكل الصحيح
وكثر الناس غير BJM يشتكون من مشاكل في الاسد لكن هذي المشاكل من الاستخدام اذا استخدمت الجهاز بالشكل الصحيح صدقني ماتشوف اي تعليق بالذات في الاسد لا ادري عن باقي اجهزه ويندوز موبايل

والنقاش بين الاخوان مافيه زعل بالعكس
koookooo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 08:34 AM   #29
SuperUAE
عضو نشط

مشاركات الشكر: 421
شكر 547 مرات في 129 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الاخوة اللي يدافعون عن ويندوز فون ٧ باعتبار انه نظام جديد وبالاساس هو من اقدم الانظمة الكفية واللي كانت مسيطرة على السوق لفترة طويلة حتى تمكنك الانظمة الاخرى مثل ايفون واندرويد من تجاوزها والسبب عدم مراعاة متطلبات المستخدمين.
ويندوز موبايل ظهر في ٢٠٠٢ وانتهى ولم يتم دعم اللغة العربية فيه، والحين ردينا على الطير ياللي وانتظروا كل مرة التحديث القادم.
الاخوة اللي يمدحون النظام على شو؟؟؟ نظام مغلق للاخر ومقيد لابعد الحدود وناقص اشياء كثيرة. اللي يبي ينافس يبدأ وين الناس انتهت وليس وين الناس بدأت.
نصيحة جربو الاندرويد وراح تشوفون الفرق الرهيب بدل ماننتظر سراب مثل النظام السابق.

SuperUAE غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 11:25 AM   #30
alaa2222
عضو جديد

الصورة الرمزية alaa2222

مشاركات الشكر: 14
شكر 54 مرات في 16 مشاركات

نقاش جميل جدا يا إخوان وانا أشكر الجميع على المشاركة. وعندي بعض الإجابات للإخوة الذين بستفسرون عن الجهاز وشراءه ودعم العربية.

الجهاز غير متوفر إلا من خلال شركات الإتصالات T-mobile O2 وغيرها وجميع الأجهزة المتوفر في السوق حاليا مثل جهازي عليها ماركة شركة الإتصالات. هناك الكثير من الأشخاص الذين يشترون هذه الأجهزة بدون عقد ويطلبون من شركات الإتصالات فتحها تماما كما حدث معي.
وهناك آخرون يشترونها مقفلة (أرخص) ثم يحاولون فتحها مستخدمين مفاتيح مقرصنة (غير مضمون)

الجهاز يقرأ العربية بأحرف مقطعة تماما مثل ويندوز 7 قبل تنزيل لوحة المفاتيح العربية. هناك برنامج المرسال العربي وهو مجاني يمكنك استخدامه لكتابة الرسائل وقراءتها بالعربية وستلاحظ بعد تنزيله أن الجهاز يبدأ بقراءة العربية في جميع العناوين (أسماء الأشخاص - مواضيع الميلات ومواضيع الفيس بوك قبل فتحها)

جميع مستخدمي wp7 (windows mobile 7) للأ الذي سأل عن الإختصار ) جميع المستخدمين ينتظرون التحديث الكبير لدعم العربية والقص واللصق ومن الممكن أيضا my phone

لاحظت أن هناك الكثير من الأخذ والرد حول مقارنة الأسد بهذا الجهاز ووجدت أنه من الإنصاف تكررار وصفي الأول للجهاز أنه جهاز للمستقبل . الآن وبالنظر للخدمات والبرامج الذي يقدمها الأسد لا أعتقد أن هناك أي جهاز آخر يضاهيه. لكن وبالنظر للطريقة التي بني فيها wp7 واغلاق جميع المنافذ للتعديل والتغيير من قبل أي جهة فإنه وبمجرد أن تصبح برامج الأسد متوفرة له سيكون أقوى جهاز موجود في السوق وأتمنى أن يحدث هذا في المستقبل القريب

alaa2222 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
مايكروسوفت, برامج, كيبورد, كيبورد عربي