موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > المنتديات الاعلامية > منتدى الأخبار > ارشيف الاخبار
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع

قديم 30-03-2006, 02:12 PM   #301
العنكبوت الاول
عضو جديد

الصورة الرمزية العنكبوت الاول

مشاركات الشكر: 0
شكر 1 مرة في 1 مشاركة

يا شباب ضرورى تستدعو الاخ ابو محمد وين ابو محمد المنقض يجى يخلصنه من هل الكابوس والله تمينا نحلم بهل التفلون لى سهقنا ومدى شو اسو اشترى الجى 500 الايتن ولا انتظر هل الجهاز لى دوخنا يا شباب الكل يعيط ويصرخ استدعو ابو محمد

العنكبوت الاول غير متصل  

اعلان

قديم 30-03-2006, 03:01 PM   #302
blueeagle
عضو جديد

الصورة الرمزية blueeagle

مشاركات الشكر: 2
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

يا جماعه بو محمد ما لا خص في التأخير بالعكس أنا مكانه أكون جدا محرج ...الريال سوى اللي عليه وأكثر بس شو ذنبه تحملونه تأخير وصول الجهاز...الكل صبره نفذ...أنا بصراحة قمت اتصل فيهم كل يوم مرتين بس ما حد يرد على ويتهربون ...

blueeagle غير متصل  
قديم 30-03-2006, 08:02 PM   #303
The Lightning
عضو اساسي

الصورة الرمزية The Lightning

مشاركات الشكر: 1,165
شكر 306 مرات في 201 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blueeagle
يا جماعه بو محمد ما لا خص في التأخير بالعكس أنا مكانه أكون جدا محرج ...الريال سوى اللي عليه وأكثر بس شو ذنبه تحملونه تأخير وصول الجهاز...الكل صبره نفذ...أنا بصراحة قمت اتصل فيهم كل يوم مرتين بس ما حد يرد على ويتهربون ...
يا خوي من اللي يحمّله اي ذنب؟! انا صراحة ما شفت بالردود اي شيء ... لكن ان كان فيه فأنا الوم اللي يلوم ابو محمد...وش دخّله فيهم هو ما له اي علاقة...

لكن يا اخوي blueeagle اذا كانوا ما يردون .. اذا ما عليك كلافة تاصلهم بمقرهم اذا ما كان بعيد عليك...
The Lightning غير متصل  
قديم 31-03-2006, 12:51 AM   #304
wise
عضو جديد

الصورة الرمزية wise

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

ما صارت و الله!!
الا من وكيلهم بالرياض؟

wise غير متصل  
قديم 31-03-2006, 10:20 AM   #305
blueeagle
عضو جديد

الصورة الرمزية blueeagle

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Lightning
يا خوي من اللي يحمّله اي ذنب؟! انا صراحة ما شفت بالردود اي شيء ... لكن ان كان فيه فأنا الوم اللي يلوم ابو محمد...وش دخّله فيهم هو ما له اي علاقة...

لكن يا اخوي blueeagle اذا كانوا ما يردون .. اذا ما عليك كلافة تاصلهم بمقرهم اذا ما كان بعيد عليك...
حاضرين ... أفا عليك انت بس ... والله اني فكرت فيها بس قلت ما اتهور لأني إن صرت ورحت ما راح اسكت ... إن شاء الله السبت الظهر رايحلهم لأني الصبح عندي اجتماعين ...
blueeagle غير متصل  
قديم 31-03-2006, 11:50 AM   #306
its right
عضو اساسي

الصورة الرمزية its right

مشاركات الشكر: 1,182
شكر 11,425 مرات في 1,022 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
حاضرين ... أفا عليك انت بس ... والله اني فكرت فيها بس قلت ما اتهور لأني إن صرت ورحت ما راح اسكت ... إن شاء الله السبت الظهر رايحلهم لأني الصبح عندي اجتماعين ...
ياليييييييييت والله
ويعطيك العافية مقدما
its right غير متصل  
قديم 31-03-2006, 02:16 PM   #307
The Lightning
عضو اساسي

والله يا خوي انا عارف انك ما تقصر... لكن لو تجرب تتصل عليهم اليوم لعل وعسى قبل ما تكلف نفسك وتروح لهم... وجزاك الله خير

The Lightning غير متصل  
قديم 01-04-2006, 06:26 PM   #308
blueeagle
عضو جديد

الصورة الرمزية blueeagle

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

يا جماعة الخير...اليوم رحت للجماعة بعد ما طفرت وانا اتصل وما حد يرد علي...الاستقبال للأسف كان أبرد ما يمكن ولا أحد يعرف عن المنتج إلا شخص واحد وهو اللي ما يرد على اتصالاتي...قالوا في اجتماع خارج الشركة وراح يرد على الاتصالات بعد الاجتماع ولكن لا حياة لمن تنادي...صراحة بعد اللي صار اليوم أنا شخصيا لن أشتري هذا الجهاز ولو كان الأفضل وحتى ولو كان ببلاش...بعد هكذا معاملة فإنني أحسست بإهانة لم أشعر بها من قبل والله المستعان

blueeagle غير متصل  
قديم 01-04-2006, 06:41 PM   #309
رور
عضو مشارك

الصورة الرمزية رور

مشاركات الشكر: 7
شكر 5 مرات في 4 مشاركات
Angry

اقتباس:
يا جماعة الخير...اليوم رحت للجماعة بعد ما طفرت وانا اتصل وما حد يرد علي...الاستقبال للأسف كان أبرد ما يمكن ولا أحد يعرف عن المنتج إلا شخص واحد وهو اللي ما يرد على اتصالاتي...قالوا في اجتماع خارج الشركة وراح يرد على الاتصالات بعد الاجتماع ولكن لا حياة لمن تنادي...صراحة بعد اللي صار اليوم أنا شخصيا لن أشتري هذا الجهاز ولو كان الأفضل وحتى ولو كان ببلاش...بعد هكذا معاملة فإنني أحسست بإهانة لم أشعر بها من قبل والله المستعان

الحين ماقدرنا نصل لهم والجهاز لم يصل السوق كيف اذا نزل السوق
هل من الممكن ان نصل لهم اذا واجهتنا اي مشكله مع البوكيت
ياشباب يجب ان ننتبه من هذه النقطه
لقد وعدونا اتين بانه سيكون جي500 في الربع الثاني موجود في الاسواق
ولكن تقدموا ذلك بخطوه كبيره
لذلك اكن لهم باحترام كبير جدا
وشكرا
رور غير متصل  
قديم 01-04-2006, 06:47 PM   #310
The Lightning
عضو اساسي

اول شيء مشكور اخوي على الكلافة...ثانياً الزين ما يكمل يعني يوم لقينا جهاز محترم طحنا بوكيل يتنيذل وش نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل...يا ناس وش نقدر نسوي علشان يتغير الوكيل؟بيدينا شيء نقدر نسويه؟
لكن حرام الجهاز ما يمشي سوقه علشان الوكيل والشركة ما تدري وش السالفة لازم ياصلهم خبر..لعل وعسى يصير شيء

The Lightning غير متصل  
قديم 01-04-2006, 07:06 PM   #311
MK10
عضو اساسي

الصورة الرمزية MK10

الرتبة الادارية: مشرف مساعد
مشاركات الشكر: 574
شكر 6,014 مرات في 994 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الله المستعان
خير إن شاء الله لا تيأسوا ولا يصيبكم الاحباط لعل هذا الخير لنا

MK10 غير متصل  
قديم 01-04-2006, 07:35 PM   #312
The Lightning
عضو اساسي

الا يا جماعة ما تلاحظون ان ابو محمد ما له وجود هاليومين عسى ما شر لا يكون فيه شي ! الله يستر..اتمنى يرد ويبعد هالظنون..
الا يا اخوي رور ليش ما تكلم الرجال اللي كلمته قبل يمكن تلقى عنده شيء واذا كنت ما ودك تكلم ممكن تعطيني رقمه المباشر؟

The Lightning غير متصل  
قديم 01-04-2006, 08:11 PM   #313
رور
عضو مشارك

الصورة الرمزية رور

شكر 5 مرات في 4 مشاركات

انا صراحه ماكنت اكلمه كنت اراسله بالايمييل
ولي مده اراسله مايرد علي صراحه تحس حنا الي نبي نبيعه وبنقبض فلوس واحنا المستفيد الاكبر بينما هو العكس
المشكله الرئيسيه موب الوكيل بل الشركه

رور غير متصل  
قديم 01-04-2006, 08:15 PM   #314
blueeagle
عضو جديد

الصورة الرمزية blueeagle

شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اقتباس:
الا يا جماعة ما تلاحظون ان ابو محمد ما له وجود هاليومين عسى ما شر لا يكون فيه شي ! الله يستر..اتمنى يرد ويبعد هالظنون..
الا يا اخوي رور ليش ما تكلم الرجال اللي كلمته قبل يمكن تلقى عنده شيء واذا كنت ما ودك تكلم ممكن تعطيني رقمه المباشر؟
هو نفس الشخص إللي اتصل فيه وما يرد علي اسمه السيد مروان ورقمه المياشر (الموبايل) : 00971505589819 لعل وعسى يرد عليك
blueeagle غير متصل  
قديم 01-04-2006, 10:57 PM   #315
The Lightning
عضو اساسي

مشكورين يا اخوان وانا ابجرب اتصل عليه لعل وعسى...والله قهر يا اخوان حظي زفت والله..يعني يوم رسيت على بر ودخل بمزاجي هالجهاز وقررت اشتريه طحت بوكيل زفت بالله شفتوا ازفت من هالحظ الحين انتهى الشهر اللي يقولون عليه ولا بعد شفنا شيء
"sad"sad"sad"

The Lightning غير متصل  
قديم 01-04-2006, 11:31 PM   #316
عبدوش
عضو اساسي

الصورة الرمزية عبدوش

مشاركات الشكر: 250
شكر 513 مرات في 224 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

ممكن أشارك <<<< خاش غلط

يا جماعة الخير أهدوا شوي <<<< مسوي فيها عاقل

الحين ممكن أسألكم سؤال .. هو مين قال لكم انتظروا <<<<< شكله بينطق

يعني الحين انتوا مو مجبورين تستنوا هذا الجهاز والا غيره .. الشركة او الوكيل او غيره تأخروا بكيفهم .. هذا أقل ما يمكن قوله لو استبعدنا أنه صار عليهم بعض الصعوبات أو العقبات .. وما حد له عندهم شي ..
أما حكاية ما يردوا على الاتصالات فأعتقد أنه طبيعي إلى حد ما مع كثرة الاتصالات الي صارت تردهم والاستفسارات (الي يمكن ما عندهم لها جواب ) .. بس في النهاية اعطوهم وقتهم وهم احرار في نجاح منتجهم ..

مجرد رأي

ولا تنسوا أن الله مع الصابرين .. وزي ما قال الأخ العزيز سمارت:
"خير إن شاء الله لا تيأسوا ولا يصيبكم الاحباط لعل هذا الخير لنا"

مع كل الاحترام والتقدير للجميع
أخوكم
عبدالرحمن

.

عبدوش غير متصل  
قديم 01-04-2006, 11:40 PM   #317
its right
عضو اساسي

الصورة الرمزية its right

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدوش
ممكن أشارك <<<< خاش غلط

يا جماعة الخير أهدوا شوي <<<< مسوي فيها عاقل

الحين ممكن أسألكم سؤال .. هو مين قال لكم انتظروا <<<<< شكله بينطق

يعني الحين انتوا مو مجبورين تستنوا هذا الجهاز والا غيره .. الشركة او الوكيل او غيره تأخروا بكيفهم .. هذا أقل ما يمكن قوله لو استبعدنا أنه صار عليهم بعض الصعوبات أو العقبات .. وما حد له عندهم شي ..
أما حكاية ما يردوا على الاتصالات فأعتقد أنه طبيعي إلى حد ما مع كثرة الاتصالات الي صارت تردهم والاستفسارات (الي يمكن ما عندهم لها جواب ) .. بس في النهاية اعطوهم وقتهم وهم احرار في نجاح منتجهم ..

مجرد رأي

ولا تنسوا أن الله مع الصابرين .. وزي ما قال الأخ العزيز سمارت:
"خير إن شاء الله لا تيأسوا ولا يصيبكم الاحباط لعل هذا الخير لنا"

مع كل الاحترام والتقدير للجميع
أخوكم
عبدالرحمن

.
انا اوافقك الكلام إلى حد كبير
its right غير متصل  
قديم 02-04-2006, 12:32 AM   #318
رور
عضو مشارك

الصورة الرمزية رور

شكر 5 مرات في 4 مشاركات
Thumbs down

الصراحه الشركه التي تقوم بوضع خارطه طريق لمنتجاتها وتخالف هذه الخطه فهي تعتبر في امريكا شركه فاشله حتى تسقط اسعار اسهمها
الم يكن من المفروض ان ينزل هذا المنتج في الربع الاول
واذا كانوا حريين اجل اذا اشتريت وطلع عندك خلل في نظام التشغيل ويتعبر مشكله مهمه يعني مثل انك اذا استقبلت ملف بلوتوثت كل ما قعدت معاك نص ساعه يطفي الجهاز ووعدونا انهم ينزلون الاسبوع الجاي التطوير ولم يفوا بوعدهم عندها هل ستقول انهم حريين
ياستاذي عدم نزول الجهاز على خططهم وعدم اهتمامهم بالزبون قبل البيع فاغسل يديك من بعد البيع
وممكن ان تسال اي رجل تسويق وسيقول لك ان ماتقوم به هذه الشركه هو الفشل بعينه وانهم ليسوا حرين

هل رايت ماذا فعلت ايتين مع جي500 كانت من المفروض ان تنزل في الربع الثاني ولكن لاهتمامهم قاموا بانزاله قبل ذلك
وترى ايضا في ام600 ان هناك تطوير للمنتج كل تقريبا ثلاث اسابيع ويقومون كل مره فاضافة برامج جديده
مع اني اجد انه نيون من مواصفاته افضل من ايتين جي500 من ناحيتي ولاكن ماراه الان هو العكس بسبب وعود هذه الشركه الفاشله
ولو لديهم عقبات حقيقيه ومهمه لصرحوا بها لنا
ونحن نعرف ماقامت به شركه ايتين بتنزيل اجهزتها لنا لتقاعس شركه افيريكس ولو حصل ان قامة شركه كينبو بانزال اجهزتها الن تندم انك اخذت جهازك من افيريكس مثلما حصل مع كثير من الاخوان
وشكرا

رور غير متصل  
قديم 02-04-2006, 01:11 AM   #319
its right
عضو اساسي

الصورة الرمزية its right

الاوسمة التي حصل عليها

صدقت والله اخوي رور

its right غير متصل  
قديم 02-04-2006, 01:20 AM   #320
Qteker
مراسل الموقع لمعرض GITEX Saudi Arabia 2006

مشاركات الشكر: 6
شكر 9 مرات في 4 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رور
الصراحه الشركه التي تقوم بوضع خارطه طريق لمنتجاتها وتخالف هذه الخطه فهي تعتبر في امريكا شركه فاشله حتى تسقط اسعار اسهمها
الم يكن من المفروض ان ينزل هذا المنتج في الربع الاول
واذا كانوا حريين اجل اذا اشتريت وطلع عندك خلل في نظام التشغيل ويتعبر مشكله مهمه يعني مثل انك اذا استقبلت ملف بلوتوثت كل ما قعدت معاك نص ساعه يطفي الجهاز ووعدونا انهم ينزلون الاسبوع الجاي التطوير ولم يفوا بوعدهم عندها هل ستقول انهم حريين
ياستاذي عدم نزول الجهاز على خططهم وعدم اهتمامهم بالزبون قبل البيع فاغسل يديك من بعد البيع
وممكن ان تسال اي رجل تسويق وسيقول لك ان ماتقوم به هذه الشركه هو الفشل بعينه وانهم ليسوا حرين

هل رايت ماذا فعلت ايتين مع جي500 كانت من المفروض ان تنزل في الربع الثاني ولكن لاهتمامهم قاموا بانزاله قبل ذلك
وترى ايضا في ام600 ان هناك تطوير للمنتج كل تقريبا ثلاث اسابيع ويقومون كل مره فاضافة برامج جديده
مع اني اجد انه نيون من مواصفاته افضل من ايتين جي500 من ناحيتي ولاكن ماراه الان هو العكس بسبب وعود هذه الشركه الفاشله
ولو لديهم عقبات حقيقيه ومهمه لصرحوا بها لنا

وشكرا
اخي الغالي ليس تكذيباً في صاحب الموضوع ولا تقليلاً من مصادره ولكن الشركه لم تعلن (((رسمياً))) عن خططها المستقبليه "حسب علمي" ليتم محاسبتها..
اما بالنسبه للخطط المستقبليه التي تقوم الشركه بوضعها ((داخليا)) ولم تتمكن من اتمامها فلا اظن انها بتلك المشكلة او انها تشكك في حرص الشركه فقد تكون واجهت بعض الامور التي حالت دون تنفيذ خططها الغير معلنه..
انظر ماذا فعلت شركة كمايكروسوفت في اصدار ويندوز فيستا!!!
((((اخي الفاضل انا اقول هذا الكلام اذا كانت الشركه بالفعل لم تعلن رسمياً عن خططها))))
نعود لما ذكره الاخ الغالي mms72 فالاخ الغالي mms72 اراد ان يكون لنا السبق في معرفة جديد الشركه من حيث معرفة نوعية الاجهزة وما الى ذلك من اخبار اخذها من مصادره ولم يبخل علينا بذكرها هنا لتعم الفائدة لمن يبحث عن جديد تقنية الحواسيب الكفيه..
فنحن بوجود اعضاء كالاخ mms72 وغيره من الاخوان اللذين بذلوا الكثير لخدمة المنتدى اقول نحن قد سبقنا غيرنا في معرفة جديد عالم الحواسيب الكفية ولهذا ميزه وعيب الميزه قد تكون في التأني في شراء ماهو موجود في السوق في حال كانت هناك اجهزة جديده ستنزل الاسواق قريباً والعيب ان صح التعبير يكون في طول مدة الانتظار مقارنه بغيرنا اللذين لم تصلهم معلومات كاملة عن مواعيد نزول تلك الاجهزة..
ختاماً اخي الكريم اتمنى ان لا يكون غضب الانتظار اللذي نمر به الان "جميعاً" عائقاً للاخ mms72 وغيره من الاخوان للتصريح بكل ماهو جديد لكي لا يدخلوا في حرج مع اعضاء المنتدى وانا اعلم بانه لا يوجد شخص يحمل الاخ الغالي mms72 مسؤلية هذا التأخير
تقبل تحياتي واعذرني على الاطالة
Qteker غير متصل  
قديم 02-04-2006, 01:27 AM   #321
رور
عضو مشارك

الصورة الرمزية رور

شكر 5 مرات في 4 مشاركات

اشكرك على الرد
ولاكن ساقول لك ان اي شركه في العالم فانها تضع تواريخ لاي منتج تقوم باصداره
فهل من المعقول ان نفس مديروا الانتاج لايعرفون متى سيتم اصداره فهذا يعتبر خلل في نظامهم والذي والله اخاف انه سيكون ضرر علينا
وانا لا الوم اخي mms72
بالعكس فهو قام بشئ من الصعب ان يقوم به اي شخص اخر
وكان السباق في العالم كله فهو شخص مميز جدا لنا
والله لا اعلم كيف سنرد له هذا الجميل الجبار
وشكرا

رور غير متصل  
قديم 02-04-2006, 07:50 AM   #322
عبدوش
عضو اساسي

الصورة الرمزية عبدوش

مشاركات الشكر: 250
شكر 513 مرات في 224 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qteker
اخي الغالي ليس تكذيباً في صاحب الموضوع ولا تقليلاً من مصادره ولكن الشركه لم تعلن (((رسمياً))) عن خططها المستقبليه "حسب علمي" ليتم محاسبتها..
اما بالنسبه للخطط المستقبليه التي تقوم الشركه بوضعها ((داخليا)) ولم تتمكن من اتمامها فلا اظن انها بتلك المشكلة او انها تشكك في حرص الشركه فقد تكون واجهت بعض الامور التي حالت دون تنفيذ خططها الغير معلنه..
انظر ماذا فعلت شركة كمايكروسوفت في اصدار ويندوز فيستا!!!
((((اخي الفاضل انا اقول هذا الكلام اذا كانت الشركه بالفعل لم تعلن رسمياً عن خططها))))
نعود لما ذكره الاخ الغالي mms72 فالاخ الغالي mms72 اراد ان يكون لنا السبق في معرفة جديد الشركه من حيث معرفة نوعية الاجهزة وما الى ذلك من اخبار اخذها من مصادره ولم يبخل علينا بذكرها هنا لتعم الفائدة لمن يبحث عن جديد تقنية الحواسيب الكفيه..
فنحن بوجود اعضاء كالاخ mms72 وغيره من الاخوان اللذين بذلوا الكثير لخدمة المنتدى اقول نحن قد سبقنا غيرنا في معرفة جديد عالم الحواسيب الكفية ولهذا ميزه وعيب الميزه قد تكون في التأني في شراء ماهو موجود في السوق في حال كانت هناك اجهزة جديده ستنزل الاسواق قريباً والعيب ان صح التعبير يكون في طول مدة الانتظار مقارنه بغيرنا اللذين لم تصلهم معلومات كاملة عن مواعيد نزول تلك الاجهزة..
ختاماً اخي الكريم اتمنى ان لا يكون غضب الانتظار اللذي نمر به الان "جميعاً" عائقاً للاخ mms72 وغيره من الاخوان للتصريح بكل ماهو جديد لكي لا يدخلوا في حرج مع اعضاء المنتدى وانا اعلم بانه لا يوجد شخص يحمل الاخ الغالي mms72 مسؤلية هذا التأخير
تقبل تحياتي واعذرني على الاطالة
صح عليك

لاحظ أنه على الموقع الرسمي للايفركس مكتوب coming soon .. ولم يتم الإعلان عن أي مواعيد ..
وزي ما تفضلت .. ربما نحن من سبق الجهاز ..

تحياتي وشكري للجميع
خصوصاً للأخ mms72 ...

.
عبدوش غير متصل  
قديم 02-04-2006, 10:23 AM   #323
MK10
عضو اساسي

الصورة الرمزية MK10

مشاركات الشكر: 574
شكر 6,014 مرات في 994 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

إخواني الأعزاء ،
تذكروا أن هذا الجهاز ليس بالأصل لافركس ولا لمصانع FIC بل لـ Kinpo ويجب أن يمر بمراحل عدة حتى يصل إلينا ولاتقارنوا سرعة الإجراءات واتخاذ القرارات مع هذا المنتج بالايتين فهو من مصانعهم وهم من أصدروه تحت اسمهم.
يبدو لي أن هذا الجهاز قادم بقوة ولكن ببطيء بعض الشيء و قد رأيتم كيف أنه حصل على التصريح من قبل وكالة الاتصالات الفدرالية ومن ثم عرض بمعرض CeBIT بألمانيا

MK10 غير متصل  
قديم 02-04-2006, 02:29 PM   #324
The Lightning
عضو اساسي

والله يا اخوي Qteker قلت اللي اللي انا ابقوله بالضبط يعني الشركة على حسب علمي ما اعلنت رسميا عن الجهاز ووضعت موعد وتجاوزت مدته ولم نر شيء بل هو تصريح للاخ mms72 من شخص يعمل لا اعلم هل هو بالوكالة او عند الشركة ولكن في كلتا الحالتين ليس اي منهما يعد رسميا بل على ما اعتقد انه افشى سرا بكلامه .... ولو نظرت الى موقع الشركة فسوف تجد انه لم ياتي ذكر لهاذا الجهاز الا قبل فتره وبدون تحديد وقت ايضا بل اكتفوا بان قالوا بانه سياتي قريبا ولم يثبت شيء رسمي بالموقع الا قبل ايام وايضا بدون تحديد موعد....اقول كما قال اخي Qteker انه جميع ما قلت في حالة صحة كلامي انه لم يتم الاعلان رسميا وان كان العكس واعلن عنه سابقا بدون علم مني فانا اسف....وايضا اسف على الاطالة ولكن تذكروا يا اخوان اذا لم يكن تم الاعلان عن هذا الجهاز رسميا فليس لنا الحق بمطالبتهم به اليس كذلك...

The Lightning غير متصل  
قديم 02-04-2006, 04:39 PM   #325
mms72
خبير الاجهزة الكفية

الصورة الرمزية mms72

مشاركات الشكر: 23
شكر 61 مرات في 45 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
والله يا اخوي Qteker قلت اللي اللي انا ابقوله بالضبط يعني الشركة على حسب علمي ما اعلنت رسميا عن الجهاز ووضعت موعد وتجاوزت مدته ولم نر شيء بل هو تصريح للاخ mms72 من شخص يعمل لا اعلم هل هو بالوكالة او عند الشركة ولكن في كلتا الحالتين ليس اي منهما يعد رسميا بل على ما اعتقد انه افشى سرا بكلامه .... ولو نظرت الى موقع الشركة فسوف تجد انه لم ياتي ذكر لهاذا الجهاز الا قبل فتره وبدون تحديد وقت ايضا بل اكتفوا بان قالوا بانه سياتي قريبا ولم يثبت شيء رسمي بالموقع الا قبل ايام وايضا بدون تحديد موعد....اقول كما قال اخي Qteker انه جميع ما قلت في حالة صحة كلامي انه لم يتم الاعلان رسميا وان كان العكس واعلن عنه سابقا بدون علم مني فانا اسف....وايضا اسف على الاطالة ولكن تذكروا يا اخوان اذا لم يكن تم الاعلان عن هذا الجهاز رسميا فليس لنا الحق بمطالبتهم به اليس كذلك...

ماشاء الله عليكم اخواني الاحباء

كل يوم عن يوم يزداد اعجابي بكم وبعقليتكم المتفتحة ونقاشكم الجاد والمنطقي

واعذروني بعدم التدخل بسبب بعض الظروف السيئة التي كانت محيطة بي

وكما قال اخي الحبيب The Lightning , فلم تعلن الشركة عنه رسميا وعن متى موعد نزوله , وما قمنا به في هذا المنتدى الغالي هو السبق عن كل المواقع بالاعلان عن الجهاز

وكما قال اخي الحبيب mk_smart والمميز ايضا , لكل شركة ظروفها الخاصة وقد يكون التأخر في صالحنا (حل مشاكل قد تؤثر على بيع الجهاز ان وجدت اثناء نزوله السوق) وهذا ما حصل مع الايتن g500 الذي يواجه الان الكثير من النقد من مستعمليه بسبب مشاكل في اللوحة الام ( الرئيسية) وقد استعجلوا في انزال الجهاز للسوق والان يواجه الجهاز بعض المشاكل قد تؤثر على مبيعاته في المستقبل

وحسب مصادري الخاصة فأحد اسباب تأخر الجهاز هو تصديق (الميكروسوفت) على محتويات برامج الجهاز حفاظا على حقوق المبرمجين (وهذه على فكرة موضة جديدة اخترعتها الميكروسوفت للهيمنة اكثر على السوق, وياويله المصنع اللي ينزل الجهاز بنظام ميكروسوفت وما ياخذ تصديق منهم على محتوى الجهاز من امكانيات وبرامج,) و أحد اسباب التأخر (كما قال لي صديقي الاخ mhg2000) تصديق الميكروسوفت لأي جهاز يحوي على كاميرة (2ميغابكسل) .

الله المستعان ,

وصدقوني فالفرج قريب جدا لهذا الجهاز وباقي الموديلات الاخرى ايضا

مع التحية

.
mms72 غير متصل  

العبارات الاستدلاليه
مفتوح, المكالمات, الانترنت, البلوتوث, البطارية, العاب, الواي فاي, google, launcher, usb