موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > منتدى Windows Phone العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 12-02-2011, 11:25 AM   #276
galaxy SS
عضو نشط

مشاركات الشكر: 453
شكر 657 مرات في 234 مشاركات

خلاص ياشباب اخرجتوا الموضوع عن هدفه

يقفل النقاش السخيف واي شخص يريد ان يتكلم عن اي شيء خارج هدف الموضوع يفتح موضوع جديد

شكرا لإلتزامكم

galaxy SS غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان

قديم 12-02-2011, 12:39 PM   #277
xxD7oomyxx
عضو نشط

مشاركات الشكر: 14
شكر 316 مرات في 89 مشاركات

شباب متى ينزل التحديث ..؟

xxD7oomyxx غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 05:41 PM   #278
roomalone
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 12 مرات في 9 مشاركات

إعتذاري لجميع الأعضاء...مع التقدير والإحترام
أما إجابة للأخ xxD7oomyxx

The Official News

As for the official news, Microsoft CEO Steve Ballmer said that the first update will bring copy-and-paste functionality and improvements to the phone's performance when loading or switching between applications. He also mentioned that WP7 devices will show up on Sprint and Verizon in the first half of 2011 and more languages will be available later in the year.

يعني بإختصار،

أول تحديث راح يكون في النصف الأول من سنة 2011 ويكون متركز في موضوع النسخ واللصق والأداء أثناء التحميل وكذلك تعدد المهام، يعني تفتح أكثر من برنامج في آن واحد..أما التحديث الثاني فيكون في النصف الثاني من سنة 2011 ويكون متركز في موضوع اللغات الأخرى ومنها - بإذن الله العربية - وشكرا للجميع.

roomalone غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون roomalone على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 12-02-2011, 07:49 PM   #279
حسين3
عضو مشارك

الصورة الرمزية حسين3

مشاركات الشكر: 306
شكر 257 مرات في 75 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roomalone مشاهدة المشاركة

The Official News

As for the official news, Microsoft CEO Steve Ballmer said that the first update will bring copy-and-paste functionality and improvements to the phone's performance when loading or switching between applications. He also mentioned that WP7 devices will show up on Sprint and Verizon in the first half of 2011 and more languages will be available later in the year.

يعني بإختصار،

أول تحديث راح يكون في النصف الأول من سنة 2011 ويكون متركز في موضوع النسخ واللصق والأداء أثناء التحميل وكذلك تعدد المهام، يعني تفتح أكثر من برنامج في آن واحد..أما التحديث الثاني فيكون في النصف الثاني من سنة 2011 ويكون متركز في موضوع اللغات الأخرى ومنها - بإذن الله العربية - وشكرا للجميع.
للتوضح فقط لا توجد أي أخبار عن دعم تعدد المهام في التحديث الأول، (التحديث الأول متوقع بداية مارس حسب بعض الأخبار)، وبالنسبة للترجمة من النص الإنجليزي المقتبس "improvements to the phone's performance when loading or switching between applications" فلا تعني تعدد المهام ولكن تحسين أداء الجهاز عند تشغيل البرامج أو عند الانتقال من برنامج إلى آخر
حسين3 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر حسين3 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-02-2011, 09:07 PM   #280
roomalone
عضو جديد

شكر 12 مرات في 9 مشاركات

جزاك الله على التوضيح حسين3
لكن فعلا مشكلة تعدد المهام multi-task من ضمن أولويات التحديث الجديد حسب ما قرأت ... وشكرا

العضو التالي يشكر roomalone على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-02-2011, 12:24 AM   #281
hskeik
عضو مجموعة المراسلين

الصورة الرمزية hskeik

مشاركات الشكر: 25,698
شكر 11,577 مرات في 3,340 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

hskeik غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2011, 01:55 AM   #282
persie11
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 14 مرات في 3 مشاركات

يا جماعة مجموعة من العاب الwp7 xbox :

مجموعة العاب لل wp7 - الكمبيوتر الكفي

persie11 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2011, 04:43 AM   #283
mushref
عضو متفاعل

الصورة الرمزية mushref

مشاركات الشكر: 248
شكر 409 مرات في 192 مشاركات

اقووووول ، ورطنا وكان الي كان !!!!
الله يعوض علينا

mushref غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mushref على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 13-02-2011, 02:31 PM   #284
Ab0ullah
عضو جديد

شكر 4 مرات في 3 مشاركات

اخي روم الون هههه ما ادري ليش معصب لكن اتوقع انه سؤالي كان جدا واضح وهو عبارة عن استفسار ناجم من اهتمامي في موضوع شراء جهاز ويندوز فون ٧ وقلت اني اكيد راح الاقي اجابة عنه هنا في الموضوع هذا بين الناس المبروكة ،، وما صدر مني اي تهجم ولا اعتراض علي اي شركه ولا غلطت على احد .. انا كل اللي عندي اني اواجه مشكلة مع نفاذ البطارية من اجهزتي وكان استغرابي من اجهزة HTC لانها في انحدار من جهة البطارية وما هو قلة الجودة لكن توقعي انه من تعقيدات النظام نفسة انه الشاشات كبرت وصار المجهود كبير يسحب من البطارية كثير من طاقتها واتوقع انه الكثير يعاني من نفس المشكلة بآخر جهاز كان عندي HTC HD Desire اللي اعتبرته تحفة من الشركة هذي لكن بالمقابل اضطر اشيل الشاحن معاي في كل مكان
نرجع لسؤالي اللي هو بالاساس موجه لمستخدمي HTC WP7 هل ممكن احد يفيدنا عن عيوب الجهاز غير العربي طبعا وتحديدا البطارية ..

تحياتي للجميع

Ab0ullah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2011, 09:55 PM   #285
Tulip Flower
عضو جديد

شكر 4 مرات في 4 مشاركات

النظام له واجهة رائعة ..
لكن لا تزال فيه بعض العيوب و التي نأمل اصلاحها في التحديثات ..
نقلة جميلة من مايكروسوفت ^_^

Tulip Flower غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2011, 01:36 AM   #286
Mr. Format
عضو فعال

الصورة الرمزية Mr. Format

مشاركات الشكر: 2,721
شكر 506 مرات في 246 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ab0ullah مشاهدة المشاركة
اخي روم الون هههه ما ادري ليش معصب لكن اتوقع انه سؤالي كان جدا واضح وهو عبارة عن استفسار ناجم من اهتمامي في موضوع شراء جهاز ويندوز فون ٧ وقلت اني اكيد راح الاقي اجابة عنه هنا في الموضوع هذا بين الناس المبروكة ،، وما صدر مني اي تهجم ولا اعتراض علي اي شركه ولا غلطت على احد .. انا كل اللي عندي اني اواجه مشكلة مع نفاذ البطارية من اجهزتي وكان استغرابي من اجهزة HTC لانها في انحدار من جهة البطارية وما هو قلة الجودة لكن توقعي انه من تعقيدات النظام نفسة انه الشاشات كبرت وصار المجهود كبير يسحب من البطارية كثير من طاقتها واتوقع انه الكثير يعاني من نفس المشكلة بآخر جهاز كان عندي HTC HD Desire اللي اعتبرته تحفة من الشركة هذي لكن بالمقابل اضطر اشيل الشاحن معاي في كل مكان
نرجع لسؤالي اللي هو بالاساس موجه لمستخدمي HTC WP7 هل ممكن احد يفيدنا عن عيوب الجهاز غير العربي طبعا وتحديدا البطارية ..

تحياتي للجميع
أخي الحبيب

أمتلك حالياً الديزاير إتش دي وشتريت قبل فتره الـ HD7 من ناحية البطارية نفس الصرفيه لا يوجد فرق فاضطريت أبيع الـ HD7 وأبقيت الديزاير إتش دي وخاصه بعد دعم العربي أصبح تحفة . . والله تعالى أعلم , , , ,
Mr. Format غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2011, 03:17 AM   #287
Black eye
عضو جديد

مشاركات الشكر: 33
شكر 16 مرات في 12 مشاركات

ما اقوول إلا حسافة إلي خلاني أفكر أشري ويندوز فون 7

لا برامج ولا نظام زي الناس حتى التصفح عربي مقطع الله يقطعهم

Black eye غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2011, 09:19 AM   #288
JaCkaL_Sense
عضو جديد

مشاركات الشكر: 13
شكر 39 مرات في 18 مشاركات
جهاز ممتاز

جهاز ممتاز بمعني الكلمة ..

اشتريت منه اثنين رائع ولا عندي اي مشكلة

ولامانة فيه بعض المشاكل في الجي بي اس ولا ترقى لكونها

مشاكل بالمعني الحقيقي ولكن انا واثق انها بتنحل قريب

اما بخصوص السابق hd2 اعتقد ان كل وقت وله أذان

بخصوص الدزاير ما جلس معايا يومين بعته بيئة النظام جيدة لا بأس بها

لكن لا توجد مقارنة مع نظام HD7 نهائيا لا بئية النظام ولا الخفة اضف الي ذلك

شكل النظام وهذا جدا مهم الاندرويد يذكرني ببيئة الويندوز القديم

الاخ الكريم اللي فوق ويقول الله يقطع اللي يفكر يشتري ويندوز فون7

الله يهديك لا تدعي علي غيرك اذا تبغي تدعي علي نفسك براحتك لكن رجاء لا تعمم

واللي ما يعرف للصقر يشويه

تحياتي

JaCkaL_Sense غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر JaCkaL_Sense على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-02-2011, 09:55 PM   #289
سندريلاq8
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

مشكورين على المجهود وبصراحه قرأت كل الردود بهذا الموضوع

فيه من هو ضد وفيه المؤيدين للنظام .. وفيه من يستخف بالعالم لانهم عكسه او لايوافقونه الراي ههههه

ولكن مو هذي المشكله .. عندي كم استفسار واتمنى القى اجابات شافيه من الناس الي تقتني هذا النظام

انا هاليومين بشتري جهاز جديد ومحتاره حيل اخاف اكون تسرعت

اولا : الاسماء العربيه والرسائل العربيه هل هي عربيه بحته او تظهر بشكل غريب ومقطع؟

ثانيا : هل نزل تعريب النظام؟ واذا مانزل اقدر اتصفح قوقل بالعربي وكيف راح اكتب مسجات بالعربي؟

ثالثا : كم سعر الجهاز htc hd7 بالكويت؟

رابعا : انا دخلت الماركت ومالقيت غير برامج محدوده .. هل تظهر بقية البرامج لما اتصفح الماركت من الجهاز نفسه؟

خامسا : انا محتاره بينه وبين evo وبين نوكيا ان 8 ووين الافضل؟

بالعربي كل مشكلتي المسجات كيف اكتب بالعربي ؟

وهل نزل تحديث للجهاز؟

سندريلاq8 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2011, 10:33 PM   #290
galaxy SS
عضو نشط

مشاركات الشكر: 453
شكر 657 مرات في 234 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black eye مشاهدة المشاركة
ما اقوول الى الله يقطع الي يفكر يشري ويندوز فون 7

لا برامج ولا نظام زي الناس حتى التصفح عربي مقطع الله يقطعهم
هههه شكلك شريتة قبل ماتعرف عيوبة عموما لاتبيع نصيحة التعريب قادم ون شركة نوكيا كمان وش رايك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندريلاq8 مشاهدة المشاركة
مشكورين على المجهود وبصراحه قرأت كل الردود بهذا الموضوع

فيه من هو ضد وفيه المؤيدين للنظام .. وفيه من يستخف بالعالم لانهم عكسه او لايوافقونه الراي ههههه

ولكن مو هذي المشكله .. عندي كم استفسار واتمنى القى اجابات شافيه من الناس الي تقتني هذا النظام

انا هاليومين بشتري جهاز جديد ومحتاره حيل اخاف اكون تسرعت

اولا : الاسماء العربيه والرسائل العربيه هل هي عربيه بحته او تظهر بشكل غريب ومقطع؟

ثانيا : هل نزل تعريب النظام؟ واذا مانزل اقدر اتصفح قوقل بالعربي وكيف راح اكتب مسجات بالعربي؟

ثالثا : كم سعر الجهاز htc hd7 بالكويت؟

رابعا : انا دخلت الماركت ومالقيت غير برامج محدوده .. هل تظهر بقية البرامج لما اتصفح الماركت من الجهاز نفسه؟

خامسا : انا محتاره بينه وبين evo وبين نوكيا ان 8 ووين الافضل؟

بالعربي كل مشكلتي المسجات كيف اكتب بالعربي ؟

وهل نزل تحديث للجهاز؟
اول شي evo نظامة اندرويد وهو محتكر لشركة فريزون الامريكية يعني مايشتغل برا امريكا

n8 بنظام السمبيان وليس ويندوز فون 7

عموما تقريبا انتي اقصدين HTC HD7
الجهاز يقراء الاسماء بالعربي والرسائل وتقدرين ترسلين عربي ببرنامج موجود في الماركت اسمه مرسال (مجاني)
والباقي غير عربي إلى الان

طبعا الماركت لايمكنكي شراء برامج منه فقط التحميل المجاني مسموح الان للدول العربية وطبعا سيتم توسيع نطاق الشراء من الماركت ليشمل الدول العربية لاحقا ممكن اخر السنة
galaxy SS غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر galaxy SS على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 17-02-2011, 11:11 PM   #291
سندريلاq8
عضو جديد

شكر 1 مرة في 1 مشاركة

شكرا لك اخوي جالكسي اس

انا عارفه ان نوكيا ان 8 هو سمبيان ولكن حبيت اخذ النصيحه منكم

واما الـ evo صراحه عجبني وانا شفته باليوتيوب والمواقع وظنيته موجود بالكويت

بسس ان الماركت بس مجاني ماتوقعت ظنيت اقدر اشتري البرامج مع العلم اني شفت الماركت والبرامج محدوده جدا

وبالاخير ياليت اعرف سعر htc hd7 بالكويت كم قيمته؟!

سندريلاq8 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2011, 01:14 AM   #292
JaCkaL_Sense
عضو جديد

مشاركات الشكر: 13
شكر 39 مرات في 18 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة galaxy SS مشاهدة المشاركة
هههه شكلك شريتة قبل ماتعرف عيوبة عموما لاتبيع نصيحة التعريب قادم ون شركة نوكيا كمان وش رايك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:33 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:27 PM ---------

اول شي evo نظامة اندرويد وهو محتكر لشركة فريزون الامريكية يعني مايشتغل برا امريكا

n8 بنظام السمبيان وليس ويندوز فون 7

عموما تقريبا انتي اقصدين HTC HD7
الجهاز يقراء الاسماء بالعربي والرسائل وتقدرين ترسلين عربي ببرنامج موجود في الماركت اسمه مرسال (مجاني)
والباقي غير عربي إلى الان

طبعا الماركت لايمكنكي شراء برامج منه فقط التحميل المجاني مسموح الان للدول العربية وطبعا سيتم توسيع نطاق الشراء من الماركت ليشمل الدول العربية لاحقا ممكن اخر السنة
فيه برنامج جديد اسمه Arabic Hub

في الماركت بليس افضل من المرسال

الهب العربي يكتب المسجات وايضا يتيح التصفح والبحث بالعربي

والجهاز يقرا الاسماء واذا كانت الاخت اهم شي عندها المسجات انحلت مشكلة المسجات والتصفح بعد

تحياتي
JaCkaL_Sense غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2011, 02:07 PM   #293
xxD7oomyxx
عضو نشط

مشاركات الشكر: 14
شكر 316 مرات في 89 مشاركات

اقتباس:

The Official News

يعني بإختصار،

مشكوووووووووووووووور
xxD7oomyxx غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2011, 09:37 PM   #294
roomalone
عضو جديد

شكر 12 مرات في 9 مشاركات

السلام عليكم، وأرجو عدم التهجم علي للأنني سوف أذكر الحقيقة المرة. كما ذكرت لكم سابقا بأن جهازي كان htc hd7 ويشتغل بنظام window phone7 .. لكن في الآونة الأخيرة تعطل من دون أي سبب مباشر وكلما شغلت الجهاز انطفأ ويعيد تشغيله نفسه ثم ينطفيء وهكذا...فحملته إلى المحل الذي منه اشتريت الجهاز فعمل له reseting وظننت أن كل شيء على ما يرام، فما أن وصلت للمنزل حتى اكتشفت أنه لا يمكنه الاتصال بالواي فاي ، وعندما حاولت عمل التسجيل للجهاز، ظهرت رسالة-بالانجليزي طبعا- مفادها : لن يتم السماح لك باستخدام النظام وراجع أقرب وكيل. جئت من اليوم التالي للمحل فقالوا انتظر ساعة..فلما جئتهم بعد ساعة اتصلوا بالمدير فقال لهم استبدلوا جهازه القديم بآخر جديد...فهنا صراحة لم أرد أن أفوت الفرصة، فقلت لهم أريد htc desire hd مكانه ، فرفضوا للوهلة الأولى وأخيرا وافقوا ... وهنا المفاجأة :

لااااااااااااااااااا اااااااا تووووووووووجد مقاااااااااااارنة بين الجهاااااااااااااااا ااااااااازين

فكما قال الأخ Ab0ullah الجهاز تحفة

يا من تدافعون عن window phone7 خافوا الله ، يدخل هذا المنتدى الآلاف يوميا وهم ينتظرون نصيحة مخلصة واحدة لكي يتخذ / تتخذ القرار الصائب في شراء الجهاز المناسب ....وسأقولها صراحة ولأول مرة، ويزعل من يزعل:

نظام window phone7 فاااااااااااااااشل وشكرا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:13 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندريلاq8 مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخوي جالكسي اس

انا عارفه ان نوكيا ان 8 هو سمبيان ولكن حبيت اخذ النصيحه منكم

واما الـ evo صراحه عجبني وانا شفته باليوتيوب والمواقع وظنيته موجود بالكويت

بسس ان الماركت بس مجاني ماتوقعت ظنيت اقدر اشتري البرامج مع العلم اني شفت الماركت والبرامج محدوده جدا

وبالاخير ياليت اعرف سعر htc hd7 بالكويت كم قيمته؟!
في يوريكا تقريبا 179 د.ك بس نصيحة htc desire hd وبس لأن:
- يستخدم نظام تشغيل آندرويد من إنتاج شركة جوجل.
- البرامج كلها مجانية من غير جيلبريك.
- اللغة العربية متوفرة.
- كثرة البرامج وتنوعها وشعبيتها الكبيرة أمثال واتس آب.
- كثرة أدوات التحكم في النظام عن طريق خاصية الإعدادات.
- جهاز الأتش تي سي تعتبر من الأجهزة ذات التقنية العالية.
- سعة الشاشة وهي عبارة عن 4.3 بوصة مما يسهل القراءة خصوصا المواقع.
- والأخ Ab0uallh يقول تحفة. هههههه
العضو التالي يشكر roomalone على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-02-2011, 09:27 AM   #295
persie11
عضو جديد

شكر 14 مرات في 3 مشاركات

ولو ان الموضوع هنا ليس للمقارنات ولكني سارد

في يوريكا تقريبا 179 د.ك بس نصيحة htc desire hd وبس لأن:
- يستخدم نظام تشغيل آندرويد من إنتاج شركة جوجل.
وين الميزة بالظبط؟ هل اصبحت شركة قوقل ميزة اكبر من مايكرسوفت؟ لسنا في صدد المقارنة بين الشركتين ولكن ذكر الشركة على انها ميزة لا افهم معناه .

- البرامج كلها مجانية من غير جيلبريك.
- كثرة البرامج وتنوعها وشعبيتها الكبيرة أمثال واتس آب.
هنا ممكن تكون ميزة لكن هم ما تقدر تقارن نظام صار له 4 شهور بنظام قديم ونظام الويندوز فون 7 هو اسرع نظام تطورا في الماركت

- اللغة العربية متوفرة.
بشنو احتاج اللغة العربية بالظبط؟

- جهاز الأتش تي سي تعتبر من الأجهزة ذات التقنية العالية.
وال hd7 من شركة نوكيا مثلا؟

- سعة الشاشة وهي عبارة عن 4.3 بوصة مما يسهل القراءة خصوصا المواقع.
نفس حجم الhd7 مع تميز بوجود ستاند خلفي وسماعات امامية لمشاهدة الافلام

- والأخ Ab0uallh يقول تحفة. هههههه
هههههههههههه

قديم 21-02-2011, 10:34 AM   #296
roomalone
عضو جديد

شكر 12 مرات في 9 مشاركات

شكرا على إهتمامك في الموضوع:

-وين الميزة بالظبط؟ هل اصبحت شركة قوقل ميزة اكبر من مايكرسوفت؟ لسنا في صدد المقارنة بين الشركتين ولكن ذكر الشركة على انها ميزة لا افهم معناه .
والرد:من المعروف أن شركتا أبل ومايكروسوفت هما قطبي صناعة أنظمة التشغيل لأجهزة الحواسيب في أمريكا والعالم، ولكلا النظامين برامجه وتطبيقاته. كون الآندرويد ليس أيا من النظامين، فهذا بحد ذاته ميزة إستطاع الإستفادة من تطبيقات وبرامج النظامين معا.

-هنا ممكن تكون ميزة لكن هم ما تقدر تقارن نظام صار له 4 شهور بنظام قديم ونظام الويندوز فون 7 هو اسرع نظام تطورا في الماركت.
والرد: لا يمكن طبعا ، لكن السائل يريد شراء الجهاز حالا وليس بصدد عمل مقارنات بين تاريخي الجهاز أو توريثه لأحد أبنائه مثلا.
-بشنو احتاج اللغة العربية بالظبط؟

والرد:أرجو عندما نحاول النقاش إحترام ثقافات الآخرين،كونك تعرف اللغة الإنجليزية فغيرك الكثير لا يتقن إلا العربية.. فاللغة العربية مطلوبة بل حاجة ماسة لكل المستخدمين.

-وال hd7 من شركة نوكيا مثلا؟
والرد:انظر إلى الإقتباس، أعلم تقرأ:"... ظنيت اقدر اشتري البرامج مع العلم اني شفت الماركت والبرامج محدوده جدا"؟
وللتبسيط:إذا استطعت الجمع ما بين:البرامج المجانية+كثرة البرامج+جهاز htc في غير ال desire hd
وله ميزة ال 4.3 بوصة فلك بوسة على الخشم.

-نفس حجم الhd7 مع تميز بوجود ستاند خلفي وسماعات امامية لمشاهدة الافلام.
الرد: هو نفس الرد في النقطة السابقة.

-هههههههههههه ..
والرد:أخونا Ab0uallh عين السيح....يعني- لغير المتكلمين باللهجة المحلية- خوووش رجال.

وشكرا للجميع

قديم 21-02-2011, 01:10 PM   #297
الهاوي01
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 69
شكر 1,329 مرات في 167 مشاركات

طيب أخوي
Roomalone

الله ما وفقك بالجهاز و النظام هل معناته خلاص كل الناس بيحصل لهم نفس حالتك؟
مثل هذه الأمور تحصل بكل شيء بالدنيا مثل سيارتي لكزس حصل فيها صدأ مش طبيعي مع انها سيارة حديثة فهل احكم بأن كل السيارات مثلها ؟
واحد ما توفق بالزواج خلاص ما فيه أحد يزوجه او يزوجها

مرة ثانية أقول أنا لا أملك جهاز به هذا النظام و لا حتى نظام ويندوز موبايل حاليا (املك سابقا)
انتظر يتعرب رسمي و تنزل تحديثاته الأول و الثاني التي تتضمن معظم النواقص ويكون جهاز نوكيا فقط
ما نزلت هذه التحديثات أو تأخرت لن اشتريه و سأبقى مع جهازي الآيفون

فأي شخص يرغب بشراء جهاز به هذا النظام انا معك في ذكر النواقص و لكن ذكر ايجابياته و بعد ذلك الشخص حر يشتريه أو لا
و هو يتحمل المسؤولية أولا و أخيرا فهو الذي يجب ان يبحث عن المعلومة

و سلامتكم

الهاوي01 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2011, 01:23 PM   #298
roomalone
عضو جديد

شكر 12 مرات في 9 مشاركات

إنتم ليش كلكم علي في هذا المنتدى؟ الواحد يعني ما يقدم نصيحة؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:20 PM ---------

عدوا معاي عدد الشكر 10 مرات من 7 مشاركات...حتى ميسي ما يقدر يوصل مواصيلي

قديم 21-02-2011, 03:31 PM   #299
persie11
عضو جديد

شكر 14 مرات في 3 مشاركات

اقتباس:
إنتم ليش كلكم علي في هذا المنتدى؟ الواحد يعني ما يقدم نصيحة؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:23 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:20 PM ---------

عدوا معاي عدد الشكر 10 مرات من 7 مشاركات...حتى ميسي ما يقدر يوصل مواصيلي
الظاهر انك برشلوني وانا ما اناقش البرشلونيين<<<<< ارسنالي متعصب

مو مسألت كلنا عليك لكن نقدك للجهاز كان باسلوب يبين انك متحامل عليه

الي بيشتري تلفون وما يقرا عنه هذا انسان .......

الكل يعرف عيوب الجهاز والنظام وذكرت اكثر من مرة ولكل شخص حق ان يكتب رايه بالسلب او الايجاب

بس ما يسوي دعلية حق جهاز ثاني

اتمنى نعذرني اذا حسيت اني اسأتلك

واذا انت ميسي انا شنو اطلع؟ اكيد فان بيرسي الشكر 7 في مشاركتين
قديم 21-02-2011, 09:29 PM   #300
roomalone
عضو جديد

شكر 12 مرات في 9 مشاركات

على راسي كلكم من فوق

رد

العبارات الاستدلاليه
مايكروسوفت, الماركت, العاب, الوايرلس, تحميل, hd2, htc, htc hd2, omnia, samsung, youtube, ويندوز