موقع الكمبيوتر الكفي
استعادة كلمة المرور | استعادة كود التفعيل | تفعيل العضوية
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Google Android > منتدى Google Android للبرامج
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث اجعل جميع المنتديات مقروءة

للتذكير فقط ....

رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-04-2012, 01:31 PM   #1
عضو نشط
 
الصورة الرمزية khalidsh84
 
تاريخ التسجيل: 29-08-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 477
مشاركات الشكر: 72
شكر 98 مرات في 64 مشاركات
طلب من الخبراء والمبرمجين والي لهم خبره في عمل برامج

ياااخوان في قاعدة بينات لارقام تلفونات الدليل الشامل للهواتف في اليمن والقاعده على برنامج اكسس المهم من يقدر يااخوان يسوي برنامج باي طريقه بحيث انه يكون في البرنامج بحث بالاسم وبالرقم يعني لما ابحث عن رقم يطلع لي معلوماته والبرنامج يرتبط بالقاعده طبعا الي يسوى ببرامج هم عارفين وفهمين كيف يسوها والقاعدده المشكلة ماتنفتح في الجوالي وفي قبل كذا وحد سوى برنامج يبحث بالاسم والرقم بس لونسخته لجهاز ثاني مايشتغل المبرمج حاط فيه كون انه مايشتغل الى على جهاز معين مدري كيف تعبت وانا ابحث عن الحل ارجوا الي يقدر يفيدنا الله يحفظكم وهذا رابط القاعده
ط¯ظ„ظٹظ„ ط§ظ„ظ‡ط§طھظپ ط§ظ„ط´ط§ظ…ظ„.rar
انا بنتظاركم الله يحفظكم

khalidsh84 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر khalidsh84 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اخر 5 مواضيع للعضو khalidsh84
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
[S-OFF] BLACKROSE (Custom HBOOT) قسم ترقيات Google Nexus khalidsh84 1 408 23-03-2013 06:27 PM
ممكن يااخوان شرح عمل تقسيم للذاكرة الداخلية منتدى Google Android للبرامج khalidsh84 0 345 20-03-2013 06:07 PM
ممكن يااخوان شرح عمل تقسيم للذاكرة الداخلية قسم ترقيات Google Nexus khalidsh84 0 267 20-03-2013 06:02 PM
كيف يتركب MIUI.us 4.0.4-2.4.13 لجهاز google... قسم ترقيات Google Nexus khalidsh84 1 345 17-03-2013 08:23 PM
استفسار اش البرنامج الي يستقبل اعدادت النت... منتدى Google Android للبرامج khalidsh84 0 240 15-03-2013 05:14 PM


اعلان

قديم 06-04-2012, 02:44 PM   #2
hassanalip21
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية hassanalip21
 
تاريخ التسجيل: 26-07-2011
الدولة: بحر عيونها
المشاركات: 182
مشاركات الشكر: 487
شكر 163 مرات في 77 مشاركات

ما فهمت ولا شي بس حبيت اشارك هع

hassanalip21 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر hassanalip21 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 07-04-2012, 10:43 AM   #3
khalidsh84
عضو نشط
 
الصورة الرمزية khalidsh84
 
تاريخ التسجيل: 29-08-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 477
مشاركات الشكر: 72
شكر 98 مرات في 64 مشاركات

يااخي شوف الرابط الي فوق فيه قاعدة بينات هل في احد يقدر يبرمج برنامج للاندوريد يكون فيه بحث بالاسم والرقم ويكون شغال على الجوال apk انا بنتظاركم

khalidsh84 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2012, 10:54 AM   #4
khalidsh84
عضو نشط
 
الصورة الرمزية khalidsh84
 
تاريخ التسجيل: 29-08-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 477
مشاركات الشكر: 72
شكر 98 مرات في 64 مشاركات

معقولة مافي احد يقدر يساعدنا الله يحفظكم

khalidsh84 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2012, 11:22 AM   #5
stinger1
عضو فعال
 
الصورة الرمزية stinger1
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2010
الدولة: الاردن
المشاركات: 991
مشاركات الشكر: 589
شكر 1,505 مرات في 370 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidsh84 مشاهدة المشاركة
ياااخوان في قاعدة بينات لارقام تلفونات الدليل الشامل للهواتف في اليمن والقاعده على برنامج اكسس المهم من يقدر يااخوان يسوي برنامج باي طريقه بحيث انه يكون في البرنامج بحث بالاسم وبالرقم يعني لما ابحث عن رقم يطلع لي معلوماته والبرنامج يرتبط بالقاعده طبعا الي يسوى ببرامج هم عارفين وفهمين كيف يسوها والقاعدده المشكلة ماتنفتح في الجوالي وفي قبل كذا وحد سوى برنامج يبحث بالاسم والرقم بس لونسخته لجهاز ثاني مايشتغل المبرمج حاط فيه كون انه مايشتغل الى على جهاز معين مدري كيف تعبت وانا ابحث عن الحل ارجوا الي يقدر يفيدنا الله يحفظكم وهذا رابط القاعده
ط¯ظ„ظٹظ„ ط§ظ„ظ‡ط§طھظپ ط§ظ„ط´ط§ظ…ظ„.rar
انا بنتظاركم الله يحفظكم
اخي تحتاج لان تستعمل sqlite لان هذه هي قاعده البيانات للاندرويد

يعني حاول تعمل تحويل من اكسس الى sqlite
convert access database to sqlite

لكن ما لاحظته ان حجم قاعده البيانات تقريبا 80 ميجا
وهذا كبير جدا لتطبيق هاتف
اقترح ان تصمم البرنامج لكي يقرأ قاعده البيانات من بطاقه الذاكره او ان يتم تنزيلها من سيرفر بعد تثبيت التطبيق ...
stinger1 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون stinger1 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة
قديم 08-04-2012, 04:41 PM   #6
khalidsh84
عضو نشط
 
الصورة الرمزية khalidsh84
 
تاريخ التسجيل: 29-08-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 477
مشاركات الشكر: 72
شكر 98 مرات في 64 مشاركات

اخي هل تقدر تحولها انتا زي ماقلت الله يحفظك الى sqlite وتصمم البرنامج يكون فيه بحث بالاسم وبحث بالرقم وطبعا اخي تكون القاعده على الذكره يعني عشان اشغل البرنامج انسخها واحطها في الذكره وبعد كذا اشغل التطبيق الي انتا تسويه ويكون فيه بحث بالاسم والرقم ياليت لو تحولها انتا اخي وتسوي البرنامج لان انا مالي خبره او معرفه في هذا الشي الله يحفظك ويفرج عليك لاني تعبت وانا ابحث عن حل الله يحفظك انا بانتظارك الله يسر لك امورك

khalidsh84 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2012, 05:17 PM   #7
stinger1
عضو فعال
 
الصورة الرمزية stinger1
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2010
الدولة: الاردن
المشاركات: 991
مشاركات الشكر: 589
شكر 1,505 مرات في 370 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidsh84 مشاهدة المشاركة
اخي هل تقدر تحولها انتا زي ماقلت الله يحفظك الى sqlite وتصمم البرنامج يكون فيه بحث بالاسم وبحث بالرقم وطبعا اخي تكون القاعده على الذكره يعني عشان اشغل البرنامج انسخها واحطها في الذكره وبعد كذا اشغل التطبيق الي انتا تسويه ويكون فيه بحث بالاسم والرقم ياليت لو تحولها انتا اخي وتسوي البرنامج لان انا مالي خبره او معرفه في هذا الشي الله يحفظك ويفرج عليك لاني تعبت وانا ابحث عن حل الله يحفظك انا بانتظارك الله يسر لك امورك
والله يا اخي لا اوعدك بصراحه
لانه الوقت ضيق بين العمل والبيت ومسافه الطريق بينهم طويله
لكن بحاول وال ما يطلع معي شيء بخبرك

بس ادعي الله يقويني واقدر ابدأ بالعمل ان شاء الله
stinger1 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون stinger1 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-04-2012, 08:20 AM   #8
khalidsh84
عضو نشط
 
الصورة الرمزية khalidsh84
 
تاريخ التسجيل: 29-08-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 477
مشاركات الشكر: 72
شكر 98 مرات في 64 مشاركات

الله يحفظك اخي انشاء الله تلاقي وقت وتساعدني واكون لك من الشاكرين وادعي لك من كل قلبي بالتوفيق دنيا واخره انشاء الله والله اني محتاجه للضروره وتعبت ومالقيت احد يقدر يساعدني في الموضوع هذا ولو كان عندي معرفه كنت سويته بس للاسف ارجوا انك تلاقي وقت وتساعدني الله يحفظك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:14 AM ---------

اخي هل ممكن تعطيني فكره عن الموضوع لوقدرت احصل احد يساعدني بعد ما احول القاعده الى sqlite اش البرنامج الي اسوي فيه برنامج الapk باي لغه الجافا والc++ وكيف اصدره بصيغة apk وهل ينفع بلغة vb.net انا انتظر ردك اخي وانشاء الله تقدر تسويه انتا اخي

khalidsh84 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 09:20 AM   #9
stinger1
عضو فعال
 
الصورة الرمزية stinger1
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2010
الدولة: الاردن
المشاركات: 991
مشاركات الشكر: 589
شكر 1,505 مرات في 370 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidsh84 مشاهدة المشاركة
الله يحفظك اخي انشاء الله تلاقي وقت وتساعدني واكون لك من الشاكرين وادعي لك من كل قلبي بالتوفيق دنيا واخره انشاء الله والله اني محتاجه للضروره وتعبت ومالقيت احد يقدر يساعدني في الموضوع هذا ولو كان عندي معرفه كنت سويته بس للاسف ارجوا انك تلاقي وقت وتساعدني الله يحفظك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:14 AM ---------

اخي هل ممكن تعطيني فكره عن الموضوع لوقدرت احصل احد يساعدني بعد ما احول القاعده الى sqlite اش البرنامج الي اسوي فيه برنامج الapk باي لغه الجافا والc++ وكيف اصدره بصيغة apk وهل ينفع بلغة vb.net انا انتظر ردك اخي وانشاء الله تقدر تسويه انتا اخي
اول شيء ... مبارح نزلت الملف ولكن بعد فك الضغط عنه طلع حجمه 500 مبيجا تقريبا !!

ما افكر به ان اقسم قاعده البيانات الحاليه الى 3 او 4 ملفات
وعمل تطبق واحد يبحث في الملف او الملفات الموجوده

يتم تنزيل الملف الذي ترغب بالبحث في ارقامه فقط على الهاتف
يعني لو بدك MTN تنزل ملف MTN فقط وهكذا ...

اذا اردت عمل تطبيق apk اللغه التي اعرف العمل بها هي الجافا
وهناك دوره بسيطه للتدريب رابطها موجود في توقيعي ... يمكنك البدء منها وثم تستعمل ال sqlite في التطبيق.

ربما اعمل البرنامج ولكن الان لدي خوف من اساءه استعماله لان به كل الارقام وارقام نساء وبنات يعني الموضوع مقلق بالنسبه لي....

ما افكر به هو تشفير البيانات يعني اللي يبحث عن احد يكون يعرف اسمه وليس شخص يفتح البيانات كامله ويبحث عن اسم اي بنت ويحاول يتصل يعاكس ...

اذا كنت تفهك قصدي وتقدر موقفي ... لدي اخوات واعتقد الاغلب لديهم ... واخر شيء اريده هو نشر قاعده بيانات بها اسماء اخواتي وارقام هاتفهم ... ما لم اجد طريقه تضمن عدم كشف الاسماء والارقام اللا لشخص يبحث لسبب حقيقي وغايه محدده.

سأطلعك على التقدم ان شاء الله
stinger1 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون stinger1 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 09-04-2012, 11:19 AM   #10
khalidsh84
عضو نشط
 
الصورة الرمزية khalidsh84
 
تاريخ التسجيل: 29-08-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 477
مشاركات الشكر: 72
شكر 98 مرات في 64 مشاركات

اخي جزاك الله خير على تفهمك للوضع واشكرك انك اهتميت بالموضوع اخي ماعندي مشكلة في كلامك وموافق على كل شي بس اخي انا اريدك تنزل جميع القواعد يعني انا اريد MTN ويمن موبايل وكلها يعني بحملها كلها على ذكرتي واذا اردت البحث فيها اشغل البرنامج الي انتا تنزله يعني يعني انه البرنامج الي تسويه لايكون بس لشركه MTN فقط بل خليه لكل القاعده وقسمها عادي اهم شي تكون كل الشركات وانا بنتظارك اخي ؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:19 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:55 AM ---------

اخي حاول تقسم القاعدة لنفس التقسيم الي في الاكسس يعني كل شركه لوحدها ويسير احمل القواعد انا على ذكرتي الاربع وثبت برنامجك اللي سويته ويبحث فيها اخي هل فيه امكانية لو اريد عن بحث عن شخص مثلا اسمه خالد عبدالعزيز هل الامكانية هذي موجوده ؟؟؟؟؟ارجوا انها تكون فيه بعدين اخي القاعده موجوده على النت الي يبغى ويدور للشر بينزلها بالكمبيوتر ويبحث عن الي يريده اما انا اريدها اخي للضروره على الجوال لاني بعض الاحيان احتاج ارقام احد الاشخاص ومايكون عندي او مثلا في احد يدق وما اعرفه ابحث عن رقمه وانا بنتظارك اخي ؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يحفظك

khalidsh84 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 04:19 PM   #11
stinger1
عضو فعال
 
الصورة الرمزية stinger1
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2010
الدولة: الاردن
المشاركات: 991
مشاركات الشكر: 589
شكر 1,505 مرات في 370 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidsh84 مشاهدة المشاركة
اخي جزاك الله خير على تفهمك للوضع واشكرك انك اهتميت بالموضوع اخي ماعندي مشكلة في كلامك وموافق على كل شي بس اخي انا اريدك تنزل جميع القواعد يعني انا اريد MTN ويمن موبايل وكلها يعني بحملها كلها على ذكرتي واذا اردت البحث فيها اشغل البرنامج الي انتا تنزله يعني يعني انه البرنامج الي تسويه لايكون بس لشركه MTN فقط بل خليه لكل القاعده وقسمها عادي اهم شي تكون كل الشركات وانا بنتظارك اخي ؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:19 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:55 AM ---------

اخي حاول تقسم القاعدة لنفس التقسيم الي في الاكسس يعني كل شركه لوحدها ويسير احمل القواعد انا على ذكرتي الاربع وثبت برنامجك اللي سويته ويبحث فيها اخي هل فيه امكانية لو اريد عن بحث عن شخص مثلا اسمه خالد عبدالعزيز هل الامكانية هذي موجوده ؟؟؟؟؟ارجوا انها تكون فيه بعدين اخي القاعده موجوده على النت الي يبغى ويدور للشر بينزلها بالكمبيوتر ويبحث عن الي يريده اما انا اريدها اخي للضروره على الجوال لاني بعض الاحيان احتاج ارقام احد الاشخاص ومايكون عندي او مثلا في احد يدق وما اعرفه ابحث عن رقمه وانا بنتظارك اخي ؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يحفظك
بالضبط هذا ما قصدته اخي
انه ملفات كل ملف لاسم شركه واللي تضعه في الذاكره يتفعل بالبرنامج
ان شاء الله سيكون به خاصيه البحث بالرقم او الاسم، وبصراحه قد اقنعتني ان البيانات متوفره على الانترنت والذي ينوي الشر لديه المعلومات مسبقا

ان شاء الله ابدأ به بأقرب فرصه.
stinger1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2012, 09:58 AM   #12
khalidsh84
عضو نشط
 
الصورة الرمزية khalidsh84
 
تاريخ التسجيل: 29-08-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 477
مشاركات الشكر: 72
شكر 98 مرات في 64 مشاركات

انا انتظرك اخي الله يحفظك وربي يوفقك انشاء الله في دنيتك واخرتك

khalidsh84 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2012, 11:18 PM   #13
khalidsh84
عضو نشط
 
الصورة الرمزية khalidsh84
 
تاريخ التسجيل: 29-08-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 477
مشاركات الشكر: 72
شكر 98 مرات في 64 مشاركات

الى اين وصلت اخي انا بنتظارك بالتوفيق انشاء الله

khalidsh84 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2012, 12:32 PM   #14
khalidsh84
عضو نشط
 
الصورة الرمزية khalidsh84
 
تاريخ التسجيل: 29-08-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 477
مشاركات الشكر: 72
شكر 98 مرات في 64 مشاركات

???????????????????????????????????

khalidsh84 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2012, 01:22 PM   #15
nurusz
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية nurusz
 
تاريخ التسجيل: 04-01-2012
الدولة: هونولولو
المشاركات: 1,660
مشاركات الشكر: 117
شكر 1,207 مرات في 614 مشاركات

اخي خالد
كما يقول المثل بصلتك محروقه
هذه الامور تحتاج بعض الوقت والضغط على الاخوه لا ياتي بنتجه ايجابيه
تسلح بالصبر وتامل الخير

nurusz غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر nurusz على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 12-04-2012, 09:01 PM   #16
khalidsh84
عضو نشط
 
الصورة الرمزية khalidsh84
 
تاريخ التسجيل: 29-08-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 477
مشاركات الشكر: 72
شكر 98 مرات في 64 مشاركات

طيب اخي والعفوا منكم ياااخوان انا بالانتظار والله يحفظ الاخ على تعبه ومساعده لي

khalidsh84 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2012, 12:32 PM   #17
khalidsh84
عضو نشط
 
الصورة الرمزية khalidsh84
 
تاريخ التسجيل: 29-08-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 477
مشاركات الشكر: 72
شكر 98 مرات في 64 مشاركات

????????????????????

khalidsh84 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2012, 02:30 PM   #18
drobksa
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 23-05-2008
الدولة: k.s.a
المشاركات: 44
مشاركات الشكر: 2
شكر 18 مرات في 14 مشاركات

الله يوفقكم يارب
نحن ننتظر

drobksa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2012, 05:04 PM   #19
stinger1
عضو فعال
 
الصورة الرمزية stinger1
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2010
الدولة: الاردن
المشاركات: 991
مشاركات الشكر: 589
شكر 1,505 مرات في 370 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اخوتي
اسف للتأخر...
صراحه هناك بعض الصعوبات امر بها هذه الايام
ادعو الله ان يفرجها عني وعن المسلمين

الان سأبدء بالعمل ... ان شاء الله قريب يكون هناك نتائج...

stinger1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-04-2012, 11:45 AM   #20
khalidsh84
عضو نشط
 
الصورة الرمزية khalidsh84
 
تاريخ التسجيل: 29-08-2011
الدولة: ksa
المشاركات: 477
مشاركات الشكر: 72
شكر 98 مرات في 64 مشاركات

الله يفرج عنك وييسر لك امورك ويوفقك انشاء الله بالتوفيق

khalidsh84 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر khalidsh84 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 16-04-2012, 03:41 PM   #21
zaidyou999
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 19-05-2010
الدولة: Yemen
المشاركات: 79
مشاركات الشكر: 4
شكر 33 مرات في 26 مشاركات

نبارك لكم كل هذه الجهود الطيبه والمشجعه
نامل ان تنجح المحاولات فى نتائج لبرنامج بحث الرقم والاسم للدليل اليمنى المحتكر
رايت برنامج ACALL فى الاندرويد يستخدم هذا الدليل وقاعده البيانات فى الذاكره الخارجيه

zaidyou999 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون zaidyou999 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 16-04-2012, 07:09 PM   #22
stinger1
عضو فعال
 
الصورة الرمزية stinger1
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2010
الدولة: الاردن
المشاركات: 991
مشاركات الشكر: 589
شكر 1,505 مرات في 370 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaidyou999 مشاهدة المشاركة
نبارك لكم كل هذه الجهود الطيبه والمشجعه
نامل ان تنجح المحاولات فى نتائج لبرنامج بحث الرقم والاسم للدليل اليمنى المحتكر
رايت برنامج ACALL فى الاندرويد يستخدم هذا الدليل وقاعده البيانات فى الذاكره الخارجيه
الله يبارك فيك اخي
بس ما فهمت عليك هل هناك برنامج موجود حاليا نفس الذي احاول عمله ؟ ولليمن؟
ارجو الافاده.


اخر التطورات:
- انجزت الواجهه الرئيسيه للبرنامج
- كتبت الكود الاساسي
- سأبدأ بكود البحث قريبا

لكن للاسف اواجه صعوبات في تحويل الملفات الى قاعده بيانات sqlite
ان شاء الله خير.
stinger1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2012, 12:42 AM   #23
zaidyou999
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 19-05-2010
الدولة: Yemen
المشاركات: 79
مشاركات الشكر: 4
شكر 33 مرات في 26 مشاركات

فى اجهزة ويندوز موبايل ملفات الداتا للاسماءبامتداد SDF مقسمه حسب الشركات والتلفون الثابت ومحميه بكلمات مرور فى الذاكره الخارجيه
ويظهر اسم المتصل تلقائيا وايضا عند الاتصال يظهر الاسم حتى لو لم يكون ضمن دليل اسماء الجهاز نفسه
ولكن فى اجهزة الاندروبد يعتمد على قاعدة بيانات محمله على مجلد اسمه Delta موجود على الذاكره الخارجيه وبملف داتا واحد بامتداد gbase ويثبت للجهاز محدد بالرقم المصنعى للجهاز ولا يعمل فى جهاز اخر بعد نسخه
البرنامج المستخدم فى الاندرويد اسمه ACALL وهو مبرمج ليعمل فى جهاز حسب رقمه المصنعى MEID
نتمنى ان يعمل البرنامج فى الاجهزه الاخرى ونكسر الاحتكار
اسف على الاطاله واتمنى ان اكون قد اوضحت فيما تسأل عنه

zaidyou999 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2012, 09:14 AM   #24
stinger1
عضو فعال
 
الصورة الرمزية stinger1
 
تاريخ التسجيل: 01-08-2010
الدولة: الاردن
المشاركات: 991
مشاركات الشكر: 589
شكر 1,505 مرات في 370 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaidyou999 مشاهدة المشاركة
فى اجهزة ويندوز موبايل ملفات الداتا للاسماءبامتداد SDF مقسمه حسب الشركات والتلفون الثابت ومحميه بكلمات مرور فى الذاكره الخارجيه
ويظهر اسم المتصل تلقائيا وايضا عند الاتصال يظهر الاسم حتى لو لم يكون ضمن دليل اسماء الجهاز نفسه
ولكن فى اجهزة الاندروبد يعتمد على قاعدة بيانات محمله على مجلد اسمه Delta موجود على الذاكره الخارجيه وبملف داتا واحد بامتداد gbase ويثبت للجهاز محدد بالرقم المصنعى للجهاز ولا يعمل فى جهاز اخر بعد نسخه
البرنامج المستخدم فى الاندرويد اسمه ACALL وهو مبرمج ليعمل فى جهاز حسب رقمه المصنعى MEID
نتمنى ان يعمل البرنامج فى الاجهزه الاخرى ونكسر الاحتكار
اسف على الاطاله واتمنى ان اكون قد اوضحت فيما تسأل عنه
فهمتك اخي وشكرا للتوضيح
ان شاء الله اكمل هالبرنامج واكيد رح يكون متاح للجميع بدون احتكار ان شاء الله
stinger1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2012, 02:49 PM   #25
zaidyou999
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 19-05-2010
الدولة: Yemen
المشاركات: 79
مشاركات الشكر: 4
شكر 33 مرات في 26 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stinger1 مشاهدة المشاركة
فهمتك اخي وشكرا للتوضيح
ان شاء الله اكمل هالبرنامج واكيد رح يكون متاح للجميع بدون احتكار ان شاء الله
شكرا اخى وان شاء الله تنجح فى البرنامج ليكون متاح للجميع بدون احتكار
هل من الممكن اعطائا فكره فى كيفيه التعامل مع برنامج acall للاندرويد وكيفيه الوصول الى الرقم المصنعى MEID والتغيير فيه ليتوافق مع الجهاز الذى يعمل عليه
MEID عباره عن اربعه عشره رقم وحرف غالبا مايبدا بحرف A
عملت محاوله واشتغل البرنامج ,لكن نتائج البحث تظهر لبرهه وتختفى .فتره غير كافيه لقرائه نتائج البحث الا بعد عده مرات من البحث
اريد مساعدة للتمكن من زياده وقت ظهور نتجه البحث لاتمكن من قرائة النتائج بسهوله
zaidyou999 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الاسماء, برامج, iphone


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.