موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات ايفون iPhone و الايباد iPad و الايبود iPod > منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 12-01-2011, 03:22 PM   #1
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 9 مرات في 9 مشاركات
الى اهل الخبره او من لديهم خلفيه عن الايفون

السلام عليكم
عندي كم مشكله وابغا له حل تكفون :rolleyes:

1/ انا بالابل ستورسجلت بايميل وغيرته واصبحت البرامج الي محملها على الايميل القديم تطلب تحديث ويطلع لي الايميل القديم وانا ناسي الباس

وش الحل

2/ برنامج الايتونز ثقيل على الاكس بي بشكل واضح وانا ماعندي غيره يعني مافيه لي اي حل

3/ بعض البرامج لا توجد في الانستولس (الي اسمائها بالعربي) وتحميلها يحتاج دخول الحاسب وتنزيلها عن طريق الايتونز مافيه طريقه احمل الروابط الي زيها عن طريق متصفح السفاري ...؟

4/ ملف التشتشا او shsh مادري بالضبط وش فايدته بختصار

ولكم مني خالص الدعاء
واسف على الأطاله
^^
ايفوني جديد

قيتارة الملوك غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو قيتارة الملوك
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
تغيير الكيبورد منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج مارشا 2 1874 18-04-2011 02:49 AM
طلب ومشكله (لاهل الخبره فقط ) المواضيع ذات العناوين الغامضة والغير معبرة عن محتوى الموضوع i.c.u 2 833 01-04-2011 01:36 PM
ايتونز على نظام لينيكس منتدى أجهزة الايفون iPhone العام قيتارة الملوك 2 920 13-03-2011 04:38 AM
البلوتوث للايفون 4 منتدى الايفون iPhone و الايبود iPod والايباد iPad للبرامج شموخ شامخه 3 1635 16-02-2011 03:12 PM
الانستولس اصدار 4.2.1 (مشكلة) منتدى الترقيات لأجهزة iPhone / iPod / iPad قيتارة الملوك 5 1686 14-02-2011 04:34 PM

اعلان

قديم 12-01-2011, 04:49 PM   #2
3104888
عضو جديد

الصورة الرمزية 3104888

مشاركات الشكر: 0
شكر 15 مرات في 11 مشاركات

/ انا بالابل ستورسجلت بايميل وغيرته واصبحت البرامج الي محملها على الايميل القديم تطلب تحديث ويطلع لي الايميل القديم وانا ناسي الباس

افتح الايتيونز واضغط علي store ثم اضغط علي view my account وادخل الايميل القديم واضغط علي forgot password
وتابع الاجراءات

/ برنامج الايتونز ثقيل على الاكس بي بشكل واضح وانا ماعندي غيره يعني مافيه لي اي حل

شوف الاصدار عندك كام و غيره سطب اصدار اقدم منه مع ان المفروض الايتيونز خفيف ع الاكس بي

/ بعض البرامج لا توجد في الانستولس (الي اسمائها بالعربي) وتحميلها يحتاج دخول الحاسب وتنزيلها عن طريق الايتونز مافيه طريقه احمل الروابط الي زيها عن طريق متصفح السفاري ...؟

البرامج بتكون اسماءها بالانجليزي علي الايتيونز و لو فيه اسم عربي ممكن تدور عليه من اسم الويب سيت الداعم للبرنامج

لان لكل برنامج ويب سيت بيدعمه و لما بتبحث علي اسم الويب سيت بتطلع كل البرامج المدعومه من السيت ده

وتقدر تختار البرنامج اللي انت عايزه

دا ملف تقدر تعمل من خلاله داون جريد للايفون للفريم وير الذي تم حفظ ملف شاش له بعد التسجيل علي السيديا

وحاليا لم يعد له اي اهمه لانك تقدر تعمل دون جريد بدونه تماما

والف مبروك علي الايفون الجديد

3104888 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2011, 06:21 PM   #3
the-_-end
عضو نشط

مشاركات الشكر: 9
شكر 16 مرات في 14 مشاركات

دا ملف تقدر تعمل من خلاله داون جريد للايفون للفريم وير الذي تم حفظ ملف شاش له بعد التسجيل علي السيديا

عطيني الطريقه يستر عليك يا مستر فهيم

the-_-end غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2011, 06:24 PM   #4
saad0com
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 57
شكر 25 مرات في 18 مشاركات

شكرا على تعونك مع الاخ
صراحه يستاهل وانت ما قصرت

saad0com غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2011, 01:13 AM   #5
قيتارة الملوك
عضو جديد

مشاركات الشكر: 3
شكر 9 مرات في 9 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3104888 مشاهدة المشاركة
/ انا بالابل ستورسجلت بايميل وغيرته واصبحت البرامج الي محملها على الايميل القديم تطلب تحديث ويطلع لي الايميل القديم وانا ناسي الباس

افتح الايتيونز واضغط علي store ثم اضغط علي view my account وادخل الايميل القديم واضغط علي forgot password
وتابع الاجراءات

/ برنامج الايتونز ثقيل على الاكس بي بشكل واضح وانا ماعندي غيره يعني مافيه لي اي حل

شوف الاصدار عندك كام و غيره سطب اصدار اقدم منه مع ان المفروض الايتيونز خفيف ع الاكس بي

/ بعض البرامج لا توجد في الانستولس (الي اسمائها بالعربي) وتحميلها يحتاج دخول الحاسب وتنزيلها عن طريق الايتونز مافيه طريقه احمل الروابط الي زيها عن طريق متصفح السفاري ...؟

البرامج بتكون اسماءها بالانجليزي علي الايتيونز و لو فيه اسم عربي ممكن تدور عليه من اسم الويب سيت الداعم للبرنامج

لان لكل برنامج ويب سيت بيدعمه و لما بتبحث علي اسم الويب سيت بتطلع كل البرامج المدعومه من السيت ده

وتقدر تختار البرنامج اللي انت عايزه

الله يجزاك الف خير اخوي لكن النقطه الاولى اذا جيت احدث البرامج الي تم تنزيلها على الايميل القديم ماتتحدث والحين الايميل الي قمت بتغييره الجديد اذا رجعت للقديم مايحدث البرامج الي تبع الايميل الجديد

وش الحل

وهل فيه امكانيه احمل البرامج او الروابط بمتصفح السفاري؟؟؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:13 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:08 AM ---------

معليش اخوي ايش هو الويب سيت
قيتارة الملوك غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الايميل, الايتونز, الايفون