موقع الكمبيوتر الكفي
موقع الكمبيوتر الكفي

العودة   الكمبيوتر الكفي > منتديات Windows Phone > منتدى Windows Phone العام
التسجيل انظمة المنتدى التقييم التجاري التعليمات قاعة المؤتمرات محرك البحث

للتذكير فقط ....

رسالة وداع للجميع واعلان اغلاق الموقع
رد

قديم 17-04-2011, 03:56 PM   #1
عضو نشط

مشاركات الشكر: 801
شكر 156 مرات في 89 مشاركات
هل ينصح المستخدمون بنظام ويندوزفون و مارأيكم بجهاز LG optimus 7 ؟

في البداية أنا استخدم نظام الاندريد من سنة تقريبا, والنظام ممتاز وإن لم يكن كاملا بالطبع,,
الآن يوجد عرض جهاز LG optimus 7 بـ 200 يورو, يعني تقريبا 900 ريال/درهم,, أنا فضلت جهاز ال LG على جهاز HTC HD7 لأن الذاكرة 16gb بدل 8gb ,,
بس حبيت أسأل المجربين -خصوصا القادمين من الاندرويد- عن رايهم في نظام ويندوز فون وهل يمكن الاعتماد عليه كهاتفك الوحيد؟ أنا استعمل هاتفي بالعادة لتصفح النت, الملاحة (GPS), قراءة كتب, مشاهدة فيديو وألعاب , والاستماع للموسيقى بصورة اقل,, سؤالي هل يغطي النظام كل حذه الإحتياجات وبالاستغناء عن غيره؟ وإذا انعمله jailbreak, هل يمكن تنصيب البرامج المكركة بـسهولة؟ هل يمكن الاستغناء عن برنامج زون؟ هل تجد برامج مثل مشغلة فيديو تشغيل ملفات xvid/divx على سبيل المثال؟ وهل تضاف خاصية ال multi-tasking للجهاز؟

والشق الثاني عن هاتف LG Optimus7: هل تنصحون بشرائه؟ هل فيه عيب أو مشاكل؟ خصوصا اني لا اشتري هاتف LG من قبل!
الجهاز راح اشتريه من ألمانيا يعني جيبته للسويد مشكلة وترجيعه مشكلة! عشان هيك أنا حبيت أسأل المجربين عن ارائهم!

mahmoud_79 غير متصل   رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع للعضو mahmoud_79
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
حد نجح في تنصيب الويندوز 8 آر تي على تابلت... منتدى ترقيات الأجهزة اللوحية Google Android mahmoud_79 5 3397 09-12-2012 03:10 AM
ايش رأيكم في ZTE Tania؟ منتدى Windows Phone العام mahmoud_79 1 1608 09-07-2012 07:23 PM
يا ريت الإجابة بسرعة من الإخوة اللي اشتروا LG... منتدى هواتف Google Android العام mahmoud_79 0 1563 21-06-2012 06:13 PM
كيف ممكن عمل backup لروم جلاكسي تاب (P1000)... منتدى ترقيات الأجهزة اللوحية Google Android aceir 1 1914 13-05-2012 04:36 PM
هل تَغيير الروم على جلاكسي تابلتت من دون روت يلغي... منتدى الأجهزة اللوحية لنظام Google Android العام mahmoud_79 7 2630 27-04-2012 01:36 PM

اعلان

قديم 17-04-2011, 06:03 PM   #2
fromq8
عضو اساسي

الصورة الرمزية fromq8

مشاركات الشكر: 2,692
شكر 4,272 مرات في 1,429 مشاركات

في الوقت الحالي وكأستخدام شخص عربي انس الجهاز
النظام متعب في التصفح بالنسبه للمواقع العربيه لانها مقطعه ومقلوبه ولا يمكن تعديلها حتى لو سويت جيلبريك .

النظام ينقصه البرامج القويه مبرامج التشات والفيديوات وغيرها .
النظام جديد ولا انصحك ابدا في الوقت الحالي لانه لا توجد منتديات عربيه خاصه بالنظام وذلك يجعلك تتيه وانت تبحث عن اجابه .

اما اذا عزمت تاخذه فعليك بـ HD7 او هاتف Samsung I8700 Omnia 7
فهما الافضل برأي .

ولكن لا تأخذه خاصه وانك استخدمة اندرويد (شوي واقولك تكفى لا تأخذ)

fromq8 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون fromq8 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 17-04-2011, 06:14 PM   #3
منتصر MMD
عضو اساسي

الصورة الرمزية منتصر MMD

مشاركات الشكر: 578
شكر 417 مرات في 276 مشاركات

انت تريد انت تنتقل من المرسيدس الى الجمل.

منتصر MMD غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون منتصر MMD على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 18-04-2011, 12:25 AM   #4
mahmoud_79
عضو نشط

مادام حصلنا على شهادة اثنين من الاخوة العدول يعني إذا ثبتت الرؤية! ,, إذا هذا ممكن هو سبب رخص أجهزة الويندوز فون في السوق!

العضو التالي يشكر mahmoud_79 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 18-04-2011, 01:42 AM   #5
Mr.SerVeR
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 35 مرات في 19 مشاركات

اخي الغالي نظام ويندوز فون 7 نظام قوي

الذي ينقصه فقط البرامج فقط لا غير ولا هو نظام كامل متكامل

اخوي انت تقولي انك فضلت LG على HTC لانه 16 جيجا مو 8

اال HTC يالغالي 16 وليس 8

انا اقولك اذا تبي تشري الجهاز راح تواجه مشكلة نقص البرامج

وعدم التكامل مع اللغة العربية فقط هذه مشاكلة

ان شاء الله اكون افدتك

Mr.SerVeR غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2011, 01:13 PM   #6
coupe300ce
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

عذرا على المداخله ولكن هو يقصد ان الـ HD7 8GB في اوروبا وليس 16 كما في الشرق الاوسط

coupe300ce غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2011, 02:26 PM   #7
osaid2abed
عضو جديد

شكر 7 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتصر MMD مشاهدة المشاركة
اخ منتصر اشوفك متحامل جداً على الويندوز فون 7 !!! لك وجهه نظرك لكن مو لهذي الدرجة اصبحت لدرجة التعصب والمحاربة لمجرد المحاربة

الجهاز ممتاز وقادم وبقوة ...ينقصة العربي في الكتابة والتصفح ودعم البرامج
انا لا انصح اي شخص يريد جهاز متكامل في الوقت الحالي بويندوز فون 7 اذا اراد جهازمتكامل الاندرويد هو الافضل لكن الويندوز فون في التحديث القادم راح يكون ثورة للمطورين والمستخدين والبرامج الاساسية مثل سكايب وغيرها وحتى الالعاب قادمة ايضا للجهاز .
osaid2abed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2011, 04:13 PM   #8
mahmoud_79
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coupe300ce مشاهدة المشاركة
عذرا على المداخله ولكن هو يقصد ان الـ HD7 8GB في اوروبا وليس 16 كما في الشرق الاوسط
بالفعل نسخة اوربا فقط 8gb

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:13 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:11 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osaid2abed مشاهدة المشاركة
اخ منتصر اشوفك متحامل جداً على الويندوز فون 7 !!! لك وجهه نظرك لكن مو لهذي الدرجة اصبحت لدرجة التعصب والمحاربة لمجرد المحاربة

الجهاز ممتاز وقادم وبقوة ...ينقصة العربي في الكتابة والتصفح ودعم البرامج
انا لا انصح اي شخص يريد جهاز متكامل في الوقت الحالي بويندوز فون 7 اذا اراد جهازمتكامل الاندرويد هو الافضل لكن الويندوز فون في التحديث القادم راح يكون ثورة للمطورين والمستخدين والبرامج الاساسية مثل سكايب وغيرها وحتى الالعاب قادمة ايضا للجهاز .
لو سمحت عندك فكرة متى التحديث القادم, وايش الاضافات المنتظرة؟
قديم 18-04-2011, 05:06 PM   #9
osaid2abed
عضو جديد

شكر 7 مرات في 5 مشاركات

التحديث القادم الاكيد انه هذي السنة...في كلام انه بعد شهرين تقريبا وفي كلام ثاني انه بعد اربع شهور والتحديث اسمة مانجو
الاضافات دعم اللغة العربية تعدد المهام متصفح انترنت اكسبلورر 9 مع دعم html 5 وفلاش وسيلرفرليت التحديث القادم راح يعطي المطورين امكانية افضل من الحالية واقوى ...البرنامج الناقصة مثل سكايب وغيرها من برامج الفيديوا والشات راح تكون متوفر لكن مااعرف لها علاقة بالتحديث ولا لا ولعبة الطيور الغاضبة قادمة وتم تحديد موعد صدورها للويندوز فون 7 والسكايب والطيور الغاضبة تم عرضها في معرض مايكروسوفت قبل ايام....للعلم الجهاز ليس سيء الآن وفيه برامج والعاب ممتازة لكن غير داعم للعربي من ناحية الكتابة والتصفح لكن يقرأ الارقام والرسائل بشكل سليم وايضا البرامج العربية قليلة جداً لكن يوجد القرآن وكم برنامج عربي للرسائل .....واي استفسار انا حاضر

املك جهاز hd7

عدد 2 من الاعضاء يشكرون osaid2abed على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
قديم 19-04-2011, 12:08 AM   #10
mahmoud_79
عضو نشط

تسلم أخي الكريم osaid2abed على هذا الجواب الكافي الوافي! أنا دعم العربي مش هالمشكلة القاتلة عندي حاليا, بأضل عايش على HTC hero! بس أكيد دعمها في المستقبل شي ضروري,,
بس أنا قرأت إنه تعديلاتك على الجهاز لازم اتعيدها كل مرة بتشغله؟ وإنه مدى التعديلات كتير محدود؟

قديم 19-04-2011, 12:59 AM   #11
.neji
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 6
شكر 215 مرات في 149 مشاركات

جماعة الخير

انا قريت الموضوع من اول يوم طرحه الاخو بس ماحبيت ادخل فمناقشات بس شكلها المناقشات لازمه ههه

اولاً ياخوي انا انصحك لو بتشتري wp7 تاخذلك اما HD7 او omnia 7 مع العلم انه الـHD7 بأوروبا 16 gb

وانا أأكدلك كلامي وإسال عنه فبريطانيا من شركة o2 لو تبا تتاكد =) انا شارنه من هناك اول ما نزل النظام وكاهو وياي بـ16 جي بي

بخصوص النظام انا ياخوي جربت الماكنتوش (الآبل) وهالنظام اقوى منه

للاسف ما جربت الاندرويد فماقدر افيدك عنه بس الـHD7 سوو له روم اندرويد بس لين احين مانعرف متى بيطرحون طريقة التثبيت

النظام متكامل ومافيه اي مشاكل بحسب نظري غير العربيه الي بيدعمونها بالتحديث القادم إنشآلله وطبعا قلة البرامج والألعاب بسبب انه الماركت جديد ، النظام يتطور بسرعه ياخوي

وبخصوص الي يقول اسعاره تحت انا اتعارض وياه،، سعر الـDesire HD عندنا بحدود 2000 اما HD7 بحدود 3300

اما بخصوص الشباب الي ردو عليك اول شخصين ربي يبارك فيهم فـ هم من مناصرين الويندوز موبايل 6.5 والاندرويد مع اني اسمع كلام متضارب من ملاك هالاجهزه بس شرات مايقول المثل "اهل مكة اعلم بشعابها"

اعرف واحد من الشباب جرب انظمة wm والاندرويد وبصراحه وبدون تحيز لاي نظام بنقل لكم كلامه
قال "الي يستعمل هالنظام يقصد wp7 ما يستعمل wm واندرويد"

بخصوص النظام لو ماعندك مشاكل بالعربيه والبرامج انا انصحك فيه وبخصوص التحديثات لين احين نزلو تحديثين ومن خلال قرآئتي بنسبة 85 لـ90% لو مب اكثر مافي مشاكل بالتحديثات والاجهزه انتظمت وانحلت المشاكل الي نزل لها التحديث

اما بخصوص التعديلات الي ترمس عنها مادري شو تقصد يمكن تقصد كسر الحمايه

لو تقصده ف انا اقولك كسر الحمايه مابيكون مدعوم من المايكروسوفت وبخصوصه ترى تم اغلاق الثغره بالتحديث الاخير وقبل التحديث كان كل ما توصل الجهاز لعمل sync لازم تفك الحمايه مره ثانيه وطبعا في طريقه تخلي الحمايه عندك مكسوره بدون ما تعيدها كل مره

اتمنى اني افدتك واتمنى مايصير الموضوع حرب بين عشاق الانظمه

لكم ودي

.neji غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2011, 01:57 AM   #12
osaid2abed
عضو جديد

شكر 7 مرات في 5 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud_79 مشاهدة المشاركة
تسلم أخي الكريم osaid2abed على هذا الجواب الكافي الوافي! أنا دعم العربي مش هالمشكلة القاتلة عندي حاليا, بأضل عايش على HTC hero! بس أكيد دعمها في المستقبل شي ضروري,,
بس أنا قرأت إنه تعديلاتك على الجهاز لازم اتعيدها كل مرة بتشغله؟ وإنه مدى التعديلات كتير محدود؟
اذا كنت تقصد الإعدادت الخاصة فيك في الجهاز فأبداً مافيها اي مشكلة نهائيا اي تعديل تعملة او اضافة راح تجدها موجودة بعد اغلاق الجهاز وتشغيلة من جديد...اذا كان غير ذالك ياريت توضح

تحياتي لك
قديم 20-04-2011, 12:38 AM   #13
mahmoud_79
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osaid2abed مشاهدة المشاركة
اذا كنت تقصد الإعدادت الخاصة فيك في الجهاز فأبداً مافيها اي مشكلة نهائيا اي تعديل تعملة او اضافة راح تجدها موجودة بعد اغلاق الجهاز وتشغيلة من جديد...اذا كان غير ذالك ياريت توضح

تحياتي لك
نعم أنا قصدت الاعدادات (settings): ذكروا مثال الكاميرا اللي لازم كل مرة اتصور فيديو عالي الدقة ترجع تحطه على 720p, و قرأت بعض التعليقات إنه نفس المشكلة في الاعدادات في مناطق أخرى في النظام,, أنا ماجربت الجهاز كل خبرتي هي ما قرأته عن الجهاز!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:50 PM ---------

وبالنسبة للموبايل فـعندنا في شمال أوربا ال HTC HD7 بس 8gb , و ال LG optimus 7 16gb وسعره اقل ب 60 يورو, يعني200 يورو (نفس سعر نوكيا e72 و n97 mini حاليا!) ومع ذلك مبيعاته متأخرة,, هل هاتف optmius7 سيء لهذه الدرجة؟ ولا بس هو عدم ثقة في LG؟؟؟
قديم 20-04-2011, 12:53 AM   #14
.neji
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 6
شكر 215 مرات في 149 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud_79 مشاهدة المشاركة
نعم أنا قصدت الاعدادات (settings): ذكروا مثال الكاميرا اللي لازم كل مرة اتصور فيديو عالي الدقة ترجع تحطه على 720p, و قرأت بعض التعليقات إنه نفس المشكلة في الاعدادات في مناطق أخرى في النظام,, أنا ماجربت الجهاز كل خبرتي هي ما قرأته عن الجهاز!

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:38 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:50 PM ---------

وبالنسبة للموبايل فـعندنا في شمال أوربا ال HTC HD7 بس 8gb , و ال LG optimus 7 16gb وسعره اقل ب 60 يورو, يعني200 يورو (نفس سعر نوكيا e72 و n97 mini حاليا!) ومع ذلك مبيعاته متأخرة,, هل هاتف optmius7 سيء لهذه الدرجة؟ ولا بس هو عدم ثقة في LG؟؟؟
بخصوص مثال الكاميرا (الفيديو) نعم المشكله قائمه لين احين وما انحلت .. بخصوص باقي الاعدادات انا ماعندي مشاكل فيها

بخصوص سؤالك الثاني ماقدر ارد عليك بس سوي بحث ف جوجل عن مقارنه بين اجهزة النظام وانشالله بتقلى جواب سؤالك ..
.neji غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر .neji على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 20-04-2011, 02:10 AM   #15
osaid2abed
عضو جديد

شكر 7 مرات في 5 مشاركات

انا بصراحة مااستخدمت اعدادت الكميرا لاني استخدمها يمكن 5 مرات وماغيرت في الاعدادات شيء لكن باقي اعدادت الجهاز مافيها مشكلة المناطق وغيرها
وبالنسبة لل LG للعلم كلها نفس البروسيسور والفرق في الميموري وفرق بسيط وطبعا في فرق طبعا الLG يجي مع برامج خاصة من LG وHTC معها برامجها الخاصة وتفرق في دقة الشاشة والالوان حسب الشركة المصنعة والافضل فيهم كلهم سامسونج اومنيا بلا منازع من رأيتي لها في التقارير على اليوتيوب وانصحك تشوفها وتقرر وتتوكل على الله...تحياتي لك

قديم 20-04-2011, 01:42 PM   #16
physicsjo
عضو جديد

شكر 64 مرات في 25 مشاركات

باختصار ....
مايكروسفت كتبت وندوز فون سبعة من الصفر بكيرنال جديد ثنائي منفصل يختلف عن القديم 6 و5 وحيد الخلية المركبة اي انها مشابهة الى حد جديد الى لينكس ولكن الاختلاف انها مايكروسوفت اي السهولة عيب الفون الوحيد هو انه جديد اي لم يتم التطوير بشكل كامل بعد وستحل هذه المشكلة العام القادم انشاء الله على اكثر تقدير ولكن الاكيد والله اعلم انها ستفتك بالايفون وستبقى المنافسة الشرسة بين مايكروسوفت واندرويد(لينكس) ومن يدري ربما تتغلب عليه كما تغلبت عليه في الانظمة المكتبية بعد نظام وندوز 7 المكتبي المزود بباور شيل !! هذا والله اعلم

نصيحتي اجل شرائك لاحد اجهزة وندوز فون لنهاية هذا العام وصدقني ستنصدم من النظام وقوته وسرعته وروعته وعدد البرامج الهائلة في كل المجالات له وستحس ان الاندرويد عبارة عن هونداي النترا موديل 95 وان الوندوز فون بانوراما 2012 ...

physicsjo غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر physicsjo على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة
قديم 21-04-2011, 03:20 PM   #17
NoVeL
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 899
شكر 2,805 مرات في 809 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتصر MMD مشاهدة المشاركة
كلام لايرتقي بان يكون مكانه ( منتدى تقني )

---------

النظام واعد جدا وغير تقليدي ومميز
فقط ننتظر التحديثات ودعم اللغة العربية
اتوقع ان النظام سيزيح الانظمة الاخرى خلال سنتين من 2012
خصوصا عندما تبدا نوكيا ببيع اجهزتها
NoVeL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2011, 07:32 PM   #18
Youness makavel
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

اهلا بالجميع ، اريد شراء جهاز lg optimus 7 لما دخلت الى منتديات وجدت ان العديد قد وجدوا مشاكل فيه . فقلت ان هده المسألة عادية . فبمدا تنصحونني . بالنسبة لمن لديه هدا الجهاز ان يقل لنا رأيه فيه جازاكم الله خيرا

Youness makavel غير متصل   رد مع اقتباس
رد

العبارات الاستدلاليه
الملاحة, الاندرويد, تنصيب, gps, htc, jailbreak, optimus, ويندوز, كتب